“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 36|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 36] هل تعرف من دعا لك سيارة الاسعاف؟ لو يانغ ، كانت تلك هي المرة الثانية لقد أنقذت حياتك. لا بأس إذا لم تتحدث معي.

انا أعرف كل شيء. ماذا تعرف؟ انا اعرف من هاجمك أعلم لماذا تتستر له. أنا أعرف حتى ما الذي تبحث عنه. انا أعرف كل شيء هناك لمعرفة. هل تعتقد أنا أخدع؟ شيا شين ليانغ. شيا شين ليانغ هو القريب في جناحك صح؟ إنه قريبي، فماذا في ذلك؟ إنه أيضًا شريكك. لقد أخذت حقيبة المفاتيح

من مكان الحادث. أنت وشيا شين ليانغ اقتحم منزلي مرتين. لكنك لم تجد شيئًا. لذلك جربت حظك في ساحة الحجز. أنت أيضا كان هناك شجار على مسألة معينة. جرحك. كان عقلك واضحًا بالفعل لكنك تظاهرت بعدم التذكر. يمكن أن يكون هناك سببان فقط. واحد لا يمكنك التعامل مع استجواب الشرطة. اثنين أنت قلق

قد ينتقم شيا شين ليانغ. كنت تعرف شو يونغ كان لديه شيء آخر بخلاف المال. لهذا السبب أنت وشيا شين ليانغ كانوا يبحثون عنه. صحيح؟ لقد وجدت شيئًا في ساحة الحجز. كان لديك قتال من أجله. لكن للأسف أهم قطعة لا يزال بعيدًا عنكما. هل انا على حق؟ هل تعرف لماذا؟ تلك القائمة من الأسماء

لم يترك داخل السيارة بواسطة شو يونغ. حملها على نفسه. هو لا يزال على قيد الحياة. نعم، لقد سمعتها بشكل صحيح. ارتح جيدا. سوف أزورك مرة أخرى. لنذهب. بالتأكيد. هذا كل شئ؟ حصلت على الجواب جئت من أجل. على فكرة لدي سؤال آخر له. انتظر هنا هلا فعلت؟ تمام. هل شين نانكيو تشارك كذلك؟

سنشتاق إليك. ماذا سالت؟ سألته إذا كان يعرف الذي حاول إيذائه الليلة الماضية أو إذا كان هناك أي مشتبه به. ماذا اخبرك؟ هو قال لا. العدو ماكر. لم يتركوا أي أثر وراءهم. لنذهب. لنذهب. أنت قلت شو يونغ لا يزال على قيد الحياة. هل تصدقه؟ أعتقد أنك فقط اختلقوا القصة لو يانغ.

كنت أعلم أنك لن تصدق ذلك. يجب على الجميع التفكير لقد فقدت عقلي. لكن جاو جون … أشعر حقا أنه على قيد الحياة. لقد كذبت على لو يانغ حول معرفة كل شيء كان هناك لمعرفة. عند هذه النقطة بصرف النظر عن الاحتمال أن شو يونينغ على قيد الحياة لقد فقدنا كل العملاء المتوقعين. نحن جاهلون.

زينزين. أظن يجب عليك إسقاط التحقيق. ركز على الدعوى. إذا خسرت الدعوى الأولى سوف أساعد في الاستئناف. شكرا، لكن هذا لن يكون ضروريًا. يمكنني مساعدتها. مرحبا انا تان شين. أنا جاو جون. إنه لمن دواعي سروري. انه لشرف. لماذا أنت هنا؟ أنت المطاردة لي؟ لا تم تسريح Jiu اليوم. أنا هنا من أجل الأعمال الورقية.

هل أنت متفرغ الليلة يا سيد جاو؟ رعاية العشاء معا؟ لدي موعد. يوم آخر ربما. جيد جدا. يوم اخر. سيد جاو ، يجب أن تسرع في العودة إلى عملك. سوف أقود روان زينزين إلى المنزل. لن أستهلك المزيد من وقتك. أبق على اتصال. حسنا، دعنا نسميها اليوم. وداعا. وداعا. اعتقدت أنك لن تخاف.

ما الذي أخرك؟ كنت بحاجة إلى وقت لأجدك. ♪فتحت عيني لكنني غير راغبة في الاستيقاظ♪ ♪الحلم الذي ظهرت فيه كان مثل شهاب ♪ ♪بعيد المنال ، صورة ظلية سريعة الزوال ♪ ♪كنت أعلم أنه كان فخًا♪ ♪لكنني تركت البرد يقسى قلبي♪ لا بأس، أنا هنا. ♪اعتقادًا أنه تحذير منك غير أناني ♪

♪أحاول جاهدة إثبات ♪ ♪إمساك يديك هو ردي ♪ كيف لاحظت جاو جون كان يتصرف بغرابة؟ بسبب ظهوره بدا مختلفًا اليوم وطلب لقاء في مكان بعيد؟ لم يستخدم هاتفه الخاص ولم يقود سيارته. بجانب… ♪النتيجة مغطاة بالوحل♪ كان لديه زلة لسان. يجب أن أذهب معك. لقد تلقيت بعض المكالمات القريبة مؤخرًا.

من الآمن أن تكون لديك شركة. ♪الدموع لن تتظاهر أبدًا بالهدوء♪ قبل ذلك لقد أخبرته فقط حول هجوم لو يانغ. لم أذكر كنت على وشك الاختطاف. فكيف عرف هل تلقيت عدة مكالمات قريبة؟ إذن أنت أرسلت لي الموقع؟ كنت قلقا قد تتصل. أنا سعيد لأنك لم تفعل. أنت جريء تمامًا.

كان من الممكن أن يكون فخاً. لا يزال يتعين علي المجيء. لماذا هذا؟ ماذا تعتقد؟ ♪الحبكة التي نسجتها تكرر نفسها مرة أخرى♪ لأنك الطُعم. ♪تدمير شوقي الذي لا يمكن بلوغه ♪ ♪يدور في رأسي بلا انقطاع♪ أما بالنسبة للمدير كنت قد اشتبهت في جاو جون. لماذا؟ الصور أُخذت سراً في المدرسة الثانوية

يمكن أن يكون العمل من شخص معجب بك. ومن يستطيع أن يتذكر رسالة الحب بوضوح الا لنفسه؟ لذلك، وجد شخصًا ما الذي يشبهه تمامًا ينتحل شخصيته ليقترب منك وابحث عن شيء ما. لماذا لا يفعل ذلك بنفسه؟ إنه شخص غامض. لن يخاطر بالتعرض. فكر في الأمر. إذا تعرضت محتال جون الحقيقي جاو سيصبح الضحية.

لا أحد يتوقعه ليكون العقل المدبر. عادة لن يقوم أحد بتوظيف شخص ما لانتحال شخصية نفسه. حق؟ ♪أستمع بقلبي ♪ ♪نسيم الليل يدق الريح♪ لقد احتفظ بهويته سرا وفعلت ذلك لفترة طويلة. لماذا ارتكب الخطأ وفضح نفسه؟ يجب أن يحدث شيء ما وجعله يائسًا. كان عليه أن يأخذ قفزة من الإيمان.

♪عندها فقط إدراك أن الحب ليس فيلمًا♪ بسبب محاولة القتل الليلة الماضية؟ لا يزال المساعد طليقا. لم يفعل حقًا يجب أن انظر إلى الأمر شخصيًا. ♪عدي ♪ ماذا يمكن ان يكون ايضا؟ سأحصل على الكرة! كان ذلك مذهلا. مررها هنا! إمسكها! أحضرها هنا! اسحبني. رمي بقوة! وماذا عن هذا؟ [تان شين: معلومات شخصية] أعطاك هذا؟

ليس سيئًا. على الأقل نحن نعرف بعضنا البعض حقًا الآن. في هذه الشراكة اريد الشيء وانت تريد المال. ألم يكن لديك تداعيات مع شركتهم؟ لماذا ما زلت تريد هذا الشيء؟ انا فضولي. أريد أن أعرف ما كان شو يونينغ يحتفظ به. ماذا يمكن أن يأتي قبل 40 مليون يوان؟ بجانب أنا أعمل مع الشرطة

في بعض التحقيقات. لا تصدقني؟ فكيف أقولها إذن؟ هل يجب أن أقول انا باق لان انا معجب بك؟ هل تصدق ذلك؟ نرى؟ لن تصدقني. واستخدمت العنف بلا سبب. أنا لم أضربك بلا سبب. فهمت الموضوع صحيح. كان لديك أسبابك. كنت أحاول تقبيلك. ما هذا؟ نحن على قيد الحياة المكالمة القريبة. يجب أن تكون سعيدا بذلك.

تحافظ سو ون على الأسرار عني. سلطة قيصر واحدة. شريحة لحم فيليه. أريدها متوسطة بشكل جيد. أنا هنا. هذا كل شئ حتى الان. لقد طلبت الطعام لك. تمام. انظر إذا كنت ترغب في ذلك لتغيير أي شيء. لا لا بأس ، يمكنك أن تقرر. حسنًا ، هذا كل شيء. تابع. ما هو الوضع؟

متى وصلت إلى هنا؟ قال لي زينزين لقد وقعت في بعض المشاكل. سألت لك في كل مكان. يان شياووين، لقد أثارت إعجابي بتمثيلك. ماذا تقصد بذلك؟ يجب أن تكون متوترا لرؤيتي. ما الذي تتحدث عنه؟ سأكون صادق معك. أنا أحقق في جينشانج كابيتال وآن هو السفر هذا ليس كل شئ. لقد وجدت شيئا ما.

يمكنك إخبار الحمقى الخاصين بك أن أكون جادًا إذا أرادوا أن أبتعد عن الطريق. الخاص بك الحقير والحيل التافهة عديمة الفائدة ضدي. يتمسك. لا يهمني تحقيقك. قلت لأحدهم قصدت أن يؤذيك؟ إسقاط الفعل. أتعرف ما أقصده. أنا لا أمثل. نبدأ من البداية. ما الذي يجري؟ يتمسك. من هم الحمقى لي؟

يان شياو ون، استمع عن كثب. لا اسرار يمكن الاحتفاظ بها إلى الأبد. سوف تجيب على ما تفعله عاجلاً أم آجلاً. علاقاتك مع شو يونغ وجينشانغ سيظهر. هي لا تنطفئ هاتفها أثناء مشاهدة فيلم. انها كذبت علي. هل تعرف لماذا كذبت عليك ما الذي تخفيه؟ لا أعلم. سو ون. أحصل عليه. أنت تحمل ضغينة ضدي.

كنت تعتقد أنني قد خذلتك. لن أجادلك بشأن الماضي وبالتأكيد ليست العلاقة. لا يوجد نهايه لتلك الحجة. لكن اعرف هذا مشاعري لك صحيحة كما كانت دائمًا. استخدام العلاقة كعذر لك؟ ماذا إذا زوجتك سمعت هذا؟ أنا لست خائفا، ليس لدي ما أخافه. قلت لها كل شيء حول علاقتنا قبل ان نتزوج. أخبرتها

أول امرأة وقعت في حبها كان سو ون. وبالطبع لأسباب معينة لا نستطيع ان نكون معا. ولكن بغض النظر عن عدد السنوات التي مرت هذه المرأة ستمتلك دائمًا مكانًا في قلبي. كيف يمكن أن تكون وقح؟ لو كنت زوجتك كنت سأصفعك بكل قوة لدي. فكر كيفما تريد. تحقق كيفما تريد. شكرًا. اعرف هذا

مهما كنت تبحث عنه ابق خارج قضية شو يونينغ. الحصة عالية جدا. لقد فات الأوان. لقد شاركت بالفعل. ماذا تقصد بذلك؟ ما بك هل أنت عصبي؟ لا هل انت… هل نلتقي لانك تريد اعلان الحرب علي؟ أي حرب؟ انا هنا لاقتراح شراكة. هل تثق في سو ون كثيرًا؟ نعم. لقد عرفتها منذ 20 عامًا.

أنا أعرفها جيداً. انها لديها قلب نقي. هل خطرت ببالك من قبل أن الناس قد يتغيرون؟ ليس سو ون. هل اتخذت قرارك؟ كيف لي ان اعرف لن أفعل تكون في طريق الأذى؟ إذا حصلت على ما أريد لن تتضرر. يان شياووين. أنت تعرف جيدًا عن حالتي. كلية روان زينزين كان بداخلي

لأكثر من عقد من الزمن. إنها في آخر محطة لها. الساعة هو بالفعل موقوتة بالنسبة لي. عدالة لا يعني لي أي شيء. مال هو الشيء الوحيد الذي يبقيني على قيد الحياة. أليس هذا صحيحا؟ كن شريكي. إذا حصلت على أموالي ، فلن أعود بعدك. ماذا لو أراد سو ون المال؟ مال؟

أيا كان. انس أمر سو ون. انظر الى هذا! إلى أين تذهب؟ إلى أين تذهب؟ لا يمكنك الذهاب إلى الماء. لما لا؟ الماء بارد جدا بالنسبة لك. إنه أبريل بالفعل ، إنه ليس بتلك البرد. الجميع في الماء. هيا فقط دعني أجربها. نحن لا نرى هذا كل يوم. فقط دعني أذهب أيها الرجل العجوز.

ليست فرصة. انه فقط متوهجة العوالق. ما الذي يميزه؟ لم تعد طفلاً. وأنت ما زلت تتعافى. يجب أن تتصرف مثل الطفل وتذهب إلى الماء؟ ♪أقبض قبضتي حتى أنسى أن أتنفس♪ لنذهب. ♪بتواضع ، أتمنى ذلك ♪ هل انت بخير؟ أنا بخير. هل يمكنك المشي؟ ♪يحمل ذكرى عنك♪ رقم المضي قدما بدوني.

♪انتهت صلاحية تذكرة الطيران الباهتة♪ سأحافظ على صحبتك لبعض الوقت. ♪الآثار التي تركتها ♪ ♪هي واضحة جدا وشوقي يقودني إلى الزاوية ♪ ♪سوء الفهم والشكوك من الماضي ♪ ♪لقد تركتهم تمامًا ♪ ♪الحروف تتناثر في الريح ♪ ♪لن أكون مستاء من ذلك مرة أخرى♪ ♪الوفاء بالوعد المنقذ ♪ ♪ورفض الاحتمال من فقدان نفسي ♪

إذا أصبحت هاربًا مطلوبًا لا يوجد مكان أختبئ فيه. هدء من روعك. أنت لست قاتلا. لن تضيع الشرطة الوقت عليك. لكني ابتزت فانغ جيانشي. كان شو يونج هو من فعل ذلك. لا علاقة لك به. فانغ جيانشي ليس أحمق! سوف يتتبع كل شيء لي. مرحبا. من فضلك الق نظرة. أمريكانو. نعم.

أرسل لي المال في أقرب وقت ممكن. أنا أتخطى المدينة. استمع. فانغ جيانشي فقط أعطانا 20 مليون يوان. الأموال كلها في حساب خارجي. كيف أحول المال؟ اذا ماذا نفعل الان؟ إذا كنت تريد تخطي المدينة يمكن أنا أيضا تساعدك في الحصول على الأوراق المناسبة. عندما تستقر العاصفة يمكنك العودة. وماذا عن المال؟ إذا خرجت

المال في هذا الحساب سيكون كل لك. يقوم فانغ جيانشي بالاتصال المهربين. يريد الهرب. سوف أوقفه بقدر ما أستطيع. تحتاج إلى سحب وزنك. تأكد من حصولك على بعض المال منه. ليس لدينا قائمة شو يونغ! خداعي لا تكفي! ها أنت ذا. فقط قم بإجراء بعض المكالمات الهاتفية. بكل بساطة. اخرج منه قدر ما تستطيع. فهمت؟

بخير ، سأستمر في المحاولة. ما هذا؟ قلت لك لا تذهب إلى الماء. لقد كان الأمر قادمًا. هل عالجت آن رويون من هنا؟ أنت لست هي. كيف ذلك؟ لم احبها ابدا لن أفعل ذلك أبدًا أي شيء حميم معها. ماالذي يعجبك في؟ لا يوجد فكرة. أنت تقول دائمًا إنني لست عقلانيًا بدرجة كافية.

لكن الحقيقة هي أنك الشخص غير العقلاني. أنا إمراة في الثلاثينيات من عمرها أنا لست بصحة جيدة لدي مزاج سيء ليس لدي مهارات مهنية وأنا غارق في الديون. ماذا ترى فى شخصى؟ الخلفية المماثلة. ما هو المماثل؟ ليس لدي منزل ولا سيارة، وأنت غارق في الديون. سخيف. لا تسهر لوقت متأخر. المزيد من الكلام؟

فقط اضرب الكيس. هذا أمر جاد. هل تقول هل تعتقد أن شيا شين ليانغ كان ينتحل شخصية شو يونغ؟ نعم، أخبرتني أنت جانج سمع شيا شين ليانغ ابتزاز شخص ما عبر الهاتف. يبدو أنه يستخدم طريقة شو يونغ في التحدث. هذا يعني لم يجد شيا شين ليانغ ولو يانغ قائمة العملاء في ساحة الحجز. وبالتالي

من أجل الحفاظ على ابتزاز جينشانج يجب عليهم جعلها تبدو كما لو أن شو يونينغ لا يزال على قيد الحياة. هل انا على حق؟ إنهم إما يبتزون تشيو تشيجيان أو فانغ جيانشي. يجب أن يكونوا هم. كنت تعرف أن شو يونينغ كان محتالاً لماذا أخبرت جاو جون ما زال على قيد الجياة؟

حتى يقاتلوا بعضهم البعض. طاب مساؤك. تبدو جميل لكن شخصيتك … ما بشخصيتي؟ انت تعني. شكرا للمجاملة. عندما ننظر لهدف معين نحن نركز على الهدف. لكن قبل أن نطلق النار نحن نركز على مشهد الحديد. لكن الهدف ضبابي. هذا صحيح. إذا كان الهدف ضبابيًا هل نستطيع ان نصل الى الهدف؟ ما الذي تحدق اليه؟

بعض الأحيان تأتي العملية قبل النتيجة. انها مجرد مثل القضية التي نحقق فيها. هدفك هو المال. هل تدرك لقد تغيرت فى المعالجة من مطاردته؟ لذا المال لا يهم. ما يهم ما تعلمته والتغييرات الخاصة بك. نحن نتحدث عن 40 مليون يوان. أنت تأخذ الأمر باستخفاف. لا تقلق عندما طغت. يان يان تحميل البندقية لها.

تذكر ، استمتع بالعملية. النتيجة عادة ما يأتي مع مفاجآت. لماذا هل هو يقف هناك طوال الوقت مثل العجلة الثالثة؟ يجب أن يكون أكثر عقلانية. هذه هي القاعدة هنا. هل انت جديد هنا؟ سريع! مشاهدتهم تجعلني أريد أن أقع في الحب. مرحبًا؟ هذا هو الخط الذي ذكرته. السيد تان مشغول

لذلك لا يمكن أن يكون هنا. أم. السيد تان لديه صديقة جديدة. [متصل غير معروف] لماذا لا تجيب عليه إنه متصل مجهول. من يعرف من هذا؟ الإجابة عليه. مرحبًا؟ نعم أنا. كيف يمكنني مساعدك؟ حاليا؟ على ما يرام. ما هذا؟ يريد آن روييون رؤيتي. ماذا حدث؟ لا تزال تريد صديقة؟ نعم.

استطيع ان اقول لك كل شيء أنت تريدأنتعرف. ليس عليك رؤيتها. تان شين، يرجى تفهم ذلك. يريد آن روييون رؤيتي ليس العكس. تمام. اعتبر هذه فرصة لتعرفني بشكل أفضل من خلال شخص آخر. يجب أن أعتذر عن سلوك ابنتي. إنها أصغر من أن تفهم هذا. يمكن أن تكون متمردة بعض الشيء.

تفكر في أقصى الحدود في بعض الأحيان. انا آمل انك لا تمانع. لا بأس. يجب أن تكون فضوليًا عن سبب رغبتي في مقابلتك. أعتقد أن الأمور تتعلق بالعلاقة ينبغي مناقشتها بين الاثنين بدلا من التورط الاخرون. لقد اسأت الفهم. كعميل سابق لتان شين أنا فقط أريد أن أتحدث عنه القضية. اتمني ان يكون مفيدا.

سنبدأ بـ كيف اتصلت بمحام للحصول على الطلاق. كان طلبي أحصل على حضانة الطفل وزوجي السابق تشو شياولي، يجب التخلي عن كل شيء من أجل الطلاق بما في ذلك سمعته. يبدو الأمر مجنونا، أليس كذلك؟ لا محام سيقبل هذه الحالة باستثناء تان شين. لإثبات كان تشو شياولي مخطئًا أعطاني تان شين الكثير من الأفكار.

بمساعدة تان شين حصلت على الدليل القانوني لإثبات علاقة تشو شياولي لكن لسوء الحظ هو يعرف كنت أطالب بحضانة ابنتي. لذا فإن التفاوض لم تسر على ما يرام. خلال تلك الأيام كان تان شين عونًا لي كثيرًا. بدأت أعتمد عليه أكثر. لقد اعتمدت عليه. لا تفهم الفكرة الخاطئة. في ذلك الوقت كنت في موقف صعب.

اعتقد الجميع من حولي كنت غير معقول. لي تان شين كان منقذي. تم نشر دليل العلاقة فكرة تان شين؟ ♪نظرة خاطفة♪ ♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪

♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪

♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪

♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪