“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 12|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 12] مسؤول باي ، ما هذا؟ بخور مهدئ. على الرغم من أن لا أحد يعرف ما هو المرض يصيب سموها آمل أن يقدم البخور لها العزاء. الرسمية باي. سموها مستيقظة. صاحب السمو. صاحب السمو. ما هو شعورك يا صاحب السمو؟ لحسن الحظ، أنت هنا، المخرج باي.

لقد ساعدت في تهدئة أعراض صاحبة السمو. لقد تعلمت حيلة أو اثنتين ويسعدني أن أتمكن من استخدامها. اعتقدت أنني قد انتهيت بالفعل هذا المرض العنيد. ولكن هنا عادت مرة أخرى. منذ متى وأنت تعاني من هذا المرض؟ أكثر من عقدين. أكثر من عقدين؟ إذن لديك منذ الصغر؟ امنحنا لحظة، شيه. نعم. صاحب السمو.

هل مازلت تشعر بالمرض؟ انا بخير. لقد أخبرتك ذات مرة أني كركي ثلجي أُعطي لجلالة الملك من قبل عشيرة مجنحة. لا يمكن لرافعة الثلج أن تخون مالكها. إذا كان أحد يفعل سوف تتجنب العشيرة بأكملها هو أو هي. وما هو أسوأ بعض أصحابها سيضع تعويذة سرية على رافعة الثلج للسيطرة عليها. إنه يسمى تآكل القمر.

تآكل القمر؟ عندما خنت العشيرة المجنحة كنت أعلم كان هذا اليوم قادمًا. لكني لا أندم على شيء. أنا فقط أتمنى أنه عندما تعمل الأعراض أستطيع أن أموت بسلام. لا أريد صاحب الجلالة لتشهد هوسي. صاحب السمو! باي لو. لك… تحياتي جلالة الملك. هذه هي مكافأتك. مكافأتى؟ شكرا جلالة الملك. احتفظ بها بشكل جيد.

جلالة الملك، ما هذا؟ إنه رمز فانغ كيلين قدمه شخصيا من قبل جلالة الملك. ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟ صاحبها يمكن أن تدخل القصر بحرية. عادة، فقط صاحب الجلالة يمتلكها معظم الحراس الموثوق بهم. إذن هذا يعنى يمكنني دخول القصر كما يحلو لي الآن؟ جلالة الملك لا يتنازل عن أحد بسهولة.

خدمت المحظية تيان جلالة الملك لمدة سبع سنوات قبل أن تعطى واحدة. أنا حصلت على واحدة فقط بعد أن أصبحت القائد. استطيع أن أقول كيف تختلف جلالة الملك يعاملك مقارنة بالآخرين. (يمكنني زيارة جسر ميانشي في الليل بعد ذلك). سيد الشباب، لقد استعدت ما تريد. هذا هو…؟ تشيونغهوا الرمح؟ في الواقع، هذا هو.

إنها قطعة أثرية لحكم العشيرة المجنحة عندما بنى أجدادنا مدينتنا الأولى. وافق كل سيد المدينة من يستخدم رمح تشيونغهوا يمكنه قيادة العشيرة المجنحة. للأسف، حجر النجوم مضمن فيه تم تدميره خلال حرب العشائر المجنحة. كنت أحاول استعادته لكني لم أجد حجر النجوم بعد. ما هي خطتك أيها السيد الصغير؟ كنت افكر.

إذا فشلت استعادة رمح تشيونغوا هل يمكنني استخدام وسائل أخرى لحشد كل المجنحين الآخرين؟ لا تخبر هذا لأحد. رفض. نعم. تحياتي جلالة الملك. أنت مطيع. جئت بعد ثلاثة أيام كما قيل. تعال الان. نعم يا صاحب الجلالة. هذا هو نتيجة دراستي الأخيرة. ألق نظرة من فضلك. هذا كثير. أرى أنك لم تتهاون على الإطلاق.

جلالة الملك، إذا لم يكن هناك شيء آخر أود العودة إلى عملي. أنت هنا بالفعل. لماذا تريد أن تغادر هذا مبكرًا؟ يأتي. لقد وضعت رقعة الشطرنج. تعال والعب معي. جلالة الملك، لدي أعمال أخرى لأحضرها. يمكنني فقط لعب جولة معك. إنها جولة. تحياتي جلالة الملك. نعم؟ فيما يتعلق بانتكاسة المحظية تيان

لدي بعض الأسئلة للمدير باي. اسأل مسبقا. حسنا. مدير باي هل أنت قريب من العشيرة المجنحة؟ أنا لا أفهم سؤالك. لماذا تعرف الطريق للتخفيف من تآكل القمر؟ هذا يسمى تآكل القمر؟ لقد تعلمت بعض الحيل الطبية في يي باي لا أعرف ما هو تآكل القمر الذي تحدثت عنه. جلالة الملك انتهيت من أسئلتي. أنت؟

أنت مطرود بعد ذلك. نعم. جلالة الملك. من هذا؟ قائد الحرس السري. فنغين. حراس سريين؟ انا لم اسمع بهم قط. أنت جديد هنا. أنت لا تعرف الجميع هنا. هيا. الشعب المجنح الذي أخذ تشيهاي روي في يي باي هل لقبه يو؟ لا يوجد فكرة. لم يخبرني روي عن اسمه أبدًا. لماذا أخذ تشيهاي روي؟

لأنهم في حالة حب؟ أعتقد روي كان في حالة حب مع شخص مجنح. أنت قريب من تشيهاي روي لماذا لم تقدمك له؟ روي لديها سرها الخاص أنها لا تريد أن يكتشفها أحد. عندما غزت العشيرة المجنحة الأمير الرابع للعشيرة المجنحة، يو لينكونغ، تمكن من الفرار.

يي باي قريبة من أراضي عشيرة مجنحة. ربما الشخص الذي ذكرته هو يو لينكونغ. جلالة الملك. أشعر بالمرض فجأة. يجب ان اذهب. لا تلمسه. حسنا. ما هو رأيك من إجابتها؟ أعتقد أنها لم تقل الحقيقة لحماية العشيرة المجنحة. أنت لا ينبغي أن يهتم بما قاله باي لو.

تآكل القمر المحظية تيان من المحتمل أن تكون مرتبطة به. أتعلم؟ اسأل أولئك الذين يحققون في رافعة الثلج للتوجه إلى نانجينغ. ابدأ بفحص الحدود بين يبي ونينغبو. سوف اراجع الموضوع. انتظر. حماية باي لو. لا تدع أي ضرر يأتي في طريقها. أريد أن أعرف ما الذي تفعله في أي لحظة. يرجى أن تطمئن، جلالة الملك.

سوف أتعامل مع هذا بشكل شخصي. لا حاجة. فقط قم بتفويضه إلى بعض زملائك. لكن ترقب عن كثب. نعم. اذهب الآن. باي لو. من هناك؟ الغداء في ربع ساعة وو. وعاء من الذرة الحلوة. معجنات صنوبر واحدة. طبق أستر هندي مع شرائح فول فول الصويا. هي تأكل كثيرا.

في ساعة وو، تناولت الشاي وتحدثت مع مسؤولين آخرين مثل تشنغ وو أنا أكاد كل يوم بينما هي تتسكع. ثلاثة أرباع بعد ساعة شن، أخذت غفوة. إنها إما نائمة أو تأكل. ثلاث أرباع الساعة منك … حسنا. لا أريد الاستماع إلى ذلك. أي شيء غير عادي؟ جلالة الملك ولا شيء. لا شئ؟

لقد كانت تلد الكثير من تقاويم يين يانغ للحريم. (مركز الختم تحت الماء). انتظر. ماذا تفعل هي؟ هل تغرق نفسها؟ سأبلغ القائد. اذهب واحفظها. أنت… باي لو. جلالة الملك. لماذا أنت هنا؟ لماذا أنتم جميعًا غارقون في الماء؟ أنا… ما الذي تفعله هنا؟ جلالة الملك أنا أبحث عن نوع من العشب. حق يا سيد؟

منظمة الصحة العالمية تتحدث ل؟ سيد وسيم. انا عجوز. لا حاجة لدعوتي وسيم. لم أكن أتحدث عنك. أنا كنت أتكلم عن مطارد بلدي. أبله. جلالة الملك لماذا أتيت هنا هذا في وقت متأخر من الليل؟ كيف وقح منك. كنت أسألك سؤالا. لا يجب عليك الرد بسؤال آخر. انا أجبت بالفعل.

أنا هنا من أجل العمل الجاد. انت تكذب. انا لست. أنا أبحث عن عشب مهدئ لمحظية تيان. ارجع و تغير جلالة الملك، هل يجب أن أغسل هذا الرداء قبل إعادته إلى قصر جوانجيانغ؟ يتقن أرجو أن تقبل قوسي. سيدي، لدي سؤال. أنت لست تلميذي. قد لا أكون تلميذك لكن أنا فقط مثل تلميذك.

ألم تقل دائمًا أن وقحتي هو عدم الاحترام لقواعدك؟ لم أقل ذلك. على أي حال فلنتحدث عن الأعمال الجادة. عندي سؤال. هل مركز الختم ينبعث منها ضوء أزرق تحت الماء؟ انتظر. أين وجدت الضوء الأزرق؟ جسر ميانشي. لا تقلق بشأن ذلك. فقط قل لي نعم أو لا. توقف عن أخذ التخمينات الجامحة.

وادي الشمس والعصر المظلم في المعارضة. لا عجب أنه يظهر فقط في ليالي السماء الصافية. كيف يمكنني كسر ختم معقد مثل هذا؟ السيد يون ون. ليس هنا. بخير. سأكتشف ذلك بنفسي. لن نغادر! سنبقى في يي باي لن نغادر! الجنرال تشو ينغ. لن نغادر! الجنرال تشو ينغ. لماذا سمحت لمرؤوسيك لمطاردة شعب يي باي بعيدا؟

أنا فقط أخبرتهم لحزم أغراضهم حيث لم يتبق سوى أربعة أيام إلى التاريخ المحدد. من الصعب مغادرة مسقط رأس المرء. تحلى بالصبر. اسمحوا لي أن أتحدث معهم. الأميرة تشينغهينغ. سألت القائد العام للإعلان عن التاريخ. لقد تحدثت معهم لعدة أيام وأنا لا أرى أي نتائج جوهرية. الرجاء سحب القوات الخاصة بك

واسمحوا لي أن أتحدث معهم. هل تتحدى المرسوم يا أميرة؟ السيد المبعوث، إذا فشلت في ذلك لا تتردد في معاقبتي. لا لن نغادر! من فضلك اسمعني. الصمت! استمع إلى الأميرة. شيخاتي لقد ولدت في يي باي لقد نشأت في يي باي إذا كان هناك بديل لن أترك يي باي أبدًا. أنت أميرة تشاو.

زوجة الجنرال تشاو. أنت لست واحدًا منا. نعم انت متزوج الان. أنت لست أميرتنا بعد الآن. اسمع، اسمع! أنت مع تشاو الآن، وليس يي باي والدي هو تشيهاي تشن يو أنا إلى الأبد من مواليد يي باي أعطاني إمبراطور تشاو لقبي وفرضت زواجي. أنا لم أطلبهم. لكنني لم أستطع الإقناع إمبراطور تشاو لإنقاذ أمره. ولكن

طفل يي باي ستنتمي دائمًا إلى يي باي تزوجت يي باي أول. شيخاتي هل يبي وطننا؟ نعم. إنه بيتنا. بمجرد أن نتذكر شيئا قيل لنا أن أسلافنا فقدوا منازلهم في حرب. ثم انتقلنا شرقا من جبل سوه لياويانغ كانت أرضنا. ما هو يي باي إذن؟ إنها ليست أرض. انه انت أنا نحن.

طالما أننا ما زلنا نعيش سوف يعيش يي باي انها محقة. لقد جاء أسلافنا من لياويانغ. في الواقع. دعنا نحزم أمتعتنا الآن. أمامنا رحلة طويلة. ولا يمكننا تحمل أي تأخير. اذهب الآن. لنذهب. لطيفة ، الأميرة ليان. دعني أساعدك يا سيدتي. تمام. الصحيح. ثلاثة تشيان من مسحوق جينتشنغ ثلاثة تشيان من مسحوق جينتشنغ

مصنوعة من محارة الهلال من مي المحيط. هذا هو. تعويذة التنقية الرباعية العجيبة. يون ون. يون ون؟ يون ون! وجدت طريقة كسر الختم. أنا فقط بحاجة إلى المكونات الضرورية. يون ون؟ مدير باي. من هذا؟ مدير باي. يتمسك. لدي شيئ ما… تكلم الآن. ما الأمر؟ لدي شيء لأناقشه معك. إذا لم يكن هناك شيء مهم، المكتب يجب أن يغلق علم التنجيم لمدة ثلاثة أيام. موسم الأعياد علينا. موسم الاعياد؟ ما هو المهرجان هناك؟ يوم ولادة الإمبراطور. الذكرى السنوية لجلالة الملك بعد خمسة أيام. منذ تأسيس سلالتنا

يوم ولادة الإمبراطور واليومين التاليين هي أيام العطل الرسمية. ستضيء مدينة تيانكي فوانيسها للاحتفال أيضا. هذا العام هو عام سلمي. سيكون الاحتفال أكبر فقط. بالتأكيد. سنغلق بعد ذلك لمدة ثلاثة أيام. تمام. انتظر. ماذا تفعل؟ أنا من مكتب التنجيم. سأقوم بشراء شيء ما لعيد ميلاد الإمبراطور. إنطلق. شكرًا لك. قف. ماذا قالت؟ الرسمية باي

قالت إنها تشتري شيئًا ليوم الولادة. لنذهب. هذا ليس سيئا. اعذرني. آت! كيف يمكنني مساعدتك يا آنسة؟ هذا، هذا، وهذا. لا أريدهم. احزم الباقي لي اختيار حكيم يا آنسة. سوف أحزمهم لك. سيد. ماذا عن السعر؟ ما الثمن؟ دعني أحزمها لك أولاً. شكرًا لك. على الرحب والسعة. نسيجك. 50 دايم من الفضة. تعال مرة أخرى.

شكرًا لك. سيد ، ماذا فعلت ملكة جمال قل؟ سيد. يغيب. هل جمعت الأعشاب التي طلبتها؟ نعم. أمهلني دقيقة. يغيب من الصعب جدًا العثور على الأعشاب التي طلبتها. كان علي زيارة العديد من الأماكن. ها أنت ذا. شكراً جزيلاً. أرك لاحقًا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة. سيد. ماذا قالت لك؟ حذر. شكرا سيد.

رحلة آمنة. سيد ماذا قالت؟ قالت … ماذا قالت لك؟ هي… [جناح جيانيو] هذا متعب أكثر من الحرب. هو المدير باي شراء المدينة بأكملها؟ لا يمكنني فعل هذا بعد الآن. لا تقلل من شأن المرأة في فورة التسوق. ادخل. يأتي. لو سمحت. بعدك. من هنا. هي يمكن أن تتعب أيضا؟ يبدو وكأنه مكان مريح.

هل ينبغي لنا اذهب واحصل على مشروب؟ إنه لطيف للغاية بالنسبة لي. كنا نتابعها طوال اليوم. أنا جائع. ماذا عن بعض المعكرونة لدينا؟ بالتأكيد، لنذهب. لنذهب. المعلم الصغير لا أخبار من القصر. هذا ليس صحيحا. لم تأخذ الترياق أبدًا. حتى لو كانت على قيد الحياة، يجب أن تصاب بجروح خطيرة. لكن المخبر في القصر

قال المحظية تيان بخير. المعلم الصغير. إنها هنا. هجين. ملكة جمال يي. شكرًا لك. تعال معي. انتم. نحن تحت المراقبة. كن حذرا. تمام. تفضل بالجلوس. المعلم الصغير. هذا هو أحدث شاي لهذا العام. جربها. كنت أحاول الحصول على أخبار عنك مؤخرًا. إذا كنت ما زلت فشلت في القيام بذلك أود أن أدخل القصر بالفعل.

تريد أن تعرف عن محظية تيان، أليس كذلك؟ لم تكن تشعر بحالة جيدة منذ بضعة أيام. هذا عندما أتعلم إنها رافعة الثلج الممنوحة لـيو شيومينغ من قبل عشيرة مجنحة. كما أنها تعاني من تآكل القمر. هل تعلم شيئا عن هذا؟ هذه معلومات خطيرة. الجهل نعمة. فقط أخبرني. بخير. قبل تدريب الرافعات الثلجية

عليهم أن يقسموا على الولاء المطلق لأصحابها. هم على استعداد لتلقي علامة تآكل القمر. اذا انت تعرف سوف تكون مريضة؟ أردت فقط أن أعطيها تحذيرًا. صحيح. هل يي ويو اسمك الحقيقي؟ لماذا تسأل؟ قبل يومين، سألني يو شيومينغ إذا الشخص المجنح مع روي في قمة روجان لديه لقب يو. لهذا انا اسال.

إنه في الماضي الآن. أنا مثلك متجول. آسف. لا يجب أن أكذب عليك. حسنا. مهما كان اسمك ستكون دائما الشخص صادقت أنا وروي في يي باي قد يحددك يو شيومينغ قريبًا. كن حذرا. انتم. لا أريد أن أثير أي شك. يجب ان اذهب. هجين. وهو أن سيدة؟ إنها هنا موسيقي، مهارتها الاستثنائية

اجتذب العديد من العملاء الأثرياء. موسيقي او عازف؟ هل هي من قومك أيضًا؟ إنها مجرد شخص عادي. تعال معي. يأتي. ادخل. إلى اللقاء يا آنسة. ها هي. رحلة آمنة. يأتي وننظر لها. الق نظرة يا سيد. رحلة آمنة. السادة المحترمون. بما أنك تتابعني بالفعل هل يمكن ان تعطيني يد؟ لا تفوت الفرصة! شفتين جيدة هنا!

آنسة، لدي شفتين جيدة هنا. الق نظرة. أنت هنا أخيرًا يا صاحب السمو. اى شى؟ لدي أخبار مهمة. السيد ويو في جناح جيانيو هو الذي نبحث عنه. في هذه الحالة يجب أن تعود إلى نانجينغ الآن، صاحب السمو. إذا أردت فقط تأكيد هويته لن أضطر إلى المجيء إلى هنا بنفسي. الصحيح.

كتب لي المعلم مرة أخرى يطلب مني إقناعك بالعودة. ما زلت بحاجة لمزيد من التحقيق إذا وكيف يجب أن نستخدمها ذلك الشخص. الرجاء كتابة بريد إلكتروني حتى أتمكن من الرد على الماجستير. يمكن اعتراض الرسائل، ولن أكتب واحدة. تسليم رسالة لي. “تعال إلى تيانكي إذا استطعت. تكوين تحالف أمر خطير.

لا يمكنني إنهاء الصفقة بمفردي “. لقد حفظتها. سآخذ هذا واحد. شكرا انسة. ارجوك عد مجددا. روج! لا تفوت! أحمر أحمر جيد هنا! ابق كما أنت! تحياتي جلالة الملك. هي هل استنفدت ذلك؟ الصمت. لذا طلبت منك المساعدة وتلتزم بالطاعة؟ ماذا لو كانت متعبة جدا وقررت شراء منزل والراحة فيه؟ سيكون ذلك مزعجًا.

قالت إنها كانت تتسوق لعيد ميلاد الإمبراطور. لقد قالت ذلك لدوريات الإمبراطورية. حسنا. إذا ذهبت للتسوق مرة أخرى ستعرض عليها مساعدتها في حمل الأشياء. -نعم. -نعم. يون ون، هل لدينا ما يكفي من اللآلئ الذهبية هنا؟ يون ون. يون … لماذا تتجاهلني عندما أتحدث عنه؟ أذهب إلى جسر ميانشي كل يوم ويتغير كل يوم.

الليلة سيكون لها سماء صافية. سأكسر ختم سيد الحقيقة. جلالة الملك. هل عادت؟ نعم. في وقت مبكر جدا اليوم. اشترت أشياء كثيرة؟ نعم فعلت. هل هي تفعل أي شيء آخر بخلاف التسوق؟ قامت بقياس نسيج نينغبو عليها الليلة التي سبقت الليلة الماضية كما لو كانت تصنع رداءًا جديدًا.

وفي كل ليلة، تقوم بنزهة حول جسر ميانشي. إنها ترسم من حين لآخر. جسر ميانشي مرة أخرى؟ باي لو. لك… جلالة الملك. ما الذي أتى بك إلى هنا؟ ماذا تفعل هنا بمفردك؟ أنا… أنا… أنا معجب بالقمر. معجب بالقمر؟ نعم. ماذا كنت بين يديك؟ نحن سوف… انها… لن تخبرني؟ على أن رميها في البركة. لا!

سآتي نظيفة. لا ترميها بعيدا. هذا غال جدا. إنه مسحوق مصنوع من خيوط الحرير القرمزي وجينتشنغ بيرلز. لذلك كنت تتسوق لشرائها؟ لماذا؟ كنت اتوقع انك… ماذا كنت تعتقد أنني كنت أفعل؟ أخبرني. ماذا تعمل مع البودرة؟ المهمة التي أعطيتني إياها. راقبني. ما أنا من المفترض أن ننظر؟ ماذا او ما… هذا غير صحيح.

لم أكن أكذب. رأيته في ذلك اليوم. لقد رأيته حقًا في ذلك اليوم. ما الأمر؟ ما هذا؟ ألا يجب أن أسألك هذا السؤال؟ اعتقدت أنه كان سيد الحقيقة؟ سيد الحقيقة؟ سيد الحقيقة، أليس كذلك؟ لا تقف مكتوفة الأيدي! طعنه! لقد غادرت. لقد غادر، أليس كذلك؟ هل أنت مجنون؟ هل تعرف ماذا كنت تفعل؟

كنت أبحث عن سيد الحقيقة؟ سيد الحقيقة؟ إذا وعدك بهدية سوف تاخذها؟ المخاطرة بحياتك لأمر لا معنى له مثل هذا هل أنت أبله؟ جلالة الملك! جلالة الملك! جلالة الملك. ♪الأرض كلوحة ♪ ♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪

♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪

♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪

♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪