“حب غير متوقع”|Unexpected Falling|الحلقة 37|أرملة تحب محاميها الثري|تساى وينجينغ/بينغ قوانيينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [حب غير متوقع] [الحلقة 37] تان شين كان منقذي. تم نشر دليل العلاقة فكرة تان شين؟ عاشق تشو شياولي استفزني. لقد فقدته لذلك قمت بالنشر كل الأدلة التي تان شين ساعدني في العثور على الإنترنت عند الاندفاع. كيف كان الحديث؟ أنت لم تتعاطف فقط مع آن روييون، أليس كذلك؟ عندك بعض المشاعر الأخرى لها. نعم.

طلبت مني إعادة هذه البطاقة إليك وقالت إنها لا تحتاجها. وهي تشكرك على الاهتمام بـ Yiyi لسنوات عديدة. ايضا طلبت مني أن أخبرك بهذا. قالت تشو شياولي كان منزعجًا من كلماتها ذلك اليوم. لا علاقة لك به. كنت أنا من أزعج تشو شياولي كما أتمنى يمكنه أن يغفر لي أناني. اذهب وقل مرحبا. احصل عليه.

تمام. لا يمكنك حتى الحصول عليه. لماذا ركلته هناك؟ كيف يمكنك أن تلومني؟ ليس لديك أي شيء تطلبه؟ هل قمت بتغيير وظيفتك بسبب قضية أن رويون؟ أنا أميل إلى تطرف. وأنا لا أحب أن أكون تحت السيطرة. لذلك أنا متعب من حسن الملبس والتعامل مع الناس. كانت المرة الأولى واجهت نفسي الحقيقية

في قضية أن رويون. يبدو آن روييون نفسها اتخذ كل قرار في هذه الحالة. في الواقع أنا وراء كل هذا. جعلتها أكثر غضبا وأكثر تطرفا. لذلك أنا أتحمل مسؤولية كبيرة لتلك النتيجة. هل أنت تريد أن تعرف ما هو رأيي؟ بالتأكيد. شروط موضوعية لا تؤثر على الوعي الذاتي. لكن ما يفعله الإنسان فى النهاية

هذا يعتمد على وعيهم أليس كذلك؟ تحضير جميع المواد للاجتماع في وقت لاحق. اطمئن، لا تشغل بالك. لماذا هل هي هنا؟ أتساءل أيضا. مرحبًا. لماذا لم تعد تعرفني؟ مرحبا، السيدة سو ون. أريد أن أقابل فانغ جيانشي. حسنا، سيدة سو. فضلا انتظر لحظة. نحن أيضًا حذرون جدًا عن الطرف الآخر التمويل الثاني.

لقد أرسلنا موظفينا المحترفين إلى هناك. التفاصيل مكتوبة في التقرير. حسنا، سألقي نظرة لاحقًا. السيد فانغ، سو ون هنا. سو ون؟ إنها في غرفة الاجتماعات الصغيرة. حسنا. تمام. حسنًا، فهمت. حسنا، من فضلك انتظر دقيقة. دعني ألقي نظرة. لا تقلق. هذه المجموعة كلها استثمارات تلقائية، أليس كذلك؟ انتظر لحظة واسمحوا لي أن أؤكد ذلك. تمام.

السيدة سو، ها هي بعض الماء. سأسلمها أولا. ثلاثة مع واحد. يتبع. واحد 2، هاه؟ يمر. أربعة 5 [شي شينجيو] قنبلة. العبها لي. تمام. هل تريد المتابعة؟ أربعة 5؟ تشي، هل تريد المتابعة؟ هيا. عجلوا. مرحبًا. زينزين. مرحبا، زينزين نحن سوف… جاءت السيدة سو ون فجأة إلى جينشانغ. ذهب سو ون إلى جينشانغ؟

هل تريد المتابعة؟ يمر. لقد حصلت عليها. [رئيس] ما الذي أتى بك إلى هنا، السيدة سو وين؟ [خطاب الاتهام] ماذا تقصد بذلك؟ لا يتعجل. انظر بعناية أولاً. [خطاب الاتهام] كل المواد لكل من جينشانغ وآنه تم العثور على. ليس من السهل، أليس كذلك؟ ليس صحيحا. هل حصلت على الشخص الخطأ؟ لقد أحضرته لك بشكل خاص.

هل تسمح من فضلك بتقدير السعر؟ أنت تبتزني. السيد فانغ. كلماتك ليست دقيقة للغاية. كيف يمكن أن يكون ابتزاز؟ أليس طلب رشاوى؟ ما حدث من قبل كان سوء فهم. السيد فانغ. جئت على طول الطريق هنا. لذا لا تتجاهلني. حسنا. ثم اتبع القواعد. حدد سعرك. مرحبًا، أود أن أسأل … زينزين. ما الذي تفعله هنا؟

لماذا أنت هنا؟ لقد تم إرسالي إلى هنا للتعامل مع شيء ما. الوقت ينفذ لذلك لم أخبرك ما الأمر؟ ألست في إجازة؟ إنه ترتيب مؤقت. أنتما الإثنان هنا لفعل شيئًا، أليس كذلك؟ ثم انطلق، لا تضيع الوقت. دعونا الحصول على اتصال. لنتحدث في الخارج. لنذهب. اعطني اياه. لماذا ذهبت لرؤية فانغ جيانشي؟ هل هددته؟

أنت على حق. طلبت منه المال. ما هو الخطأ؟ وضعوا لي. كدت أفقد سمعتي. ما الخطأ في طلب التعويض للإصابات النفسية؟ ألا يجب أن أفعل ذلك؟ أنت تخالف القانون. حتى لو خالفت القانون هل له علاقة بك؟ هل أنت ضابط شرطة أم قاض؟ لا أريدك أن تضل الطريق. يضل؟ انا لا امتلك مكان لاذهب اليه.

روان زينزين. الكلية التي أعطيتني إياها سيتوقف عن العمل قريبًا. هل يمكنك أن تعطيني واحدة أخرى؟ هل تستطيع؟ أحتاج للمال. احتاج المال للبقاء على قيد الحياة. لم أعش بما فيه الكفاية. سو ون. أنت لست من هذا النوع من الأشخاص. أنا هذا النوع من الأشخاص. لا أريد أن أموت. اريد ان اعيش.

لا أريد أن أستلقي على سرير المستشفى في انتظار معجزة. هناك أحمق واحد مثلك. لن أقابل شخصًا آخر أبدًا. هل تعرف ماذا تحتجز؟ إنه دليل التي يمكن أن تسقط فانغ جيانش. إنه المال. استمع لي. اعطني اياه. دعني اذهب، حسنا؟ لديها لا يوجد شيئ لفعله معك. فقط تظاهر وكأنك لا تعرف شيئًا. اعطني اياه.

سو ون. لا يوجد لي أحد سواك. لا يوجد لي أحد سواك. بغض النظر عن ما تفعله لا يمكنك أن تخدعني. تريد المزيد من المال فقط لدفع ديوني. لا تملق نفسك. لا علاقة لك به. لكن هل فكرت في ذلك من قبل؟ هل تعتقد أنه يمكنني أخذ المال بسهولة إذا أعطيته لي؟ روان زينزين.

هل انت مجنون؟ أنا استطيع تعامل معها بشكل جيد. لا يمكنك فقط سداد ديونك لكن لا داعي للقلق أيضًا لبقيه عمرك. هل حصلت عليه؟ وماذا عنك؟ أنا أموت. لن أعيش طويلا. لا يمكنك الذهاب. [شرطة] [غرفة الاستقبال] دعني اذهب معك. لا، يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي. سيد. تشيو. كل جهودنا تذهب سدى. سيد. لم أتوقع

أن شخصًا ما سيأخذ الفيديو. لقد فات الأوان لقول ذلك. سأضطر للتضحية بك. ليس لدي أي خيار آخر. هذا جيد بالنسبة لك، أنا وكل شخص. أما ابنتك وعائلتك سأرتب لشخص ما للعناية الجيدة بهم. سيد. الأمور ليست بهذا السوء كما نعتقد. إنه مجرد فيديو. لا يمكن إثبات أي شيء. أما بالنسبة لسو ون

من السهل الاعتناء بها منذ أن طلبت المال. الأمر لا يتعلق بالمال. منحها المال سوف يجلب فقط المتاعب التي لا تنتهي. لا تكن متوترا جدا. بعد كل شيء إنها جريمة اقتصادية. ستظل في السجن لبضع سنوات فقط. ما دمت هنا لن أعاملك بشكل غير عادل. عجلوا. يمكننا كسب اليد العليا إذا أخذنا زمام المبادرة الآن.

آسف لجعلك تمر بهذا. سيد. انه ممكن للهروب من العقوبة وتنتحر في مثل هذه الحالة. لكنك لن تفعل. لأنك ذكي. حق؟ فهمت يا سيدي. ثمانية. س. واحدك. يمر. واحد 2. سو ون. هل ذهبت إلى جينشانغ؟ نعم. كيف سار الأمر؟ يان شياووين. تسلم نفسك. ماذا تقصد بذلك؟ أنت تحرق الجسور، أليس كذلك؟ يا! لماذا صدقتك سو ون! واحد 2. يمر. واحد 6. سؤال واحد. تمر. دورك. دورك. شكرا لك يا رئيس. -خمسة 5. هل وضعت الفلفل الحار؟ نعم. ماذا كان؟ خمسة 5 عجلوا. واحد أ. -مرور. – لا. هل نذهب ونفحصها؟ فقط اتركها بمفردها لفترة من الوقت. بعض الأحيان شيء يمكن فقط سيواجهها وهضمه نفسه. لا يهم

ما مدى قربك لا يمكنك تقاسم العبء. هل تفهم الحياة؟ نوعا ما. الحياة لا يمكن التنبؤ بها. أنت لا تعرف أبدا ماذا سيحدث في المستقبل. هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكن التنبؤ بها. ولكن هناك أيضًا أشياء كثيرة غير متوقعة في الحياة. لا تكن متشائما جدا. كن ايجابيا. يمكن أن يكون شيء جيد

أو كارثة. لكن مهما حدث علينا مواجهته. أنت على حق. إلى أين تذهب؟ شكرًا لك. أنا أقدم لهم يد المساعدة. اجلس ، هل أنت أحمق؟ اجلس. أنت غافل جدا. أنا لست مطابقًا لكما. السيد شياو. اتفقنا. كيف يمكنك الوقوف لي؟ أعلم أنك مشغول. متى ستكون حرا اذا؟ تمام. سأنتظر لسماع منك. حسنا، إلى اللقاء.

قال إنه لا يستطيع المجيء بسبب شيء عاجل. جيانش. لماذا تبحث لقائد الدفة في عجلة من هذا القبيل؟ ألا تستحقه أكثر من اللازم؟ ماذا تعتقد؟ كيف يمكنني اقرأ أفكارك يا سيد فانغ؟ سمعت أن شيئًا ما حدث لـتشيو تشيجيان لا يمكنهم الوصول إليه على هاتفه. من قال لك ذلك؟ انه فقط عاصفة من الرياح

تعال الي. وجد فريق التفتيش مشكلة صغيرة. ليس بالأمر الجلل. مرحبًا؟ هل وجدته؟ تمام. لا يتعجل. افعلها بعد حلول الظلام. لا تدع شيا اهرب هذه المرة. من الذي تخطط ضده مرة أخرى؟ لا أحد. لا يستحق الذكر. أنت تلعب أولا. انا ذاهب الى الحمام. تمام. مرحبًا؟ من الأفضل أن تغادر الآن. يعرف فانغ بالفعل

أين أنت. لا أحد منكم يمكنه الابتعاد. هل تفهم؟ نعم. هل تفهم حقا نعم. انه سهل. لقد تسببت في المتاعب. لن يسمح لك الرئيس بالرحيل اذا أنت لا تتعامل معها بشكل جيد. لا يمكنك ترك المتاعب يوقعه في مأزق. لا من فضلك أخبر رئيسك لن أفعل يوقعه في مأزق. هل أنت واثق؟ من الواضح.

إذا كان لا يمكن إخماد الشرر سيصل إلى رئيسنا. وزير تشن. ليست كذلك أنني لا أريد أن أشم الشرر. لا أحد يجرؤ على قتل أحد في هذا الوضع بغض النظر عن مقدار المال الذي تقدمه. تستطيع فعلها بنفسك. تستطيع الرحيل إذا أنجزت الأمور. ألم أقل لك أن تنتظر بالخارج؟ هناك المزيد من الناس في الخارج.

الآن بجانب الشرطة فانغ يبحث عنك ايضا تأكد من أنك تختبئ جيدًا. لا تتصل بي في الوقت الحاضر. سأرسل لك عندما أجد شخص ما. هذا كل شئ؟ من لا يزال يحمل النقود الآن؟ يمكنك فقط سحب 20000 يوان في اليوم من أجهزة الصراف الآلي. كم يوما يمكنني العيش مع هذا القليل من المال؟

تحملها لبضعة أيام. يمكنك انفاق المال كما تريد بعد الخروج. كلمة المرور على ظهرها. هل فانغ عشرين مليون يوان فيه؟ لماذا اكذب عليك؟ احتفظ بها بشكل جيد. تنفقه بعد الخروج. من الأفضل أن تسرع. أنا أكثر قلقا منك. يجب أن تذهب الآن. كن حذرا عندما تخرج. ابتعد عن كاميرات المراقبة. لو يانغ لا يعرف حتى

أنني تظاهرت بأنني شو يونينغ. كيف عرف فانغ؟ كيف عرف أين كنت أختبئ؟ كيف أعرف؟ على أي حال، كان يعرف ذلك الآن. صحيح. دعني أذكرك. لا تكن مهووسًا بالمال وعبث معه مرة أخرى. ماذا؟ ألم نتفق لابتزازه بقدر ما نستطيع؟ هذا كان في السابق. الآن، الأمور مختلفة. حسنًا، غادر الآن. لماذا عليك العودة

الى قوانغتشو للتعاون مع التحقيق؟ إنهم لا يخبروك حتى ما هو التحقيق. ما الذي أنت قلق بشأنه؟ لو كان تحقيقا ضدي سيكون لديهم أخذني بعيدًا مثل المرة السابقة. لم يتصلوا بي ليقول لي أن أعود. منذ أن اتصلوا بي هذا يعني أنه لا علاقة لي به اعتقد لديها ما تفعله مع تشانغ شياو تأطير لي.

تلك الفتاة جريئة جدا. يجب أن تعاقب. إنها شابة، بعد كل شيء. لديها القدرة. لقد ضلت لأنها أرادت أن تتم ترقيتها. لا يمكنها أن تؤذي الآخرين حتى. كادت أن تدمرك. توقف عن الحديث عن الآخرين. لنتحدث عنك. عني؟ أنا بخير. لا تلعب الغبي. كيف حالك مع تان شين؟ ترك الطبيعة تأخذ مجراها. لا تقلق.

لا أهتم من تراه. ولكن لدي شيء آخر لتذكيرك. لا تتورط في أي شيء. قبل أن تستثمر كثيرا فكر فيما إذا كان الأمر يستحق ذلك. انه يستحق ذلك. هل أنت متأكد جدا؟ انه لطيف. لطيف – جيد؟ ما الجيد فيه؟ عندما قابلته لأول مرة اعتقدت أنه كان قاسيا. لكن عندما تعرفت عليه وجدت

أنه حقيقي تمامًا. هناك بطل يعيش في قلبه. هل تحبه حقًا؟ أفعل. لقد تلقيت الأخبار للتو. سلم تشيو تشيجيان نفسه وأخذ كل اللوم. أخذ كل اللوم؟ لا يعني ذلك فانغ جيانشي تمكنت من الابتعاد؟ سأعود إلى الشركة غدا. اسمحوا لي أن أسأل السيد شو عن الوضع. يجب عليه تعرف ذلك بشكل أفضل. [لو يانغ] مرحبًا؟

يتكلم. فانغ جيانشي. أنت حقا شيء. هل تعتقد أنك ستكون بخير إذا سألت تشيو تشيجيان لتحمل اللوم؟ لا تنسى أن لدي شيئًا ضدي معي. اسمحوا لي أن أذكرك مرة أخرى. أعطني كل المال الآن. أو سوف أسلمها. فى ذلك التوقيت سيقتلك شخص ما. أنت شيا شين ليانغ، أليس كذلك؟ إسقاط الفعل.

أعلم أنك شيا إكسين ليانغ. هل تعرف ماذا وجدت في السيارة؟ يجب ألا تكون تلك القائمة. خلاف ذلك لن تتظاهر ليكون شو يونينغ. هل أنت واثق؟ لست متأكدا فقط لكنني أعلم أيضًا أن شين نانتشيو يتواطأ معك. لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. هل حقا؟ ثم سأقول شيئا تستطيع ان تفهم. هل وعد شين نانتشيو

لإرسالك؟ ووعدت بتقاسم المال معك. استسلم فقط. شين نانكيو لن يعطيك فلسا واحدا. أرسلك للخارج؟ إنها تعني إخراجك. انها تخطط ليعلق كل شيء عليك فتكون يداها نظيفتين. لن يتم تعقب أي شيء العودة إليها. هل حصلت عليها الان؟ لم تجرؤ. لدي رقم الحساب. هل أنت واثق الحساب حقيقي؟ ♪نظرة خاطفة♪

♪بدت سماء الليل وكأنها تتفتح مثل الزهرة ♪ ♪درجة حرارة تحت الصفر ♪ ♪تحلق بمفردك ،تائه ♪ ♪بدون اتجاه ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ، حرق مشرق ♪ ♪أنت تصف كيف تكون الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ، زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪

♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق ♪ ♪أنت تنظر إلي ♪ ♪كأنني خروف مجروح♪ ♪أنا أنظير إليك ♪ ♪مثل الألعاب النارية ،حرق مشرق ♪

♪أنت تصف الجنة بصمتك♪ ♪أتظاهر بأنني مفتون ،زوايا شفتي مقلوبة♪ ♪أنت تمشي نحوي ♪ ♪مثل ضوء القمر الذي يطل من خلال الدموع ♪ ♪أنا متمسّك بك ♪ ♪كأمنية تتحقق بين اليأس♪ ♪على الرغم من انجذاب العثة إلى اللهب ♪ ♪لأن الدخان لا يزال دافئًا والليل مازال صغيرا ♪ ♪دعها تحترق♪