“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 32|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية ♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 32] أستطيع أن أفهم خوفك. كنت اشاهد وكانت ساقاي ترتجفان في ذلك اليوم. لكنك تم دفعك للأسفل حقًا. لقد ذهبوا بعيدا جدا. حتى لو أفسدت لعبتنا حقًا انها مجرد لعبة.

لكن هذه لعبة طورتها أنت. لست انا الوحيد. إنها نتيجة عمل الجميع في هذه الشركة. لم تتوقع من شأنه أن يسبب مثل هذه العواقب الخطيرة، أليس كذلك؟ أنت ظننت لن تكون مشكلة كبيرة حتى لو تم القبض عليك اختراق مثل هذه الشركة الصغيرة. ولكن حتى شركة صغيرة يحتوي على جهود الآخرين.

لا تقلل من شأن الآخرين. أخبرني لي شون عنك. هل تود الذهاب الى مكان معي؟ اين يوجد ذلك المكان؟ ادخل وألق نظرة. الق نظرة. هذه الغرفة وكل ما تبذلونه من الاشياء يتم الاحتفاظ بها من أجلك. لقد كنت تضيع وقتك طويلاً. أنت لا تغادر حتى وسط المدينة دعنا نذهب للخارج. أنت فقط تنتظر عودته إليك.

هو الوحيد الذي يفكر بي كشخص. لن يغادر لي شيون هل تعرفه. لا يزال لدينا شيء لنفعله. إذا كنت حقا تهتم به فقط تعال للعيش هنا بنفسك. [كلمة المرور] كيف هذا؟ فعله. أنت مفوض سياسي عظيم. لقد قمت بعمل جيد في إقناع الناس. ماذا علينا أن نفعل بعد ذلك؟ ماذا علينا ان نفعل؟

ماذا علينا ان نفعل؟ لديكما دائما العديد من المثل العليا. لا تسألني. حسنا، نريد ذلك اربطه بحجر لتغرقه في البحر. ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ لذلك سألتك ماذا تفعل. دعه يبقى في الشركة. هل تقبل به؟ حسنا، إذا لم تبقيه بجانبك ماذا لو فعل شيئًا سيئًا مرة أخرى؟ وإذا هرب من المدينة ممكن تمسكه

من الأفضل إبقائه جانبًا. ألم تقل أيضًا أنه قوي؟ شركتنا تعاني من نقص العمالة. إنه الأفضل إذا كان بإمكانه مساعدتنا. أحب ذلك. أنت تعطي الأولوية لمصالح الشركة. لكنه قبيح بعض الشيء وسيقلل من المظهر العام لشركتنا. سأغادر. أنا في إجازة. انا المدير. هل طلبت إجازة؟ هي دائما هكذا؟

إنها أجمل بكثير عندما تكون خجولة أكثر قليلاً. هي جميلة مهما فعلت لأنها جميلة المظهر. هو نينغ. نفس الكلمات. إذا كنت ستغادر لن احتفظ بك. لكن ما دمت تتبعني سأدعك تكون شخصًا مستقيمًا. أنا أعرف. كيف يتم الطبخ تشو يون؟ رهيب. انها أخيرا لديها عيب. المفوض السياسي تشو لماذا لم تحصل على خلفية حمراء؟

هذا لا يبدو جيدًا. انزل. كن حذرا. ماذا تفعل؟ حتى أنك تتسلق مع أفعى. [يمكنك كسب المال دون فعل الشر] السيد دونغ، تعال لإلقاء نظرة. السيد دونغ. ما هذا؟ انظر هنا. لا أستطيع أن أفهم أينما نظرت إليه. دعني أشرح. شعار جديد. نظرة. هذا ما كتبه مفوضنا السياسي تشو أنت تعني لك. المال هو المال.

أنت تعرف هذا وأنت تلعب الألعاب. شيطان. إذا كان لديك المال، يمكنك أن تكون شيطانًا. الأمية. يمكنك كسب المال دون فعل الشر. احسنت القول. يمكنك كسب المال دون فعل الشر. لماذا تشير إلي؟ أهلاً. أهلاً. صباح. كل شيء هنا. دعني أقدم. هذا هو صديقي هو نينغ. تشانغ فانغ، تشاو تنغ، قوه شيجي. أهلا وسهلا.

هو نينغ. سوف أفسح لك مكانًا لاحقًا. تشاو تنغ، ساعده في تثبيت الكمبيوتر. لدي كل المواد جاهزة. ألقِ نظرة أولاً. تستطيع أن تسأل لي شيون إذا كان لديك أي سؤال في العمل. سأحضر لك مضيف. لا حاجة. لقد طلبت واحدة عبر الإنترنت. سيتم تسليمها هنا بعد الظهر. حسنا. خردة شركتنا كان يجب القضاء عليه.

عندي سؤال. إذا حصل على جهاز كمبيوتر جيد هل سيخترق أجهزة كمبيوتر الآخرين بشكل أسرع؟ كثير الكلام. هل تعلقها من أجلي؟ أنت مدرك لذاتك تمامًا. كان نصف الأشخاص في شركتنا في السجن ذات مرة. والنظر في سلوكيات هو نينغ وطريقة السيد دونغ المذهلة لحل المشاكل يجب أن أذكركم يا رفاق في أي وقت.

من هذا اليوم فصاعدا انا الرئيس لجنة الإشراف على الطيران. سأراقبك من أجل السيد لين. فكر مرتين قبل أن تتصرف. المفوض السياسي تشو تحب أن تكون مسؤولاً. غير مقتنع؟ تشانغ فانغ يكره هو نينغ. لكنه قد يكون شيئًا جيدًا لهو نينغ. إذا كان يريد أن يعيش في هذا المجتمع بأمانة

يجب أن يحاول تغيير آراء الناس عنه. لا يستطيع الهروب كما كان من قبل. لكن لا تقلق تشانغ فانغ طيب القلب وإن كان لسانه الحاد. لن يستأسد حقا هو نينغ. من الأفضل أن تقلق بشأن تشانغ فانغ. ما الذي تبحث عنه؟ بحق يجب أن أحدق فيك في الشركة. احذرك. إذا لم تكن جادًا

ويصبح عبئًا على الشركة. بالإضافة إلى السيد دونغ ولي شون يمكنني أيضًا أن أعلمك درسًا. تشانغ فانغ. أفضل كازينو على الإنترنت. أنا، أنا لم ألمس أي شيء. ما هذا؟ أنها ليست لي. فانغ. لقد قمت بتخزينها في القرص على الإنترنت. لم أشاهده في الشركة. هراء. ماذا تشاهد؟ إلق نظرة. إلق نظرة. يا للعار. إلق نظرة.

ماذا؟ لماذا أنت لئيم؟ اذهب للعمل. قادم جديد. أنت فعلت ذلك؟ ماذا تقصد بذلك؟ اظهار مهاراتك هنا؟ انا اعترف لقد شاهدته. لكنني دفعت ثمنها بنفسي. أنا لم أؤذي أحدا. كيف تفسرون ذلك؟ تشانغ فانغ. تشانغ فانغ. طلبت منه أن يفعل هذا. لن نجعل مثل هذه النكتة بعد الآن. هو قادم جديد. من فضلك اعتني به.

لمصلحتك. أتعلم؟ إنه يشبه تمامًا عندما أتيت إلى هنا لأول مرة. ما الذي تفعله هنا؟ انها صاخبة جدا. هل تقاتل؟ تعال إلى هنا بعد التنظيف. كنت افكر المأوى الطائر لدينا لديها المزيد والمزيد من الموظفين اكتمالا. ماذا تقصد بذلك؟ هل تسخر مني؟ لا لا. لا أجرؤ. لا أجرؤ. لا أجرؤ. الاسبوع المقبل

صندوق الحب الأعمى ، صحيح؟ سيكون لها اختبار داخلي، أليس كذلك؟ إذا تأخرت بواسطتك لن أنقذك، هل تعلم؟ مرحبًا. سوف يخدمك توصيل دونغ. ما هو صالحك؟ حسنا حسنا. لا يمكنني أخذ ثلاثة أشخاص. الانتظار لي. -الانتظار لي! -يذهب! يذهب. لا تؤخر عملك. كيف لم يزداد عدد المستخدمين هذه الأيام؟ أنت تعرفها؟

تشانغ فانغ، اسمحوا لي أن أسألك. هل قمت بالترويج لها؟ أين ذهب المال؟ أقول بكل صدق. لقد كتبت كل المقالات الترويجية كلمة بكلمة. لذلك لم تنفق أي أموال. حسنا هل تعلم حتى النبيذ الجيد يخاف من أن يباع في العمق في الزقاق؟ يستثمر آخرون في الترويج بقدر ما تكلفة تطويرها. رن دي، اصنع لي معروفًا.

تم اختبار صندوق المكفوفين داخليًا لمدة ثلاثة أيام. لكن البيانات ليست متفائلة. يا للعار. أليس هذا المشروع ينفذ بشكل أساسي بواسطة لي شيون؟ ويقال أن دفع ثمنها بنفسه. هذا الوقت يراهن على كل ما لديه. يمكنك ترتيب الناس لنسخ هذه اللعبة. دعونا نصنع واحدة بأنفسنا. أنه من المفيد؟ كم سيكلفنا أن نصنع واحدة بأنفسنا؟

لا تكن قصير النظر. هل تريد فقط المغادرة بعد الكسب بجعل شركتنا مدرجة؟ على الرغم من أن L&P لديها أموال وفيرة ليس لدينا ما يكفي من مشاريع العمود الفقري. ستنخفض بيانات العديد من الألعاب بشكل كبير ثلاثة إلى ستة أشهر بعد اتصالهم بالإنترنت. ليس من السهل اجتياز الفحص والموافقة من CSRC.

نحتاج أيضًا إلى تحفة فنية. تحفة؟ هل تسمي هذا تحفة؟ هذه اللعبة تبدو بسيطة ومباشرة. لكن من الأسهل قبولها من قبل السوق. لديها قاعدة كبيرة من المستخدمين المحتملين. بمجرد أن يتم لعبها سيكون الجو حارا جدا. مساوئ الطيران هو الدعاية والترويج. لكن هذه هي نقطة قوتنا. هل نحن مغفلون إذا لم نطلقه

في وقت سابق ونضغط على تحلق خارج؟ متأكد جدا؟ نعم. أريد أن أطرح سؤالاً لا يجب أن أطرحه. هل هو نابع من حكمك المهني أو سبب شخصي؟ البديهة. هذه اللعبة ستكون ساخنة. هذا السوق كبير جدا. هناك الكثير من الألعاب التي ستكون ساخنة. دعه وشأنه. نحن نجني أموالنا. لماذا تحدق في هذا؟

أنت لا تريد أن ترى لي شون يقف الصحيح؟ كنت أعلم طالما لي شون فرتس ستصعد وتشتمها. أنا أعترض. L&P لا يمكن أن يقودها امتنانك الشخصي والاستياء. فانغ تشي جينغ. هل أعمت عينيك؟ هل نسيت هذا الألم؟ على أي حال، ها هي نصيحتي. حتى لو طورنا واحدة الآن، فقد فات الأوان.

وحتى لو قمت بذلك الآن سنكون أكثر سلبية إذا كان لي شون يهدف إلينا. اترك هذا وشأنه. لدي ترتيباتي الخاصة. اجمع الناس أولاً. اطلب من دونغ ليانغ تجميع العمود الفقري لإدارة التنمية. سيتم إطلاق صندوق أعمى من الحب على الإنترنت قريبًا. ليس هناك وقت. عجلوا. [استوديو توافقي] آسف لجعلك تنتظر طويلا. حسنا. ها انت.

كم مضى منذ أن جاء للتسجيل؟ سوف يأتي ليسجل اليوم. تأخر عشاء عمل. أعتقد أنه يمكن أن يترك الفرقة للتخصص في عشاء العمل مع الآخرين. انتظر لحظة. ليو سيعود قريبا. لا تقل له إنني أتيت مرة. لا يمكنك الانتظار لبعض الوقت؟ تشو يون ولي شيون لديهما مشروع لطلب المساعدة منك. يمكنك الاتصال بهم لمحتوى محدد.

ليس لدي صداقة معهم. إذا كنت تريد مني المساعدة اجلس وتحدث. أطلقت شركتهم لعبة جديدة. تابع. هنا هو الشيء. هم يريدون… مرحبا سيد تشاو. يجب أن أتذوق النبيذ الجيد الخاص بك. حسنا حسنا حسنا. حسنا، سأكون هناك على الفور. هل انت لا تسجل اغاني اليوم؟ هل تمزح؟ السيد تشاو ينتظر. رن دي.

ألا تريد أن تعرف من هو السيد تشاو؟ يملأ. يملأ. السيد تشاو. آخر مرة كنا مخطئين. آمل أن تتخلى عنا مثل هؤلاء النكراء. هيا. هتافات. السيد تشاو هو المراقب الفعلي لشركة دونغتينغ انترناشيونال. دعا بقوة إلى توقيع خمسة ألبومات. ثم تركت الفرقة أحمر فاتح كان غاضبا. كم تعوض؟ سأدفع.

السيد تشاو لا يعاني من نقص في المال. انضم إلى العديد من شركات التسجيلات تعتزم حظرك. ايا كان. بعد مغادرة الفرقة أحمر فاتح لن أشغل الموسيقى بعد الآن. أعلم أنك لا تهتم. لكن ليو يفعل ذلك. كان يعتقد دائمًا أنك روح الضوء الأحمر. الضوء الأحمر لا يمكن أن يتطور بدونك. هيا. هيا.

دعونا نشرب من قلوبنا. مرة اخرى. مرة اخرى. -هتافات. -شرب على قلوبنا … لقد كان يشرب ويتواصل مع الآخرين أشخاص من شركات التسجيلات هذه الأيام متوسلة لهم ألا يمنعوك. ♫أنت تهيمن على علاقتنا ♫ ♫قلت أنه من الجيد أن تكون وحيدًا ♫ ♫بلا عبء ولا قلق ♫ ♫أنت تعتمد علي كأنني عائلتك♫

♫تريدني أن أفعل هذا ♫ أنت. ♫أنت تتحدث معي دائمًا بعد الشرب ♫ رن دي. ♫قائلًا إنني مهم جدًا بالنسبة لك ♫ عد. اتركه. عد. ♫وأنت تضحك أثناء الحديث ♫ رين دي، لا تتركني، حسنًا؟ ♫قلت أنك لا تستطيع رد لطفتي ♫ ♫في الحقيقة أنا لا أطلب منك السداد ♫

♫ما دمت أستطيع البقاء معك ♫ ♫لا شيء آخر يهم♫ ♫بل دموع الحزن ♫ ♫ما زلت تسقط ♫ فقط التقط صورة لا تظهر وجهه. هل من الضروري أن تكون بهذا الحجم؟ الآن أنت تعرف كيف تسمى تلك الصور الحياة أخذوا. تم تصميم كل زاوية بعناية. كل شيء مكشوف له نيته. لكن الفرقة تحتاج إلى التعرض.

أنت لا تريد أن تظهر. لذلك فهو يساعد. أنت تقوم بواجباتك وتتعاون ضمنيًا. إنه جيد. عندما يتعلق الأمر بهذا، أشعر بالغضب. علينا أن نعيش مثل الدمية. لكن لي شون يذكر ذلك لا تحتاج إلى ذكر هذه اللعبة عند الوقوف المدونات الصغيرة مع النص. لا تتصرف مثل الدعاية. من الطبيعي أن يبحث شخص ما عن التفاصيل.

أنتما الزوجان تدهشني حقًا. هذه فكرته. لا يمتلك شيئا ليفعله معي. كلاكما تهدف إلي. لكن فكر جيدًا. متى تركتني وحدي؟ في المرة الأخيرة، أتيت لطلب المال. وهذه المرة اتصل بي وأخبرني أن ألتقي به. ألست مشغولاً بالأنشطة كل يوم؟ إنه لا يهتم بهذا. لقد تركت عملي وذهبت لمقابلته. لا أعتقد أنه تغير على الإطلاق.

إنه يشبه تمامًا عندما كان طالبًا جديدًا. احتقرنا بعضنا البعض لكن إلى حد ما ما هذه العبارة مثل يعرف مثل. نعم بالضبط. أتعلم؟ أتذكر جملة قالها لي من قبل. قال أن المودة هي قطع الماس لكن الحب هو التخلي عن أنفسنا. هو قال ذلك؟ في الواقع، أنا أحسدك حقًا. أنت لم تتغير منذ سنوات عديدة

كلاكما لديه أهداف واضحة ويمكن أن تتخلى عن أنفسكم لبعضكم البعض. عندما أطلق سراحه للتو من السجن رؤيته يبدو وكأنه أحمق اعتقدت حقا انه يستحق ذلك. أتمنى أن يعيش حياة بائسة. لكن الآن ما زلت آمل أن ينجح. سيتم إدراج L&P قريبًا. هذه هي الفرصة الأخيرة. هل مازلت تعاني من نقص في المال؟

لم يخرج لي شون للحصول على استثمار مما يعني أنه يعتقد أنه يمكننا البقاء على قيد الحياة إذا كسبت المال بسهولة، فستشعر أنه ممل. أنا مثال. في الماضي، عندما كنت فقيرا لقد سعيت جاهدًا للحصول على كل فرصة لأداء. لكن الآن… تمام. المجموعة القادمة ستكون هنا قريبا إستعد. بهذه الطريقة، الجميع.

مرحبا يا سيدي أريد أن أعوضك. سأنهي قريبا. اين اقف؟ اختر مكانًا بنفسك. أنا أقف هنا. اختر مكانًا بأنفسنا وأنا جالس هنا؟ أنتما الاثنان تقفان هنا. هيا. دعونا نغير الموقف. انه قصير. انتظر. ما بك يا سيد دونغ؟ ما هو الخطأ؟ – اعتقدت أنك ستوزع المال. -أنيق. لنأخذ صورة جادة أولاً. -لوحة جميله. -تمام.

لم ألتقط صورًا منذ عدة سنوات. أظن يجب على قائدي المجموعة التقاط صورة جماعية بمفردهما. واحد اثنين ثلاثة. هيا. واحد اثنين ثلاثة. ليس من الطبيعي لبسه. هذا واحد جيد للجميع. ما هو الجيد؟ أظهر نصف وجه. أجل، أجل، أجل، هذا فقط. لماذا؟ أظهر نصف وجه فقط. فقط خذ هذا. هذه فقط. عندما ترتدي هذه البدلة

تبدو كواحد من أفضل 50 في قائمة فوربس. كافية. كافية. هذا هذا هذا. إنه مثل الأحمق. انه حقا جيد. لماذا تقلل من شأن نفسك؟ نعم. أنت لست مثل قوه شياو جيان هذا الثوب يخص والدك، أليس كذلك؟ لماذا تلبس مثل المدير في الردهة؟ توقف عن ذلك. أرتدي زي سائق سيارة خاص. من الذي تسخر منه؟

لا تهين سائق السيارة الخاصة ما هو الخطأ؟ لقد قمت بتحسين مستواهم … هذا هو. هذا هو. نظرة. لماذا هذا هكذا … دعنا نقول فقط صورة الزفاف. أجل، أجل، بالضبط. مباراة جيدة. قم بتغيير لون الخلفية إلى اللون الأحمر لاحقًا. واحد، عشرة، مائة، فاصلة، ألف، عشرة آلاف … عشرة آلاف ثلاثة ملايين. عدت بشكل صحيح؟

هل هذا حقيقي؟ صندوق الحب الأعمى الخاص بنا على الإنترنت منذ أقل من نصف شهر والدخل الحالي ثلاثة ملايين يوان. [الربح التراكمي 3،000،000] ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنه في غضون عام واحد وخمسة أشهر، سيكون أكثر من 100 مليون يوان. نعم! لماذا انت مبتذل جدا؟ أنت فقط تركز على المال. أتعلم؟ هذا يعنى

لقد كان عملنا ناجحًا. لقد نجحنا. أتعلم؟ لقد تم تسويقنا بشكل جيد. بمجرد أن أصبح كلمة رئيسية زاد عدد بحثه بسرعة. لكن في هذه اللحظة لقد قلصت رقم تسجيلها وتطلق أربعة آلاف حساب في اليوم. لا يهمني من سيلعبها. وهذا ما يسمى تسويق الجوع. يجب أن أخبرهم، أن أكون قادرًا على لعب هذه اللعبة

هو شيء مميز للتباهي به. هذا هو. بالطبع هو كذلك ويرجع ذلك أساسًا إلى القيادة العظيمة للسيد دونغ وخطة لي شيون الجيدة. لذلك عليك مواكبة الدعاية اللاحقة. اطمئن، لا تشغل بالك. سأستمع إلى ما تقوله لاحقًا. أنت ولي شيون هما الإلهان لشركتنا. أين لي شون؟ الليلة الماضية، قام بتحديث التصحيح وبقي مستيقظًا طوال الليل.

الآن هو نائم بالداخل. إنه يعمل بجد. إذا أطفأت الضوء الآن، فسوف يستيقظ. لا يحب الظلام. لماذا؟ لأن أضواء السجن تعمل لمدة 24 ساعة في اليوم. كيف هو الدخل الحالي؟ مازلت تهتم بهذا؟ إذا واصلت السير على هذا المنوال سوف تنهار. اسرع للمنزل واذهب للنوم

[غرفة الاجتماعات التكتيكية] لقد درس قسم التطوير لدينا صندوق الحب الأعمى. لصنع لعبة مماثلة هناك حاجة إلى ما لا يقل عن نصف عام. هل هذه لعبة صغيرة تأخذ وقتا طويلا؟ لعبتهم غريبة جدا. لديها العديد من إعدادات اللعبة التي لم نرها من قبل. إذا لم يكن هناك قالب من الصعب تحقيقه. إذا صنعنا واحدًا بأنفسنا

كم من الوقت سوف يستغرق؟ على الأقل أربعة أشهر. هو نينغ جيد في رعاية الناس. لا يمكنك البقاء مستيقظًا دائمًا. لن تفلس الشركة بدونك. بم تفكر؟ كنت افكر. إذا كنت لا أخمن خطأ يحاول جاو جيان هونغ بالفعل إيجاد طريقة لنسخ أكواد صندوق الحب الأعمى. أرى. هل كانت من قبل لن تدفع الكثير من الجهد

ألعاب مثل صندوق أعمى من الحب أنت تركز عليه لأنه سيتم إدراج L&P قريبًا وتحتاج إلى الإسراع وابذل قصارى جهدك لدفعها إلى الأعلى. تريد جذب جاو جيان هونغ للانتحال ثم مقاضاتهم بتهمة التعدي. هل من السهل تقليد أشيائي؟ إذا لم أعطه شفرة المصدر سوف يستغرق منهم ما لا يقل عن نصف عام

لنسخ القليل من هذه اللعبة. لا عجب عندما أقرأ رمز صندوق الحب المكفوفين لقد وجدت العديد من الأماكن الغريبة. لقد اعتدت على كتابة التعليمات البرمجية التي كانت سهلة القراءة. لكن هذه المرة، استخدمت الكثير من الهياكل المعقدة. كلما كان الرمز فريدًا كلما كان هناك المزيد من الفخاخ ولكن حتى لو وقعوا في الفخ

هل سنمنحهم حقًا نصف عام لصنع سلع مقلدة؟ لذا سأعطيهم شفرة المصدر مباشرة. لقد تحققت حالات انتهاك اللعبة في الصين. إذا كان مجرد تقليد بسيط من الصعب الفوز. ناهيك عما إذا كان بإمكاننا تحمل أتعاب المحامي تراكم دعاوى حقوق الطبع والنشر للعبة في الصين لن تكتمل في غضون عشر سنوات

إذا خاضنا حقًا حرب استنزاف مع L&P سنفلس أولا. لا تقلق. إن جاو جيان هونغ أكثر قلقًا منا. من يعرف أيضًا عن هذه الخطة؟ هو نينغ ودونغ سييانغ. وأنت. ماذا عن تشاو تنغ والآخرين؟ إنهم لا يعرفون ذلك. تذكر. كلما قل عدد الأشخاص الذين يعرفون ذلك، كان ذلك أفضل.

كيف تسمح لهم بالحصول على شفرة المصدر؟ هل سيقوم جاو جيان هونغ بنسخه مباشرة؟ لا تقلق بشأن ذلك. لقد تعودوا على اتباع طرق الشر. لن يأخذوا ما أعطيه لهم مباشرة. قام جاو جيان هونغ بنسخ المشاريع الناجحة. السبب الذي يجعلهم يكبرون لأن سوق الألعاب فوضوي للغاية. الصين لديها عدد كبير من المستخدمين. هم متسامحون للغاية

من تلك الألعاب الجديدة. لكن ما هو فارغ هو فارغ بعد كل شيء. لا يمكن للناس أن يكونوا أغبياء إلى الأبد. عندما يكبر المستخدمون هذه الشركات دون قدرة مستقلة على البحث والتطوير سوف تفلس. ولكن كيف يمكن للمستخدمين أن يكبروا في غضون بضعة أشهر فقط؟ سيتم إدراج L&P قريبًا. هل سيأخذون هذا الخطر؟

سوف أجبره على التقليد. هذه شركة صغيرة هو مثل المهرج بالنسبة لنا. لن يساعدهم تجديد النشاط التسويقي. يجب أن يكون دخلها السنوي أقل من الدخل الشهري لشركتنا. جاو. يجب ألا يقودك لي شون. سيتم تقديم مواد المراجعة الخاصة بي قريبًا. الآن هو الوقت الأكثر أهمية. من اجل الشركة يجب أن تتحملها. السيد جاو. السيد جاو.

ما هو هدفك القادم؟ أن نكون رقم 1 في الصناعة. إنه طموح حقًا. ولكن بالنظر إلى عمالقة الصناعة مثل L&P كمنافسين لك قوتهم … قوة؟ ما نوع القوة التي تعتقد أن L&P تتمتع بها؟ نسخ و لصق؟ شركات من هذا القبيل لا تستحق أن تكون منافسًا لنا.

[مقابلة حصرية مع لي شون شركة شبكة قلبي تحلق] جاو. حتى لو طور لي شيون ثماني ألعاب مثل صندوق أعمى من الحب لن يكون خطرا علينا. إنه ينوي إزعاجك. سأخبرك مرة أخيرة. اعتني بما يجب أن تعتني به. لا تخبرني ماذا أفعل. إذا كنت لا تريد العمل تستطيع الرحيل. لكن يجب أن أفعل هذا. فهمتك.

هؤلاء الناس عنيدون. للوهلة الأولى، إنها من جنوب شرق آسيا. اسلاف. زرع RDBMS لا جديد. ماذا عن إظهار الضعف ودع جاو جيان هونغ يأخذ شفرة المصدر بعيدًا؟ لقد قاتلنا معهم مرة واحدة. بقوتنا إذا سمحنا له بسحب الشفرة هل يجرؤون على نسخها مباشرة؟ ثم سأبذل قصارى جهدي. لا يسمح لك بالدخول هنا بشكل عرضي.

ماذا تفعل؟ انا تقريبا نسيت يمكنك فهمه. ماذا تعتقد؟ ما هو أهم شيء في الآونة الأخيرة؟ هذه هي بيانات الخلفية لـصندوق أعمى من الحب؟ ما آخر ما توصلت اليه؟ إذا كان هناك أي شيء لنتعلم منه؟ تريد سرقة شفرة المصدر؟ في الماضي كنت تنسخ الآخرين. الآن أنت تجرؤ على سرقة شفرة المصدر؟

أنت تخالف القانون، هل تعلم؟ هؤلاء المتسللين في ماليزيا. لا يمكنهم العثور علينا. ألا تطرح الشركة للاكتتاب العام؟ أنت حقا تختار الوقت المناسب. إنه ليس من شأنى. لقد قلت كل ما يجب أن أقوله وأقنعه. يمكنك التحدث. لماذا أنت مثل فانغ تشي جينغ؟ هل تهتم بالمال فقط؟ أنت تتعامل مع لي شيون بهذه الطريقة القذرة.

هذا ما تريده إذا كنت تريد أن تذهب إلى السجن، فاتركني وشأني. دعنا نطلق. تريد ان تقول هذا لفترة طويلة، أليس كذلك؟ هذا ما تريد قوله حقًا. لست بحاجة إلى الكثير من الفراش. إذا كنت تريد الطلاق، فقط قل لي. احسب خسائرك أولاً. لا تكن قائد الخسارة. عضال. أنا أدخله. يشبه جدار الحماية هذا الورق.

دعنا نخرج الثعبان من الحفرة. ثم اذهب مباشرة إلى العش. [الخاسر] حسنا، هذا كل شيء. لونا. هذا واحد فقط تم تسليمه إلى متجرنا. قال السيد جاو أنك ستحب ذلك. يناسبك. هذا الماس هو اثني عشر نقطة وثلاثة عشر قيراطًا. إنه مجرد رقم عيد ميلادك. لقد صنعه السيد جاو خصيصًا لك. هل أحببت ذلك؟

عيد ميلادي لم يصل بعد. أردت فقط أن أقدم لك هدية. لا يهم ما هو اليوم. هل مازلت تتذكر؟ في المرة الأولى التي أكلنا فيها معًا في مطعم مثل هذا. أنت وأنا في ذلك الوقت … بالطبع افعل. لينا. أنا آسف. عندما اقترحت عليك لقد وعدت لن اغضب منك ابدا لكني فشلت.

كنت مندفعًا أيضًا في ذلك اليوم. لكن هل فكرت ما قلته انا؟ الطلاق. لن نتحدث عن هذا اليوم. ألا تريد البقاء في باريس لفترة؟ سأذهب معك. يمكننا شراء منزل معًا. أنت تتقدم لمدرسة أخرى للحصول على درجة الماجستير. جاو. في الواقع، ليس عليك أن تعطيني أي شيء. أنا فقط أعتقد أننا لم نفعل ذلك

تناولت وجبة مثل هذه وتحدثت هكذا لوقت طويل. اعتقدت طالما نجحت في العمل عائلتي ستكون بطبيعة الحال أفضل. لكني تجاهلت أهم شيء. مشاعرك. كل العلاقات بحاجة إلى العناية. لينا. أنا آسف لتجاهل مشاعرك. هل تود أن تعطيني فرصة أخرى؟ أنا لا أريد بشكل خاص لشكر شخص ما.

هذا هو جاو جيان هونغ، الرئيس التنفيذي لشركة L&P. السيد جاو. هل انت غيور؟ في وقت لاحق ، المزيد والمزيد من النساء سوف تظهر حول لي شيون سوف تندم عليها. لي شون. هل تعتقد حقًا أنه لا يمكن لأحد أن يهزمك؟ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫

♫الساعة تظل تدق♫ ♫أنا أتكئ على كتفك ♫ ♫لن نفترق ♫ ♫ابق معي من الزحام والضجيج♫ ♫إنها نقطة ارتكاز راحة يدك♫ ♫هذا يعطيني الشجاعة للمضي قدمًا♫ ♫تمامًا مثل اللهب في الليل ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫

♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫ ♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫الساعة تظل تدق♫ ♫أريد أيضًا أن أقف بجانبك♫ ♫ما دمت شجاعًا بما فيه الكفاية ♫ ♫كل حلم عندي♫

♫لن ولن تخسر الوقت ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫

♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫