“هل أقارنك بيوم الربيع”|Shall I Compare You To a Spring day|الحلقة 01|مسلسل حب رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuGlobalConnect@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [هل أقارنك بيوم الربيع] الحلقة 01 [بداية فوضوية] سبتمبر 1992. التحقت بأعلى تخصص طبي في الصين. بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه، 8 سنوات من الدراسة السريرية.

اعتقدت أنني سأحمل حقيبة مدرسية و اسحب حقيبة وانتقل مباشرة إلى بكين دونغدان، 9. قيل أنه في ذلك الوقت، تم تشييد مبنى السكن الخاص بنا بمواد متبقية من قاعة الشعب الكبرى. معايير عالية جدًا. لم أتوقع أنني حتى لا أستطيع الرؤية مديرك الرئيسي ولكن يتم حشره في شاحنة عسكرية من ماركة دونغفنغ،

ويتم جره مباشرة إلى معسكر عسكري في ضواحي بكين واضطر إلى بدء تدريب عسكري قاس. اسمي تشيو شوي. “Qiu” كما في “qiutian” (الخريف)، ” شوي” كما في “تشونشوي” (مياه الينابيع). أنا مواطن محلي في بكين. بيتي في تشوييانغليو. كنت أرغب في الالتحاق بقسم اللغة الصينية بجامعة بكين، لكن أمي أوقفتني. إنها تحتقر الأدب.

لأن والدي تخرج والدي من كلية الطب في رينهي. مرحبًا بالجميع، أنا غو مينغ. الجميع ينادونني مايكل جو. أنا من نيويورك. والدي تخرج أيضًا من رينهي. ثم لدينا شيء لنتحدث عنه لاحقًا. مرحبًا بالجميع، يا والدي الاسم هو شين يي. إذن لدينا شيء نتحدث عنه لاحقًا. مرحبًا بالجميع، اسمي شين يي.

“Xinyi” كما في “زهرة Xinyi” (زنبق ماغنوليا). منزلي في آنشان، مقاطعة لياونينغ. والدي “كلاهما طبيبان. لذا يرجى من الجميع الاعتناء بي في المستقبل. جيد، جيد. مرحبًا بالجميع، اسمي هو بو. “هو” كما في “houdao” (صادق ولطيف)، “بو” كما في “بوشي” (بسيط). أنا من قرية ماو، مقاطعة تونغشان، مدينة شوتشو، مقاطعة جيانغسو.

تتكون عائلتي من والدي و4 أخوات أكبر سناً وثور عجوز. عندما خرجنا من هذه الثكنة العسكرية، حصلنا جميعًا على اللقب، ملازم احتياطي. وهذا يعني أننا جنود حقيقيون. يمكننا الذهاب إلى ساحة المعركة لحماية بلدنا في أي وقت. ولكن عندما جئنا إلى هنا لأول مرة، لم يعتقد أحد ذلك.

لأنه لم يكن أحد يريد أن يضيع شبابه الرائع في تكوين المعسكر. هل الجميع هنا؟ مرتاح! انتبه ! ارتدي ملابس مناسبة! عيون أمامك! في المعسكر العسكري، نظم نفسك بصرامة وفقًا للقواعد واللوائح، وانتقد نفسك بشدة في ظل الظروف التالية. إنه زوج مثالي. لن يختار أبدًا أي شيء من الأرض. ولن يطفئ الضوء أبدًا.

لن يغلق الباب. ماذا تفعل؟ أفكاري تقوم بجولة ذهنية. سأعتمد على هذه الطريقة للتغلب على الجيش الممل الحياة التدريبية. لم أفهمها. أطلق العنان لخيالك وارتباطاتك بالكامل. بكل بساطة، أحلام اليقظة. ماذا تفعل؟ سيدي، نحن نضحك. كن جادًا! أخبرني. ماذا قلت؟ سيدي، أنا لا أعرف. وتجرؤون على اعتبار الأمر أمرا مفروغا منه؟! أنتم الثلاثة، تسقطون!

لقد قلت للتو، لا تهمسوا في التشكيل! 100 ضفدع يقفز! – ضفدع ماذا؟ – لماذا لا تزال واقفا هنا؟ افعل تريد 100 أخرى؟ ارتدي ملابس اليسار! اذهب حول التشكيل، ابدأ! إنها ليست سنة جديدة ولا بعض المهرجانات الأخرى. لماذا تحييني بهذه الطريقة؟ قد تنهض. إلى ماذا تنظر؟! أكمل! حسنًا…

يمكن’ هل تتنحى جانبًا؟ أنت مثل الأحمق! هل هذا الطريق لك؟ انظر إليك! كيف يمكنك أن تسيء إلي؟ أيها الأحدب! أنت! – من؟ من الذي تتحدث عنه؟ – أنا أتحدث عنك. أنت “حتى أنني جعلتني أسقط ملابسي، أيها الأحمق. تابع! سيدي، أنا… لماذا لا ترتدي الزي الرسمي الخاص بك؟ الزي الرسمي كبير جدًا.

لكنني صغير نوعًا ما. كبير جدًا؟ هل يمكنك أن تعطيني واحدًا آخر؟ ” “هذا كبير جدًا. هذا هو بالفعل أصغر حجم. لا. سيدي، من فضلك أمسك هذه. سأريكم. إنها حقًا كبيرة جدًا. كبيرة جدًا. إذا كنت لا تصدقني، فانظر.” انظر إلى هذا. هذا… هذا… لا أستطيع التأرجح هكذا كل يوم. إنها غبية، أليس كذلك؟

– هذا كبير جدًا! – كن جديًا. إنها حقًا حمقاء. إنها كذلك “لطيف. أنا أحب الصين. أنتم الثلاثة! استمروا في القفز! جيد. جيد جدًا. لقد انتهى الأولاد من تقديم أنفسهم. الآن حان دوركم يا فتيات. من يريد أن يكون الأول؟ أنا. مرحبًا بالجميع، اسمي تشاو ينغنان. ” Ying” كما في “yingzi sashuang” (جريء وشجاع)، و

“nan” كما في hao nan’er” (رجل طيب). لقد جئت من ووهان، هوبى. والدي كلاهما جنديان. هذه الفتاة ليست سيئة. لقد “قلب كبير. عيون كبيرة. – أثداء كبيرة. – طبيب يشفي الجرحى وينقذ الموتى. يشرفني أن أصبح زميلتك في الفصل. انتظر. ارتدي قبعتك بشكل صحيح. مرحباً بالجميع، اسمي شياو هونغ.

أنا” أنا من بكين. بيتي في منطقة فنغتاى. أمي معلمة موسيقى، وأبي بحار. أنا مهووس بتعلم اللهجة الشمالية الشرقية. لأنها تبدو صعبة ومشرقة حقًا بالنسبة لي. أتمنى أن يتحدث الجميع أكثر معي في المستقبل. بغض النظر عما يزعجك، ما عليك سوى التوجه إلى أختك هونغ. مرحبًا بالجميع، اسمي يو يو. أنا من بكين.

منزلي في منطقة شيتشنغ. والدي كلاهما موظفين حكوميين. شكرًا لك الجميع. علينا أن نختار شاشتين. أي أفكار؟ متروك لك. أعتقد أننا يجب أن نختار Hou Pu كمراقب ذكر. إنه يأتي من الريف. إنه صادق وبسيط. أما بالنسبة للأنثى … أوافق على Hou Pu أن كن المراقب الذكر،

لكن لا يمكننا اختيار طالب آخر من الريف ليكون المراقب الأنثوي. من يجب أن نختار إذن؟ أنت تعرف من هي ابنة رئيس الأركان تشاو؟ لكن رئيسنا يمنعنا من منح الامتيازات. حسنًا، أخبرنا أنا. إذا لم نتمكن من اختيار طالبة أخرى من الريف، ولم تكن تشاو ينجنان ابنة رئيس الأركان تشاو، فهل ستختارها؟ يرجى التزام الصمت.

بعد دراسة متأنية قررنا. تشاو ينجنان. هنا. هو بو. هنا . سيكون Zhao Yingnan هو المراقب الأنثوي. وسيكون Hou Pu هو المراقب الذكر. آمل أن تتمكن من دعم عمل معلميك بشكل فعال ومساعدة زملائك في الفصل. – نعم! – نعم! اجلس. رقمنا التسلسلي هو الفصيلة 2، الشركة 3 .

الفتيات في الصف 1، والأولاد في الفصل 2. هل تفهم؟ هل تفهم! زملاء الدراسة! زملاء الدراسة! اسمك مكتوب على كل سرير. الجميع، ابحثوا عن سريركم. لا، اذهبوا إلى سريركم. لا تأخذوا السرير الخطأ. افعلوا ذلك “بطريقة منهجية. يريد والدي أن أتعرف على الصين. ولكن بعد ساعتين فقط، تم إرسالي إلى هنا.

أنا أيضًا لا أفهم. انظر. نحن نقوم بإصلاح قيمة الشباب في بلادنا، لا بأس. أنت “أنت أمريكي. لماذا يرسلونك هنا من مكان بعيد لإصلاحك؟ سوف ننام معًا في المستقبل. – أنت لا تشخر؟ – أنا أفعل. إذا قاموا بإصلاحك للأفضل. أليس هذا يعادل تعزيز عدو ضد الشعب الصيني؟ سأقولها مرة أخرى، أنا صيني، حسنًا؟

شياوباي (أبيض). غو مينغ. شياوبايتشي (الأحمق الصغير). هذا كثير جدًا. انظر، لديك بشرة فاتحة و عيون صغيرة (“شياو” تعني “صغير” و”باي” تعني “أبيض”). سوف تعتاد بسرعة على هذا الاسم. شياوباي. حسنًا. قال زميلك الأمريكي كارنيجي، إذا قبلنا بالفعل أسوأ موقف، فيمكننا ذلك. “لن نتكبد خسائر بعد الآن. [هو بو] انظر.

بالنسبة لنا، هذا المكان هو بالفعل أسوأ وضع. لذلك، في المستقبل سنواجه سلسلة من الأشياء الجيدة. حسنًا! كلما فكرت أكثر، كلما اعتقدت أنني قد ضائع. لماذا خسرت؟ لا يمكنك رؤية أي شيء هنا. ماذا تريدين أن ترين؟ يا فتيات. فكرن. الآن هو الوقت المناسب لهن لكي يدركن رسميًا الحب.

في سن 16 عامًا، عندما يكونن في أجمل حالاتهن. ولكن يجب عليهن جميعًا البقاء في الجيوب الخضراء. مثل مجموعة من الضفادع الخضراء بالزي الرسمي. الضفادع الخضراء في الطابور! لا أستطيع رؤية أي أثداء… يا أخي، لا تتظاهر بأنك قذر. حتى لو لم يكونوا يرتدون الزي الأخضر،

أعتقد أنك لا تزال تجرؤ على عدم النظر إليهم . – تعال وانظر. – انظر إلى ماذا؟ ما تريده موجود هناك. بكثرة. أنا قادم، سألقي نظرة أيضًا. المراقب تشاو ينجنان. لديها سحر أنثوي ووجه جميل وشخصية لطيفة. . لكن مغطاة بتربية عائلية أرثوذكسية ومزاج ثوري. إنها هذا النوع من الفتيات: لا عيوب، ليست لطيفة،

تستحق الاحترام جدًا، باردة… – فتاة محترمة. – إلهتي. أي واحدة؟ إلهة شين يي. أ سيدة الكتب الشهيرة من المدرسة الثانوية رقم 4 في بكين. يقال إنها تحفظ “شيجي” (سجلات المؤرخ الكبير) عن ظهر قلب. تلتقط الأعمال الأدبية بسهولة. لقبها هو يانغ، واسمها الشخصي يو، واسمها العائلي ياوداو. (“ممتاز بالكلمات”). انظر بسرعة! تنورة جينز قصيرة!

أنا أحبها. أنا… أنا “أنتم” (أيضًا) أحبها. دعونا نعقد صفقة، إنها ملكي. لا يُسمح لأحد بخطفها بعيدًا. من تريد أن تخطفها بعيدًا؟ إنها لك، سأسمح لك بالحصول عليها. إنها الأقل إعجابًا. ليس لديها القليل من التعاطف. مشتتة للغاية. مريضة نفسيًا. إنها بالتأكيد مريضة نفسية. ارتدي ملابس مناسبة! وقت سريع ، مسيرة!

بعد سبع سنوات، أخبرتني شياو هونغ أن نظرتي الحاسمة هي التي جعلتها تقع في حبي على الفور تقريبًا. في ذلك الوقت كنت ألطف من الآن. والآن أنا ألطف مما سأكون في المستقبل. طالبة مجتهدة ، كل يوم أتراجع خطوة إلى الوراء، هذا هو ما قالته عني. لم أكن أتخيل أبدًا علاقتي مع شاشتنا.

في النهاية قضيت النصف الأول من حياتي أعيش معها. في كل مرة نتشاجر، نتصالح مرة أخرى. بالطبع، هذا كله جزء من القصة التي ستأتي. كفى، كفى. توقف الجميع عن البحث! اذهبوا للقيام بمهام الصرف الصحي الروتينية. اذهبوا، اذهبوا، اذهبوا! أنت أيضا، اذهب، اذهب، اذهب. مهام الصرف الصحي. اذهب، اذهب، اذهب.

شين يي، شياوباي، مهام الصرف الصحي الروتينية. لا تزعجني، لقد فعلت كل شيء. أنت، اذهب للقيام بمهام الصرف الصحي الروتينية الخاصة بك! أنا المراقب. لا، لا. أنا المراقب المعين بواسطة مدربينا! إذا لم تفعل ما أقول، سأخبرهم! مراقب. نحن رفاق المعركة في نفس الخندق. نحن إخوة.

وما زال يتعين علينا أن نعيش معا لمدة 8 سنوات طويلة “. 8 سنوات. ماذا يعني ذلك؟ هؤلاء المدربون… سوف نفترق عنهم بعد عام واحد. لذلك عليك أن تتخذ موقفاً حازماً. هذا منطقي، ولكن… عليك أيضاً أن تتعاون معي مثل رفاق المعركة. تعاون؟ نحن لا نتعاون معك فحسب، بل نحن نخدمك أيضًا. يا إلهي!

أنت لئيم حقًا! اليوم، ستواجه مهمتك الأولى في المعسكر العسكري! توحيد المظهر العسكري ! ستتحولين من طالبات جامعيات إلى جنديات مشرفات! العتبة الأولى! أعتقد أن تجاوز هذه العتبة بالنسبة لمعظم الطالبات أمر صعب حقًا! لكنني أعتقد أيضًا أنك ستتحلى بالشجاعة وتصرين على أسنانك و تجاوزت هذه العتبة بشجاعة! إذن ما هي هذه العتبة؟

قص شعرك الزائد وفقًا لنفس المعيار! اصمت! كن هادئًا! أنت بالتأكيد تريد أن تعرف ما هو المعيار؟ – تشاو ينغنان! – هنا! – اسقط! – نعم! بخصوص الوجه! لقد رأيتم جميعًا، أليس كذلك؟ هذا هو المعيار! قصير جدًا؟ – هذا قصير جدًا. – هذا قصير جدًا. “اصمت! تعال هنا، اسرع. توقف.

الآن استمع لي، تعال وقص شعرك بالترتيب. ليو تينغ تينغ! هنا! اسقط! لن أقص شعري! لن أفعل! عندما قمت بالتسجيل، قاموا لم أقل أن أقص شعري! لو كنت أعرف ذلك، لما أتيت إلى هذه المدرسة! هذه ثكنة عسكرية! أطع أمري! تعال! لا! – لن أفعل! لن أقص شعري – تعال، لن أفعل! يا إلهي!

هذا ليس قص شعر. هذا قتل خنزير. دعني أذهب! لن أقص شعري! تحت المقص البارد، عزيزة الفتيات. “يتساقط الشعر الجميل الواحد تلو الآخر. وفي غمضة عين يتحول إلى رماد وغبار. على الرغم من عدم وجود جنس في المعسكر العسكري، إلا أن هذا لا يمكن أن يجعل طبيعتهم تختفي تمامًا على الإطلاق.

الشوق والدعوة إلى الجمال والحب من “في أعماق قلوبهم. سوف يستخدمون ببساطة طريقة أخرى للازدهار. الجميع، تعالوا إلى هنا. دعونا نعقد اجتماعًا قصيرًا. ياوداو، ماذا تفعل؟ أين تينجتينج؟ في الحمام. الشخص الكسول دائمًا يجد الأعذار. حسنًا استمع إلى ما يجب أن أقوله. اليوم الوطني (1 أكتوبر) قادم. قرر قائد الجيش أننا سنقيم حفلًا معًا.

– هل يمكننا ارتداء التنانير إذن؟ – يجب على الجميع ارتداء الزي الرسمي. ممل جدًا . الزي الرسمي جيد. سيبدو الجميع على حد سواء هائلين. يبدون هائلين. استمع إلى ما تبقى ليقوله. يطلب قائد الجيش من كل مدرسة إعداد برنامج. دعونا نفكر في البرنامج الذي يمكن لكلية الطب في رينه إعداده. ياوداو، ماذا تريد تقترح؟

العلامة التجارية لجامعة جينجدا هي الشركة المسرحية. والعلامة التجارية لجامعة هواكينج هي الجوقة. هذين البرنامجين، لا تفكر فيهما حتى. ثم دعونا نرقص. البجعة الصغيرة. يجب على 4 أشخاص أن يرقصوا معًا منذ البداية. من يستطيع افعلها؟ لقد تعلمت بعضًا منها عندما كنت في روضة الأطفال. – تعلمتها أيضًا. – أنا أيضًا. من يعرف الرقص أيضًا؟

ما نوع هذا التعبير؟ إذا كنت ترقص، هل لا يزال بإمكاننا أن نسميه “البجعة الصغيرة”؟ – ما الأمر إذًا؟ – “ثلاثة بجعات وبطة واحدة”. أنت مزعج، مزعج! حسنًا، أوقفه. ما رأيك في أن نختار برنامجًا أقل صعوبة يمكن للجميع المشاركة فيه؟ ما رأيك؟ – يمكننا أن نقرأ قصيدة. – صحيح.

هونغ، اذهب بسرعة واستعير بعض المجلات التي تتحدث عن القصائد والأغاني. كلما كان ذلك أسرع، كان ذلك أفضل. أين يمكنني أن أذهب لاستعارتها؟ فكر في طريقة بنفسك. هذا ليس صحيحًا. الفتاة الصغيرة التي تعجبك قادمة . الفتاة الصغيرة التي تكرهها قادمة أيضًا. ارتدي الزي الرسمي وبعض أحمر الشفاه. تكشف هويتها كعميل. أحب العميلات.

عندما كنت في أمريكا، رأيت رسمًا كاريكاتوريًا. هناك عميلة تدعى الأرملة السوداء. هذا رائع. ! إذًا هي أفعى قرمزية. حسنًا، استمر في البحث، سأذهب إلى المرحاض. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء. – مرحبًا! – تشيو شوي! هل تعرف أين تحصل على مجموعات من القصائد والأغاني والنثر وما شابه ذلك؟ ”

كل ما تخافه يأتي إليك. ماذا قلت؟ لا شيء. أنا حقًا لا أعرف. ثم سأذهب إلى مكان آخر للبحث عنه. – هونغ، لماذا تبحث عن مثل هذه المجلة؟ – للتدرب على برنامج “. انظر، البحث عن مسدس هنا أسهل، أليس كذلك؟ مجلة عن القصائد والأشياء، ما الذي يفكر فيه تشاو ينجنان؟

حسنًا، إذا كان بإمكاني مساعدتك في العثور على قصيدة أو أغنية لتدريباتك، فكيف ستدفع إذا لم تجعلني أتزوجك أو تجعلني مفلساً، فأنا موافق على أي شيء. حسنًا! إلى أين أنت ذاهب؟ أقدم لك رسميًا آلة تلاوة يمكنها قراءة جميع أنواع القصائد والأغاني . آلة التلاوة؟ بمظهرك هذا يمكنك القراءة؟

أنت محق جدًا في الشك بي. إنه يسخر منك. أنا لا أفهم شيئًا في الأدب. لا أستطيع حتى القراءة. توقف! عن الوجه. هل قلت أنه يمكنك المغادرة؟ أخبرني، ماذا يمكنك أن تقرأ؟ ماذا تريد؟ ماذا أريد؟ أريد كل شيء، أريد الكثير. مجرد شيء يمكننا التدرب عليه.

أعرف “أفكار ليلة هادئة ” بقلم لي باي و”إلى البلوط” لشو تينغ. هل يمكنك قراءتهما؟ هل لديك ورقة وقلم؟ لا أحتاج إلى ورقة وقلم، يمكنني حفظهما. حسنًا. “ضوء القمر الساطع أمام سريري ؛ أعتقد أنه صقيع على الأرض.” – “أرفع رأسي لأرى الضوء…” – لا داعي لرفع رأسك. “إلى البلوط”، اقرأ هذه.

“إلى البلوط”، اقرأ هذه. هذه! “إذا كنت أحبك” “لن أهجم عليك مثل عازف البوق” “أقدر نفسي بطولك” “إذا كنت أحبك” “لن أتبع طائرًا ملعقة أبدًا” “تكرار الأغنية الرتيبة لـ الظل الأخضر” “ليس فقط مثل رأس الربيع” “يجلب لك البرودة النظيفة طوال العام” “ليس فقط مثل قمة شديدة الانحدار” “يعزز طولك، ويحدد استقامتك”

“حتى أشعة الشمس ومطر الربيع” هل لديك ورق و قلم؟ اكتبه. اعتقدت أنك ستكون قادرًا على حفظه كله؟ اكتبه. لا تحتاج إلى تمزيقه، أعطه لي. أنا آخذه. هونغ، أنت لم تقل كيف “سأدفع لي المبلغ. سأشتري لك وجبة. لحم خنزير أحمر مطهو ببطء. – شكرًا لك. – حسنًا. لا تنسَ ذلك! تشيو شوي، سلوكك الآن،

لن يتمكن فرويد حتى من تحليلك. لا أستطيع إلا أن استخدم الصيغة الأكثر شهرة في الصين لوصفك: “جيان” (رخيص)! لقد أرادت منك أن تقرأ قصيدة، لقد قرأتها للتو. أرادت منك أن تنسخ قصيدة، سوف تنسخها. لقد طلبت منك بشكل عشوائي أن تقلب رأسك وتوقف ساكنًا، لقد أتيت بطاعة مثل الجبان. ألست في العادة رائعًا؟ أخبرني.

أنا… لا أعرف. أستطيع أن أعرف ما الذي يحدث. هذه المرأة هي مصدر لعنتك. ربما، على الأرجح. تشيو شوي، شكرًا لك! لقد وافقت على تناول الطعام معي! أنت لا تصلح لشيء. تنحي جانبًا! قلت لك، اجلس. العم تشانغ، العم تشانغ، من فضلك. هذه ليست فكرة جيدة، هونغ.

– ماذا تفعل؟ أعني بذلك؟ أنا لا أفهم. – هل لديك شيء لتأكله؟ هل لديك شيء لتأكله؟ لا أريد. حقًا؟ لا تدع الآخرين يرون، هذا غير لائق. ماذا تفعل؟ “هذا المكان قاس حقًا، مما يجعلني جائعًا وضعيفًا. إنهم يسمحون للحمير بالقيام بعملهم ولكن لا يطعمونها. قاسي للغاية. الطلاب! لقد تم تغيير جدول الرئيس اليوم مؤقتًا.

سيتم تأجيل العشاء وفقًا لذلك. سيتم تحديد الوقت المحدد سيتم الإعلان عنها بشكل منفصل. استمر في التدريب! تشاو ينغنان، اتبعني. لماذا تدخل إلى الداخل؟ سيدي الشمس، ما الأمر؟ هنا. تناول الطعام بسرعة. هذا…هذا… هذا ملكي. كله بسرعة. هل يحصل الطلاب الآخرون على واحدة أيضًا؟ لا، لدي هذه العلبة فقط. هذا لا يكفي للتقسيم، أسرع.

لا أستطيع قبول اهتمام خاص. هذا ليس صحيحًا، لن يعرف أحد. إذا كنت جائعًا، أيها الرئيس من الموظفين تشاو… لاو صن، أين ذهبت؟ وصل الرئيس. داي سير يبحث عنك. ينغنان، سأغادر أولاً. تأكد من تناول هذه العلبة. أنا قادم! أنا قادم! [لحم الخنزير الأحمر المطهو ​​ببطء] هونغ. – هل نحن أصدقاء جيدين؟ – بالطبع.

إذن ساعدني بشيء. بماذا؟ ساعدني في السيطرة على تلك الشجرة الكبيرة لاحقًا، حسنًا؟ لماذا؟ لماذا يجب عليّ؟ – جرب هذه الأطعمة الشهية. – اتفقنا! حسنًا. لقد وافقت بسهولة، أيتها الفتاة الطيبة! لقد وافقت بسهولة. أنت جميلة. انظر، عندما تكون سعيدًا، تبدو مثل الجدة. – مثل… لا، هذا ليس كل شيء حقًا. – تبا لك.

تذكر، في وقت لاحق على خشبة المسرح عندما يقرأون “هذا حب عظيم”، عليك أن تضع تلك الشجرة الكبيرة ببطء. – هل تتذكر؟ – حسنًا. ماذا ستفعل بعد ذلك؟ قم بعمل جيد. ثم أخبرني عندما تعود. حسنًا. ساعدني في التستر بالنسبة لنا. حسنًا، لا تقلق، كن جريئًا وانطلق. حسنًا. راقب، مراقبي. أنا…أريد أن أسأل، تلك الشجرة…

لماذا تسألنا عن هذا؟ لأنني أريد أن أعرف أي نوع من العاطفة التي يجب أن أشعر بها في ذلك الوقت عندما تهبط تلك الشجرة الكبيرة ببطء. أنا…أنا، مع هذا المشهد الكبير للشجرة، أريد أن أطابق تعبيري، مشاعري. عند “التنهدات الثقيلة”. خطأ. في “هذا” إنه حب عظيم”. عندما يقول الجميع “هذا حب عظيم”،

سننتشر وتهبط الشجرة الكبيرة. – شكرًا أيها المراقب. – هل هذا صحيح؟ من فضلك التزم الصمت. وصل الرئيس. اجلس بشكل صحيح، اجلس بشكل صحيح. اجلس، أنا آسف، سيارتي تعطلت، ولهذا السبب تأخرت، لا يهم، إنه حادث محض، حادث محض. هل أكل الأطفال؟ – نعم، لقد أكلوا جميعا. – إذًا لا بأس.

– فلنبدأ إذن. – حسنًا. – السادة الرؤساء، – أيها المدرسون، زملائي الأعزاء، مساء الخير! يبدأ الآن حفل المعسكر العسكري لطلاب الجامعة في عام 1992! يجب أن تكون هذه هي الغرفة. حيث يتواجد الجميع هل ستذهب؟ سأكون على أهبة الاستعداد. بعد ذلك، دعونا نرحب بليو جينغنا من الفصيلة 3 بجامعة هواكينغ، الشركة 5.

ستؤدي أغنية “نهر كبير” للجميع! أنا… جيد. ثم دعني أفعل ذلك. لا حاجة “. سأفعل ذلك. أنا قفز جيد. واحد، اثنان، ثلاثة. كيف… كيف دخلت؟ لقد طرت إلى الداخل. – الباب لم يكن مغلقا. – لم يكن كذلك. أنا” “أنا مهمل للغاية. بندقية الصيد. شكرا لكم جميعا. هذه قصيدة “ضبابية” قدمت عصرا جديدا من الأدب.

مكانتها في تاريخ الأدب الصيني أمر واضح بذاته. من خلال إعلان حب سيبا لشجرة البلوط، المؤلف “ينكر شو تينغ الأفكار غير المتكافئة الشائعة عن الحب. يدعو إلى الحب الحر والمتساوي، العشاق الذين يلتصقون ببعضهم البعض في الأوقات الصعبة. أنت تأكل أيضًا. لا بأس، لا داعي لأن تكون مهذبًا. يجب مشاركة الأشياء الجيدة. هيا.

أنت اخترت عدم تناول الطعام. لا يعني ذلك أنني لم أعطيك. جميع الطلاب من تخصص الطب السريري، كلية الطب في بكين رينه، سوف يقرأون قصيدة “إلى البلوط” للجميع! هذا الوغد هو في الواقع متحدث جيد. أفضل من داي سيدي “. كثير! كم عدد الطلاب في فصلنا؟

– ماذا تريد أن تفعل؟ – اسرق الأغنياء لمساعدة الفقراء. – دعنا نصادرهم جميعًا. – “إذا كنت أحبك” “لن أهاجمك مثل هذا.” “حارس البوق” “أظهر نفسي بطولك” “إذا كنت أحبك” رئيس الأركان، انظر كم هي رائعة ابنتك. – هكذا. – “ليس فقط مثل رأس الربيع” “يجلب لك البرودة النظيفة طوال العام طويل”

“ليس فقط مثل قمة شديدة الانحدار” “يعزز طولك، ويبرز استقامتك” “حتى أشعة الشمس والمطر الربيعي” “لا، كل هذا ليس كافيًا!” “يجب أن أكون سيبا بجانبك” “كشخص “شجرة تقف معًا معك” “جذورنا تذوب تحتها” “أوراقنا تندمج في السحب” “لدي زهور حمراء وافرة” “مثل التنهدات الثقيلة” “والمشاعل البطولية أيضًا” “نتشارك في المد البارد، العاصفة الرعدية، الصاعقة” ”

لم يبق الآن سوى هذا الجزء. إذا لم تأكله، فقد انتهى الأمر حقًا. تذوقه، هيا. لا بأس، هيا. هل مازلت لا تريد أن تأكل؟ أنت مهذب للغاية، حقًا. ” الأرض تحت قدميك” هونغ. لقد وصلنا بالفعل إلى “الأرض تحت قدميك”. هونغ. لقد أوشك فصلك على الانتهاء من البرنامج. ألا يتعين عليك سحب الستار؟ “أين هونغ؟

لقد كنت جنديًا لمدة 7 سنوات، لكنني لم أشعر أبدًا بالخجل! يجب أن يكون شخص ما مسؤولاً عن مثل هذه القضية الكبيرة! وإلا ستتم معاقبتكم جميعًا! من كان مسؤولاً عن سحب الستار؟ الإبلاغ! إنها لي. العلبة التي وجدناها خلف الكواليس هي لك أيضًا، أليس كذلك؟ – إعداد التقارير – تكلم!

إعداد التقارير، سيدي، هونغ في الأصل لم يكن مسؤولاً عن سحب الستار. أخبرني، من كان المسؤول؟ إعداد التقارير، سيدي، لقد أعطيت تشيو شوي ذلك مهمة. وأيضًا غو مينغ وشين يي. أين هؤلاء الثلاثة؟ الإبلاغ، سيدي، لا أعرف. هذا كل شيء؟ الإبلاغ! – اسقطوا! – نعم! – أنتم أيضًا، اسقطوا. – نعم! توقفوا!

أنتم الثلاثة ، ليس لديك أي شعور بالتنظيم أو الانضباط. ماذا كنت تفعل؟ الإبلاغ، سيدي، كنا نتغوط. نتغوط؟ نفرز. أنتم الثلاثة معًا؟ الأمر، بناءً على أبحاث العلماء، ليس فقط أن المجاعة معدية، بل أيضًا “فكرة البراز والبول سوف تصبح أيضًا معدية بين الناس، – بما في ذلك الفكر الشعري. – اصمتوا!

بما أنكم غادرتم الثلاثة دون إذن، فقد تسببتم في حادث أداء خطير. الساعة 5 صباحًا غدًا، في مكان التدريب، ستركضون 20 لفة ” الآن اذهب إلى الكافتيريا وتناول الطعام. هذه الفتاة حقا لعنة. التدريب العسكري يساعدك على التخلص من عاداتك السيئة. أعتقد أن هذا التدريب العسكري سيكون تجربة مثالية في حياتك. جيد، هذا كل شيء.

التقارير يا رئيس ، لدي شيء لأبلغ عنه! من أي مدرسة أنت؟ الإبلاغ، أيها الرئيس، اسمي شياو هونغ، من الفصيلة 2، الشركة 3، الفصل 1. أنا من كلية الطب في بكين رينه. يا لها من مصادفة. أنت مع يا… ماذا تريد أن تقول؟

وقت العشاء لدينا هو الساعة 5 مساءً، وهذا هو نظام العمل والراحة في الجيش. لكنها بالفعل الساعة 10 مساءً الآن ولكننا لم نتناول العشاء بعد. حاليًا الطلاب الذين يعانون من مشاكل في المعدة بالفعل يعانون من آلام في المعدة. كما أن احتمال إصابة الطلاب الذين لا يعانون من مشاكل في المعدة بالمرض قد زاد أيضًا.

أريد فقط أن أسأل، لمجرد أن شخصًا واحدًا تأخر اليوم، تأثر جميع من في المخيم ولم يتمكن مئات الطلاب من تناول الطعام. لقد كان لدينا جميعًا أن نعاني من الجوع، أن نتضور جوعًا معًا. هل هذا معقول وعادل؟ ألا ينتهك هذا لوائح الجيش؟ – شياو هونغ… – لا تتكلم.

أيها الطالب، لقد تحدثت جيدًا، لقد طلبت جيدًا. اجلس، دعنا نجلس تحدث وأنت جالس. أنت بالفعل طالبة جامعية من العاصمة. إنها تجرؤ على قول الحقيقة! تجرؤ على إثارة الشكوك والانتقاد! لذا، أعلن بموجب هذا، أنه من اليوم فصاعدًا، يجب على الجميع، بغض النظر عمن، الالتزام الصارم بما يلي: قواعد وأنظمة الجيش.

وقت العمل والراحة. لن يحدث هذا مرة أخرى أبدًا. الجميع، استمعوا إلى الأمر! حان وقت تناول الطعام! أعطوني كعكة مطهية على البخار. مع من تتصارعون؟ كلوا، كلوا فقط. ما الأمر – حسنًا؟ تناول المزيد. – تناول الطعام ببطء. – أنا بخير. تشاو ينغنان. تشيو شوي. مراقب. ألن تعود إلى غرفة النوم؟

يجب أن أتحدث مع تشيو شوي حول شيء ما. عد أولاً. ثم سنغادر أولاً. حسنًا. – فلنذهب. – أيها المراقب، لماذا كنت تبحث عني؟ ألم تكن تبحث عني؟