الحلقة 32 من المسلسل الصيني ازدهار الحلم “A Dream of Splendor” | WeTV

(The subtitle of this video is automatically translated by AI.Please kindly understand if there is any inaccuracy and welcome to contribute your translation if you are interested.Thank you! tencentofficial@gmail.com) ♪بعد أن نجا من فصل الشتاء أتوقع موسم♪ الزهور ♪يبتسم في نسيم الربيع أنا منغمس فيه♪ ♪الذي دفأت أنفاسه قلبي♪ البارد ♪وأثار تموجات♪

♪قد ينعكس الرقم في عيني♪ ♪استعادة العديد من الذكريات♪ ♪خلال حياتي لقد تحملت المصاعب من أجل الحب♪ ♪معكم عقلي لا يزال وسلميا♪ ♪لا تلوم القدر والعناية الإلهية♪ ♪والثروة♪ التي لا ترحم ♪التجول في عالم البشر وكأنها لعبة♪ ♪المخاطرة بقلبي♪ ♪لا ينبغي أن يكون نادما♪ ♪سأبادلها من أجل حب حياتي بسرور♪ = حلم الروعة =

=الحلقة 32= (عانيت كثيرا عندما كنت طفلا). في الواقع ، كونك راقصا جيدا ليست نعمة. بالنسبة للأشخاص المنبوذين مثلنا، كلما كنت أكثر موهبة في خدمة الرجال، كلما كنت أكثر إثارة للشفقة. إذا كنت تحب الرقص، سآخذك إلى وازي ومشاهدة الفتيات يرقصن. [*وازي: مكان عام للترفيه] الناس هناك لن ننظر إلينا بازدراء. (كانت شقيقة ينتشانغ الكبرى).

– (عندما كنا في وازي ،) – لا تبكي. (كنا دائما نسمع الناس يضحكون). (شعرت بالدفء والسعادة هناك). السنوات العشر التي تم خلالها كنت مؤديا غنائيا كانت أسوأ جزء من حياتي ، لكن وازي لا يزال ترك ذكرى جميلة بالنسبة لي. ثم ماذا حدث؟ ماذا حدث لأخت ينتشانغ؟ لهذا السبب أنت دائما لطيف معها. أنسى الأمر. بالمناسبة بما أنك تحب وزي كثيرا، لماذا لا تفعل ذلك النظر في فتح واحد؟ آه؟

ألم نتفق على فتح مطعم؟ كيف يصبح وازي؟ أليس كل شيء مفاجئا جدا؟ من قال إننا لا نستطيع إدارة وزي في مطعم؟ بالطبع لا. نقابة المطاعم لن تسمح بذلك. وازي هو لمن هم أقل شأنا. لا يتوافق إلى موقف المطعم. هل يضع أعضاء النقابة قوانين؟ هل ستستمع إليهم؟ هل يمكنهم تأديبك؟

من قال إن وزي هو للأقل شأنا؟ أولئك الذين يعتقدون أن رجال الأعمال متواضعون؟ أنت بخير. أنا رئيس نقابة الأسماك ونقابة الخضروات. عليهم أن يطلبوا صالحي، وليس العكس. على الرغم من أنني كنت أدير المقاهي فقط من قبل ، كنت قد عملت في مطعم هيون ، أكبر مطعم في تشيانتانغ ، لمدة ثلاث سنوات.

أعرف ما هو مطلوب لتشغيل مطعم بشكل جيد. ما هي؟ نكهة وطعم المطابخ؟ وهذه أمور أساسية. ألم تقل السوترا البوذية الإنسان يدرك العالم من عينيه وأذنيه وأنفه ولسانه ، الجسم والعقل؟ يرى ويسمع ويشم ويتذوق ويشعر ثم يتفاعل. لا أجرؤ على القول سأقدم أفضل المأكولات والمشروبات في مطعم يونغان، لكنني أريد تحقيق الكمال

في ما يراه عملاؤنا، سماع ورائحة وتذوق. آمل في مطعم يونغان ، هناك نبيذ جيد ، طعام لطيف ، أغاني جميلة ، موسيقى أنيقة ، وكذلك الموسيقى الشعبية والرغبات. فنانو الغناء والبهلوانيون لن تشعر بالدونية. عامة الناس سوف يستمتعون بأنفسهم مع كبار الشخصيات. قد يكون هذا بداية غير مسبوقة لجميع المطاعم في العاصمة الشرقية.

لكننا بحاجة إلى إجراء العديد من التغييرات. السيد تشي، هل تتفق معي لإجراء التغييرات؟ نعم. لدي ما يكفي من المال لبدء العمل. لقد انتهيت. ما هي مشكلتك؟ إنها انتكاسة. رئيس. رئيس. سيد ألم تقم بإزالة الازدحام؟ لماذا لم يستيقظ؟ يتم إزالة الازدحام. لكن المفوض كان في غيبوبة لفترة طويلة جدا. مثل رجل غارق ،

حتى لو كنت قد استنزفت المياه من جسده ، لن يستيقظ قريبا. رئيس. أيها الرئيس، استيقظ. رئيس. حسنا. بانير في ورطة، أيها الرئيس. Pan’er في ورطة. أيها الرئيس، استيقظ. سيد. سيدي، تعال وألق نظرة. تم خداع Pan’er. ينزهانغ في ورطة أيضا. رئيس. لقد استيقظت أخيرا يا رئيس. كيف حالها؟ حسنا…

على أي حال ، كانت فوضى في قصر لين الليلة الماضية. شين روزهو فقد وجهه حقا ، لكنه أصر كان في حالة سكر ومتهور وأخطأت خادمة وزير المالية لين لشخص آخر. أنا لا أهتم بهم. فقط أخبرني بما حدث ل Pan’er. لماذا أخذها تشي بان؟ لماذا خاضوا معركة؟ كيف أصيبت؟

بما أنك تهتم بها كثيرا ، لماذا لا تسألها بنفسك؟ رئيس، يمكننا زيارتها الآن. لا أجرؤ على رؤيتها. ماذا حدث يا رئيس؟ أنا لا أعتقد سنتزوج. هل سآخذك لتجربة بعض الوجبات الخفيفة المحلية؟ الشعب مع مكتب أمن العاصمة. مهلا ، احترس! ماذا لو ضربت شخصا ما؟ هل أنت بخير يا رئيس؟ ما هي مشكلتك؟

الرئيس، السيدة جاو أمامنا. استمر. اسألها عن سبب وجودها مع تشي بان. هل هي تحت الإكراه؟ أيها الرئيس، ألا ترى بانير؟ استمر. نعم. من الذي يصدر ضوضاء؟ وقت طويل لا أرى ، Pan’er. أليس هذا السيد تشي؟ بانير, لا تحمل الضغائن ضد بعضهم البعض؟ لماذا أنت معه؟ أنت بالكاد تعرف السيد تشي. الجميع في المدينة

يعرف السيد تشي. Pan’er ، لقد عدت للتو. لم أكن أعرف أي شيء عن المطعم والمقهى من قبل. كيف حالك؟ أين جاودي؟ لماذا ليست هنا؟ لقد طرحت الأسئلة بنفسك أو لشخص آخر؟ بالطبع لنفسي. من الجيد أنك بخير يا Pan’er. بالمناسبة السيد تشي ليس رجلا جيدا. يجب أن تبقى بعيدا عنه.

إذا حدث أي شيء ، إرسال شخص ما لإبلاغي. بو! من أنت برأيك؟ لماذا قلت إنني لست رجلا جيدا؟ ما الذي يجعلك رجلا جيدا؟ ما الذي يجعلني رجلا سيئا؟ الآن بعد أن انفصلنا، يمكنني أن أكون مع أي رجل. لا علاقة له بأي شخص آخر. بالضبط. وتدفقت الأمطار الليلة الماضية.

تشرق الشمس بشكل مشرق هذا الصباح. Pan’er وأنا ضربته على الفور. تناولنا كأس النبيذ وتحدث بمرح في مطعم يونغان الآن. كان ينتشانغ وسانيانغ شهودنا. السيدة تشاو، هل أنت متعبة؟ متجر الحرير هو لي أيضا. دعونا ندخل ونأخذ قسطا من الراحة. يا له من رجل عديم الفائدة! السيد تشي، احصل على Pan’er a Brazier لاحقا

حتى تتمكن من القفز فوقه والتخلص من كل الحظ السيئ. الخروج مع القديم والدخول مع الجديد. هل تسمعني؟ سانيانغ. صه. معذرة. نحن نغلق. أنا أسف للغاية. عذرا، نحن نغلق. أنا أسف جدًا. نراكم في المرة القادمة. هيا. نعم. أسرع. الرئيس، ماذا علينا أن نفعل؟ الرجوع للخلف. هذا يكفي. أنا مرتاح لمعرفة أنها بخير. ذهب. حسنا…

رئيس. ذهب! ذهب. رئيس ، لا تقلق. سأكتشف ما حدث. لا تقلق. لقد استيقظت للتو وما زلت ضعيفا. لا يمكننا السماح لأي شيء يحدث لك مرة أخرى. السيدة جاو، اعتصمت. سأحضر لك كوبا من الماء. بانير ، تشعر بالبؤس ، أليس كذلك؟ لا بأس من البكاء. غو تشيانفان ، الوحش ، هو حقا شيطان حي.

كاد أن يقتل بانير. لا تقلق. شاهدني. Pan’er ، هل تعرف ما مدى سعادتي اليوم؟ لقد كنت أعارض غو تشيانفان لأكثر من عشر سنوات. إنها المرة الأولى التي أكسب فيها مثل هذا النصر الكامل. لقد اختبأ بالفعل في العربة ولم يجرؤ على إصدار صوت ، تماما مثل السمان. لقد اتخذت قرارا حكيما.

من أجل إزعاجه ، يجب أن تكون معي. سنقوم بالتأريخ تحت القمر والزهور وجعل زوجين سعيدين. دعونا نزعجه ، أليس كذلك؟ انظروا، صفعتني. إنها بخير الآن. ما زلت أتذكر الصفعة الأخيرة. لا بأس أن تصرخ. مهلا ، السيد يوان. نعم. في الوسط سيكون جناح تشيانشان. انها للعملاء الأفراد. على اليسار ، جناح يييوان. انتبه.

سيكون هناك غرف خاصة. على اليمين وازي. انها للترفيه. سنسميه جناح وانشوي. نعم ، أنا أحصل عليه. بانير. احترس. هل أنت أعمى؟ الغبار يتصاعد في كل مكان. لماذا لا تشجعها قليلا؟ رسمت عصا العرافة في معبد إله الأرض، مما يقول إن أعمالنا ستزدهر بعد إعادة فتح المطعم. أنا سعيد جدا عند سماعه. لديهم رسومات العمل.

دعهم يقومون بعملهم. انها قذرة هنا. سوف تكون مرهقا الإشراف على العمل بنفسك. كيف يمكن أن تكون الرأس من نقابة البناء؟ إذا كنت لا تراقب على البناء ، سوف يحدث خطأ ما. الآن بعد أن أصبحت المدير من مطعم يونغان, سأتأكد من إنفاق أموالك بشكل جيد. السيد يوان ، حرك اللوحة إلى الوراء قليلا. موافق.

نعم. أنت بخير. اعملوا بجد يا رفاق. كم يوما هل تعتقد أن الأمر سيستغرق لإنهاء التجديد؟ عشرة أيام على الأقل. سانيانغ مشغول بتناول تحديات الطهاة الخاص بك. لا شيء منهم سهل التعامل معه. سوف يستغرق الأمر جهدها الكبير. الطهاه؟ حسنًا. لا تخبرني لا يمكن للمرأة أن تكون طهاة. لقد حان الوقت لكي نتصرف.

من غير مقتنع يجب أن يكون لديك منافسة معي. كل من يقتنع يأتي إلى هنا. الجميع يجعلني بيضة مقلية. سوف أتذوقه. إذا كنت راضيا ، يمكن للطباخ البقاء. إذا لم أكن كذلك ، فيرجى العثور على وظيفة أخرى. بالمناسبة أولئك الذين يمكنهم البقاء الحصول على زيادة في الأجور بنسبة 20٪. أسرع. – عجل. – عجل.

– عجلوا. – عجل. – نحن تحت تصرفكم. – نحن تحت تصرفكم. إنهم ليسوا طهاة. إنهم طهاتنا. السيد تشي، هل يمكنك كبح جماح أخلاقك التافهة قليلا؟ Yinzhang تبحث عن طرق لجعل الغرف الخاصة أكثر ذوقا. إذا كنت تتصرف بشكل تافه كل حين وآخر العلماء سوف يتجنبوننا وكأننا الطاعون. بالتأكيد سأصلح طرقي. الجميع، مطعمنا المتواضع

يعاد فتحه بعد التجديد. النبيذ الجيد يعطي رائحته. ترحب الكؤوس القديمة بالعملاء الجدد. أنا أتطلع إلى الأمام إلى زيارتك الشخصية. عند افتراض طريقة مزيفة ، لا أحد يستطيع ضربي في المدينة. السيد يوان، هل أنا على حق؟ نعم. السيد تشي، كل ما قلته صحيح. شكرا. بانير. بانير ، لا تغادر. لم أنتهي.

سأرى سانيانغ في المطبخ. إنه مليء بالدخان من زيت الطهي. هل تريد متابعتي؟ فعلت شيئا. أنا متأكد من أنك ستعجبك. اسمح لي بأن أريك. رأى. لقد تغلبت على الأوغاد من مطعم وانغيو بشكل سليم واستعادت السلاسل 300 لقد خدعوا منك. أنت هنا. لن آخذ المال. لماذا؟ لقد خرقنا العقد. لديهم الحق في الاحتفاظ بالودائع.

لن آخذ عملة واحدة هذا لا يخصني. أعيدوها إليهم. وا. لكنني أقدر ذلك كثيرا أنك ساعدتني على التغلب عليهم. حقا؟ ثم يجب أن تشتري لي المشروبات. لا، أريد أن آكل المعجنات الخاصة بك. المعجنات لقد صنعت في المقهى الخاص بك ، بالكاد أكلت أيا من هؤلاء. صنع سانيانغ جميع المعجنات. أنا لم أفعل.

ثم خفق الشاي بالنسبة لي. أريد أن أشاهدك تؤدي فن الشاي. السيد تشي، هل ستتوقف عن التحدث معي بلطف؟ بعد كل شيء ، قبل ثلاثة أيام ، كنت واحدا من الناس كرهت أكثر في المدينة. وا. لقد أصبت بجروح بالغة بواسطة غو تشيانفان في ذلك اليوم. أنا فقط أحاول أن أجعلك سعيدا.

من لم يسقط لشرير في الأيام الأصغر سنا؟ أنت سيدة شابة. ابتسامة تناسبك جيدا. شكرا. عندما أكون حرا ، سأخفق الشاي لك. إنها صفقة. نعم. إنها صفقة. بالمناسبة يجب أن تراقب الشراء. أما بالنسبة لنقابة المطاعم، من الأفضل زيارة الرأس باستمرار. بعد كل شيء ، مطعمنا هو فقط للراحة المؤقتة.

علينا شراء النبيذ من المطاعم المسجلة. لا توجد مشكلة. سأشتري لك الأفضل وأغلى النبيذ. ليس الأغلى ، ولكن النبيذ الأكثر ملاءمة. لا توجد مشكلة. سآخذ كل ما تبذلونه من النصائح فيما يتعلق بمطعمنا. ما قلته لي في ذلك اليوم، سأحتفظ بها دائما في ذهني. يجب أن نفتح مطعم غير مسبوق في العاصمة الشرقية.

ومن أجل القيام بذلك، سأبذل قصارى جهدي. ماذا بك؟ لم أرك أبدا جادا إلى هذا الحد. أنا لست معتادا على ذلك. لذا فهي تحب ذلك عندما أكون جادا. لقد انتهيت. ماذا علي أن أفعل؟ كيف يمكنني التحدث معها؟ إنه جميل! ينزانغ, هل تدعونا أكثر من مرة لأنك تريدنا لأداء هنا؟

– سندعمك بالتأكيد. – إنه مكان رائع. نعم. ليس ذلك فحسب، أريد توقيع عقد معك. عندما تقدم عرضا في مطعمنا، بالإضافة إلى الدفع العادل ، يمكنك الحصول على عمولة 10٪ على النبيذ الذي بعته. يمكننا أن نأخذ عمولة؟ – على محمل الجد؟ – حقا؟ حقا. شكرا لك ، Yinzhang.

– شكرا ، السيدة سونغ. – شكرا ، السيدة سونغ. لقد كنت تعمل هنا لفترة طويلة. سيظل المطعم يعتمد عليك. شكرًا لك. – نحن تحت تصرفكم. – نحن تحت تصرفكم. شكرًا جزيلاً. هل ستتزوجين؟ مبروك! لا أستحق التهنئة. لأنني ما زلت أتزوج من أويانغ شو. عاد أويانغ شو من العاصمة الغربية.

تمكن من إرضاء الرقيب تشي وحصلت على ترقية. الآن يهدد لفضح خصوصيتي. والدي يجبرني على الزواج منه. كيف يمكن لوالدك أن يفعل ذلك؟ يتعلق الأمر بسعادتك مدى الحياة. كيف يمكنك السماح له التلاعب بك في الإرادة؟ أويانغ شو هو أفعى هادئة الآن. بعد أن انتقم مني، سيأتي بعدك. السيدة تشاو ، يجب أن تكون حذرا.

– عفوا. – يرجى التوقف. – لماذا تقتحم؟ – توقف. وقف. السيد أويانغ ليس في المنزل. سأغادر إذا لم يكن في المنزل. اسمحوا لي أن أتحقق. هذا غير ضروري. سألقي نظرة فقط. – حقا ، مجرد نظرة. – صدقوني. انظروا ، أليس هو في المنزل؟ أنت كذبت علي. قال لي إنك لست في المنزل.

اتركونا وشأننا. تشانغفنغ ، لا تأخذ الإساءة عند الخادم. متى عدت؟ لماذا لم تخبرني؟ جلاله طلب خدمتي. وقد توليت للتو المنصب الجديد. لم يكن لدي الوقت الكافي لزيارتك. تشانغفنغ ، من فضلك سامحني. بالمناسبة ، شكرا لك على رعاية خادمي عندما كنت بعيدا. عندما عدت، تم استرداد ساق العم دي تقريبا. اعتنيت بمنزلك وخادمك

لأنني اعتقدت أنك صديقي. ماذا عنك؟ أنت لم تخبرني متى عدت وحصلت على ترقية. الآن أنت لا تخبرني حتى أنت في المنزل. تشانغفنغ ، هل أنت هنا لإلقاء اللوم علي؟ ليس أنا. سمعت للتو أن سوف تتزوج الآنسة غاو. ألم تخبرني في رسالتك أن الآنسة غاو أرسل شخصا إلى العاصمة الغربية لتعذيبك؟

أنت تحصل على نفسك عدوا بدلا من الزوجة. يجب أن تفكر في الأمر. أخشى أنك لا تفعل ذلك تقلق بشأني. أنت قلق بشأن صن سانيانغ. على الرغم من أنني عدت للتو ، لقد سمعت الكثير من الأخبار. دعونا نضع بطاقاتنا على الطاولة. أنت خائف من أن بعد أن تزوجت الآنسة غاو ،

سأحصل حتى مع تشاو بانير وأصدقائها. أنت غير مضطر. عندما كنت في العاصمة الغربية، تعلمت أن أتخلى عن الماضي. من الآن فصاعدا، أنا أهتم فقط بشهرتي وثروتي. دع العابرين أن تكون عابرة. جديه؟ تشانغفنغ ، انظر. أصبت بالجروح عندما سقطت أسفل الهاوية في البحث عن الطاوية باويي. كان ذلك في مايو/أيار.

لكن جبل تشونغنان كانت مغطاة بالثلوج الكثيفة. في بعض الأحيان ، هناك منعطفات رائعة في الحياة. ربما سوف فهمني بعدك الحصول على نفس التجارب كما فعلت. هذا جيد. احترس. هل قال ذلك حقا؟ نعم. سمعته بأذني. أعتقد أنه كان مخلصا. هل صدقه يستحق 100 قطعة نقدية؟ ألم يتعهد من ثلاثة حيوات مع Pan’er؟

السيد دو، شكرا لك على الاستفسار عن ذلك بالنسبة لنا. منذ أن قال أويانغ شو ذلك ، صادقة أم لا ، لقد أوضح وجهات نظره. إنه لا يريد ذلك اصنع عدوا لنا. يبدو عادلا. عاد أويانغ شو للتو. إنه مشغول بالزواج من غاو هوي. في الوقت الحالي، إذا تصرف بتهور ،

سوف يدخل نفسه في ورطة. وفي هذه الحالة، إنه شيء جيد. نحن مشغولون بالمطعم. ليس لدينا وقت للتعامل معه. بالمناسبة أويانغ شو يبدو أنه لا يعرف ما حدث بينك وبين السيد غو. لم أخبره. أريده أن يخاف. شرب الشاي. نعم ، كنت مخطئا. لا يزال أمامنا عمل يتعين علينا القيام به في المقهى. عذرًا.

سانيانغ ، دعنا نذهب. أنت تمضي قدما. سأذهب بعد أن أجمع الغسيل. دعني أساعدك. لا تلمس ملابس السيدات. أنا… لا تفكر عيناك قصيرتا النظر يمكن أن نرى كل شيء بوضوح فقط لأن أكلت الكثير من كبد الخنازير. لا تذكر غو تشيانفان مرة أخرى أمام Pan’er ، تذكر؟ أنا نسيت. أنت مراعي.

أنا غاضب من التفكير في ذلك. Pan’er هي فتاة لطيفة. لماذا هي دائما غير محظوظة بالحب؟ إذا كان أويانغ شو يؤذيها بشدة ، قو تشيانفان آذاها أسوأ بكثير. لا أحد منكم رجل هو شيء جيد. أنا شيء جيد. لا، أنا لست شيئا. هل آذيتك عندما وطأت عليك؟ لا. لم يضر. بالمناسبة

رأيت زهرة تزيين على حذائك كان مفقودا مرة أخرى. غرزة هذا على ذلك. يوفر عليك عناء صنع واحدة. لماذا لديك هذا؟ في اليوم الآخر عندما كنت في نصف مخفي ، ألم أكاد أسقط؟ لقد ساعدتني. سقطت الزهرة في ذلك الوقت. لذلك صنعت واحدة أخرى وحملها معي. هل كنت تحملها؟ نعم. ماذا. موافق. اجلس.

دو تشانغفنغ. سأكون صريحا. نعم. أنا آخذ نزوة لك. آه؟ لدي مزاج سريع ، وأنا لا أحب التحدث في الألغاز. أنا بلا خجل. أعرف لقد كنت تتابعني في جميع أنحاء لعشرات الأيام ، لكنك لا تجرؤ على إظهار مشاعرك. أخشى أنك لم تفعل ذلك فكرت في الأمر أو أحسب ذلك. لذا دعوني أسألكم مباشرة.

لقد سقطت من أجلك. هل تريد أن تكون معي؟ نعم. كيف تريد لتكون معي؟ أريد أن أتزوجك وأعيش معك. ثم يجب أن تفكر في الأمر. إذا كنت تريد ذلك، يجب أن تتزوجني بشكل قانوني. أنا جزار سابق مع صبي مراهق. أنا مشغول جدا للاختلاط معك. هل تفهم؟ نعم. يجب أن تفكر في الأمر مرارا وتكرارا.

عمري 30 سنة. أنا مطلقة. لدي صبي. أنا حار المزاج. لا أريدك للعثور على زوجة بشكل عشوائي لمجرد لقد كنت عازبا لفترة طويلة. علاوة على ذلك أنا طباخة وسيدة أعمال. أنتم العلماء تمانعون في ذلك كثيرا، أليس كذلك؟ إذا تزوجتني، ألا تخاف من القيل والقال؟ لا. لم أكن خائفا عندما ألقيت بي في النهر.

هل سأكون خائفا أنك تعمل في مطعم يونغان؟ ما هو الخطأ في سيدات الأعمال؟ أنا مسؤول بدون وظيفة. أنا خجول ومفرط في الحذر. أهتز عندما أكون في ورطة. أنا أيضا… أنا أيضا… ماذا؟ بزق! جلب زوجتي سوء الحظ. أنا صعب. أنا لست خائفًا. عظيم. كنت خائفة. أحبك لأن أنت جميلة ولطيفة ودائما رعاية الناس. كفي.

لقد اعترفت العديد من أوجه القصور الخاصة بك. ثم قل لي ، لماذا يجب أن أتزوجك؟ ماذا يمكنني الحصول عليه من زواجنا؟ لست مضطرا للاعتناء بك أصهارك. لماذا؟ توفي والداي مبكرا. وا. لا عليك. أنا لا أحتفظ بالمال الخاص. أنا لست من هذا النوع من الرجال الذين يتصارعون مع النساء في الخارج. خلاصة القول هي،

لا تريد أن ترتدي كنيسة ورداء رسمي في حفل زفافك؟ ثم تزوجني. عندما المسؤولين من المرتبة الثامنة فما فوق تزوج يمكن لعرائسهم ارتداء الملابس من قبل الرتب من المحافظات والمقاطعات. فكر في ذلك. لقد فكرت بالتأكيد في الأمر. انها مثل الزلابية المغلية في إبريق شاي. أنا أعرف بالضبط ما هو موجود هناك ،

لكنني لا أستطيع سكبها. سانيانغ ، أنت جيد. لقد ساعدتني في ترتيب أفكاري. لقد اكتشفت ذلك تماما. كنت أتساءل كيف أحضرها إليك ، لا أتوقع أنك سألتني أولا. سانيانغ. عظيم. إنه لأمر رائع. متى سأرسل خاطب لأقترح عليك؟ حسنا انتظر حتى التجديد من المطعم انتهى. عندما يحين الوقت، ستكون هناك منافسة شرسة.

بما أننا أوضحنا كل شيء، لن أشتت انتباهي بأشياء أخرى. لكنني أكثر قلقا منك. سانيانغ. سانيانغ. ماذا؟ اوتش. لقد دفعتك بشدة. – أنا آسف جدا. – لا بأس. لا تقلق. أعطني يدك. لقد ضغطت بشدة. تحرك فوق هذا الجانب. تحرك فوق هذا الجانب. لا تخطو على ثوبي. أنا لم أخطو عليك. السيد دو، ماذا تفعل؟

أين نظاراتي؟ أين نظارتي؟ حصلت نظاراتي … أنا أساعده في البحث عن نظارته. أين النظارات؟ أنت ، استيقظ أولا. ألم تقل كان لديك عمل عاجل وكان عليك المغادرة؟ – نعم. – يجب أن تذهب. أنا مضطر للمغادرة. ليس بهذه الطريقة. هذا الطريق. تشاودي، يرجى السير السيد دو خارجا. ابحث له عن عربة عند مدخل الزقاق.

سانيانغ. كعك معجون الفاصوليا. للحفاظ على فمي مغلقا. لا تفكر حتى بالأمر. أسرع. يا هذا! هذا الطريق! هذا الطريق. إنها الطريقة الصحيحة. – صحيح. – كلا. ادناه. أحسن. ماذا يجري؟ عندما جلست في التأمل في الجناح الشرقي ، أنت تعرف أنني اعتدت على ممارسة مهارات التنفس ، بينما كنت جالسا ساكنا، سمعت شيئا في الشجرة.

هل من الممكن أن عائلة غاو … ليس هم. مكتب أمن العاصمة. – مكتب أمن العاصمة؟ – مكتب أمن العاصمة؟ غو تشيانفان مكتب أمن رأس المال مخاوف من أنني سأختار حبيبته ، تشاو بانير ، لذلك أرسل رجاله لمراقبتي. ما هو الغريب جدا؟ على أي حال ، سيبقون خارج الفناء. لن يقتحموا.

لحسن الحظ ، ليس لديك تعاملات مع تشاو بانير بعد الآن. من الأفضل أن نبتعد من مكتب أمن العاصمة. من أخبرك بذلك؟ غو تشيانفان وتشاو بانير، لن أترك أيا منهما. لكنك أخبرت السيد دو … كل الحروب تقوم على الخداع. الآن أنا لا أصدق ما قلته. إذا كان أي شخص يعتقد ذلك ،

من سوء حظهم أن يتم إلقاء اللوم عليهم. لماذا أنت هنا؟ هل أرسلك غو تشيانفان؟ إنه لا يجرؤ على مواجهة بانير ، لكنه لا يزال قلقا عليها ، لذلك بدلا من أن يأتي من تلقاء نفسه ، أرسلك رسولا له. لقد كنت بعيدا لفترة طويلة. كيف حالك؟ ليس من شأنك.

كنت مخطئا بشأن والدتك في ذلك اليوم. لم أكتشف ذلك حتى غادرت العاصمة. كل شخص لديه ماض مختلف. لا ينبغي أن يكون لدي حكمت عليك من خلال معياري. اسف. اخفضه. أنا مجرد فتاة صغيرة متواضعة. أنا لا أستحق المجاملة العظيمة منك. جاودي, لقد كنت أفتقدك كل يوم منذ أن غادرت.

هل يمكنك التحدث معي بشكل جيد؟ لا. أنا أتابع بان. وأنت تتبع رئيسك. نحن غير متوافقين كالنار والماء. ماذا حدث بينهما لا ينبغي أن تؤثر علينا. إلى جانب ذلك ، يفتقد الرئيس Pan’er أيضا. قبل عدة أيام فقط، أصيب بجروح خطيرة بسبب مبعوث الشمال. لقد استيقظ للتو من غيبوبة. لقد بصق الدم اليوم.

لم يستطع حقا أن يأتي بمفرده. على أي حال السيد تشي ليس رجلا جيدا. يجب أن تكون حذرا منه. على الرغم من أنه أفضل من رئيسك. كل ما أعرفه هو، إنه جبان الذين فروا دون ترك كلمة واحدة. بسببه ، كان على بانير أن يركع لشخص ما والتسول للحصول على المال لإخراجنا من المتاعب. الركوع؟

يجب أن يكون هناك خطأ ما. قبل بضعة أيام، طلب مني الرئيس أن بيع اثنين من عزبته لجمع الأموال. كيف يمكن أن لا تعطي Pan’er المال؟ إلى جانب ذلك ، رئيس لم يكن يعني تجنب Pan’er. كان شأنا من شؤون الدولة بشأن مبعوث الشمال. أصدرت المحكمة الإمبراطورية أمرا ومنعنا من الحديث عن ذلك.

وعلاوة على ذلك، يعاني الزعيم من مرض خطير. عليه أن يأخذ الدواء كل يوم. هل هي مشكلة كبيرة؟ يجب على Pan’er تناول الدواء أيضا. عليها أن تأخذ الزيز سلاو ديكوتيون كل يوم من أجل الحصول على بعض النوم. قلت إنه لا يستطيع المجيء. إذا كان يهتم بها حقا ،

يمكنه دائما أن يسألك لإيصال رسالة إليها وأخبرها أنه كان مشغولا. هل هو صعب جدا؟ لما يستحق ، إنه جبان لا يجرؤ على الظهور. لا. في الواقع ، الليلة الماضية ، جاء لرؤية بانير سرا. ليلة أمس؟ إنه حقيقي. علاوة على ذلك أنت غير مضطر كن خائفا من أويانغ شو. منذ وصوله إلى العاصمة،

أرسل الزعيم رجالنا لمشاهدته. إذا تجرأ على اختيارك ، سيكون في ورطة كبيرة. و لقد صنعت هذا. أريدك أن تحتفظ بها. لماذا تتنهد؟ أليس هذا جيدا أن تكون زوجة مسؤول؟ هذا جيد. لكنني أخشى إذا كان بأي حال من الأحوال ، إنه مثل غو تشيانفان ، شين رو … لا تقلق. يمكنك ذكر شين روزهو

بقدر ما تريد. الآن في ذهني ، إنه لا يعني شيئا ، تماما مثل الفرع. بعد ذلك اليوم، هل جاء لرؤيتك مرة أخرى؟ لدي بيانه. كيف يجرؤ؟ في اليوم الآخر، جاء سونيانغ لرؤيتي. أخبرتني الكثير من الأخبار. الآن تقول الشائعات كان مدمن مخدرات مع الخادمة من وزير المالية لين. عندما أمسكت بهم ، كنت غاضبا

أنني كسرت أصابعه مع بيبا بلدي. هل كانت أصابعه مكسورة حقا؟ نعم. لكنني لم أفعل ذلك. وزير المالية لين فعل ذلك. لقد حققت نجاحا كبيرا في رصيف الميناء في ذلك اليوم. الجميع يقول أن لدي العمود الفقري. وزير المالية لين لا يجرؤ على فعل أي شيء لي ، لذلك تنفيس عن غضبه على شين روزهو.

أحصل عليه الآن. الرجال هم نوع من الاستمتاع. يمكنك قضاء وقت ممتع معهم ، ولكن لا تحلم ب علاقات دائمة. لذا ، سانيانغ ، إذا كنت تحب السيد دو ، يجب أن تتزوج منه. عندما تشعر بالملل ، فقط طلقه. على أي حال ، إنه ليس قبيحا. لن تخسر أي شيء. أليس قبيحا؟

من قال لك إنني أحبه؟ أو هل تعتقد أنني أحبه؟ ينزانغ, منذ عودتك، أعتقد أنك كنت … ساخر وكاره للإنسان؟ أنا سيدة ذات عمود فقري الآن. إذا لم أظهر شخصية قوية ، كيف يمكنني إقناع الناس؟ حسنًا. سوف تطوير بعض الوصفات الجديدة. يجب أن تساعدني في تسمية الأطباق. تطمئن.

الحداد الذهب والاعتزاز اليشم. البكاء في الريح والبكاء على القمر. أستطيع أن أعطيك الكثير من هذه الأسماء. هل قال تشن ليان ذلك حقا؟ لم أغير كلمة واحدة. اعتقدت أنه كان غريبا من قبل. تشن ليان لن يكذب علي أبدا حول هذا الموضوع. ربما مبعوث الشمال كان السبب الحقيقي أنهم لم يقولوا كلمة واحدة

وأخبرك بأي شيء عنه. لكنه كان في العربة في ذلك اليوم. لماذا لم ينزل من العربة وتراني؟ ♪الشعور بالاكتئاب♪ ♪يقع على تلك سوف جزء تماما مثل ضوء♪ القمر ♪كيف يمكننا أن ننسى بعضنا البعض♪ ♪هبوب الرياح والوقت يطير♪ ♪عندما تتلاشى الروعة فقط الرائحة باقية♪ ♪في زاوية الذكريات هناك لحظات♪ حزينة ♪العواطف تستمر وتستمر♪

♪لأن الوقت قصير ولكن الحب حار♪ ♪النجوم تغمز لك♪ ♪الرومانسية مجنونة عنك♪ ♪من ينتظرك♪ حتى ♪حتى نهاية حياتها♪ ♪عندما أنظر إلى الوراء في يوم من الأيام♪ ♪سأترك كل شيء♪ ♪سأمسك بيدك ولا تخذلك♪ أبدا ♪آه آه آه آه♪ ♪عندما تبلل أعيننا بالدموع لبعضهم البعض♪ ♪آه آه آه آه♪ ♪سأستمتع بحياة بسيطة معك♪