“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 02|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 2] مرحبًا؟ وي لان. حدث شيء لرئيس مجلس الإدارة. ماذا حدث؟ (من جهاز معمل). ماذا يحدث هنا؟ سيد. سيد. -السيد وي! -سيد! السيد وي. هل انت بخير؟ ماذا حدث؟ السيد وي. اتصل بالإسعاف الآن. تشبث هناك ، السيد وي. السيد وي. لحسن الحظ ليس في حالة حرجة. يجب أن يدخل المستشفى لفترة رغم ذلك. قبل الحادث ، الرئيس سألني للعثور على مساعد خاص لك. الق نظرة في سيرتهم الذاتية.

كلهم هنا. يحاول لاختيار واحد. لا حاجة. سأبقى قويا. أفضل أمانًا من الأسف. إنه دائمًا أفضل لاتخاذ الاحتياطات. السيد كانغ ، أنت تعرف جيدًا لماذا لا أريد مساعدًا شخصيًا خاصًا. أفعل. أنت لا تريد والدك ليغرس أنفه في أمورك. لكنه لا يكون فضوليًا. انه يهتم لأمرك. أنت غير قادر لطمأنته الآن.

افعل ما تريد بعد ذلك. لا أهتم. سيد… هل تلاعبت بالمقطع الأمني من المختبر؟ أملك. لا تقلق. يعتقد الجميع فقدت الوعي بسبب الانفجار. لكني أعرف صحتي. لا يمكنني حماية وي لان لفترة طويلة. بإخبار الجميع أنني فاقد للوعي أولئك الذين لديهم دوافع خارجية سيعرضون أنفسهم. نعم. أفهم. حول هذا …

منذ أن طلب منا أن نختار له يجب أن نمنح رغبته. [هونغ شينغ شينغ] [جعلتني أربع سنوات من الخدمة العسكرية شخص قوي وصالح.] هذا هو واحد جيد. وظفها. هي بالضبط نوع وي لان المثالي. [مساعد خاص شخصي] شينغ شينغ لقد تأخرت اليوم. لقد واجهت لينغ تينغ للتو لذلك أجريت محادثة صغيرة معه. ابتعد عنه. لماذا؟

لقد شاهدتكما تكبران فتى جميل مثله لا يمكن الاعتماد عليه. تعال. أب. إنه مثل طفل. أنا أعامله مثل الأخ الأصغر. إنه ليس صديقي. حبيب؟ و بعد ذلك اردت كن أكثر معارضة لكونكما معًا. هل تعرف ابنة السيد وانغ من يعيش في البيت المجاور؟ -أنا أعرف. -الآن… أب.

في الواقع ، وجدت زوجًا طيبًا ، فماذا في ذلك؟ بالضبط. لذلك عليك أن تجد ملف مسؤول محمي وزوج موثوق. هذا سيريح ذهني. ربما يجب علي الاتصال رفاقي القدامى. يمكن يمكن أن يكونوا صانعي الثقاب. أب. إنه القرن الحادي والعشرون الآن. التوفيق بين الزوجين لم يعد شائعًا.

[رسالة عرض: مرحبًا ، السيدة هونغ شينغ شينغ. يسعدنا إخبارك أنك موظف.] لقد وجدت وظيفة. نعم ، هونغ شينغ شينغ. أنت الأفضل. أنت مدهش. لقد وجدت وظيفة. [مجموعة رونشي] انها رائعة جدا. رائع. أهلاً. أنا المساعد الخاص الشخصي الجديد. الإبلاغ عن واجب. أنا هونغ شينغ شينغ. -أنت… -أنت… السيدة هونغ ، أليس كذلك؟ يمكنك الاتصال بي تشاو. أهلاً. السيد وي لم يصل بعد. من فضلك اجلس هنا.

لا يزال شعرك مبللًا. من فضلك لا تصاب بنزلة برد. يوجد مجفف شعر في صالة الألعاب الرياضية في الطابق العلوي. دعني اريك الطريق. بالتأكيد. من هذا الاتجاه من فضلك. نحن هنا. مجفف الشعر بالداخل. هل تريدني أن أنتظرك هنا؟ لا حاجة. سأعود وانتظر للسيد وي بمجرد أن جفف شعري. شكرًا لك. على الرحب والسعة.

سأعود إلى عملي. لا عجب أنها شركة كبيرة ، إنها كبيرة جدًا. كل شيء متاح هنا. هونغ شينغ شينغ؟ لماذا أنت هنا؟ أنا أعمل هنا. ألم تقل أنك فقدت وظيفتك بسببي؟ أنا قادر جدا يمكنني بسهولة العثور على وظيفة جديدة. بجانب الراتب أكثر مما تدفعه شركتك. يجب أن يكون صاحب العمل أعمى لتوظيف مهووس عنيف مثلك. أنا قلق على أطرافه. على خلافك موظفي هو رجل أعمال مشهور الذي بدأ عمله من الصفر. إنه قادر

له طعم رائع وله عيون فطنة. حقيقة أنه اختارك تخبرني كثيرًا عن ذوقه المتواضع. رأيتك على ما أنت عليه للوهلة الأولى. لذا فأنا من لديه عيون مميزة حقًا. ليس لدي وقت لك. علي أن أعمل. انتبه لنصيحي. لا تكن عنيفا تجاه أي شخص. خلاف ذلك ، سيتم طردك. لا تقلق. سأعمل بجد من أجل رئيسي.

حتى لو لم تعد هنا سأظل أعمل هنا. توقف هناك. أنا لا أحب أسلوبك. انا مستعجل. هل أنت متأكد أنك تريد أن تقف في طريقي؟ نعم انا. أنا عادة من دعاة السلام. لا تجبرني على أن أكون عدوانية. أنت عنيف جدا! من لديه موظف مثلك هو أسوأ شخص في العالم.

أنت لست صاحب عملي على أي حال. [جيش التحرير الشعبي، الشعبة الثانية عشر ، خطاب تعيين] اتضح أن رب عملك هو أنا. لقد راجعت ملف الشركة مرة أخرى. رئيس مجلس إدارة مجموعة رونشي يجب أن يكون شخصًا يسمى وي باو فنغ. هذا والدي. لقد خلفته أمس والآن الرئيس هو أنا وي لان. فهمت؟ تريد العمل لدى رونشي ، أليس كذلك؟ [هونغ شينغ شينغ ، المساعد الخاص الشخصي] يجب أن يكون مساعدي جيدًا في العمل المكتبي وفنون الدفاع عن النفس. قبل خدمتك العسكرية … [درجة البكالريوس] لقد أنهيت تخصصي أثناء خدمتي وكان بطل الوطني الصيني بطولة الكيك بوكسينغ ثلاث سنوات متتالية. يجب أن يتحرك مساعدي بسرعة وأن يكون ذكيًا.

كجندي في القوة الخاصة من فرع الاستطلاع لقد كوفئت بميداليات عسكرية. يجب أن تكون مخلصة وأخلاقية. لثلاث سنوات متتالية ، لقد تم اختياري كجندي مثالي وأقسمت على خدمة الحكومة. يجب عليها أن كن قائدا كفؤا. أنت … كنت في يوم من الأيام قائد الفرقة وقادت 14 شخصًا. يجب أن يكون مساعدي بليغًا أيضًا. أنت…

تبيع الأصداف البحرية على شاطئ البحر. الأصداف التي تبيعها هي بالتأكيد أصداف بحرية. لذلك إذا كانت تبيع قذائف على شاطئ البحر أنا متأكد من أنها تبيع قذائف شاطئ البحر. (الحمد لله تعلمت ذلك في الفرقة الفنية). بخير. أعترف أنك موهوب. لكن منذ أن استفزت رئيسك في العمل عدة مرات لا يمكنني السماح لك بالعمل هنا.

أنت… غير قابل للتفاوض؟ غير قابل للتفاوض. ولكن بالتأكيد كل شىء قابل للتفاوض. شكرا لك سيد وي. كل عادة سأعمل بجد. حتى لو لم تعد هنا سأظل أعمل هنا. السيدة هونغ من فضلك خذ استراحة هنا. أراك لاحقًا. مرحبًا؟ تشو يلين. توقف عما تفعله الآن وتعال إلى مكتبي على الفور. أنت تعني المرأة التي ضربت

وبخ وداس عليك أصبح مساعدك الشخصي؟ اريد ان اقابلها إنها ليست شخصًا بسيطًا. أولا ، اصطدمت بي. ثم توسلت إليّ لتوظيفها من خلال الادعاء بالسعي للمصالحة. لقد جعلت كل شيء يبدو وكأنه كان مصادفة واقترب مني. هي على وشك شيء ما. يجب أن يكون مخطط والدي. اعتادت أن تكون حارسة أمن في مقهى شين شين.

طاردت لصًا مرة واحدة وأعاد الدلو المسروق من المكرونة سريعة التحضير. منحت … جائزة العامل المثالي. ركض في عملية سطو أثناء الولادة وتدخلت في الوقت المناسب. مُنحت مع فارس علم روز بينانت. هذا الرجل العجوز يختبرني حقيقة هذه المرة. ولكن الآن بعد أن عرفنا من هي. إنها قادرة للغاية وموهوب. سيكون من المؤسف

إذا قمت بطردها. انت تريدني للاحتفاظ بها وتأخذها الى جانبي؟ شابة مثلها لديه شعور قوي بالعدالة. تجسيد للعدالة على حق بجانبك. ستكون بالتأكيد ساحرة من خلال الكاريزما الخاصة بك. [عقد التوظيف] دعونا نوقع عقدًا آخر. سيتم تغيير صاحب العمل الخاص بك من رئيس مجلس إدارة مجموعة رونشي إلي. من الآن فصاعدا ، أنت لي

مساعد شخصي. العقد السابق سيكون غير صالح. لماذا؟ سيكون لديك دخل سنوي قدره 400000 يوان وأنت وعائلتك المباشرة 100000 يوان سنويا في الفوائد الطبية. ماذا عن أجهزة طبية؟ على سبيل المثال هل يمكنني أن أعوض عن طرف اصطناعي؟ هل تحتاج إلى طرف اصطناعي؟ والدي يحتاج واحد. إذا كان أداءك جيدًا

يمكنني التفكير في إضافته في غضون عام. سوف أوقع عليه. [الطرف أ: وي لان ، الطرف ب: هونغ شينغ شينغ] منتهي. مرحبا بكم في رونشي. ملاحظات هواية وي لان اليومية. احفظهم في أقرب وقت ممكن. هذا سميك جدا. لا أستطبع. الإدخال 1 ، الصفحة 1 من دفتر الملاحظات.

لا يمكنك قول “لا” أو “لا أستطيع” أو “لا أعرف”. هذه من المحرمات. لذا لا تفعل ذلك. يجب أن يكون من الصعب العمل من أجل السيد وي الخاص بك. السيد وي. نحن هنا. مكتبك. الفضاء لدينا ينفد وبالتالي يمكنك فقط بدء العمل هنا. مكتب واحد. رغم أنها ضيقة بعض الشيء. ماذا نفعل حول البنود المتنوعة هنا؟ رتبهم على النحو الذي تراه مناسبًا. لكن هل أنت متأكد؟ يمكنك العمل هنا في البداية كن قاسيا عليها. أنا متأكد من أن امرأة غير قادر من المعاناة كثيرا. كما تضعف إرادتها انت انقضت ويكون لها منقذها. السيد وي. ماذا كان رد فعلها عندما رأت مكتبها؟ كانت سعيدة. كانت متحمسة للغاية. السيد وي. المسافة الآمنة بين السيد وي والبعض الآخر لا يقل عن 50 سم. السيد وي؟

لماذا تسللت إلى هنا؟ أنا هنا للاطمئنان على مرؤوسي. أنا سعيد جدا لرؤية ذلك لقد جعلت نفسك مرتاحًا هنا. أوه. إنطلق. دعني افعلها. قف. هل تعتقد أنني لا أستطيع حتى التعامل معها مقبض الباب؟ أنت رئيسي. ليكن. إنطلق. دورك. ماذا علينا ان نفعل؟ فكر في. ينظر. السيد وي. السيد وي ، هل أنت هناك؟ هو.

أعتقد أن القفل مكسور. القفل مكسور؟ هل يسمى الاقفال؟ لقد اتصلت للتو. قالوا إن الأمر سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى هناك. شينغ شينغ. الرجاء الاعتناء بالسيد وي. الأقفال سيكون هنا قريبا. يرعاه؟ السيد وي هل تحتاج إلى رعاية 24/7؟ ما الأمر؟ هل انت مريض؟ أنا بخير. إذا كنت مريضا أخبرني. أعرف الإسعافات الأولية. كن هادئاً

وابتعد عني. كنت أحاول أن أساعد. ايا كان. دعنا ننتظر. لما؟ سيستغرق 20 دقيقة حتى يصل الأقفال إلى هنا. ماذا علينا ان نفعل؟ أوه لا. -هذا يقتلني. -هل نطلب سيارة إسعاف؟ (واقترب منه). ماذا تفعل؟ كسرها وفتحها. سأفعل ذلك معك. نكون أنت متأكد؟ هل كل جنود القوات الخاصة يتضاءلون؟ سأعد تنازليًا من ثلاثة. نحن نكسرها في واحد. ثلاثة. اثنين. واحد. هل السيدة هونغ بدأت للتو العمل المرأة التي ساعدت وي لان في القبض على اللص؟ القوات الخاصة السابقة. يبدو أن السيد وي يثق بها كثيرًا

ويضعها في مكتب واحد. وبعد أن قابلها التقى بالسيد تشو على الفور كما لو كانوا يعملون على خطة كبيرة. وثم البطلة أنقذت للتو رئيسه. أظن يتشاركون خاصة علاقة. مباشرة بعد دخول السيد وي سينيور إلى المستشفى وجد ابنه شخصًا قريبًا لمساعدته. متى هم اعطني فرصة؟ بغض النظر إنهم لا يحظون بفرصة أمامك ، سيد جاو.

نعم. لدي العديد من الحيل في كمي. لن يكون الصاحب الجديد مهمًا. سيكونون جميعًا خاسري يومًا ما. تراقب عن كثب عليهم. يجد ضعف وي لان. نعم سيدي. السيد وي ، أنت تأكل. آسف ، السيد وي. نعم؟ ألق نظرة من فضلك. ما هذا؟ [إستراتيجيات تعزيز معنويات الشركة] اقتراح عملي. [بواسطة هونغ شينغ شينغ] اقتراح عملي.

من خلال ملاحظتي الأخيرة أرى أن موظفينا ضعيف الروح. لذلك بالإضافة إلى كونك مساعدك الشخصي يمكنني أن أصبح مدربا لتعزيز الجميع روح معنوية. رائع. التي يمكن أن تعمل. ماذا عن رسوم التدريب؟ لكنها ليست ضرورية. انتظر. هل أصبت؟ هذه ليست إصابة. إنه مجرد خدش. اطلب من السكرتير صن أن يعطيك بعض المرهم. هذه إصابة عمل.

لا بد لي من تعويضك إذا كانت صفقة كبيرة. لا حاجة. لن أدعك تتأذى بأي شكل من الأشكال. وإلا فمن سيدفع لي ، أليس كذلك؟ ♪في الجبل البعيد ♪ ♪ضفة النهر التي بها اليراعات ♪ إنها تجلب سوء الحظ. ♪تهب الرياح ونحن نجلس جنبًا إلى جنب♪ ♪آخذ وجهك بين يدي♪ السيدة صن

أحضري بعض المرهم للسيدة هونغ. لقد كشطت ذراعها. شينغ شينغ. تناول بعض البيتزا. حسنا. ماذا تقرأ؟ [ملاحظات هواية يومية] دفتر ملاحظات عن تفضيلات رئيسي وهواياته. لا بد لي من حفظها. كيف هو يومك الأول في العمل؟ جيد جدا. حافل جدا بالأحداث. بالمناسبة ، شينغ شينغ. لقد خططت للعثور على فترة تدريب في مكان قريب.

بهذه الطريقة يمكننا الذهاب إلى العمل ونعود إلى المنزل معًا كل يوم. سيكون ذلك رائعًا. يمكننا أن نطلب معا للغداء. سيكون لدينا المزيد من الخيارات ويوفر المال أيضًا. ♪أعلم أن الطريق إلى الأمام صعب♪ ♪لا أمانع أن أعامل بلا مبالاة♪ عجلوا. ماذا تريد أن تريني؟ غامضة جدا. كله لك. [هونغ شينغ شينغ، PSA] مساعد هونغ.

هذا هو المرهم من السيد وي لكدمتك. فقط اتصل بي هونغ. مساعد هونغ يبدو غريبا. لا أستطيع فعل ذلك. أعطاك السيد وي العنوان لذلك لا بد لي من استخدامه. السيد وي! شكرًا لك (من الصعب قراءة مزاجه). (بالأمس ، كان لئيمًا معي). أنا لم ألمس كتفها من قبل. (هو منحرف). يستخدم لي؟ ما الذي يريد أن يستخدمني لأجله؟ ما لم إنه منحرف. شينغ شينغ. أنت تلمسيني أيضًا؟ أنت لا تبدو جيدة اليوم لذلك أود أن أسألك إذا كنت بخير. وأشار. شينغ شينغ. ألا يجب أن تتبع السيد وي؟ [مرفق مختبر رونشي الصيدلاني] ماذا تفعل؟ ساعدني! لماذا تسللت إلي؟ من أنت؟ لا تقاوم. اجب على سؤالي. مجموعة رونشي ، قسم البحث والتطوير مدير المشروع ، تشو يلين. السيد تشو. رجاء قف. حسنا حسنا. انتظر. شو. هذا سوء فهم. السيد تشو. أنا هونغ شينغ شينغ ، المساعد الشخصي للسيد وي. هذه بطاقة اسمي. [هونغ شينغ شينغ، PSA]

ذو شعر قصير عملية تسمير البشرة كل عضلات ولا أدمغة. أنت من النوع المثالي لوي لان. أي نوع؟ غوريلا! قلت لك تعالي إلى هنا ، لماذا أحضرتها أنت أيضًا؟ السيدة صن قالت لي أن تطارد … لمتابعة ورائك. سلامتك هي واجبي. هونغ شينغ شينغ ، يمكنك العودة. لا أحتاجك هنا. أظن يمكنها البقاء. هل ترى

إنها من فرع الاستطلاع من القوات الخاصة. انظروا كيف هي رشيقة. إنها أفضل بكثير في التحقيق من المهووسين مثلنا ، أليس كذلك؟ بجانب لقد أنفقت ثروة لتوظيفها. يمكنك أيضًا الحصول على أقصى استفادة منه. قبل عدة أيام انفجر جهاز معمل في المختبر. لكنها لم تكن مصادفة. كان قبل التأمل. والدي الآن في المستشفى بسبب ذلك

ولم يستعد وعيه. لكن في يوم الانفجار الكاميرا الأمنية في المختبر أظهر شخص ما يتسلل إلى المختبر. كانت تلك الحوادث الثلاثة دبرها نفس الجاني؟ لا يوجد فكرة. هل البيانات الرئيسية في خطر؟ لا. جميع البيانات الهامة الخاصة بمجموعة مجموعة رونشي يتم تخزينها على السحابة. أنا شخصيا قمت بعمل التشفير. اللص سرق نموذج بيولوجي. نموذج بيولوجي؟

ما هذا؟ هل هو النموذج البيولوجي الذي ذكرته؟ السيدة هونغ. لا تقل لي أنك تخاف من الفأر. يا إلهي. أنا… أنا… أنا لا أخاف من ذلك. أكلت واحدة عندما كنت أتدرب في البرية. سيد وي ، انظر كم هو جميل. انتظر. السيدة هونغ. هل يمكنك إعادته؟ رجاء؟ أنتما رجلان بالغان.

ما هو الشيء المخيف في الفأر؟ أنا لست خائفا. لا إطلاقا. من فضلك ، ضعها مرة أخرى. لا يمكنك إقناعها بهذا الشكل. راقبني. هونغ شينغ شينغ. الفأر الذي تمسكه يساوي 50،000 دولار. 50000 دولار؟ يطلق عليه K107. واحد بجانبه هو K108. لقد قمت باستيرادها من الخارج. هم الفئران التجريبية مع الأجسام المضادة وحيدة النسيلة.

كل واحد يكلف 50،000 دولار. ستدفع من راتبك لكل فرو يخسره. السيدة هونغ. دعنا نتحقق من مسرح الجريمة. هذا هو المكان الذي وقع فيه الانفجار. مسحوق هيدروكسيد الألومنيوم. المكون الأكثر شيوعًا. لدينا أطنان منهم في المخزون. بطارية ليثيوم أيون. لدينا إجراءات أمنية مشددة هنا. يجب أن يكون المشتبه به متنكرا في زي عامل مختبر

وتسللوا إلى المختبر. لا بد أنه قام بتزوير بصمة إصبع واقتحم هنا. دخل المشتبه به غرفة النموذج لسرقة نموذج التجربة وكان في طريقه للمغادرة. لكن بعد ذلك جاء والدك هنا للإشراف. انطلاقا من عاداته كان معه ثلاثة حراس على الأقل. لتجنب أن يلحظ يحتاج المشتبه به إلى إلهاء للهرب. لذلك…

أخرج بطارية Li-ion التي كان يحملها وقاموا بتسخينه بجهاز معمل. ثم أضاف في الكثير من مسحوق هيدروكسيد الألومنيوم لزيادة قوتها. عندما كانت البطارية ساخنة حدث التحلل الحراري وأطلق الغاز مما أدى إلى وقوع انفجار. وعندما انفجرت كان السيد وي سينيور في الجوار جهاز المختبر. كيف الذكية. السيد وي اين لقطات الامن؟

تم تدمير كاميرات المعمل الأمنية. حاول قسم التكنولوجيا لدينا استعادتها لكننا حصلنا فقط هذا الإطار. تدلي العيون منحن قليلا لا قدم الغراب أوائل الثلاثينيات. يعاني من داء الفقار الرقبية. إنه أعلى بقليل من علامة الباب. علامة الباب في المنتصف 1.6 متر من سطح الأرض. ارتفاع العلامة 12 سم. هذا يعني المشتبه به حوالي 1.66 متر

إلى 1.7 متر. إنه هزيل. وزنه حوالي 55 كيلوغراما. إلى 60 كجم. في هذه الحالة تم تضييق نطاق البحث لدينا. ما دام يعمل في صناعة الأدوية سنقبض عليه قريبا. انظر إلى بصمة أذنه. بصمة الأذن؟ شكل غضروف الأذن. كل شخص لديه بصمة أذن مختلفة. إنها مثل بصمة الإصبع إلا أنه أوضح. تستطيع تحديد

الجاني في ذلك. وبالتالي أنا أتكهن أن الجاني كان بعد النموذج البيولوجي. إنه أحد معارف والدك وهو يعمل في نفس المجال. وماذا عن هذا؟ هناك حفل عشاء عمل في غضون أسبوعين. وي لان خذ هونغ شينغ شينغ معك. ربما أنتما الاثنان يمكن العثور على الجاني. بالتأكيد. خذني معك. أناالزعيم. أنا أقرر من سآخذ لحفل العشاء.

هل ستأخذها معك؟ لا. لا يصدق. يالها من فكرة رائعة. لقد قلت ذلك بالفعل لكنه ما زال يقول لا. لا يصدق! أنا انتهيت. مرحبا ماذا تريد ان تطلب؟ -اريد هذا. -اريد هذا. آسف. هذه الاخيرة فطيرة الفراولة. أنت… رأيته أولاً. يرجى حزمه لي. حسنا. يا! كيف يمكنك فعل ذلك؟ رأيته أولاً. تذكر هذا. العمل يتحدث أقوى من الكلمات. اهلا وسهلا بكم في الدرس المجاني في الحياة. الوداع. أهلاً. هل يمكنني الدخول لتوصيل وجبة؟ صديقي يعمل هنا. اسمها هونغ شينغ شينغ المساعد الشخصي للرئيس. آسف. لا يمكن لغير الموظفين دخول المبنى.

يمكنك أن تطلب منها المجيء إلى هنا. حسنا. هل تبحث عن السيدة هونغ؟ انه انت. انت تعرفها؟ بالتاكيد. نقضي كل الوقت معا ونحن قريبون. نحن نعمل في نفس المكان لمدة ثماني ساعات على الأقل يوميًا. نحن قريبون جدًا لدرجة أننا نذهب إلى المرحاض معًا. من أنت لها؟ أنا… كن صريحا الآن وسأقوم بتوصيل الوجبة لها.

هل تساعدني أو هل ستأكل تورتة الفراولة؟ سخيف. لن افعل ذلك ابدا. مرحبًا؟ لينغ تينغ؟ مرحبًا ، شينغ شينغ. أنا في الطابق السفلي في شركتك. لقد أحضرت لك الغداء. هل تريد المجيء والحصول عليه؟ لقد تناولت الغداء. اتركه في الاستقبال لي سألتقطه لاحقًا. حسنا. سأتركك لعملك شينغ شينغ دعني أحملها لك. السيدة صن؟

هل تستطيع؟ شكرا لك. لا مشكلة. احبك. اعطني اياه. شينغ شينغ. هذا هو الغداء الذي اشتراه لك صديقك. شكرًا لك. هذا هو نوع منه. عرف أخيرًا أنه سيكون لطيفًا معي. من هو؟ اخي. إنه وسيم جدا. تقصده؟ لا بأس. لكن عندما كان صغيرا ، أحبه العديد من الفتيات. كان لديه الكثير من رسائل الحب.

فعل ذلك؟ نعم. قد يبدو غير جدير بالثقة لكنه جيد في الطهي. يمكنه طهي طعام جيد جدا تمامًا مثل طاهي الفندق. لسوء الحظ ، أنا ممتلئ جدًا لأكله. أنت لم تأكل؟ كنت أخطط للحصول على تورتة الفراولة على غدائي لكن تم بيعها. يمكنك الحصول عليها بعد ذلك. الذي – التي ليست جيدة. لقد صنعها لك.

لا تخجل. انا ممتلئ. ستكون مضيعة إذا لم يأكلها أحد. حفر في. حسنا إذا. (إنه لي في النهاية). اسمحوا لي أن أعيد تسخينها. تمام. يا إلهي. لماذا فعل السيد وي هذا؟ لما؟ نشر في لحظاته قول واضاف “سنجد المشتبه به قريبا شكرا لك.” هذا لا يبدو مثل السيد وي على الإطلاق. ما لم

– لديه صديقة الآن. – لديه صديقة الآن. السيدة هونغ. يبدو أنهم أحرار. يبدو أن لديهم وظيفة سهلة. زيادة مهامهم. خاصة بالنسبة لفانغ. إنها تثرثر كثيرا. ضاعف مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بها. وأشار. بالمناسبة ، السيد وي. عن الحفلة في أسبوعين هل يجب عليك… ليس عليك أن تضع كلمة طيبة لها. أنت لا تعرف حتى

من هي الان. من هي؟ أليست هي مساعدتك الشخصية؟ هل حدث لك ذلك من قبل أنها قد تكون جاسوسة أرسلها رجلي العجوز؟ ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ ♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪

♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪ ♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪ ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪

♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪ ♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪