“لا تكبر أبدا”|Never Grow Old|الحلقة 06|قوه جونتشن / رن مين|مسلسل درامي شبابي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أعتز بكل لقاء معهم♫ ♫يلهون ويعانقون في المطر♫ ♫مشاكل الشباب ملك البشرية جمعاء♫ ♫نحتفل بصمت بشبابنا♫ ♫أجمع كل فراق معهم♫ ♫تستدير في الريح وتذوق الدموع♫ ♫مشاكل الشباب متروكة للجميع♫ ♫افتقد شبابنا سرًا♫

♫مرحبا شباب♫ ♫عيون دافئة ♫ ♫النظر إلى أبعد مكان♫ ♫انطلقنا ♫ ♫لتجد الحلم ♫ ♫من الجيد أن تكون شابًا♫ ♫الموجات الحارة ♫ ♫لها أحر قوة ♫ ♫حراسة نور الشباب♫ هذا ضيق جدا للنوم. أنا لا أشغل مكانك. أنت لست كذلك ، لكنهم كذلك. نافذتك لم تنكسر. لماذا أتيت هنا؟ لم ينكسر. كان هناك صدع فيه.

لكنها تعطلت بعد أن حاول والدي إصلاحها. كوان ، لقد وضعتها بشكل صحيح لا يجب أن تكون مقلوبة. لا يمكنه قلبها رأساً على عقب. لماذا لا نسمح له فقط بفعل هذا؟ هل يمكنك فعل هذا؟ أعطني الطبق. بالتاكيد. سأحضر لهم شيئًا ليأكلوه لاحقًا. لا داعي لذلك. هناك الكثير من الناس. لا تعود الليلة.

فقط ابقى هنا وساعدنا. يمكنني مساعدة السيد تان في النافذة. أنت تعلم أنه … إنه … فهمتك. أفهم. هل انت واضح [الحلقة 6] فقط في حالة، أريد أن أعيد التأكيد. هل انتهيت من واجبك المنزلي؟ ليس لدينا واجب منزلي اليوم ، أليس كذلك؟ لا. أعتقد أنه ليس لدينا واجب منزلي اليوم.

أعتقد أن السيد يانغ قال لنا توخي الحذر عند بدء الألعاب النارية. ماذا بعد؟ هل هذا كل ما تذكرته؟ هل هناك أي واجبات منزلية يجب القيام بها؟ أعتقد أنه لا يوجد. يا بلادي. لم أعد أشعر بالنعاس. دعنا نستمع إلى الراديو. لا تخطو علي. توقف واستمع إلى هذه القناة. ملكة جمال كلاود.

لا تخطو علي مرة أخرى. بعد أربع ساعات … أنا أحب Miss Cloud أيضًا. فتاة ذات صوت حلو يجب أن يكون جمال. بالتااكيد. كيف يمكن للصوت هل لها علاقة بالمظهر؟ على أي حال، لا يمكن أن تكون أجمل من حسناء شارع شياوجي. كم أنت ممل. … من يستمع إلى الراديو. لديك قلب رقيق جدا ♫

♫ ناعم جدا ♫ وحيد في البكاء في الصباح حبك حقيقي جدا ♫ ♫ أعرفك ♫ نايم. لقد كان أسبوع. إذن هل الطالب المنتقل قادم أم لا؟ لقد تخطى الصفوف دون إخبار والديه. لقد كان غائبا لمدة أسبوع. يا له من رجل جامح. أنت تعرف، عندما كنت أحدد واجباتي المدرسية ،

كان السيد يانغ يتحدث إلى والديه على الهاتف. لا يوجد ثلاثة طلاب كبار عاديين يجرؤ على تغيير المدارس. سمعت عائلته يمتلك مطعم دجاج. يجب أن يكون غنيا. سمعت ذلك ايضا تم طرده من من مدرسته القديمة قبل أن يدرس في مدرستنا. يجب أن يكون رجلا قويا حقا. يبدو أن ستكون هناك عاصفة على الفور.

ما هو الخطأ؟ لماذا ترتدي نظارة؟ آسف ، أنا أضعه بعيدًا. خذ حقيبتي. عجلوا. من هو الرئيس هنا؟ أنا … أنا طالب مكرر ، العمر 21 سنة. أنا أقدم. اجلس … اجلس. أنا أسأل من المسؤول هنا. أنا. أنا في الخدمة لهذا الأسبوع. يمكنك التحدث معي. ماذا يحدث؟ ما الأمر؟ مع السلامة. من أنت؟ مدرستنا

قريب من الغرباء. هل تريد أن ترى نفسك في الخارج أو السماح لموظفي الأمن اراك بالخارج آسف ، سررت بلقائك. أنا ما شياويي. الطالب المنتقل ، صحيح؟ انت متاخر. لقد كلفك ذلك ثلاث نقاط أخلاقية. حسنًا ، قدم نفسك لزملائك في الفصل. تعال إلى الأمام. أماه شياو- -تشا اسمك ما شياوتشا. لا تستطيع كتابة اسمك

أنت فتى أمي. [ما شياويي] ما شياويي. “يي” تعني موهبة بارزة. لهذا السبب حصلت على اسمي. سعدت بلقائك ، أنا ما شياويي. هذا العام، أتمنى التخرج بنجاح ، اذن انا اريدك … هذا هو. خذ مقعدك ، المقعد الفارغ. حسنا. اقلب كتابك إلى الصفحة 26. تان شين. أين كتابك؟ سيدي لقد نسيت ذلك في المنزل.

أنت… أنت لست جادًا بما يكفي بشأن الدراسة. منذ أن عوقبت ل تنظيف الفصول الدراسية لمدة أسبوع ، يجب عليك تغيير موقفك ونشكر المعلمين على رحمتهم مع عملك الحقيقي. هل تفهم؟ اجلس. استخدم الكتاب مع مكتبك. ببطء. بلطف وحذر. جين تشي. انت هزمتني. من أين لك الزجاج؟ لا يوجد عناء. نحن جيران. لا تهتم.

كن حذرا جدا. كن حذرا. جين تشي. جين تشي. أنت قادر حقًا. من أين لك الزجاج؟ المحلات لا تزال مغلقة. أنا أشعر بالإطراء. اي شخص اخر يمكن الحصول على الزجاج. كسرت الزجاج. انه غير مناسب لتمكنك من شرائه. لا يمكننا قول ذلك. اشتريت الألعاب النارية. إذا كان يجب على شخص ما أن يتحمل اللوم ،

يجب أن ألوم. ليس هناك من يلوم. كان مجرد حادث. نعم. في هذه الحالة، سأقوم بإعداد الزجاج لكم يا رفاق. Guo Fucheng ، ماذا تفعل؟ أنا … أنا … انا افكر. بماذا تفكر؟ ذهبت الأسبوع الماضي … شكرًا لك. قف! ماذا تحت كمك؟ أخرج. آنسة. لن أفعل هذا مرة أخرى. آنسة.

من فضلك اعطينى فرصة اضافية. لن أفعل هذا مرة أخرى. أخرجه. إنه مرتبك. كنت سخيف. آنسة. أنت تقف في الخلف. اريد طالب واحد لتقول إجابتك. الطالب الجديد. الطالب الجديد. قل لي إجابتك. لا أعلم. لا أعلم. إلى أين تذهب؟ اجب على السؤال! لا أعلم. أنت لا تعرف! تتصرف بنفسك! صفي لم ينته بعد. انهض.

مع السلامة. جامح جدا. هل يمكنك فقط الاستماع إلي؟ تم الاستماع. هل تعرف ما قال؟ لما؟ كان هكذا. السيدة ، أنا لا أفهم سؤالك ، لكني أعتقد أنني لا أستطيع الإجابة عليه. لذلك سأقف في الخلف مباشرة. ثم ذهب إلى الخلف على الفور. لم يقل ذلك كثيرا. ثم… انا… انا ممثل جيد.

أنت لا تعرف شيئًا عن التمثيل. تحولت مدرس اللغة الإنجليزية إلى اللون الأبيض من الغضب. هذه هي الحقيقة. هذا هو ملعب كرة السلة لدينا. هذا هو ملعبنا حيث لدينا فئة PE. لكننا كبار السن الآن ، لذلك ليس لدينا فصول PE في كثير من الأحيان. المكتبة في المقدمة. يمكنك الدراسة هناك.

انسَ الأمر ، فأنا دائمًا أشعر بالنعاس عند القراءة. نفس الشيء مثلي. إذا كان لديك أية أسئلة، يمكنك أن تطلب مني. هل هذا تان شين؟ هل هذا أماه؟ ماذا يفعلون هناك؟ لا أعلم. هيا تعال. عندي سؤال. نحن سوف، ماذا كنت منضبط ل؟ دع الماضي يكن ماضيا. إنه عار. ليس من الجيد أن تعرف ذلك.

نحن من نفس النوع من الناس. هل تملك أي شيء تسألني عنه؟ من الأفضل ألا أفعل ذلك ، فهذا ليس جيدًا بالنسبة لي أيضًا. هل أنا بهذا الإعجاب؟ ماذا يقولون عني؟ يقولون أنك طردت من المدرسة السابقة لأنك قاتلت مع آخرين. أنا لست متنمرًا. كنت أحافظ على العدالة. واعتقد انكم. أنت شهم جدا

الرجل في عيني. ماذا إذا أنا لست من النوع الذي تتخيله. اي نوع؟ الشخص الذي لديه عصابة ويمكنه فعل أي شيء يريد القيام به. ألست من هذا النوع من الأشخاص؟ أماه ، أنت ما أنت عليه. نحن جيران وزملاء. حتى لو لم تكن شخصًا قويًا ، سأحميك. تمام. لقد أصبحت صديقي المفضل في المدرسة.

إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فقط اسألني. ساعدوا بعضكم. الصحيح، لدي تذكرتي فيلم لهذه الليلة. هل تريد الذهاب؟ أنا بحاجة لتنظيف حجرة الدراسة. لا استطيع الذهاب. تفضل. لكن… قادم. لقد صهرته من بعيد. دجاج مشوي. هنا ، أعطني إياه. الدجاج غالي الثمن. سيدتي الدجاج أحضرته على نفسها. كلام فارغ. أين السيد تان؟

لن يعود حتى يعبث بشيء ما. دعنا نأكل. سأذهب وأحضره. لا ، لا ، لا تهتم. إنه تنافسي منذ أن كان صغيراً. إنه أيضًا عنيد جدًا. تعال تعال. -اجلس. -احصل على مقعد. كما تعلم ، سيأتي لاحقًا دون أن ندعوه. فقط انتظر وانظر. كان Qiang هكذا ، امتلاك ثقة قوية بالنفس.

في طفولتهم ، عندما كانوا يلعبون في الفناء ، سقط تشيانغ فجأة وبدأت في أداء تمارين الضغط ، خوفا من أن يسخر منه الأطفال الآخرون. قام بأكثر من 200 تمرين ضغط. ماذا حدث بعد ذلك؟ لم يستطع حتى التقاط عيدان تناول الطعام He couldn’t even pick up chopsticks. الكثير من القصص المضحكة.

♫ إنها تجعلك في حيرة من أمرك ♫ هي وحيدة في قلبها ♫ مليئة بأحلام سعيدة ♫ أماه ، وكم كلفوا؟ أنت رئيسي الآن. أريد أن آكل أفخاذ الطبل كل يوم. حسنا. تعال. ما يعاملك إلى أعواد الطبل. كل شخص من الفئة 8 لديه واحد. كلي كلي. هنا أنت. نريد واحدة.

حسنًا ، لمن يسكنون شارع شياوجي. هنا أنت. شكرًا لك. على الرحب والسعة. إنه لمن دواعي سروري أن تأكل فقط. أماه ، كم كلفتك؟ لا تدخر المال من أجلي. المال هو آخر شيء أحتاجه. هل انتهيت؟ قوه فوتشينج ، هل انتهيت؟ ما اشترى لنا أفخاذ. أنا بحاجة لإنهائه أولا. حسنًا ، دعني أقدم نفسي.

أنا Ma Xiaoyi ، أعيش في شارع Xiaoji. تشن تشنغ. وانغ يونغ. جاو تشي يوان. نحن لسنا فقط زملاء الدراسة ولكن الجيران. لنلعب كرة السلة معًا. آسف ، لدي موعد. ربما في المرة القادمة. لنذهب. انتظرني ، سأذهب معك. لماذا انت ذاهب؟ لا أريد مساعدتها في تنظيف الفصل. هيا بنا هيا بنا. تعال.

آنسة تان ، مرحبا. افعلها. -حسنا حسنا. عجلوا. أستطيع أن أفعل هذا ، أعطني إياه. هذا عملنا. لكن… ماذا يعني هذا؟ كلهم صديقي. اسرع. كن سريعا. لا يمكنك فعل هذا من أجلي. آنسة تان ، اترك هذا لنا. هذا واجبنا. لا تقلق. لا أستطيع أن أسلط عليك. أنت لست، ما لم تسمح لهم بذلك.

كن سريعا. بما أن شخصًا ما ينظف الفصل ، يمكنك الذهاب الى الفيلم معي لكن… هذا كل شيء ، لنذهب. اشتريت التذاكر. أسرع ، أو سوف نتأخر. انطلق ، انطلق. لا يمكننا المغادرة فقط. حسنا. تعال. فهمتك. تأكد من أنها نظيفة جدًا. تم التنفيذ. سلمني هذا. توقف ، توقف ، كن بطيئًا ، كن بطيئًا.

هذه. -كن حذرا. -ترك جانبا. أنت الآن فخور. أحسنت. تعال وادفعها. لست بحاجة لذلك. أنا أؤمن بنسبة 100٪ مهارتك. هذا شيء عظيم جدا. إنها نافذة جديدة مرة أخرى. نعم نعم. انها قطعة من الكيك. قطعة من الكعكة. أنا متعب جدا. أين تان شين؟ ذهبت إلى الفيلم مع ما. لماذا لا تزال هنا؟ طلب منا ما

قم بتنظيف الآنسة تان. اعمل بجد. تمام. لنذهب. لنذهب. اذهب. هل رأيت كيف يمشي؟ إنه يبدو رائعًا جدًا. سمعت هؤلاء من الفصل التالي متمردة جدا لا يجرؤ أحد على الإساءة إليهم. لا أصدق ما شياويي طلب منهم القيام بالتنظيف. أطفال من شارع Xiaoji كلها بسيطة وصادقة ، مثلنا ، مراهقين جيدين. لا أصدق بطل غرينوود

جاء إلى الشارع. أشعر بفخر كبير. فخور جدا. توقف ، قوه فوتشينج. مفرداتك لقد أعجبني اليوم. أنت لا تفهم. من الصعب مقابلة توأم الروح. ليس لدي ما اقوله لك. عظيم. منذ رحيل تشين تشين ، لم نر قط مثل هذا المقاتل في شارع شياوجي. أشعر ما شياويي غريب جدا. لا يبدو أنه هودي.

انت لا تعرف شيئا. في السينما قادة العصابات جميعهم لديهم وجوه لطيفة ويقولون صلاتهم. الناس الذين يبدون طيبون تميل إلى أن تكون… أمي ، لقد عدت. العشاء جاهز. تمام. وينينغ. أتذكر أن هناك مقولة قديمة جيدة. الآلام في بعض الأحيان بركات مقنعة. صحيح؟ هذه ليست صفقة كبيرة. سوف أقوم بإعداده مرة أخرى. لقد قلت لك.

عمة ، لقد عدت. أنت… ليزي عادت. لقد عدت. ليزي ، لقد صنعت الفطائر للتو. اغسل يديك وتناول الطعام. تمام. ربما لديها أعدت الفطائر المحروقة مرة أخرى. أين تان شين؟ هل ذهبت إلى الفيلم؟ ألم تذهب معها؟ أنا لن أذهب. عمة ، كما تعلم ، الطالب الجديد هوديي. سمعت تم طرده من المدرسة السابقة.

كلام فارغ. هذه حقيقة يا عمة. لقد رأيته يتصرف مثل طاغية. حتى أنه وجد شخصًا يأخذ حقيبته ، وطلبت من الصغار مساعدة تان شين في التنظيف. استمع لي، ربما ما قالته ليزي صحيح. أنت تان شين يجب أن تبتعد عنه. أعتقد أنه ولد جيد. كما ترى ، اتصل ليقول لي خرج مع تان شين.

لا يعرف تان شين هذه الأشياء. ما الذي تبحث عنه؟ لقد نسيت واجباتي المدرسية في المدرسة. يجب أن أعود يا عمة. المكان يزداد ظلام. يمكنك أن تدع تان شين تذهب معك عندما تعود. لا بأس ، سأذهب بنفسي. كن حذرا في الطريق. تمام. اركب ببطء. وداعا عمي. أطفال مقلقون. وينينغ. هل لدينا أكياس بلاستيكية أكبر؟

يا لها من فتاة جميلة. مرحبًا ، ألم تسمعني؟ شكرًا لك. إذا كنت تريد أن تشكرني ، اقرضني 20 يوان. أريد شراء بعض السجائر. هذا كل ما لدي. جيد يا لها من فتاة جميلة ولطيفة. ابق بعيدا. كيف تجرؤ على لمسني؟ استمع، لا أتعرض للضرب ولكن لا أفعل شيئًا. من اي مدرسة انت هنا. تعال.

لا تخفيه ، ارفع يدك بعيدًا. الى ماذا تنظرين؟ هذا هو زي المدرسة الإعدادية التجريبية. لقد رأيت ذلك. بما أنك تعرف ذلك ، من المستحسن ألا تظهر حول مدرستنا. من أنت تتحدث إلى مثل هذا؟ أنا معروف هنا. ما شياويي من الدرجة 8 ، كبير 3. أنت فقط تسأل من حولك. ما شياويي.

هل سمعت به؟ زيوان. السيدة تان. لماذا أنت هنا؟ هل ستخرج في الليل؟ لم تعد في هذه الساعة. سأنتظرها. هل تقصد تان شين؟ عمة. السيدة تان. انا ابحث عنك. أنت في المنزل. سأذهب. وداعا ، السيدة تان. تعال ، تعال وتناول الفطائر. لقد طهوتهم للتو. جدتي تنتظرني. وداعا ، السيدة تان. تعال ، Zhiyuan.

تعال وتناول الفطائر. تمام. هل أنت هنا من أجل تان شين؟ أنا… جئت إليكم لأخذ الكتب المصورة. Zhiyuan ، أكل الفطائر. تمام. لقد صنعتهم للتو. السيدة تان ، شكرا لك. كل فقط. ليزي. أنا لم أقرأها ، أنت تقرأها أولاً. ليس هم. اريد الحلقة 6 الحلقة 6. احتفظ بها تان شين.

يمكنك أن تسألها عندما تعود. السيدة تان. انها ساعة متأخرة من الليل. لماذا لم يعد تان شين؟ ذهبت إلى السينما مع زميلتها في الفصل. يجب أن تعود قريبا. لقد قرأت الحلقة 6 ، أليس كذلك؟ لماذا تريدها؟ اريد مراجعة. السيدة تان. الفطيرة جميلة. سأعود. سآخذ واحدة. مرة اخرى. على الرحب والسعة يكفي. خذ واحدة أخرى.

حسنا. شكرا لك سيدة تان سوف أعود. وداعا ، السيدة تان. مع السلامة. انظر اليه. قرأ الكتب المصورة أكثر من مرة. يا له من فتى ضميري. جاو تشي يوان. هل اتيت الي لا. ذهبت إلى منزلك لأكل الفطائر. هل هو لذيذ؟ هنا أنت. ساذهب الى البيت. ببطء. جاو تشي يوان. أعتقد أن هناك ما يبدو

القليل من سوء الفهم بيننا. تحدث. بعد ظهر هذا اليوم ، قال أصدقائي لقد أحبوا حذائي وملابسي ، لذلك أعطيتهم هؤلاء لأنهم أحبوهم كثيرًا. لم أكن أتوقع أن ترى ذلك. لا تفهموني خطأ. هذا هو. لا تذهب. لماذا انت جامد جدا؟ ماذا تحاول ان تقول؟ أعني، لا تدعها تخرج. أنا غير مهتم بشؤونك. لكني أحذرك.

ابتعد عن تان شين وجيران آخرين. الدرجة 8 ، كبير 3 ، أليس كذلك؟ نعم نعم. شكرًا لك. اذهب. احترام الذات دائمًا ما يكون مصحوبًا بقلب حساس وضعيف ، وحتى الأكاذيب. بعض الأحيان نود أن نبني احترامنا لذاتنا بموافقة الآخرين ، أو حتى أخذ آراء الآخرين كدعم كامل لحياتنا. أم، كم سنعيش هنا؟

لماذا تسأل عن ذلك؟ عملك الوحيد هو الدراسة الجادة. رقم تقرر ما إذا كان ينبغي علي تكوين صداقات معهم. لا أريد أن أعيش كما كان من قبل. مثلما كونت بعض الأصدقاء ، كان علينا أن نتحرك. لكن شخص ما رآنا من خلال. أولئك الذين يرون من خلالنا لكن حراسة لنا

هي كنوزنا وأغلى من تقديرنا لذاتنا. الكنوز اجعل احترامنا لذاتنا المتواضع بريق لامع. أماه ، لقد عدت. فكرتك الرديئة الغبية. انظر إليَّ. تخلت عن ملابسي وحذائي. كدت أفقد سروالي. هل تم خداعهم؟ بالكاد. باستثناء Gao Zhiyuan. يجب أن ألعب بطاقتي الرابحة. ما هذا؟ هناك كل أعياد ميلاد الأطفال في شارع Xiaoji فيه.

من اين حصلت عليه؟ سألت تان شين عن ذلك عند مشاهدة الفيلم. ما فائدة هذا؟ بدون فائدة. أنت لا تفهم. بناءً على سنوات حياتي الضالة ، طالما يحتفل الناس بعيد ميلادهم معًا ، سيكونون أصدقاء. عيد ميلاد Guo Fucheng هو نهاية هذا الأسبوع.

[تان شين 5 أبريل ، ليزي أغسطس ، قوه فوتشينج 25 فبراير ، قاو تشيوان 25 أكتوبر ، تشن تشينج 5 أبريل] [ما بعد التعبير] اتبعني. تصرف وكأننا غرباء. دكتور تان. حسنًا ، ادفع. إنه جيد. مهارات جيدة. ليس بسبب مهاراتي. تم إنشاء النافذة بشكل أخرق. كان الإطار مائلاً. اشرب بعض الماء شكرا لك

على الرحب والسعة. قلت أنه كان أخرق جدا. لم أكن أريده أن يفعل هذا ، لكنه أصر. لا يستطيع الجميع القيام بهذه المهمة. ألا يجب أن تسرع؟ اشرب بعض الماء. لدي الكثير من العمل للقيام به. نعم. لا تخبر الآخرين عملت من أجلي. اطمئن، لا تشغل بالك. خصوصا الناس في الشارع. لا تقلق

العمال مثلنا دائما ما تغلق أفواهنا. أراك لاحقا مع السلامة. ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫كل ذاكرتي ♫ ♫أريد أن أستمر في التنفس ♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫لا علاقة له بذاكرتي ♫ ♫اريد ان اتركها ابكي في المنام ♫ ♫الوقت يمر بسرعة ♫ ♫وليكن ما مضى♫ ♫عناق الذاكرة بإحكام وتقبيل الذكرى♫ ♫ليشعر بالاعتزاز♫

♫سأكون هناك في انتظارك♫ ♫لن أذهب إلى أي مكان ♫ ♫أنا أغمض اللحن بهدوء♫ ♫أكتب لنفسي كلمة بكلمة♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫الحب سر ♫ ♫أريد أن أبقيها حلوة في قلبي♫ ♫أعطيك كل شيء ♫ ♫مشكلة الوقت♫ ♫أريد أن أجعلها غائبة في الحب ♫ ♫الأحلام هشة وحساسة♫ ♫فقط دعها تنكسر ♫

♫من الأسهل دائمًا فعل شيء بدلاً من معرفة السبب♫ ♫لا ترغب في الاستسلام ♫ ♫سنوات عابثة ♫ ♫ومليء بالخيال ♫ ♫نعتز بكل لحظة♫ ♫والأشياء ستكون أسهل♫