“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 03|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 3] ليس عليك التمسك بها عندما لا تعرف حتى عن هويتها. هويتها؟ أليست هي مساعدتك؟ ألم يخطر ببالك أنها قد تكون جاسوسة أرسلها الرجل العجوز؟ (أنا الجاسوس رغم ذلك). دعونا لا نتحدث عن هونغ شينغ شينغ. نسخ استمارة تعداد الموظف وتوزيعها في مكتب الرئيس. بالتأكيد. (أنت تتعامل مع التجربة الليلة). لكنني لم أستطع التواصل مع السيد كانغ وإياه. هذا غريب. (أحتاج أن أذهب وأطمئن عليه). (24 سنة). (درجة البكالوريوس في علم النفس). (جاسوس الرئيس السابق). شمس. أود أن أطلب منك خدمة في عملك. ضع حشرة في مكتب ابني. أبلغني كل ما يحدث له. (والناس في حياتي). (حياتي منذ تخرجي قبل عامين). ميكسي. أبي ، لقد عدت. حبيب قلبى هل تريد الحصول على عمل احصل على وظيفة؟ لماذا لدي مثل هذه الفكرة الغريبة؟ نحن سوف. شريك تجاري ملكي يقوم بتعيين سكرتير. العمل ليس صعبًا. كل ما عليك فعله هو الجلوس في المكتب. لا أريد أن تخدم ميكسي الآخرين كموظف سكرتاريه.

يمكنك البحث عن طريقة أخرى لتنمية علاقتهم. زراعة علاقة من؟ سمعت هذا خطأ. إنها تنمي أعصابك. ألا تريد بناء حياتك المهنية؟ خذها كفرصة لتدريب نفسك. هل الرئيس وسيم؟ أستطيع أن أعتبره إذا كان حسن المظهر. أنت صن ميكسي ، أليس كذلك؟ ما هو سبب التقدم لهذه الوظيفة؟ (هذا يبدو غير واقعي إلى حد ما). أراد والدي أن أكون هنا. لا يجب أن تستمع دائمًا إلى والدك. عليك أن تقرر بنفسك. قال والدي أيضا رئيس مجلس الإدارة وسيم وقادر وسوف تفتح عيناي. يجب أن تستمع إلى والدك. تهانينا. تعيينك. (البقاء في المكتب طوال الوقت). أخطأ السيد وي في أن السيدة هونغ جاسوسة. ستكون في مكان سيء إذا لم يتضح اللوم عليها. إنه أمر طبيعي بالنسبة للشباب أن يكون هناك صراعات. السيدة صن. لا حاجة لذلك للإبلاغ عن أمور تافهة مثل هذه من الآن وصاعدا. لكني أشعر بالسوء تجاهها. لقد وعدت سابقًا بهذه المهمة ستنتهي في غضون أسبوع واحد.

ومع ذلك استمررت في تأجيل الوقت وقد مر شهرين. لا أعتقد أنه يمكنني الاستمرار في هذا. السيدة صن. في ذلك الوقت ، كنت تقريبًا فقدت ابني. أقسم لن أفقده مرة أخرى. الرجاء مساعدتي مرة أخرى. تمام؟ لكن… هل حدث ذلك من قبل لك لماذا وي لان لا يعني للآخرين ولكن فقط لهونغ شينغ شينغ؟ لماذا؟

لأن هونغ شينغ شينغ هو النوع المثالي لـ وي لان. -أهلاً. -أهلاً. إنها رائعة جدا. مرحبًا ، كايكاي. أين ذهب السيد وي؟ أعتقد أنه غادر. سمعته يخبر السيدة صن أنه يريد زيارة والده في المستشفى. أرى. حسنا. لا ترد على مكالمتي؟ هذا ليس مثله. (ما زلت أشم رائحة فأر). (لقد كانت بدلة رياضية معلقة هنا الآن). دفتر الهوايات لا يذكر يمارس التمارين في الليل. انتظامه خاطئ اليوم. هذا غريب. (يجب أن يكون هذا الرجل العجوز بالداخل هنا). (أنا متأكد من ذلك). السيد وي. لماذا أنت هنا؟ يبدو أنك تحب ضرب الأبواب. أنت! السيد وي ، هل أنت بخير؟ لا تلمسني. جئت لأنني كنت قلقة قد يؤذيك شخص ما. لماذا قد يؤذيني شخص ما؟ بدلاً من من الأفضل أن تعترف لي.

هذا الرجل العجوز ليس مريضا لكنه يتظاهر بالمرض ، أليس كذلك؟ كيف لي ان اعرف؟ انسى ذلك. لن تعترف بذلك ، على أي حال. ماذا تقصد؟ أنت اذهب للداخل. لكن الباب مغلق. أنا أعرف. ألا يمكنك التفكير في طريقة لفتحه؟ ألم تكن أنت من القوات الخاصة من هو القادر على شيء؟

يجب أن تعرف كيف تستفيد البيئة لفتح الباب. السيد وي. قلت هذا بنفسك. هل أنت مجنون يا هونغ شينغ شينغ؟ لماذا خلعت خيط سروالي؟ ما مشكلتك؟ ادخل. السيد وي. لا يبدو أن أحداً بقي في هذه الغرفة من قبل. حتى البطانية موضوعة بشكل مسطح. (كنت أعرف أن هناك خطأ ما في ذلك الرجل العجوز).

ما الذي تفعله هنا؟ يركض. قف! يا إلهي ، أنت بطيء. قف! لا تركض! لا تركض! استمر في الجري. لا أستطيع التنفس. هنا ، تعال معي. أين هم؟ رأيتهم هنا. هذا صحيح. لنذهب. دعونا نبحث في المستقبل. تمام. أنا آسف. أنا آسف جدا ، السيد وي. هل أنت بخير؟ هل أردت ليخنقني و يتولى شركتي؟

هل انا على حق؟ لا ، لم أفعل ، سيد وي. لم أقصثد ذلك السيد وي. اتبعني. استنشق لمدة خمس ثوان. احبس أنفاسك لمدة خمس ثوان. واحد اثنين ثلاثة. السيد وي. مرة أخرى. استنشق لمدة خمس ثوان. الزفير. كيف هذا؟ هل تشعر بتحسن؟ لديك قلب ضعيف ولا تعرف كيف تتنفس.

لهذا السبب تفقد أنفاسك بعد الجري. أشك في أنك تستطيع أن تكون رئيسًا مقتدرًا بجسمك الضعيف. سأغلق فمي. لنذهب. ما هو الخطأ؟ هل أنت غاضب مني؟ ساقاي خدرتان. السيد وي ، أنت حقًا بحاجة إلى التمرين. استمع إلى تلهثك. لا أصدق رجل مثلك لديه مثل هذا الجسم الضعيف. سوف تؤثر على حياتك.

الى جانب ذلك ، كنت بطيئا. ما هذا؟ لقد وقعت هذا العقد. الشرط الثالث والعشرون يجب على الطرف الثاني التزام الصمت حول خصوصية الطرف الأول ولا تعليق. يجب أن يخالف السابق هذا يحق للطرف الأول لإنهاء العقد في أي وقت ويطالب بدفع الطرف الثاني للاضطراب العاطفي. سأغلق فمي.

[تذكير: بطاقتك الائتمانية يتم خصم 13.55 يورو في الخارج.] كنت أعلم أنه سيهرب. لما؟ هل تعلم لماذا الغرفة كان فارغا؟ لأن الرجل العجوز غادر البلاد. لماذا يتجنبك السيد وي سينيور دائمًا؟ يبدو أنك تعلم جيدًا أنه يتجنبني. نحن سوف. لم تدخل من الباب الأمامي ، ولكن اختلس النظر من النافذة.

كان من الواضح أنك وجدت شخص تجنبك. لقد وجدته. إنه يتناول فنجانًا من القهوة عبر المحيط. هل تقصد السيد وي سينيور؟ ألا يصاب بجروح خطيرة؟ أحافظ دائمًا على مسافة 50 سم عندما أتحدث مع شخص ما. انت قريب جدا مني ينبغي لنا… حافظ على بعدنا. حسنا. يطالب. لقد وصلت إلى المنزل. شكرا لإصرارك

على إرسالي إلى المنزل ، السيد وي. ليس من الآمن للمرأة أن تذهب إلى المنزل بمفردها. بالمناسبة ، السيد وي. غدا فصاعدا سوف أساعدك في التدريب البدني. ما رأيك؟ بساعة واحدة فقط من التدريب أنا أضمن لك ليقضي يومًا منعشًا. هونغ شينغ شينغ. لن أدفع لك المزيد مقابل هذا. هذا ما دفعت من أجله.

لا أحتاج إلى أجور إضافية. السيد وي ، فكر في هذا. رجال الأعمال الناجحين مارس الرياضة كل يوم. كيف يمكن أن تكون ناجحا إذا لم تفعل؟ بذكائي العالي نجاحي ليس له علاقة معي ممارسة أم لا. بجانب لا يمكنك معرفة بنائي أنني أعمل بها؟ أنا فقط لا أريد أن أمارس التمرين معك. دعني أخبرك بهذا.

عضلاتي حقا… ساعة تدريب يوميا لمدة ثلاثين يومًا. ماذا تقول؟ إذا كنت تستطيع اكتشف أين أعيش بحلول السادسة صباحًا غدًا انا اذهب معك. لا يسمح لك أن تلاحقني أو طلب المساعدة من الآخرين. استخدم التقنية التي اخترتها من الجيش للعثور على منزلي. إذا كنت تستطيع ان تفعل ذلك سوف أوافق على ذلك. صفقة. يتمسك.

جئت إليكم بهذا الشأن. هذه هي خطة مراقبة تعديل الخط. سأحصل فقط خطة التصميم المحددة منهم بعد مراجعته. سأرسله لك الآن. مرسل. حسنا. يمكنك الدخول الآن. ليلة سعيدة ، سيد وي. أرك لاحقًا الساعة 6 صباحًا غدًا. ابنتي العزيزة. انا فى البيت. لقد عدت يا أبي. لماذا تأكل البطيخ قبل العشاء؟ تعال إلى هنا.

تناول العشاء. أب. لقد كنت أتحدث كثيرا اليوم. أنا عطشان جدآ. أرى. اين كنت اليوم؟ أنت في المنزل متأخرًا. أخبرك ماذا لقد وجدت السيد لي غريب اليوم. أراد أن أنضم فريق الرقص. يا الهي. أخبرته أنني لست مهتمًا بذلك. ومع ذلك ظل يضايقني وقال أن لدي جسدا قويا وأنا موهوب. كان يتحدث فقط عن الهراء.

على الاطلاق. والدي هو المدرب هونغ الذي كان ماهرًا للغاية في الجيش. أنت ببساطة مؤهل أكثر من اللازم للرقص المربع. أشاد السيد لي لأنه كان مدركًا. نعم ، إنه مدرك. لكن لا يمكنني الانضمام إلى ذلك. انه غير مناسب لمجموعة من الناس لعناق بعضهم البعض أثناء الرقص. أنا رجل محترم ولن أنضم إليه. يا.

تناول الأطباق. توقف عن أكل البطيخ. تعال. تناول الأطباق. سيد. سمعت أنك خرجت مرة أخرى اليوم. خرجت للحصول على فنجان من القهوة. إنه خانق محبوسين في الغرفة. سيد. لا داعى للقلق. أنا سوف راقب التقدم من الدواء المضاد للسرطان ودفعهم ليكونوا في أسرع وقت ممكن. كن صبوراً. لا يمكنك التسرع في ذلك.

إذا كانت الجنة ترحمني سأبقى بالتأكيد حتى يخرج الدواء الجديد. إذا لم تفعل الجنة سأرحل عندما يطلب مني ذلك. سيد. من فضلك لا تقل ذلك. عليك الانتظار حتى يتزوج وي لان وله طفل. هذا يعتمد على إذا كان هذا الشقي يستطيع اغتنام الفرصة أم لا. التفكير في هذا إذا لم أستفد من حادثة الانفجار

إلى التمسك لا يمكنك الضغط عليه لاختيار سكرتير. إذا غير ذلك الطفل رأيه فجأة سيكون من العار أن يخسر امرأة مثل شينغ شينغ الذي يناسب كل معيار هذا الشقي ينظر إلى امرأة. قد لا يحصل على فرصة أخرى في المرة القادمة. واحسرتاه. سيد. لا تقلق. سوف أتأكد من أنه يعمل بشكل جيد. نحن سوف،

لا أستطيع تحمله بعد الآن. لكن شخص قادر على القيام بذلك … [هونغ شينغ شينغ] أخيرًا هنا. صباح الخير سيد وي. (يجب أن تكون الخائن والجاسوس). لا يمكن أن تعطيني مكالمة قبل ان تاتي هل تحاول التراجع عن وعدك؟ أخيرًا ، لقد خرجت. يا له من ضربة بطيئة. السيد وي.

كنت أنت الذي وعدت بالتمرين معي إذا كان بإمكاني أن أجد مكانك. أخبرني كيف تمكنت من العثور عليه. كان ذلك من خلال عملية تفكير بسيطة للغاية. يمكن رؤية مبنى الشركة من الفناء ويبدأ ضوء الشمس في الصباح مباشرة. تظهر النافذة التي تواجه الشرق. فلل مطلة على الشرق ويبعد عن الشركة 5 كم هنا.

سألت أمن الشركة للوحة رقمك وأخبر موظفي الإدارة أن سيارتك منعت سيارتي. هذا كيف حصلت على رقم هاتفك ورقم المنزل. شكرا على الصورة التي نشرتها في اللحظات. الرهان هو رهان. لنذهب. السيد وي. احتاج لتذكيرك أن الركض والمشي ببطء مختلفان. لماذا فعلت… أنا بخير. خرابها؟ فشلت في الحصول على الراكب.

على الأقل ، تحتوي الدراجة النارية على لوحة أرقام. يمكننا تحديد موقعه معها. اعتقدت أنك كنت مذهلا. لا داعى للقلق. مع لوحة الأرقام لا يستطيع الفارس الابتعاد. قفز على. تريدني أن أركب هذه الدراجة النارية؟ نعم. عجلوا. هاذه العربه لا يمكن أن تصل المستوى المطلوب من الأمان والاستقرار. توقف عن تضييع الوقت أو نفقده. اركب.

[المكتب الفرعي لإدارة المرور رقم 5] أنا حقا غاضب الآن. بالضبط. صدمتني دراجة نارية أثار استيائي حقًا. لا أصدق أنها كانت دراجة نارية مستأجرة. هل أنا رئيس مجموعة رونشي ألا تستحق أن تصطدم بدراجة نارية مملوكة؟ صلاح. أنت تفتقد النقطة. -الموضوع هو… -الموضوع هو هذا أسود كاواساكي W800 مع رقم اللوحة ، جيانغ DK1753

ينتمي إلى تشانغ السيارات، أليس كذلك؟ نعم. -وبالتالي… -وبالتالي دعنا نذهب إلى تاجر السيارات الآن. تتحمل شركات تأجير السيارات المسؤولية لحماية خصوصية العميل. لن يخبرونا إذا سألنا مباشرة. بجانب أستطيع أن أقول أن الراكب قاصر. من غير القانوني استئجار دراجة نارية لقاصر. المالك لن يعترف. ماذا سنفعل إذن؟ ماالذي ستفعله؟ هل تريد الاستئجار أو الشراء؟ رقم اللوحة جيانغ DK1753 من كاواساكي W800 السوداء ، دق أجراس أي؟ ماذا تريد؟

الدراجة النارية المستأجرة من متجرك قد أطاح به بشدة. حق؟ إنه ينزف بغزارة ولديه ارتجاج في المخ. حتى أن دماغه يتأذى. هل حقا؟ بالتاكيد. هل يمكنك الاثبات هل كانت الدراجة النارية المستأجرة مني؟ إنها دراجة نارية معدلة غير قانونية ، أليس كذلك؟ لماذا تصنع مركبات معدلة غير قانونية؟ لأن الدراجة النارية التي تبيعها

تأتي من مصدر غير معروف. أيضًا إذا لم أكن مخطئا بشأن الراكب هو قاصر. لقد انتهكت العديد من القوانين تمامًا. سيدتي. من فضلك اهدأ. أظن أتذكر ذلك الشخص. (يقضي كل وقته هناك). (لدي نسخة مصورة من بطاقة هويته). (صورته عليها). توقف عن ذلك. أنا فعلت ذلك. أنا آسف. أنا آسف. لم أر هذا الشخص من قبل. اتصلنا ببعضنا البعض عبر الإنترنت. عرض علي 2000 يوان كدفعة مقدمة لتعليم السيد وي درس. لكني فشلت. اسف جدا. انا مفلس ولا يهتم والداي بذلك. لا أستطيع شراء الطعام.

إذا نفد المال مرة أخرى لم أستطع حتى الاحتماء في مقهى الإنترنت. كافٍ. ما دمت تخبرنا الحقيقة لن أرسلك إلى الشرطة. هل قمت بالدردشة عبر الرسائل النصية فقط؟ نحن سوف… اتصل بي مرة واحدة. لكن صوته غريب. بدت كما لو كان يستخدم مغير الصوت. كيف نقل المال لك؟ عبر عملات الألعاب. فنغ ادي.

عندما كنت تتحدث معه هل وجدت أي شيء مميز عنه مثل تعابيره أو هل كان هناك أحد بجانبه؟ لا. لقد ساعدتك في العثور على Feng A’di. لا تنسى هذا الجميل. ما آخر ما توصلت اليه؟ خذنى إلى حفل كوكتيل ذكر السيد تشو. الجاني وراء انفجار المختبر يجب أن يكون هناك. يجب أن أجد الشخص.

لدي بيانات طوله ووزنه وبصمة الأذن في دماغي. يمكنني التعرف عليه بدونك. ماذا عن الشخص الذي وظف فنغ عدي؟ ماذا لو حدث خطأ ما خلال حفل الكوكتيل؟ ماذا عن هذا؟ انا ساخذك الى هناك فقط إذا أنجزت مهمة أخرى. ماذا تقول؟ ما هي المهمة؟ هذه هي الدقائق قبل أن يغادر السيد وي سينيور الشركة.

هذه هي بيانات داشكام سيارات الشركة. هذه هي سجلات الموظف سجلات الوجبات سجلات المرحاض إحصائية برج الموظفين وسجلات المكتب الرومانسية عن الربع الأخير. كل ما عليك القيام به هو فرزها على أساس الوقت والقسم ووضعها في نسخة إلكترونية لأغراض الأرشفة. أقترح – أرى – أحبذ سيستغرق الأمر نصف شهر لإنهاء كل شيء. أعطيت خمسة أيام.

خمسة أيام؟ نعم. من الواضح أن السيد وي لا يريد أن يأخذك إلى حفلة الكوكتيل. إنه يفعل ذلك عن قصد. منذ السيد وي لا يثق بي سأثبت نفسي. سوف أتركك تتعايش معها ، شينغ شينغ. سأشتري لك الحلوى. بالتأكيد. مرحبًا ، وي لان. فقط اخبرها إذا كنت لا تريد اصطحابها إلى هناك.

لماذا عليك أن تجعل الأمور صعبة عليها؟ إنها تتظاهر دائمًا بأنها مخلصة. اريد ان ابرر ولاءها. إنها حقيقية وامتثل لأوامرك. انظر ، هي تقوم بفرز السجلات الآن. لم ترفع رأسها حتى عندما مررت بها للتو. أحتاج إلى مراقبتها لفترة أطول. عندما تتصرف بطاعة يبدو أنك تتمتع بمزاج جيد الآن. لا تكن سخيفا. جاءت مع

خطة إعادة تصميم المراقبة الأمنية للمختبر. اذهب من خلال ذلك. هناك ملاحظتان مختلفتان عليه. إنها ليست على دراية بالمختبر وارتكب بعض الأخطاء. الملاحظة الخضراء من قبلي. هناك شئ غير صحيح. أين الصائم تعني بدم بارد رئيس متحذلق فظيع كنت أعرف؟ أنا بحاجة لحضور اجتماع الآن. شينغ شينغ. اشرب بعض الماء. شكرًا لك. شينغ شينغ.

تناول بعض الوجبات الخفيفة. شكرًا لك. شينغ شينغ. تناول بعض القهوة. شكرًا لك. شينغ شينغ. هذا لك. السيدة صن. لم أكن أعلم أنك كنت قريبًا من هونغ شينغ شينغ. نعم ، السيد وي. نحن … يمكنك العمل الإضافي معًا بعد ذلك. (إنه جيد جدًا بالرغم من ذلك). السيدة صن. أنا آسف لسحبك إلى هذا. لا بأس. يجب على الأصدقاء مساعدة بعضهم البعض. يمكنك الاتصال بي ميكسي. ميكسي؟ (وأيديهم ناعمة). شينغ شينغ. هل انت بخير؟ بالتاكيد. يمكنني الذهاب إلى حفل الكوكتيل بعد الانتهاء من كل هذا. تريد أن تحضره كثيرا؟ لم أعمل أبدًا كمساعد قبل هذا وأنا أعلم أنني أفتقر. بالتالي أريد أن أفي بالتزاماتي في شيء أجيده للبقاء لفترة أطول في الشركة. هل ترغب في العمل هنا لفترة طويلة؟ بالتاكيد. لدي رغبة في تحقيقها.

لذا ، يجب أن أعمل بجدية أكبر. مساعدة الشركة والسيد وي مثل مساعدة نفسي. سأعود إلى العمل الآن. كيف يرثى لها من شينغ شينغ. عليها أن تبقى للعمل حتى في هذه الساعة. -لماذا أنت مرة أخرى؟ -لماذا أنت مرة أخرى؟ أنا أفضل صديق لـ شينغ شينغ. أظهر لي بعض الاحترام. ما هو موقفك؟

أنا سكرتير الرئيس. أنت صديق ذلك الرئيس المنحرف؟ رئيس منحرف؟ إنه وي لان. اخبره عدم لمس شينغ شينغ مرة أخرى أو لن أتركه بسهولة. لما؟ تطرق السيد وي شينغ شينغ؟ هذا مستحيل. لما لا؟ قال لي شينغ شينغ أنه لمس كتفها. كتف؟ هذا لا شيء. لا شيئ؟ هل يعجبك إذا لمست كتفك؟

ساعدني في تبويب بطاقة الوصول. سأرسل عشاءها إلى شينغ شينغ. شكرًا. لمس السيد وي كتف شينغ شينغ؟ هل السيد وي هل لديك شيء لـ هونغ شينغ شينغ؟ هذا يعني ما قاله لي السيد وي سينيور كان صحيحا. رئيسك يستغلك. إنه بالفعل منحرف. حافظ على صوتك منخفضًا. توجد كاميرات هنا. أنا لا أخاف من ذلك. اريده ان يسمع هذا طفولي. هذا هو مكتب السيدة صن. أليس هذا لطيف؟ السيدة صن؟ المرأة التي قاتلت معي فوق تورتة الفراولة؟ هل قاتلت بسبب تورتة الفراولة؟ لا ، لم أفعل. لماذا أنحدر إلى مستوى المرأة؟ أنت!

لقد ضربتني مرة أخرى. لقد علمتك احترام المرأة. لكنها كانت غير معقولة. كلام فارغ. السيدة صن لطيفة ولديه درجة حرارة جيدة. الى جانب ذلك ، فهي تهتم. على أي حال ، بالنسبة لي أنت الأفضل. بالتاكيد. بوضوح. لقد كنت شقيًا جدًا منذ أن كنت طفلاً وأنا دائما أنظف الفوضى من أجلك.

من الأفضل أن تكون ممتنًا. هل أنت عطشان يا شينغ شينغ؟ دعني أحضر لك بعض الماء. إنطلق. مرحبًا؟ السيد الشاب وي. لقد تركت وثيقي في مكتبك. احتاجها الآن. كانت السيدة هونغ لا تزال في المكتب عندما غادرت للتو. هل يمكنك أن تطلب منها أن ترسل لي الوثيقة؟ لا. أنت! سوف أحضره لك. الانتظار لي.

لينغ تينغ. تعال الى هنا. ما المشكلة في ذلك؟ هذا هو تسببت قضية ندفة الثلج عن طريق التداخل الكهرومغناطيسي. لقد رأيت هذا كثيرًا أثناء المحاضرات في معمل الحاسوب. ومع ذلك ، كان ذلك بسبب وجود الكثير من الآلات هناك. لماذا كاميرا السيارة الخاصة بالشركة تتأثر بالتداخل الكهرومغناطيسي سيء جدا؟ سيارة الشركة؟ نعم. لمن هذه السيارة؟

حدد هذا الخط. [اسم المستخدم: وي لان] إنه السيد وي. (أشعر بخيبة أمل شديدة فيك). شينغ شينغ ، واصل عملك بعد الأكل. الكونجي يبرد. بالتأكيد. آت. هنا. متى أصبحت مهتمًا جدًا؟ يبدو أنك لا تنسى لطفتي. كافٍ. هل لديك الكونجي. بصرف النظر عن كونه الجاسوس كيف تجرؤ على الحصول على موعد في المكتب! السيدة هونغ. هذا هو الطرد الخاص بك. شكرًا. أَكِيدْ. ما هذا؟

أنها ثقيلة. لقد وجدت أن المنتجات لم تستوف المعايير المطلوبة عندما ذهبت للتفتيش في قسم الإنتاج بمصنع فرع الأسبوع الماضي. تم تخفيض رتب العديد من الأشخاص ذوي الصلة المسؤولين ومدير المصنع لذلك الفرع يطلب المغادرة. تم توزيع محضر الحادثة لجميع الأقسام. هل لديك أي شيء لتقوله عن هذا؟ هم في الواقع مخطئون. لكن ليس العقوبة

قليلا كثيرا؟ بعد كل شيء ، لقد فعلوا الكثير للشركة. لأن الجميع هنا سأكرر هذا مرة أخرى. أنا وي لان ، رئيس رونشي وكل شيء في رونشي يجب أن يتم وفقا للقواعد. السيد وي. ما هي القواعد حول؟ ليس لدينا مكان للأشياء الجيدة هنا. رفض. السيد مي. سمعت أن أحدهم سرق العينة التجريبية من QW1.

ومع ذلك ، فإن صيغة الدواء لا يمكن تحليلها منه. تم إبلاغي أنك لم تنجح في الحصول على وي لان. حفل الكوكتيل القادم لهذه الصناعة سيعقد في رونشي وسيكون وي لان هناك أيضًا. يجب أن ننتهز هذه الفرصة. لا داعى للقلق. أبقني على اطلاع من الخطوة التالية لـ وي لان. بالتأكيد. (أنت بالفعل جاسوس). ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ ♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪

♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪ ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪

♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪