“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 04|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 4] السيد وي اسف جدا. لم أكن أعلم أنه أنت الآن. أنا… إذن اخبرني. كم دفع لك الرجل العجوز؟ أي رجل عجوز؟ هونغ شينغ شينغ. منذ متى ترفض الاعتراف بما فعلت؟ أعترف ماذا؟ ما هذا؟ السيد وي

ضعها أولاً. ما هذا؟ السيد وي ، أعيدها إلي. اجب علي سؤالي قبل. ما هذا؟ اعدها لي اولا أجبني أولا. أعطها لي أولا. يجيبني. أنا… قلت لك أن تعيدها لي. هذا مكلف جدا. هونغ شينغ شينغ … السيد وي. هونغ شينغ شينغ ، أنت … أنا آسف ، السيد وي. أنت… اسف جدا.

هل أنت بخير؟ لكن… أنا… هذا جهاز مضاد للتتبع. أظن شخصًا ما مثبتًا جهاز تعقب GPS على سيارتك. لذلك أنا هنا لتفقد السيارة من أجلك. ما الذي جعلك تنطلق في الصباح الباكر؟ ألم يرسلك والدي لتراقبني؟ لقد أخبرتك مرات لا تحصى أني لا أعرف من هو والدك. بجانب هل يمكنك حتى معرفة ذلك

إذا كنت جاسوسًا أرسله والدك؟ يمكنك استجواب شخصيتي. لكن لا يمكنك إهانة مهاراتي المهنية. دعني اساعدك… ابق بعيد عني. ابق بعيد عني. ثم سأكون أكثر أمانًا. سأبقى بعيدًا عنك. دعني أفحص سيارتك أولاً. وجدته. ماذا وجدت؟ جهاز تعقب GPS. عندما كنت أقوم بالفرز الملفات من أجلك أمس ، لقد لاحظت شيئًا غريبًا.

كان هناك تدخل في لقطات داشكام من سيارة شركتك ولم يكن مجرد تدخل. لذلك أظن أن شخصًا ما تم تثبيته جهاز تعقب GPS على سيارتك. كان الأمر كما اعتقدت. هذا يعني أنني كنت متابعًا خلال الأيام القليلة الماضية. لا عجب أنني تعرضت للهجوم من قبل سائق الدراجة النارية خلال تمرين الصباح. لا تقلق. سأحميك.

هل تعرف كم مرة أصبت تحت حمايتك؟ كان هذا مجرد سوء فهم. في هذه الحالة السبب الذي مررت به كان مكتبي الليلة الماضية … كيف عرفت أنني كنت أبحث عن أجهزة التنصت في مكتبك؟ أعلم أنك تواعد في المكتب أيضًا. تقصد لينغ تينغ؟ إنه جاري ، وأنا أراه أخًا صغيرًا.

لقد كان يقدم لي العشاء الليلة الماضية فقط. نحن لا نتواعد. هل لديه صديقة إذن؟ أنا لا أعتقد ذلك. السيد وي لماذا أنت فضولي للغاية بشأن لينغ تينغ؟ هل لأنه وسيم أكثر منك؟ لا يهمني إذا كان وسيمًا أم لا. أنت من ناحية أخرى لا تجلب الغرباء إلى المكتب فى المستقبل وتنتهك لوائح أمن الشركة.

الوضع أكثر خطورة مما كان متوقعا. لم نعثر على العقل المدبر الذي قام برشوة فنغ آدي والانفجار في المختبر. الآن ، يتم تعقب سيارتك. السيد وي كم عدد الاعداء لديك لن أفعل أي شيء لا معنى له مثل حساب عدد الأعداء لدي. إذن ماذا لو كان لدي العديد من الأعداء؟

طالما أنه شيء أريد أن أفعله سأفعل ذلك بالتأكيد ولا أحد يستطيع إيقافي. أوه. انا تقريبا نسيت. المسافة الآمنة 50 سم ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لقد غيرتها. لك مسافة 30 سم ستفعل. هذا قريب؟ ماذا تفعل؟ لماذا أنت عصبي جدا؟ أليست هذه مسافة عادية بين الأصدقاء؟ على فكرة ليس عليك القيام بهذه المهمة

لقد خصصتك الليلة الماضية. هل هذا يعني هل ستأخذني إلى حفل الكوكتيل؟ لماذا أنت أكثر حماسة مني؟ أريد ببساطة أن أؤدي واجبي في حمايتك. ألم تقل أنني جاسوس؟ لذلك يجب أن أجد الجاسوس لإثبات براءتي. ومن بعد سأذهب للاستعداد. توقف هناك. عد إلى هنا. لم أقل أنه يمكنك الذهاب. ما زلت لا تثق بي.

أنا لم أقل ذلك أبدا. لقد تم تسويتها ، إذن. سأجعلك توافق. شينغ شينغ قال السيد وي إنك لست مضطرًا لفعل ذلك بعد الآن. يمكنك أن تغادر العمل الآن. هو قال سيأخذني إلى حفل الكوكتيل إذا أكملت هذه المهام. بصفته صاحب الشركة أنا متأكد من أنه سوف يفي بوعده. شينغ شينغ …

لماذا لا تذهب للمنزل أولا؟ يمكنني الاعتناء بهذا بنفسي. لذلك لا تقلق. حسنا إذا. تشو أعمل لي معروفا. فى الحال. أريدك أن تكتب برنامج ينظم الملفات تلقائيًا وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بـ هونغ شينغ شينغ. لماذا لم أجد هذا من قبل؟ انظر؟ كنت أعرف ذلك. شركة ضخمة كهذه لن يفرز ملفاته يدويًا أبدًا.

عليك أن تحافظ على كلمتك هذه المرة. السيد وي. انها فعلت كل. رجاءا تأكد. أحسنت. السيد وي ألا تعتقد أنك نسيت شيئًا؟ أوه يمكنك الحصول على قسم المالية لحساب أجر العمل الإضافي غدًا. لقد عدت عن كلمتك. أنت تتحدث بوقاحة إلى رئيسك في العمل. لذلك سيتم خصم نصف أجر العمل الإضافي.

قلت أنك ستأخذني إلى حفلة الكوكتيل إذا أكملت هذه المهام. أتذكر القول هذا الأمر ينتهي هنا ولدي خطتي الخاصة. السيدة هونغ. ابتعد عن طريقي! السيد وي ما آخر ما توصلت اليه؟ أنا لا أفهم على الإطلاق. هذا لأنك غبي. لي؟ غبي؟ أنا أنهيت كتابة البرنامج في عشر دقائق

وساعدت هونغ شينغ شينغ على إكمال مهامها. وأنت تقول لي غبي؟ أنا جاد هنا. أنت سألتني لمساعدة هونغ شينغ شينغ على إكمال مهامها. لكن لماذا لا تأخذها لحفلة الكوكتيل؟ إذا كنت لا تأخذها إلى حفل كوكتيل لماذا جعلتني اساعدها في وظيفتها؟ لا تخبرني مازلت تشك في أنها جاسوسة أرسلها السيد وي.

الشك فيها هو أمر آخر. يتعرض عدد أقل من الناس سيكون هناك خطر أقل. إنه سبب بسيط. كيف لا تعرف حتى لو كانت لا تعرف؟ من فضلك وضح. ستعمل خطتي أيضًا بدونها. هل تريد أن تعرف؟ حدثني عنها. خطتي سيعمل أيضًا بدونه. [المشتبه بهم: زاوزاو ، فانغ ، جيانغ ، كايكاي] (لذلك لا يمكن أن تكون جاسوسة). (إنهم غير قادرين على أن يكونوا جواسيس). [المشتبه بهم: زاوزاو ، فانغ ، جيانغ ، كايكاي] شرائه بنفسك لماذا تأخذ خاصتي؟ (اعتدت أن أكون مستكشفًا متمرسًا). شينغ شينغ كنت تعمل طوال اليوم. دعنا نذهب إلى المرحاض معًا. أذهب لدورة المياه سويا؟ [الحمام] (كنت حسودًا جدًا.) لقد مر وقت طويل. سأراك في ملعب كرة السلة لاحقًا. بالتأكيد. سأهزمكم يا رفاق إلى اللب. سأراك هناك لاحقًا. -الوداع. -الوداع. (إذا أردت الذهاب إلى المرحاض معًا). شينغ شينغ؟ نعم؟ هل تريدين الذهاب إلى المرحاض معًا؟ بالتأكيد. شينغ شينغ لا تقل لي أنك لم تضع مساحيق التجميل أبدًا. لقد فعلت ذلك عندما كنت أقوم بمهمة في ذلك الوقت. لكن هذا يبدو صعبًا جدًا. دعني أساعدك في وضع الماكياج ، إذن. حسنا. إنها ساعات العمل الآن. ستكون سريعة. سوف أعطيك نظرة مكياج عارية. قد يتساءل الآخرون عما إذا كنت ستصبح أجمل.

لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أنك وضعت المكياج. سيتم استضافة حفل الكوكتيل بواسطة رونشي هذه المرة. الشخص الذي يخربنا بالتأكيد سيكون هناك. من ناحية نحن بحاجة إلى زيادة مستوى الأمان من حفل الكوكتيل واستخدم بطاقة الدعوة كقبول قياسي. من ناحية أخرى نحن بحاجة لمعرفة المزيد عن الضيوف وفقًا للدعوة التي أرسلناها

وفرزها بناءً على التعاون كان لديهم معنا. بعد أن قمنا بإدراج بعض المشتبه بهم في القائمة المختصرة سوف نتحقق من الجاني خلال حفل الكوكتيل. ما زلت لا تحصل عليه. لماذا لا أدعوك غبي إذن؟ السيد وي ، وقع هذا. هل وضعت المكياج؟ لماذا ترتدي أحمر الشفاه؟ (هذا ما يحبه الرجال المستقيمون). الرجل المستقيم لن يفكر أبدًا كان بسبب أحمر الشفاه. إذا لاحظ ذلك إما أنه ليس مستقيمًا أو لديه مشاعر تجاهك. لا تفعل هذا في المستقبل. ركز أكثر على عملك. لا يؤثر على عملي على الإطلاق. [36 تطوير الأدوية قائمة عشاء منتدى التبادل] سأعود إلى العمل ، إذن. اراك يا سيد وي. شينغ شينغ هل لديك خطط بعد العمل؟ لينج تينج سيصطحبني لتناول العشاء لاحقًا. شينغ شينغ ، أنا هنا لأخذك من العمل. ما الذي تفعلان؟ هل هناك شيء خاطئ في عينيك؟ -لا شيئ. -لا شيئ. اسمحوا لي أن أقدم المقدمة. هذا هو زميلي في العمل ، صن ميكسي. نحن في نفس العمر. هذا جارتي ، لينغ تينغ. يبلغ من العمر 20 عامًا. يجب عليك التعرف على بعضكما البعض. مرحبًا، سيدتي صن. لماذا تخاطبها بهذه الطريقة؟ خاطبها باسمها.

أهلا ميكسي. مرحبا يا كيدو. شينغ شينغ سأذهب إلى المنزل بعد ذلك. مع السلامة. مع السلامة. شينغ شينغ هل تسبب لك ذلك الرئيس المنحرف في مشاكل مؤخرًا؟ يجب أن تخبرني إذا فعل. سأساعدك في العثور على وظيفة أخرى. ستجد بالتأكيد وظيفة أخرى إذا كنت أساعدك في تقديم سيرتك الذاتية. توقف عن العبث.

من الصعب العثور على وظيفة براتب مرتفع. إذا أخطأت في خطتي لكسب المال لن أنقذك. على فكرة هل يمكنك أن تسدي لي خدمة؟ هل تريد مني أن أضرب هذا الرئيس؟ ساعدني في العثور عليها كل المعلومات عن الجميع هنا بأكبر قدر ممكن من التفاصيل على الإنترنت. كلما كانت المعلومات أكثر تفصيلاً ، كان ذلك أفضل.

شينغ شينغ هل هذه قائمة استهداف؟ لقد شاهدت الكثير من الأفلام. أريدك أن تسوي الأمر بحلول الليلة. نعم سيدتي. [طفل عبقري!] (كمكافأة) [36 تطوير الأدوية قائمة عشاء منتدى التبادل] هوانغ شيوهوا. مندوب مبيعات أدوية. هوانغ ييهوا. عضو لجنة تحالف الأدوية. هذان الاسمان محيران. هل وضعت المكياج؟ لماذا ترتدي أحمر الشفاه؟ هذا ما يحبه الرجال المستقيمون. الرجل المستقيم لن يفكر أبدًا كان بسبب أحمر الشفاه. إذا لاحظ ذلك إما أنه ليس مستقيمًا أو لديه مشاعر تجاهك. بماذا تفكر؟

أنت غريب. هوانغ شيوهوا. هوانغ ييهوا. هوانغ يي … مندوب مبيعات أدوية. عضو لجنة تحالف الأدوية. شينغ شينغ تناول بعض حساء الفاصوليا. شكرا ابي. هوانغ ييهوا. هوانغ شيوهوا. ما هو الخطأ؟ هل فقدت عقلك؟ تعال يا أبي. أواجه صعوبة في الحفظ هذه المعلومة. إذا كان الأمر صعبًا ، فأنت بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد.

يكتسب المرء مهاراته من التدريب. كجنود ، لا نخشى الدم والإرهاق. هو الحفظ أصعب من الذهاب إلى ساحة المعركة؟ أنت يجب أن نعتز بهذه الوظيفة والحصول على موطئ قدم قريبًا. أب هذا ما أعتقده أيضًا. حسن. ابذل قصارى جهدك لحفظ هذا. سأعود إلى عملي. أب

هل اتصل بك السيد “لي” ليأخذك للانضمام الى فريق الرقص مؤخرا؟ هو فعل. أنا رفضته بشدة. أب لماذا أشعر أنك تكره السيد لي كثيراً؟ نحن لديهم آراء واهتمامات مختلفة. لا يمكننا الموافقة على أي شيء. أب السيد لي شخص جيد. هو يسافر وتكوين صداقات كثيرة. إنه أيضًا شغوف بالحياة. يجب أن تحاول تكوين صداقات معه.

أتعلم أكره ذلك عندما يقود مجموعة من الناس يرقص تشا تشا تشا. إنه غير لائق بالنسبة للرجل ليضع يده حول خصر المرأة مثل هذا. أب لا تكن متحفظًا جدًا. وضع اليدين حول الخصر هي حركة رقص. يمكنك أن تفعل ذلك أيضًا إذا كنت تريد ذلك. مستحيل! من يريد يد اصطناعية حول خصورهم؟ سأعود للعمل أولا.

(يجب أن أشتري طرفًا صناعيًا جيدًا لوالدي قريبًا). هوانغ شيوهوا. هوانغ ييدا. [رسالة تقديم الطلب: مرحبًا أيها الموظفون الأعزاء! أنا سعيد لأنك أخذت الوقت الكافي لقراءة طلبي.] [آمل بصدق أن أكون جزءًا من الشركة.] يمكنني القيام بتدريبي في أي مكان. منذ رونشي ليست آمنة سوف أحمي شينغ شينغ من القريب. أولئك الذين لديهم نوايا خبيثة سيواجهونني. عبقري.

[لينغ تينغ] وهو أيضًا خبير في تحليل البيانات. أليس هذا قليلًا من الهدر بالنسبة له أن تكون متدربًا لي؟ إذا كان متسللًا سريًا [لينغ تينغ] الذي يحاول الانضمام إلى رونشي لاختراق مشروع QW1 ، ألا يعني ذلك أنني أثير المشاكل؟ إنه حسن المظهر مثلي تقريبًا. [لينغ تينغ] كيف سارت مع القائمة؟

هل قمت بإدراج المشتبه بهم حتى الآن؟ لقد أدرجت حوالي خمسة. لما؟ أريد لتوظيف متدرب. إنطلق. لماذا انت تسالني؟ هل يمكنني توظيف شخص أفضل منك؟ بالتأكيد. لكنني متأكد من أنه ليس حسن المظهر مثلي لأن الناس مثل هذا غير موجود. ماذا لو ذهبنا لتناول مشروب الليلة؟ أنا مشغول. السيدة هونغ ستنضم أيضا.

سأحصل على تورتة فراولة. تمام. اعذرني. انتظر! أريد كل فطائر الفراولة لديك. احزمهم لي. تمام. سوف اكون صريح معك. اشتريتهم جميعًا لذلك لا يمكنك أكلهم. لم يكن عليك شراء هذا العدد الكبير لان أنا هنا فقط لشراء بعض شرائح الخبز. يغيب فطائر الفراولة الستة جاهزة. انظر إلى هذا. هذا هو أحدث أسلوب. أنت على حق. اشتريت الحلوى لكم يا رفاق. كل شخص لديه واحدة.

هل هم فطائر الفراولة من الطابق السفلي؟ ما هي المناسبة السعيدة التي اشتريت لنا الحلوى؟ بدلا من مناسبة سعيدة أشياء كثيرة تزعجني حتى أنني صادفت شخصًا مكروهًا. شينغ شينغ ساعدني في تمريرها. ما الأمر؟ هل بقيت مستيقظا طوال الليل؟ كان علي حفظ بعض المعلومات. ليس بالأمر الجلل. سأساعدك في هذا. مرحبا شباب.

أنا أعرض الطفل الجديد في جميع أنحاء الشركة. هذا هو لينغ تينغ متدربة وظفتها للتو. إنه طالب متفوق في جامعة كاليفورنيا. في الشهرين المقبلين ، سوف يعمل تحتي. جحيم كن زميلنا في العمل الآن. دعونا نرحب به! أهلا بالجميع. يمكنك الحصول على تورتة الفراولة. شكرًا. السيد لينغ أنت لا تحب الحلوى ، أليس كذلك؟

أنا أستمتع بالحلوى. اجلس إذا كنت ترغب في ذلك. اجلس وتناول الطعام. أكل. قال إنه يحبها. شكرًا. انها فارغة. شينغ شينغ أنا هنا لاصطحابك. تمام. لنذهب. السيد تشو؟ مرحبا سيدة هونغ. هل انت حر الليلة؟ ماذا لو تناولنا العشاء معا؟ السيد وي طلب مني الاتصال بك. نحن الثلاثة سنذهب سويًا. أنت حر؟

لقد تم تسويتها ، إذن. سنراكم الليلة. مع السلامة. يعمل كالسحر. لينغ تينغ دعاني مديري لتناول العشاء. لماذا لا عد نفسك الليلة؟ إلى أين أنتم ذاهبون لتناول العشاء؟ لم أتناول العشاء أيضا. لماذا لا أنضم إليكم يا رفاق؟ سأجلس بجانبك يا رفاق. السيد وي. انه انت. مرحبا سيد وي. اسمي لينغ تينغ.

المتدرب الجديد الذي عينته الشركة. لقد رأيتك من لقطات مراقبة الشركة. أنت جارها. لماذا أخبرته بذلك؟ هادئ. السيدة هونغ لنذهب. نحن سوف… سأذهب بعد ذلك. اذهب للمنزل بنفسك ، حسنا؟ حصة واحدة من شرائح اللحم البقري إسقمري واحد مشوي ومملح وحصة واحدة من السوشي فطائر فوا جرا. حسنا. هل يمكننا الحصول على آخر … السيد تشو لا يوجد سوى ثلاثة منا. ألا تعتقد أنك تطلب الكثير؟ نحن سوف لم أحضر ما يكفي من المال. السيد وي مساعدك الشخصي ممتع جدًا. إنها قلقة بشأن المال.

اعتقدت أننا كنا نقسم الفواتير. عندما تتناول وجبة مع السيد وي السيد وي سيكون من يدفع. لذلك لا تقلق. السيد وي لا يمكننا القيام بذلك طوال الوقت. هل تريد بعض المشروبات؟ أنا لا أشرب الخمر في أيام العمل. فقط اطلب أي شيء تريد أن تأكله. لا أريدك أن تشتكي أنا أسيء معاملة موظفيي.

يمكنك تناول عشاء اليوم كمنفعة للموظف. هل أنت جاد؟ هل كانت تتضور جوعا لأسابيع؟ هل أساءت إليها؟ لي؟ سأشكر الجنة إذا لم تسيء إلي. لماذا تحدق بي؟ أكل. بالتأكيد. السيدة هونغ ما رأيك عن الطعام في هذا المطعم؟ إنه جيد جدًا. جيد جدا؟ استمع. أنا ووي لان منتظمين هنا. يمكنك القول أنها قاعدتنا.

الطعام جيد هنا. انها مجرد جزء صغير قليلا. لا يوجد سوى اثنين من كرات الجمبري على هذه اللوحة الضخمة. إنه يسمى تصفيح رائع. لا يمكنك أن تتوقع المطعم لتقديم الطعام في وعاء ضخم. لما لا؟ هذا ما استخدمناه في الجيش. ويجب أن تأكل بسرعة. سوف يختفي الطعام كله إذا كنت أبطأ قليلاً. اعذرني.

أعطني حصة أخرى … أعني ثلاث حصص من لحم البقر. بالتأكيد! نحن سوف السيدة هونغ. لا تأكل فقط. دعني أسكب لك بعض المشروبات. لا، شكرا. الشرب يسبب الأخطاء بسهولة. لقد كان في الجيش لسنوات عديدة يجب أن تكون قادرًا على حمل الخمور. في يوم ما. سنشرب ما يشبع قلوبنا يومًا ما. حسنا.

دعونا ننكب على العمل. تطور خبر الطب الجديد من قبل شركتنا قد تم تسريبه. أنا متأكد من منافسينا خاصة كانجل للأدوية يجب أن تكون على استعداد جيد. لدي خطتان. الخطة الأولى هو استخدام الطريقة التقليدية. نحاول تجاهلها ، لذا تركوها تذهب. لكنني لا أعتقد أنها ستنجح. الخطة الثانية هو القيام بالضربة الأولى. نعقد مؤتمرا صحفيا

لتخبر العالم أن مشروع مكافحة السرطان QW1 ينتمي إلى شركتنا. في نفس الوقت سوف ندعو لتقديم عطاء لقبول العطاء من شركة أدوية لتطويره معًا. أنا أتفق تماما مع خطتك. لكن السيد وي هو من أحضر مشروع QW1. لا نحتاج لمناقشة هذا الأمر معه أولاً؟ لا حاجة. لا يحتاج إلى معرفة ذلك. لماذا تنظر إلي؟

كجنود ، هذا واجبنا للحفاظ على سرية المعلومات السرية. نتظاهر بعدم سماع أي شيء لا يجب أن نسمعه. أنا على ثقة من أن هونغ شينغ شينغ هو واحد منا. حسنا. من النادر أن يكون لدينا هذا التجمع. دعنا لا نتحدث عن العمل. السيد تشو سمعت أنك ودرس السيد وي في نفس الجامعة.

كيف أصبحت أفضل الأصدقاء؟ وي لان كان مثلي الأعلى في الجامعة. أتذكر أن الأستاذ كان يصيبني بوقت عصيب خلال مناقشة رسالتي. قال إنه يشتبه مشروع التتويج الخاص بي عن الانتحال. لم يكن وي لان سعيدًا بذلك في ذلك الوقت. فقام واتهم الأستاذ لاتهامه الباطل. كما استشهد بالبيانات والمواد المرجعية على الفور بدقة.

هكذا أخرجني من المشاكل. يبدو أن السيد وي جيد جدًا. ماذا توقعت؟ هو أيضا… يكفي الحديث. فقط أكل أسياخ اللحم. هناك أشياء كثيرة لا تعرفها عني. أشعر بالدفء بعد الأكل. السيد وي هل تشعر بالدفء ايضا؟ إنه دافئ جدًا. أنا أيضاً. جعلني النسيم أشعر بالبرودة مرة أخرى. سأوصلك إلى المنزل. حسنا.

بيتي ليس بعيدا من هنا. سأذهب إلى المنزل للمساعدة في عملية الهضم. ثم انا… الجو بارد في الليل. لذلك من الأفضل ارتداء المزيد من الطبقات. ♪الجمال الذي قابلته ♪ ♪شعور جميل كلما فكرت بها♪ ♪هذا الشخص الجميل و اللطيف♪ ♪هل أنت ♪ ♪أعلم أنها رحلة شاقة قادمة♪ حسنا. لدي ملابسي الخاصة. مرحبا سيد تشو.

السيد وي. شينغ شينغ ، أنا هنا لاصطحابك. السيد وي سأذهب إذن. اراك يا سيد تشو. شينغ شينغ وجهك يبدو أحمر. هل شربت للتو؟ لا ، لم أفعل. لنذهب. كم هذا محزن. يجب أن تشعر بالسوء لرؤية رجل آخر يرسل المرأة التي تحبها في المنزل. السيد الشاب وي لا تعتقد هل تهتم كثيرا بالسيدة هونغ؟

كنت رجل نبيل. أفعل هذا لجميع النساء. لم أرَ أبداً أنكِ تعاملين امرأة أخرى بهذا الشكل. فقط اعترف بذلك إذا كنت تحبها. لا يوجد شيء تخجل منه. هل انت سكران؟ لماذا لا تشرب من أجل التغيير؟ لا احب الشرب. أعتقد أنك لا تستطيع حمل الخمور … اسكت. لقد كنا أصدقاء لسنوات عديدة.

هل تعتقد انني لا اعرفك لطالما قلت أنك لا تستطيع الشرب خلال تجمعات زملائنا في المدرسة. ولكن الحقيقة هل تجرؤ على الشرب صح؟ الشيء هو يمكنك معرفة ذلك ما لا تستطيع فهمه بعد مشروب. في الواقع ، هونغ كونغ لائق جدا. قد تكون رجولة قليلا. لكن بصفتي شريكك ، أعتقد أنها …

بما أن هونغ شينغ شينغ لم تسمح لك بإرسالها إلى المنزل يمكنني السماح لك بإرسال لي المنزل. وي لان! (بعد الشراب). ما زلت لا أستطيع معرفة ذلك. ما زلت جاهل. أنا في حالة سكر ودوار عندما أشرب. كيف يمكنني معرفة ذلك؟ مرحبًا؟ مرحبًا؟ السيد وي؟ نعم. ما الأمر؟ لا شيئ. انا فقط… أنا أشعر بالملل. مرحبًا؟ السيد وي أيمكنك سماعي؟ هونغ شينغ شينغ أعترف أنت على والمعلقة، أمانة وموظف ذكي.

شكرا لك على اعترافك ، السيد وي. لكن كإمرأة أنت قاسي عنيف وليست أنثوية. أنت مختلف عن النساء الأخريات. ماذا عنى بذلك؟ هل اتصل بي فقط لينتقدني؟ حتى لو لم أكن أنثوية ليس عليك الاتصال في منتصف الليل لتذكيري به. ايا كان. السيد وي. إذا كنت تعتقد لا أؤدي بشكل جيد مرؤوس لك

يمكنك انتقادي في أي وقت. لكن لا يمكنك انتقادي في جوانب أخرى. هونغ شينغ شينغ لم أكن أنتقدك. هذا لأني أجد بأنك جميلة في بعض الأحيان. السيد وي هل فعلت يشرب؟ كان لدي القليل. هونغ شينغ شينغ. السيدة هونغ معدتي تؤلمني. أريد بعض الكونجي. أنا آمرك لتسليم كونجي لي الآن. السيد وي! افتح الباب!

لا يزال كونجي الخاص بك دافئًا. أكله وهو دافئ. يا رجل! ما أخبارك؟ إخوانه جيد. حية! تعال ، تعال يا أخي. تعال يا أخي ، تعال. تعال الى هنا. السيد وي! ما زلت بالخارج! هل مازلت تريد كونجي الخاص بك؟ مرحبا مساء الخير. إنه لشرف كبير أن أراك. أهلا أنا… لما؟

ألا يمكنك استخدام لغتك الأم؟ افتح الباب! “إن خدعتك الحياة لا تحزن لا تبكي. في يوم الحزن كن لطيفا. ستأتي أيام سعيدة ، صدق. كل شيء مؤقت. كل شيء سوف يمر. يجب أن يكون التمرير حنينًا إلى الماضي “. مهلا انتظر! ما مشكلتك؟ افتح الباب! مرحبًا. هل قمت بتسليم الكونجي؟

حسنًا ، ما الذي استغرقك وقتًا طويلاً؟ أنت غبي ، غبي. لا أصدق هذا. افتح فمك يا سيد وي. خذ بعض الكونجي. السيد وي. السيد وي؟ ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪

♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪ ♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪ ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪

♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪ ♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪