“ولاعة وأميرة”|Lighter&Princess|الحلقة 36|تشن في يوي/تشنغ جينغ يي|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫كل شيء مختلف عندما نشاهد السماء من قاع البحر♫ ♫الشخص الذي اعتدت أن أكون قد رحل♫ ♫لم أعد أصدق أنه يمكن لأي شخص إنقاذ آخر♫ ♫حتى عندما اقتحمت عالمي ♫

♫حتى لو انقسم العالم إلى ظلام ♫ ♫سنزهر في الظلام ♫ ♫الفارس والملك ♫ ♫مثل الأشرعة البيضاء في الملاحة الليلية تحمي المحيط♫ ♫أرى اتجاهاً واضحاً ♫ ♫التي تومض فيها لمسة من اللون الذهبي في نهاية حقل القمح♫ ♫حتى لو كنت أنا الملك ♫ ♫بمجد أسمى كل شيء لا معنى له بدونك♫

♫كل ما فعلته هو أن أجعلك تتذكر♫ ♫الطريقة التي كان بها كل شيء عندما بدأ ♫ ♫إذا كنت أنا الملك ♫ ♫من يتكبر ويتكبر مثل الحشائش البرية والريح♫ ♫أريدك فقط أن تكون بجانبي مهما كلف الأمر♫ ♫وكل شيء على ما كان عليه في البداية♫

[مقتبس من روايات مدينة جينجيانغ الأدبية “ولاعة وأميرة – حديقة عشبية” ] [و “ولاعة وأميرة – مصباح تشانغمينغ” كتبها توينتاين (تشو أيهوا)] [الحلقة 36] ما زال لا يريد رؤيتي؟ لا تفكر كثيرا. قم بإجراء الجراحة أولاً. دعنا نتحدث عن الأمور الأخرى بعد أن تتعافى. حتى لو كنت أموت مازال لا يريد رؤيتي؟ حق؟

ما بك يا جاو؟ سأتصل بالطبيب. أخبرت فانغ تشي جينغ فى ذلك التوقيت كان من المفترض أن أحظى بمستقبل مشرق. أخيرًا يمكنني التخلص من ظله. لكنه استفز فانغ تشي جينغ. هو أصر. توسلت لك. لقد توسلت إليكم بشدة. لماذا لم تخفض رأسك مرة واحدة؟ أنت تعرف لقد فعلها من أجلك. أنا أعرف. أنا أعرف.

ولكن عندما جاءني فانغ تشي جينغ في ذلك اليوم كنت غاضبا جدا. انا اكرهه. أردت فقط تدميره. أخبرت Fang Zhijing عاشت شقيقة لي شيون في فندق قوه جياو. سوف يراقبك كما قال هو. لست بحاجة إلى إضاعة وقتي. لكن لأخته المجيء إلى هنا لن يدعك تذهب. عندما تغادر سيحاول العديد من الطرق لتجعلك تعاني.

أردت فقط أن أعلم لي شون درسًا. لم أتوقع النتيجة. لم اعتقد ابدا ان لي لان سيموت. كنت أخشى أن تنكشف الأشياء. كنت أخشى أن يعرف لي شون من فانغ تشينغ لقد قلتها. يمكنني فقط أن أجعله يكره فانغ تشي جينغ أكثر. كنت خائفا. هل تفهم؟ كنت خائفة حقا. انا دائما اريد ان انسى

هذا الامر. لكن لا يمكنني أن أنساه. كما حلمت بذلك ثلاثتنا وقفت على قمة الجبل نتحدث عن APP بلو كراون. في حلمي نحن الثلاثة في اليوم الذي تناولنا فيه عشاء الوداع في القاعدة وقفنا على السطح وتجاذب أطراف الحديث عن أحلامنا ومستقبلنا. L&P لدينا سيتركك دائمًا منصبًا كشريك. سيكون لديك دائما نصيب في L&P لدينا.

الثلاثي الأبدي. فى ذلك التوقيت كانت الأيام جيدة جدا. أتذكر دائما هذه الاشياء. كلما اعتقدت الصداع الأكثر خطورة لدي. كلما كان مؤلمًا أكثر كلما كرهته أكثر. لا ينبغي أن نكون هكذا. كان على خطأ. أجبرني. استمر في الدوس علي. سألني إذا كنت نادمة. تشو يون ، اذهب واسأله. اسأله.

اسأله عما إذا كان يندم أم لا. جاو. الجميع يخطئون. لقد سامحك لي شيون غير ممكن. كيف يغفر لي؟ لا يجب أن يغفر لي. هذا أنا. أنا من أراد أن يخطو عليه. أنا من منعه من الوقوف. هذا أنا. لا تفكر كثيرا. اذهب واجعل العملية أولا، حسنًا؟ لن أمتلكها.

أعلم أنه من غير المجدي إجراء عملية جراحية. أنا أعرف. حث قسم الجراحة مرة أخرى. لا يزال المدير ليانغ يخضع لعملية جراحية خلفه. اخبرهم. لن أمتلكها. جاو. أنا مجهد. أنا فقط أريد أن آخذ استراحة. لن أمتلكها. أنا مجهد. أنا فقط أريد أن آخذ استراحة. دع جاو جيان هونغ يرد على الهاتف. إنه لي شون.

جاو جيان هونغ. ألا تقتنع؟ إذا لم تكن مقتنعا تعال من خلال العملية. انتظر دقيقة. تشو يون. اسأله. إذا ندم قليلا اخبره أنا آسف. لا تقلق. ستكون بخير. هل يندم لي شون على ذلك؟ يمكنني الرد عليه. لا على الأقل لن يعترف بذلك أبدًا. كان وحيدًا جدًا في النصف الأول من حياته. كان وحده تقريبا

وعنيدة مثل الحجر. نادرا ما يعترف بالأخطاء فكيف يقول الندم وينفي الطريق الذي سلكه؟ ♫كل شيء أحمر فاتح، أحمر فاتح♫ ♫ضوء أحمر لنا. ♫ كانت عملية جاو جيان هونغ ناجحة. تصالح معهم. اذهب وتحدث معهم. أنا لن أذهب. تمام. أريد اسم L&P. تمام. سوف يستخدم طريقة أخرى للتعبير عن مشاعره.

أنا دائما أؤمن أن قلبه رقيق وسيصبح أكثر ليونة ونعومة. مثل طفل بالغ أو خوخ ناضج سوف يصبح حلوًا بشكل متزايد ولطيف. شركة الحفله أ L&P تدفع تعويضات كاملة من 55 مليون يوان صيني إلى 13 شركة تابعة للحزب “ب” بما في ذلك شركة شبكة قلبي تحلق ويجب نقل اسم الشركة (جيلي باللغة الصينية

و L&P باللغة الإنجليزية) والعلامات التجارية ذات الصلة إلى شركة شبكة قلبي تحلق المحدودة ضمان الطرف “أ” و “الطرف ب” للحفاظ على سرية المعلومات لا يمكن الحصول عليها من القنوات العامة أثناء التفاوض والتوقيع وتنفيذ هذه الاتفاقية. شكرا لموافقتك على التسوية. كما وافق جاو على ذلك. إنه يتلقى تدريبًا على إعادة التأهيل هذه الأيام.

إنه أكثر نشاطًا من أي شخص آخر. لا يريد أن يأتي. ربما لا يريد مواجهته. هذا قرار مشترك لجميع العملاء. نحن شركة صغيرة. نحن بحاجة إلى النظر في المستقبل. إذا كان الاستهلاك مرتفعًا جدًا سوف تفوق الخسارة المكسب نعلم جميعا لا توجد قرارات مشتركة. يمكن للي شيون فقط اتخاذ قرار من البداية إلى النهاية.

لا يهم أنه بسبب الصداقة السابقة أو التعاطف أنا ممتن له. على الأقل يمكن الإبقاء على جهود جاو جزئيًا. بماذا تفكر؟ الجميع في هذا المبنى لا يعرف ما تعنيه L&P حقًا. لا يعرفون كم عدد العواطف والمثل المتضمنة وأيام النضال بهذا الاسم. أنت عاطفي. أحيانًا أحسدك أنت ولي شون حقًا. في عمرك

لا يزال بإمكانك القتال حتى النهاية من أجل اسم. أنا حقا لا أستطيع أن أتنافس معك في إصرارك. نظرة. لا يزال وسيم جدا. لنذهب. لقد وقعنا عليها. لنذهب لتناول الغداء. تمام. قال أحدهم للتو أنك ما زلت وسيمًا جدًا انت فعلت؟ لنذهب. تنغ هذا كله لك. ضعها في. قليلا… نظرة. الصورة السابقة. شياو جيان.

لقد وضعت للتو لفتين جديدتين من الورق في المرحاض. لا تنسى أن تحزمهم. لا يصدق. شركتنا هو مجرد إعادة تزيين. من سيأخذ القليل من الهراء؟ اسمع، فانغ. إذا كنت لا تزال تحتفظ عادتك من كونها لئيمة لا يمكنك العثور على زوجة حقًا. أنتم يا رفاق تكسبون دخلاً وأنا أخفض المصاريف. حق؟ يجب أن ننهي مهامنا

لجعل شركتنا أكبر وأقوى. أليست هذه هي الحقيقة؟ فانغ. إنه غير ضروري. قائد المجموعة الوسيم لي هنا. يمكنه كسب ما يكفي من المال من أجلك. هل من الضروري أن تدخر المال؟ سوف تنفد موهبته ذات يوم. ألا يجب أن تكون متيقظًا في سلام؟ أنا لا أريد الإقلاع عن التدخين. نظرة. إنه في الخارج.

الآن، أعلن لي شيون عدة أشياء. الشيء الأول. لن نذهب أنا وتشو يون إلى تطوير الألعاب بعد الآن. نترك الأمر لتشاو تنغ. ألا يجب أن تناقش هذا معي؟ يا الهي. ثانيا سوف تغير شركتنا اسمها إلى L&P. كل واحد منكم هو المساهم الأصلي. هل حقا؟ نعم. شريك؟ أخيراً. ستظل L&P مسؤولة عن السيد دونغ.

حسنا، هذا رائع. انتظر لبعض الوقت. الشيء الثاني. الثاني. ماذا يعني ذلك؟ شريك؟ أنا، كلانا مساهم؟ نعم. أنا، أنا أغنى؟ نعم. أنا أغنى! هذه الوجبة عليّ اليوم شياو جيان احرق لفتي الورق للاحتفال به! أنا أيضًا مساهم. يمكن التخلص من خزانة السيد دونغ. شراء واحدة جديدة.

نحن شركة ألعاب يبلغ دخلها الحالي أكثر من 100 مليون يوان. أخيرا، يمكن أن يكون لدينا قضبان جليدية وقتما نريد. فكر في الأمر. بعد فترة ليست طويلة جاء قادة المجموعة لي وتشو إلى هنا لقد أصبحنا بالفعل أغنياء. ما رأيك يمكن أن نكون في ثلاث سنوات؟ اسمحوا لي أن أبدأ. خطتي هي بعد أن أعود

من الدراسة في الخارج بعد ثلاثة سنوات أريد أن أعطي صديقتي حفل زفاف لا ينسى. ثم سأذهب إلى الخارج وأتزوج صديقة. هذا صعب. السيد دونغ. شراء طائرة خاصة وتقدم بطلب للحصول على صمت طيار. هل ستنقل الركاب بطائرة؟ لن أعاني من ازدحام مروري. انها ليست صعبة. أنت تتحدث بشكل كبير. ماذا عنك، زعيم المجموعة تشو؟

أنت. أعتقد أن الموقع السريع عند الباب صاخب جدًا. تريد تدميرها؟ يضعون الكثير من الأشياء في كل مرة. الكل يريده أن يبتعد. في الواقع، هذا ليس بالأمر الصعب. بعد نصف عام، سيكون هذا الطابق لنا. اعذرني. هل هذه شركة طيران؟ تشو يون. حسنا يون. سمعت ان عاد شيوى تشو إلى فرنسا لحضور معرض.

لماذا لم تخبرنا؟ أب أمي لدي شيء لأخبرك به. لا يتعجل. دعنا نذهب للمنزل أولا. يجب أن يكون لدينا محادثة جيدة. لماذا لا تغلق الباب؟ هل من الضروري؟ يمكن للجميع دخول منزلك، أليس كذلك؟ متى خرج؟ منذ وقت طويل. هل جاءك فور إطلاق سراحه؟ لا ذهبت لأجده. لماذا فعلت ذلك؟ إلى متى أنت ذاهب

لتمنع هذا عني وعن والدك؟ أم. لنتحدث بسلام. الوقت الذي عدت فيه إلى المنزل لتقديم طلب للحصول على تأشيرة تم إطلاق سراحه والتقيت به. لم أكن أنوي البقاء. لكن بعد ذلك تعلمت ذلك تم سلب الشركة التي أسسناها معًا. لذلك قررت أن أبقى معه وأبدأ مشروعًا تجاريًا معه لاستعادة الشركة. شيوى تشو يعرف ذلك أيضًا.

لم يكن يقيم معرضًا للرسم هنا. رائعة. لذا عملتم يا رفاق معًا لخداعنا. أنت حقا قادر بما فيه الكفاية. الآن أنت تعرف ذلك. نحن معا مرة أخرى. تشو يون اسمع. أنا لا أتفق معك. والدك لن يوافق. اختلفنا منذ وقت طويل. لن نتفق في المستقبل. لن نتفق أبدا! من هذا؟ كان في السجن.

هذه وصمة عار مدى الحياة بالنسبة له! لا يستطيع التخلص منه. كنا مخطئين في ذلك الوقت. لكن الجميع دفع الثمن. لي شون متطرف حقًا في بعض الأحيان. لكنه يتغير بالفعل. لا يمكن لفهد تغيير مواقعها، كما تعلم. كم يمكن أن يتغير؟ أنت على حق. الآن بعد أن عرفت هو فقط لا يستطيع التغيير

صلابة في عظامه بغض النظر عن المدة التي تفصلنا فيها سأظل أقع في حبه بسهولة. انت ماذا؟ لقد تم غسل دماغك بواسطته. أنت والد تشو يون؟ دعنا ندردش. سمعت يون يذكرك. هذا يعني كانت تعمل لديك هذه الفترة الزمنية؟ ابنتك هي رئيسي الآن. هي تعمل لنفسها. ما وجهة نظرك؟ أريد أن أتحدث عنهما طفلين.

نتحدث عن الاطفال؟ هل لديك أولاد؟ لا انا اعزب. لا عجب. ثم ربما لا يمكنك أن تفهم قلب الوالدين لأبنائهم. صدقا والدة يون هي بالفعل عاطفية بعض الشيء. لكننا نفعل ذلك لها. نريد تجنب الالتفافات لها حتى لا تشعر بالظلم مرة أخرى. لا احب هذا. ابنتك تواعد لي شيون وهو التفاف وهل ستوقعها مظلومة؟

أنت تتنمر على لي شيون من الذي ليس لديه كبار يعولونه؟ إذن أنت هنا لدعم لي شون؟ نعم. اليوم، أريد أن أمثل ابنه الأكبر للدردشة معك. حسنا اخبرني. ما هو جيد ومميز حول لي شون؟ سأذكر شيئًا واحدًا فقط. بدونه لقد انهارت شركتي بالفعل. هل هو ممتاز وخاصة؟ تابع. أخ من الصعب عليهم لنكون معا.

أنت تعرف فتاتك لا يمكنها السماح للي شيون بالذهاب. حق؟ ماذا يسمى هذا؟ إنه يسمى الهوس. يجب أن تعرف شخصية فتاتك أفضل مني. هل يمكنك التوقف بهذه الطريقة؟ بجانب. من لم يخطئ عندما كان صغيرا؟ لا يمكنك تركه خطأ ارتكبته لي شون.

أنت لا تظهر أي رحمة تجاه من هم على خطأ عندما تكون العدالة في صفك. أنا أتفق معك في هذه النقطة. صحيح أن Li Xun هو طفل مميز جدا عصيان الحس السليم. لكن هذا النوع من العبقرية دائمًا نصفه من تجسد الشيطان. أعتقد أنك انت عظيم. يمكنك أن تقتنع. لكن لا فائدة يقول لي هذا.

عليك أن تصعد وتتحدث إلى زوجتك. لا لا لا. عندما أصعد، سيصبح مشهد حادث كبير حقًا. لماذا نتحدث عن هذا هنا؟ في الواقع، لأقول الحقيقة، على ما أعتقد والامر متروك لهم لاتخاذ قرار. أحب ذلك. سوف يستغرق بعض الوقت بالنسبة لهم. يوجد متجر نودلز بالجوار. المعكرونة مع أضلاع لحم الخنزير الحلو والحامض جيدة جدا.

دعني أشتري لك وعاء من المعكرونة. كيف تعرف أنني أحب نودلز لحم الخنزير الحلو والحامض؟ هل تحبه حقًا؟ لنذهب. يذهب. أنت غير مرحب بك هنا. أريد أن أتحدث مع ابنتي عن شيء ما. أنت لا تريد الدخول والاستماع، أليس كذلك؟ أم. سأوفر وجهك اليوم. لكن آمل أن تتمكن من التوقف.

لن أسمح لابنتي أن تكون معك. أم. هذا منزلنا ليس لديك الحق في التدخل. ليس لديك الحق في اتخاذ قرار. تشو يون. لقد ولدتك وربيتك. قلت ليس لدي الآن؟ عمة. يمكنك طرح أي شروط. شرطي هو ذلك، أنت لا تظهر أمامنا مرة أخرى. كانت ابنتي جيدة ذكي ومعقول منذ الطفولة. لكن منذ أن كانت معك

بدت وكأنها ممسوسة بالشر. هل تعرف كيف عذبتم عائلتنا؟ أمي، إذا كان هذا هو موقفك لا يمكننا التحدث بعد الآن. ثم لن نتحدث. أنا لست هنا لأتحدث معك. أنا لا أريد أن أتشاجر معك. لكنني أخبرك بالضبط. هذه ابنتنا الوحيدة. لا نريدها أن تتزوجك. عمة. أنت والدة تشو يون.

لا يهم أنا أحب الاستماع إلى ما قلته أم لا يجب أن أنهي الاستماع. قلت للتو يمكنك طرح أي شروط. سأبذل قصارى جهدي لإرضاء. نحن لا هذا النوع من المتكبر والأسرة غير المعقولة. متطلباتنا لصهر المستقبل هل هذا ما دام لديه عائلة سعيدة هذا يساوي الوضع الاجتماعي مثلنا. ابنتي لم ترتكب أي أخطاء منذ الطفولة.

يجب أن يكون زوجها نظيفًا أيضًا. هذا ليس كثيرا، أليس كذلك؟ إذا كنت تستطيع فعل شيء ما لتنظيف البقع على ملفك وادعو والديك للجلوس معنا للحديث عنه. أعتقد أنني أستطيع أن أتفق. ما هو رأيك؟ عمة. تشو يون لديه القدرة على تغيير العالم. أنت فقط تريد منها أن تستمع إليك. انت انت. أستميحك عذرا؟

هذا يعتمد عليك يا أبي. سأحاول. هل انت جوعان؟ هناك جيدة مطعم نودل قريب. سوف يعاملك. لم ترحل؟ لقد كنت هنا طوال الوقت. والدتك جيدة جدا وصريح لماذا كانت ابنتها خجولة جدا؟ لم أكن خجولا. لكن لا تلومها. كانت معلمة منذ عقود. هذا هو تفكيرها الجمود. أعتذر لك عنها. أميرة. تأخذني كدمية هشة مرة أخرى.

لا تهتم. لدينا عمر لإقناعها. ماذا تقرأ؟ هذا الكتاب الذي أعطيته لي. هل هو رائع؟ ليس سيئًا. تشو يون. لماذا لا نقوم بشيء عملي؟ ماذا تقصد بذلك؟ إذا كنت ترغب في الحصول على تدليك، فقط قلها. تلك الذراع. انتهى؟ يدك. هل انتهيت منه؟ هل هناك مكافأة؟ جائزة؟ حتى أنك تسأل عن مكافأة؟ أنا حساس. جائزة.

لي شون. دعونا انجاب طفل. تريد استخدام الطفل ضد والدتك؟ لا علاقة له بهذا. إذن لماذا تريد فجأة إنجاب طفل؟ أريد أن يرافقك الطفل. أنت أكبر مني بسنة ونصف. أنت تقترب من الثلاثين. إنه السن المناسب. لكنه لا يزال يعتمد عليك. لقد اجتمعنا للتو وحياتك المهنية ليست مستقرة. الاكثر اهمية نحن لسنا متزوجين.

ليس لدينا تصريح ولادة. انسى ذلك انسى ذلك؟ لماذا لا تنسى ذلك؟ اريد طفل ايضا. دعونا نحصل على واحدة. هل حقا؟ نعم. هذا هو؟ هذا هو. اذهب الى مكان ما معي غدا. سأرحل بعد ذلك. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، الرجاء الاتصال بي. تمام. هذا المنزل … اشتريته. اشتريتها هنا؟

أو لماذا أتيت بك إلى هنا؟ أنت لم تأت للعمل أول من أمس والأمس لأنك ذهبت لشراء منزل؟ هذه صفقة سريعة للغاية. كم كلفت؟ لماذا تسأل كم؟ أنا لا أثق بك في إنفاق المال. هل تتقدم بطلب للحصول على قرض أو تقترض المال من الآخرين؟ اقترضت الربا. اقترضت المال من رين دي هل تود زيارته؟

خذني في جولة لأرى المحيط. تمام. تشو يون. لم يكن لدي أي فكرة دائمًا عن العائلة. أعتقد الزواج هو مجرد حب طويل. أهم شيء في الحب هو أن تكون سعيدًا. لا أريدك أن تضحي كثيرًا. اتمنى أن تكون سعيدا عند مكوثي معي. وماذا عنك؟ هل انت سعيد معي؟ ليس سيئا.

لذا هل يمكنني أخذ الجملة الأخيرة كاقتراح؟ تشو يون. نحن بحاجة إلى القيام بشيء ذي معنى معًا. لا تسأل ما هو؟ ما هذا؟ اعذرني؟ هل انت هنا لتتزوج؟ بالطبع. كلكم؟ نعم. نعم. ابتعد. لا لا. جاؤوا معنا. لديك العديد من أفراد الأسرة. يمكن للزوجين فقط الدخول لبعض الوقت. الجميع ينتظرون في الخارج.

من فضلك أرني دفتر حسابك وبطاقة الهوية. يذهب. حسنًا ، لحظة من فضلك. هل انت متوتر؟ نعم. لا يزال لديك وقت للندم. سأدخل لاحقًا. لا يمكنك سرقة هذه الفرصة، حسنًا؟ حسنا؟ تمام. تمام. أنت عصبي جدا؟ أنا… أنت لم تتزوج بعد. اتركه. لكن بصراحة تبدو غير رسمي عندما تحصل على شهادة الزواج. ينظرون إلينا.

نعم، نحن نرتدي ملابس. نعم. انظروا، كلنا نرتدي ملابس. لم يتم غسلها بعد. ماذا؟ قميص. لا لا فائدة من تأتي والدتك. إنه قانوني. ينظر للكاميرا. أنتما الاثنان ، قف أقرب. يبتسم. يبتسم. يبتسم. يبتسم. اضحك بسعادة. لي شون أطلب منك أن تبتسم لا تسخر. عجلوا. أخشى أن يأتوا لإيقافنا. يبتسم. تمام. يبتسم. يبتسم. يبتسم. يبتسم.

ثلاثة اثنين واحد. تفضل بالدخول. مرحبًا. مرحبًا. مرحبًا. انها جميلة جدا غير حذائك. ماذا تفعل؟ هل يجب أن أغير حذائي؟ لا حاجة. فقط اذهب مباشرة. لا حاجة للتغيير. بالمناسبة، زعيم المجموعة تشو نجم محظوظ يضيء مكانا جيدا. ابتسم كل يوم. أتمنى عزيزنا المفوض السياسي تشو السعادة في البيت الجديد والزواج.

خذ هذا الزوجين من فرشاة الأسنان الكهربائية كشاهد على حبك. يالها من صدفة. لقد اشتريت زوجًا للتو في ذلك اليوم. إنه أيضًا أسلوب الزوجين الرخامي بالأبيض والأسود. إنها صدفة. يمكن أن يكون هذا الزوج أعطيت لرين دي وليو. يالها من صدفة. ها انت. هديتى. شكرا لك سيد دونغ. نعم نعم نعم. ها انت.

حظا طيبا وفقك الله. شكرًا لك. مبروك للسيدة لي. شكرًا لك. انها كبيرة جدا. ماذا عنك؟ جئت خالي الوفاض؟ ثم سرقت رفيقي في السكن وجعلني أدفع الإيجار بنفسي. تسألني عن هدية الآن؟ إنه جيد في الحساب. تعال وانظر البحيرة. تبدو البحيرة مريحة للغاية. هذا محاط ببحيرة من أربع جهات، من ثلاث جهات.

اجلس. أود أن أحضر لك بعض الماء. هل لديك أي مشروبات؟ يمكنك إلقاء نظرة. إنه جيد. تهب رياح لطيفة. مستعد؟ عجلوا. تمام. عجلوا. اقترب أكثر. اقترب أكثر. إستعد. إستعد. تمام. واحد اثنين ثلاثة. في وقت لاحق، لعبتنا الجنرال الذي لا يقهر في المرتبة الثلاثة الأوائل في القائمة السنوية. لكن أعظم أمنية دونغ سييانغ

لا يزال ليصبح سائقا من فئة الخمس نجوم. رن دي وليو مخطوبان أخيرًا. جاو جيان هونغ وشو لينا الخروج من عمليات الشركة والعثور على مكان للتعافي. فانغ تشيجينغ هو أبلغ عنها مساهمو شركته بتهمة الاختلاس واقتادته الشرطة. أشعر أحيانًا بالعالم يشبه ساحة المعركة. الكل يكافح من أجل المقاومة. بعض الناس يموتون في المعركة البعض يستسلم

والبعض ما زالوا يقاتلون. القتال يتطلب قوة وشجاعة كبيرة. ليس لدي الكثير من المهارة. لذلك لا يمكنني إلا أن أكون تابعًا. لكنه يفعل. هل هو جيد تكون متزوجة؟ نعم. قال الناس الزواج قبر الحب. لا أستطيع رؤيته. هناك مقولة. إذا توقف الوقت في اللحظة التي التقينا فيها لأول مرة.

إذا توقف الوقت في اللحظة التي التقينا فيها لأول مرة. إذا نظر الناس حقًا إلى حياتهم على فراش الموت هي قد يكون آخر شخص أرى في حياتي. امر بالعالم ♫وَمُرُّ بِالَّيْلِ ♫ ♫في الزحام في الضوء الخافت♫ ♫أنت هناك مع الألعاب النارية♫ ♫إنه حدس الحلم♫ ♫الذي يخترق الحدود ♫ ♫النظرة الأولى♫

♫ينتشر وبعد ذلك يفوز بالعالم بالنسبة لي ♫ ♫لأنني أعتقد أنني أحبك♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫أنا بجانبك ♫ ♫قضاء مثل هذا الوقت الطويل معك♫ ♫لأنني أعتقد أنني أريدك ♫ ♫الحب الحقيقي سيأخذ نموه ♫ ♫الألعاب النارية الساخنة♫ ♫يحترق لي بسببك♫ [النهاية] [ولاعة وأميرة] ♫الضحك يذكرني ♫ ♫من أزهاري ♫ ♫تتفتح لي بهدوء ♫

♫في كل ركن من حياتي ♫ ♫اعتقدت أنني سأفعل دائمًا ♫ ♫كن بجانبهم ♫ ♫لكننا اليوم رحلنا ♫ ♫في بحر الناس ♫ ♫أعتقد أنهم يشيخون. ♫ ♫أين هم؟♫ ♫ذهبنا للتو ♫ ♫طرقنا المنفصلة. ♫ ♫لالالالا ، لالالالا. ♫ ♫لالالا اشتقت اليهم ♫ ♫لالالالا ، لالالالا. ♫ ♫هل هم يزهرون؟♫ ♫لالالالا ، لالالالا. ♫

♫لالالا ، انطلق. ♫ لقد عصفتهم الريح♫ ♫ومتناثره في الأفق.♫ بعض القصص لم تنته بعد ♫ ♫لكن انسى الأمر ♫ ♫من الصعب معرفة تلك المشاعر ♫ ♫في السنين. ♫ ♫الآن نمت بالعشب♫ ♫ولا زهور.♫ ♫لحسن الحظ ، لقد رأيتك طوال أربعة مواسم.♫ ♫أعتقد أنهم يكبرون. ♫ ♫أين هم؟♫ ♫ذهبنا للتو ♫ ♫طرقنا المنفصلة. ♫

♫لالالالا ، لالالالا. ♫ ♫لالالا اشتقت اليهم ♫ ♫لالالالا ، لالالالا. ♫ ♫هل هم يزهرون؟ ♫لالالالا ، لالالالا. ♫ ♫لالالا ، انطلق. ♫ ♫لقد عصفتهم الريح♫ ♫ومتناثره في الأفق.♫ ♫ o yi no yi vi li zuo nu wu li za nu wu di yi zuo ♫

♫ ei wa la ta o wo la do zhi wa la zhi a♫ ♫ li wu li kou mu wa li kou mu wa li ya la♫ ♫لقد عصفتهم الريح♫ ♫ومتناثره في الأفق.♫ ♫أعتقد أنهم يكبرون. ♫ ♫أين هم؟♫ ♫ذهبنا للتو ♫ ♫طرقنا المنفصلة. ♫