“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 06|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 6] أنت فقط مثل هذا الشخص. من؟ لا اعرف اسمها. لكن أنت تشبهها كثيرًا. ظننت أنني سأموت. ظهرت فجأة وأنقذني. منذ ذلك الحين ، وظفت أشخاصًا للبحث عنها. لكن… لكن… هناك لم يكن أي الإخبارية.

♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ اسرع وانقذه. ♪تمسك بالأمل♪ [طارئ] ♪سنركب أمواج الحياة♪ السيد وي. استيقظ. وي لان. استيقظ. السيد وي. السيد وي. شكرا لله. أنت مستيقظ أخيرًا. ماذا حدث؟ كنا محبوسين في غرفة باردة. هل تذكر؟

لقد أغمي عليك. قال الطبيب إن السبب هو أنك فعلت مستويات منخفضة من الأكسجين. ومن ثم ، كان لديك صدمة خفيفة. إذا كنت لا تزال فاقدًا للوعي بعد اكتمال العلاج بالتنقيط الجلوكوز ، سيحتاجون إلى اتباع نهج آخر. ألم تنتهي من نبيذ التونيك؟ هل أنت بخير الآن؟ أنا بخير. تلاشى تأثير الدواء.

لحسن الحظ ، السيدة صن والسيد تشو طلب من شخص ما فتح الغرفة الباردة. ومن ثم ، نحن قد أنقذنا. أرى. السيد وي. كنت أنا من تطوعت ، ومع ذلك فشلت في حمايتك. أنا آسف. راجعت لقطات المراقبة في وقت سابق. كاميرات المراقبة في الطابق السفلي قد تعطلت. يجب أن يكون شخص ما قد خربها.

يشارك شخصان في محادثة سرية في الغرفة. واحد منهم هو ما سان. الشخص الآخر غير معروف. أعتقد أنهم هم الذي حبسنا في الغرفة الباردة. لكن لم أكتشف هوية الشخص. إذا لم يكن لدينا أدلة كافية لا يمكننا فعل أي شيء لما سان. لكن هذا ليس بالأمر السيئ. طالما أننا نراقب ما سان يمكننا معرفة ذلك

ما تنوي جيالي فعله. كنت متهورة هذه المرة. لا بأس إذا كنت تريد معاقبتي أو اقتطع راتبي. كفى مع اعتذاراتكم. إذا رأى الناس هذا كانوا يعتقدون أنني رئيس فظيع. دمك يتدفق إلى الوراء. اثبت مكانك. ♪قد يكون الليل طويلا ♪ ♪لكنني أنتظر الفجر معك♪ السيد وي. يرجى الانتظار لفترة أطول قليلا. أفهم

أنك لا تحب الاتصال الجسدي. ومع ذلك ، لا يمكنني ترك يدك الآن. أب. هل الحساء جاهز؟ نعم. ينظر. تعال. أب. لا تحصل على الحساء فقط تشمل اللحوم أيضًا. أليس هذا كافيا؟ شينغ شينغ. أعتقد أنك تهتم برئيسك في العمل كثير جدا. أنا لا أفعل يا أبي. أنا فقط أعامله كرئيسي ، هذا كل شيء.

الى جانب ذلك ، في ذلك اليوم عندما كنا محبوسين في الغرفة الباردة لقد حماني. تذكر أن تحصل على المزيد من اللحوم يا أبي. أنا… سوف أتغير. تشو. لماذا لم تتواجد السيدة هونغ هنا بعد؟ كن صبوراً. نزلت السيدة صن لإحضارها. هل مازلت تشك في أن السيدة هونغ هل جاسوس أرسله والدك؟

إنها نظيفة في الأساس ، أليس كذلك؟ السيدة هونغ وأنت مررت بحالات صعود وهبوط. حسنًا ، هل هناك أي فرصة التي تملكها طورت المشاعر الرومانسية للسيدة هونغ؟ لا. هل أنت متأكد؟ أنا متأكد. السيدة هونغ هنا. لماذا انت مضطرب جدا؟ السيد وي ، السيد تشو. أنت هنا. السيد وي. انظروا ماذا احضرت لك.

حساء السلحفاة سوفتشيل. انها جيدة لصحتك. السيدة هونغ. رغم لقد ضربتني على مقص الصخور من قبل وضحك علي بقلة احترام من أجل من كونك مسؤولاً من اجل الشركة سأتركها تنزلق هذه المرة. حساء السلحفاة سوفتشيل سيكون بمثابة تعويضي. بالتأكيد. في احلامك. اترك غرفتي وعد إلى العمل.

[تعديلات على العطاء المفتوح لـ QW1 ، وي لان] لا تدخل بدون إذن مني. يا له من الوغد الجاحد. السيد وي. سأعود إلى العمل أيضا. تمام. السيد وي. والدي صنع هذا. اسرع وجربها يجب أن تكون لذيذة. دعني اساعدك. وي لان والسيدة هونغ تم حبسهم في الغرفة الباردة. لم يكن ذلك من قبيل الصدفة. كان شخص ما يحاول إيذاءهم. فحص السيدة هونغ لقطات المراقبة

ووجدت مصدر الطاقة في الطابق السفلي تم قطع كل شيء. يجب عليك تذكير هونغ شينغ شينغ لتكون أكثر حماية من وي لان. صنعت السيدة هونغ حساء للسيد وي. يبدو أنهم قد اقتربوا. حسن. ممتاز. قم بتحديثي إذا كان هناك أي شيء. بالمناسبة ، السيد وي كبير. احتاج لإخبارك شي ما. قرر السيد وي أن ينظم

عطاء مفتوح لمشروع QW1 للتعاون مع الشركات الأخرى. هل هذا لديه شيء ليفعله مع تعرضه للهجوم؟ لما؟ لماذا لم تفعل أبلغني عن هذا في وقت سابق؟ أنا… السيدة صن. ما الذي تفعله هنا؟ أنا هنا لإجراء مكالمة. سوف أتحقق من السيد وي الآن. اسمع ، سيد وي … كلانا بشر.

لماذا يحظى وي لان بكل الاهتمام بينما أنا تركت بمفردي؟ [السيد وي] السيد وي؟ هل تقول ذلك الرجل العجوز سيدعو إلى اجتماع مجلس الإدارة لمناقشة المزيد من الإجراءات لـ QW1؟ علم السيد وي التي نخطط لتنظيمها محاولة مفتوحة لـ QW1. إنه غاضب حقًا. تمكنا من إبعاده عنه. من سرب هذه المعلومات؟ ليس لدي فكره.

قل لـ هونغ شينغ شينغ أن يأتي ويراني الآن. بماذا يمكنني مساعدتك يا سيد وي؟ ما هذا التحديق؟ أنت متأكد من أنك جيد في التمثيل. كدت أصدقك. لما؟ هونغ شينغ شينغ. ظللت أخالف مبادئي من أجلك. أنا لا ألومك أبدا. أنا متسامح معك. وعلاوة على ذلك أنا أهتم لك. لكن ماذا فعلت بي؟ ماذا…

ماذا فعلت؟ سأعطيك فرصة أخيرة للتوضيح حيال ذلك. هل وي باو فنغ أرسلك للتجسس علي؟ ألم نوضح سوء التفاهم هذا؟ لماذا تشك بي مرة أخرى؟ أنا فقط أخبرتك أنت و تشو يلين حول العطاء المفتوح لمشروع QW1. أنا مسؤول بالكامل عن الاقتراح. لكن والدي اكتشف ذلك. سوف يدعو إلى اجتماع مجلس الإدارة لمعارضة قراري. وبالتالي

من باعني؟ وبالتالي هل تعتقد انه انا من بعد ذلك؟ لا أعلم! ليس انا! كنت دائما تقول نفس الشيء. وأنا أحاول دائمًا العثور على عذر لأقنع نفسي بأن أؤمن بك. لكن هذه المرة الدليل يشير إليك. لا يوجد احتمال آخر. لا أرغب في رؤيتك مرة أخرى. السيدة صن. قم بتمرير هذا المستند إلى تشو يلين.

تمام. السيد وي. ألم أقل إنني لا أريد أن أراك مرة أخرى؟ لا اريد ان اراك ايضا. لكنها وظيفتي للوصول إلى الحقيقة. هذا هو تحليلي بخصوص الحوادث في مجموعة رونشي منذ أن بدأت العمل هنا. بناء على خبرتي لا يتم القيام بهذه من قبل نفس المجموعة من الناس.

لذا ، لا يمكنك إلقاء اللوم على كل شيء على السيد وي سينيور. لماذا لا أستطيع؟ هل تعرف وي باوفنغ جيدًا؟ هل تعرفني؟ هل تعرف كيف مشروع QW1 جاء إلى مجموعة رونشي ولماذا عدت للبلاد؟ لم أرغب في العودة إلى البلاد. لذلك اشترى نتائجي التجريبية وحصلت على مختبري التابع لمجموعة مجموعة رونشي ليجعلني أعود.

نحن سوف. ثم خطط لعدة حوادث حتى تكسب ثقتي وتقترب مني. كم دفع لك؟ سأضاعف ذلك. ألم تقترب مني من أجل المال؟ إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنني منحك المزيد من المال. دعونا نرى كم ولاءك يستحق. اسم السعر. سأكتشف الحقيقة لك. هونغ شينغ شينغ. هل هذا مجاني؟ كايكاي. السيدة هونغ حرة جدا.

رتب بعض المهام لها. لذا ، لن يكون لديها الوقت لتزعجني. لاحظ ، السيد وي. ماذا… ماذا حدث؟ سمعت أن السيد وي مستاء من السيدة هونغ. سألها السيد وي لنقل هذه الصناديق بدون استخدام المصعد. إنها عقوبة جسدية. كيف بدم بارد منه. لما؟ كايكاي هو الذي أعطى الأمر. لكن… السيد وي جعلها تفعل ذلك.

هل قال السيد وي ذلك؟ لم تره. كان السيد وي غاضبًا حقًا من هونغ شينغ شينغ. كان مستاء للغاية. القليل من العقاب الجسدي أمر مفهوم. شينغ شينغ. دعني اساعدك. حسنا. هذه الاشياء لا شيء بالنسبة لي. لكن من الصعب عليك نقل كل هذه الأشياء بمفردك. سوف اساعدك. هذا ثقيل جدا. لن تكون قادرًا على تحريكه.

ألسنا أصدقاء يدعم الأصدقاء بعضهم البعض من خلال السراء والضراء. نرى؟ قلت لك ذلك. لا يمكنك تحريكه. أستطيع أن أفعلها بمفردي. لا تقلق. لماذا تعاقب شينغ شينغ؟ السيدة صن. اهتم بموقفك. ماذا فعلت خاطئة أنك تعاقبها بشدة؟ هي تدفع من قبل الرئيس السابق لمراقبي. أخبرتها عن الشركة معلومات سرية وقالت لي على الفور.

إذن هل أخطأت؟ (لهذا عاقبها). (لا يمكنني السماح لـ شينغ شينغ بأخذ اللوم من أجلي). -في الواقع… -ماذا تفعل هي؟ ألم تأمرها لتحريك الصناديق في المخزن إلى المختبر بدون استخدام المصعد؟ لم أقل ذلك. قال كايكاي أنك قلت ذلك. كلام فارغ. [مرفق مختبر رونشي الصيدلاني] شينغ شينغ. يمكنك التوقف والعودة إلى العمل الآن. هل اكتشفت الحقيقة؟ أخبرك بالعودة إلى العمل لا يعني أنني أثق بك. هونغ شينغ شينغ.

هل تتجاهل طلبي؟ شينغ شينغ. فقط دعها تفعل ذلك. يمكنها أن تفعل هذا ما دامت تريد. دعنا نذهب ، السيدة صن. احصل على اثنين من حراس الأمن لنقل هذه معها. تذكر هذا هو طلبك. أحسنت. السيدة هونغ تشعر بخيبة أمل فيه الآن. أتباعه في مكتب الرئيس مستاءون منه بالتأكيد. نحن سوف…

تمكنا من طرد الصديق الخصي. سيكون أفضل إذا كانت السماء تمطر. في هذه الحالة ، ولاءها تجاه السيد وي ستزول للأبد. أريده أن يكون رئيسًا فخريًا مع عدم وجود رجال لاستخدامها. أنت حكيم حقًا. ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي ينفد ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪

♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ QW1 هو دواء جديد مضاد للسرطان. لم يخضع بعد للتجارب السريرية. إذا أطلقنا هذا الآن ، سوف تجتذب لا لزوم لها شكوك وضغط على المشروع. أقترح أننا نقوم بإلغاء العطاء المفتوح واستئناف التطوير في سرية. أنا أعترض.

بناء على تقدمنا في التنمية ستكون مسألة وقت فقط قبل أن يخضع للتجارب السريرية. التعاون مع نفس القدر من القدرات شركة الأدوية ستكون مكملة. سوف يسرع من التجارب السريرية أيضًا. الوقت من ذهب. لماذا لا يمكننا التطوير علنًا؟ لماذا يجب أن نتطور ببطء في السرية؟ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪

♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ السيد وي. لقد استثمرنا مبلغًا كبيرًا من المال في مشروع QW1. إذا تعاونا مع شركة أخرى في هذه المرحلة نحن نسمح للآخرين مشاركة المزايا التي حصلنا عليها بشق الأنفس. السيد وي. لماذا لا نستطيع احتفظ بجميع الفوائد لأنفسنا؟ إنه الرئيس السابق. أنا الرئيس الحالي. مشروع QW1

في مسؤوليتي. لدي القول في مسار تطورها. ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ لماذا لست أنت مساعدتها؟ رفضت السماح لنا بالمساعدة. اسمحوا لي أن أساعدك ، شينغ شينغ. لا تهتم ، يمكنني القيام بذلك بمفردي.

كيف يمكنك تحريك كل هذه الأشياء بمفردك؟ أستطيع أن أفعل ذلك. شينغ شينغ إذا وصل الأسوأ إلى الأسوأ ، فيمكننا الإقلاع عن التدخين. لماذا يجب أن تتحمل هذا؟ شينغ شينغ تعال واحتمي من المطر. يبتعد. إنها ساعات العمل الآن. عد إلى عملك. إذا لم ترحل لن تكونوا أصدقائي بعد الآن. شينغ شينغ شينغ شينغ يترك!

♪بس انتظر الفجر معك♪ يترك! فقط افعل ما اقول ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي ينفد ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ (لابد أنها عادت إلى المنزل). ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي ، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪ قلت لك لا تحرك هذه. لماذا أنت عنيد جدا؟ هذا هو أمر الرئيس. لذلك يجب أن أكملها. لم أقل ذلك. بخير. تريد نقل هذه؟ سأفعل ذلك معك. ♪لا أريد التظاهر ♪

♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا ♪ ♪لكنني أنتظر الفجر معك♪ هونغ شينغ شينغ. هونغ شينغ شينغ. السيدة صن.

أحضر مفاتيحي إلى الطابق السفلي. اطلب من تساي تساي إعادة كل شيء إلى مكانه. ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ كانغ. تحدث إلى وي لان. أنا قلق عليه. السيد وي. منذ أن قرر القيام بذلك ، أظن من المستحيل التوقف العطاء المفتوح لمشروع QW1. منذ أن وصل إلى هذا

يجب أن تركز على تعافيك. يمكننا أن نلعبها بالأذن. ألا يمكنك محاولة التحدث معه مرة أخرى؟ منذ أن سمحت لـ وي لان بالاستيلاء على مجموعة رونشي يجب أن تؤمن به. الشباب لديهم طريقتهم في فعل الأشياء. على الرغم من فتح العطاء أو مشروع QW1 خطوة محفوفة بالمخاطر قد يكون مجزيًا. إنها في الواقع فكرة جيدة.

نحن سوف… أنا قلق حقًا. أنا قلق من أن شيئًا فظيعًا قد يحدث مرة أخرى. شيء فظيع يحدث الآن. يعتقد وي لان أن السيدة هونغ هو جاسوس أرسلته أنت. في هذة اللحظة أمرت بنقل الصناديق تحت المطر. ألم تسأل السيدة صن لتحطيم مكتبه؟ يجب أن تستمع إلى ما قاله لي وي لان. هو حقا منزعج.

هونغ شينغ شينغ. أنت تعاني من الحمى. سوف آخذك إلى المستشفى. لا أريد الذهاب إلى المستشفى. إلى أين تريد أن تذهب بعد ذلك؟ لا. أريد العودة إلى ديارهم. لكن والدي في المنزل. لا أستطيع العودة إلى المنزل. سيكون قلقا. اجلس بثبات. سأعيدك إلى منزلي. (إنه رجل أعمال جيد). (لكنه ليس أبًا صالحًا). (لكنني لم أكن على استعداد للقيام بذلك). (كان صارمًا معي). (من الجيد أن تحافظ على مسافة). (لا أريد الاقتراب منه على الإطلاق). مرحبًا؟ تشو يلين. احصل على طبيب ليأتي إلى مكاني في غضون نصف ساعة. ما هو الخطأ؟ هل انت مريض؟ لا. إنه شينغ شينغ. على ما يرام. حسنًا ، سأنجزه في أسرع وقت ممكن.

♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ سألت السيدة المجاورة لتغيير ملابسك. لديها راحة جيدة. لا تذهب. أنت تكذب علي. أنت فقط تريد أن تبتعد عني. كذب عليّ هونغ أيضًا. قال إنه سيكون بخير ، لكنه فقد يده. كلكم كذابون. ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪

لا تبكي. أنا دائما بجانبك. لن أذهب إلى أي مكان. ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪لكنني أنتظر الفجر معك♪ السيد وي. أنا هنا لأراك مرة أخرى. لا. ليس أنا هذه المرة. أخيرًا ، ليس أنت. من هنا. على ما يرام. الطبيب هنا. لماذا ما زلت مستاء؟ هذا خطأي.

لماذا تلوم نفسك؟ لا تساي تساي يعطي أمرا زائفا باسمك؟ ما علاقة ذلك بك؟ كان بإمكاني منعه. لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب. لم أكن أتوقع أن تكون بهذا العناد. هونغ شينغ شينغ الذي خدم مرة في الجيش. من المفترض أن يكون الجندي مثابرًا شجاع وقوي الإرادة.

قد تقتلها كذلك من توقعها أن تنهال عليها. لكن لا تتذكر هذا. إذا هونغ شينغ شينغ تحمي رئيسها بكل إخلاص ومع ذلك ، رئيسها لا يشتبه بها فقط ولكن أيضا يعاملها معاملة سيئة. وهو يعاقبها جسديا. وهي هونغ شينغ شينغ. نحن سوف ما هو أول شيء ستفعله حالما تستعيد وعيها؟ هل ستترك الوظيفة؟

أنا متعب جدا. لا يمكنني فعل هذا بعد الآن. من فضلك دعني أذهب. عجلوا. إذا لم تنته كيف يمكنني العودة إلى المنزل؟ بخير. هونغ شينغ شينغ. أنا أمنعك من ترك العمل. سأمنحك يومين إجازة. يمكنك استئناف العمل الاسبوع المقبل. أعدك أنني لن أخصم من راتبك أيضًا. ♪هل يوجد عالم♪

♪هذا لا يهم كم السماء مظلمة؟ ♪ أنا آسف. من فضلك اغفر لي عندما تستيقظ. ♪تحت الطنف الدافئ ♪ ♪هذه هي نقطة البداية ♪ ♪التي تضيء قلوبنا♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪نحمي وقتنا معًا♪ شينغ شينغ. ♪الجمال الذي قابلته ♪ ♪شعور جميل كلما فكرت بها♪ آمل يمكنك أن تسامحني. ♪هذا الشخص الجميل و اللطيف♪ لن أفعل أبدا

أشك فيك مرة أخرى. ♪أعلم أن الطريق إلى الأمام صعب♪ ♪أنا لا أمانع أن أعامل باللامبالاة♪ ♪أعرف بالضبط ما تفكر فيه ♪ ♪الحب أصبح أوضح♪ (هذا خطاب اعتذار). ♪ضفة النهر التي بها يراعات ♪ (هذه رسالة اعتذار صادقة). ♪هذا لا يهم كم السماء مظلمة؟♪ ♪الأمس التي أخبرتني بها♪ ♪تحت الطنف الدافئ ♪ ♪هذه هي نقطة البداية ♪ ♪التي تضيء قلوبنا♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪نحمي وقتنا معًا♪ ♪الجمال الذي قابلته ♪ ♪شعور جميل كلما فكرت بها♪ ♪هذا الشخص الجميل و اللطيف ♪ ♪هل أنت ♪ ♪أعلم أن الطريق إلى الأمام صعب♪

♪أنا لا أمانع أن أعامل باللامبالاة♪ ♪أعرف بالضبط ما تفكر فيه ♪ الحب أصبح أوضح (هذه رسالة اعتذار صادقة). (وكصديق). (وتعال إلى العمل في الوقت المحدد). ♪الأمس التي أخبرتني بها ♪تحت الطنف الدافئ ♪ ♪هذه هي نقطة البداية ♪ ♪التي تضيء قلوبنا♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪نحمي وقتنا معًا♪ ♪الجمال الذي قابلته ♪ أخبر هونغ شينغ شينغ برؤيتي. من هو هونغ شينغ شينغ؟ مساعدتي ، هونغ شينغ شينغ. أنا آسف ، السيد وي.

لا يوجد مثل هذا الشخص في الشركة. [الرئيس ، وي لان] هل استقال هونغ شينغ شينغ؟ هونغ شينغ شينغ ذهب. شينغ شينغ. أين هونغ شينغ شينغ؟ صباح الخير. أنت ما زلت هنا. استيقظت وعاد إلى المنزل للحصول على شيء. أنت ستظل هنا؟ السيد وي. هل يمكنك السماح لي بالدخول من فضلك؟ ما هذا؟ ماذا تفعل؟

اثبت مكانك. هل تحصل على الانتقام الخاص بك؟ يا. لا تلمسيني. أعلم أنك تتوقع مني. لكنك فتاة. يجب عليك أن… يجب عليك أن حب نفسك. أحذرك يا هونغ شينغ شينغ. توقف عن لمسي. هذا هو تحذيري الأخير. توقف عن لمسي. ماذا تحاول أن تفعل؟ هل يمكنك قول شيء ما؟ من فضلك أظهر لي بعض الاحترام.

شكرا لله أنك لا تنصت. لما؟ لديك خائن. على الرغم من أن هذا الشخص من والدك ولن يسبب أي ضرر كمساعد لك من واجبي الفحص أي عوامل مشكوك فيها. انا سوف اساعد لفحص منزلك الآن. ♪في الجبل البعيد ♪ ♪ضفة النهر التي بها اليراعات ♪ ♪تهب الرياح ونحن نجلس جنبًا إلى جنب♪

♪آخذ وجهك بين يدي♪ ♪هل يوجد عالم♪ ♪هذا لا يهم كم السماء مظلمة؟ ♪ ♪تحت الطنف الدافئ ♪ أنا انتهيت. هذا هو الأحدث كاشف الكتروني. يمكنه الكشف أجهزة التعقب الدقيقة وأجهزة التنصت. لقد فحصت منزلك. إنه آمن. أنت لست غاضبًا مني الآن ، أليس كذلك؟ ألم تعتذر؟ لماذا سأكون غاضبا؟ هل تعلم أنني اعتذرت؟

على فكرة عن جاسوس والدك لدي مشتبه به. من؟ لا يمكنني أن أكون متأكدا بعد. لكن في الأساس … هل أنت بخير؟ أنا بخير. لقد تعافيت للتو. وأكلت شيئًا زيتيًا في الصباح. أنا… هل تريد أن تتقيأ هناك؟ ابتلعتها. [قنبلة موقوتة] [مرر سريعًا للرد] مرحبًا؟ الاتصال بجهاز التنصت في مكتب وي لان مقطوع.

هل نفدت البطارية؟ على عجل وغير البطاريات الآن. هذه لحظة حرجة للشركة. لا يمكنني السماح لـ وي لان بالتصرف بتهور. تمام. لاحظ ، السيد وي كبير. سأغير البطاريات الآن. مرحبًا؟ هل قمت بتغيير البطاريات؟ أنا في انتظار سماعهم! أنا أفعل ذلك الآن. اهدأ رجاء. صباح الخير سيد وي. صباح. السيد وي هنا. من بين عدد قليل من الموظفين في مكتب الرئيس من تعتقد أنه على الأرجح الجاسوس الذي أرسله رجلي العجوز؟ في الواقع ، لقد كنت متشككًا في شخص ما. الشخص …

هل انت بخير؟ هل مازلت تشعر بالغثيان؟ أنا حقا أشعر بالرغبة في التصويت هذه المرة. افعلها هنا إذن. ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ ♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪ ♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪

♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪ ♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪