“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 01|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 1] ابطئ. قف. الانتظار لي. لا يمكنك الإمساك بي. قف. لا تركض. تعال امسك بي. لين هاو. انتظر. عجلوا. كيدو. عن ماذا تبحث؟

صندوق موسيقى. تحقق من ذلك هناك. لين هاو. تعال الى هنا. هيا يا صاح. لقد كنت تختار لفترة من الوقت. أي واحد تعتقد سوف رولان مثل؟ هذا. إنها جميلة ويمكنها الغناء. سوف تحبها الفتيات. يمكنك أن تعطيه لها عندما نعود إلى شارع شيجينغ. اقتلني! سوف تذهب إلى الجحيم! يا حيوانات! اذهب.

سأعود من أجلك إذا مت! ترك لي! عجل! تحالف شيجينغ ستريت ميديكال تمول سرا تمرد الجماعات التجارية على أسس صيدلانية. البعض منكم وقعت اعتراف. حصلنا على شهادة بشرية وأدلة مادية. الآن جميع أعضاء التحالف الطبي ذوي الصلة سيتم القبض عليه وأعدموا في الحال بتهمة الخيانة. هدف. قفل وتحميل. تعال! إطلاق النار. بحث كلا الجانبين بعناية!

نعم! ابن؟ ما الذي تفعله هنا؟ هل أنت هنا من أجل هدية عيد ميلادك؟ هنا أعتبر. احصل على مؤخرتك هنا! أنتم يا رفاق ابحثوا هناك. نعم! أنتم يا رفاق اذهبوا هناك! نعم! تذكر لا تترك أحدا على قيد الحياة! نعم! عجل! هناك. هل تأذيت؟ سوف تموت لا تقلق. أنا صعبة. انا ذاهب

ليكون طبيبا لإنقاذ الأرواح. كيف سأموت؟ تعال إلى هنا. استمع. بمتوسط 60 إلى 90 نبضة في الدقيقة. هذا ما تبدو عليه دقات القلب. طالما استمر في الضرب الناس لن يموتوا. سمعته. انتظر هناك لفترة من الوقت. يمكنك العودة إلى المنزل عندما نخرج. أين سأجدك؟ سأجدك. – هذا صحيح. – لنذهب. تعال. كن حذرا. يركض! عجلوا!

[بعد ستة عشر عامًا] اسمي لين هاو. أنا مسيطر عليه من قبل منظمة غامضة نصل داكن. بدأوا في تدريبنا بمهارات مختلفة عندما كنا أطفال للتلاعب بذكرياتنا وتجعلنا ننسى وبدم بارد. نصل داكن لها ثلاث قواعد. لا تثق بأحد. لا تترك أحدا على قيد الحياة. و لا تنسى أبدا من نحن. لكن أنا

تعبت من اتباع قواعدهم. [مركز شرطة هواتشنغ] [أول تدريب خاص لهواتشنغ للشرطيات] المجموعة 1 ، استعد! خطوة الى الامام! استدر لليمين! انطلق! وقف! ادر على اليمين! خطوة الى الامام! أنا هو شينجين. أنا أعاني من رهاب الدم لكني ما زلت مصمما ليكون ضابط شرطة. هدف! لأن لدي الآس في الحفرة. أستطيع سماع الأشياء

لا يستطيع أحد سماعه وهو صوت دقات القلب. سمعته. واكتشف الظلام الذي يكمن في الزاوية. [نادي الليوان] [هواتشنغ في أوائل الثلاثينيات] هذه هي حياتي اليومية. لا تحسدني. أنا هنا فقط لأتولى المهمة. أفعل أشياء للآخرين ويتقاضون رواتبهم مقابل ذلك. شكرا لك سيدي. بعض الأحيان أفضل تناول مشروب جيد فقط مثلهم.

من هم هؤلاء الناس على الطاولة السادسة؟ الشخص الذي في المنتصف تاجر أسلحة. المرأة اليابانية بجانبه تبيع المعلومات. الرجل في النهاية هو الرجل الذي تبحث عنه. إنه شهواني. هل عليه؟ إنه في حالة قدميه. هذا شريكي ، لينغ يوهان. نملك عملوا معًا عدة مرات. النبيذ جيد. استمتعوا من فضلكم ، أيها السادة.

آنسة ، انضم إلي لتناول مشروب. تعال. ينظر. كيف تم تدريبها بشكل جيد. نحن من نفس المنظمة المكان الملعون حيث تم تدريبنا على أن نكون آلات قتل منذ أن كنا أطفالًا. القضية! اذهب إلى محطة السكة الحديد. سوف يفعلون المغادرة بالقطار الليلة. تمام. كالمعتاد. سآخذ المسؤولية وأنت تأخذ النسخة الاحتياطية. بالروتين

إذا حدث خطأ ما في المهمة سننفصل ويمكنني استخدام الوقت للتفكير فى ماذا استطيع ان افعل لتوديع هذه المنظمة اللعينة مرة واحدة وإلى الأبد. تو وانغ. كنت أعلم أنه أنت. هل أنت مسؤول عن هذا الانفجار؟ المنظمة لا تثق بك. أرسلوا لي لتقديم يد المساعدة لك. لقد حصلت على رجالي في القطار. سأفهم القضية.

لا تذهب هناك وتقتل نفسك. دعني أحذرك أنت لا تطابقني. إذا لم تبتعد عن طريقي ، سأقتلك الآن. لين هاو. لننتظر ونرى. شكرا للرجل الذي حاول سرقة مهمتي لدي فرصة لنقول وداعًا لـ نصل داكن. اعذرني. إلى أين تذهب؟ شنغهاي. هذا الشخص يعرف أشياء كثيرة. معجزة. الدم. افتح الباب. قف! قف! .لا تتحرك أنت القاتل.

يويهان. [سلسلة من إطلاق النار في قطار] [قبضت مرشحة شرطة على القاتل!] وانا ايضا اريد كشف أسرار طفولتي. سيد. حصلنا على جميع تقارير تشريح الجثة على القضية من الشرطة. قال أحدهم أن الشرطة غير قادرة على التعرف على الضحية. وكان الجرح المميت للضحية عيار ناري. [تقرير تشريح الجثة] الجرح تحت نصل الكتف الخلفي.

كانت رصاصة قاتلة. عيار المقذوفات 5.56mm. من المفترض أنه قناص. سيد. إنه رقيب الحفر. مكان الجرح متوافق مع كمامة الجرح المميت ونوع البندقية التي استخدمتها. كنت على مسافة في ذلك اليوم. كنت واثقًا جدًا لكن القطار اهتز فجأة. أعتقد أن هذا هو سبب إطلاق النار على رقيب التدريبات و سقط. كانت غلطتي. سيد.

لم نر الجثة بعد. لا نعرف ما إذا كان لين هاو. هل تشك بي؟ ليس لديك ما تفعله بهذه المهمة في المقام الأول. -ماذا قلت؟ – حسنا. تو وانغ ، يجب أن تغادر. سأترك يا سيدي. لنذهب. هناك دائما خطر في الخروج في مهمة. يجب تولي صفقة لين هاو.

فكر في الأمر على أنه اعتذار له. سمعت أن مالكك قد مات. لكن لدي شعور لن يمر وقت طويل قبل أن نلتقي مرة أخرى. السيد شيه. [مركز شرطة هواتشنغ] سيد. لقد حصلت على درجات ممتازة في جميع الاختبارات الجسدية العشرة وثلاثة اختبارات كتابية. لماذا أحصل على وظيفة مكتبية؟ لماذا لا تسمحون لي بالعمل في القضايا؟

أنت هو شينجين ، أليس كذلك؟ لا يتعجل. لا بد أنك لم تأكل بعد. اجلس ، دعنا نتحدث بينما نأكل. حسنًا ، هل أنت خائف من الدم؟ من الطبيعي أن تخاف الفتيات من الدم لكن لا يجب أن تختبئ رهاب دمك منا. كان جدي سريعًا. ماذا اخبرك؟ اسمحوا لي أن أكون صادقا معكم.

لو لم يخبرني جدك لم أكن لأعلم شيئًا عنها. أنت حفيدة أغنى رجل في مقاطعة آو. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. لماذا عليك كن شرطي؟ نسيان العمل على الحالات. فقط لديك طعم حقيقي من عمل الشرطة وهذا كل شيء. سيد هذه الحالة لم يغلق بعد. [استمارة تقييم]

سلسلة من عمليات إطلاق النار في قطار. لقد سألت حولها. يا رفاق لم تجد الجثة أبدا من القاتل. ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ إذا كان الصحفيون في الخارج اسمع هذا أي نوع من الأخبار سيكون في الجريدة غدا؟ هل تهددنى؟ سيد. فقط أعطني بعض الوقت لعلاج رهاب دمي. أعدك أنني لن أقول كلمة واحدة.

واسمحوا لنا بالدخول. نريد مقابلة. اريد مقابلة … دعنا ندخل ومقابلة الآنسة. نرى. إنهم حقًا قلق بشأن هذا. أعطني فترة اختبار لمدة شهر. سأعالج رهاب دمي. أنت تضعني في القضية. أعدك بأن لا شيء سوف يسير على ما يرام. ربما سأحل حالة التصوير. يجب أن تكون ملكة جمال الذين قدموا خدمة جديرة بالتقدير

في سلسلة من عمليات إطلاق النار في قطار. سمعت أنك شاركت أيضًا التدريب الخاص. كيف يسير التدريب الخاص؟ مرحبا يا أصدقاء الصحافة. أنا هو شينجين. كانت المرة الأولى التي مررت فيها التدريب الخاص بالشرطيات. في البداية أود أن أشكر مركز شرطة هواتشنغ والسيد ليو لمنحي هذه الفرصة. أعتقد أن التدريب الخاص يظهر تقدم حضارة هواتشنغ.

إنه العمل الرائد من مركز شرطة هواتشنغ. كما يظهر التحسن في مكانة المرأة. أعتقد أنه سيكون هناك المزيد والمزيد من ضابطات الشرطة. يمكن للمرأة أيضا حماية الناس. [مستشفى كينغشان] أمي ، كوني حذرة. ابطئ. انتبهي لخطواتك يا أمي. ماذا تفعل؟ بغض النظر عن مدى كونك غير متحفظ لا يجب أن تقود هذا الشيخ حتى وفاتها.

أختي الكبرى ، لقد عانيت. نحن ذاهبون إلى المستشفى يا سيدي. كيف تقول ذلك؟ هل تعرف ما هو المرض أختي الكبرى؟ لا. اختي الكبرى. هل لديك شهية سيئة؟ نعم. لا يمكنك أكل أي شيء ، أليس كذلك؟ نعم. هل تسعل في الليل؟ -نعم. هل تشعر بالنعاس أثناء النهار وحيوية في الليل؟ نعم.

لديك حريق في الرئة. خذ بعض الأدوية ستكون بخير. على بعد ميلين من هنا. [عيادة وو] هناك طبيب في عيادة وو. إنه هذا الشاب. هو ابني. اذهب هناك وأخبره التي أرسلتها لك هناك. إذا لم يعاملك بشكل صحيح سوف كسرت ساقه. سنكون في طريقنا يا سيدي. – لا تدعوني بهذا. -شكرا هذا الرجل العجوز.

– اتصل بي عمي. – اخو الام. شكرا عمي. – إنطلق. -شكرا عمي. يعتني. سيد. هل تعمل في هذا المستشفى؟ أنا لست طبيبا. أنا فقط الأب لمدير هذا المستشفى. مدير هذا المستشفى هو ألماني. هل انت ابوه انسى ذلك. كل شيء عن الأمراض. يفتقد. ما الذي تفعله هنا؟ أنا هنا لرؤية الطبيب تسمى تسنغ فان.

هل تعرفه؟ نحن سوف… أنت تعرف ، لا أعرف الكثير عنها تشغيل المستشفى. يجب أن تسأل من حولك. صحيح ، خذ هذا. عيادة وو. على بعد ميلين من هنا. فقط تحت الشجرة. آنسة ، إذا كان لديك أي مشكلة يمكنك أن تأتي إلى مكاني. يمكننا علاج جميع أنواع الصعوبات والأمراض المعقدة. أي مدير هو ابنك؟

فجأة حلمت أن شيئًا ما حدث في سن المراهقة. كل هذا سخيف. [مستشفى كينغشان] كيف كان تدريبك الخاص؟ هل حصلت على درجة جيدة أن تشكرني لإحضارك إلى هواتشنغ؟ أنا… هذا هو بالضبط لماذا أنا هنا. أحتاج منك أن تقدم لي معروفًا آخر. علاج رهاب دمي خلال شهر واحد. جدي قال لرئيس الشرطة حول رهاب دمي.

حصلت على الدرجة الممتازة. هذه هي المشكلة الوحيدة الآن. قال الرئيس لا بد لي من إصلاح هذه المشكلة لتبقى. مستحيل. جدك أضربك بشدة هذه المرة. كان رهاب الدم هو ضعفك الوحيد منذ ولادتك. نعم. وبالتالي ها انا ذا. دكتور تسنغ. استخدم كل شيء تعلمت في ألمانيا علي. الحقن والدواء والجراحة. سأفعل كل ما تقوله.

عندما أخبرتني عن رهاب الدم في وقت سابق اجريت بحثا مصغرا. ها هو. حسنًا ، هل هناك أي حل؟ هناك حلول. لكنه سيسبب بعض المتاعب. انظر ، رهاب الدم يُعرف أيضًا باسم الهيموفوبيا. إنه اضطراب عقلي في حالات خاصة. هذا النوع من الاضطراب العقلي لديه عوامل عائلية قوية. عادة ثلثي المرضى

الذي يعاني أفراد أسرته أيضًا مثل هذا الرهاب. لذلك ، خطوتنا الأولى هو الحصول على شجرة عائلتك وتحقق من التاريخ الجيني من أقاربك المقربين واحدا تلو الآخر. الخطوة الثانية … قف. لقد هربت للتو من المنزل. كيف أجرؤ على العودة إليهم. أنت… أنت تسألني لألقي بنفسي في الفخ. مستحيل. الطب صارم. علينا اتباع الخطوات الصحيحة.

لا نحتاج فقط إلى الفحص لكننا نحتاج أيضًا إلى التنفيذ من خلال الفحوصات الطبية لأقاربك وأنت. يتعين علينا القيام به تحليل مفصل من أقاربك التاريخ الجسدي والوراثي. يجب أن يكون الأطباء مسؤولين لمرضاهم. في البداية المسؤولية مفروضة … عقل ذو مسار واحد. لن أعامل نفسي في طريقك. هربت من المنزل. كيف لي … حصلت عليه.

[عيادة وو] [عيادة وو] هل هذه عيادة وو؟ نعم. أرسلنا والدك إلينا هنا لرؤية الطبيب. والدي؟ من فضلك اجلس. تعال يا أمي ، كوني حذرة. ببطء. اعطني يدك. يدك. طفل ، فقط قل لي الحقيقة. أشعر براحة كبيرة بعد رؤيتك. هل تشعر بالعطش عندما تستيقظ في الصباح؟ هل لديك طعم مر في فمك؟

أستيقظ في الصباح وأنا عطشان ولها طعم مر في فمي. أرى. رولان. زجاجة من نبيذ نوتوجينسنغ ، نبيذ ولفبيري ونبيذ انجليكا. وزجاجة من زيت العصفر. تمام. أنت مريض بشدة. بناءً على حالة النبض لديك ، كان جسمك باردًا منذ سنوات. إذا لم تبدد البرودة لا يمكن تخفيف حرارة جسمك وسوف يتراكم في الكبد.

اتبع هذه الوصفة لمدة نصف شهر. خذ رشفة من هذا بعد الغداء. -خذ رشفة من هذا – تمام. بعد العشاء. تمام. وخذ رشفة من هذا إذا كنت لا تستطيع النوم في الليل. تمام. إذا شعرت بالبرد في باطن قدميك فقط افركي زيت العصفر على باطن قدميك. طبيب. هل لا يزال بإمكاني تناول الطعام

بعد تناول الكثير من الأدوية؟ بالطبع تستطيع. أم. طفل. تبدو كرجل متعلم. لا عجب أن والدك يثني عليك. لا يجب أن يقول والدي ذلك. أجرة الاستشارة ثلاثة عشرة سنتات. منذ أنتم أصدقاء والدي لن آخذ أي أموال أخرى. شكرا جزيلا لك. – عجل. – أمي ، دعنا نذهب. قل شكرا لهذا الطبيب. لنذهب إلى المنزل.

يعتني. ستكون بخير بعد تناول أدويتك. أحسنت. إنها صديقة والدي. لا يبدو الأمر جيدًا لشحنها. أصنع طريقا! إفساح الطريق! شكرا لك. إنه طازج. فواكه وخضراوات. ألقِ نظرة ، كل شيء جديد. هل يوجد احد هنا هذا نبض قلب مألوف. أعتقد أنه من… دقات القلب تبدو مألوفة. هل هذا هو؟ آسف. آسف.

سأدفع لك مقابل حبوب البن. ما الذي تفعله هنا؟ أنا هنا لرؤية هذا الطبيب. هذا أنا ما مشكلتك؟ أغمي علي عند رؤية الدم. هل يغمى عليك على مرأى من الدم الطازج أو … أنا … هذا أمر خطير. [عيادة وو] أوزة لي المشوية لذيذ جدا. أنا أحب الرابض على القدر والانتظار لأكله بمجرد الانتهاء.

سآخذك إلى هناك عندما نقوم بزيارات منزلية في المرة القادمة. سنأكل هناك معًا. تمام. أب. أنا أعرف ما الذي يحدث اليوم. أظن أنت تدربه على الاحتيال. انظر ، إنه يبتسم. إنه ليس ضدها. نعم ، أنا لست ضدها. – تعال ، احصل على المزيد. -أنت… انت مستيقظ. سمعت أن رهاب دمك ليس من الصعب علاجها

لكن الأمر سيستغرق بعض المتاعب. لا بد لي من مناقشته مع بلدي قريبا. هل انت جوعان؟ هل تريد شيئا لتأكله؟ لا حاجة. هل أساءت هذا المريض؟ لا. كيف أسيء إلى مريضي؟ اسمع ، هذا المرض … طبيب معجزة. من فضلك اتصل بي لين هاو. ط سوف نجد طريقة لتعويضك عن حبوب البن. سآتي إليك للعلاج.

نرى. تبدو مستاءة. لابد أنك أساءت إليها. لم أكن صحيح رسوم الاستشارة اليوم ستة يوانات ، أليس كذلك؟ ستة يوانات وستة دايمات. كم ثمن؟ كان لدينا 22 مريضا اليوم. ثلاثة خفتات لكل مريض. هذا إجمالي 66 دايمًا. هل فرضت عليهم رسوم الاستشارة فقط؟ ألم تعطهم أي خمور طبية؟ فعلتُ. نعم؟ على فكرة قالوا إنهم أصدقاؤك

وستفعل اضربني حتى الموت دون تردد إذا لم أعالجهم. كيف يمكنني الشحن أصدقائك المقربين رسوم الاستشارة؟ يتمسك. ينظر. انظر إلى ذلك. يوجد فقط أقل من نصف زجاجة من نبيذ قرن الوعل الجينسنغ المتبقي. ذهب زيت القرطم أساسًا. هل أعطيتهم مجانا؟ أنت والدي ، وهم أصدقاؤك. أنا لست والدك. انت من قال ذلك.

هذا لأنني أثق بك. أنا أيضا أثق بك. أتعلم من الان فصاعدا أنا لم أعد والدك. سوف أتخلى عنك. هل توافق؟ يوافق. حسنًا ، من الآن فصاعدًا ، لا تستسلم نبيذي الطبي أو زيت القرطم الخاص بي مجانًا. لا تزعجني بعد الآن. سأملأها بالأرز. انظر كم هو جائع. أعتقد أنه فعل ذلك

يعاد ملئ صحنه ثلاث مرات. هل ذهب لملء صحنه مرة أخرى؟ ألم يقل أنه لا يأكل كثيرا؟ دعونا نقسم الطعام. عجل. أب. [مدينة شيلونغ] كان لدي هذا الحلم مرة أخرى. لماذا احتفظ بها هل تحلم بهذه العيادة؟ إنها ذكرى حتى أنها صدمات كهربائية لا يمكن محوها تماما. ماذا تفعل هذه العيادة يجب أن تفعل معي؟

ظلت السماء تمطر في هذا الحلم. كان هناك جنود في كل مكان. أطلقوا النار وقتلوا بشكل عشوائي. ركضت بأسرع ما يمكن. كان أحدهم يلاحقني من خلف ظهري. ركضت في الممر على طول الطريق إلى الفناء الخلفي. صحيح ، وهذا الرجل. كان القاتل. لقد قتل الجميع هنا. أنت تقطعها جيدًا. أريد أن أسألك شيئا. إنطلق.

انها ليست سهلة ليجعلك تتحدث. هل سمعت من قبل عن شارع الشبح؟ ماذا تريد أن تسألني؟ سمعت قتل الناس في ذلك الشارع واحترقت المنازل. بعد ذلك كان الناس يبنون المنازل هناك ويبدو أنهم يسمعون أشباح تبكي في الليل. لا أعلم إن كانت هناك أشباح تبكي. لم يسمح لي والدي بالذهاب إلى هناك.

المكان بالقرب من القرية. إنه فقط عبر الجسر. لكن القرويين كانوا يتجولون حوله لجمع الأعشاب. سمعت أيضا ما حدث قبل اثنتي عشرة سنة. هل تعرفه؟ أنا أسألك لأنك تعيش هنا. على أي حال ، قال والدي “لا تذهب إلى هناك ، لا تسأل عن ذلك ، ولا تذكرها “. [مغلق] هل العمل جيد؟ لين هاو.

يشاع أنك ميت. كانوا يقولون دائمًا إنني ميت ، وقد تعودت على ذلك. مكان جميل. لقد وجدت العيادة ظللت تحلم به. كيف ستشكرني؟ أملك انتقل إلى عيادة وو. إنها عيادة صغيرة لطيفة. لن تلفت الانتباه. ما هو أكثر هناك شخصان فقط. من السهل تجنبها إذا كنت أريد التحقيق. تحول إلى العيادة

تم نقله من شارع الأشباح. سأرسل لك هدية شكر عندما أصل إلى الجزء السفلي من هذا. لديك الجرأة للقيام بأعمال تجارية معي عن طريق الائتمان. أنت أفضل مني في هذا. اشرب كأسا من الماء. شكرًا لك. أنت تحدق في وجهي عندما أشرب الماء. هل ستحاسبني على الماء؟ أنت لست قاتلا بعد الآن.

إنه يشعر براحة أكبر عند التحدث إليك. لكن يجب أن تكون على أهبة الاستعداد. من الأفضل توخي الحذر. العادات مثل البصمات. هل تعلم لماذا أنا دائما الجلوس على الحائط؟ هذا لأنني خائف أن الرصاصة ستطلق صافرة من خلالها مؤخرة رأسي ذات يوم. ثم لا يمكنني أن أعد بأي شيء. لم يتم العثور على تو وانغ

جسمك. لقد حصل على الكثير من الناس هناك. لقد عملت كقاتل لهم. إذا كنت ميتًا في النهاية لن تسبب لهم أي ضرر. لكنهم لن تصدق أنك قتلت على يد شريكك في مهمة. لن يغادروا حتى وجدوا جسدك. على أي حال ، بعد أن اكتشفت من أين أتيت سأختفي تماما. يجب ان اذهب.

احصل على شيء قبل أن تذهب. أنا ممتلئ اليوم. [شارع شيجينغ] هناك ثقوب الرصاص في كل مكان. وامتلأت الشوارع بالحطام المتفحم. تم اجتياح هذا المكان ذات مرة بنيران الرصاص. يبدو المجزرة في حلمي. إذا عيادة وو اعتدت أن تكون هنا فعل ماضي أيضا تبدأ هنا؟ [قصر لين] ستكون سنة جديدة بعد ثلاثة أيام.

ستة عشر عاما مرت بطرفة عين. هذه الأيام لقد كنت أحلم عندما كنا صغارًا. أنا سعيد حقا. لدينا رجل جديد في العيادة. إنه يشبهك كثيرًا. وو مغرم به بشكل خاص. لقد أنقذ رجلاً في ذلك اليوم بإبر فضية تمامًا مثل ما حدث قبل 16 عامًا. لقد مرت سنوات عديدة. ما زلت لم أكتشف الحقيقة

أو انتقاماً لموت والدي. لم أتمكن من القيام بذلك أي من الأشياء التي أردت القيام بها. أنا أيضا أوقعت وو في مشكلة. سوف اكون في انتظارك في ذلك اليوم من هذا العام. الرصاص الأحمر؟ ♪ليلة مضطربة ♪ ♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪ ♪الليل يرسم ♪

♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪

♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪ ♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪

♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪