“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 04|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 4] أين ذلك لين شقي؟ أحضره هنا لمقابلتي. سوف تصفية الحسابات معه اليوم. شيه ليتينغ. لا تفعل أي شيء مجنون. علي أن أحذرك

أنها الشرطة. سوف تعتدي على ضابط شرطة! لا تذكر رجال الشرطة! منذ وجودي هنا اليوم هذا يعني أنني لا أهتم برجال الشرطة. أنت قطعة من الفضلات. سأخبرك مرة أخيرة أخبر لين أن يحصل على مؤخرته هنا أو سأدير الجناح في مشرحة اليوم! قف! شيه. لا تفعل أي شيء مجنون.

كل ما يمكنك فعله هو احتجاز المريض كرهينة؟ تعال إلي إذا كان لديك الكرات! تريدني أن آتي إليك؟ هل ستضربني؟ إنطلق. ضربني! ضربني! ضربني! أنا… سوف أقتلك! السيد شيه. هل تبحث عني؟ أنا هنا. آسف ل تجعلك ترى هذا. يان دونغ. ألست رجل استعراض؟ هذه فرصة لك. أن لين شقي هنا.

أريدك أن تكسر ذراعه ورجله. ذراع واحدة لإهانتي أثناء الحادث. ساق واحدة للبضائع التي فقدتها أمس. أليس هذا عادلا؟ شيه ليتينغ. أنت غير إنساني. د. لين أنقذ حياتك مرتين. لا أصدق أنك تفعل هذا الآن. أنا غير إنساني؟ أنا غير إنساني؟ أنا غير إنساني؟ سأجعل حياته جحيما! هل لديك مشكلة؟ هل لديك مشكلة؟

هل لي أن أسألك إذا علمتك والدتك عدم التنمر على الناس بالسكاكين؟ أوه ، صحيح ، لقد كنت مخطئا. ليس لديك أم. أتحداك أن تقول ذلك مرة أخرى! ابحث ، سأكسر يد. أعطني عصا. دكتور لين. حسنا. هل لا يزال بإمكانك الإمساك بعصا؟ هل تريدني ان اساعدك؟ لا حاجة. أستطيع أن أفعل ذلك.

هل يجب أن أنكسر اليد اليسرى أم اليمنى؟ اليد اليمنى. تمام. هل كسرت الخطأ؟ هل أنت بخير؟ أنا بخير. أنا بخير. هل أنت بخير؟ أنا بخير. شيه ليتينغ. يشتبه في أنك تتعامل مع مخدرات غير مشروعة إيذاء الآخرين بعنف والاعتداء على ضابط شرطة. يرجى العودة إلى قسم الشرطة معنا وتساعد في التحقيق!

من أنت بحق الجحيم؟ قف. تشوانغ يو. أنت تبلغني للشرطة. أنت تلعب القذرة. غرفة التجارة مسؤول عن الحفاظ على القانون والنظام عبر الصناعة. كيف نتواطأ مع شخص مثلك؟ أخبرتك إما أن أبقى خارج هذا أو سأذهب إلى أقصى الحدود. أنت… يأخذه بعيدا! أعتقد أن ذراعه مكسورة. يتمسك. ماذا تفعل؟ لا تقلق دعني اساعدك. حسنا.

يأخذه بعيدا! اذهب! يمكنني المشي بمفردي! اذهب! أخ. متى ستعود؟ هل تخطط ل يموت هنا اذا لم اتي اليك أخ. هذه العيادة جيدة. الأطباء هنا جيدون أيضًا. وكذلك هو. أنقذ لي. أريد أن أبقى هنا لمساعدتهم. أنت على… أنا الطبيب لمن أخوك الصغير اعترف للتو بمشاعره. أنا… أنتما الاثنان تساعدانني في العودة إلى غرفتي. تمام.

تعال. لقد مرت ثلاث سنوات واثنان وخمسون يومًا منذ آخر مرة التقينا. في ذلك اليوم ظهرت مع مجموعة من الشرطة لإغلاق عيادتنا. اليوم أنت هنا مرة أخرى مع مجموعة من الشرطة. هل تظهر فقط وتوقف عن تحاشي عندما تضطر إلى ذلك الدفاع عن غرفة التجارة الخاصة بك؟ أنت تفكر كثيرا. لم أقصثد ذلك

السبب الذي دفعنا بعيدا من العيادة هل أردت أن تمنعني من التحقيق في شارع شيجينغ. كنت تحاول حمايتنا. انت الشخص الذي وعدني قبل 16 عاما. انظر الى نفسك. ذهبتم جميعًا إلى قفص الاتهام لالتقاط شيه ليتينغ ولكن كان السيد تشوانغ من غرفة التجارة من حصل عليه في النهاية. غوي. ما حدث لذراعك؟ لقد توترت

عندما خرجت. لا تقلق يا سيدي. سأكون قادرًا على التعافي قريبًا. وي. من المفترض أن تكون مهيبًا. كانت وظيفتك أن تحرس سيارة الشرطة. كيف يمكن أن تخسره تقريبًا لتاجر مخدرات؟ أين كنت؟ سيد. لم نكن نعلم ماذا حدث. لقد خرجت فجأة. كان عليه في اليوم التالي عندما استيقظت. هل غفوت؟ هل نمت جيدا؟

سيدي ، أنا … حسنا. انت محظوظ. أخذ شينجين رصاصة وأعادك حالة من الأدلة. السلطات قيمنا ما استولى علينا هذه المرة. حتى أنهم أرسلوا رسالة مدح. أنت أيضا حصلت على مكافأة. ماذا تنتظر؟ خذ نصف يوم إجازة. اذهب إلى المنزل ونظف نفسك. انظر الى نفسك. هل ما زلت تشبه الشرطة؟ شكرا لك سيدي.

شكرا لك سيدي. وي ، قسّمها لهم. – لنذهب. – تعال. يوجد شيء أريد التحدث معك على انفراد. عندما كنا نستجوب شيه ليتينغ قال كان هناك رجل غامض في مكان الحادث الذي قضى على كلا الجانبين من التجار في الظلام. هكذا لين هاو حصلت على فرصة لإنقاذ تسنغ فان و هو شين شين. رجل غامض؟

انظر إليها على انفراد. لا تدع الكثير من الناس يعرفون. إنه محرج للغاية. تمام. كان شينجين في مكان الحادث. أظن قد تعرف شيئًا. هل أسألها عن ذلك؟ تمام. غوي. انا ذاهب الى زيارة هو جينجين في وقت لاحق. هل تريد أن تأتي معي؟ غوي؟ ماذا قلت؟ انا قلت هل انت ترغب في

ترى انه جينجين معي؟ تمام. شينجين. هل أنت متأكد أنك لم تشعر بأي شيء؟ مستحيل. تلك الرصاصة أخطأ قلبك بصعوبة. كان من الممكن أن تموت. سمعت أن د. لين أصبح عصبيًا حقًا عندما تجري العملية يوم أمس. لقد نقل لك الكثير من الدم وانقذك مرة أخرى عندما جاء شيه ليتينغ إلى جناحك وصنعوا مشهدًا.

هل حقا ليس لديك فكرة؟ لقد فعل الكثير من أجلك. أعتقد إنه يستلطفك. عن ماذا تتحدث؟ من يحب من؟ لا ، غوي. باوبي يمزح فقط. غوي. سمعت أنك ستفعل ضعني في فريقك. هل هذا صحيح؟ نحن سوف يجب أن تتعافى من الجرح أولاً. أنا أعرف ما الذي تفكر فيه. أنا جلبت لكم بيان شيه ليتينغ.

لقد سمعت للتو من دكتور لين أنه وجد جميع تجار المخدرات أخرج عندما وصل إلى مكان الحادث لكنه لم ير من فعل ذلك. وماذا عنك؟ هل رأيت أي شيء؟ أغمي علي بعد أن أصبت. أعادني لين هاو. إذا لم ير أي شيء أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنني إخبارك به. حسنا. عجل بالشفاء.

يمكننا العمل عليها حالة شيه ليتينغ معًا بعد مغادرة المستشفى. تمام. لنذهب. سأرحل. احصل على قسط جيد من الراحة. ماذا أخفيت عنه؟ غوي هو قبطاني. ماذا يمكنني أن أخفي عنه؟ ينص البند الثاني من العقد يجب أن أعرف كل ما تفعله بما في ذلك العملية والنتيجة. يجب أن تكون صادقًا معي

في المرة القادمة التي أسألك فيها. البند الثاني من العقد. لين هاو. أعلم أن لديك بعض الأسرار لا تريد أن يعرفها أحد. لا تقلق. لن أخبر أحدا ما رأيته في شارع شيجينغ تلك الليلة. لكن يوجد شيء أنا فضولي عنك. أود أن أطرح عليك بعض الأسئلة. أنا مشغول الآن. يمكننا التحدث بعد أن أعود لا.

لقد أزعجت بهذه الأسئلة لأيام. عندما اختطفني شيه ليتينغ في تلك الليلة وجعلني أجرب له المخدرات تستخدمين بعض الإبر الفضية لتهدئتي. لقد استخدمت أيضًا تلك الإبر الفضية بدلا من التخدير عندما أخذنا الرصاص من هو جينجين. هذا ما بعد ما أعرفه عن الطب. كيف فعلتها؟ نحن سوف هل تريد تعلم الطب الصيني؟

لكنني أخشى أنه سوف يفسد بالطريقة التي اعتدت أن تتعلم بها. أود أن أجربها. حسن. هل تعرف قصة تحمل المصاعب الحالية لإحياء؟ نحن سوف… تدريبنا يدور حول الفهم أسلوب حياة المرء. لذلك سوف ندرس قمامة منزله. حتى بما في ذلك … نحن سوف… هذا هو تختلف عن البحث في معمل معقم.

سمعت أيضًا أنك غريب الأطوار. خذ بعض الوقت للتفكير في الأمر. [أوزة شيويه المطهو ببطء] سآخذ قطعتين من الكعك المحشو. تمام. شيه. هذا أنا. أنا سأخذه. تلك الرصاصة لديه قصة. تحقيق بسيط يمكن أن يقتلني. اعتقدت أنك قلت أنك لن تنظر في الأمر. اعرفك معرفة جيدة. أنا أعرفك منذ سنوات. على الرغم من أنك قلت

أنت لا تهتم به إذا لم أنظر في الأمر من أجلك ما زلت ستكتشف نفسك. من فعلها؟ كان هناك صفقة رصاصة في الآونة الأخيرة نوع الرصاص الذي تبحث عنه. هل تعرف من هو المشتري؟ يويهان. أفضل طالب لديك أيضا من يعرفك جيدا. سوف تصبح عدوك الأكبر. امسك نيرانك. هل تتبعني؟ أنا… من هو؟ شريكك الجديد؟

لا. انه طبيب. شيه. لا اعتقد يجب أن تشرب في حالتك. ما لا يقتلني يجعلني أستغل الوقت. هنا. شكرًا لك. أعطيته أول بندقيته. كان يتدرب في ذلك الوقت. كان يأتي لي أبكي كل يوم. لقد وعدته من أجل مواساته سأعطيه سلاحا جيدا إذا نجا من هذا. في النهاية كان هناك 16 أو 17 عضوا

في مجموعتهم ، وكان الوحيد الذي نجا. – وبالتالي… – لا أصدق أنك ذكرت ذلك. هناك خطب ما مع المنظر الأمامي لتلك البندقية. كدت أموت بسبب هذا السلاح عندما هربت منهم. هم؟ انه… إنه ليس بالشيء الجيد ، انس الأمر. هنا. إنه قوي. لا تشرب إذا لم تستطع.

قد يؤدي الإفراط في الشرب إلى اهتزاز يديك. سيؤثر على أدائك في الجراحة. الحديث عن الجراحة يد لين هاو ثابتة جدا أنه لم يفعل ذلك أبدًا يرتكب أي أخطاء عندما يحمل بندقية أو إبرة فضية. نحن سوف هل هذا متعلق ب تلك الرصاصة الحمراء؟ سنكتشف. هل يو هان الذي ذكرته للتو

الفتاة التي أطلقت علينا الرصاص في شارع شيجينغ؟ اسمها لينغ يوهان. اعتادت أن تكون طالبة لدي. أعتقد أن مهمتها هذه المرة لديه ما يفعله بالرصاص الأحمر. لذلك يا رفاق قابلت يويهان؟ لماذا لم تذكر مثل هذا الشيء المهم؟ وصلتني الأخبار أنهم سوف يعقدون صفقة في نادي الليوان بعد أيام قليلة.

ربما يجب عليك الذهاب إلى هناك والتحقق من ذلك. أظن سيظهر يو هان هناك. لا تستمع إلى شيه. ارجع وعالج المرضى. هذا لديه لا يوجد شيئ لفعله معك. لين هاو. ألم يفت الأوان قليلا لتقول ذلك؟ أنا أعرف كل شيء الآن حتى ما لا يجب أن أعرفه. من الصعب عدم التورط. لين هاو.

لقد وجدت شريكًا جيدًا. دعني أحضره إذا كنت لا تريده. انطلق وخذه. شيه. لا يمكنني الذهاب معك الآن. من الأفضل أن أتعلم الطب من لين هاو أولاً. لديك عقل ذو مسار واحد. لا توجد طريقة يمكنني من خلالها اصطيادك. إذا كنت تريد إنقاذ الناس عليك أن تتعلم كيف تحمي نفسك أولاً. اذهب إلى هناك.

اختر بندقيتك الخاصة وقم بتدريب نفسك. لذلك فأنت تعلم، حمل السلاح ليس هو نفسه كمشرط. [شيه ليتينغ ، الزعيم الشاب من تشينغ قانغ ، يشتبه في أنه قُتل] أنا أعرض مكافأة قدرها 100000 لمن يمسك القاتل من قتل ابني! أريد عائلته كلها ليدفن مع ابني!

[عرض شيه تشنغده ، رئيس تشينغ قانغ ، مكافأة بقيمة 100،000 للقبض على قاتل ابنه] ليانغ شاو تشيو من الثلاثيات جاء كل الطريق من هونغ كونغ. قتل ابني بعد مغادرة ليانغ شاو تشيو. أجبر ابني للتوقيع على الممتلكات وحاولت السيطرة على عصابتنا. [أقسم شيه تشنغده على الانتقام ليانغ شاوتشيو يطمع في صناعة تشينغ قانغ]

سيدي ، الشرطة هنا. الشرطة جاء في الواقع حدادا على رجل عصابات. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان. لدينا أيضا بعض الصفقات مع السيد شيه. نحن هنا اليوم لتوديعه. هذا كلام سخيف. هل انت هنا لتوديع؟ أعتقد أنك هنا لإقناعي لإلغاء المكافأة. استمع أحب ابني المناسبات الحيوية. لقد قدر سمعته. سأمنحه جنازة رائعة

مع الجميع في هواتشنغ الحداد عليه. أريدك أنت والقاتل ليدفن معه! السيد شيه. لا تكن عاطفيًا. ليس هناك داعي في عرض مكافأة من هذا القبيل. إذا كنت تثق بنا ودع الشرطة التعامل مع القضية أعدك أننا سنفعل امنح ابنك العدل. أنا أعرف ما تفعله رجال الشرطة. سوف تصطاد فقط رجل سقوط لخداعني.

هل تعتقد أننا عميان؟ تحل الشرطة القضايا بالأدلة. السيد شيه. نحن هنا اليوم باتباع الإجراءات المقررة. آمل أن تتمكن من التعاون معنا على تشريح الجثة للنظر في سبب وفاة ابنك للعثور على القاتل وتقديمه للعدالة. هل تقول تريد تقطيع جسده؟ يتم إعطاء الجسم والشعر والجلد من قبل الوالدين.

لن أدعك تلمسه عندما كان على قيد الحياة ناهيك عن وفاته الآن. كيف تجرؤ على إهانة ابني امامي؟ إلى الجحيم مع تشريح الجثة. لا تفكر حتى في ذلك! نحن هنا لجمع الأدلة. السيد شيه. لم تكن يجب أن تكون لئيمة جدا. لا أعتقد أنني لن أفعل أي شيء لك فقط لأنك رجال شرطة. أي واحد

الذي يخطو خطوة أخرى اليوم سيدفن مع ابني فى الحال! يبدو أنك في مزاج سيء اليوم السيد شيه. لن نضايقك بعد الآن. آسف على الإساءة لك اليوم. من فضلك اغفر لنا ، السيد شيه. يعتني. ضع إعلانا في الجريدة. سأضاعف المكافأة للقبض على ليانغ شاوتشيو لا يهم إذا كان حيا أو ميتا! ضابط هو.

تم إنجاز المهمة. أعني الدكتور لين جيد حقًا. كان يعرف شيه تشنغده لن توافق على تشريح الجثة ولكن تم حل المشكلة. لدينا الصور الآن. سيعرف كيف مات بعد رؤية الصور. شكرا جزيلا لك لكنها كانت مخاطرة كبيرة بالنسبة لكم يا رفاق. شيه تشنغده لن يسمح لك بالبقاء في هواتشنغ إذا اكتشف. لن نستمر في العبث

في هواتشنغ على أي حال. كنت سأخوض امتحان القبول من المدرسة العسكرية لكن شيه تشنغده جعلني أدمن المخدرات مما جعلني غير مؤهل للامتحان. الان انتهى. ساعدني الدكتور لين مع إدماني. أملك امتحان المتدرب لأخذه بعد ظهر اليوم. ضابط هو. إذا دخلت أنا سوف قبض على هؤلاء الأشرار معك. هل سترحل اليوم؟ التي سرعان ما؟

ضابط هو. لدينا أيضا طموحات. حق؟ نعم. بالتاكيد. أنقذ الدكتور لين حياتنا. لن نجعله يفقد ماء الوجه. حق؟ بالضبط. تم الانتهاء من الصور. وتعالوا نلقي نظرة. آت. تمام. لنذهب. لنذهب. الوضع هو نوع من التعقيد. تسنغ فان. دخلت الإبرة من الداخل من ذراعه في هذه الزاوية. ما هو أكثر حيث توجد الشرايين.

هناك انتفاخ من الأطراف العلوية إلى الصدر. برأيك ما هذا؟ إبرة مجوفة. يمكن أن يسبب انسداد الأوعية الدموية في وقت قصير مما يؤدي إلى الوفاة بالاختناق. لذلك هذا الثقب هو سبب وفاته. عندما كنت أدرس في ألمانيا كما استخدم أستاذي الأرانب لإجراء تجارب إبرة جوفاء على أساس هذه النظرية. تم حقن الهواء في الشريان

من خلال الإبرة مما يؤدي إلى انسداد صنع الأرنب الذي لم ينبح أبدًا. كيف يمكن لمثل هذه الطريقة غير الإنسانية تستخدم على انسان؟ كليات الطب المقترحة لإلغائها تجارب باستخدام الإبر المجوفة على الأرانب. هذا صحيح. سمعت أن الثلاثيات معاقبة الخونة بإبر جوفاء. [شيه تشنغده] [ليانغ شاوتشيو] [ليانغ شاوتشيو] ليانغ شاوتشيو المعروف أيضًا باسم Master Liang

هو رأس الثلاثيات. وفاة شيه ليتينغ قد يكون له علاقة بالثلاثيات. شيه تشنغده من تشينغ قانغ يعرض مكافأة عن رأس ليانغ شاو تشيو. لكن ليانغ شاو تشيو أوضح ذلك أنه لن يتعاون مع الشرطة في التحقيق. لذلك يجب أن نتصرف بسرعة في هذه العملية لمنع الأمور من أن تزداد سوءًا. غوي. وصلتنا الأخبار

أن أصدقاء السيد ليانغ يتم الترحيب به في نادي الليوان. يمكن أن تكون هذه فرصتنا للتواصل معه. لأنه لن يأتي إلينا دعونا فقط قم بزيارته. لكن ، غوي كثيرا ما نتحقق ترخيص نادي الليوان. لم تكن تجربة سعيدة. قد ننبههم إذا ذهبنا مباشرة إلى هناك. نحن سوف دع الفتاتين تحاولان ذلك. إنها وجوه جديدة.

ربما لن يثيروا الشك. انه شينجين ، لوه باوبى. أنت أيضا الذهاب في مهمة ليلة الغد الساعة 8 مساء المكان هو نادي الليوان. ارتدِ ملابس غير رسمية. لا مشكلة ، غوي. سنكمل المهمة. [نادي الليوان] هنا ، السيد ليانغ. عرض شخص ما 100000 لرأسي مؤخرًا. ألا تخافين عندما تتسكع معي؟ إنها 100،000 فقط.

كيف يمكن للسيد ليانغ فقط تساوي 100000؟ السيد ليانغ لا يقدر بثمن. السيد ليانغ هو معبودنا. نعم. تشينغ قانغ ينهار. أعتقد شيه تشنغدو باع كل ما لديه وأمسك بخيوط محفظته بإحكام لجمع 100000. لا أحد يمكن مقارنتها مع السيد ليانغ في هذا العالم. – نعم. – هذا صحيح. تعال يا سيد ليانغ.

تستخدم لتمني الصحة أو النجاح لشخص قبل الشرب. شينجين. هذا طعم رائع. هل ترغب في رشفة؟ لو باوبي. نحن في مهمة. كيف تشرب؟ مهمتنا هي حملهم على التحدث. عليك أن تشرب أولاً لتلعب معهم. ينظر. كنت أتحدث معه للتو. يطلب منك السيد ليانغ أن تأتي. شاهد الوقت. ذهاب وراء الكواليس وتحقق من ذلك. سألاحقك لاحقًا.

تمام. ابق آمنًا. تمام. بما أنك صديق السيد ليانغ دعونا نتسكع معا. تعال. يالها من صدفة. إملأها. انها ليست ممتلئة بعد. إملأها! قال السيد ليانغ إنه يجب ملؤه. سآخذ لملئه. هنا. أكمل كأس النبيذ هذا. لا أستطيع أن أشربها كلها. قالت إنها لا تستطيع شربها كلها. تعال. إسقاط الفعل. نعم. نعم. لا يمكنك أن تشرب؟

ثم دعونا نفعل شيئًا مثيرًا. نعم. دعنا نمرح. أنت شرطي صحيح؟ اذا كنت تريدني للعمل معكم يا رفاق في التحقيق ألا يجب أن تظهر إخلاصك؟ لا تقل لي أنه ليس لديك حتى الشجاعة للقيام بذلك. تعال. كيف يحدث ذلك؟ عجل. [أظهر المودة لرجل في الغرفة] هذه السيدة سوف تظهر المودة لرجل في نادي الليوان. نعم!

نعم! انطلق واختر واحدًا. عجل. إختر واحدة. إنطلق. اي رجل يعجبك؟ إختر واحدة. تعال. انها مجرد لعبة. – نعم. – نعم. نعم. إنها ليست بتلك الصعوبة. لا تخجل. هل كان أعزب طوال الوقت؟ لا تخبرني لا يزال لديك قبلتك الأولى. يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها هنا.

لماذا لا تخبرني أنك هنا؟ إنها صديقي العزيز. سأفعل ذلك من أجلها. ماذا تفعل؟ ماذا يحدث هنا؟ ماذا حدث؟ ما هذا؟ يا للأسف. كان من المفترض أن تقابلني في الطابق العلوي من اجل مقابلة. لكنها ماتت مثل هذا الموت الرهيب. إذن ، أنت الوحيد من كان من المفترض أن تكون في الطابق العلوي.

يبدو أنك الهدف. وقف اللعب. أغلق النادي وابدأ في البحث عن القاتل. يبدو مثل السيد شيه المكافأة على. 100000 لعبة من هذا القبيل. انه يستحق ذلك. من قال أننا لا نستطيع اللعب الليلة؟ لنلعب شيئًا كبيرًا. أغلق الباب! لا أحد سوف غادر هنا الليلة. سوف أجد ذلك الكلب الريفي الذي دخل هنا. سوف أقتلك!

ماذا يحدث هنا؟ ماذا يحدث هنا؟ إنه سهل جدا. يا له من كلب غبي. ملل. ليانغ شاو تشيو ، يجب أن أحذرك شيه تشنغده هو المسؤول الآن. أنت الفريسة. من الأفضل أن تتبعني مرة أخرى إلى مركز الشرطة والمساعدة في التحقيق. أو ستفعل تجد نفسك ميتا عاجلا أم آجلا. وأنت. فقط ارجع.

لا تجعل الأمور أسوأ هنا. – لنذهب. – لنذهب. كيف أجعل الأمور أسوأ؟ احد ما توفي. لا تضغط. -اذهب. -اذهب. لقد نسيت تقريبا تسنغ فان. ماذا حدث يا شينجين؟ باوبي ، أريدك أن تطهر الحشد واطلب الدعم من القبطان. سأغادر مع السيد ليانغ أولاً. تمام. اذهب على عجل. تمام. سيد ليانغ.

لديك مكافأة على رأسك الآن. إذا كنت تريد أن تعيش من الأفضل أن تعمل معنا والبقاء في خط بصري. حسنًا ، يجب أن تكون حذرًا. أنا في طريقي للقبض على شبح لكن علي أن أذهب إلى الجحيم أولاً لأمسك بشبح. -ما مشكلتك؟ – أنا أموت. لقد أخافني حقا. أنا أموت. ما هو الخطأ؟ أنا…

لديها ضيق في التنفس. وجود حركات غير طبيعية في الصدر والبطن. أعتقد أنه ربو. أنا أموت. ساعدني. كيف يمكن لشخص مصاب بالربو أن يصرخ بصوت عالٍ؟ هل تعلمت الطب من مدرس التربية البدنية؟ أخبرني لماذا كذبت عليه. كنت فقط أتظاهر بأنني مريض. هذا ليس غير قانوني. لماذا أنت لئيم؟ أنا أتقاضى أجرًا للقيام بذلك.

قيل لي للوقوف حراسة عند الباب قبل الثامنة والحفاظ على الناس خارج ذلك المكان. أما الباقي … لنذهب. أنا لا أعرف أي شيء آخر. تعال الى هنا. أنا حقا لا أعرف. لا أعلم. ادخل هنا. وصلتني الأخبار أنهم سوف يعقدون صفقة في نادي الليوان بعد أيام قليلة.

ربما يجب عليك الذهاب إلى هناك والتحقق من ذلك. أظن سيظهر يو هان هناك. تم الاتفاق. هل أخذ الرصاص بعيدا؟ لا عجب أن لديهم ممثلة لتخدعني عند الباب. قمت بعمل جيد. حتى أنني حاولت أن أنقذك. لا ، لين هاو. كنت على الباب طوال الوقت. إذا كانوا هناك لإغلاق الصفقة كيف خرجوا؟ أين هم؟

رأيتهم يأتون بأم عيني. كان هناك رجلان وامرأة واحدة. كيف غادروا؟ هل هو سحر؟ تحقق في جميع أنحاء الغرفة. لين هاو ، هناك آلية. اذهب إلى الردهة لمساعدة الجرحى. سأطاردهم. تمام. كنت تعرف المصعد كان سيسقط. النادي كله تم تصميمه بواسطتي شخصيًا. شعرت بشيء خطأ في المصعد بمجرد أن صعدت إليه.

لقد حذرتك في وقت سابق. أنت لا تمانع في ذلك. لقد دخلت في فخ عمدًا. لا أعرف بماذا تفكر. نعم. هذا ما يجعلها ممتعة. الجو بارد هنا ، صحيح؟ إنه كئيب هنا. ضعها على. هل ستفعل دعني أتبعك هكذا؟ بالطبع لا. أنا هنا للقبض على شبح. كيف سأدعك تزعجني؟ سيد ليانغ.

لا فائدة من إطفاء الضوء. يمكنني أن أجدك وعيني مغلقة. تعال ، سيد ليانغ. أنت بالغ. لا تلعب لعبة peek-a-boo معي. انت محظوظ لتجدني هذه المرة. سآخذك معي هذه المرة. يتمسك. سيد ليانغ. ابق هناك لفترة من الوقت. صديق قديم لي هنا. أعرف أنك هنا. كنت أيضا في القطار ، أليس كذلك؟ من أنت؟

ما الذي تفعله هنا؟ إذا كنت تقتل من أجل المال لن أدعك تنجح. ها أنت ذا. هل أنت بخير؟ أين السيد ليانغ؟ أنا أغلقته في غرفة. سأريك أين هو. تسنغ فان. تعال هنا وأغلق الباب. تمام. انتظر لماذا هناك الكثير من الدم؟ أنا سعيد لأنك هنا. ساعدني في ذلك. هل تأذيت؟ انتظر

كيف أصبت بعيار ناري؟ ماذا حدث؟ لقد تم إطلاق النار علي من قبل لينغ يو هان. لكن كنت سالما بعد ما حدث في شارع شيجينغ. كيف تم إطلاق النار عليك هذه المرة؟ توقف عن طرح الأسئلة. خذ الرصاصة. لين هاو. هذه الأدوات غير معقمة. ماذا لو كان جرحك يتألم؟ حسنًا ، افعلها. تحمل ذلك.

حصل لينغ يوهان على الرصاص. لا توجد طريقة للتوقف بمجرد توليها المهمة. إذا نجحت ، سيموت الهدف. إذا فشلت ، سوف تموت. منذ هدفها هو ليانغ شاوتشيو واستخدمت هذه الرصاصة. هناك فرصة عظيمة أن الرصاصة التي أبحث فيها له علاقة بـ ليانغ شاوتشيو. ليانغ شاوتشيو؟ أتذكرها. التقيت به من قبل.

إنه السيد الشاب لعائلة ليانغ من يتحكم في الثلاثيات. قبل أن أسافر إلى الخارج أخذني والدي لحفلة عمل حيث تحدثت معه عدة مرات. سمعت أنه بدس. عائلته معروفة ل وجود علاقة جيدة مع كلا الجانبين. هو جينجين يبحث في ليانغ شاو تشيو الآن. يجب أن تبقى خارج هذا. انه خطر للغاية.

لينغ يويهان لم يكن أبدًا رقيق القلب عندما تكون في مهمة. من يقف في طريقها يموت. اذهب. كيف يمكن حصول هذا؟ خطوة للخلف. لا تضغطوا ، تراجعوا. لا تدفع. اذهب. أصنع طريقا. تعال. التقط صوره. صورة واحدة من فضلك. لو كنت مكانك لن أطلق النار. لا تلاحظ الرجل الذي يركب السيارة

هل هو مجرد ضعف ليانغ شاو تشيو؟ ستقوم الشرطة بإغلاق المبنى في الطلقة الأولى. أعدك لن تفعل ذلك. ♪ليلة مضطربة ♪ ♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪ ♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪

♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪

♪حتى يملأ الغسق السماء♪ ♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪