“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 05|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 5] لو كنت مكانك لن أطلق النار. لا تلاحظ الرجل الذي يركب السيارة هل هو مجرد ضعف ليانغ شاو تشيو؟

ستقوم الشرطة بإغلاق المبنى في الطلقة الأولى. أعدك لن تفعل ذلك. اعتقدت دائما لن تسنح لي الفرصة للتغلب عليك. لقد تم إطلاق النار عليك اليوم فقط بسبب كنت تحاول إنقاذ شخص ما لكني في النهاية يضربك مرة واحدة. كان لديك معلم جيد. لقد وسمت معطف السيد ليانغ مع مسحوق فسفور متوهج

التي لديها نقطة انصهار منخفضة وهو شديد التفاعل السماح بتحديد موقعه في الليل. لم أنس قط المهارات التي علمتها لي ولم أتوقف عن التدريب أبدًا. جيد جدًا. اسمح لي أن أسألك سؤالا. هل تستطيع تختفي من عالمي؟ هذا ما أريد أن أسألك عنه. كلانا عنيد. هل أنت راض عن هذه اللقطة؟ لقد كذبت عليك مرة

لقد أطلقت النار علي مرة واحدة. نحن حتى الآن. إذا حدث هذا مرة أخرى لن أعطيك أبدا فرصة للهروب. أو ماذا؟ أو سأجعلك قضاء بضعة أيام في السجن. هل يثق أحد في قاتل من قبضت عليه الشرطة؟ على عجل! عجلوا! عجل! تعال! هل اتخذت قرارك؟ ليس بعد. إنه هنا! تمام! عجلوا! تعال! لقد تحسنت كثيرا.

لنذهب! عجل! لماذا هي رصاصة حمراء؟ من هو؟ أين رصاصتي؟ لماذا ليس هنا؟ إنها تلك نبضات القلب مرة أخرى. هل هو هنا؟ [عيادة شيلونغ تاون وو] لماذا انا هنا؟ لقد مشيت نائمًا الليلة الماضية. لقد اقتحمت واضطررت للنوم في سريري. أنت أيضا تمسك بيدي. المشي اثناء النوم؟ كنت أشاهد الصور أمس. أنا… أعتقد أنني سمعت

شيئا ما. كنت أنام هنا عندما سمعت بعض الضوضاء بالخارج. وأنت فقط … انت فقط كسر في واضطررت للنوم في سريري. لم أستطع إبعادك. سلوك اللاوعي في حالة نصف يقظة هو العرض المعتاد للسير أثناء النوم. من الصعب إيقاظك عندما تمشي أثناء النوم. إذا أجبرتك على الاستيقاظ قد يسبب ضعف الإدراك. لا أريدك أن تفعل

مصاب بالفصام بينما لم يتم علاج رهاب الدم لديك لذلك كان علي أن أتركك تنام هنا. آسف… آسف لذلك. لم أفعل أي شيء خارج الخط ، أليس كذلك؟ لا. سمعت أن السائرين أثناء النوم يضرب الناس في بعض الأحيان وحتى قتل الناس. أنت مجرد فتاة صغيرة. ما الذي تستطيع القيام به؟

فقط اعتبرها خسارة بالنسبة لي لقضاء ليلة معك. خسارة… خسارة لك؟ لم أفعل أي شيء. سأرحل. أين هي الصور؟ هل سأحصل على قسط من النوم؟ ما هو الخطأ؟ لين هاو. أنت مستيقظ أخيرًا. أحتاجك أن تعاملني. لا أعرف ما أكلته الليلة الماضية التي أعطتني الهرولة طوال الليل. لقد استهلكت كل الورق في العيادة. أوه لا.

نحن سوف… هل تؤلم؟ هذا مؤلم. إنه ينزف الآن. الورق في هذه الغرفة هو الأصعب. أوه ، لا ، إنه قادم مرة أخرى. [مركز شرطة هواتشنغ] هو جينجين ، هل تمزح معي؟ كان فكرتك. لقد التقطت الصور للطبيب في العيادة الصحيح؟ قلت أن الصور كانت آمنة وسوف يعمل بها الصحيح؟ قال لين هاو

كان سبب وفاته إبرة مجوفة. ليانغ شاو تشيو مريب. مشبوه أو مشكوك فيه؟ أريد إثبات! أين الدليل؟ أين هي الصور؟ لا يمكنك حتى حراسة بعض الصور. هل يمكنك استخدام عقلك عندما تفعل الاشياء هل رأسك موجود فقط لجعلك تبدو أطول؟ هو جينجين ، استمع فقط لأن كادت أن تُقتل بالرصاص وبكى بشدة لأخيك في المستشفى

أضعك في فريقي. لكن انظر ماذا فعلت! غوي. لقد فشلت في واجبي هذه المرة. سأجد طريقة للتعويض عن ذلك. تعوض عن ذلك؟ كيف؟ شيه تشنغده [وضع تشينغ قانغ مكافأة على رأس ليانغ] اشترت جميع عناوين الصفحات الأولى في هواتشنغ وضاعف الأجر عن رأس ليانغ شاو تشيو. ماذا يعني ذالك؟ هذا يعني أنه يتحدىنا علانية!

حصلنا على مذكرة توقيف بين عشية وضحاها لكن الدليل ذهب الآن. ماذا تسمي هذا؟ إنها تسمى صفعة على الوجه. آسف غوي. آسف. لن يحدث هذا مرة أخرى. من المؤكد أنها لن تفعل ذلك. أنت موقوف. أنت خارج القضية الآن. اذهب للمنزل والتفكير سواء كنت لائقًا ليكون ضابط شرطة. غوي. أنا آسف أيها الرئيس. لقد كنت

العمل ضد شعبك وتسبب في الكثير من المتاعب لرجلك. آمل لن تأخذ الأمر على محمل شخصي. سيد ليانغ ، أنت ترى الصورة الكبيرة. لا داعي لقول ذلك. كان خطأ شعبي. سآخذهم يحميك من الآن فصاعدا للتأكد من أنه يمكننا العمل معًا بسلاسة. [عيادة شيلونغ تاون وو] لديها الرصاصة. إنه مجرد تعليق مؤقت. لا تنزعجي.

يمكنك أن تأخذ الوقت الكافي للحصول على قسط من الراحة. يمكنني أيضًا علاج رهاب الدم لديك. لين هاو. أنا غير لائق ليكون ضابط شرطة؟ لم أعالج رهاب الدم. الآن أنا أمشي أثناء النوم. هل سأفعل اضطراب وهمي كما قلت؟ تعال معي. لما؟ لإصلاح مشكلتك. نحن هنا. لماذا أتيت بي إلى هنا؟ دعني اريك.

أنت أحمق يا (وو)! أنت أقوى رئيس في العالم! لا أستطيع أن آكل جيداً أو نم جيدا! لقد خفضت راتبي أيضًا! الآن علي أن أدفع مقابل علاجي! كنت رعشة! الآن أشعر بشعور رائع. إنه دورك. انها مملة. عد. لا تقلق بشأن ما يعتقده الآخرون. فقط للإفراج إحباطك وتوترك. وو رينو. بصوت أعلى. وو رينياو!

أنت رخيص! لديك المال ولكنك لن تفعل تنفقه على ورق التواليت! لقد دمرت صوري! غوي! أنت أنانى! لقد أخذت كل الفضل ونضع اللوم علينا! والرجل في القطار! لا تدعني اصطدم بك مرة أخرى أو لن ادعك تذهب ابدا! هل تكره هذا الرجل كثيرا؟ نعم ، أنا أكرهه كثيرًا. هذا الرجل أحمق. تعال. انها تمطر. لنذهب.

عجل. عجلوا. نحن جميعًا مبتلون. إنها المرة الأولى التي أراك فيها بائسة للغاية. أنت مثل الجرذ الغارق. يقول الجرذ الآخر الغارق. نحن متشابهين. استحم وغير ملابسك أو ستصاب بنزلة برد. هناك ملابس أخي في الخزانة في غرفة نومي. يمكنك التغيير فيه. تمام. ماذا تفعل؟ أبحث عن توابل. هل هذا بيتك ام بيتي؟ لا. دعني افعلها.

من الأفضل أن تنتظر بالخارج. إنطلق. أعرف أنك مستاء حول التعليق اليوم لكنني لا أريد فقط أن أكون طبيبك أنا أيضا أريد أن أحميك. من فضلك ابتعد عن قضية ليانج شاو تشيو. إنه أمر خطير حقًا هذه المرة. مرحبًا. انه شينجين. الصحيح الآن رزمة الأشياء الخاصة بك على الفور وتعال إلى مكان ليانغ شاوتشيو. غوي.

ما هو الخطأ؟ ليانغ شاوتشيو ذلك الشقي هددنا مع مكافأة شيه تشنغده على رأسه وتقدم للحصول على أمر حماية. الآن الرئيس أمرنا بتوفير مرافقة وثيقة لضمان سلامة السيد ليانغ. لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء. غوي هل تتصل الضابط هو؟ نحن نقيم حفلة تنكرية. يجب أن يكون القتلة في حالة حركة. نحن خائفون جدا. سيد ليانغ.

يجب ان تأتي. لا تتأخر. ضابط هو. هل تحب باني جيرل؟ لدي ذيول وآذان جاهز لك. يمكنك اختيار ما تريد. هل سمعت هذا؟ يريدك أن تأتي عندها فقط سوف يمنحنا استراحة. تم رفع التعليق الخاص بك. تعال هنا الآن. ما هو الخطأ؟ لين هاو. لين هاو! لقد استعدت وظيفتي! عرفت لين هاو

ستجلب لي حظا سعيدا! كنت على وشك ان التخلي عن كونه ضابط شرطة. سوف أتغير الآن وانتقل إلى مكان ليانغ شاوتشيو للقاء غوي. لا اعتقد سآخذ وقت لتناول الطعام. تذكر أن تغلق الباب من أجلي عندما تغادر. نحن سوف تعليق مثل النكتة. أتطلع إلى لأدائك في الحفلة لاحقًا. امنحنا لحظة. حسنًا ، سيد ليانغ.

ماذا تريد؟ سيد ليانغ ، لقد حصلت على مكافأة على رأسك حالما تعود. سمعت أن طبيبك غادر أيضا. طلب والدك مني الاطمئنان عليك. متأكد بما فيه الكفاية. لقد توقفت عن أخذ أدويتك. والدي رجل عجوز عنيد. أمضى سنوات عديدة في هونغ كونغ لكنها كسبت القليل من المال فقط. لقد أخذت منه نصف مليون فقط

وضربته عشرة أضعاف في ثلاث سنوات في هواتشنغ. انا فعلت هذا بفضل عقلي القوي لكنه دعاني العقلية. أعتقد أنه عقلي. أنا أعلم جيدًا كيف ضاعفت المال عشرة أضعاف. في كل مرة وقعت في مشكلة أنا من نظّف الفوضى من أجلك. خلاف ذلك ، هل تعتقد أن والدك سيفعل دعك تستمر في العبث في هواتشنغ؟

تشوانغ يو. تشينغ قانغ هي صناعة كبيرة الآن واستولت عليه. أليس من المفيد إلى غرفة التجارة الخاصة بك على الإطلاق؟ تشوانغ يو ، أنت تعرفني أكثر. أنا لم أتولى مسؤولية تشينغ قانغ لكسب المال. انه فقط للتسلية. وبالتالي ستكون مسؤولاً عندما لا أكون في هواتشنغ. ثم يمكنك أن تأخذ أياً كان ما تريد.

تشينغ قانغ يختلف عن العصابات الأخرى التي لعبت بها. كل طلقة كبيرة خاطروا بحياتهم من أجلها. إذا كنت ستفعل أشياء بنفس الطريقة القديمة سوف يجعلك فقط أسوأ ولا تجلب لك أي خير. ليس لدي سوى كلمة تحذير واحدة لك. إذا كنت تريد البقاء يجب أن تتلقى العلاج. سأخبرك بهذا مرة أخرى انا لست مريض!

تشوانغ يو مهما كنت غنيا لا يمكنك التحكم كل الأطباء في العالم! كلما حصلت على واحد هنا سأقتل واحدًا. أريد أن أرى كم عدد الأطباء الذين يمكنك أن تجدهم. انها ليست متروك لكم سواء كنت مريضا أم لا. الأمر متروك للطبيب. لقد جرح يده. تلبيس جرحه. ابن؟ ما الذي تفعله هنا؟

هل أنت هنا من أجل هدية عيد ميلادك؟ خذ هذا. عجل! هناك! حسنا فهمت. ادخل. السيد تشوانغ. هؤلاء هم الأطباء طرده السيد ليانغ. كان هناك ما يقرب من 20 طبيبا. مؤخرا شيه تشنغده ضاعف المكافأة في الصحف. يستمر المعلم ليانغ في إثارة المشاكل حتى لو لم يفعل لا يوجد طبيب في مستشفى تشينغشان

يجرؤ على معاملته. هل يجب أن نجد بعض الأطباء خارج المدينة؟ دعني افكر به. تستطيع الرحيل. نعم. ما الخطب الآن؟ السيد تشوانغ. سمعت أنك تبحث عن طبيب. ما رأيك بي؟ سوف أقترب منه كطبيب لفهم قواعد لعبته والعثور على أدلة تجريم. يمكنني أيضًا الحماية انه شينجين في نفس الوقت. سأترك الباقي لك. تمام.

أنت في الوقت المناسب. كان هناك كمين. هل يوجد احد هنا لين هاو؟ ما الذي تفعله هنا؟ كدت أن أقتلك. أخ. لا. استأجرت هؤلاء الممثلين السيد ليانغ فظيعة. حاولت أن تشرب لها ودمر المزاج في النادي في ذلك اليوم. اليوم أرمي حفلة ترحيب لطبيبي الشخصي وأنت دمرته مرة أخرى. هل تعبث معي عن قصد؟

هل الحفلة الترحيبية لي؟ أنا آسف. آسف لأنني لم أتعاون. تشرفت بلقائك ، سيد ليانغ. انا طبيبك. أنت الطبيب؟ ما أنت قادر على؟ ما نوع المرض الذي يمكنك علاجه؟ ينظر. يحدث لي أن يكون لديك مريض هنا. لديها مشكلة خطيرة مع السير أثناء النوم. لديها هذه المشكلة النفسية عندما كانت تحاول القبض على مجرم.

الآن تمشي نائمة كل يوم للقبض على المجرمين. تبعتها إلى النادي في ذلك اليوم لمنعها من إيذائك. هذا يبدو جدياً. هل شفيت؟ نوع من. لكن لا يزال هناك القليل من المتاعب. هي لا تفعل ذلك المشي أثناء النوم للقبض على المجرمين بعد الآن. لديها مشاعر بالنسبة لي الآن. وبالتالي

تأتي إلي وهي تمشي أثناء نومها كل يوم. يجب أن أكون مسؤولاً عنها الصحيح؟ أنت تعرف هناك شيء مزعج حول المريضات. يشبه لديك الكثير من الأفكار. اذا اخبرني عن خطط العلاج أنت أعددت لي. سيد ليانغ ما لديك مشكلة نفسية. لنرى. لديك الكثير حراس الامن. إنه أمر محبط. كيف يمكن ذلك تجعلك تشعر بالسعادة؟ و…

لون ملابسك مظلم جدا. يجعل عينيك متعبة. كيف يمكن أن يمنحك هذا مزاج سعيد؟ يتغير ملابسك غدا. ارتدِ شيئًا باللون الأحمر أو الأصفر أو الأخضر. أي شيء ملون سيفي بالغرض. الصحيح أهم شيء هو أن تبتسم. ضائقة نفسية يجب تخفيفها بخلاف تضخيمها. ينظر. يجب عليك ان ترتاح. حرر طبيعتك. لا تتحدث عنه الأدوية والأطباء

طوال الوقت. إذا كنت تريد أن تلعب سوف العب معك. هناك قاتل! استيقظ! ترك لي! ترك لي! لا تتحرك! اذهب! اذهب! ترك لي! سيد ليانغ. تضاعف شيه تشنغده الهبة على رأسك. هناك يائسون في كل مكان. أنت في وضع خطير للغاية. أنا أنصحك عدم تلقي العلاج من لين هاو. لا يمكنك إلغاء الأمن

ناهيك عن التسكع مع هؤلاء الرجال لا تعرف جيدا. هذا ليس صحيحا. أنت لا تعرف من هم هؤلاء الحراس الشخصيين. أعتقد أنه يجب عليك التخلص منهم جميعًا واحتفظ بها فقط. لين هاو لماذا أزلت كل الحراس الشخصيين؟ أنت لم تخبرني حتى بأنك ستصبح طبيبه. السيد ليانغ غني لكن لا يمكنك تخاطر بحياتك من أجل المال.

كيف ستحقق مع السيد ليانغ إذا لم أتخلص من رجاله؟ نحن سوف أنا هنا لعلاج مريض من أجل المال. أنت هنا للتحقيق مع السيد ليانغ. نحن نستطيع العمل مع بعض. الأمر ليس بهذه السهولة. هناك عدد لا يحصى من القتلة هناك الذين يريدون موت السيد ليانغ. لا تضع حياتك على المحك. أنتم الشرطة. يمكنك حمايتي.

لا تحاول أن تخدعني. أنت هنا من أجل المال. لا يمتلك شيئا ليفعله معي. بجانب لماذا أخبرت السيد ليانغ أنا معجب بك؟ كنت أشرح سوء التفاهم في النادي. ينظر من الطبيعي بالنسبة للمريضة أن يكون لديك مشاعر للطبيب ولكن إذا كان لدى الطبيب مشاعر لمريضة سيجعلني أبدو غير محترف. ثم لن يسمح لي بمعالجته

ولن يوظفني. وماذا عن هذا في المرة القادمة التي نعمل فيها معًا سأخبر الآخرين أنني معجب بك ، حسنًا؟ من سيعمل معك؟ هذا عن القتل. ماذا يمكن للطبيب ان يفعل؟ تعال. اجلس. إستمع لهذا. لماذا؟ فقط استمع وستكتشف ذلك. الانتظار لي. ماذا يحدث هنا؟ قال الدكتور لين لقد كان هنا لإجراء فحص جسدي. حسنا.

إنه وقت مقلق. من الجيد توخي الحذر. الأطباء ليسوا استثناء. تفقدني. ادخل. رجاء. من فضلك فك صدرك. دكتور لين. أنت من عيادة وو ، أليس كذلك؟ لقد سمعت الكثير عنك. سقط رجل من جبل جيهوان وكاد يموت. استغرق الأمر منك 15 دقيقة لإعادته إلى حياته. الأساتذة الشباب الأربعة في هواتشنغ خيلت في المدينة لفترة طويلة

وقد ربحتهم بسهولة وساعدتهم على التنظيف. هناك أيضًا الأخ الأصغر لـ تشوانغ يو الذي لن يذهب إلى المنزل حتى بعد أن أنقذه من تاجر المخدرات. أصر على البقاء في العيادة لدراسة الطب منك. سيد ليانغ ، لقد قمت ببحث شامل. خذ نفسًا عميقًا. جيد جدًا. دكتور لين بما أنك قادر جدًا لماذا مازلت المكوث في

عيادة وو التي تسقط؟ نحن سوف حدث شيء ما للعيادة في الخارج اعتدت على العمل في وفقدت رخصتي. الآن يمكنني فقط كسب لقمة العيش في عيادة سيئة. أنت بصحة جيدة. انتظر. دكتور لين أين المستشفى الذي كنت تعمل به؟ ألمانيا. حصن سانت ميديكا. كيف ذلك؟ لين هاو. أنت جيد جدًا في خداع الناس. ضياع الرخصة؟

حصن سانت ميديكا؟ هل عدت من ألمانيا؟ تحدث شيئًا باللغة الألمانية. هالت دن موند. ماذا يعني ذالك؟ اسكت. النظر في شخصية السيد ليانغ لا بد لي من المبالغة ليجعله يثق بي حتى يسمح لي بمعالجته. سيد ليانغ ، ستكون هنا قريبًا. دعها تدخل وأخبرها أن تنتظرني في غرفتي. سأستحم. تمام. لين هاو. هذه هي جميلة…

استمع وسوف أنزله. سيد ليانغ. لم تطلب مني المجيء منذ فترة طويلة. اعتقدت أنك نسيتني. إنها امرأة. سيد شاو ، لقد طلبت مني المجيء لكن هل تستمر في النظر إليها بدلا مني؟ امرأتان؟ سيد ليانغ. لماذا تمسكها بدلا مني؟ يمكنها الغناء. هي تستطيع الرقص ولكن ما هي متعة ترقص بملابسها؟ يمكنني خلع خاصتي. سأسمع. سأسمع.

أنا… اسمحوا لي أن أستمع. أنت… سيد ليانغ ، هل فعلت اطلب مني أن آتي متأخرا جدا لتنظر إلى صندوق الموسيقى معك طوال الليل؟ لنرى ما هو الجيد في ذلك. لا تلمسه! ماذا سمعت؟ ما هذا؟ صندوق موسيقى. هنا. لقد حذرتك لا تلمس أشيائي. لا أعتقد أنني لا أعرف لقد لمست أشيائي آخر مرة.

طلبت منك أن تأتي اليوم لأنني أريدك للتفكير في أخطائك. احصل على ركبتيك هنا الليلة. سيد ليانغ. انه مبكر. دكتور لين ، الطريقة التي تعالج بها مريضك خاص جدا ولكن اعجبتني. حق؟ كانت تسير نائمة مرة أخرى الليلة الماضية. أفهم. حسنًا ، يا رفاق اغتسلوا أولاً. سآخذك إلى مكان مثير للاهتمام. أنت قلت

سوف تلعب معي. سآخذك لتلعب شيئًا عظيمًا اليوم. حسنا. تعال. صغير. يلعب. كبير! كبير! كبير! صغير! كبير! صغير! كبير! صغير! كبير! صغير! لا تتحرك! لا تتحرك! لا تتحركوا لا تتحركوا! لا تتحرك! ضعه جانبا! .لا تتحرك جميع الممتلكات مملوكة من قبل تشينغ قانغ في الاسم من الثلاثيات الآن. الكازينو الخاص بك

في مثل هذا المكان الجيد لكن العمل مثل هذه الفوضى. يا للتبذير. أين كتاب الحساب؟ أحضره لي ودعني أرى ما كنت تفعله يا رفاق. سبب وفاة السيد شيه لا يزال مجهولا. أنت تحاول الاستفادة من الموقف وأخذ دفتر الحساب. إستمع لهذا طالما أن ما حدث للسيد شيه غير واضح

لا يهمني إذا كان لديك عقد أم لا من يريد أن يكون الرئيس الجديد يجب أن تسأل البنادق في أيدينا أولا. انتبه لهجتك! الجميع ، خذ الأمر ببساطة. الانسجام … الانسجام يجلب الثروة. يتعلق الأمر فقط باختيار رئيس جديد. نحن في الكازينو ، صحيح؟ لماذا لا نفعل اللعب وفقا لقواعد الكازينو؟ دعه يلعب.

أعتقد أن الطبيب الذي يعجبك هو نوع من الاهتمام. السيد جين جانج. أعتقد أنك تعرف كيف تلعب هذا. هل تريد أن تفعل ذلك أولا أم يجب أن أذهب أولاً؟ شخص مثلك في الواقع يريد أن يلعب معي. لقد خاطرت بحياتي مرات لا تحصى للعب هذا. إنه دورك. أنا لست جيدًا مثلك السيد جين جانج.

أنا مجرد طبيب لكنني أستطيع يخبرك ما الذي يجعل الطبيب المؤهل. عندما يقوم الطبيب بإجراء العملية يجب أن يبقي يديه ثابتة ولا تتردد. عندما يحدث شيء ما أثناء العملية عليه أن يخاطر. عندما يحدث خطأ ما في العملية يجب أن يبقى هادئا ولا تدع المريض يقلق. الذي هو الرئيس الآن؟ لا عجب أنك تحبه.

أنا أيضا معجب به. الآن رئيسك يريد إلقاء نظرة على دفتر الحسابات. أحضره لي! ماذا كنتم تفعلون؟ لقد أخفتني. لماذا لم تخبرني مسبقا؟ لا يمكنك التصرف. ماذا إذا هل سكبت الفول؟ دكتور لين. مريضتك هذه شرسة جدا لكن لا يهم. هذه هي طريقة النساء. هل أنت بخير؟ أنا بخير. يدك… انظر بعيدا.

هناك الكثير من الدماء. أريدك أن تمسك به! نعم! دكتور لين. سأتذكر ما فعلته اليوم. هل يدك بخير؟ إذا كنت لا تستطيع أن تكون طبيبا بعد الآن بسببك يمكنك العمل لدي. سوف أعاملك بشكل جيد. حسنا. إنها مجرد إصابة طفيفة. ما أنا طبيب إذا لم أستطع علاج إصابة كهذه؟ لين هاو. لقد جرحت يدك.

لقد صنعت بعض … كان طائش مني لعدم الاستعداد أي طعام لك. لأن لديك من يهتم لأمرك فقط استمتع بالأيام من الانتظار باليد والقدم. سأتذكر ما فعلته من أجلي اليوم. اخبرني اذا احتجت شيئا. تمام. لقد جرحت يدك. حصلت على هذا. نحن سوف هل طعمها سيء؟ لا ينبغي. عصيدة السمك المقطعة إلى شرائح

هو الطبق الوحيد الذي يمكنني صنعه. لقد فعلت ذلك عدة مرات. إنه حار. حسنا أنا آسف. هنا. أي نوع من العصيدة؟ عصيدة السمك المقطعة إلى شرائح. لم أحصل على أي سمكة. لقد نسيت وضعها فيه. حسنا. أنا تأذيت. يجب أن أتناول وجبة خفيفة. لنكمل. سأبقى هنا الليلة. استمع وسوف أنزله. تمام. تشوانغ يو؟

يبدو أنك تقلق علي منذ أن أتيت إلى هنا بمجرد حصولك على الأخبار. هذا ما يجب أن أفعله. إذا حدث لك أي شيء سيكون الأمر صعبًا عليّ وعلى والدك لمواصلة العمل معًا. أنا بخير. لكن أريد أن أشكر الطبيب الخاص وجدت لي. لقد طعن بسببي اليوم ، نوع من أنقذ حياتي. كيف هو الآن؟

هل أحتاج إلى إلقاء نظرة عليه؟ لا. بعد أن أصيب الضابط هو حقا قلق عليه. هي في غرفته العناية به. على الرغم من الضابط هو تبدو جادة خلال النهار ذهبت إلى غرفة الدكتور لين كل ليلة. ♪ليلة مضطربة ♪ ♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪

♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪

♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪ ♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪

♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪