“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 10|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 10] هل فكرت إلى أين تذهب؟ ليس بعد. هل تريدني أن أحضرك إلى الحفلات وتوسيع أفقك؟ لما؟ لا تصدقني؟ لا تستمر في إلقاء المحاضرات علي بينما تتظاهر بأنك محارب قديم. لا أعرف ما الذي تنوي فعله.

بعد كل شيء ، أنا أكبر منك ببضع سنوات. إنها سنوات قليلة فقط. توقف عن التظاهر بأنك ناضج. أنت تبدو كطالب. هل هذا صحيح؟ من الأفضل للمرأة لتكون ناضجة. يجب أن تنظر لنفسك في المرآة. سيد ، تبدو محطما جدا. نظرة. حتى الطفل يمكنه أن يخبرني كم أنا ساحر. تعال. صف كم أنا محطما

لهذه السيدة هنا. سأخبرك إذا اشتريت زهور مني. كم سعرهم؟ واحد لخمسة ثلاثة لعشرة. شكرًا لك. شكرا لك سيد و آنسة. أنت لم تصفني بعد. سيد أنت تندفع من الرأس إلى أخمص القدمين. هذا غير متوقع. سحر عبقري الكمبيوتر حتى أنه أغرى فتاة صغيرة مثلها. لا يمكن أن تساعد في ذلك. أنا محبوب.

ها أنت ذا. لماذا تعطيني الزهور فجأة؟ لقد اشتريتهم بالفعل على أي حال. هل تريدهم ام لا؟ سأرميهم بعيدًا إذا لم تفعل. سوف أمتعك هذه المرة. عندما كنت صغيرا كان والداي مشغولين بشكل خاص. لم يكن لديهم وقت للعناية بي. لكن كلما عادوا إلى المنزل كانوا يأخذونني للخارج ويبيعون المصاصات

أو القيام بوظائف بدوام جزئي خلال عطلات نهاية الأسبوع. عندما كنت أعمل كانوا يراقبونني في مكان قريب. استمروا في إخباري أنني يجب أن أرى العالم بشكل صحيح. والداك منفتحان للغاية. لم أفعل ذلك من قبل. اول عمل لي هو سكرتير السيد وي. أتعلم حتى أنني ربحت الرسوم المدرسية الخاصة بي أنت مدهش. أنت رائع حقًا.

نادرا ما يمتدحني شينغ شينغ مثلك. ربما يكون ذلك بسبب كنت أتبعها دائمًا عندما كنت صغيرًا. هي دائما تعاملني كطفل. كل لوحده. لا يمكنك إجبارها. أعني تحتاج إلى جعل شينغ شينغ انطباع مختلف عنك. حصلت عليه. يمكنني الكتابة إلى شينغ شينغ. كتبت لي العديد من الفتيات على مر السنين. لذا… (لكن شخصًا آخر يقوم بالفعل بالتحرك). (لا يمكنني السماح بحدوث ذلك). بخصوص الرسالة أظن يجب أن تفكر مليًا قبل كتابتها من الأفضل أن تسمح لي بمراجعته بعد الانتهاء. هل ستكون مستشار حبي؟ صحيح. تمام. معك كمستشاري لدي فرصة أكبر للفوز. هيا بنا. سأريكم عالم الكبار. ميمي؟ ماذا تفعل هنا اليوم؟ شكرًا لك. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك. هل إفتقدتني؟

فعلتُ. أبقى ميمي تخبرنا كم اشتقت لك. لقد فاتتك الآنسة هونغ ، حق؟ هل هذا صحيح؟ هل ترى قال لي لي هذا و ذاك. بالنهايه لم يشرح ماذا حدث بالضبط اذا ماذا حصل؟ في الامس، ميمي تغلب على كل العقبات في مسابقة المدرسة للتايكواندو. في النهاية ، أصبحت البطل. ليس سيئا على الإطلاق.

هذه الفتاة الصغيرة رائعة. عمل رائع. وصلت ميمي إلى حيث كانت كل الشكر للسيدة هونغ. شكراً جزيلاً. من فضلك لا تكن مهذب جدا. كل هذا جزء من واجبي. أعلم أنه جزء من واجبك. لكن علي أن أخبرك بهذا. هذا ابني كان لديه شعور قوي بالمسؤولية منذ الصغر.

إنها تفي بكل مهمة لأفضل ما لديها من قدرات. بالفعل. من خلال تعليم طفلك التايكوندو لقد أعطت كل ما لديها. صحيح. قبل هذا استخدمت ميمي ما علمتها إياه ويؤذي طفلًا آخر. تم إرساله حتى إلى المستشفى. حملت ضغينة ضد السيدة هونغ. هذا … لكن الآن أظن يجب أن ندعها تتعلم الووشو منك ، السيدة هونغ.

لما؟ ماذا علمتها؟ هل أرسلت شخصًا بالفعل إلى المستشفى؟ لقد كان خطأ. قبل هذا ، كنت أهتم فقط التقنية نفسها مع إهمال أساسيات الووشو. لقد غيرتها بعد ذلك. يستمع. سوف تذهب في البحر إذا استخدمت ما تعلمته في معركة. لكن يقوي الجسم. إنه شيء مفيد. صحيح. لذا ، السيدة هونغ عندما تكون متفرغًا

من فضلك علمها. سندفع لك مقابل التدريس الفردي. التدريس الفردي ، أليس كذلك؟ أنا حر. يمكنني تعليمها في أي وقت. هذا جيد. أظن يا رفاق يجب أن تبقى لتناول العشاء. سأعد أطباقي المميزة يا رفاق. تمامًا كالعادة. أعطني دزينة من التكيلا. هل تأتي هنا عادة؟ اعتدت المجيء إلى هنا كثيرًا.

لا تقل لي إنها المرة الأولى لك في ملهى ليلي. أنت محارب قديم. اعتقدت كنت طفلا مطيعا عندما قال شينغ شينغ إنك حصلت على درجات جيدة. ألم تخبرني أن تريني عالم الكبار؟ لا تقدم وعودًا فارغة. (ونعتز بالحاضر). السيد وي هل لديك أي شيء آخر لتعليمي؟ اسمحوا لي أن أقدم لك شخص ما. هذا تلميذي ، تشيان ميمي. هذا رئيسي. مرحبا سيد. مرحبا ميمي. لذا هونغ شينغ شينغ غدا هو السبت. هل لديك أي خطط ليوم غد؟ ان لم يمكننا المضي قدمًا في تدريبنا الصباحي المعتاد. ليس لدي أي خطط حتى الآن.

لكن علي أن أعتني بـ ميمي في نهاية هذا الأسبوع. وقد وعدتها أن أعلمها. هل تمانع إذا سمحت لها الانضمام إلى تدريبنا الصباحي؟ لا على الإطلاق. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لا نلتقي في الشركة غدا صباحا؟ ♪أعلم أن الطريق إلى الأمام صعب♪ ♪لا أمانع أن أعامل بلا مبالاة♪

♪أعرف بالضبط ما تفكر فيه ♪ الحب أصبح أوضح السيد وي. اسمحوا لي أن أقدمها. إنها تشيان ميمي الفتاة التي رأيتها الليلة الماضية. اليوم ، ستكون شريكة حياتك. فتاة صغيرة مثلها هو شريكي في التجنيب؟ مرحبا سيد. أنت أكثر اندفاعًا في الحياة الواقعية. يا فتى ، لديك ذوق ممتاز. اعتقد يمكنني التشاجر معك. ينحني. إستعد.

اذهب. قف. لا أستطيع أن أفعل ذلك. تريد مني أن أتنمر على فتاة صغيرة مثلها؟ توقف عن المزاح. إنها أفضل طالبة لدي في فصل الووشو للأطفال. لا تقلل من شأنها. كانت حتى بطلة المدرسة مسابقة التايكوندو. حسب أقدميتنا عليك الاتصال بي كبير. أنت عدواني جدًا بالنسبة لطفل. اجلبه بعد ذلك. تمام. إستعد. اذهب! لقد تحسنت.

بالطبع بكل تأكيد. هل هناك أجر لي؟ نعم. 100 قرفصاء و 100 رافعة قفز. هذا هو الإحماء الخاص بك لهذا اليوم. حسنًا ، السيدة هونغ. ميمي سأشتري لك شيئًا لطيفًا لاحقًا. أخبرها أنك لا تستطيع فعل ذلك. السيدة هونغ قال وي لان إنه لا يستطيع فعل ذلك. لا تستمع إلى هرائها. أستطيع أن أفعل ذلك.

نظرة. إستعد. قفز الرافعات اذهب! النجاح لا يأتي بسهولة. كل هذا يتوقف على لك سواء كنت تستطيع الفوز بقلب شينغ شينغ أم لا. أصبر صاحب. لماذا لا يوجد أحد في المنزل خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ السيدة هونغ إلى أين نحن ذاهبون؟ لينغ تينغ ينتظرنا في المنزل. لذلك نحن ذاهبون إلى المنزل. ميمي

هل ترغب في الحصول على شيء؟ لماذا لا نحصل على بعض الطعام؟ السيدة هونغ ، هل لينغ تينغ وسيم؟ نعم. دعنا نذهب إلى المنزل بعد ذلك. -تمام. -انتظر. ميمي هل جربت الدجاج المقلي بجانب مدينة الملاهي من قبل؟ دجاجهم المقلي مقرمش ورائحة. سوف يسيل لعابك عندما تشمه. لماذا لا أحضر لك و شينغ شينغ هناك؟

السيدة هونغ انا اريد ان اجربها. ميمي كوني فتاة طيبة. الدجاج المقلي دهني جدًا بالنسبة لك. جسمك لا يزال ينمو. لا يجب أن تتناول الكثير من الأطعمة الزيتية. دعنا نعود ونتناول الغداء. حسنًا ، سوف نتخطى الدجاج المقلي. لكن ماذا عن الآيس كريم؟ يوجد آيس كريم فراولة آيس كريم نعناع آيس كريم ماتشا

حتى آيس كريم الكرز. إنها ضخمة مثل قبضتي. لنتناول بعض المثلجات حسنا؟ لا يمكن للأطفال تناول الكثير من الأطعمة الحلوة. هل يجب أن تعود إلى المنزل؟ ألا يمكنك فقط السماح لها هل لديك استراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ بخير. سأمنحك اثنين إذن مني. سأحضر لك هناك حسنا؟ سوف أنضم إليك. -تمام! -هيا بنا! (محبط بسبب علاقاتهم مؤخرًا). مرحبًا؟ هل أنت متفرّغة؟ هذا يعتمد على ما يدور في ذهنك. يخرج. سأشتري لك وجبة. أنت تتصرف بهذا الشكل الجميل؟ اسمحوا لي أن أعتبر ذلك. ما زلت تريد النظر فيه؟ خذها أو اتركها. ماذا لدينا؟ رقم 23 ، شارع ليندونغ. أخيرًا حصلنا صديقي على حجز. انسى الأمر إذا لم تستطع المجيء. متى؟ خلال نصف ساعة.

تمام. ماذا تريد أن تأكل لاحقا؟ اريد بعض المثلجات. تمام. سنحضر لك بعض الآيس كريم لاحقًا ، حسنًا؟ تمام. أريد آيس كريم لطيف. من النادر أن تمشي ، أليس كذلك؟ لا تكن عصبيا. يستريح. أنت لا تزال حساسًا عندما يتعلق الأمر بمسافة الأمان الخاصة بك. اعتقدت أنك تتحسن. إنه أفضل فقط عندما يتعلق الأمر لك.

يجب على الآخرين الابتعاد عني. ميمي هل تريد بعض الآيس كريم؟ أفعل. هيا بنا. سأشتري لكِ بعض الآيس كريم ، حسناً؟ تمام. هيا بنا. هيا بنا. [طبخ من أجلك] لقد طلبت الطبق الرئيسي اليوم. يمكنك طلب أي شيء آخر تحب. أعتقد أن هذا يكفي. لماذا فعلت فجأة ادعوني للخارج اليوم؟

في البداية ، أردت شراء وجبة شينغ شينغ. لكنها خرجت مع وي لان. لن تعود إلى المنزل بعد ظهر اليوم. من الصعب الحصول على طاولة هنا. سيكون مضيعة إذا لم يأتي أحد. لهذا السبب دعوتك هنا. حسنا إذا. سأعطيك وجبة في المرة القادمة. أنا لم أشكرك لإنقاذي أمس. هذا جيّد. فقط لا تقاتل من أجل

فطائر الفراولة معي في المستقبل. يجب أن تكون محبطًا أن شينغ شينغ ليس هنا. في البداية ، أردت إحضارها الى البيت الخشبي. البيت الخشبي؟ وايت ساند باي؟ هل كنت هناك من قبل؟ رقم. لكني رأيته على شاشة التلفزيون. إنه لطيف ، أليس كذلك؟ شينغ شينغ وأنا كان لدينا وعد خلال الصيف بعد أن أخذت الجاوكاو.

وايت ساند باي؟ هل تقصد تلك الموجودة في الضواحي؟ صحيح. في الماضي كنت أريد والدي ليأخذني إلى هناك. لكنه ألغى الخطة كما كان دائمًا لديه ما يفعله. هل تحب هذا المكان؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسوف آخذك إلى هناك الشهر المقبل. الشهر القادم؟ صحيح. عيد ميلادك الثامن عشر هو الشهر المقبل.

إنها هدية بلوغك سن الرشد. بالتأكيد. إنه وعد. تمام. لكن قبل عيد ميلاد شينغ شينغ مباشرة السيد هونغ أرسلتها إلى تدريب المجند مقدما. إذن ، يا رفاق لم تكن هناك بعد؟ كان هذا هو المكان الذي كان من المفترض أن نلتقي فيه في عيد ميلادها الثامن عشر.

في ذلك الوقت ، كنت أرغب في ذلك احتفل بعيد ميلادها لها. لكن الآن أعتقد أنني أريد لأعترف لها هناك. اعترف لها؟ أليس هذا مفاجئًا جدًا؟ لوضعها بشكل أكثر دقة سوف أقترح عليها. تقترح لها؟ انتظر. كم عمرك مرة أخرى؟ بماذا تفكر؟ آسف. لم أكن أضحك عليك. إنه فقط كذلك… لا بأس.

أشعر وكأنني أضحك على أي حال. لكن بدلا من تسليم شينغ شينغ لرجل لا يعتمد عليه مثل وي لان أليس من الأفضل أن أعتني بها؟ أود إحضارها إلى الولايات المتحدة. أتمنى الحصول على شهادة زواجنا في لاس فيغاس تمامًا مثل الدراما الأمريكية القديمة الجيدة. بعد ذلك ، يمكننا إقامة حفل زفافنا على العشب في الحديقة.

إنها لا ترتدي أبدًا أي شيء غير مريح مثل فساتين الزفاف أو فساتين العشاء. لن تلبسهم. لهذا السبب سنرتدي ملابس رياضية جينز والسترات عند الزواج. أنا أعرف. إنه مستحيل حرفياً ليحدث ذلك. لينغ تينغ ، كما ترى … لكني أريد أن أجربها. إذا كان الأمر كذلك ، فهل حدث لك ذلك من قبل

إذا كانت … إذا رفضتني ، سأنهي تدريبي في وقت مبكر. بعد كل شيء ، خبرتي لا علاقة له بـ رونشي. ليس لدي سبب للبقاء. آلة مخلب. أي دمية تريد؟ أريد دمية الجزرة. تمام. انقله هناك. زيادة قليلا فقط. اضغطها. لم أفهم. دعني افعلها. هنا ميمي. اسمحوا لي أن يعلمك كيف تلعب هذه اللعبه.

لقد استخدمنا بالفعل أربعة رموز مميزة. هنا. انظر بتمعن. تريد هذا ، أليس كذلك؟ جاهز ، جاهز اذهب! واحد اثنين ثلاثة. لم أفهم. نحن نفد من الرموز المميزة. استسلم فقط. انتظر. لقد استخدمت بالفعل نظرية قهر ونظرية الاحتمالات. لماذا لم أستطع إمساك الدمية؟ مما رأيته على الإنترنت لعب آلة المخلب يعتمد على ضمير التاجر

وهجاء ميتافيزيقي. لا أصدق ذلك. كيف ستعود؟ سائقي ينتظرني هناك. إذا كان الأمر كذلك ، فلن أودعك. لماذا تجعله كأنه وداع؟ ليس الأمر كما لو أنني سأرحل غدًا. سوف أنقل لك حظي. لا يهم متى إذا كنت بحاجة إلى شخص ما للتحدث معه أو تشرب مع يمكنك الاتصال بأصدقائك. تمام.

[لينغ تينغ] (هل تزور المنزل الخشبي معي؟) ايمكنه فعلها؟ هل تعتقد أنه يستطيع فعل ذلك؟ أنا لا أعتقد ذلك. لا أعتقد أنه يستطيع فعل ذلك. لا يستطيع فعلها؟ أعتقد أنه لا يستطيع فعل ذلك. هذا ممل. لماذا لا نشتري واحدة له؟ هيا بنا. تهب الرياح ونحن نجلس جنبًا إلى جنب ♪آخذ وجهك بين يدي ♪

♪هل يوجد عالم♪ ♪هذا لا يهم كم السماء مظلمة؟ ♪ ♪الأمس التي أخبرتني بها♪ ♪تحت الطنف الدافئ ♪ ♪هذه هي نقطة البداية ♪ ♪التي تضيء قلوبنا♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪نحمي وقتنا معًا♪ ♪الجمال الذي قابلته ♪ ♪شعور جميل كلما فكرت بها♪ ♪هذا الشخص الجميل و اللطيف♪ ♪هل أنت ♪ ♪أعلم أن الطريق إلى الأمام صعب♪

♪لا أمانع أن أعامل بلا مبالاة♪ ♪أعرف بالضبط ما تفكر فيه ♪ الحب أصبح أوضح هذا هو المنزل الخشبي الذي أخبرتك عنه. إنه هادئ للغاية هنا. ما هي المدة التي مرت منذ آخر زيارة لك هنا؟ لقد جئت إلى هنا آخر مرة عندما كنت أحتفل عيد ميلاد شينغ شينغ الثامن عشر لها.

لقد مرت خمس سنوات. أنت لم تأت إلى هنا وتنظف المنزل من وقت لاخر؟ اكتشفت عن هذا المكان من خلال شهادات ملكية منزل عائلتي. ومع ذلك ، لم يتم تأجيرها أبدًا. أعرف كيف أقوم بالسحر. هل تصدقني؟ ♪كلما احتضنتك ♪ ♪اريد حماية ابتسامتك ♪ ♪حبي لك ♪ ♪هل تعرف ذلك؟♪ ♪سيتم نسيان كل المشاكل ♪

♪السعادة في الحياة♪ ♪مخفي في الزاوية التالية ♪ ♪أعرف بالضبط ♪ ♪كيف تشعر ♪ ♪أعلم أنك تشعر بالرغبة وتريد أن يُعتمد عليها إلى الأبد ♪ ♪لما قابلتك ♪ ♪كانت الشمس جميلة ♪ ♪الرائحة في الهواء♪ ♪شعرت كنوع من إشارة الحب ♪ ♪قلبي يبدأ في الخفقان بشكل أسرع♪ ♪بسببك ♪ ♪يا له من شعور سحري ♪

♪الوقت يتوقف عند هذه الثانية بالذات ♪ ♪أمسكت بيدي ♪ ♪وذهبت عبر الحشد ♪ ♪المطر المتساقط ♪ ♪في زوايا الأرض ♪ اليوم… احتفظ به. لا توقظيها. لقد استمتعت كثيرا اليوم. أنا أيضاً. الآن بعد أن أصبحنا بالغين لدينا الكثير من الأشياء للقلق بشأنها. بما أنك تدير مثل هذه الشركة الضخمة

أنا متأكد من أن لديك مشاكل أكثر مني. وبالتالي نحن بحاجة إلى إيجاد فرص أكثر مثل هذه حتى نضحك دون أن نقلق على أي شيء. أتذكر أنني كنت سعيدًا إلى هذا الحد عندما كنت أقضي الوقت مع والدي عندما كنت طفلاً. أنا حقا حسود منك. حسد من ماذا؟ انا حسود

أن تشاركك الذكريات الممتعة مع والدك. كما ترى ، طفولتي تتكون فقط من غرفة صغيرة الكتب وظهر والدي. كان ممل. لهذا السبب أريد أن أشكرك. لكن لماذا؟ إنه أمر مرعب عندما لا يكون لديك ذكريات. شكرا لخلق هذه الذكريات الرائعة بالنسبة لي. هل لديك شيء لتخبرني به؟ هل أعجبك؟ أنا… عطشان. أنا بحاجة لاستخدام الحمام. لما؟ السيدة هونغ هل تحب هذا السيد الوسيم؟ أنا… أنا… لا أعلم. تستطيع اسأله. أنا… كنت أمزح فقط. انظر كيف تبدو مرعوبًا. إذا كان الأمر كذلك ، السيد وي أظن عليك ان تخبر نكتة أفضل في المرة القادمة.

يمكنك الحصول على شيء لتشربه ثم في الحمام. نعم. السيدة هونغ انت تحبه صحيح؟ أنا لا. لكن السيد الوسيم يحبك. لدي حدس. طفل شقي ماذا تعرف؟ بالطبع أنا أعلم. الطريقة التي نظر بها إليك كان تمامًا مثل كيف نظر والدي إلى أمي. رأيته عندما كنت أتظاهر بالنوم. لماذا قلت للسائق أن يتبعنا؟

وإلا فكيف يمكننا المشي بعد ذلك؟ حياة الأثرياء يصعب فهمه. ما زال لدينا طريق طويل لنذهب. سنضيع وقته هنا. يجب أن تخبره أن يتوجه إلى المنزل لتناول العشاء. ألا يمكنك إفساد المزاج هنا؟ لقد دفعت له بالفعل مقابل العمل الإضافي. لا يزال لدينا متسع من الوقت. يمكننا المشي إلى الوراء ببطء. انظر إلى أسرهم.

انها رومانسية جدا. يجب أن نفعل هذا عندما يكون لدينا أطفال فى المستقبل. طلق والداي. لقد بقيت مع جدتي منذ ذلك الحين. إذا كنتم ترغبون في أن تكونوا والدي يمكنكم مناقشة ذلك مع جدتي يا رفاق. ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪

♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪ربما ستكون ليلة طويلة ♪ ♪بس انتظر الفجر معكم♪ لقد وصلنا. الى اين نحن ذاهبون غدا؟ يمكننا التحدث عنها بعد أن تستيقظ. استيقظت في الصباح الباكر لجلستك التدريبية. إنها منهكة الآن. تمام. لماذا لا العودة الآن؟ لماذا لا رئيس الطابق العلوي أولا؟ السيدة هونغ إذا كنت خائفا

يجب أن تخبر السيد الوسيم أن يبقى هنا. طفل شقي ماذا تقول؟ عندما أنام لن أخاف اذا كان شخص ما يرافقني. سيد وسيم هل تحب السيدة هونغ؟ فقط تجاهلها ، إنها مجرد طفلة. أنت على حق. سوف نتوجه إلى المنزل الآن. أراك غدا. ♪التي تضيء قلوبنا♪ ♪سأبقى بجانبك♪ هونغ شينغ شينغ! أنا أحب …

نحمي وقتنا معًا ♪الجمال الذي قابلته ♪ أنا معجب بك. ♪شعور جميل كلما فكرت بها♪ ♪هذا الشخص الجميل و اللطيف♪ ♪هل أنت ♪ ♪أعلم أن الطريق إلى الأمام صعب♪ ♪لا أمانع أن أعامل بلا مبالاة♪ ♪أعرف بالضبط ما تفكر فيه ♪ الحب أصبح أوضح مرحبًا؟ فهمتك. سأكون هناك. ♪في الجبل البعيد ♪

♪ضفة النهر التي بها يراعات ♪ ♪تهب الرياح ونحن نجلس جنبًا إلى جنب♪ ♪آخذ وجهك بين يدي♪ ألست بخير؟ ألست مذهلا؟ المديح لي. هذا عبقري. أنت رائع. ستحصل على 20٪ إضافية لمكافأة نهاية العام. شكرا لك سيد وي. اخترت المورد مع أسرع وقت التسليم من أصل 100 مورد الذي يوفر أفضل خدمة ما بعد البيع.

ألا أستحق الثناء؟ بالطبع أنت تستحق ذلك. لكن أولاً ، عليك التفكير في طريقة لإعطائها لها أولاً. فقط أعطها مباشرة. لفها بالورود وتوجه إلى منزل هونغ شينغ شينغ. عندما تدق على الباب سوف يفتح هونغ شينغ شينغ الباب. يمكنك الركوع على الأرض وقدم لها هذه الهدية. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك التحدث بصوت منخفض.

“شينغ شينغ هذه هديتي لك. إنها عربون حبنا “. النهاية. أنت لا تستحق مديحي حقا. فكر في الأمر. هونغ شينغ شينغ قوية الإرادة. هل تعتقد أنها ستقبل هذه الهدية الثمينة؟ ماذا يجب ان نفعل بعد ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فعلينا أن نتحلى باللباقة حيال ذلك. صحيح. نحن بحاجة إلى الخروج بمؤامرة.

نحن بحاجة إلى أن نكون مباشرين. لكننا لا نستطيع كن مباشرًا جدًا. قل لي خطتك. أريدكم يا رفاق أن تقوموا بتمثيل لي غدًا. أنت لم تعد مدير قسم البحث والتطوير من مجموعة رونشي تشو يلين. بدلا من ذلك ، أنت … الجيران الأعزاء أنا دكتور تشانغ ، طبيب متطوع أعمل لدى جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة.

من فضلك الق نظرة. إلق نظرة. انتظر. ماذا لو تجاهلونا؟ سؤال جيد. السيدة صن باعتباره الشخص الوحيد الذي كان على اتصال بالسيد هونغ أي نوع من الأشخاص هل تعتقد أن السيد هونغ هو؟ إنه عاطفي إنذار وفضولي. صحيح. لهذا السبب نحتاج إلى استخدام ذلك لصالحنا. للتعبير المعتقدات من المساعدة المتبادلة كل هذه الهدايا هي مجانية.

هذه هي علامات على صدقنا. انتظر. يا. رفاق، أعلم أنهم أحرار. لكنك لست بحاجة للقتال من أجلهم. اهدأ! مستحيل. والد هونغ شينغ شينغ كان كشافة. إذا أمضينا ليلة واحدة فقط الخروج بهذه الكتيبات سيرى من خلالنا على الفور. ماذا سنفعل بحلول ذلك الوقت؟ سنعتمد على مهاراتك في التحدث بعد ذلك. نفدت الهدايا على الفور.

هذا جيد جدا. سيد! نحن من الجمعية من ذوي الإعاقة! نحن هنا للترويج لأحداثنا. سيد وتعالوا نلقي نظرة! سيد. سيد نظرة. نشاط عقلك سوف يتحول إلى إشارة كهربائية ويتم نقله إلى هذا الطرف الاصطناعي باستخدام أحدث التقنيات. والإشارة الكهربائية سيتم نقلها من الدماغ ذراعك الاصطناعية في غضون عشرة آلاف من الثانية هكذا

مما يجعلك تستطيع تحكم في ذراعك بأفكارك. أنت تفهم ، أليس كذلك؟ هذه التكنولوجيا متقدمة جدا. إنه حقًا شيء آخر. أنا متأكد من أنها باهظة الثمن للغاية. كم يكلف؟ بهذه اللحظة السيد هونغ بالفعل يغري. عندما يحدث ذلك ، سيسأل عن السعر. خذ ملاحظة. عندما يستفسر السيد هونغ عن السعر

هذه هي الإشارة إلى أنه تخلّى عن حذره. خلال هذه اللحظة الهامة يتوجب علينا ينبغي لنا… سيد هل ترى ما زلنا في مرحلة التطوير لهذا الذراع الاصطناعية. لم ننتجها بكميات كبيرة حتى الآن. لذلك فإن الرابطة من الأشخاص ذوي الإعاقة يجب أن تجد مرشح مناسب للذراع الاصطناعية لاختبار وتسجيل البيانات بعد استخدامه. لذا انه مجانا.

لكن لدينا معايير صارمة للمرشحين من يمكنه استخدام هذا الطرف الاصطناعي. علي سبيل المثال يجب أن يكون عمر المرشح حوالي 50 عامًا والعقل السليم. من الأفضل أن يكون المرشح رياضيًا ولها شعر قصير. كيف علمت بذلك كثيرا عني؟ ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪

♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ ♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪ ♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪ ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪

♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪ ♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪