“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 22|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 22] انتم. لا تقلق. سنلتقي مرة أخرى قريبا. الجنرال شيه على الرغم من أن يي ليست أختي البيولوجية إنها فتاة طيبة ومعقولة. من الان فصاعدا سأعهدها لك. لا تقلق. بالتأكيد سأعتني بها جيدًا. لقد مرت بالفعل ست ساعات. هل سيكونون قادرين على العودة؟ إذا نجحوا سيعودون هنا مع وميض أخضر.

ومع ذلك ، إذا كانت منصة الجليد يومض ومضات قوس قزح هذا يعني الجدول الزمني البديل لم يتم بناؤه بنجاح. هل تشعر بشيء؟ هل تشعر بأي شيء؟ هل تقول أن هذا مرتبط بنا؟ إذا كنت لا تشعر بأي شيء ، فهذا يعني لم ينجحوا بعد. إذا نجحوا الأشخاص المقربون منهم على الأرجح ستتأثر.

قد يكون هناك أيضًا انحراف في ذاكرتنا. سيكون لدينا ذكريات متناقضة ولن نعرف أي منها صحيح. ماذا لو فشلوا؟ إذا فشلوا كل شيء سيبقى كما هو. إذا كان هذا هو الحال سيكونون الوحيدين الذين يعرفون ما حدث في ذلك الجدول الزمني البديل. ومع ذلك ، فإن أكبر مشكلة لدينا الآن هي

أن باي لو أعدت بما فيه الكفاية تستمر بلورات الثلج لمدة سبعة أيام. ولكن الآن ، انضم إليها جلالة الملك بالصدفة. لا أعرف إلى متى يمكنني الحفاظ على هذه المجموعة السحرية وما إذا كان سيؤثر على خطتها. هل تستطيع حقا تغيير الماضي؟ شخصا ما! أرسل هذا إلى مدينة شيا يانغ. ربي أليس هذا مخاطرة كبيرة؟

ماذا تعرف؟ تم قمع تشيهاي تشن يو القبائل الست الأخرى لسنوات عديدة. قتل المزيد من رجالنا على يده مما كانت عليه في الحرب! أنا لوه وويى يجب أن ينتقم منهم. منذ وافق تشيهاي تشن يو لتحالف الزواج مع تشاو الجمهور غاضب من أفعاله. هذا هو أفضل توقيت لدينا. اذهب الآن. مفهوم. قبيلة بلاك ووتر تتمرد!

يركض! قبيلة بلاك ووتر تتمرد! صاحب السمو ، اهرب! توقف هناك! ♪الأفكار العالقة ♪ ♪جفت الدموع ♪ ♪العناق الدافئ الذي لا يمكنني الحصول عليه ♪ ♪دفء اللهب♪ هذا مستحيل. باي لو! روي! باي لو! روي! باي لو! ترك لي! لماذا يجب أن يكون هناك صراع داخلي داخل يي باي الآن؟ -لماذا؟ -باي لو! روي!

♪في انتظارك بهدوء♪ ♪فقط لكي نكون معًا♪ ♪أفضل التخلي عن كل شيء ♪ ترك لي! انتم! هل انت بخير؟ لا تلمسني! لا تلمسني! أحتاج إلى العودة إلى الماضي مرة أخرى! انتم! -أريد العودة! -باي لو! لا يمكنك العودة إلى الماضي مرة أخرى. لن يكون جسمك قادرًا على أخذها! يمكنني أخذها!

أنا متأكد من أن هناك خطأ ما في المصفوفة السحرية! لا يجب أن تموت! كدت أنجح! اسمحوا لي أن أعود إلى الماضي مرة أخرى! أنا متأكد من أنني أستطيع إنقاذها! أنا متأكد من أنني أستطيع أن أفعل ذلك! أنا بخير! باي لو ، اصحاح! ♪طرق فراق في المجرة ♪ لقد بذلنا بالفعل قصارى جهدنا!

يمكنك فقط إلقاء اللوم على الحقيقة ربما يمكنك العودة في الوقت المناسب لكن التاريخ لا يمكن تغييره! ♪مجرد عابر سبيل في ذاكرتي ♪ ♪الليل شديد البرودة♪ ♪أنت فقط لا تستطيع تذكر أي شيء ♪ ♪البقاء معك♪ لا يمكن تغيير التاريخ؟ ♪في انتظارك بهدوء♪ إن كان من الممكن، أود أن أبدأ من جديد معك ايضا.

بهذه الطريقة ، لن تؤوي هذا مكروه جدا بالنسبة لي. ♪بين الحب والألم ♪ ♪من خلال خصلة دخان ♪ غادر. ♪ذكريات الماضي تومض ♪ ♪بتنهيدة حنين♪ ♪أقوم بلف الذكرى في شرنقة ♪ ♪لم أنس أبدًا الوعد الثابت♪ ♪صنعنا معا ♪ ♪بين الحب والألم ♪ انتم! انتم بخير؟ ♪ما زلت ♪ رقم! روي! روي! انتم. الماضي

لا يمكن تغييرها. يجب أن نتجاوز. ما زلنا على قيد الحياة. لا يزال لدينا مستقبل. لكن لماذا لا يكون روي مثلنا؟ أنا متأكد من روي لا أريد أن أراك في هذه الحالة. لا ، ليان. أريد حفظ روي مرة أخرى. أتمنى أن أجربها مرة أخرى. كنت قريبًا جدًا من إنقاذها. لقد تغيرت كثيرا

خلال الأيام القليلة الماضية. لا تكن مهووسًا. أفهم. أنا متعب. استرح جيدًا بعد ذلك. سأزورك في المرة القادمة. الآن ، نحن الوحيدون الباقون. علينا أن نعيش بشكل جيد. هذا ما يهم. أخبرني ما حدث بالداخل. لا تحدق في وجهي هكذا. إنه أمر مرعب. أريد أن أعود بالزمن مرة أخرى. لما؟ مستحيل.

ستفقد عقلك إذا دخلت مرور الزمن أكثر من مرة. كلما دخلت المقطع كلما تكررت الذكريات. في النهاية ، لن تتمكن من التفريق بين الحلم والواقع. انظر إلى هذا. هذه العلامة الحمراء هي علامة على أن جسمك لا يستطيع تحمل الضغط. رقم. لا شيء يمكن أن يمنعني من إنقاذ روي. سوف أنقذها طالما أن هناك فرصة.

يجب أن أنقذها. لا تفعل ذلك. لا أريد أن أنقذك عندما تفقد عقلك. لا أحتاجك لإنقاذي. الآن ، لست بحاجة لي على أي حال. سأخبر يي وويو أن تجمع المزيد بلورات الجليد بالنسبة لي. لماذا لا يمكنك الاستماع إلي لمرة واحدة؟ لينغ يون. جلالة الملك ، لقد سألت من حولك.

لا أحد في مكتب التنجيم يعرف أي شيء عن هذه المجموعة السحرية. أولئك من مديرية الفلك يقومون بفحص الكتب داخل مبنى يونجي. أحضر يون ون هنا. نعم يا صاحب الجلالة. انتظر. لا تدع باي لو يعرف عن هذا. مفهوم. تحياتي جلالة الملك. يون ون لدي شيء أن أسألك. ما هذا؟

هذا هو رد الفعل العنيف الذي تلقيته من دخول ممر السفر عبر الزمن. لا يمكن لسادة الحقيقة الإدلاء بها مجموعة سحرية للسفر عبر الزمن. وقد باركوكم من قبل. لذلك ، رد الفعل العنيف الذي تلقيته من ممر السفر عبر الزمن سيكون أسوأ. قد يجعلك حتى مجنون. إذن ، هناك بالفعل رد فعل عنيف لذلك؟

أنتم يا رفاق لم تدخلوا المقطع إلا مرة واحدة. لن تكون مشكلة كبيرة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، إذا قمت بإدخال المقطع بشكل متكرر سيتم سحق حالتك العقلية. حتى لو لم تموت ، ستصاب بالجنون. كيف يمكنك السماح لها محاولة مثل هذا العمل الخطير؟ جلالة الملك ، أنت تعرف هذا أيضًا.

لا أحد يستطيع أن يمنعها ومن أعصابها العنيد. لن امنعها من فعل ما تريد. ومع ذلك ، فإن مرور الزمن مخاطرة كبيرة. لا أستطيع السماح لها بإيذاء نفسها. يون ون أحتاج منك أن تقدم لي معروفًا. جلالة الملك ، هل تنوي لتدمير ممر السفر عبر الزمن؟ كيف يتم البحث عن بلورات الثلج؟

منذ أن أرسلت لك الآنسة يي خطابًا طلب بلورات ثلجية لم نتمكن من العثور عليها قطعة واحدة من بلورات الثلج في تيانكي. أظن أن هناك شخصًا ما في القصر وراء هذا. الاستيلاء على كل بلورات الجليد دون إخبار أحد يبدو وكأنه شيء سيفعله هذا الشخص. سيد الشباب ، هل تشير لإمبراطور تشاو؟

هجين ، أخبر يي أريد أن أراها شخصيًا بخصوص بلورات الجليد. نعم ، سيد الشباب. انتم. اتصلت بك هنا لأن لدي شيئًا مهمًا أخبرك به لا يمكن تدوينها. هل وجدت بلورات الجليد؟ لا يوجد بلورة ثلجيه في السوق. كيف يمكن لذلك ان يحدث؟ هل يمكن أن يكون أحدهم قد اشتراها كلها؟

على الرغم من أن بلورات الجليد كانت دائمًا نادرة تيانكي لم ينفد منه من قبل. أنت بحاجة إلى أكثر من مجرد المال لشرائها جميعًا مرة واحدة. من تعتقد في تيانكي سوف تستهدفك مثل هذا؟ ومن لديه القدرة على فعل ذلك؟ ما كنت أحاول أن أقول هنا؟ هذا كل ما لدي لأقوله. هل تشير إليه؟

لا أريدك أن تستمر في التعمق أكثر إلى الهاوية. أنا أعرف ما أفعله. لا داعي للقلق علي. سأرحل الآن. انتم. أنا مشغول مؤخرًا. إذا لم أكن متاحًا سأرسل شخصًا آخر هنا. انتم … إذا فقدت الأمل هذا ليس صحيحا. ماذا تحسب؟ تتولد بلورات الجليد من القوة السماوية. إنها مرتبطة بنبض النجم.

مناجم بلورات الجليد مع رواسب ضخمة يجب تحديد موقعه حول الميدان حول نبض النجم الرئيسي. أنت على حق. لكن إذا كان من السهل العثور على بلورات الجليد ، كان البشر سيحصدونهم جميعًا الآن. ♪لا أتوقع منك أن تفهم مشاعري ♪ ♪تفكيك أحلامي المحطمة مع قلب مكسور ♪

♪سأكون هناك من أجلك ، حتى لو اضطررت إلى قطع جناحي ♪ ♪مواجهة بعضهما البعض متباعدة ♪ [مخطط توزيع المنطقة النجمية] من الصعب سد الفجوة بيننا ♪كل الأفكار مشتتة ♪ ♪من يرغب في العودة معي؟♪ ♪إذا تفككنا في هذا العمر ♪ ♪نرجو أن نجد الطريق الصحيح في منطقتنا التالية ♪ لا أصدق ذلك.

تشاو مكان شاسع. أنا متأكد من أنه يمكنني العثور على منجم بلورات الثلج. العم شيويه لقد مر بعض الوقت منذ آخر لقاء لنا. أتساءل لماذا اتصلت بي هنا اليوم. ادخل. سيدي ، هل تحتاج أي شيء؟ ويو دعونا ننسى زواجك مع ابنتي. ومع ذلك ، أود إنشاء تحالف معك. إذا كنت ترغب في إنشاء تحالف

عليك أن تظهر لي صدقك. العم شيويه ، أين صدقك؟ كنت أحكم مدينة شيون ، التي كانت تنتمي ذات يوم إلى العشيرة المجنحة ، لعدة سنوات. بما أنك الشخص المسؤول الآن سأعيد هذه المدينة إلى عائلة يو. سأعيد المدينة لصاحبها في حالة جيدة. العم شيويه ، أنت واضح حقًا.

إذا كان الأمر كذلك ، فسننشئ تحالفًا. ومع ذلك ، يا عم شيويه ، أريدك أن تقدم لي معروفًا. من فضلك تحدث. سمعت أنك و ستيوارد العظيم فان قريبان منك. آمل أن تتمكن من دعوة ستيوارد العظيم فان إلى جناح جيانيو. بالتأكيد. إذا كان الأمر كذلك ، سأنتظر أخبارك السارة. وداع.

لانير ، ما الذي يدور في ذهنك بالضبط؟ على الرغم من أن يو لينكونغ مفيد لنا إنه ليس مناسباً أن يكون زوجي. ليس لديه أي مشاعر تجاهي. وسيغير خططه للنساء الأخريات. لا أجرؤ الحصول على زوج من هذا القبيل. جئت إلى هنا لأجده حسب تعليماتك. لقد تعاملت أيضًا مع تلك المرأة من يي باي

وفقا للتعليمات الخاصة بك. الآن ، يريدنا أن نذهب إلى فان روهوي. هل يجب أن نخاطر من أجله؟ أظن إنه قابل للتطبيق. إذا انضم إلى فان روهوي سنعود مدينة شيون إليه. لا داعي لأن تكون غير راغب في التخلي عنه. لن نعيد المدينة إليه من أجل لا شيء. نريده أن يعبر عن موقفه.

سنخبر سكان نانجينغ أن العشيرة المجنحة اختار إقامة تحالف مع عائلة شيويه ولن نخسر أبدًا. لا يمكننا السماح له بالطريقة التي يريدها طوال الوقت. هناك شيء واحد أكثر. إذا سارت الأمور بسلاسة وعائلة يو يؤسس تحالفًا مع عائلة شيويه لن أحتاج إلى البقاء في جناح جيانيو مرة أخرى. هل ستعود إلى نانجينغ؟

لدي شيء آخر لأفعله في تيانكي. أبي ، لا داعي للقلق علي. سأعود إليك. سيد العجوز ، لقد وصلنا إلى جناح جيانيو. المعجب الرسمي ، من فضلك. كبير ستيوارد مروحة. لشرف لي أن ألتقي بك. صاحب السمو لقد سمعت عنك منذ فترة طويلة. لم أتوقع المالك أبدًا من أكثر المطاعم التي يرتادها الناس بواسطة مسؤولينا

أن تكون أنت يا صاحب السمو. إنها مجرد شركة صغيرة. أحاول كسب لقمة العيش هنا. صاحب السمو أنت متواضع هنا. يمكنك الاتصال بي Yi ويو. أنا لم أعد أميرا. السيد الشاب يي. حسن. مروحة كبيرة ستيوارد ، من فضلك. كبير ستيوارد مروحة أحتاج إلى الاعتماد على توجيهاتك في المستقبل.

التوجيه؟ أنا لست جيدًا بما يكفي للقيام بذلك. أنا دائما مشغول مع شؤون الدولة. لكنني سمعت عن الاسم من جناح جيانيو الشهير منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، لم أكن هنا من قبل. أنا آسف لذلك. ستيوارد عظيم ، أنت تملقني. جناح جيانيو هو مجرد مطعم عادي. إنه بالتأكيد عمل لائق. عمل لائق؟ ممتاز.

ستيوارد العظيم ، من النادر أن نلتقي. يجب أن نصبح أصدقاء. نحن لسنا أعداء ، أليس كذلك؟ صديق أفضل من عدو. علاوة على ذلك ، السيد الشاب يي لدينا عدو مشترك. إذا كان الأمر كذلك ، سأقترح عليك نخبًا مع الشاي بدلاً من الخمور ، ستيوارد العظيم فان. آمل أن نتمكن من العمل معا

لمقاومة إمبراطور تشاو في المستقبل. جلالة الملك ، من فضلك فكر مرتين. إذا قمت بالدخول مرور الزمن بشكل متكرر سوف يتسبب في ضرر لا رجعة فيه لجسمك. لن يؤدي فقط إلى تقصير العمر الافتراضي الخاص بك لكنها ستجعلك أيضًا تصاب بالجنون ونرى الأوهام. كلما دخلت المقطع ستحصل على المزيد من الذكريات المتكررة. لن تكون قادرًا

للتمييز بين الأحلام والواقع في نهاية المطاف. أنا إتخذت قراري. أنا سأفعلها. [سجلات مراقبة النجوم] مشرف. أين السيد يون؟ جاء جلالة الملك وجلب السيد يون بعيدا. جلالته؟ أين ذهبوا؟ ذهبوا إلى منصة الجليد. جلالة الملك! جلالة الملك! لقد انهار هذا الجدول الزمني. لا يمكن تنشيط المصفوفة السحرية مرة أخرى. لقد دمرته ، أليس كذلك؟

لقد اشتريت أيضًا كل بلورات الثلج ، أليس كذلك؟ صحيح. لماذا فعلت ذلك؟ بعض الأشياء لديك أن يتم. هل يشمل ذلك تدمير ممر السفر عبر الزمن أيضًا؟ يو شيومينج لقد دمرت أملي الوحيد لإنقاذ روي. أكرهك. أنا أعرف أنك تكرهني. ولكن لا بأس. حب وكره سيؤدي إلى نفس الهدف في النهاية. جلالة الملك! جلالة الملك!

جلالة الملك! ♪إذا لم تتوقف عند ذلك الوقت ♪ ♪إذا استدرت دون أن أنبس بكلمة♪ ♪إذا رفض الليل السقوط♪ ♪ربما يجب أن أستمر لأبدد حياتي♪ ♪أو ربما بمجرد المغادرة ، لن يكون هناك المزيد من الأخبار عنك ♪ ♪لقد شاهدت الألعاب النارية الكبرى عدة مرات ♪ ♪وميض في الهواء♪

♪لقد شاهدت العديد من غروب الشمس الجميل♪ ♪امتلأت العيون بالدفء عند مرورك♪ ♪تمامًا مثل الكهرمان الضائع ، في انتظار استلامه ♪ ♪كنت ذات يوم ضوء القمر الوحيد ♪ ♪هذا أدى إلى حياة منعزلة ♪ أوه ، باي لو. ماذا عليك ان تفعل؟ لقد وقعت بالفعل في حب شخص ما لا يجب عليك.

كيف يمكن أن تقع في غرامه؟ ♪أنت تقلباتي♪ يجب أن أجعل يون ون بناء ممر آخر للسفر عبر الزمن. سأعيد ضبط كل شيء وأبدأ من جديد. ♪لذا ، كنت أحدق ♪ ♪في أقرب مسافة على طول ♪ يو شيومينج. هذا هو السبيل الوحيد يمكنني أن أحبك دون إخفاء أي شيء. زينيان!

أحضر لي المزيد من الخمور. لو ، عليك التوقف عن الشرب. هل تعتقد أنني مزحة؟ أنا بخير. يمكنك المغادرة. لو. أنا بخير. فقط اذهب. ♪لا تخف أبدًا الوقت الذي يمر ببطء ♪ ♪أدعوكم لمشاهدة المجرة الرائعة♪ ♪لقد بدأت على شكل تموجات وتحولت ببطء إلى موجات ♪ (وسوف يؤذيك فقط). (لذلك علي المغادرة). ♪أنا مليء بالأمل ، أنتظرك لتذهب♪ [خزينة] يون ون؟ يون ون؟ احرقوها حتى الموت! روي ، أنا آسف! (لرؤية اكتمالها). جلالة الملك قد وصل! تحيا جلالتك! قد تنهضون كلكم. شكرا لك جلالة الملك. جلالة الملك لقد أكملنا بالفعل المسودة الأولية من معدل الضريبة الجديد في يو تشو. جلالة الملك ، إذا لم يكن هناك مشكلة بعد التحقق منه يمكننا تنفيذه على الفور.

نظرًا لأن يو تشو مأهولة بالسكان حديثًا ، نحن بحاجة لمناقشة معدل الضريبة الجديد مرة أخرى. تأجيل الأمر الآن. لكن… تمويلنا ضيق بالفعل بما يكفي بسبب بناء القناة في يو تشو. إذا لم نطبق معدل الضريبة الجديد الآن أخشى أننا لا نستطيع المضي قدمًا مع بناء قناة نانجينغ. ستيوارد العظيم

هل حقا لا توجد طريقة أخرى؟ يجب أن تنتظر يو تشو لإرسال أموالهم إلينا قبل أن تتمكن من متابعة البناء؟ لا على الإطلاق يا صاحب الجلالة. لقد كان إهمالي ، وسأفكر في طريقة لجعلهم يشرعون في البناء أولاً. أما أجورهم فسأدفعهم أولاً وسأعوض نفسي لاحقًا. ستيوارد العظيم ، أنت مفكر سريع. إذا كنت تعرف مكانك

يمكنك الاستمرار في منصبك لفترة أطول. جلالة الملك على حق. صحيح. انتم. ليان. تشينغ زان ، تشينغ سو. تفضل بالجلوس. انتم بناء القناة في يو تشو في مرحلته الحرجة. لا بد لي من العودة. أنت في طريق العودة بالفعل؟ اعتني بنفسك بعد ذلك. عندما تكون القناة جاهزة سيكون من السهل علينا أن نلتقي.

فى ذلك الوقت أريد أن أرسل رجالي لاستكشاف أماكن أخرى لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا القيام بأي عمل هناك. تمام. على الرغم من رحيل يي باي الآن بعد أن أصبحنا في يو تشو إنه مثل منزلنا الجديد. الأميرة الكبرى إذا كنت قلقًا سو وأنا يمكن أن نبقى هنا. تشينغشان

دائمًا ما تكون هادئًا ومكتسبًا. ولكن الآن ، أنت تقول أنك تريد البقاء في تيانكي؟ هل بسبب شيء آخر؟ في الحقيقة إنه بسبب سو. سو تحب هذا المكان. في الواقع ، يمكن لسو البقاء هنا بمفرده. ومع ذلك ، لم نفصل بيننا من قبل. لذلك أنا قلق عليه. ليان إذا كانوا يريدون البقاء هنا

يمكنني الحصول على موقف لهم في مكتب علم التنجيم. بهذه الطريقة ، سيكون لديهم سبب للبقاء. بطبيعة الحال ، من الجيد لهم البقاء هنا. إذا كان الأمر كذلك ، فسأوكلهم إلى رعايتك. ليان ، متى تخطط للمغادرة؟ فى الحال. [مكتب التنجيم] سو أفترض أنك ستبقى هنا لتعلم مهارات غامضة قو شوان ، أليس كذلك؟ صحيح.

منذ أن تعلمت مهارات السحر والتنجيم قو شوان كنت أتدرب كل يوم. حتى أخي قال إنني تحسنت كثيرًا. أتمنى أن أصبح أقوى. بهذه الطريقة يمكنني حماية الجميع. إذا كنت ترغب في حماية الجميع يجب أن تتعلم كيف تحمي نفسك أولاً. لأكون صادقًا ، لا أريدك لتعلم مهارات غامضة قو شوان.

ومع ذلك ، لن أمنعك إذا كنت تصر على القيام بذلك. انه فقط أحتاج إلى تذكيرك. قوة المهارات الغامضة قو شوان قوي للغاية. عندما تتعلمها ، يجب أن تتأكد للحفاظ على طبيعتك. سأتذكر ذلك. لن اخذلك. بعد أن أتقنها سوف اساعدك. سو يجب أن تذهب الآن. يجب أن تكون حذرا. تمام سوف أتحرك الآن.

[سكن فان] السيد الشاب يي لقد دعوتك هنا للعب ويتقي معي حتى الآن أنت تتسلل نظرة خاطفة على خريطة الدفاع لدولتنا. أخشى أنه من غير المناسب منك القيام بذلك. المعجب الرسمي أخشى أنك أردت مني أن أتسلل نظرة خاطفة عن قصد. السيد الشاب يي ، يمكنك التفكير في الأمر كدليل الويتشى.

أنا متأكد من أنك لن تتذكر أي شيء ، أليس كذلك؟ المعجب الرسمي ، يمكنك قطع المطاردة. لأن هذا تعاون يجب أن نساعد بعضنا البعض. السيد الشاب يي ، حدث شيء ما في المحكمة وستكون مهتمًا بها. المعجب الرسمي ، من فضلك قل لي. السيد الشاب يي ، هل تعرف بناء القنوات الجديدة؟

لقد سمعت عنهم من قبل. السيد الشاب يي ، أريدك أن تقدم لي معروفًا وتأخير البناء. أثناء بناء القناة في يو تشو هناك قبيلة في حلو تسمى توبو. لقد تولى البناء بأكمله وتجمعوا معًا لأسباب أنانية. وهم يعرفون كيف يغطون آثارهم وبالتالي تسريع البناء قليلاً. لذا إذا أردنا تأخير البناء علينا التخلص من شعب توبو.

الآن ، تم الانتهاء من القناة في يو تشو بشكل أساسي. سمعت أنهم كانوا يخططون للتوجه إلى نانجينغ. المعجب الرسمي يبدو أنك تطلب معروفًا كبيرًا. بعد الانتهاء من الفعل السيد الشاب يي ، سأساعدك في أي شيء طالما أنك في تيانكي أو نينغبو. إنها صفقة إذن. سوف آخذ إجازتي أولاً.

إذا كان الأمر كذلك ، سيد الشباب يي ، سأصلي من أجل نجاحك. لو سمحت. يعتني. الناس توبو يتجهون نحو نينغبو لبناء القناة الجديدة. بمجرد قتلهم لن يكون الأمر بهذه السهولة بالنسبة لهم لبناء القناة الجديدة. يمكننا تدمير خطة الإمبراطور البشري والانتقام لأعضاء عشيرتنا في نفس الوقت. سوف نظهر

العائلات الأربع الكبرى و شيويه شوانجينغ سلطتنا. ليس هذا فقط ، ولكن فان روهوي من تيانكي سوف يدين لنا أيضًا بمعروف. نحن نقتل ثلاثة طيور بحجر واحد هنا. هي جين أخبر العائلات الأربع الكبرى التي سوف أتعامل معها بناء القناة لهم. نعم سيدي. تيانينغ اجمع مرؤوسينا وتوجه إلى يو تشو.

تأكد من أن العملية نظيفة وفعالة. نعم ، سيد الشباب. المعلم الصغير ليس من الصعب التخلص من شعب توبو. ومع ذلك ، حسب علمي لقد أصلحوا ذات مرة الطريق لـتشيهاي ليان من قبل. إنهم حلفاء الآنسة يي. إذا قتلناهم … هذا هو عملها الخاص. لا علاقة لنا به.

أنا لا أقتل شعب توبو من أجل فان روهوي. أنا أفعل ذلك من أجل نانجينغ للعشيرة المجنحة. تيانينغ يجب أن تكون حذرا جدا مع هذا. السيد الشاب ، لا تقلق. (لوقف بناء القناة). (إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فلا تتردد في الحضور إلي). ملكة جمال تانغ يوان. إلى أين تذهب؟ هو ، هل تحتاج مني أي شيء؟ لقد كنت هنا لفترة طويلة. هل تعتقد أنه يمكنك التخلص من هذا بسهولة؟ تانغ يوان لم تستقبلنا فقط لكنك تحاول أيضًا التسلل بعيدًا. لماذا تفعل ذلك؟ يتقن

لا يزال لدي العديد من الأقارب في مسقط رأسي. على الرغم من أن هذا شيء لا يوصف لا يزال يتعين علي العودة وإخبارهم. أنت وأنا أصدقاء ، أليس كذلك؟ هل هناك أي شيء لا يمكنك إخباري به؟ أو الأميرة شيويه ، لأنك لا تستطيع إخباري المؤامرة التي وضعتها أنت ووالدك؟ ♪الأرض كلوحة ♪

♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪

♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪

♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪