“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 08|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 8] لين هاو. أنا مختلفة منك. أنتم القتلة. لديك دم من شارع شيجينغ على يديك. أنا أعرف من أنا. لن أؤذي أصدقائي.

الغاز السام الخاص بك لا يمكن السيطرة علي. لين هاو. انت مستيقظ. هل انت بخير؟ من انت هنا أخبرتك أن تنتظرني هناك ، أليس كذلك؟ سيد ليانغ اسف لأنى خذلتك. تعال. لين هاو. لين هاو. لين هاو ، لا يمكنك المغادرة. لا يمكنك أن تنسى من اين اتيت. لا يمكنك أن تنسى.

لا أستطيع أن أنسى ذلك أيضًا. لين هاو! هذه الدول منذ وقت طويل العناصر الأكثر روعة في نادي الليوان. كل واحد يفكر أنها حية للغاية ونابض بالحياة. هل تعرف كيف تم إنشاؤها؟ هذه… ما هو … ما على الأرض هو هذا؟ لكل صفقة صنعها ابنك هنا هناك قتل أكثر من شخص. جعلهم في تماثيل لاظهار

نجاحه. لذا… لذلك أنت تعلم دائمًا أنه كان يفعل هذا. تشوانغ يو لقد دفعت لك. اعتدنا أن نكون شركاء تجاريين. انا سألتك لشفاء ابني. حتى الآن… لقد كان يفعل هذا وأنت تتستر عليه. من أنت؟ ماذا تريد بحق الارض؟ السيد ليانغ ، استرخ. عندما تجتمع مع عائلتك سأخبرك المزيد من القصص. يتحرك! أنت عديم الفائدة.

لقد صنعت هذه الفوضى ويهددني تشوانغ يو به كل يوم. هل تريد قتلي؟ وانت ايضا. نرى؟ هذا هو ابنك المدلل! بيانو؟ الموسيقى؟ كلها عديمة الفائدة! الا تريد ان تموت افعلها! حان الوقت لتموت! كيف تجرؤ على لمس أمي؟ رقم… وكيف تجرؤ على أن تقسم علي؟ أعني… كل ما تعلمته منك هو القتل وإشعال النار.

لماذا انت دائما غير سعيد مع كل ما أفعله؟ هل تعتقد حقا لا ينبغي لي ولدت؟ متى علمتك ليقتل؟ أنا… نظرة. حق. أنت قادر على فعل الكثير. انا لا استحق ليكون والدك. لذا فقد نسيتها. ثم دعني أذكرك كيف قتلت الناس امامي قبل 16 عاما. ماذا تفعل؟ ماذا تريد أن تفعل؟ هل تريد قتلي؟

هذه هي الهدية الوحيدة التي قدمتها لي. أنا دائما أحملها معي. لكن لم تأخذني على محمل الجد. أنت لا تعرف أبدا ما اريده حقا. شاوتشيو. شاوتشيو! شاوتشيو! الآن أستطيع أن أخبرك من أكون. أنت… قبل 16 عاما لقد خطوت على جسدي وأخذت صندوق الموسيقى هذا بعيدا عني. أنا هنا لأشاهدك تتذوق الدواء الخاص بك.

أنت تستحق هذا. هل مازلت تتذكر هذه الرصاصة الحمراء؟ هل مازلت تتذكرها؟ دعني تنهي حياتك بالرصاصة التي أطلقتها ذات مرة. لا يمكنك قتلي. لن تفعل ذلك. خلاف ذلك سوف تندم عليها. لم أكن القاتل الوحيد في حالة شارع شيجينغ آنذاك. لقد دفعت للتو من قبل شخص ما للقيام بذلك. لا يمكنك قتلي.

إذا قمت بذلك ، فلن تعرف السبب وراء القتل الجماعي. توقف عن الكلام. لا يمكنك قتلي. لا يمكنك. توقف عن الكلام! توقف! [عيادة وو] لين هاو لقد استنشقت غاز ليانج شاوتشيو السام وخسر الكثير من الدماء. مع الإبر في جسمك دورتك الدموية سوف تتسارع وستكون مرهقًا. الآن لقد أخذت كل الإبر ومع ذلك لا أعرف

كيفية إزالة السموم من الداخل. هذا محفوف بالمخاطر. ماذا يمكنك ان تفعل بعد ذلك؟ بالمناسبة هل رأيت هذه الصورة من قبل؟ لما انت لديك هذه الصورة؟ تركها لينغ يويهان هنا. اريد ان اسالك لماذا غادر رو لان في ذعر في اللحظة التي رأت فيها ذلك. ولماذا يفعل هذا الطفل انظر قليلا مثل هو جينجين؟

هذا صوت دقات القلب ما دام قلبك ينبض أنت حي. سمعته. عندما نخرج ، يمكنك العودة إلى المنزل. إذن أين يمكنني أن أجدك لاحقًا؟ يمكنني الذهاب لأجدك. – حق. – هيا بنا. لنذهب الى الداخل. اذهب. انظر ماذا تحب. صبي عن ماذا تبحث؟ أنا أبحث عن صندوق موسيقى. انظر إلى الواحد هناك. لين هاو.

تعال الى هنا. ماذا تفعل؟ لقد كنت تفكر لفترة طويلة. أي واحد تعتقد سوف رو لان مثل؟ شراء هذا. إنه صندوق موسيقى جميل والفتيات يعجبهن جميعًا. السيد تشوانغ حالته مستقر الآن. لكنه عانى إصابة شديدة في الرأس لذلك لا يزال في غيبوبة عميقة. متى يستيقظ؟ جراحو الأعصاب من مستشفانا قد عقدوا مشاورات.

لكن بالنظر إلى حالته الآن لسنا متأكدين عندما يتمكن من استعادة وعيه. شكرًا لك. لم أكن القاتل الوحيد في حالة شارع شيجينغ آنذاك. لقد دفعت للتو من قبل شخص ما للقيام بذلك. اتضح أنك لست الوحيد. سأجد القتلة بالخارج واحدا تلو الآخر وأقتلهم بنفسي. [عيادة وو] تشوانغ يو. تشوانغ يو ، لماذا أنت هنا؟

أنا أتحدث إليكم. اجب. لماذا أنت هنا؟ ادخل. لماذا أنت هنا؟ على الرغم من وفاة ليانغ شاوتشيو الآن سأستمر في الدفع لك جميع أتعابه الطبية وفقا للعقد. ايضا ليانغ قوانغ تشيانغ الآن في حالة نباتية بعد سقوطه في نادي ابنه. أريدك أن توقظه. لما؟ إنه في غيبوبة بسبب الضغط على العصب

عن طريق جلطة دموية داخل الجمجمة. لذا فهو بحاجة إلى حج القحف. ولكن قد تتضرر الغدة النخامية إذا لم تكن العملية دقيقة بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، إذا لم نفعل ذلك ثم لا يمكننا إزالة الجلطة الدموية. فقط الأطباء العظماء يمكن إجراء مثل هذه الجراحة. أستطيع مساعدتك لكن عليك أن تخبرني لماذا ستحفظ

قاتل قتل الجميع في شارع شيجينغ أولاً. إنه قاتل بالفعل لكنه ليس الوحيد. هذا يعني فقط هو من يستطيع أن يخبرنا من هو خلفها. الوقت ينفذ. ابحث عن مكان بالنسبة لي أن أعيش لوحدي لا بد لي من الاستعداد لها الآن. لا مشكلة. [مركز شرطة هواتشنغ] مرحبا لين هاو. مرحبًا ، إنه شينجين. أين أنت؟

ما زلت في مركز الشرطة. الوقت متأخر جدا لماذا مازلت هناك؟ أتعلم؟ ليانغ شاو تشيو قتل حوالي 20 أو 30 شخصًا. لدينا كومة متزايدة من الأدلة وليس هناك مكان في المستودع الآن. الآن أنا أسرع عملية المناولة. لماذا ما زلت تبدو ضعيفًا جدًا؟ هل تشعر بتوعك؟ سأذهب وأزورك. رقم لقد تعافيت. أه، بالمناسبة

أنا بحاجة للذهاب إلى قوانتشنغ. لدي شيء لأفعله هناك. لا تقلق علي. لقد تعافيت للتو. لماذا عليك أن تذهب بعيدا جدا؟ هل طلبت منك وو أن تذهب؟ رقم مجرد تبادل طبي. سأتحدث مع الأصدقاء فقط لقاء زملائه الأطباء وحضور بعض المؤتمرات. سأتصل بك عندما أصل. انتظرني بعد ذلك. عندما أنتهي من عملي سآتي لرؤيتك. تمام.

احتاج بعض الأدوية القوية لأعراض الانسحاب. لا مشكلة. من السهل العثور على أشياء مثل هذه في مستشفى تشينغشان. لكن هذا النوع من الطب سيجعل عملية الشفاء الخاصة بك مؤلم للغاية. أنا أعرف. أنا نفسي طبيب. لا يجب أن نلتقي كثيرًا. سأطلب تسنغ فان لأحضر لك الدواء. هذا هو مفتاح قصر ليانغ شاوتشيو. لا احد

سوف يزعجك هناك. لين هاو هل هذا مناسب لك حقًا أن يكذب على هو جينجين مثل هذا؟ ايضا هناك الكثير من السموم تركت في جسمك. هذه الخطة محفوفة بالمخاطر للغاية أنا لا أتفق معها. هل حقا؟ أعتقد أن الوضع الذي أنت فيه الآن حتى أكثر خطورة من الألغام. لقد أنقذت قاتلة وقد أعطتك هذا.

ستنتهي من أجل. أعني ما على الأرض هو هذا؟ يمكنك استخدام هذا ليطلب منها أن تفعل أي شيء. أظن هي حقا معجبة بك. أنا أحذرك لا تواعد نساء أخريات. خلاف ذلك هي لن توفر عليك. لكن إذا كنت تستر علي ولا تدع هو جينجين يعرف أين أذهب سأخبرك كيف تكون صديق قاتلة.

فكر في الأمر بنفسك. لقد وعدت بأنك ستنتظرني. لماذا كسرت كلمتك مرة أخرى؟ اعتدنا أن نكون في خطر ولم تسنح له الفرصة أن نعترف لبعضنا البعض. الان انتهى ونحن بأمان. لين هاو لا تريد اعترف بحبك لي؟ الآن غادرت مرة أخرى. متى ستذهب ليقول لي؟ مرحبًا؟ لقد وصل. لماذا لم تنتظرني قبل المغادرة؟ لين هاو

هذا يبدو وكأنه ما زلت تشعر بتوعك. رقم. وصلت متأخرًا وأنا متعب الآن. تم إغلاق قضية ليانغ شاوتشيو اليوم. قال رئيسنا كان يعاملنا على العشاء للاحتفال وطلب منا لطلب ما نحب. ثم بعبي وغيره أمر خنزير مشوي ، دجاج مسلوق مع الصلصة شرائح لحم الخنزير مع القلقاس وأجنحة الدجاج المطهو ببطء. تكلفة رئيس

الكثير من المال. ماذا تريد أن تأكل؟ عندما تعود ، يمكننا أن نأكل معًا. أنا؟ أنا أحب الإوزة المشوية. يوجد مطعم رائع تسمى أوزة شيويه المشوية. سأذهب معك في المرة القادمة. تمام. لا تكسر كلمتك بعد ذلك. سوف تتصل بي مرة أخرى الغد؟ نعم بالتأكيد. تمام. الوقت متأخر جدا الآن. طاب مساؤك. طاب مساؤك. مرحبًا!

مرحبا ما اخبارك؟ أنت تتنفس بشدة. أنا … انتهيت للتو من الجري. ماذا تفعل؟ أنا… لقد وقعت على التوقيعات ليوم كامل. الآن يدي مؤلمة. أنت مشهور بهذا؟ اذهب للاستحمام بعد التمرين ، أو قد تصاب بنزلة برد. انتظر. تحدث معي. بالتأكيد. ماذا تريد أن نتحدث عن؟ كيف هو الحال في قوانتشنغ؟ لم أكن هناك قط.

أي شيء مثير هناك؟ قوانتشنغ؟ قوانتشنغ هو تماما مثل هوا تشنغ. إنهما متشابهان تمامًا. لين هاو أنت لست في قوانتشنغ. أين أنت؟ تسنغ فان! انه شينجين؟ الوقت متأخر جدا لماذا أنت هنا؟ تمطر بغزارة أين ذهبت؟ أخبرني، أين ذهب لين هاو؟ أنا زار المريض. لين هاو في قوانتشنغ أنت تعرفها. لماذا انت تسالني؟

هل تخفي شيئًا مني؟ أخبرني اين ذهب فعلا؟ توقف عن مضايقتي من فضلك. لقد كنت مشغولا طوال اليوم فقط دعني أستريح. إنه في قوانتشنغ لعقد مؤتمر. إنه بخير. كونه ضابط شرطة يجعلك تشك في كل شيء. تمام أنت فقط لا تريد أن تخبرني ، أليس كذلك؟ تسنغ فان ، اسمع سوف أجد لين هاو!

فقط اذهب الى المنزل. لين هاو لقد كذبت علي مرة أخرى. وأعتقد يعرف تسنغ فان مكانك. سوف أجدك. الدواء في الداخل. شكرا لك دكتور لي. دكتور تسنغ ، على الرحب والسعة. نحن اصدقاء وسوف أساعد عندما أستطيع. لكن من فضلك لا تخبر أحدا عن هذا. بالطبع بكل تأكيد. شكرًا لك. ما هى السر؟

لا بد لي من العودة إلى المستشفى الآن. وداعا دكتور تسنغ. تمام. مع السلامة. مع السلامة. يا لها من صدفة. هل أنت هنا من أجل القهوة أيضًا؟ أنا لست في حالة مزاجية لذلك. ماذا يوجد داخل الصندوق؟ لا شيئ. جئت هنا للدردشة مع زميلي القديم من مستشفى تشينغشان. القهوة هنا جيدة. استمتع وداعا. قف!

تسنغ فان لقد تابعتك طوال الطريق. أنت تعمل في عيادة وو ما هو الدواء الذي ليس لديك؟ لماذا تحتاج طبيب من مستشفى تشينغشان؟ لجلبه لك؟ أنا أستعير الدواء من مستشفى تشينغشان. أنت تعرف عيادة وو هي مجرد عيادة صغيرة ونقص في بعض الأدوية. سأخبر أخي عن هذا وسيكون كل شيء على ما يرام. هل حقا؟

ما هو دواء هذا نادر؟ ليس لديك في العيادة؟ اسمحوا لي أن تحقق بها. أم … [نالوكسون] ما هذا؟ لماذا هذا الدواء؟ لا شيئ. اسمع ، هو جينجين أعلم أنك ضابط شرطة الآن لكن لا يمكنك إساءة استخدام قوتك. لا يمكنك أن تتبعني سرا أو ابحث في صندوقي بدون ضمان. مرضاي بحاجة لي. مع السلامة.

نالوكسون. [عيادة وو] انه شينجين؟ لماذا أنت هنا؟ هل عاد لين هاو الآن؟ إنه في قوانتشنغ لحضور مؤتمر ولم يعد بعد. رولان. [نالوكسون] هل تعرف لماذا هذا الدواء؟ هذا للتخفيف أعراض الانسحاب. ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنك إذا كنت مدمن مخدرات أو لديهم إدمان قوي للمخدرات عندما تتوقف عن تعاطي المخدرات سوف تشعر بتوعك.

هذا الدواء يمكن أن يخفف الأعراض في ذلك الوقت. لين هاو لديه إدمان المخدرات؟ اين كنت ترى هذا الدواء؟ في علبة دواء تسنغ فان. أظن أنه يخفي شيئًا عني. هل تستطيع ساعدني؟ انه شينجين ، ماذا تفعل؟ كانوا مجرد اصحاب. انا بالفعل كان معجبا بشخص ما. وأنت تحب لين هاو. ابعد يديك.

أخيرًا ، أنت تتحدث عن لين هاو. أين هو الآن؟ لقد أخبرتك عدة مرات أنه في قوانتشنغ لحضور مؤتمر. كف عن الكذب. الآن أنا متأكد جدا أنه موجود في هواتشنغ. اتصلت به في ذلك اليوم وسمعت رعد من الجانبين الوقت ذاته. الآن بعد أن ما زال في هواتشنغ لماذا كان عليه أن يكذب علي؟

ماذا حدث له؟ لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. حق. إذا كان لا يزال في هواتشنغ لماذا يكذب عليك لا بد أنك تفكر كثيرًا. سيعود بعد المؤتمر. ما زلت تكذب. أخبرني رو لان عن الدواء الذي حصلت عليه من ذلك الطبيب. هذا للمرضى مع إدمان المخدرات. إنه دواء للتخفيف أعراض الانسحاب أثناء العلاج.

لماذا تحتاج إليها؟ هل تساعد شخصًا ما على التخلص من المخدرات؟ لين هاو لين هاو! لين هاو. لين هاو! لين هاو. انه شينجين؟ مرحبًا؟ مرحبا لين هاو. هل تشعر بتحسن؟ انا اتعجب لماذا انا في مكانك. أخبرني أنت. ذهبت إلى قوانتشنغ وأخذك إلى المنزل من المؤتمر صحيح؟ لا لا. كنت افتقدك كثيرا أنني عدت بنفسي.

كلام فارغ. أنا من كان حادًا وأدركت أنك كنت تكذب عندما سمعت صوت الرعد. رأيت من خلال كذبة تسنغ فان وأجبره لتخبرني أين كنت. وإلا كنت ستموت من الألم الشديد. نرى؟ أنا أكثر من أحبك. يستمع إذا حدثت أشياء مثل هذه مرة أخرى قل لي على الفور. تمام. في المرة القادمة

سأخبرك بكل شيء على الفور حتى لو كانت تافهة مثل حب الشباب. إذا لم تخبرني سوف كسر ساق تسنغ فان. لقد خانني هكذا. ألم تكسر ساقه من أجل ذلك؟ هناك عصيدة في المطبخ. ساعد نفسك. بعد الانتهاء استرح فقط وانتظرني اعود هل سمعتني؟ خلاف ذلك… خلاف ذلك سوف تنكسر كلا ساقي تسنغ فان.

ساقي من تريد كسر؟ هل استطيع اساعدك؟ غوي ، أنا … انا… أنا أحقق. رائعة. أحتاج لشخص ما لمساعدتي في التحقيق الآن. هذا هو العمل عليك أن تنتهي في وقت لاحق. لا يمكنك المغادرة إلا بعد الانتهاء. غوي لدي شيء لأفعله الليلة. تعال. انا متاكد يمكنك أن تفعل ذلك. ♪ليلة مضطربة ♪

♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪ ♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪

♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪ ♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪

♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪