“مشرقة من أجلك فقط”|SHINING Just for You|الحلقة 24|فنغ شاوفنغ/بنغ شياوران/تشو تشنغ تينغ|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪قمة الجبال حيث لا يذوب الثلج أبدًا♪ ♪السهول التي تهب فيها الرياح♪ ♪ما وجدني في نومي ♪ ♪هل الكوابيس عنك ♪ ♪في الهاوية اللانهائية♪ ♪يظهر وجهك تدريجياً♪ ♪حب نبت لنا بغير علم♪

♪يستمر في النمو والازدهار ♪ ♪من خاطر بحياته ♪ ♪لي ♪ ♪لقد استعدت نفسي للنهاية♪ ♪لكن قلبي يضايقك ♪ ♪اتضح أن هناك نهاية ♪ ♪إلى انتظاري♪ ♪عند التلال حيث تنتهي المراعي ♪ ♪حيث سيكون الربيع دائمًا ♪أجد نهر النجوم اللامحدود ♪ ♪في عينيك ♪ ♪بيدك فقط في يدي♪ ♪هل هذه الحياة جديرة بالاهتمام ♪

[مشرقة من أجلك فقط] [الحلقة 24] المعلم الصغير. عائلة المعجبين ذاهبون ليقيموا حفل أجدادهم غدًا. سيحضر يو شيومينغ الحفل شخصيًا. حسن جدا. ماذا عن شعبنا؟ لقد أرسلنا بالفعل شخصًا ما إلى سكن فان. عندما يحين الوقت ، أنا و تيان ينغ ستكون في وضع الاستعداد حول المنطقة. يتذكر. سنقوم فقط بجذبهم هذه المرة.

إذا حدث أي شيء ، تراجع في الحال. نحن نتفهم. إذا فقد يو شيومينغ حقًا قوته الإلهية تمامًا كما قال فان روهوي يمكننا أيضًا هزيمته مرة واحدة وإلى الأبد. المعلم الصغير كيف تسير الأمور مع التحضير؟ لا تقلق أيها المعلم الصغير الثاني. كل شيء جاهز. الجميع في قاعة الأجداد تم تعيينه بواسطتك شخصيًا

للمساعدة في الحفل. المعلم الصغير. من فضلك اغفر لي لكوني صريحا. لكنها لن تلفت الانتباه إلينا إذا تصرفنا في قاعة أجدادنا؟ علينا أن نفعل ذلك في مكاننا وفي قاعة أجدادنا حتى لا يشك أحد فينا. نعم كلامك صحيح. تأكد من الاعتناء به جيدًا. إذا كان هذا ناجحًا سأكافئك بسخاء. نعم ، سيد الشباب.

شكرا جزيلا لك أيها المشرف باي. اسمحوا لي أن أهنئكم أولا عند ولادة حفيدك. اين والدة الطفل؟ الا تعلم؟ كيف يمكنك السماح لامرأة حضور حفل الأجداد هذا؟ ماذا تقصد بذلك؟ لا يمكنك الحصول على حفيد بدون أم. وعلاوة على ذلك أنت تجعلها تبدو وكأنها إنها خسارتك لاستضافتي كمسؤول طقوسك. هادئ. مكتب التنجيم يمثل صاحب الجلالة

وإرادة السماء. لماذا عليك إدخال الجنس في هذا؟ أردتها أن تأتي معنا. لكنها ولدت للتو ولم يتعافى بعد. إنها لا تريد أن تأتي. لذلك طلبت منها أن ترتاح في المنزل. أنت على حق. اسمحوا لي أن أهنئكم أولا ، أول سيد شاب. وصلت المحظية تيان! صاحب السمو.

لم اعتقد ابدا انك ستفعل انضم إلينا اليوم يا صاحب السمو. يشرفني. لقد خدمت البلد بشكل جيد. الآن بعد أن أصبح لديك حفيد لقد أرسلني جلالة الملك لتهنئتك شخصيا. أنا بالتواضع. بهذه الطريقة ، من فضلك ، صاحب السمو. لماذا لينغ تيانشي هنا؟ أين إمبراطور تشاو؟ لقد حان الوقت الميمون. حان وقت نعمة الماء الطاهر.

جلالة الملك قد وصل! تحياتي جلالة الملك. إمبراطور تشاو هنا. كن مرتاحا. شكرا لك جلالة الملك. أنا ممتن للغاية بأنك تنضم إلينا اليوم. نحن عائلة. أنا هنا للمشاركة في المرح. الآن كل شي على مايرام. دعونا لا نسحب هذا. قم الآن. قاتل! احم جلالة الملك! اسرعوا احموا جلالة الملك! احم جلالة الملك! احم جلالة الملك!

احم جلالة الملك! باي لو. جلالة الملك. جلالة الملك! تيانينغ. جلالة الملك! جلالة الملك! صاحب السمو! احم جلالة الملك! نعم! تراجع الآن! ♪الأفكار العالقة ♪ تيانشى. تيانشى. ♪جفت الدموع ♪ ♪العناق الدافئ الذي لا يمكنني الحصول عليه ♪ ♪دفء اللهب♪ لماذا كسرت الختم؟ جلالة الملك. لم أتمكن من حمايتك جيدًا. رجائاً أعطني. توقف عن الكلام.

توقف عن الكلام. توقف عن الكلام. تيانشى. توقف عن الكلام. جلالة الملك. لا يمكنني حمايتك بعد الآن. منذ أن أتيت إليك أنا فقط أريد أن أراقبك ويحميك. أنا لم أخنك أبدا. أبداً. ♪بين الحب والألم ♪ ♪ما زلت ♪ جلالة الملك. ♪ما أزهر الآن ذابل ♪ (بهذه الطريقة ، يمكنني حمايتك في جميع الأوقات). ♪بتنهيدة حنين♪ ♪أقوم بلف الذكرى في شرنقة ♪ ♪لم أنس أبدًا الوعد الثابت♪ ♪صنعنا معا ♪ ♪بين الحب والألم ♪ ♪ما زلت ♪ من فضلك لا تغضب يا جلالة الملك! انا استحق ان اموت. لقد كان خطأي أنك تعرضت للهجوم في قاعة أسلاف المروحة. اغرب عن وجهي!

نعم يا صاحب الجلالة. جلالة الملك. ما هي نتيجة التحقيق؟ لقد استأجرت فان تشنغ بالفعل مجموعة من الوظائف الفردية. والقتلة هم المجنحون. ووجدت هيكل هذه الوظائف الغريبة في الفناء الخلفي لقاعة الأجداد. مجنح الناس. هذا مريب. تحقق في هذا الأمر بشكل صحيح. شيء اخر. راقب عن كثب فان روهوي. نعم يا صاحب الجلالة.

تحياتي جلالة الملك. لماذا أنت هنا؟ المحظية تيان كانت لطيفة معي عندما كانت لا تزال على قيد الحياة. أنا هنا لأحزن عليها. هنا. اجلس. لقد أحضرت محظية تيان الطعام المفضل ، الجبن المجفف وشاي الزهرة. المحظية تيان كانت بجانبك منذ عقود. لقد خدمتك طوال حياتها. ماتت تثبت ولائها لك. لا أريدها أن تموت من أجلي.

ربما لا يتعلق الأمر بما تحتاجه. يتعلق الأمر أكثر بما تريده. لقد كنت هدفا للاغتيال. في رأيي، علينا القبض على الجاني قريبًا. من أجل سلامتك وللتأكد من أن محظية تيان يمكن أن يرقد بسلام انا اريد ان افعل شئ ما. ما هذا؟ اريد ان نتزوج قريبا حتى يتمكن الجاني من الدخول في فخنا. المعجب الرسمي.

لقد رتبت كل شيء بالفعل مع السجن. لن يعامل أحد السيد الشاب الثاني بقسوة لكن ديوان العدل يريد استجوابه قبل أن يطلقوا سراحه. لقد كنت مخلصًا ، وقد خدمت البلد بشكل جيد. والماجستير الشاب الثاني ليست متورطة في هذا الحادث. جلالة الملك لن يلومك على كل شيء فقط لأنه تعرض للهجوم في قاعة أجدادك.

لقد تعرض للهجوم في قاعة أجدادي. أشعر بالخجل من مواجهة جلالة الملك وزملائنا المسؤولين. لقد أرسلت بالفعل خطاب استقالتي الى القصر. إذا استقالت من منصب المضيف العظيم البلاط الإمبراطوري سيهيمن عليها مكتب علم التنجيم. لا يمكنك فعل هذا. جلالة وأنا نتشارك نفس الدم. ولقد ساعدته لسنوات. إذا توسلت من أجل رحمة جلالة الملك

أنا متأكد من أنه سيمنحني تصريح مرور مجاني من أجل الزمن القديم. ومكتب التنجيم لن تكون قاسية جدا علي. لكن في المستقبل ، سيكون الأمر صعبًا على منكم الذين دعموني لفترة طويلة. لن أنسى اللطف أبدًا التي أريتني إياها كل هذه السنوات. بغض النظر عما سيحدث لك في المستقبل فقط أعطني طلبًا

وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك. ياو الرسمية لا تفعل هذا. أنا محق فيك. أنا ممتن لأننا كنا أصدقاء لسنوات عديدة. هل حقا سوف تتقاعد؟ هل تفعل هذا عن قصد؟ انت لامع. فنان قديم. ما هو التقدم؟ لا تتردد في التحدث. الجميع في هذه الغرفة الآن هم أناس يمكننا الوثوق بهم. أعطني التقرير.

نعم ، سيد العجوز. مثل ما طلبته لقد استأجرت مجموعة من المرتزقة في وانتشو. إذا استطعنا مساعدتهم على التسلل إلى الجيش الإمبراطوري سنكون قادرين على السيطرة على المدينة الإمبراطورية. ممتاز. اذهب وابحث عني أركاني أقوى. دعونا نخطط لهجوم منسق مع يي ويو من الداخل. نعم ، سيد العجوز. جلالة الملك ، لقد أصبحت عجوزًا وهشًا.

لم أعد لائقًا بدرجة كافية لمنصبي. من فضلك اسمح لي بالتقاعد من منصبي وتعود لتعيش البقية من حياتي التقاعدية في مسقط رأسي. لقد خدمت البلد جيدًا. وقد قضيت الكثير من الوقت والطاقة للمساعدة مع حكم بلدنا. إذا كنت تريد التقاعد اليوم سأسمح بذلك. شكرا لك جلالة الملك. لكن من السابق لأوانه العودة إلى مسقط رأسك.

من الآن فصاعدًا ، يمكنك الانضمام إلى اجتماع المحكمة الخاص بنا كدوق. شكرا لك جلالة الملك. من اليوم فصاعدا سكن ستيوارد العظيم سيتم إخراجها من المعادلة. من الآن فصاعدًا ، مكتب التنجيم ، مكتب العدل مكتب الأشغال العامة ، مكتب الاحتفالية مكتب سيما ومكتب الموقع سوف تشارك في جلسة المحكمة. نعم يا صاحب الجلالة.

لدي شيء لأعلنه اليوم. بعد الوفاة المؤسفة لأميرة يي باي ، الأميرة تشو يان لم يكن للتشاو العظيم إمبراطورة منذ وقت طويل. لقد قررت أن أتبع نية الجنة للعثور على إمبراطورة لنا من أجل استقرار بلدنا. من هي الإمبراطورة التي ستذهب إليها للزواج؟ بالطبع هي شخص متوافق معي من حيث نجم حياتنا.

♪لقد شاهدت الألعاب النارية الكبرى عدة مرات ♪ ♪وميض في الهواء♪ ♪لقد شاهدت العديد من غروب الشمس الجميل♪ ♪امتلأت العيون بالدفء عند مرورك♪ ♪تمامًا مثل الكهرمان الضائع ، في انتظار استلامه ♪ ♪ضوء قمر بارد ووحيد ♪ ♪الذي يتبدد مع نسيم الليل♪ ♪أنا على استعداد للكذب بين ذراعيك ♪

♪لذا ، كنت أحدق في أقرب مسافة طوال الوقت♪ ♪صب كل شيء في قلبك♪ أنا باي لو كان على الطرف المتلقي لطفك. أنا هنا اليوم لأحييك كامرأة. ♪لا تخف أبدًا الوقت الذي يمر ببطء ♪ ♪أدعوكم لمشاهدة المجرة الرائعة♪ ♪لقد بدأت على شكل تموجات وتحولت ببطء إلى موجات ♪

♪لن أنسى أبدًا الصعود والهبوط ذهبت من خلال ♪ ♪أنا مليء بالأمل ، أنتظرك لتذهب♪ هل ستتزوج حقًا من إمبراطور تشاو؟ لقد تعرضت للخيانة من قبلها. إنها تعيش حياة رائعة مع الإمبراطور. أنا متأكد من أن لديها أسبابها الخاصة. يمكن يجب أن أصبح الإمبراطور لتكون جديرة بما يكفي لها.

عندما جمعنا كل العائلات من عشيرة مجنحة سأصعد إلى العرش كإمبراطور. سو. لا تقترب. ماالخطب؟ لقد تمكنت من إتقان جزء من مهارات غامضة قو شوان. أخشى أن أؤذيك. لذا ، من الأفضل أن تحافظ على مسافة مني. سو. لقد حانت اللحظة التي كنا ننتظرها. حدثني عنها. كان فان روهوي يبحث لعلماء الأركان في الخفاء.

هذا غريب. إذا كان يحاول التمرد يمكننا استخدامه لقتل جلالة الملك. هل أنت على استعداد لفعل ذلك؟ ما دمت أستطيع الانتقام مني أنا على استعداد لفعل أي شيء لتحقيق ذلك. شخصا ما. فنان قديم. اذهب وادعو السيد للدخول. نعم ، سيد العجوز. سيد العجوز ، هو هنا. في البداية اعتقدت أنك كنت رجلاً طموحًا.

لهذا السبب قررت الانضمام إليكم. لم أظن طلاقا أن تكون مثل عامة الناس الذين رفضوا التصرف بسبب جبنك. منذ أنا لا فائدة هنا ينبغي علي الإنصراف. من أنت؟ مع من تعتقد أنك تتحدث؟ شخصا ما. اسحبه للخارج. نعم. إذا كنت لا تريد تحقيق العظمة استطيع الذهاب. من فضلك، لا تفعل ذلك. ابني أزعجك الآن.

يرجى أن يغفر لنا. دعونا نجلس ونناقش هذا الأمر معًا. تمكن من إصلاح الرمح تشيونغوا. أتساءل من أين حصل على حجر النجوم. يشبه الرمح تشيونغوا اختار يو لينكونغ ليكون الإمبراطور المجنح. ذلك جيد. بهذه الطريقة ، عائلة شيويه ستمنح الجدارة لكونه نصيره الحقيقي. والد يمكنك أن تصبح يده اليمنى. الآن بعد أن وصل إلى هذا

يمكننا فقط التعاون مع عائلة المعجبين لتحقيق هدفنا. أرجو أن تتقبلوا تحياتنا المتواضعة ، جلالة الملك! يمكنك النهوض. شكرا لك جلالة الملك. نينغبو قد تلقت بالفعل خبر تنصيبى. أنا متأكد من إمبراطور العشيرة البشرية سوف تكتشف ذلك قريبا. لقد أخطرت بالفعل رب كل عائلة لجمع قواتهم لشن حرب ضد إمبراطور العشيرة البشرية. رب عائلة شيويه.

عد إلى نانجينغ حالا. سأتركها لك لتعمل على دفاعنا. نعم جلالة الملك. متى ستعود إلى نانجينغ؟ لا يزال لدي أشياء لأفعلها في تيانكي. أنتم من تريد القضاء عليه إمبراطور العشيرة البشرية ، صحيح؟ الآن ، لديك فرصة مثالية. يرجى شرح ذلك لنا أكثر. إمبراطور العشيرة البشرية مشغول بالتحضير لحفل زفافه الآن.

لن يكون لديه وقت لإرسال القوات إلى نانجينغ. لكنه ماكر ولديه خبرة كبيرة في ساحة المعركة. إنه عدو عشيرتنا المجنحة. إذا لم نتخلص منه ، هل تعتقد انك تستطيع العيش بسلام هل لديك طريقة لإلحاق الهزيمة به؟ هذا الرمح تشيونغوا هو سلاح قوي ضد إمبراطور العشيرة البشرية. سأقتله هذا الوقت. تشاو سوف يموت!

عسى أن يحكم جلالتك الدول التسع قريباً! هذه نوعية جيدة. تفقد هذا. الق نظرة على هذه البندق الطازج. سانغ دان. سأدعك تكون مسؤولاً من مسار التجار في وانتشو هذه المرة. تشو يي. تعال مع طريقة لتحسين تجارة اللؤلؤ لدى الميرفولكس. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق حول إمداداتنا الغذائية.

لا مشكلة ، يمكنك أن تطمئن يا صاحب السمو. ليان. تشو ينغ؟ يمكنك المغادرة أولاً. نعم سموكم. ما هو ماذا حدث؟ لقد تلقينا أخبارًا من تيانكي. سيتزوج جلالة الملك قريبا. وسيأخذ باي لو كإمبراطورة. انتم؟ هل ستكون الإمبراطورة؟ في الماضي ، لاحظت بالفعل أن صاحب الجلالة كان يعاملها بشكل مختلف.

الآن ، سوف يتخذها إمبراطورة له. أعتقد أن هذا هو كلاهما جيد لها و يو تشو ، أليس كذلك؟ يبدو أننا بحاجة للاستعداد لتغادر إلى تيانكي لتهنئة جلالة الملك وباي لو على زواجهما. أنا خائف لا يمكنني الذهاب هذه المرة. هل تشعر بتوعك؟ أنا… سأحضر طبيب الآن. تشو ينغ. الطبيب قد ألقى نظرة علي بالفعل.

ماذا قال الطبيب؟ سوف تكون أبا. سأكون … سأكون أبا؟ لدينا طفل الآن؟ – سأكون أبا! -اسمح لي النزول. اسمح لي النزول. لا تؤذي الطفل. أنا آسف حبيبي أنا آسف والدة الطفل. من الان فصاعدا سأحميك وطفلنا إلى الأبد. لدينا بالفعل مؤقت مخطط تدفق الزفاف. يرجى إلقاء نظرة على ذلك.

هل أنت متأكد من أن كل شيء جاهز؟ نعم. بما أنه حفل زفافك ، يجب عليك إرسال مبعوث ليحل مكانك. ويمكنك الانتظار في قصر جوانجيانغ. عندما تصل الإمبراطورة ، يمكنك الخروج وادخل قاعة تشيان يوان مع الإمبراطورة. وسينتظرك المسؤولون في قاعة الاجتماع. عندما تشغل مقعدك أنت والإمبراطورة سيخرج المسؤولون من قاعة الاجتماع

لسماع أنك تمنح اللقب لصاحبة الجلالة. ماذا تعتقد؟ حسن جدا. سنفعل ذلك. جلالة الملك. حسب التقاليد بوابة المدينة يجب أن يفتح لمدة ثلاثة أيام حتى يتمكن الناس من الاحتفال زفافك معك. لكن… ولكن ماذا؟ قُتلت محظية تيان ولم نقبض على الجاني بعد. كاحتياط ألا يجب أن نلغي ذلك؟ أليس من الأفضل لهم أن يأتوا؟

لدينا جلالة الملك والحرس المجنح. لا يجب أن نخاف من تلك الفئران المخادعة. عن طريق فتح بوابة المدينة يمكن أن يُظهر مدى قربك من شعبك. سنفعل ذلك بعد ذلك. نعم يا صاحب الجلالة. كن رحيما! تحياتي أيها الإمبراطور المجنح. الآن بعد أن رأيت القطعة الأثرية الأسطورية اليوم أستطيع أن أرى أنه أمر غير عادي حقًا.

ما معنى هذا؟ أردت فقط التحقق من شيء ما. أنا متأكد من أنه لم يسبب لك أي ضرر. المعجب الرسمي ، ألا تثق بقدراتي؟ الإمبراطور المجنح ، لقد أسأت فهمك. أردت فقط أن أرى كيف يمكن أن تكون قوية مهارات غامضة قو شوان. مهارات غامضة قو شوان؟ أنا محظوظ بما فيه الكفاية لتوظيف سيد خبير

في مهارات غامضة قو شوان لمساعدتنا. بعد أن أتقنت مهارات السحر والتنجيم قو شوان اعتقدت أنني لا أقهر وقد تفاخرت مرة أمام ستيوارد العظيم أنه حتى سيد قطعة أثرية لن تكون قادرة على هزيمتي. بعد القتال معك اليوم أدركت أن السلاح من صنع سيد الحقيقة هو حقا غير عادي. أنا منبهر.

هل تخطط لقتل يو شيومينغ؟ بقوة هذا العالِم من أتقن مهارات السحر والتنجيم قو شوان؟ كانت هذه خطتي قبل هذا. لقد كنت بجانبه لسنوات عديدة. وقد رأيته يقاتل أكثر من 100 مرة في ساحة المعركة. يمكنه دائمًا قلب الطاولات عندما كان في وضع غير موات. لقد فعل ذلك عدة مرات.

على الرغم من أنه فقد قوته الإلهية الآن ما زلت حذرا منه. على الرغم من أن لديك قطعة أثرية معك إذا كنت تريد الفوز في هذه المعركة تسمعني عن خطتي واستراتيجيتي. أنا هنا شخصيًا اليوم لأنني أريد الاستماع إلى خطتك الرائعة. لحضور حفل زفاف يو شيومينج هذه المرة

ستفتح بوابة المدينة ولن يكون هناك حظر تجول. المرتزقة الذين وظفتهم سوف تتولى بوابة مدينة تيانكي. سنتولى السيطرة على الجيش الإمبراطوري. عندما يحين الوقت ، هذا الساحرt سوف تساعدك على الوصول مباشرة إلى قاعة تشيان يوان للتأكد من أن كل شيء يبقى سرا سيكون هذا هو الاجتماع الوحيد بيننا من اليوم فصاعدا

ليست هناك حاجة للاتصال بي على الإطلاق. المعجب الرسمي. يبدو أنك متأكد جدا. لكن كيف نثق بك؟ اذا غيرت رايك هل ستدع إمبراطورنا يداهم القصر بنفسه؟ الآن بعد أن وصل إلى هذا ولا الإمبراطور المجنح ولا أنا يمكن أن تأخذها بعد الآن. وليس هناك عودة أيضا. حتى بدون مساعدتك ستستمر خطتي.

وأعتقد أيضًا أنه مع فتح باب المدينة على مصراعيه ستتمكن من دخول القصر بدون أي فواق. أنا مخلص حقًا في هذا التعاون. وداعا أيها الإمبراطور المجنح. يتقن. بناء على ملاحظتك من سيفوز؟ يو شيومينغ أو يي ويو؟ إنها معركة بين السيدين في القطع الأثرية. أنا مجرد عامة. لن أجرؤ على التنبؤ بالنتيجة.

لديك الكثير من المرؤوسين الموثوق بهم في القصر. إذا أردت الإطاحة به يمكنك فعل ذلك. لكن يو شيومينغ قوي للغاية ولا يمكن إخضاعها. لذا ماذا تحتاج هو الشخص الذي يمكن أن يجرحه بشدة. معي هنا لدينا نسبة نجاح 50٪. علاوة على ذلك ، لدينا الأداة للإمبراطور المجنح الآن. أنت على حق.

تحتاج يي ويو فقط لإحداث إصابة خطيرة لـ يو شيومينغ. أنت فقط بحاجة إلى التراجع حراس يو شيومينغ السريون. كان الجيش الإمبراطوري استولى عليها شعبي. مع بوابة المدينة مفتوحة على مصراعيها ، ستزول المدينة الإمبراطورية. لكن تأكد من عدم استخدام قوتك كثيرًا. عندما يي ويو و يو شيومينغ كلاهما بجروح بالغة

من فضلك اقتلهم على حد سواء. المعلم الصغير. لقد وجدت لك سلاحا سحريا لاغتيال الغد. شكرًا لك. ليس عليك أن تشكرني. هيا بنا. أنا أعرف من أنت. على الرغم من أنك قوي إذا كنت تتصرف بتهور أنا أضمن يمكنني قطع رأسك بشكل أسرع مما يمكنك ترديد تعويذتك. من أنت؟ تعال معي. أب. بينغ إر ، ما هذا؟ فقط الآن ، رأيت فان تشنغ مع عازف بركاني في رداء أسود. ورأيت فان يو جمع مجموعة من المرتزقة في الخفاء.

ما الذي يحاولون فعله مرة أخرى؟ أنا الشخص الذي طلب من فان يو توظيف المرتزقة. الآب بغض النظر جلالة الملك هو ابن عمك. حتى لو كان هناك من يحاول تأطيرنا أنا متأكد من أن جلالة الملك سيصل إلى نهاية الأمر. طالما أنك لا تشجع فان تشنغ في الحلم على العرش لنفسه.

توقف عن تعريض عائلتنا للخطر ماذا قلت؟ من الذي يعرض عائلتنا للخطر؟ لا تعرف لماذا مات شنغنان؟ أنت… حياتك حذرة للغاية! أنت لا تساهم أبدا في عائلتنا. أنت تعرف فقط كيف تستمتع بحياتك مع أحبائك دون القلق بشأن أي شيء! الآن ، أنت تنتقدني لكونهم جشعين في المال والسلطة. بدوني لتوفير ملاذ آمن لك

كيف يمكنك الاستمتاع بالحياة التي لديك اليوم؟ أنا… دعني أخبرك ، فان بينغ. الآن ، عائلتنا لم يعد بإمكاننا الاستمتاع بثروتنا وثروتنا. إذا لم أقاتل من أجل جيل المستقبل سوف تضيع عائلتنا إلى الأبد! أب! كافية! عد و احم ابنك احميه وراقبه وهو يكبر. عندما يحين الوقت ، ستفهم حب ومجهود الأب. أب… (بينغ). (بعد انفصالنا). لقد جاء هذا اليوم في النهاية. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ جلالة الملك. ما هذا؟ لقد وجدت فنغ يين. أين هو؟ أين هو؟ هو ميت. وجدت جثته في البرية. كان لدى فنغ يين عين أكثر حرصًا ومهارات فنون الدفاع عن النفس أفضل مني. وكان دائما حذرا. كيف فعل … من فعلها؟ ♪الأرض كلوحة ♪

♪الشمس والقمر قصائد ♪ ♪أدر السماوات إلى القصر تحت اللوحة♪ ♪الوقت كتمرير♪ ♪النجوم كالحبر ♪ ♪الكتابة بنور البحر♪ ♪من خلال العديد من الأرواح والتناسخات♪ ♪أبحث في العالم عن الحكمة ♪ ♪لتنعيم ثنايا السنين ♪ ♪هناك ثقب في قلبي ♪ ♪الفراغ من شخص♪ ♪الآن أعرف ما طعمه إلى الأبد ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪

♪سأبادل شبابي بقبلك ♪ ♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪سأبادل شبابي بشبابك♪ ♪سأبادل شبابي بقبلك ♪

♪ندخل ساحة المعركة من أجل السلام♪ ♪من العالم ♪ ♪ارسم خطوط القدر♪ ♪تقطيع الأقدار ♪ ♪وأدوارنا في الدنيا ♪ ♪معي ♪ ♪كل الرغبات الدنيوية ♪ ♪تسقط من أطراف أصابعك ♪ ♪الجبال والأنهار بين حاجبيك ♪ ♪تدور حول البحار مثل أغنية ♪ ♪النجوم تلمع براق ♪ ♪لك ولي♪