“من الإصلاح إلى الزوجين”|From Repair To Pair|الحلقة 23|لي قينغشي/تشانغ تشاو/تشو جونوي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♫أستخدم الفرشاة لأرسم أوج عمرها♫ ♫لقد قضت العاصفة الرملية على الوقت والمد والجزر لآلاف السنين ♫ ♫اهتمامي في هذه الحياة هو التمييز بين الصواب والخطأ♫ ♫لكن الحب أوصلني إليها♫

♫ألعب دور الغبي وألقي نظرة واحدة فقط تحت السقف♫ ♫كل يوم وليلة تدوم للحظة ♫ ♫أقف معها جنبًا إلى جنب ولا أقول شيئًا ، وأنسى الحياة البراقة♫ ♫لا أستطيع تخليص نفسي من مخاوفي ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أناقتها ♫ ♫بعد أن جرفت الأوساخ، أصبحت تقلبات الحياة نقية♫ ♫دعني أضع مخاوفي جانباً♫

♫أرسم صورة لجلطتها بالضربة ♫ ♫آخذ الفرشاة لأترك أيامًا مزدهرة♫ ♫كيف أقول كلمات حلوة بعد أن جرفت الأوساخ♫ ♫أرسم بدبوس شعر من الخيزران على الورق لتنفجر خديها♫ [من الإصلاح إلى الزوجين] [هذا العمل مقتبس من عمل ماو شانغ شو] [الحلقة 23] لقد عرفت ذلك في البداية. لماذا لم تخبرني حتى الآن؟ أنت زو هويرن.

أنت تعمل في طرق عادلة مشرق ولائق. لكنني لست كذلك. لا أريدك أن تعرف ذلك لقد كنت أفعل مثل هذه الأشياء القذرة. إذا أردت يمكنني مساعدتك في التخلص منه. لقد فعلت الكثير من أجله. مستحيل. صدقني. اذا اليوم بعد سرقة اللوحة أخبرت هويرن و تشين تشي يوان مكان اجتماعنا. اخو الام لقد اتصلت بالشرطة.

هل أنت تمزح؟ .لا تتحرك شرطة. .لا تتحرك .لا تتحرك اعتقله. زو لان ليانغ. كل هذه السنوات من الاستخدام قد ولت. هوارين أنت تخيب ظني أنا وأبيك. والدي؟ هل ذكرت والدي؟ ما علمتني إياه هذه السنوات هو زائف. تلك اللوحات للسيدات لا علاقة له بأبي. إنها كل رغباتك الأنانية. إنها حقًا ليست أمنية والدك.

هذه مجرد فضيحة عائلية بالنسبة لنا. هوارين انت مدلل. اذهب. جمبري. لا بأس. السيد تشي أنا آسف لأنك ظلمت هذه المرة. لا تهتم. كنت على استعداد للتعاون مع تحقيقك. الآن يتم الكشف عن الحقيقة. انا سعيد جدا. تمام. مدير تشى. مدير تشى. تعال الى هنا. جئنا لاصطحابك. شكرا لك يا تشيو يوان. قل شيئا.

جئنا للترحيب بك. هيا بنا. تمام. مدير تشى. ثم سأعود أولا. سأذهب هناك. تمام. هل سيتم طردنا؟ تم القبض على المستثمر. ما هو رأيك؟ كيف يمكننا العمل في المستقبل؟ كيف يمكن أن يحدث هذا؟ السيد زو. السيد زو قادم. دعنا نتحقق مما يقول. لدي خبران لأخبرك اليوم. أولا ، سأستقيل منصب المدير من معهد الآثار.

هذه هي المرة الأخيرة لي لأتحدث إليكم بهذه الصفة. شكرا لكم على جهودكم المتواصلة. أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أرتقي إلى مستوى ثقتك. أنا آسف جدا. السيد زو. الثاني هو الخبر السار. معهد الاثار لن يتم إنهاؤها. تحت قيادة المدير تشي وفريق الإدارة الجديد سوف تستمر في العمل السيد تشي يمكن أن يعود؟

عظيم. عظيم. رائعة. أنا مرتاح الآن. لأكون صريحا لم أفهم حقًا أبدًا قيمة استعادة الآثار الثقافية. عندما كان والدي يحتضر كان لا يزال يفكر في آثاره الثقافية. لقد سالته لماذا قيم هذه المقالات أفضل من حياته. أنا لم أفهم معنى ما قاله لي والدي حتى اليوم. هو قال “بعض المقالات أهم من حياتي.

لأنه في بعض الأحيان نحن نحتاج هؤلاء لتذكير الأحياء كيف تعيش.” يوان يوان يمكنني إصلاح هذه اللوحة. العم زو هل يمكن حقاً إصلاح هذه اللوحة؟ بالطبع بكل تأكيد والدي جدا مصلح عظيم جدا. نظرة. بعد إصلاحه المسها بلطف. الغرض من القيام بذلك هو جعل اللون حتى عليها. تم. أبي ، أريد أن أرسم واحدة أيضًا.

لذا أنا سعيد جدًا للعمل معك. تمكنني من معرفة والدي وأهمية ترميم الآثار الثقافية بشكل أفضل. شكرا لكم جميعا. شكرًا لك. شكرا لك ، السيد زو. شكرا لك ، السيد زو. شكرًا لك. أراك لاحقًا. رائعة. السيد تشي يمكن أن يعود. تم حفظها. رائعة. تشيو يوان ، افتح الباب. لماذا لا تفتح الباب؟

هل انت تتصل بى؟ خلاف ذلك؟ لم أسمعه. آت. مرحبًا! إليك كوبان من شاي الحليب طلبتهما. أنا لا أشرب شاي الحليب. لماذا لم تطلب لي بعض الشاي النقي؟ هل حقا؟ لا أتذكر ذلك. لقد فقدت ذاكرتي. يمكنك أيضًا طلب وجبات سريعة حتى لو فقدت ذاكرتك؟ لقد فقدت ذاكرتي للتو ليس معدل ذكائي حسنا.

ثم قل لي ماذا تتذكر كل شيء ما عدا أنت. صحيح؟ دعني أساعدك في استعادة ذاكرتك. ما آخر ما توصلت اليه؟ سأفتح الباب. تشيو يوان. جمبري. وفقًا لـ زو لان ليانغ عائلة زو بيع البضائع المستعملة لأجيال. لقد حصلوا على هذه اللوحة القديمة بالصدفة. يا للأسف. لها أضرار جسيمة. ثم كان لديهم فكرة رائعة

ونقطعها إلى اثنتي عشرة قطعة لبيعها من أجل الربح. لكنهم لم يتوقعوا ذلك أبدًا هذه اللوحة القديمة العمل الوحيد الباقي الذي تركه ذلك الرسام القديم. أشعر بالخجل. عمل والدي بجد وأخيرا وجدت واحدة. منذ ذلك الحين ، كان يحاول العثور على الأحد عشر الباقين ليجعلهم يجتمعون مرة أخرى. كان يعتقد ذلك دائمًا

عمي يعتقد نفس الشيء. لكن زو لان ليانغ سبق أن عثر سرا على مشتر. لذلك إذا لم نقبض عليه تلك الليلة تلك اللوحات الاثنتي عشرة سيتم بيعها إلى مكان لا نعرفه حق؟ نعم. لذلك جاء المحامي وانغ معي اليوم لإعادة هذه “لوحة لعب Guتشيn” وإعطاء اللوحات الإحدى عشرة المتبقية للسيد تشين.

بعد كل شيء ، أمنية والدي الأخيرة لم يكن لامتلاكهم بل للتعويض عن الأخطاء التي خلفها أسلافنا. أمنيتي هي ذلك يمكن إصلاحها بدلاً من امتلاكها. لذلك لا أريد فقط هذه اللوحة الإحدى عشرة هم ، جنبًا إلى جنب مع “لوحة لعب Guتشيn” في يدي سوف تعطى لكم معا. لكن لدي شرط واحد.

آمل أن تكون هذه اللوحات الاثنتي عشرة يمكن إصلاحه في لوحة كاملة بواسطتي. تمام. ثم أهدافنا هي نفسها. بعض أهدافك يجب نقلها في أقرب وقت ممكن. ما هي خططك التالية؟ إنها ليست خطة. فجأة أنا متفرغ. اريد ان اسافر. هل تمانع لدي اقتراح لك؟ لا لا لا. هل أنت تمزح؟

كيف يمكن أن يأتي إلى استوديو يو شين؟ هذا يكفي لـ استوديو يو شين لإطعام متعطل مثلي. إذا جاء زو هويرن أيضًا سيتحمل الاستوديو أعباء كبيرة. تشين؟ تشين؟ هل تسمعني؟ ماذا علي أن أفعل؟ ليس انت. كنت هناك؟ سمعت للتو اسم زو هويرن؟ نعم. عائلته تفلس. لذلك أراده تشين لإدارة استوديو يو شين.

إذا قام بعمل الإدارة وظيفتي هي الانتظار تدار بواسطته؟ يمكنك القيام بالترويج لـ استوديو يو شين. ألا تعتقد أنك جيد في هذا؟ هل حقا؟ لا يزال لدي هذه القدرة؟ هذا ليس جيدا. لا يحتاج استوديو يو شين درجات البكالوريوس المزدوجة. لكنني أعتقد بعلمه ورؤيته يمكنه أن ينقذ أخي الكثير من الجهود. ماذا تقصد بذلك؟ شوانشوان.

انا رئيس استوديو يو شين. ماذا تقصد ب “وفر جهد أخيك”؟ هل تعلم أنك الرئيس؟ ما الذي تخاف منه يا رئيس؟ أنا لست خائفا. نعم ، ما الذي أخاف منه؟ ما الذي تعتقد أنك خائف منه؟ ما الذي أخاف منه؟ من ماذا انت خائف؟ أنت خائف من ذلك سآخذ له سحق مرة أخرى. أنا… لا.

لا. تعال. أنا أفهم أنك لست واثقا في مشاعري تجاهك. هل يمكنك الحصول على بعض الثقة في نفسك؟ ماذا؟ ماذا تقصد من خلال بعض الثقة في نفسي؟ سخيف. شوانشوان. شوانشوان. ماذا تقصد… هل انت غبي؟ ما أخبارك؟ هي تعني ذلك انها معجبة بك. تطلب منك بعض الثقة في نفسك. هل تعرف؟ هل حقا؟

إذن لماذا لم تخبرني سابقًا؟ كيف لي أن أعرف هل يمكن أن تكون غبي جدا؟ أولد كرو. طلبت مني بعض الثقة في نفسي. هتافات! لقد كنت هنا طوال اليوم. هل هناك أي شيء يمكنني المساعدة؟ أنا في حيرة. حتى السيد تشين ليس لديه طريقة للبدء. لماذا أفكر في هذه اللوحات الاثنتي عشرة

هم عن نفس الشخص؟ نعم. إنه نفس الشخص. لكن ليس لدي فكرة كيفية استعادتها في لوحة واحدة. استعادتها في واحد؟ ثم ضعهم معًا. رجاءا واصل. ماذا تقصد بذلك؟ لا فائدة من التقاط الصور. ما آخر ما توصلت اليه؟ انتظر دقيقة. تمام. إنها فكرةجيدة تشين تشي يوان. هذا هو القرن الحادي والعشرون.

من فضلك كن ولدا جديدا ومواكبة إيقاع العصر ، طيب؟ هل انت تضحك علي؟ كنت امزح. أنا لا أحب ذلك. انظر كيف أتعامل معك. شوانشوان. هل تستطيع ابق هنا؟ لديك غرفتك هنا. والداي يريدان … لا تدعني أمسك بك. أنت تعرف. اذهب للعمل. حسنا يا معلمة. تعال. من كان ذلك الرجل الآن؟ أخي؟

يهتف تشيو يوان له. ماذا عن ترتيب أشيائي وابتعد معك هذا ليس ضروريا. لا أعتقد أنني أستطيع البقاء بعد الآن. لماذا لا أستطيع ضعهم معًا بشكل صحيح؟ هذه اللوحات الاثنتي عشرة ليس لديهم اتصالات القصة ولا علاقة منطقية. ما هو أكثر من ذلك ، لقد تم قطعهم. فمن المحتمل أن يتم فقد المحتوى الوسيط.

لأن المحتوى الأوسط ضاع العلاقة المتجاورة وموقع اللوحتين لا يمكن تحديده. ماذا نستطيع ان نفعل؟ اذهب إلى الفراش أولاً. اسمحوا لي أن أفكر في الأمر بنفسي. تمام. لماذا تقيم هنا؟ يقول الناس أن الرجال في العمل هم الأكثر وسامة. أود أن أرى أكثر مظهرك وسامة. ابق هنا. لا تجعل المتاعب. تمام. لا تصاب بالبرد.

♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ الرجل اللطيف في الفيديو. ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫شكرا لك أيها السيد. ♫كنت أسير على حلمي ♫ ♫أنظر إلى ذكرى رحيل تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ لقد تم طرده من قبله.

♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة مع مرور الوقت ♫ أنا لست متدربه الآن. إذا لم تكن تلميذي لا شيء يمكنه إيقافي. ♫الحب هنا معك ♫ أحبك. ♫أنظر إلى ذكرى رحيل تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل ♫لا بأس. لا بأس إذا كنت لا تتذكر. لن أسمح لهم بتعذيبك بعد الآن.

♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة مع مرور الوقت ♫ سأكون دائما معك. ♫الحب هنا معك ♫ سأكون دائما معك. زيان. أسرع – بسرعة. لقد كان الماركيز في انتظارك لفترة طويلة. زيان؟ ماركيز؟ اين انا الأن؟ من أنت؟ زيان. أنا يي فان. اكتملت حديقة يي يوان في ماركيز اليوم. نحن مدعوون خصيصا للمناقشة الشيء اللوحة.

كنت في حالة سكر في المأدبة؟ كم الوقت الان؟ وقت الظهيرة. أعني أي سنة؟ العام الثالث والعشرون من فترة وانلي. سلالة مينغ. ملكة جمال ، اسحبه أعلى. آنسة ، أنت رائع. هذه الطائرة الورقية ، هذه السيدة أليست هذه اللوحة التي تطير بالطائرات الورقية؟ آنسة ، اعتني بنفسك. شخص ما خذه بعيدا. نعم. اذهب.

وان إر. وان إر. لن أتزوجه. يفتقد. يفتقد. لا. ♫يقترب القمر من الجبل الأخضر في أمسية جميلة.♫ ♫متى أحمل الفرشاة مرة أخرى؟♫ ♫مطر من براعم المشمش يتساقط بين الحاجبين فقط.♫ ♫أعرف لماذا أحبك♫ ♫الفراشة تطير على الأرجوحة وتحلم بالعودة ♫ ♫القصيدة واللوحة يجتمعان. ♫ ♫من يتجهم عندما تتوقف موسيقى تشين؟♫ ♫من يكتب بلا ندم؟♫

♫أسأل في ليلة مع القمر.♫ ♫أرسم نصف لحن حياتي السابقة.♫ ♫متكئًا على الدرابزين ، أنتظر أن تهمس مرة أخرى.♫ ♫سوف نتشبث ببعضنا البعض باحثين عن رائحة اللوحة.♫ ♫إذا كان الحب لا ينفصل ♫ ♫دعها تطير لترسل الغثيان.♫ ♫إذا كنت تستطيع منادات اسمي.♫ ما الخطب؟ لن أدعك تتركني مرة أخرى. لما؟ لماذا تركتك

على أي حال ، هذا غير مسموح به. شكرا لمجيئك معي إلى هنا. لطالما أردت أن أرى خالتي. زيوان. تعال إلى معهد الآثار لإصلاح تلك اللوحة. كيف يمكنك التعامل معها الكثير من العمل؟ إذا رفضت بسببي سأفتح منفصلة مساحة عمل احترافية لك. أعدك أنك لن تراني. [قبر تشين ينغ] لقد مرت سنوات عديدة.

كنت أحاول أن أعتذر لك. لكن لم تكن هناك فرصة. أنا لم أحمي والدتك جيدًا. لم أعتني بك جيدًا. ليس عليك أن تعتذر لي. أعلم أنك لست بحاجة إليه. أريدك فحسب لا تعذب نفسك بسبب مكروه لي. فقط عش الشغل وتاريخ شخص ما باتباع فلسفتك الخاصة. سأباركك دائما ودعمك خلفك. لن أقدم لك أي مشكلة.

أنا من يجب أن يعتذر. آسف يا أبى. لذلك دعونا نصلح هذا “رسم سيدة في حديقة يي يوان” ليصنعوا زيان وان إيه معا بطريقة أخرى. هل تعرف له اسم آخر؟ أسم آخر؟ “لوحة اثني عشر زهرة الآلهة.” اثنا عشر زهرة الآلهة؟ أليس هذا دليل لإصلاح هذه اللوحة؟ شيشي. إلى أين تذهب؟

هناك حالة خطيرة في مستشفاي. عاجل جدا. لا بد لي من العودة الآن. سأرحل يا أمي. أبي ، سأرحل. أنت راحل؟ تعال هنا ، بهذه الطريقة. أسرع – بسرعة. أنت تعرف ماذا ، شيشي لحسن الحظ ، كنت ذكيا. كدت أن أقابل والدك الآن. انتظر لحظة، يوتشيان. دعني أريك شيئا. ما آخر ما توصلت اليه؟

أنا إتخذت قراري. حتى لو لم توافق والدتي اريد ان اتزوجك ايضا لقد قمت بالفعل بتحديد موعد عبر الإنترنت. سنحصل على وثيقة الزواج اليوم. هيا بنا. انتظر ، شيشي. هذا لا يمكن أن يعمل. لماذا ا؟ انا اعترف. أحلم بالزواج منك. لكن لا أستطيع أتزوجك بهذه الطريقة. إنه غير عادل لوالديك. إنهم لا يعرفونني الآن.

يجب أن يكون ذلك لأنني لست جيدًا بما يكفي. لكن على الأقل لا يزال لدي فرصة للعمل الجاد لأثبت نفسي لهم. ولكن إذا أنا يأخذ أنتبهك بهذه الطريقة لا اعتقد سيقبلونني في حياتهم. شيشي. قلت لك أنا أحبك. لذلك اريد ان اتزوجك بطريقة عادلة وفوق اللوحة. لا اريد كنت مخطئا مثل هذا.

لقد أحبك والداك لأكثر من 20 عامًا. إذا تزوجتك حتى اليوم بلا مبالاة سيكونون مكسور القلب. ماذا علينا ان نفعل؟ لا مفر. هذا هو صبور حرج قلته؟ أم. كيف يمكنك متابعتي؟ عمتي … حسنًا ، لا تخفيه. إذا لم أتبعك لن أعرف ابنتي أبدًا غير مدروس جدا. لا يا عمة. أنا… لوه على حق.

لا يمكنك الزواج بهذه الطريقة. حتى لوه يهتم بي أفضل منك. أم. عمتي … أنا و… قف. اصعد فوق. ساعدني في تنظيف الخضار. نحن سوف. عمة أنت وعمه يمكن أن تأخذ راحة اليوم. سوف أطبخ مع شيشي. شيشي لا يمكنه الطبخ. أم. ثم يمكنني الإشراف عليه ، حسنًا؟ نعم. سوف أطبخ في المستقبل. سمعت ان

ألا تمانع أن يأتي زو هويرن إلى استوديو يو شين؟ لدي ثقة في نفسي. ما هي الثقة التي لديك؟ يبدو أنك تتحسن مع عازف الجيتار الجميل. لا ، شوان شوان. هل يمكنك تركها تذهب؟ هذا مياو مياو … حتى أنك تذكرها مرة أخرى. لا. تلك المرأة هو مدرس الغيتار الخاص بي.

تحب تشغيل الموسيقى في الفرق الموسيقية. كنت أخشى أنه ليس لدينا لغة مشتركة لذلك أردت أن أتعلم الجيتار لمعرفة ما إذا كان بإمكاني الحصول على فرصة لتشكيل فرقة معك. ماذا تعلمت؟ العبها. تمام. هل حقا يمكنك أن تلعبها؟ إنه جيد جدًا. تعال. تابع. لماذا تلعب هذا دائما؟ استمر في اللعب.

لقد تعلمت للتو هنا في ذلك اليوم وانت جئت. لم أتعلم ما يلي. انت قف فى الحال. ما هو الخطأ ، شوان شوان؟ تعال الى هنا. ما أخبارك؟ اقرب قليلا. ♫أريدك أن تتألق ولكن فقط تهبط بجانبي♫ ♫أريدك أن تهمس في أذني أنك تفتقدني♫ ♫أريد أن أركض إليك. ♫ أظن كنت تلعب بشكل جيد للغاية.

♫اريد ان اكون وحدي معك ♫ هل حقا؟ يبدو جيدا؟ ♫أريدك أن تأتي عبر الحشد وتقبّل خدي♫ انه حقا جيد؟ نحن سوف أعني إذا كنت تحب أنا ♫أريدك أن تعانقني وتجعلني أنام برفق♫ عندما تعود من الخارج ♫اريد ان اكون افضل واقف بجانبك♫ سوف ألعب لك طوال حياتي. لا أريد السفر إلى الخارج الآن.

عندما نكون يدا بيد ، أتطلع إلى كل يوم قادم لا. تحب الموسيقى كثيرا. لا يمكنك تدمير مستقبلك بسببي. ♫أريدك أن تتألق ولكن فقط تهبط بجانبي♫ على أي حال ، لقد حصلت على تأشيرتي. ♫أريدك أن تهمس في أذني أنك تفتقدني♫ سأعود ثم أعود. سأذهب لأراك حتى تتضايق مني

♫اريد ان اكون افضل واقف بجانبك ♫مثل كره البعوض. كافية. عندما نكون يدا بيد ، أتطلع إلى كل يوم قادم طالما أنك لا تكرهني. إذن لا تتعلم الجيتار من مياو مياو. عندما نكون يدا بيد ، أتطلع إلى كل يوم قادم أنا لن. علمني؟ بالتأكيد. هذا هو العمل الوحيد الذي تم تسليمه

بواسطة الرسام الأسطوري زيان. “جناح الفاوانيا” لتانغ شيانزو كما يذكر لقاء آلهة الزهور في الأحلام. قالوا إنها مستوحاة من هذه اللوحة. اليوم ما زلنا نرى مثل هذا العمل. نحتاج أن نشكر خبراء من معهد الآثار لمهاراتهم الإصلاحية الرائعة. كما نشكر السيد زو هويرن للتبرع بهذه اللوحة لمتحف سوتشو. ثم دعنا ندعو

تشي وي ، مدير معهد الآثار السيد زو هويرن وأمين متحف سوتشو لاستكمال حفل التبرع. شكرا لتعليماتك. سأطلب النصيحة عندما تسنح لي الفرصة لاحقًا. شوشوو. سأرسل المدير تشي مرة أخرى أولاً. ساعدني في رعاية شيشي. يجب أن تأخذ منزلها بأمان. لا تقلق. يمكنك الذهاب. ثم سأرحل. مع السلامة. هل يتحدثون عني؟ لماذا اذني ساخنة جدا؟

لماذا انت فضولي جدا؟ اذهب. قيادة السيارة. سأكون معك. إذهب! إذهب! إذهب. لا تقلق. لا مشكلة. هل اتخذت قرارك؟ متى ستأتي إلى استوديو يو شين؟ دعونا ننسى ذلك. لماذا ا؟ سمعتي ليست جيدة في الآونة الأخيرة. سوف اسحبك للأسفل. ذلك ليس جيد. هل تعتقد أننا نهتم بهذا؟ لطالما تجاهلت الرؤساء. والهرب؟ أعلم أنك لا تهتم.

لكن… لا داعي للقلق بشأن جاو شو. بالرغم ان ليس لديه طموح إنه يبذل جهودًا كبيرة للإدارة ستوديو يوكسين. سواء كان إصلاحًا مباشرًا أو ترويج المتجر إنه يفعل ذلك بصعوبة بالغة. لكنه لا يجد طريقة للقيام بأعمال تجارية. لا أستطيع مساعدته. نعم. ولديك درجة البكالوريوس في كل من تاريخ الفن وإدارة الأعمال.

إنه مثالي لك تمامًا لمساعدة جاو شو. سيكون سعيدًا جدًا. لكنني أعتقد دائمًا … لا ولكن. إذا كنت لا تحبني أعدك ألا أبدو بالقرب منك ستوديو يوكسين. أنا لا أكرهك. على أي حال أنا مدين لكم يا رفاق أطيب التمنيات. يجب أن تكون سعيدا. مرحبًا بك في استوديو يو شين. أستطيع أخيرًا

تخلص من هذا ابن الأخ الغبي. تخلص من؟ ما آخر ما توصلت اليه؟ سنستمتع بأنفسنا. نمتع أنفسنا. قريباً ستضيء الأضواء على البرج. يجب أن تكون جميلة. ثق بي. جميل حقا. هل حقا؟ نعم. ليس قبيحا على الاطلاق. تبدو بخير. دعني اذهب. دعني اذهب. التف حوله. لا. التف حوله. أنت فقط تريد أن تراني أخدع نفسي.

مرحبا يا رجل. هل يمكنني التقاط صورة معك؟ شكرًا لك. هل أنت سعيد؟ ليس سيئا. العم. قد التقط صورة معك؟ اذهب. اخو الام. ابتهج. كن سعيدا. هل أنا مثل عمي؟ غير مهذب. حقا غير مهذب. أنت الأصغر ، حسنًا؟ فعلا؟ نعم. طَوّق. هذا مؤلم. لا لا لا. لم أقصد ذلك. لا تركض. لم أقصد ذلك.

[قد تصبح الآثار الثقافية قديمة بمرور الوقت ، ولكن سيتم إصلاحها بالدفء والمثابرة. نرجو أن نكون قادرين على الدخول في عصر النقش الخاص بنا بحرفية مثابرة. استوديو لي تشنغ] ♫أطارد أحلامي في الحلم ♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫

♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫ ♫الحب هنا ♫ ♫معك ♫ ♫أطارد الأحلام في حلمي♫ ♫أتوق إلى الاقتراب منك باتفاق ضمني مرة واحدة ♫ ♫قلبي يتذكر مرة أخرى في لحظة ♫ ♫كنت أسير على حلمي ♫

♫أنظر إلى ذكرى رحيل♫ ♫تصور الفرح والحزن♫ ♫سأنتظرك لتتحدث بما لم تقل♫ ♫أحدق فيك مختبئًا في الصورة ♫ ♫مع مرور الوقت ♫