“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 19|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 19] شاب. أنت تهتم بصدق لـ شينغ شينغ. هذا جيد. أستطيع أن أقول مدى اهتمامك بها. لكني أريد أيضًا أن أخبرك بشيء. إذا كنت تريد أن تستمر علاقتك ستحتاج إلى أكثر من مجرد الحب. أفهم. أب.

في الواقع ، يعتني وي لان بي جيدًا. هونغ. ابنتك لا تقف بجانبك. يبتعد. السيد هونغ. سأبذل قصارى جهدي بالتأكيد لرعاية شينغ شينغ. سأحافظ على نمو مسيرتي المهنية أيضًا. سوف أتحمل المسؤولية الكاملة عن مستقبلنا … ♪يضيء قلوبنا♪ حتى لو فشلنا للسير في الممر. ♪الجمال الذي قابلته ♪ أعني… إذا حدث ذلك.

♪هذا الشخص الجميل و اللطيف♪ بغض النظر عما يحدث ستكون دائمًا أكثر من يهمني. لا يمكن أبدا استبدالها. ♪لا أمانع أن أعامل بلا مبالاة♪ ♪أعرف بالضبط ما تفكر فيه ♪ ♪الحب أصبح أوضح ، هو أنت♪ إنه الويسكي المفضل لديك. انه في المنزل. يفتقد. أتعلم. أنا تشو يلين أكره الناس التافهة أكثر. ألم انفصلنا بالفعل؟

لم نكن ابدا زوجين لماذا تأتي إلى هنا كل يوم؟ أنا هنا كل يوم حتى أتمكن من رؤية … من تريد أن ترى؟ أصدقائي الجدد. اصدقاء جدد؟ أنت تعرف كيف أنا. لدي الكثير من الهوايات وأنا أحب التنشئة الاجتماعية. أنا في الحانة. بالطبع أنا هنا لتكوين صداقات جديدة. هل انا على حق؟

نعم أنت على حق. سأتركك وشأنك إذن. زجاج آخر. لماذا بدت متوترة جدا الآن؟ إنه ليس مثلك. كل شخص يشعر بالتوتر عندما يلتقي والدي شركائهم لأول مرة. لقد فهمت أن والدي لديه وجه صارم للغاية ويتحدث بصوت عال جدا. على الرغم من أنه يبدو شرسًا إنه رجل رقيق القلب. ستتعرف عليه بشكل أفضل قريبًا.

حصلت عليه. بالمناسبة لم يكن يضايقك عندما رفع الميداليات. لقد فعل ذلك فقط لأنه يأخذ الشرف الشخصي على محمل الجد. لا تقلق ، أنا أفهم. الواجب المنزلي الذي قمت به في مكانك ليس عبثا. وعلاوة على ذلك لقد رأيت تلك الميداليات من قبل. إنه يعتز بهذه الميداليات كثيرًا. منذ أن كنت طفلا

لطالما أردت أن أكبر ليكون شخصا مثله. لقد كنت أجد صعوبة في ذلك للتكيف مع نمط حياتي الجديد منذ يوم تسريحي من الخدمة العسكرية. ربما كنت أعمل كجندي لفترة طويلة جدا. لم أعد معتادًا على أن أكون خاملاً بعد الآن. رأيت سيرتي الذاتية. أنت تعرف أنني فقدت العديد من الوظائف من قبل. لقد أخفقت

جميع أعمالي السابقة. حتى أنني فكرت لن أكون قادرًا على البقاء كشخص عادي. تغيرت الأمور بعد أن التقيت بك. أحب أن أكون مساعدك وتنظيم مستنداتك. أحب أن أكون حارسك الشخصي والحفاظ على سلامتك. أنا أحب جرك إلى صالة الألعاب الرياضية ورؤيتك تصبح أكثر صحة يومًا بعد يوم. أنا أيضا أحب رؤيتك

أقوم بكل التجارب التي لم أفهمها أبدًا. أنا متحمس بشأن إطلاق الدواء الجديد. آمل أن أكون دائمًا الشخص يقف بجانبك عندما تنجح. ايضا، الاكثر اهمية أحبك. ماالخطب؟ هل فوجئت من خلال بياني الصريح؟ يمكنني أن أحاول أن أكون أكثر تحفظًا إذا لم تكن معتادًا على ذلك. احبك ايضا. لا شيء يمكن أن يفصل بيننا.

هل سيتم فصلنا من أي وقت مضى؟ تشو يلين. استيقظ ، تشو يلين. استيقظ. سوف أترك صديقي إلى المنزل. اعتني بالشريط. أجل يا رئيس. [تشو يلين] تشو يلين ، هل أنت مستيقظ بعد؟ أنا سأقلك وسنذهب إلى المكتب معًا. رقم. انتظر… لست في المنزل الآن. أنت لست في المنزل؟ اذن اين انت الان

هل قضيت الليل على الطريق؟ سأراك في المكتب بعد نصف ساعة. وداعا اراك لاحقا. [تم قطع اتصال البلوتوث] شيء ما يحدث. لم تذهب للمنزل الليلة الماضية ، أليس كذلك؟ ذهبت للبيت. أنت عالم مضاد للجراثيم من سيتغير ثلاث مرات في اليوم إذا أتيحت لك الفرصة. لكنك ما زلت ترتدي منامة الليلة الماضية.

إلى جانب ذلك ، أنت تتجنب النظر. أيضا ، عدم نسيان المكالمة الهاتفية كان لدينا هذا الصباح. لقد توصلت إلى استنتاج. لم تذهب للمنزل الليلة الماضية. لابد أنك قضيت الليلة خارج منزلك. وأنت قضيته مع امرأة. تعال نظيفة الآن. لماذا لم تذهب للمنزل الليلة الماضية؟ مع من كنت؟ ماذا فعلت؟ بخير. كنت في منزل فايفي

اخر مساء. كانغ فاي؟ نعم. ألم تنفصل بالفعل؟ رقم. بالمعنى الدقيق للكلمة لم تكن قط زوجًا. انها قصة طويلة. ذهبت إلى حانة كانغ في لتناول مشروب الليلة الماضية. ظللت أشرب ، وشربت بالصدفة. لقد نسيت كيف أذهب إلى المنزل لذا جلبتني فايفي إلى منزلها. ثم… للأسف ، لم يحدث شيء بيننا. كانت والدتها في المنزل.

يا للتبذير. لحسن الحظ أظن وجدت والدتها لي بخير. حتى أنها أعدت لي صندوق غداء. قالت إنها ستحضرني إلى معرض طعام عندما تكون متفرغة. الكل في الكل أعتقد أنني أبليت بلاء حسنا في هذا الاجتماع لأنني كنت مخلصًا وصريحًا تمامًا عندما كنت في حالة سكر. كان ذلك صراحي التي حركت والدتها الحكيمة.

وبسبب ذلك ، فأنا الآن خطوة إلى الأمام في طريقي للفوز بقلب كانغ فاي. وماذا عنك؟ كيف سارت الليلة الماضية؟ سارت الأمور بشكل جيد. هل تمكنت من التحدث معها عن الأدوية المقلدة؟ لقد قررت عدم طرحه مرة أخرى. لما لا؟ كان منذ وقت طويل. لا أريد أن أثير ضجة على ما حدث في الماضي.

فقط دع الماضي يكون عفا عليه الزمن. انتظر. هل ستخفيه عن هونغ شينغ شينغ؟ لقد استرجعت مستند AK مصنع في الخفاء. لم أجد أي شيء مريب. ربما كان الرجل العجوز على حق. قد يكون مجرد سوء فهم. ربما لم تكن مجموعة مجموعة رونشي من فعل ذلك لهونغ شينغ شينغ. لكن ماذا لو كان هذا صحيحًا؟

إذا واصلنا التحقيق واكتشف أنه كان حقًا رونشي من فعل ذلك إلى شينغ شينغ ، ما الذي يمكنني فعله؟ هي لن تسامحني ابدا وسأفقدها أيضًا. لن أسمح بحدوث ذلك. لا يهم ما هو قرارك سآخذ معك دائما. شكرا لك يا تشو. ماذا تخطط للقيام بعد ذلك؟ دعونا نتظاهر بأن شيئًا لم يحدث اليوم.

سأحصل على خاتم ألماس غدًا ، تعال معي. بالتأكيد. لقد أظهروا أخيرًا الحافر المشقوق. لقد وجدته؟ ذهبت إلى المصنع رقم 29 الآن. تماما مثل ما كنت تتوقعه سجلاتهم المحاسبية لا تحسب. أتساءل ما إذا كانت المشكلة في المصنع او المحاسب. مهما تكن، مصنع رقم 29 يبدو سطحي بالتأكيد. أتذكر

أن المحاسب ونائب مدير المصنع مصنع رقم 29 كلاهما تم تجنيدهما من قبل جاو سونغ. نعم. وجدنا الدليل أخيرًا لإثبات أخطاءهم. سأرسل شخص ما إلى المصنع للتحقيق فيه غدا. سنأخذ غاو سونغ إلى أسفل بشكل عادل ومربع. سأعود إلى المنزل لقضاء الوقت مع والدي. يجب أن أذهب. انتظر دقيقة. ما هذا؟ هدية. إنها باهظة الثمن.

وهناك الكثير منهم. دبوس الشعر هذا يبدو رائعًا. غدا يصادف الشهر الثالث منا يواعد بعضنا البعض. أظن نحن بحاجة إلى تاريخ مناسب. اريد ان اجعلك أجمل امرأة في المكان. نحن سوف… أليسوا كثيرا؟ قد لا أستطيع المشي كالمعتاد بعد أن أرتديها. سوف امسك يديك. أنا سأقلك غدا الساعة 6 مساء.

هذا الماس فضفاض ذو جودة عالية. إنها ماس IF مثالي مع وضع أربعة مخالب. ماذا تعتقد؟ أعتقد أن شينغ شينغ ستحبه. أنا موافق. رائعة. أنت تعرف شينغ شينغ الأفضل. أنا أثق بك. سأفهم هذا. من فضلك لفه لي. بالتأكيد ، سأعود حالاً. وقف لي تشو يلين. أنا سعيد لأنك وافقت على القدوم معي. شكرًا.

السيد وي. اسمحوا لي أن أحضر لك الخاتم غدا بعد الظهر. سيكون في الوقت المناسب لموعدك. لا بأس. أعتقد أنني يجب أن أستلمها بنفسي. إنها ذات مغزى أكثر بهذه الطريقة. دعونا نتناول وجبة معا. علاجي. هل هذه محادثة بين الرئيس وطاقمه او ثلاثة اصدقاء؟ بالطبع نحن أصدقاء الآن. حسنا. لا أريد أن آكل معك. وداعا.

ما هو الخطأ معها؟ هل أزعجتها؟ لا علاقة لك به. أنا… مرحبا السيد ليو. أنا عند الجسر العلوي بالقرب من المدخل الجنوبي من شارع المشاة. يمكنك اصطحابي الآن. حسنًا ، إلى اللقاء. ميكسي. توقف عن الجري ، قد تسقط. جلبت لي سوء الحظ. سأكون لطيف. آسف. لماذا كان عليك الركض؟

هل حقا تكره رؤيتي بهذا القدر؟ أنا ببساطة لا أريد لرؤية أي شيء له علاقة بالخاتم. لا أستطيع؟ هل هذا بسببي؟ من فضلك لا تلوم وي لان. ليس لديه فكرة أنني اشتريت خاتمًا لـ شينغ شينغ. وإلا لما سألني لتأتي على طول. حسنا. إنهما زوجان سعيدان الآن. يجب أن نكون سعداء من أجلهم أيضًا. بالفعل.

وجد شينغ شينغ رجلاً من يحبها من كل قلبه. بالطبع أنا سعيد من أجلها. هل تحملها معك دائما؟ أنت لم تتغلب عليها بعد. رقم. أحملها معي طوال الوقت لكنني أردت دائمًا أن أسألك. ومع ذلك فأنت ترفضني في كل مرة. اريدك ان تكون شاهدي. ماذا يفترض أن أشهد؟ وداع. لقد كنت أفكر في هذا.

جئت مع العديد من الأفكار المختلفة حول ما يجب القيام به مع الحلبة. اريد ان يكون حفل. هل تحتاج حقًا إلى حفل كبير لذلك؟ ليس الحفل هو المهم. لكن أعتقد أنه يرمز حبي الاول. اريد انهاءه رسمياً قبل أن أبدأ فصلاً جديدًا في الحياة. يمكنك دفنها في الأرض. بالطبع استطيع. يمكنك أيضًا رميها في المحيط.

نعم ، يمكنني فعل ذلك أيضًا. سيكون لديك القول. يمكن… يا. ميكسي. كنت أفكر كثيرا في الآونة الأخيرة. كانت غلطتي. كما قلت من قبل أنا مجرد طفل غير ناضج. لكني سأتغير. أقسم. قريباً ، سأكبر لأصبح رجلاً ناضجًا. سأهتم بك بصدق. سأعطيك كل ما لدي. أنا معجب بك وأنت فقط. لينغ تينغ.

هل تعرف ما هي أكبر مشكلة بيننا؟ أنت أصغر بكثير مما أنا عليه الآن. وستعود إلى المدرسة في غضون شهر. أحضر مواعيد عمياء لأنني اريد… تريد مستقبلا آمنا. أنا أعرف. هذا ما أريد أن أعطيك إياه أيضًا. لن تستغرق دراستي أكثر من عامين. يمكننا البقاء على اتصال من خلال المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو.

سآخذ رحلة طيران إلى أي مكان تكون فيه في كل مرة لدي استراحة. يمكنني شراء تذاكر الطيران لك حتى تتمكن من المجيء أيضًا. تماما مثل ما قلته من قبل. يمكننا ركوب الأمواج معًا ونغوص معًا. يمكنني أن أريكم حول الحرم الجامعي الخاص بي. يمكننا أيضًا الذهاب في جولة على أجمل طريق الولاية 1. سنتان.

♪ لما قابلتك ♪ سوف يمر في غمضة عين. ♪ كانت الشمس جميلة ♪ إذا كان لديك أي مخاوف أخرى ، ومن بعد… لماذا لا نأخذ آخر شهر لي هنا كفترة تجريبية؟ فترة تجريبية؟ سنضع علاقتنا تحت المراقبة. يمكنك إنهائه في أي وقت إذا لم تكن سعيدًا به. ♪يا له من شعور سحري ♪

كيف أعرف ما إذا كنت ستفي بوعدك؟ ♪أمسكت بيدي ♪ سأعتبر ذلك نعم. ♪وذهبت عبر الحشد ♪ ♪المطر المتساقط ♪ أنت… ♪في زوايا الأرض ♪ لا أستطيع التنفس. اتركني اذهب الان. هل توافق أن تكون صديقتي؟ ♪اريد حماية ابتسامتك ♪ نعم. اتركني اذهب الان. ♪سيتم نسيان كل المشاكل ♪ ميكسي. سأبذل قصارى جهدي بالتأكيد.

سأعمل بجد وادرس جيدا. لا تقلق. علاقتنا لن تفقد بريقها ابدا. سأعود إليك على الفور بعد تخرجي من الجامعة بعد عامين. من ذلك الحين فصاعدا سنقضي كل وقتنا معًا. لن نفترق أبدًا. أنا أثق بك. لما؟ رجال (وي لان) يحققون في كل المصانع؟ ماذا عن رجالنا في المصنع رقم 29؟ اسم الفتاة هونغ شينغ شينغ

أخذ سجلاتنا المحاسبية. لقد انتهيت من أجل. لديك لمساعدتي. لا تقلق. سأخبر المنوم المغناطيسي لترتيب طريق هروب لك. [نائب الرئيس ، جاو سونغ] يجب أن أغادر دلتا هيلث. رقم. ما زلت مساهما. أحتاج بضعة أيام أخرى. وي لان. لقد وعدني السيد مي بمستقبل مشرق. كنت سأعيش حياة جيدة مثلك. لكنك أصررت على العودة إلى هنا

وتخريب خطتي. اذا كان هذا ما تريده لن أريك أي رحمة. هناك اشياء يمكنني ابتزازك أيضًا. مرحبًا ، السيد وي. أنا أتصل من مطعم لو بارون. اود ان أوكد هذه الليلة الحجز الخاص معك. بالتأكيد. لقد حجزت طاولة بجوار النافذة الساعة 8:30 مساءً الليلة. صحيح. سنضع الخاتم على صينية الحلوى. صيح؟ نعم. حسنا.

بمجرد أن قامت الآنسة هونغ بإزالة القماشة ستبدأ الفرقة في تشغيل الموسيقى وسنقوم بتوصيل باقة الورد أيضًا. نعم. حسنا. لو بارون يتمنى لكم ليلة سعيدة في المستقبل. نتمنى لكم اقتراحًا ناجحًا. اقتراح ناجح. يا. وي لان ، هذا ليس جيدًا. اقرأ الأخبار على الإنترنت الآن. (بعد حادث تقديم العطاءات). (إنها قصة مثيرة). (قبل تسعة أشهر). (بخصوص الفضيحة). [وي لان] إنه هنا. يمكنه الانتظار في الخارج. أب. ما رأيك في مكياجي؟ شفتيك حمراء. وهي مظلمة تحت عينيك. لا استطيع ان اقول اي فرق. أب. لقد أمضيت ست ساعات على مكياجي اليوم. لدي تاريخ مهم جدا في وقت لاحق. لا أبدو بحالة جيدة؟ اسمحوا لي أن ألقي نظرة فاحصة. انتظر دقيقة. ألق نظرة فاحصة.

نعم. ما زلت لا أستطيع معرفة الفرق. أب. كنت أكذب عليك. تبدو بحالة جيدة ، تبدو جيدًا حقًا. أب. انظر إلى قلادتي. هل يناسبني؟ هل حلقتي تبدو جيدة؟ يبدون جيدين. ماذا عن ثوبي؟ هم باهظة الثمن؟ كلها هدايا من وي لان. هذا الفتى لطيف جدا. لم أر ابنتي قط يجرى جميلة جدا من قبل. دبوس الشعر النجم! أبي ، سأتحدث معك لاحقًا. أنا بحاجة إلى الحصول على دمية. أب. أين هو؟ كان ينتظر في الخارج. دعه يدخل. بالتأكيد. تفضل بالدخول. وي لان. انا بحاجة الى شرح. والدى

اشترى مشروع QW1 منذ تسعة أشهر. ذهبنا إلى الخارج لشراء المواد الخام معًا. استقرنا في شركة رونشي الشقيقة على الحدود ، يُعرف أيضًا باسم مصنع AK للأدوية. إنه أيضًا مصنع الأدوية الصيني ذكرته من قبل. هذا ما حدث. يوم واحد شخص ما اقتحم المصنع بمسدس. قام بحبس جميع العمال وعائلاتهم داخل المصنع.

كما احتجز عاملين كرهائن. كان الأمر حرجًا حقًا. لا يوجد لدي فكرة… أعرف ما حدث. والدي وأنا قاد المهمة. لا أعرف ما الخطأ الذي حدث لكني اعرف أن رونشي ليست شركة عديمة الضمير مثل ما صورته وسائل الإعلام. وي لان. لدي سؤال لك فقط. كنت تعرف دائما أن شركة الأدوية الصينية ينتمي إلى رونشي

لكنك اخترت إخفاءه عني. هل هذا صحيح؟ آسف. لماذا ا؟ لماذا كذبت علي؟ هل كنت خائفًا من أن أكون مستاءً و تنفيس عن غضبي عليك؟ رقم. وي لان. لقد قللت من شأن ما يمكن أن يفعله الجندي. على الرغم من كم هذا الحادث يؤذي عائلتي وحقيقة أنه سرق مني حلمي ليس لدي أي ندم.

لأن الجندي يجب أن يحمي الناس. لقد أنقذت العديد من الأرواح بما في ذلك هؤلاء العمال الأبرياء زوجاتهم وأولادهم. لقد أنقذتني أيضًا. انا اقول الذي – التي لقد أنقذتني أيضًا. للأشهر الستة الماضية كنت أطلب مساعدة أصدقائي للبحث عن المجندة. اريد ان اشكرها شخصيا لكن كل عمليات البحث كانت عبثا.

ومع ذلك ، سمعت منهم الأسبوع الماضي يقولون أنهم عثروا عليها. أدركت فجأة هذا الشخص الذي كان يعيش في رأسي الإيجار مجانا بجانبي الآن. يالها من صدفة. يبدو أننا متجهون إلى أن نكون معًا. اعتقدت أنها ستكون بداية رومانسية بالنسبة لنا. لكن… لكن عندما أخبرتني عن ذلك اليوم الآخر أدركت كم

لقد أصابك هذا الحادث أنت والسيد هونغ. لا أعرف كيف أحضره إليك. لأنني أعرف مهما حاولت أن أشرح ذلك … أنا أنقذك. هل تسدد لي كذبة؟ هذا ليس صحيحا ، شينغ شينغ. بسبب ما حدث تضرر العمود الفقري بشكل دائم. فقد والدي ذراعه في الانفجار عندما كان يحاول إنقاذي!

لا يمكننا أبدا أن نعود إلى ما كنا عليه! لكن ليس لدي أي ندم. كل ما اريده هو الحقيقة. لكنك رفضت إخباري بالحقيقة. بدلا من ذلك ، قررت أن تكذب علي! شينغ شينغ ، اسمحوا لي أن أشرح. لولا الأخبار … كم من الوقت ستستمر في الكذب علي؟ هل تخفيه عني إلى الأبد؟

أنا لم أكذب عليك يا شينغ شينغ. اسمحوا لي أن أشرح. أحبك. لهذا لم أعرف كيف تنقل الأخبار إليك. أعلم أنه إذا اكتشفت أن رونشي كان وراء هذا لن تسامحني أبدًا. كنت مخطئا. يمكنني أن أسامحك لأنك لم تكن العقل المدبر. ايضا… أحبك. لكن الأمور لن تكون كما كانت من قبل. يجب أن تغادر الآن.

لا اريد ان اراك الان. شينغ شينغ. أعرف أن كل ما أقوله الآن لن يساعد أي شيء. لكن أتمنى أن تثق بي. على أي حال سأقدم لك تفسيرا. سأكون دائما معك لبقية حياتنا. شينغ شينغ. هل ستتزوجني؟ ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ ♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪ ♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪

♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪ ♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪