“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 15|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 15] أبراكادبرا. هنا يأتي مقامرة بوديساتفا. باركني بالثروات. املأ بيتي بالكنوز. ستة وستة وواحد. أنت متأكد من الخسارة. لك. الخاص بي. فعله.

ياو ليو. دوري. ليو تياو. فعله. با تياو. ضعف تيان. لقد فزت ، لقد فزت. ادفع لى. انطلق ، انطلق. انتظر. على الرغم من خسارتك ، البقاء لبعض أوزة مشوية. نرى؟ خاسرون مؤلمون. بالفعل. مرحبًا ، مقامر. يا له من يوم فراغ. كنت تلعب النرد طوال اليوم هنا. هذا لك. هل تفعل؟ لماذا؟

لقد وضعت طاولة قمار هنا للجان. هذه هي القاعدة. تعال. صندوق النرد هو الترفيه ضيوفي. لذا، استرجع كل المال. إنها مكاسبك. لا اريد اي. قدم لي أوزة مشوية. وبعض المعلومات. نرى؟ أنا أوظفك كما فعلوا. من فضلك اكتشف حيث لين هاو من عيادتي. بجانب، اريد ان اعرف مكان ابنتي. لم أرها منذ أيام. و أيضا

ميونيخ. إنه مساعد جيد. لكني أفقد الاتصال به. لا أعرف إلى أين يذهبون أيضًا. ابنتي تأتي إليك بين الفينة والأخرى. اعتقد انها ليست هنا للإوزة المشوية. البقاء للخروج منه. لن تساعد. إذا وقفت جانبا ، سوف يموتون. أنت تعرف، كانت فتاة جيدة. ثم تتبع الأمثلة السيئة. لم أستطع الحصول على كلمة الحقيقة منها. لا تمزح.

كن صريحا. لدي شيء عليك. شيئا ما؟ ما الشيء؟ ها أنت ذا. نرى؟ اعتقدت كانت النردات الخاصة بك من العظام. اتضح أن هناك بعض الغش يحدث هنا. أشعر بالأسف على الماشية. لقد حرثوا وهم أحياء ، ومع ذلك لم يرقد بسلام بعد الموت. أنت تعرف لماذا فزت كل مره؟ رأيت من خلال حيلك بسهولة.

نحن سوف. قمت بإعداد مقامرة للجان. في الواقع كنت ستجني أموالاً جيدة. لقد لعبت عدة جولات قبل أن أقول. ربما يجب أن أتصل بالشرطة على احتيال القمار. فقط اعفيني. ليس لدي خيار. لن أكون هنا إذا أستطعت احصل على كلمة الحقيقة للخروج منها. لذا ماذا تريد ان تعرف؟ أخبرني ما إذا كانت ابنتي في خطر.

و ما هو على الأرض لين هاو تفعل؟ ابنتك ليس في خطر الآن. لين هاو هو حول الانتقام. خطير أم لا ، انها خارج ايدينا. انتظر. لست في خطر الآن؟ لذا ماذا يفعلون بحق الارض؟ إنهم يحاولون معرفة ذلك حقيقة ما حدث قبل 16 عاما. الحقيقة قبل 16 عاما؟ الحقيقة هي أنهم تقريبا

قُتلت منذ 16 عامًا. هذا ما حدث. انه مجرد كيف هو. هذا كل شئ أنا أعرف. سوف يفعلون ناقش الخطة التالية هنا لاحقًا. اسألهم بنفسك. أب. ها أنت ذا. نحن هنا لتناول العشاء. نحن سوف. علاجي. ميونيخ ، كنت أفضل الخروج من هذا. أنت فتى جيد. ليس لديك عائلة مكروهة. أنا بخير. انظر لحالك.

لقد اتبعت أمثلة سيئة. كنت تتعلم من أجل لا شيء على مر السنين. أنت من عائلة محترمة. يجب أن تفعل شيئًا لائقًا. لا تتبع لين هاو. أو ستعرض نفسك للخطر. الآن انت ترى، لين هاو ليس لديه طريقة للذهاب. كيف علمت بذلك؟ أي شيء آخر؟ اشتريت المعلومات كما فعلت. قطعة من الكعكة. أب. لما؟

ما أخبارك؟ – أب. – ماذا؟ هل يمكنك من فضلك لا تتدخل؟ لقد تجاوزت أنفسكم. قفزت فوق أسطح المنازل ، وصعدت على الجدران ، أطلقت بمسدس ، قبلة على الحائط … لكني أعرف شيئًا واحدًا. أنت على طريق لا يؤدي إلى أي مكان. لذا ابتعد عنهم الآن. اخبرهم للقيام ببعض الأعمال بعد الوجبة على علاجي.

اي عمل؟ عد إلى العيادة. نظف العيادة من الداخل والخارج. احزمي وأرسل تلك الأعشاب الطبية. ضع بعيدا أدواتي الجراحية. سأحفظ الغرف. لماذا؟ سأغلق العيادة. سيكون لديك المكان كعرين الخاص بك. ماذا تعتقد؟ هل أنت تمزح، او انت جاد أنا جادة. أنالست طبيب عظيم ، لكني كنت أعالج الناس حياتي كلها. أنا لم أقضي أيامي

محاولة قتل أو ضرب شخص ما كما فعلت. أنا لست سعيدًا بهذا. وماذا في ذلك؟ يستمع، أنا أغير قاعدتي. لم أفهم وجهة نظرك. انا لدي اخ. أوه، أنت تعرف صدرية أرتدي كثيرًا ، الذي يجعلني أبدو مثل العرب. هذا منه. إنه في ماليزيا. لقد ذهب إلى هناك في تلك السنوات

عندما اندفع الناس إلى جنوب شرق آسيا. قال الناس هناك صادقون وبسيطون. لا يزالون يؤمنون بالأطباء السحرة عندما يمرض. لقد تعلم مني المهارات الطبية ، ويصبح طبيبا مشهورا الآن. لقد دعاني لفتح عيادة هناك. أب، هل تمزح ام انت جاد ماذا عني؟ نعم. لديك خياران. هل بامكانك ابقى مع هؤلاء المجانين اللاهوتيين ،

أو هل ستأتي معي وتعيش حياة جديدة في مكان آخر؟ أعلم أنك تريد الانتقام وحاول الحصول على دعمي. لكن فكر بي. أنا قلق عليك ليلا و نهارا. أنت تعرف؟ [عيادة وو] أبي ، انتبه لخطوتك. هل ستغادر؟ لقد حاولت إخماد وانغ تشيوين بالملفات ، لكن فشلت. والآن رحل لين هاو. ما المغزى من نبقى هنا؟

يا، هل انت ذاهب للبيت مع أمتعتك والاستسلام لعائلتك؟ لا أعلم. لا أريد العودة إلى المنزل. لكن لدي لا مكان آخر للذهاب إليه. أنت مطلوب عبر المدينة. ماذا ستفعل لاحقا؟ إنها آخر مرة نلتقي فيها. تناول بعض العشاء قبل أن تغادر. أحضر لك أوزة مشوية واثنين من اباريق من النبيذ. عشاء الوداع أمر محزن جدا.

العالم سيء. منذ أن ابتعد لين هاو. جيد له. لدينا بعض. ♪أنا منهك ♪ [♪مطلوب] ♪ شيئا فشيئا ♪إنها الخطيئة الأصلية أن أشركك♪ ♪أخشى أن ♪ ♪هويتي ستكسر قلبك♪ ♪كلمة بكلمة♪ لا. سأحاول مرة أخيرة. ♪أنت تشجعني ♪ ♪لمطاردة بشجاعة ♪ ♪من وجد النور من الظلام ♪ ♪من يلاقي الحب في اليأس ♪ رولان ،

هل أنت متأكد أنك لن تأتي معي؟ هو جينجين لديه خطة. وماذا عنك؟ سأبقى معهم. لكنهم هم من تجلب لك أكبر خطر. غادر هنا معي ، إلى جنوب شرق آسيا. سوف أنسى كل هذا مكروه في جنوب شرق آسيا؟ قد يكون لديك المحاولة. أب، سأذهب إليك عندما تنتهي الأمور هنا. لذا لن تغير رأيك

حتى لو أحاول الأسنان والأظافر ، أليس كذلك؟ من يوقع على طرد الشحن؟ آت. اجب. نعم. شكرًا لك. [عيادة وو] أظن يوجد أكثر من شامة واحدة في مركز الشرطة. حتى المراتب العليا تتدخل. هذا يفسر السبب وانغ تشيوين عدواني للغاية. كان يعرف خطتنا دائمًا سابق وقته. الآن هناك طريقة واحدة فقط للاستيلاء على هؤلاء الناس.

أحتاج منك أن تتعاون معنا هارب. لقد تحدثت إلى وانغ تشيوين في مركز الشرطة. الدليل على جريمته في السجن. قال غوي هذه فرصتنا الأخيرة. قد نحاول مرة أخرى. مرحبًا. أهلا أريد أن استخدم الاستوديو الخاص بك. من فضلك غادر هنا. همم… تمام. [سجن نانشي] دعونا نضع فخ لوانغ تشيوين. بحلول ذلك الوقت سيفعل تخسر مستقبله.

شيويه ، خبير التعديل ، سوف تساعد الجزء الأكثر أهمية من الفخ. شيويه ، أنت المسؤول عن محيط السجن. [سجن نانشي] ذلك هو. سيد، إنه شينجين هناك. [غرفه علاجيه] أتركها وحدها. افعل كما هو مخطط. انه انت مرة اخرى. تمكنت من الابتعاد ، لكن الآن ارمي نفسك في الفخ. شكرا لك، وأنا أعلم الآن هناك

سجل تجريبي. هل تعتقد أنك تستطيع التستر ماذا فعلت بشارع شيجينغ وإلى هواتشنغ على مدى السنوات ال 16 الماضية بسحب الأدلة ويقتل كل الأسرى؟ هؤلاء البلهاء في شارع شيجينغ عملت بجد على الدواء لكنه رفض بيعه لي. لم يكن لدي اي خيار لكن لقتلهم. لقد أنقذت هوا تشنغ كله. لقد أجريت بعض التجارب

على السجناء المدانين وكسب بعض المال. ألم أستحقها؟ هواتشنغ لا يستحق الذكر. وباء الطاعون في تلك السنة كادت أن تحولها إلى مدينة ميتة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، هل سينجو الناس؟ وي. نعم. احصل على مذكرة توقيف الآن ، وتوجه إلى سجن نانشي للاستيلاء على وانغ تشيوين. نعم سيدي. تقع في. الجميع

احصل على بندقيتك. القبض على وانغ تشيوين. نعم. ماذا على الارض هل انت هنا من اجل عبثنا بها نظام البث في السجن. ما قلته الآن تم بثه في جميع أنحاء المدينة. الجميع يعلم جريمتك الآن. لا يهمني بث أو دليل. هناك دائما مخرج ما دمت على قيد الحياة. لكنك… سيكون لديك موت أكثر لائقة.

يا للأسف. لم أستطع القبض على المجرم لمثل هذه القضية الكبرى شخصيا. سوف غوي التعرف على جسدي متى يصلون؟ بالتأكيد سأصاب بحروق شديدة. لكن هذا جيد. لقد فعلت ما وعدت بفعله للين هاو. لا يعني أي شيء. إنه مجرد ختم. لا تخلف وعدك. أنامعجب بك أيضا. سيد، السجناء لم يمت. لقد جاؤوا. سيد،

أعتقد ما تضعه في مجرى الهواء لم يكن غازًا سامًا. هذا لأنني وعدت جين قانغ بأنني سأعيدهم. هيا بنا. شينجين. شينجين. شينجين. شينجين. شينجين. تطور الدواء يانغ هوا شنغ بواسطة فيروس من الطاعون قبل 16 عاما. لقد تعرضت للفيروس عندما كنت طفلاً. لدي بالفعل أجسام مضادة. لين هاو ، هل أنت بخير؟ أنا بخير.

دارك بليد لم يعرف ذلك المصل المستخرج من دمي سوف يساعدهم إنتاج الأجسام المضادة. إنه ليس سمًا لكن الترياق. هذا سيجلب جين جانج وآخرين العودة الى الوضع الطبيعى. لكن أعضاء والدي لن تعمل بشكل مستقل بدون تحفيز السموم. هو سوف تنتهي بالموت. نحن سوف، لقد مرت 16 سنة. هذا يريحه. ألا تعتقد ذلك؟ امنحنا لحظة.

يا أبي ، انهض. دعني. هنا. لا تقلق ساكون هنا لأجلك لبقيه عمرك. هل انت مقتنع؟ ثم عد معي. ماذا تحاول أن تفعل مع هذا السعر المرتفع للمزاد؟ لقد مرت 16 سنة. أنت أفضل طالب لدي. لن أتخلى عنك. قلت لك لا تفعل يؤمن بالذكريات. لكنك أدرت أذنًا صماء. ماذا وجدت؟ وجدت نفسي، ووالدي.

لا يفعل حتى تعرف من أنت. لا يعتبر أب. طور الطب من أجل الطاعون بل تعرضت للخيانة. هل تعرف من باعه؟ أولئك الذين كان يحاول إنقاذهم. كنت الوحيد القادر على إنقاذه. لكنه يفضل الموت من أخذ دوائي. أنا الوحيد الذي يستطيع أن ينقذك. لقد كرست نفسك ل علاج هذا الطاعون. حاولت حفظ الكل.

لكن ماذا فعلوا لك؟ نصنع المخدرات عدم وضع ثمن على حياة الإنسان ولكن لمنح الجميع فرصة ليتم علاجه. لا أستطبع استخدم دوائك. لذا يصبح جثة ماشية ، وتعرض للتعذيب لمدة 16 عامًا. أنت تعرف من أكون. وماذا في ذلك هل تريد؟ أريدك أن ترى العالم كما هي بالفعل. في اللحظة التي غادرت فيها المنظمة ،

جعلت أصدقاء ما يسمى ووجدت والدك ، كان ينبغي عليك ان تعلم ماذا قد يحدث عندما تؤمن بالإنسانية. كما هو متوقع، تضع نفسك من خلال هذا لأولئك الخاسرين. ثم يجب أن أنقذك في النهاية. ماذا لو كنت لا أريدك أن تنقذني؟ ليس لديك خيار. لن أسمح لك بذلك نرتكب نفس الخطأ.

[اعترف وانغ تشيوين بارتكاب جريمة القتل] [قضية شارع شيجينغ لها جانب مظلم آخر] [لين هاو] لين هاو. تمت معالجة قضية شيجينغ ستريت. تم وضع وانغ تشي ون في السجن. سيحاكم قريبا. ضرب الخبر كل الصحف. يجلب الناس الزهور لهؤلاء الأطباء. أعتقد أن هذا ما تريد رؤيته. إعادة فتح عيادة وو. يتولى تسنغ فان مكتبك.

لين هاو ، أنت له تأثير عليه. يجرؤ على علاج أي مرض. لحسن الحظ ، رولان شريك جيد له. أحصل على ترقية. لقد مررت الآن فترة تجريبية. قام غوي بعمل جدارة. كما قلت، وجدت الشرطي الذي ساعدني ، وفعلت ما وعدت به. لقد أحضرت ذكرياتي المفقودة وعادت حياتي السابقة. أنا لا أخاف من الدم الآن.

شفيت رهاب الدم. ♪يوما بعد يوم ♪ ♪أنا متشوق في الماضي ♪ السيدة هو ، لقد دفعت فقط وديعة. أنت لا تزال مدين لي بشيء. بالطبع سأخرج وأطلب منك ذلك. لكن لين هاو ، قلت لك سوف اخرج واطلب منك ذلك. أين أنت الآن؟ ♪شيئا فشيئا♪ ♪إنها الذنب الأصلي الذي أشركك فيه♪ ♪أخشى أن ♪

♪هويتي ستكسر قلبك♪ ♪كلمة بكلمة♪ ♪أنت تعزيني وتبكي من أجلي ♪ ♪أنت تشجعني ♪ ♪لمطاردة بشجاعة ♪ ♪من يجد النور من الظلام♪ ♪تجد بعضكما البعض في حالة من اليأس ♪ ♪على الرغم من الرياح والأمواج♪ ♪يمكننا محاربة الخوف معًا♪ ♪واحتضن بصيص أمل♪ هل انت بخير؟ سيد. هل انت بخير يا سيدي؟ سيد. سيد. لن تتحمل

اشرب الكثير من النبيذ مع هؤلاء الرؤساء كل يوم. يسألونك للمساعدة. لا يهم إذا كنت لا تشرب. اتركني وحدي. اذهب. سيد. فقط اذهب. تشوانغ يو. تشوانغ يو. تشوانغ يو. تشوانغ يو. إلى أين تذهب؟ تشوانغ يو. تشوانغ يو ، ماذا حدث؟ انت ثمل. هنا. اجلس. ماذا حدث؟ افضل الآن؟ يتجنبك؟ لماذا علي أن أتجنبك؟ نعم.

سأنتقم. سأنتقم. إلى أين تذهب؟ تشوانغ يو. تشوانغ يو. لقد فعلناها. وانغ تشيوين تم وضعه في السجن. إما أن مات أعداؤنا أو تم القبض عليه. ليس علينا الانتقام بعد الآن. أنت تعني انتهوا؟ لقد انتقمت ، أليس كذلك؟ نعم. لقد ماتوا. كلهم موتى. لقد انتقمت. ما الهدف من أن أكون على قيد الحياة؟ هل تعرف…

هل تعلم أين شارع شيجين؟ أريد الذهاب الى البيت. أين لين هاو؟ مات لين هاو. لقد قتلت لين هاو. لقد ماتوا. ما زلت حيا. ما الذي أعيش لأجله؟ دمر شارع شيجينغ. لقد دمر منزلي أيضًا. -ماذا أعيش … – تشوانغ يو. تشوانغ يو. استيقظ. تشوانغ يو. لم تقتل لين هاو. ليس انت.

أراد لين هاو ذلك كن طبيبا وتعيش حياة عادية. يمكنك تحقيق رغبته. يمكننا إعادة البناء شارع شيجينغ. كم شربت على الأرض؟ السم في لين هاو يحتاج إلى إزالته دون تأخير. المزيد من الجرعة. تمام. المزيد من الجرعة. ماذا تطبخ؟ الروائح الطيبة. انت مستيقظ. أنا أصنع الشوكولاتة. قلت من قبل

أن السكر يمكن أن يخفف من رهاب الدم ولها آثار إيجابية جسديا وعقليا. انه بسبب يمكن أن تساعد في إنتاج … الدوبامين. حق. لذا سأصنع المزيد من الشوكولاتة. انسى القهوة فقط أكل شوكولاتي. أنت لم تطبخ لي حتى الأطباق. هل انت ذاهب للبدأ بصنع الشوكولاتة؟ لا أعرف كيف أطبخ الأطباق ، لكن يمكنني صنع الحلويات.

♪ليلة مضطربة ♪ ♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪ ♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪

♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪ ♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪

♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪