“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 16|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 16] ما هو الخطأ مع هو شين شين؟ أعطيت إجازة ومع ذلك فهي لا تريد العودة إلى المنزل. كل يوم

جلست للتو على سرير لين هاو وهي تحدق بهدوء ويصنع الشوكولاتة كل صباح بعد الاستيقاظ. ونحن لا نجرؤ على طلب الكثير. إنها في المرحلة المبكرة من اضطراب ما بعد الصدمة الآن. عندما يخسر الشخص فجأة شخص قريب ومهم بالنسبة لهم ، سوف يقعون في خدر ، لا تريد مواجهة الواقع.

كل ما يمكننا القيام به الآن هو أن تكون هناك من أجلها. أرى. ثم من الأفضل ألا نفعل ذلك أذكر لين هاو أمامها. دع الوقت تلتئم جروحها. [عيادة وو] 24 00:03:37,040 –> 00:03:36,720 ♪أنت تقول أنك لا تريد أن ترى حزني ♪ تعال. تمام. المزيد من الأدوية الخافضة للحرارة. ارجوك ان ترحل. هيا بنا.

♪حاولت أن أترك ذكرياتي تذهب ♪ ستكون بخير. ♪الآن الخسائر ثمينة ♪ ♪الواقع ♪ ♪أبعد الرومانسية ♪ ♪أين هي الآن♪ الحب ما هو إلا الراحة♪ ♪أحب الطريقة التي ننجرف بها الآن ♪ ♪لكنك متردد في المستقبل ♪ ♪إذا لم يكن هناك سبب♪ ♪إذن دعونا لا نحاول بجد ♪ ♪حتى لو كان مجرد تمثيل ♪

♪سنضغط في النهاية ♪ ♪إذا كنا شجعان ، فلا يجب أن نستسلم ♪ ♪حاولت أن أترك ذكرياتي تذهب ♪ ♪لكنني كنت أخدع نفسي فقط♪ ♪الآن الخسائر ثمينة ♪ [عيادة وو] ♪الواقع ♪ ♪سلب الرومانسية بعيدا ♪ ♪أين هي الآن♪ ♪الحب ما هو إلا الراحة♪ [الأيدي الشافية] هل من أحد هنا؟ هل هناك

طبيب اسمه لين هاو هنا؟ من أنت؟ لماذا تبحث عنه؟ أنا… دعنا نقول أنا صديقه القديم. صديق قديم؟ انا لم اسمع اطلاقا من أصدقائه القدامى. عندما كان صغيرا، خاض تدريبًا شاقًا وهو الوحيد الذي وصل إلى النهاية. قال إنه ليس لديه أصدقاء هناك. أتذكر أنه عندما قابلته لأول مرة ، كان طفلا صغيرا فقط.

أصيب برصاصة في ظهره وكان يحتضر. لقد كنت الوحيد الذي أخذه إلى الكنيسة للعلاج. لم أتوقع انه عنيد جدا. لم ينجو فقط لكنه أيضًا أصبح عنيدًا جدًا. بالرغم ان لا يتذكر من هو كان يحاول جاهدا للنظر لذكرياته الخاصة. لذلك تم إطلاق النار عليه عندما قابلته. ما أخبارك؟ هناك دم في جميع أنحاء جسمك.

هل تأذيت؟ هل ستموت؟ أنا فقط عرفت هذا الآن. هو دائما هكذا لم يشكو من إصاباته ودائما يقول انه بخير. نعم. انه هو. في كل مرة يأتي ليراني في الكنيسة ، أصيب بجروح بالغة. قال لي أراد التخلص من حياته بعد ذلك. لذا لقد ساعدته على الهروب. كنت من ساعده على الهروب؟

لهذا السبب نحن أصدقاء بين الأجيال. كان يقول لي دائما أنه إذا تمكن من الفرار لقد أتى إلى هنا وأصبح طبيبا. لهذا السبب أنا هنا الآن. هل جاء؟ هو فعل. يعيش حياته كما يشاء هنا. يعالج المرضى كل يوم وقد اكتسب الكثير من الأصدقاء الجيدين. كان هناك بعض المشاكل ،

لكن مع ذلك ، أعتقد أنه سعيد بحياته. أخذ صديق لي كطالبه. هل حقا؟ ذلك الصديق درس الطب الغربي ، لكنه الآن تعلم أيضًا التشخيص من خلال الملاحظة ، عمل الوصفات الطبية والوخز بالإبر. عنده طالب؟ خمن إنه يحب هذا المكان حقًا. فأين هو؟ لماذا ليس هنا اليوم؟ لقد ضحى بحياته لحماية هذا المكان

والناس هنا. هذا مؤسف جدا. لا تشعر بالحزن. لابد أن لين هاو يريدنا لتكون سعيدا. تناول بعض الشوكولاتة. يمكن للحلويات أن تبتهج الناس. تفضل. شكرًا لك. أخبرني عن حياته هنا. انا فضولي جدا. انت مستيقظ؟ هل هذا يبدو مألوفا؟ من المفترض أن تكون قاتلاً ومع ذلك أصبحت طبيبا ، صادق شرطية وصنعوا الشوكولاتة معها.

هل ذهبت الى العيادة؟ هاه؟ هل تهتم بهم الآن؟ حاولت بشده لإنقاذك. والآن أنت خائف. من ماذا انت خائف؟ هل تخشى أن أقتلهم جميعًا؟ رقم. لي، إنهم ليسوا حتى خنازير غينيا الخاصة بي. ثم تذكر ، أنت لي. أنت تجربتي المثالية. عندما كنت في غيبوبة ظللت أفكر سأكون مستاء جدا إذا لم تستطع الاستيقاظ.

لحسن الحظ، كنت تفكر في هذه الشوكولاتة. إنها القوة الدافعة الأساسية الذي جعلك تستيقظ. والآن وجدت صانع هذه الشوكولاتة. مثير للإعجاب. سيدي ، لقد أصبحت أكثر إبداعًا. لقد غادرت فقط لبضعة أشهر وأنت تغيرت. هل تغيرت؟ مثل هؤلاء في العيادة غيرتك. لكنهم ساذجون حقًا. لقد صدقوا ما قلته بسهولة بل واستجاب لي. وكانوا حزينين أيضًا.

لقد أصبحت من أنت الآن على وجه التحديد بسبب الضعف هناك. حتى أنك نسيتني. هم فقط الأدوات المناسبة لي للعثور على هويتي الحقيقية. الآن لقد حققت هدفي. ليس لديهم أي علاقة بي. حسن. الآن بعد أن انتهيت من الاستمتاع ، افعل شيئًا كبيرًا هنا. اثبت لي أنك لم تصبح واحدًا منهم. سيد. ابنك الصغير عاد.

الا تريدين رؤيته أنا فقط أريد أن أراه هنا. بالتأكيد. سأعطيك هذه الفرصة. الإشراف عليه من أجلي. إذا عبث مرة أخرى ، سيكون هنا. سيدي ، لقد أدركت أخيرًا أن لا تثق به؟ أنا لا أثق بأحد. وو لونغ! كيف يتم التحقيق في الجثث في سجن نانشي ذاهب؟ انها تسير على ما يرام. كن جادا.

أنت تعرف أنا أتحدث عن جسد لين هاو. هو جينجين ، أنت تعرف الوضع بعد ذلك. يصعب التعرف على الجثث ومن المستحيل العثور عليه. من الأفضل العودة إلى المنزل والحصول على قسط جيد من الراحة بدلا من المجيء إلى هنا. يجب أن أرى جسده بغض النظر. لقد ضحى لين هاو كثيرًا من أجل هذا.

لقد مررنا بوقت عصيب اصطيادهم ، كيف نتركهم يذهبون بسهولة؟ غوي ، لا يمكننا إطلاق سراحهم الآن. إذا أطلقنا سراحهم ، سيموتون. هؤلاء كلهم شهود. عن ماذا تتحدث؟ هل وجدت لين هاو؟ غير انه لا يزال على قيد الحياة؟ هو جينجين ، ما مشكلتك؟ تتصرف بنفسك. انه شينجين ، اهدأ.

أنا فقط أبلغ عن الحالة إلى غوي. الأشخاص المتورطون في قضية سجن نانشي أطلق سراح. كنا قد ضحينا كثيرا للقبض عليهم ، ومع ذلك أطلق سراحهم بسهولة. وقد ماتوا واحدا تلو الآخر. هذا لا يمكن ان يكون صدفة. يجب أن يكون هناك شخص ما وراء. هل قمت بالتحقيق في ذلك؟ هل وجدت أي شيء جديد؟

هو جينجين ، أنت في وضع سيئ للغاية الآن. ننسى عن هذا. نعم ، اذهب للمنزل والحصول على قسط جيد من الراحة. ولا توجد جروح في أجسادهم. هذا غريب جدا. إذا كنت لا تريد التحقيق فيه ، أنا سوف. شين شين هل عدت الى العمل؟ هو جينجين ، كقائد من فريق العمل ،

الآن أطلب منك أن تكون في إجازة. كنت لا يسمح للانضمام إلى أي تحقيق ، هل تفهم؟ قف التدخل في هذا. باوبي ، التالي الذي سيطلق سراحه هو الحارس شيونغ بو. إبقاء العين عليه. بمجرد إطلاق سراحه ، دعني اعرف. غوي … الى ماذا تنظرين؟ ركز على عملك الخاص. يمكننا أن نلتقي الآن.

[2 مساءً دار رعاية المسنين في شينغتان] [2 مساءً دار رعاية المسنين في شينغتان] لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة ذهبنا في مهمة معًا. أعتقد أنه شيء كبير. لكن، لا تقول ما هي المهمة. إنه حقًا غريب بعض الشيء. ما هو الغريب؟ السيد فقط لا يفكر بك كثيرا

وهو لا يريدك أن تكون قائدًا بعد الآن. أنت قادم جديد ، توقف عن جعل الدماء الفاسدة بيننا. أنالست. أنت لا تحب لين هاو ، أليس كذلك؟ سمعت أنه لم يمت. أعاده سيده نفسه بدون معاقبة. يمكن يريد لين هاو أن يكون القائد مرة أخرى. مستحيل. السيد لن يثق به بعد الآن.

أي شخص يخون نصل داكن سيموت. من أنا؟ أنا رئيس نصل داكن. قال السيد سأكون المسؤول المهمة الكبيرة هذه المرة. قد لا توافق. ولكن إذا كان أداؤك سيئًا ، ثم لن أنقذك. سيد، [هو شي] هذه هي بطاقة عمل رئيسي. سنذهب إلى مكانك لنشكرك مرة أخرى لاحقًا. تمام. لذا فهو شي جزء منه أيضًا. رئيس،

هل مازلت تعرفني لماذا لم تقدم نفسك في العيادة؟ لقد سمعت منذ فترة طويلة أن لدينا وافدًا جديدًا هنا ، حسناء الذي يبدو دائما شابا. شكرًا لك. تشو ييفان أنت بارع في التنكر. هذه المرة وظيفتك هو إغواء آمر السجن والحصول على قائمة المناوبة. يي هوايوان ، أنت جيد في التسمم. تنكر نفسك كنادل ،

والعمل مع تشو ييفان للقبض على آمر السجن. تو وانغ ، الاستعداد للإجازة. لينغ يوهان ، وظيفتك هي أن تكون على اطلاع. [نادي الليوان] أهلا بك. سيدي ، ماذا تريد أن تشرب؟ كأس من النبيذ الاحمر. لا مشكلة. هذا ما تريده. قائمة واجب مركز الشرطة. أين الأشياء التي أريدها؟

السيد شيونغ ، كنت أعلم أنه يمكنك فعل ذلك. بسرعة ودقيق. هذه هي التذكرة نانيانغ غدا. والحساب في بنك سويسري. السيد شيونغ ، بهوية جديدة ستستمتع بمزيد من الحرية فى المستقبل. تمام، إذا مع السلامة. ما الداعي إلى العجلة؟ السفينة سيغادر غدا. لا يزال لدينا ليلة كاملة. ألا تريد الاحتفال؟ سيد، تفضل. تمام. أنت الفتى

أراد شينجين أن ينقذ قبل 16 عاما؟ في ذللك الوقت، جئت لإنقاذك بعد استلام التنبيه. لكن، المسؤول الأعلى أرسل شخصًا ما هناك فجأة للضغط علي. في النهاية ، فشلت في إنقاذك وفقدت القرائن والأدلة أيضاً. على مر السنين، لقد كنت أحقق في نصل داكن. لكن، فشل في إنقاذك بعد ذلك هو الأسف الأكبر من حياتي.

أنت لم تنقذني ، لكنك أنقذت هو جينجين. لي، هذا أكثر أهمية. أنا أعرف أنت تهتم بها كثيرا. أنت على استعداد لترك نصل داكن تماما لها. هي ايضا يهتم بك كثيرا. إنها لا تريد حتى أن تصدق أنك ميت. لكن لا استطيع ان اقول لها الكثير. لين هاو ، عش حياتك بشكل جيد لها.

لا تدعها تنتظر عبثا. نخب دارك بليد كلها في هواتشنغ الآن. قال السيد أن هذه مهمة كبيرة. ماذا يفعلون ستعرض للخطر بالتأكيد السلامة العامة هنا. الآن أهدافها هو السجان شيونغ بو. أعتقد يريدون الاستفادة من منصبه لتسهيل الإجراءات اللاحقة. سوف ارسل المزيد من الناس بعد ذلك لحماية شيونغ بو. رقم. لا تتخذ أي إجراء الآن.

هذا فقط حركتهم الأولية. لا أعرف ما هو الهدف النهائي بعد. دعونا نرى متى ينجحون. سأراقب على شيونغ بو. سأبقيه على قيد الحياة على الأقل. عندما تعود، استجواب وانغ تشيوين. إفشاء بعض المعلومات لإخافته ، سيخبرك بشيء مؤكد. تمام. سوف استجوب وانغ تشيوين عندما أعود. سأخبرك إذا حصلت على أي معلومات جديدة. يعتني. أنت أيضاً.

دعونا نجلس هنا. [غلاف الملف] هذه هي المعلومات حول سجن نانشي. نلقي نظرة على ذلك. الأشخاص المعنيين ماتوا واحدا تلو الآخر بعد إطلاق سراحه. تبدو أجسادهم متشابهة للغاية. لا توجد جروح أو علامات التأثير الخارجي. لكنهم جميعاً يبدون مرعوبين. يبدو أنهم كانوا خائفين حتى الموت. هل له معنى طبيا؟ اسمحوا لي أن أقرأها أولا.

زجاج آخر. تمام… ذلك الشخص. أليست هي ملكة جمال تشو ، سكرتير اخي؟ لماذا هل هي؟ مع شيونغ بو؟ وهي تشرب معه بملابس مثيرة. لماذا هل هي هنا؟ انظر إلى النادل بجانب الآنسة تشو. أنا أعرفه. اسمه يي هوايوان. منذ ثلاثة أعوام، قابلته في مؤتمر طبي في ألمانيا. لقد أثار إعجابي كثيرا. كان طبيبا حينها

من تخصص في الطب النفسي. أتذكر ورقة له. المتوفى في تلك الورقة تبدو مثل تلك الموجودة هنا. لو لم أره لم أكن لأتذكر ذلك. لكن لماذا هو يعمل نادل هنا؟ زجاج آخر. هذا كل شيء الليلة. عليك أن تسأله. سأتبع الآنسة تشو ، تذهب للقاء صديقك القديم. احذر. انه بخير. من هنا. سيد،

هل التقينا من قبل؟ أعتقد أن شخصًا ما تعرف علي. هناك طبيب في الحانة. لقد قابلته. تريده. السيد تسنغ ، وقت طويل لا رؤية. ملكة جمال تسنغ؟ تمام. لقد رآهم تو وانغ. ادخل إلى الداخل وراقب تسنغ فان. سأبحث عن هو جينجين. يعتني. أصنع طريقا. تنحى. لا عجب أن السيد طلب مني أن أراقبك.

الآن أنا معك. أنت قادم من أجل شرطية. ألا تخافين لتعطيل خطة الماجستير؟ لا حاجة لشرح ذلك لي. اشرحها للسيد. مرة واحدة خائن ، دائما خائن. تعتقد أنه يمكنك فعل ما تريد فقط لأنه يثق بك؟ ربما تكون قد نسيت الشعور على الكرسي من غرفة التأديب. خمن عقار المجنون التجريبي الجديد يعمل جيدا.

هذه ليست وظيفتك ، أليس كذلك؟ إنه رجلي. من الأفضل أن ترفع يدك عنه. لينغ يوهان … كلانا يعمل في نصل داكن. لذا فهو رجلي أيضًا. أنا أعرف أكثر مما تعتقد. معلمك لين هاو لم يعودوا طواعية ، هل هو؟ أنت معه طوال اليوم. هل تتآمر شيئا ما؟ من الأفضل ألا أعلم ، خلاف ذلك

حبيبتك سيكون في ورطة. هل تهتم به كثيرا؟ أرى. يجب أن يكون مكانك الناعم. أنا لا أحب الآخرين لمس أشيائي. استيقظ. هيا بنا. أعني… كيف يمكنك أطلق عليها بين ساقي؟ لا أستطيع الإستيقاظ؟ لا استطيع المشي. رجلاك ترتجفان ليس بسبب تسديدتي ولكن بسبب هذا المشروب. أوتش … هذا مؤلم… استطيع المشي… أوتش … سهل.

مضاد سمي… ما الذي تبحث عنه؟ أنا أسألك عما تبحث عنه. .لا تتحرك أوتش! أوتش … ما الذي كنت تتخبط فيه؟ هذا مؤلم. الآن أنا أعلم ذلك. الشيء الذي أبحث عنه في جيبك. علمت أنك أتيت و لهذا. لقد استخدمت آخر واحد أعطيته لي لإنقاذ لين هاو. كان قرارا صعبا. الآن أعطيتني واحدة أخرى.

سأحتفظ بها بشكل جيد بالتأكيد. هل تعرف ماذا تفعل؟ يجب أن تعرف نصل داكن جيدًا ، أليس كذلك؟ يستمع، الشخص الذي يبحث عنه هو جينجين هو “ملك السم” من نصل داكن. أي من سمه يمكن أن تجعل حياتك جحيما. تشو ييفان ، الذي وقع في حبك الليلة ، ليس سكرتير هي شي على الاطلاق.

إنها حسناء نصل داكن الذي يستهدف الشباب. تعتقد أنها جميلة ، أليس كذلك؟ يستمع، الرجال المستهدفين من قبلها ماتوا جميعا موت مؤلم. سوف تعود إلى حواسك عندما تستيقظ في صباح اليوم التالي. ابق آمنا في المستقبل. ليس لديك شارات الآن ولن أساعدك بعد الآن. لينغ يوهان ، كثيرا ما تضربني ووبخني ، وهي تؤلم،

لكني اعرف أنت لست باردًا من الداخل. لقد فعلت الكثير لمساعدتنا. عندما أنقذت العيادة ، قلت أنك فعلت ذلك لأنك تعلمت من المثال. و، متى أنت تظاهرت بأنك صديقتي أمام والدي ، قلت أنك فعلت ذلك بسبب الشارة. لكني اعرف أنت في الواقع تهتم بنا. نظرة، لقد فعلت الكثير من الأشياء الجيدة

لكنك رفضت أخذ الفضل. أنت حقا جميل جدا. ♪الواقع ♪ ♪أبعد الرومانسية ♪ لينغ يوهان ، لم نقض الكثير من الوقت معًا ، لكن أنا حقاً أفتقدك عندما لا تكون هناك. لا تكن صديقتي المزيفة. هل يمكن ان تكوني صديقتي بصدق؟ أحبك. ثم يمكننا أن ننفق كل يوم معًا. ويمكنك أن تضربني عندما تكون غاضبا.

لكن من فضلك لا تتشاجر في الخارج. هذا خطير جدا. أنا حقا قلق عليك. ♪إذا كنا شجعان ، فلا يجب أن نستسلم ♪ ♪حاولت أن أترك ذكرياتي تذهب ♪ ♪لكنني كنت أخدع نفسي فقط♪ ♪الآن الخسائر ثمينة ♪ هل تعرف ما الذي تتحدث عنه؟ ♪الواقع ♪ ♪أبعد الرومانسية ♪ ♪أين هي الآن♪

♪الحب ما هو إلا الراحة♪ ♪سأنتظرك ♪ ♪ليلة مضطربة ♪ ♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪ ♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪

♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪

♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪