💘 النجم المحظوظ | حبيبي الرائع My Amazing Boyfriend | الحلقة 15 | MangoTV Arabic

التوقيت و الترجمة مقدمة اليكم من فــريق الحب بلا حدود @ Viki.com [ شوي لينغ تشياو // ميكي أنجيلو ] [ الخارق ] [ شوي آي تيان // شو شين يو ] [ يون تشين // غيّ يانغ لي ] [ يي مي شياو // يي تونغ تيان ]

[ باي لو // تشي يينغ يانغ ] [ لي يان تشي // جيا فو ] [ فينغ دونغ دونغ // يي فيي يانغ ] ♫ أستمعت لعينيكِ المضطربة، شعرت بروحكِ المضطربة ♫ ♫ في مهب الريح التي تتجاوز خط العدو، لإنقذكِ من المتاعب ♫

♫ فهمت قلبكِ القلق، أعترف بصدقكِ ♫ ♫ من أجل غبائكِ اللطيف، مستعد للتضحية لأجلكِ ♫ ♫ بعدم تأكدٍ للأمام مع عدم وجود تحذير خطر ♫ ♫ أنتِ ملاكي. لحماية قبلاتكِ ♫ ♫ الكمين قد بدأ. المعركة لا يمكن إيقافها ♫

♫ أنتِ ملاكي. لحماية نقائكِ ♫ ♫ المعركة قد حانت ♫ ♫ الصاعقة مع القوة الكاملة، التحول مع القوة الكاملة ♫ ♫ التحول لأكون حارسكِ مع القوة الكاملة ♫ ♫ تغيير النجوم لأجلكِ ♫

♫ المعركة مع القوة الكاملة، التهديف مع القوة الكاملة ♫ ♫ إنقاذ حبي مع القوة الكاملة ♫ ♫ نكران الذات لأجلكِ ( نكران الذات لأجلكِ ) ♫ ♫ لقد رأيت من خلال التعريف للمصير . قتالٍ لأجلكِ بكل الوسائل ♫

♫ لقد رأيت من خلال التعريف للمصير . قتالٍ لأجلكِ بكل الوسائل ♫ ♫ حمايتكِ مع هجومي الكامل . مساعدتكِ على كسر السلاسل على روحكِ ♫ ♫ حمايتكِ مع هجومي الكامل . مساعدتكِ على كسر السلاسل على روحكِ ♫

♫ أنا لا أُريد الحب المقدس بتحمل العجز . حرق الغضب حتى الظلام لم يعد موجوداً ♫ ♫ أنا لا أُريد الحب المقدس بتحمل العجز . حرق الغضب حتى الظلام لم يعد موجوداً ♫

♫ النار قوة غير محدودة لإختراق الصعوبة . إستخدام الضوء المقدس لهزيمة القوة الشريرة ♫ ♫ النار قوة غير محدودة لإختراق الصعوبة . إستخدام الضوء المقدس لهزيمة القوة الشريرة ♫ [ حبيبي المدهش 2 : إنطباعٍ لا يُنسى ] [ الحلـقــــ 15 ــــة ]

اخفضي درجة الحرارة إلى -45 درجة مئوية أين طفلي ؟ نخبكم ! لديكِ النجم المحظوظ الصغير في بطنكِ الآن لا يُسمح لكِ بشرب الكحول يا ( شوي ) …

يا أختي ( بات ) ، بعد إنجابكِ النجم المحظوظ الصغير ، يجب أن تُنجبي طفلي ! لماذا لا تطلب منن ( تيان جينغ تشي ) إنجاب طفلٍ لك ؟ الآن هذه أختي ( بات ) يمكنها إنجاب طفل

فلمَ قد أطلب منها ؟ وقحة ، صعبة ، و بسيطة المظهر ! لماذا لا تبحث أنت عن الآنسة ( تيان ) ؟ أخي ( تشياو ) يدفع لي لرعاية الآنسة ( باي ) إنهُ يُعطيني 8000 دولارٍ في الشهر

و أضاف ستين حزمة من المعكرونة السريعة التحضير ! بالتأكيد هذا ليس جيداً لذا … ( تيان جينغ تشي ) ستغضب إذا أكتشفت ذلك ما علاقة غضبها بي ؟ لقد إنفصلنا بالفعل ! عدتُ فقط لأجل الطفل !

– هاه ؟ أنت … – انتظروا … من هي تلك ( تيان جينغ تشي ) التي كُنتم تتحدثون عنها جميعكم ؟ البطلة في هذه الدراما أليست ( باي لو ) هي البطلة ؟

( باي لو ) ! ( باي لو ) ! ( باي لو ) ! اخرسوا ! أنا هي البطلة ! أين هي ( باي لو ) ؟ كيف حال ( باي لو ) ؟ إنها ضعيفة جداً الآن. جسدها يحاول ليرفض النجم المحظوظ الصغير

و لكن النجم المحظوظ الصغير يقوم بتأسيس مساحةٍ خاصةٍ به بعناد حتى يتمكنا من التعايش في سلام سيكون كليهما ضعيفٍ و يكافح دعني أعرف إذا كُنت بحاجة إلي لأفعل أي شيء لنتركها فقط تستريح في الفراش للوقت الراهن استيقظوا ! استيقظوا ! إنها بالفعل 5:30 صباحاً لينهض الجميع !

لماذا جارتنا تعرف الرمز لمنزلنا ؟ إنهُ ” منزلي ” و ليس ” منزلنا ” ذلك لأن الرمز هو عيد ميلاد الآنسة ( تيان ) إستخدام عيد الميلاد كرمز … إنهُ قديم الطراز حقاً أنت تعيش هنا مجاناً بعد كل شيء إذا لم تكُن راضياً ، فيمكنك الإنتقال أنا حتى ضمدتُ ركبتي للتو

هل جميعكم مستيقظين ؟ أيمكننا البدء في تفويض المهام ؟ أيها الجيران الأعزاء ، لقد بدأ يومٍ جديد للسماح لجارتنا الجميلة و الودودة ( باي لو ) حملٍ هادئ ، سعيد و مُريح يجب علينا : الأستيقاظ أبكر من الديك ، النوم متأخراً بعد الكلب و التعاون لخلق بيئة عائلية جميلة !

أولاً ، ( فينغ دونغ دونغ ) من الآن فصاعداً ، لن تضطر للأستماع إلى أوامري إستمع إلى ( باي لو ) . ألعب الألعاب معها ، تحدث عن أنشطتك للقرصنة أنت تستمع إلى أوامرها. فأنت الأفضل في هذا و لكن ماذا عنكِ يا آنسة ( تيان ) ؟

من المهم أن تفهم النقطة الرئيسية ! الأهم الآن هو الأعتناء بـ ( باي لو ) و النجم المحظوظ الصغير ! يمكن جعل مطالبي ثانوية التالي ، إنهُ ( يون تشين ) ألست تحب حقاً أختي الرشيقة ( بات ) ؟ أنت الأفضل في جعل المرأة سعيدة

إعطاء الهدايا ، إعطاء الورود ، مجاملتها ، إنهُ يجعلها سعيدة بالتأكيد ! أنا رائعٌ في هذا ! لكن عليك أن تجد التوازن الصحيح بين ” الإعجاب ” و ” التحرش ” إذا كُنت تُزعجها ، فسأُخبر ( يي مي شياو ) ! أخيراً ، أخي الجار

أخفض مكانتك ، فقط ضع نفسك في موقف المربية – مربية ؟ – مربية أنت تحب الطبخ كثيراً و مؤخراً قد تحسنت قليلاً أنت تبدو مثيراً جداً في المئزر لذا هذا الواجب المهم سيكون لك لا أعتراضات ، رُفعت الجلسة ! سأعود للنوم لفترة أطول قليلاً أنا أيضاً أنت مستيقظة؟ لماذا أنت هنا؟

(جيانغ يي هينغ) قال أنك كنت تعانين، لذلك جئت لرؤيتك. لا تقلقي، سأغادر بعد قليل. لن يكتشفنا أحد. أنا بخير. هذا الانزعاج مؤقت. يمكنك تسليم هذه المهمة لي. لن أخذلك. إنه مؤثر جدا عندما تكونين هكذا. على الرغم من أنك أكبر سناً بقليل ، ما زلت امرأة جميلة.

أنت ذكية وهادئة. إنها لحظة نادرة لكي أن تكوني ضعيفًا جدًا. يجب أن تعتمدي على الآخرين بين الحين والآخر ، وتدعيهم يقلقون بشأنك. يجب عليك إعطاء بعض الرجال الضعفاء مثلنا بعض الوجه. أنا لست مراهقة أو فتاة عمرها ٢٠ عامًا. هذه مسؤوليتي. لقد وافقت عليها بنفسي. أنا فقط لا أشعر أنني بحالة جيدة للغاية.

كيف يمكنني الشكوى؟ هذه ليست شكوى. أنت تظهرين ضعفك. أظهر ضعفي؟ هل يمكنني فعل ذلك معك؟ بالطبع، يمكنك! أنت نصف مريضة، بعد كل شيء. حسنا. ما هذا التعبير؟ ألم تقل أنني يمكن أن أظهر ضعفي؟ حسنا. أنا مستعد. أظهريه. لا تتوتر. أنا لا أحاول الحصول على أي شيء منك.

يشعر جميع الرجال بالتوتر عندما تظهر المرأة ضعفها. أعلم…..لذا انسى الأمر. هذا غريب…..كيف سمعت صوت عمي؟ صباح الخير، جميعا! جارتي العزيزة لم تكن على ما يرام ، لذلك أحضرت لها الإفطار قبل العمل. الجميع يجب أن يأكل جيدا ايضا! أنت لطيفة، جميلة ورائعة!

واو، هي حتى تعتني بجارتها! أشعر أنني يمكن أن أكون من معجبيك لمدة خمسين عامًا أخرى! إنها لا تحب الأكل والطهي فحسب ، بل هي أيضًا لطيفة! لم أكن مخطئة بشأنك، أختي!

أنت أجمل أنثى مشهورة بدون مكياج! لا يزال بإمكانك رؤية كحل على “الوجه العاري” لـ (تشانغ شوان شوان) ، إنه مزيف للغاية! مهلا ، أنت هناك ، لا تخطو على الآخرين. حسنا؟ (تيان جينغ تشي) قبيحة أيضا بدون ماكياج! قم بإزالة (شوان شوان)، نحن لن نشارك!

هيي، فقط ابدأي البث وتناول الطعام! من يريد رؤيتك تتظاهرين باللطف؟ هذا صحيح، اذهبي لتناول الطعام! اسرعي! إذا كنت لن تأكلي ، فأنا لم أعد معجبًا! وداعا! – هل يمكنني الحصول على توقيعك؟ – أنا أريده أيضًا! – أريد صورة معًا.

كلنا نعمل في نفس الشركة. ما زلت بحاجة للاعتناء بي في المستقبل. شكرا لكم جميعا! يمكننا أن نفعل كل هذا. دعونا نفعل ذلك واحدا تلو الآخر. التوقيعات أولا ، حسنا؟ – شكرا لك! – الان، الخاص بي! شكرا لك! واحد، اثنان، ثلاثة…..تشيييز! – شكرا لك! – أنت شخص لطيف جدا!

– أريد أن أجعل عائلتي تدعمك! – نفس الشيء هنا! – شكرا لك! – الكعمة هنا. (تيان جينغ تشي)، لقد رأيناك في البث المباشر، – وأنت تحبين تناول كعك الشوكولاتة كثيرا. – اجل، هذا صحيح! – وبدوت سعيدة جدا وانت تأكلين كعك الشوكولاتة. – اجل، هذا صحيح!

هل يمكنك أكل كعكة الشوكولاتة هذه التي أحضرناها لك؟ تناوليها! تناوليها! حسنا. تناوليها! تناوليها! تناوليها! بسرعة! ليس عليك الاهتمام بنا. فقط كلي كما تفعلين عادة! – هذا صحيح! – فقط كلي هكذا! – كيف أفعل ذلك عادة؟ – أنت تأخذين قضمات كبيرة جدا! هذا صحيح! هكذا تماما!

– تناوليها! – لا داعي للاستعجال! – صورة أخرى! – تناوليها! – لا داعي للاستعجال! – يا إلهي! اشربي بعض الماء. لا أريد أن آكل كعكة الشوكولاته بعد الآن لبقية حياتي. ألم تحبي أكل كعكة الشوكولاته عندما أثناء البث؟ – ذلك لأن كعكة الشوكولاتة كثيفة السعرات الحرارية! – كثيفة السعرات الحرارية؟

أنت لن تفهم حتى لو شرحت. هل تريدين منا أن نرسلك لضخ معدتك؟ ما الأمر؟ هناك هدف لغضبك. لم أكن الشخص الذي أطعمك كعكة الشوكولاتة بالقوة. ايها المدير التنفيذي (تشيو)! أعطني بعض العمل! – عمل؟ – اجل! لقد وقعت معي ولكن لم تعطيني أي عمل. هل أنت تضعني على مقعد الاحتياط؟

هل هذا خطأي؟ ألم تكوني تعانين من فرط النوم من قبل؟ وقلت أنك تريدين الدراسة في الخارج. فرط النوم ليس غير قابل للشفاء! أنا جيدة الآن! لدي طاقة كل يوم. أما بالنسبة للدراسة بالخارج…. لقد فكرت بالأمر. أنت تعرف كم هي سيئة لغتي الانجليزية. ما الذي يمكنني تعلمه بالخارج؟ أنا لن أفهمهم حتى.

بصفتك وكالتي ، كان يجب أن توقفني! ألا توقفني يعني أنك لا تفي بواجبك! حسنا. دعينا فقط نقول أنه خطأي. إنه ليس خطأك، إنه خطأكم كلكم. أنت والمدير (يوي). يبدو أن مساعد و وكيل جدي ، وجه البوكر، لا يستطيع التعامل مع الأمر. حصلت على شعبية كبيرة من البث ، ولكن لا توجد ترتيبات متابعة.

أصبحت أكثر شعبية ، لكن لا يمكنني الحصول على أي أدوار. قبل ذلك كان لأنه لا يمكنك العمل لفترات طويلة. هذا كان في السابق. الان هو الان! بصفتك وكيل ألا ينبغي أن تكون دائمًا على دراية بالتغييرات التي تطرأ على الفنانين؟

لقد تغيرت الآنسة بسرعة. اعتدت أن تدعيني أخي (يوي) عندما كنت طفلة. الآن ، تدعيني وجه البوكر. وماذا في ذلك؟ انتبه إلى سلوكك! (تشي) الصغيرة، لديك مزاج سيء اليوم. أنصحك أن تبقى هادئا الان. لا تحرق نفسك. هل ذهبت إلى منزل جارتي هذا الصباح؟ جارك؟ صديقك السابق؟ انسى ذلك. سأترك الأمر هناك. هل كنت أهلوس؟

فرط النوم لديك أصبح أفضل ، والآن ، لديك هلوسة. هل تحتاجين منا أن نأخذك إلى طبيب نفساني؟ لا داعي، شكرا. مدير (يوي)، ألا يجب أن نتحدث عن خططنا لعملي المستقبلي؟ الآنسة في مزاج سيء اليوم. لا أعتقد انه بشأن كعكة الشوكولاتة. لقد كادت تكتشف…. تكتشف ماذا؟ هل ذهبت حقا إلى بيت صديقها السابق؟

أنا لم اذهب إلى بيت صديقها السابق. مرحبا، صديقتي المفضلة العزيزة! أين كنت؟ لقد ذهبت فقط إلى المكتب. لماذا تعطيني الورود مرة أخرى؟ وهذه حفنة كبيرة! إنها ليست لك. إنها من اجل (باي لو). إنها من اجل (باي لو)؟ لكي تجعلها سعيدة!

اجل. إذا كانت (باي لو) سعيدة، حينها سيكون ابني بالمعمودية سعيد. أنا سأذهب لإيقاف السيارة. حسنا، وداعا! قم بعمل جيد! آنسة (تيان)، لقد عدت؟ ما الذي تفعله؟ أخي (تشياو) اشترى القريدس من قبل. لقد فرمته وجعلته كرات الجمبري. رائحتها ليست سمك على الإطلاق. مساعد (فينغ)، أنت حقا لا تسمع. لقد أخبرتك،

يجب عليك الاعتناء ب(باي لو). لا داعي أن تقلق بشأني. هذا من اجل (باي لو)! الطبيب (جيانغ) قال أن علي صنع المزيد من الأطباق الغنية بالبروتين. لكن من الأفضل أن تكون خفيفة وسهلة الهضم. يوجد عش الطير في هذا القدر … إنه الأفضل للنساء الحوامل! إلى أين ذهبت؟

هل ستنكسر يديه أو ساقيه إذا صنع أكثر قليلاً؟ هيي! من الذي تدعوه “هيي”؟ هل أنا كلب ضال بلا اسم؟ لماذا طبخت في المنزل بدلاً من الذهاب للاعتناء ب(باي لو)؟ (باي لو) لديها الطبيب (جيانغ) يعتني بها. لا نفع كثير من تسكعي هناك. لكنني مازلت قلقة.

– ربما يجب أن أذهب وألقي نظرة. – (باي لو) نائمة ، لا تزعجيها. اعتني بنفسك أولا وتناولي غدائك. أنت محق. أنا بحاجة للحفاظ على قوتي. هذه معركة طويلة. أنا امرأة كانت حامل. (شوي تشان غان) طفل صعب. مثل والده تماما. أعتقد أن هذا الطفل يشبه والدته أكثر.

أنا صعبة؟ لو كانت أي امرأة أخرى، لما كانت كريمة مثلي كما كنت عندما قابلتك. حسنا….آنسة (تيان) الكريمة، الطيبة والجميلة. أنت ليس لديك عمل اليوم، صحيح؟ كلا. سأقوم ببثي المباشر بعد ثلاثة أيام. هذا جيد. لماذا لا نذهب لمشاهدة فيلم؟ أي نوع من الأباء أنت؟ (شوي تشان غان) مازال يكافح في بطن (باي لو).

إنها حالة حياة أو موت ، ولا يزال بإمكانك الذهاب إلى السينما؟ لا يمكننا مساعدته حتى إذا جلسنا هنا نقلق. ايضا، (باي لو) لديها (جيانغ يي هينغ) يعتني بها. أنت عليك أن تسترخي، ايضا. يا إلهي! كيف يمكن أن يكون هناك حثالة مثلك؟ هل أنت طبيب؟ هل سمعت عن طبيب يقول هذا لعائلة المريض؟

“لا تقلق. لا يمكنك مساعدة الطفل حتى إذا قلقت. عليك أن تعتني بنفسك، لكي تستطيع الاعتناء بالطفل.” لم أسمع عن أحد أفراد الأسرة يريح نفسه بهذه الطريقة! من الأفضل أن تفكر مليا. أردتُ فعلاً أن أُعطيكما بعض الوقت لوحدكما و لكنك حقاً تمص ! هل أغضبتها بعد ثلاث جملٍ فقط ؟

هذا هو الأسطوري ” سرطان الرجل المستقيم ( الذكر الشوفيني ) ” ! ” سرطان الرجل المستقيم ” هي لم تفقد أعصابها علي هكذا من قبل قُلت ذلك بنفسك ، كان ذلك من قبل ! عمرك أكثر من خمسمائة عام ، هل هذه هي المرة الأولى التي تمتلك فيها حبيبة ؟

انسى ذلك. بما أننا من نفس النوع ، فسأقوم بتحليل الموقف لك أنت و ( تيان جينغ تشي ) قد إنفصلتما لخمسة أشهرٍ تقريباً حتى هذه اللحظة ، هي لم تُظهر أية علامة على رغبتها بالعودة معاً . صحيح ؟ نعم . إنها واضحة جداً . ليس لدينا مستقبل

يكون واضح هو شيءٌ واحد. و لكن العمل هو شيءٌ آخر الحب لا يمكن قمعه لمرة واحدة ، فتاة غنية بتعليمٍ جيد قد رتبت زواجها ، و لكن كسرت كل العادات و هربت معي في الليل أنت تتفاخر فقط بوقاحتك الخاصة أنا أتحدث عن الحب ! لا يبدو مثل ذلك

على أية حال ، بناءً على مئات السنين من تجربتي الرومانسية عندما تفقد المرأة صبرها معك ، فهذا يعني بأنها لم تعد مهتمةٍ بك ستجد بأن أي شيءٍ تفعله خطأ إذا كُنت تأكل ، فأنت تهدر الطعام. إذا كُنت تتنفس ، فأنت تهدر الأوكسجين

إذا كُنت تمشي ، فأنت تدمر حذائك. حتى لو مُت ، فأنت تلوث البيئة سأترك ذلك لك ما إذا كُنت تُصدقني يوجد عش طيور ! أنت تفعل هذا مرةً أخرى ! هذا هو مصنوعٍ لـ ( تيان جينغ تشي ) ستُريده عندما تكون جائعة إنهُ حقاً مُنحرف جنسياً

أقترح فعلاً الذهاب لمشاهدة فيلمٍ الآن. لابد أن يكون قد فقد حواسه ! أخي الجار كان مُحقاً يجب أن تذهبي لمشاهدة فيلم ، و التسوق كل شخصٍ يحتاج لفترة للتكيف لا تقلقي كثيراً . فالقلق لن يُساعد الطفل يجب أن تعتني بنفسكِ ، حتى تتمكني من الإعتناء بالطفل لاحقاً

أنا حقاً الأسوأ ! أنتِ الشخص الذي يُعاني نيابةً عني إذاً لمَ أنت الشخص الذي يقول كلماتٍ مطمئنة مثل الطبيب لمواساة الأسرة ؟ كان علي فعلاً أن أكون مرتاحة من قبلكِ يا ( تيان جينغ تشي ) ، إذا قُلتِ أكثر ، فسأغضب لا تغضبي !

أنتِ ضعيفة لدرجة أنكِ لا تستطيعين حتى النهوض. إذا كُنتِ غاضبة ، فهذا أمرٌ سيءٌ لصحتكِ قُلتِ أنا الأم للنجم المحظوظ الصغير بما أنني أم ، فمن المنطقي بأنني أُعاني قليلاً إذا كُنتِ تشعرين بالأسف ، فهذا يعني بأنكِ تُعامليني كأنني شخصٌ غريب

لا أفعل ! لا أفعل ! هذا ليس ما قصدته ! أنا حقاً قلقة فقط عليكِ لكن أعتقد بأنكِ تعامليني تماماً مثل غريبة لا تحصلي على فكرة خاطئة ! كيف يمكنني أنا .. أنا .. أنا بالتأكيد لم … حقاً .. كيف يمكنني معاملتكِ …

ألا تشعرين بالسوء لسوء الفهم من قبل شخصٍ ما ؟ أراد فقط أن يجعلكِ سعيدة أراد أن يأخذكِ للأسترخاء ، و تغيير حالتكِ المزاجية كانت لديه نوايا حسنة و لكنه أنتهى أمره بالتوبيخ من قبلكِ أخي الجار المسكين أنتِ … لقد فهمت. سأفكر بذلك حان الوقت لحقنة التغذية

أيجب أن أذهب و أعتذر لأخي الجار ؟ هل هذا سيجعلني أبدو مثيرةً للشفقة ؟ انتظري ! لماذا يجب أن أعتذر ؟ إنهُ يأتي و يذهب كما يشاء في عالمي إنهُ لم يعتذر لي أبداً ! لا ، لا … لن أعتذر ! لا أستطيع أن أكون الشخص الذي يتراجع أولاً

يا آنسة ( تيان ) ، أرجوكِ إفسحي الطريق قليلاً . فأنا أبحث عن قرصي الصلب لأجل ما تحتاج للقرص الصلب ؟ يحتوي قرصي الصلب على الأفلام الوثائقية التي تُريد ( باي لو ) مشاهدتها ماذا تفعلين ؟ آه ، أنا أنظر إلى مجموعة بثي السابقة لأرى ما هي أفضل زاوية لي

أين وضعته ؟ يا ( فينغ دونغ دونغ ) ، لدي صديقة لأنها كانت حساسة ، أساءت فهم صديقها و حتى أخرته بأن يخرج الآن ، قد فكرت في ذلك. إنها تُريد للتوفيق و لكنها لا تُريد الإعتذار. فما برأيك عليها أن تفعل ؟ أنا فقط أسأل لأجلها. إنها ليست صفقةٌ كبيرة

إذا كانت لا تُريد الإعتذار … فحينها التوقيت هو مهم التوقيت لا يمكن تركه لفترة طويلة. لا يمكنكِ ترك الأشياء تنمو ببرود بمجرد مرور الكثير من الوقت ، ستكون هناك مسافة ، و حينها سيكون من المحرج العودة للوراء عليكِ أن تختاري اللحظة التي يكون فيها الطرف الآخر

يشعر بالأمان و لديه أقل دفاعاتٍ للهجوم ! التصرف كما لو كُنتِ قد نسيتِ كل شيء. كوني شهمة أياً كانت مشاركات ذلك الشخص على الويبو فقط ” إعجاب” لذلك. الأتفاق مع ما يقولوه كلما أكثر شهامة يكون أفضل كوني شهمة لدرجة أن الطرف الآخر سيبدأ بالشعور بأنهم يكونون تافهين إذا لم يغفروا لكِ

هجوم ؟ الحصول على الجريمة أولاً ؟ الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون وقحاً قليلاً لقد وجدته. سأذهب للعبور حسناً. يمكنني أن أكون وقحة هل هناك شيءٌ ما ؟ لدي شيءٌ لأسألك إياه أيجب أن نذهب إلى غرفة المعيشة ؟ لا ، لا. أعتقد بأن غرفة النوم هي جيدة

السرير مُريحٌ و آمن ، الواحد ليتركوا حذرهم فعلت كل ما عندي ببثي السابق في الطمس ، الأكل و النوم أنا لا أعرف حتى ما فعلتهُ من قبل ألقي نظرة و أكتشف معي ما يجب أن أفعلهُ في البث المباشر للغد

آخر مرة ، أنا فقط وضعت شعري في كعكة. هل يجب أن أغيرها هذه المرة ؟ أعتقد بأنهُ من الأفضل أن يكون طبيعياً يا أخي ، كل هذا ” طبيعي ” قد تم التخطيط له ! مثل مكياج الوجه العاري ، كعكة عادية … لقد تدربت حتى يديّ تأذت

آه . إذاً … أعتقد بأن الكعكة هي جيدة جداً حسناً. سألتزم بالكعكة و أُغيرها في المرة القادمة فليس لدي الوقت للتدرب ، على أية حال آه يا إلهي ! كأنني كُنت ممسوسة بشبحٍ جائع ! لقد كُنتِ تنفقين الكثير من الطاقة من قبل لذلك وجدتِ كل ما كان بسعراتٍ حرارية عالية لذيذاً

لن أستطيع أن آكل هكذا في المرة القادمة ، بالتأكيد لمَ لا ؟ إنهُ لطيفٌ هكذا هل تعتقد بأنهُ لطيف ؟ يا أخي ، ذوقك … الأتفاق مع الطرف الآخر هذا صحيح ، أنت مُحق ! هذا لطيف. سآكل هكذا إذاً ! هل أتيتِ حقاً إلى غرفتي … فقط للحديث عن هذا ؟

هل تعتقد بأنني أتيت للنوم معك الليلة ؟ ألستِ كذلك ؟ التوقيت و الترجمة مقدمة اليكم من فــريق الحب بلا حدود @ Viki.com ♫ الرياح الليلية في نهاية الأسبوع باردة بعض الشيء ♫ ♫ الرياح الليلية في نهاية الأسبوع باردة بعض الشيء ♫

♫ الدفء هو لا يزال في يدي ♫ ♫ آخر ثانية كُنا لا نزال عشاق ♫ ♫ هناك شيءٌ مستحيلٌ بالفعل ♫ ♫ من المألوف للغريب ♫ ♫ إنها مجرد عملية ♫ ♫ العيون هي لا تزال رطبة من الدموع ♫

♫ وجهي لا يمكنهُ إخفاء الألم ♫ ♫ إبتلاع الوحدة بدون ضبط النفس ♫ ♫ لوحدي هادئة جداً فقط مع الصوت لنبضات القلب ♫ ♫ عاطفتك رقيقة . لا تسأل أكثر من ذلك ♫ ♫ حبك يتطلب موهبة ♫

♫ لا تُضيع حياتك بالإنتظار ♫ ♫ لا تقُل بأنك لا تزال جاداً ♫ ♫ إستخدام دموعك لمعاقبة صدقي ♫ ♫ من يتراجع و يتظاهر بالمُغادرة ♫ ♫ سامحني، فليس لدي موهبة ♫ ♫ أخيراً أنت تعترف بصمت ♫

♫ الذاكرة دائماً تستخدم نغمة مألوفة ♫ ♫ لتذكر الخلود الأصلي ♫ ♫ أنا لا أُريد أن أستيقظ لأنهُ ♫ ♫ الحلم السلمي للغاية ♫