💘 أبعد هذه الشيطانة عني | حبيبي الرائع My Amazing Boyfriend | الحلقة 16 | MangoTV Arabic

التوقيت و الترجمة مقدمة اليكم من فــريق الحب بلا حدود @ Viki.com [ شوي لينغ تشياو // ميكي أنجيلو ] [ الخارق ] [ شوي آي تيان // شو شين يو ] [ يون تشين // غيّ يانغ لي ] [ يي مي شياو // يي تونغ تيان ]

[ باي لو // تشي يينغ يانغ ] [ لي يان تشي // جيا فو ] [ فينغ دونغ دونغ // يي فيي يانغ ] ♫ أستمعت لعينيكِ المضطربة، شعرت بروحكِ المضطربة ♫ ♫ في مهب الريح التي تتجاوز خط العدو، لإنقذكِ من المتاعب ♫

♫ فهمت قلبكِ القلق، أعترف بصدقكِ ♫ ♫ من أجل غبائكِ اللطيف، مستعد للتضحية لأجلكِ ♫ ♫ بعدم تأكدٍ للأمام مع عدم وجود تحذير خطر ♫ ♫ أنتِ ملاكي. لحماية قبلاتكِ ♫ ♫ الكمين قد بدأ. المعركة لا يمكن إيقافها ♫

♫ أنتِ ملاكي. لحماية نقائكِ ♫ ♫ المعركة قد حانت ♫ ♫ الصاعقة مع القوة الكاملة، التحول مع القوة الكاملة ♫ ♫ التحول لأكون حارسكِ مع القوة الكاملة ♫ ♫ تغيير النجوم لأجلكِ ♫

♫ المعركة مع القوة الكاملة، التهديف مع القوة الكاملة ♫ ♫ إنقاذ حبي مع القوة الكاملة ♫ ♫ نكران الذات لأجلكِ ( نكران الذات لأجلكِ ) ♫ ♫ لقد رأيت من خلال التعريف للمصير ♫ ♫ قتالٍ لأجلكِ بكل الوسائل ♫

♫ حمايتكِ مع هجومي الكامل ♫ ♫ مساعدتكِ على كسر السلاسل على روحكِ ♫ ♫ أنا لا أُريد الحب المقدس بتحمل العجز ♫ ♫ حرق الغضب حتى الظلام لم يعد موجوداً ♫ ♫ النار قوة غير محدودة لإختراق الصعوبة ♫

♫ إستخدام الضوء المقدس لهزيمة القوة الشريرة ♫ [ حبيبي المدهش 2 : إنطباعٍ لا يُنسى ] [ الحلـقــــ 16 ــــة ] هل هناك شيءٌ ما ؟ لدي شيءٌ لأسألك إياه أيجب أن نذهب إلى غرفة المعيشة ؟ لا ، لا. أعتقد بأن غرفة النوم هي جيدة

السرير مُريحٌ و آمن ، الواحد ليتركوا حذرهم فعلت كل ما عندي ببثي السابق في الطمس ، الأكل و النوم . أنا لا أعرف حتى ما فعلتهُ من قبل ألقي نظرة و أكتشف معي ما يجب أن أفعلهُ في البث المباشر للغد

آخر مرة ، أنا فقط وضعت شعري في كعكة. هل يجب أن أغيرها هذه المرة ؟ أعتقد بأنهُ من الأفضل أن يكون طبيعياً يا أخي ، كل هذا ” طبيعي ” قد تم التخطيط له ! مثل مكياج الوجه العاري كعكة عادية . لقد تدربت حتى يديّ تأذت

آه . إذاً … أعتقد بأن الكعكة هي جيدة جداً حسناً. سألتزم بالكعكة و أُغيرها في المرة القادمة . فليس لدي الوقت للتدرب ، على أية حال آه يا إلهي ! كأنني كُنت ممسوسة بشبحٍ جائع ! لقد كُنتِ تنفقين الكثير من الطاقة من قبل . لذلك وجدتِ كل ما كان بسعراتٍ حرارية عالية لذيذاً

لن أستطيع أن آكل هكذا في المرة القادمة ، بالتأكيد لمَ لا ؟ إنهُ لطيفٌ هكذا هل تعتقد بأنهُ لطيف ؟ يا أخي ، ذوقك … الأتفاق مع الطرف الآخر هذا صحيح ، أنت مُحق ! هذا لطيف. سآكل هكذا إذاً !

هل أتيتِ حقاً إلى غرفتي … فقط للحديث عن هذا ؟ هل تعتقد بأنني أتيت للنوم معك الليلة ؟ ألستِ كذلك ؟ بالطبع لا قُلتِ للتو … بإنهُ كان مُريحٌ و آمن لا حذر . فماذا يعني ذلك ؟ أعني ذلك بالضبط. غرفة النوم تبدو آمنة

على السرير ، إنهُ مُريح. في هذه البيئة ، ذلك لا يشعر بالحذر. فهل لديك مشكلة مع ذلك ؟ يا أخي الجار ، لقد كُنت صديقة جيدة مع جميع أحبائي السابقين ، بما فيهم أنت ليس لدي أية أفكارٍ أخرى نحوك

أنت فقط الوالد لـ ( شوي تشانغ آن ) . لا داعي للقلق بشأن قيامي بأي شيءٍ لك أنا لا أُريد أن أفعل أي شيءٍ لك. هل فهمت ؟ الحياة مثل المسرحية. إنها حول كيفية تمثيلك ! الحمدلله عرفت ما أقول. أنا خائفة جداً ، أنا خائفة جداً لا أعتقد بأنني أفسدت ذلك

آه ، صحيح كُنت ذاهبة للتصالح معه هل هذا يعني بأنني تصالحة معه ؟ أم هل يعني ذلك علاقتنا أزدادت سوءاً ؟ لمَ أنتِ بالخارج هنا ؟ عودي إلى غرفتكِ أنا عطشانة هنا إذا كُنتِ عطشانة ، حينها عليكِ فقط مُناداتي. سأكون دائماً هنا بما إنهُ كان بهذا المبكر ، فأعتقدت بأنك كُنت تستريح

حالتك هي لا تزال غير مستقرة أشعر بتحسن عندما أكون بجانبكِ . فدعيني أساعدكِ إنهُ صاخبٌ جداً في الخارج. سأغلق النافذة ، لذا أحصلي على المزيد من النوم الى ما تنتظر ؟ السيارة تنتظرك ! فقط اذهب !

لا أُريد أن اذهب ! لا أُريد أن أكون مع ( يي مي شياو ) ليومٍ كامل ! أتوسل إليكِ ! أنت ستُزعج ( باي لو ) . سيكون عليك القيام بذلك عاجلاً أم آجلاً لا أُريد أن أفعل ذلك ! مهلاً ! لا أُريد ذلك

أنا نادمٌ بالفعل على قول ” نعم ” لها ! لقد قُمت بالفعل بعقد صفقة مع الشيطان. الآن قد فات الأوان للتراجع ! حتى لو قُمت بأمتصاص كل دمك ، فسأسحبك إلى ( يي مي شياو ) ! لابد أن تكون تعبث معي !

كيف يمكن لأي شخصٍ الإنتظار في أسفل التل في 6:00 صباحاً للذهاب في موعد ؟ لنذهب ! ماذا تفعل ؟! أبعد هذه الشيطانة عني ! أنا خائف إذا أستخدمت الكثير من القوة ، فسأدفعها إلى السقف يا ربي. يا آنسة ( تيان ) ، هذا هو أفضل تمثيلٍ لكِ !

يا أخي المالك ، ساعدني لهذه المرة الواحدة لقد أعطيتك كل أسراري المتعلقة بالحب – لنذهب ! – لنضعهُ فقط داخل السيارة تعال ساعدني ! ( يي مي شياو ) هي تنتظره ساعدوني ! إذا نزلت ، فأنتِ ستأتين معي ! أين تلمس بيدك ؟!

أخبري هذا النتن ( شوي لينغ تشياو ) بالتخلي عني ، حينها سأُزيل يديّ من مؤخرتكِ ؟ هل تعتقد بأنني سأقطع مخالبك ؟ أيها الوحش ( شوي ) ! أنقذوني ! لا أستطيع ألتقاطه بعد الآن ساعدوني ! ساعدوني ! حظاً موفقاً يا أخي ( تشياو ) ! ساعدوني ! ساعدوني !

لماذا أشعر وكأنني تخلصت أخيرًا من ملك الحظ السيء؟ هل تريدين الذهاب لأخذ قيلولة؟ لقد استيقظت في وقت مبكر جدا اليوم. حتى خياشيمي مسدودة. سأعود إلى الداخل الان. هذا لأنه في المرة الأخيرة أقلك السائق في الساعة ٨:٠٠ . انتظر لمدة ساعة حتى تجهز. لذا لكي يحضرك إلى هنا في الوقت، جاء مبكرا.

موعد يبدأ في الساعة ٨:٠٠ صباحا ، هل أنت مجنونة؟ تفتح منافذ البيع بالتجزئة في الساعة ٩:٠٠ صباحًا! لكي لا نقلق بشأن الوقت إذا ذهبنا للتنزه. أنا أرتدي هذا للذهاب للتنزه؟ أنا لا أهتم. لم يقل أحد أنك لا تستطيع ارتداء النعال عند تسلق الجبال.

اجل، لا أحد قال ذلك. لكن من الذي يرتدي النعال على الجبال؟ يجب أن نلقي نظرة هناك. إنها ليست سيئة بما أنني كنت أمارس الرياضة مؤخرًا ، فأنا أكثر صحة. فيما يتعلق بمشروعي الجديد، وكيلي لا يزال يقارن بين مشروعين. عندما أحصل على النتائج النهائية، سأخبر الجميع.

لقد مرت ٢٠ دقيقة الان. إنها لم تنهي سلطتها حتى. أنت مملة جدا. أنا أتثاؤب الان. ما الخطأ في تناول السلطة؟ تناول الكثير من الحلويات ليس جيدًا لك. [على الرغم من أنني فتى معجب ، ما زلت أريد أن أرى أختنا الجميلة تأكل الكعك!] [إنه ظريف جدا! مياو!]

في الآونة الأخيرة ، كنت آكل الكثير من الحلويات. ارتفع مستوى السكر في دمي. لذلك، اليوم، لم أقم بتحضير الكعك. عندما كنت صغيرة ، تعلمت الرسم الزيتي. اليوم ، سأرسم شيئًا ما. في نهاية البث ، سأبيع هذا بالمزاد. سيتم التبرع بكل هذه الأموال لحفر الآبار في الأراضي الجافة. الجسم السليم هو أهم شيء.

أعتقد أن نسبة السكر في دمك ارتفعت بالفعل. أنت تبدين بدينة أكثر . هذا غريب، لماذا لا يوجد رجال أثرياء يرسلون الهدايا اليوم؟ هل تعتقدين حقًا أن هناك رجالًا أثرياء؟ لابد أنه شيء رتبته الشركة! من سيتحدون بعضهم البعض بمبلغ حتى عشرات الملايين من الدولارات؟

كما ورد أعلاه. كل شيء مزيف هناك. أليس هذا عملية احتيال؟ (تيان جينغ تشي) تواطأت مع شركتها في الكذب على المعجبين؟ أنا أشعر بخيبة أمل كبيرة! لا يهمني أنا هنا فقط لحضور عرض النوم الفوري الشهير . أنا ايضا! إنه فوري حقا! قوموا بأخذ لقطة شاشة له!

أنا هنا من أجل ذلك. هيبنوس قد تملكها. عندما تنام زوجتي ، تبدو كواي (لطيفة) ~ (المترجم: “لطيفة” باللغة اليابانية) كم مضى من الوقت؟ لقد مرت على الأرجح عشرون دقيقة. ذراعي تؤلمني. لماذا أنا مستلقٍية هنا نائمة على طاولة القهوة؟ هل فات الأوان على النوم على الأريكة؟

وحش (شوي)….(دونغ دونغ)…. (يون تشين). أي أحد. أنقذوني! اجل! كوني حذرة. هذا هو الحساء الذي أصنعه دائمًا من أجل (تيان جينغ تشي). إنه جيد للسيدات. – شكرا لك. – شكرا لك. على الرغم من أنه الكثير من العمل، فهذا جزء من مسؤوليتك. لا يمكنها شرب الحساء اليوم. لماذا؟

أنا طبيب. إذا قلت إنها لا تستطيع تناول الحساء اليوم ، فلا يمكنها تناول الحساء. حسنا. إذن سوف أشرب الماء. حسنا. سأعطي كل هذا الحساء ل(جيانغ يي هينغ). شكرا لك. لا مشكلة. إنه من دواعي سروري. مساعد (فينغ)، توقف عن لعب لعبة الفيديو ، تعال وتناول الطعام أولاً. تعال إلى هنا. شكرا لك.

مهارات أخي (تشياو)…. قد تحسنت! كل ذلك بفضل رعايتك ل(باي لو) كذلك. اشرب أكثر. لماذا غفوت مجددا؟ التظاهر بالنوم متعب جدا. شعرت وكأنها مليون سنة. نظرًا لأنه لم تمضي ساعتين … أعتقد أنه كان على الأقل ساعة واحدة ، أليس كذلك؟ أعتقد أنه هذا يجب أن يكون جيدًا بما فيه الكفاية.

تتظاهر بالنوم؟ بالطبع. اجل….يبدو كأنها كانت تتظاهر. أنت محقة! لقد تظاهرت بالنوم أمام أمي لمدة ٢٠ عاما. إنها تتظاهر بالتأكيد. حواجبها تهتز. هل أصبت بالأرق من النوم كثيرا أم ماذا؟ – ماذا؟ هل استيقظت بالفعل؟ – لقد مرت خمس دقائق فقط.

لقد كانت حقًا ٥ دقائق فقط. [٥ دقائق] لقد كنت أمزح فقط مع الجميع. أنا هنا للرسم أولا. أين هي فرشاة الرسم؟ أوه، إنها هنا! إنه لطيف جدا هنا. لا يوجد شيء للأكل. أنا جائع جدا. حسنا. دعنا نأكل الفطور. ليس سيء، (يي مي شياو). هل أنت عبقور؟

ماذا يوجد ايضا في الحقيبة؟ حقيبة الفتاة مثل ملابسها الداخلية. لا يمكنك البحث بها فحسب. وماذا في ذلك؟ لقد رأيت الكثير من السراويل الداخلية. ملابس داخلية بطبعة الفهد ، ملابس داخلية من الدانتيل ، سيور … إذن……أي نوع من السراويل تحبها أكثر؟ بالطبع، طبعة الفهد! مثيرة جدا.

حسنا. بما أنني لا أفهم لماذا يحب الناس طبعة الفهد، لا يهم لأنك ترتديه من الداخل على أي حال. سأشتري البعض لأرتديهم. أنا لا أهتم بما ترتدينه. سوف أرتديه. هذا تحرش جنسي! دعينا نتنافس! حسنا، دعوني التقط صورة. هل اتيت إلى هنا من قبل؟ أنا؟ اجل. مع من؟ فقط لإرضاء صديقتي. أرادت حضور مسابقة تسلق.

من يتسلق الجبال في موعد؟ هل انت في المدرسة الابتدائية هل يجب أن نذهب إلى فندق إذن؟ أنا….أنا أحب تسلق الجبال. الرياضة هي سعادتي. دعينا نتسلق فحسب. شكرا لكم، جميعا، هل مشاهدتي وأنا أرسم مالك هذه اللوحة هو المعجب عبر الإنترنت ،(ميساكي)! أنا أشعر بالأسف من اجل (ميساكي). هذه بشعة.

أنا أشعر بالأسف من اجل (ميساكي). هذه بشعة. مرحبا جميعا، أنا أخت (ميساكي)، (واسابي). قاطعوا هذه القمامة التي تستخدم الحبوب المنومة! حبوب منومة حقا؟ إنها يائسة لتكون مشهورة! بصدق! رآها صديقي في المستشفى وهي تحصل على وصفة طبية. شركتها جعلت اثنان من الأثرياء المزيفين يقدموا لها هدايا. هذه كلها خدعة.

أنا ساذج جدا لأنني صدقت ذلك! إنها يائسة جدا لكي تصبح مشهورة! (تيان جينغ تشي) أخرجي من عالم الفن! أخرجي من عالم الفن! (تيان جينغ تشي) أخرجي من عالم الفن! هيا بنا. سوف نشاهد الرسوم المتحركة؟ أين الفشار؟ أنت تحبين الفشار؟ كلا. لكنك قد تحبه مع ذلك. أنا حقا أكره الفشار.

سأعترف بكل شيء! هو سرق سفينة الفضاء ، هو كسر الشاشة ، وهي قرأت الإعلان! سأعترف بكل شيء! هو سرق سفينة الفضاء ، هو كسر الشاشة ، وهي قرأت الإعلان! سوف يتركون الكلب يعضني إذا لم أطيع. لا تفعل هذا بي، أخي! لا حاجة للاستعجال. سوف يستجوبك بنفسه. ماذا حدث لوجهك؟

كنت أنظف الأرض وضربت من حيث لا أدري. من بهذه الوقاحة؟ لم أرى وجوههم بوضوح. أنا أعرف فقط أنه كان هناك ثلاثة منهم. – ادخل.- أخي (يان). أي شخص في هذه الدفعة يشابه ملامح (هونغ شي غوانغ)؟ كلا. لقد تلقيت مكالمة للتو من طبيب.

قال إنه كان هناك مسن يعيش بمفرده. وكانت ملامحه تماما مثل (هونغ شي غوانغ). هل تريد الذهاب لإلقاء نظرة. هيا بنا. هل أنت المحقق (لي)؟ هل تم تأكيد سبب الوفاة؟ استنتاجي الحالي هو تدهور الأعضاء. إنه موت طبيعي. منذ متى وأنت تعتنين بالمتوفي؟

لقد كنت الشخص الذي يعتني به منذ أن تم تكليف شركتنا منذ شهرين. هل قابلت الشخص الذي كلفك أو أي من أقارب المتوفى؟ لم أفعل. سمعت أن الشخص الذي كلفنا يعيش بالخارج. إنهم يحولون فقط الرسوم مباشرة إلى حساب الشركة.

بعد ظهر هذا اليوم ، عندما جئت لإحضاره الطعام له ، وجدت أن هناك شيئًا خاطئًا به. لذا اتصلت ب١٠٢ (الطوارئ). شركتنا لم تستطع الاتصال مع العميل. عندما جاء الطبيب قال إنه يشبه إلى حد كبير رجلك المطلوب. هل كان طريح الفراش طوال الوقت؟ اجل، هذا صحيح، مثل الخضروات.

هيي، محقق، هل هو الشخص الذي تبحث عنه؟ مازال علينا التأكد من ذلك. أخطبوط…. فهمت. سوف أتابع. لقد أنتهيت من التحليل منذ أن حصلت الآنسة على أول بثٍ مباشرٍ ناجحٍ لها وصل عدد المشهورات و المذيعين عبر الإنترنت الذين يتناولون الأشياء ( على الهواء) إلى 75 بالمئة في المقارنة ، كان الإهداء 56 بالمئة

توقف مع تحليلك و توصل إلى الأستنتاج فقط أستنتاجي هو : معدل النجاح آخذ بالأنخفاض. المعجبين عبر الإنترنت يشعرون بالملل الناس في هذه الأيام ليس لديهم أي قوة للبقاء هذه العبارة من الإنترنت هي صحيحة جداً الحب للجمهور على الإنترنت يشبه التعامل مع المُقرضين يمكنهم صُنعكِ ، يمكنهم أيضاً كسركِ

أنتِ ترتفعين لأجلهم ، أنتِ تفشلين لأجلهم حسناً. كليكما مثقفين أكثر مني يوجد الآن معجبين عبر الإنترنت يقولون بإنني أتناول الحبوب المنومة ، الذين يقولون بإنني أتواطأ مع الشركة و يقول البعض بإنهم رأوني أشتري حبوباً منومة هناك ثرثرة عبر الإنترنت ، الآن يقولون بإنني كُنت أُقامر و أدين الآن للمُقرضين

يقولون بأن أحبائي السابقين كانوا مجرد أجهزتي للصراف الآلي السبب بأنني وقعت مع شركتك هو بأنك أبي السكري دعيني أكون صادقاً إذا أردت العثور على عشيقة ، فسوف لن أحصل بالتأكيد على شخصٍ مثلكِ أيها الرئيس التنفيذي ( تشيو ) ، ما هو النوع ( للمرأة ) التي تحبها ؟

عُد و أخبر الجد لـ ( جينغ تشي ) بأن ليس لدي أي نية للدخول في علاقة متى أكتشفت ذلك ؟ لقد كُنت أعرف دائماً أيها الرئيس التنفيذي ( تشيو ) ، من فضلك فقط أن تكون صريحاً تُخبرني بنوعك فإنهُ مُزعجٌ حقاً لمحاولة جمع المعلومات أليس عملك لجمع معلوماتٍ سرية ؟

المعذرة . ألا يجب علينا حل مشكلتي أولاً ؟ إذاً لنُعلن الحقيقة للجمهور الحقيقة هي بأنهم لن يصدقوني مهما قُلت لا تقلقي يا سيدتي. لقد فهمت مرحباً يا أخي الرئيس ، سيد ( يوي ) ألست أنت المساعد لـ ( جينغ تشي ) ؟ لمَ أنت قادمٌ عبر الشارع ؟ آه ، جارتنا هي مريضة

أخبرتني الآنسة ( تيان ) بأن أعتني بها الآنسة الجارة هي تُبلي جيداً اليوم. أنها يقظة و تتجول الآن سأذهب للحصول على الحزمة للآنسة الجارة إنها الجارة التي كُنتِ تتحدثين عنها على الويبو ؟ إذاً علي أن أزورها أيضاً يا مساعد ( يوي ) لنجلب لها مجموعتين من المكملات الصحية حسناً هذا ليس ضرورياً

أليست هي جارة لديكِ علاقةٍ جيدة معها ؟ نعم . و لكن … بما أنني أعلم بأنها صديقتكِ و بأنها مريضة فمن الوقاحة ألا أزورها يا خالي ! يا خالي ! هذا ليس مناسباً حقاً … ليس هناك داعٍ . ليس هناك داعٍ يا آنسة ( تيان ) ، هذا هو ؟

هذا خالي . لقد جاء لزيارة المريضة أرجوك أنتِ تعرفين ، بعد هذا ، أنتِ ستعتادين على ذلك تدريجياً ألن تقومي بتقديمنا ؟ آه ، هذا خالي ربما لم تريا بعضكما البعض بذلك القدر في المستقبل ، لذلك ليس هناك حاجة للتقديم إنهُ … إنهُ هنا فقط لإيصال بعض المكملات الغذائية كبادرة حسن نية

يا ( باي لو ) ، ليس عليكِ أن تشعري بأنكِ مضطرة ، فليس هناك حاجة لأي هديةٍ متبادلة يا خالي ، إنها حامل. هذا هو. اذهب الآن ! ماذا ؟ أنت تُساعدني إذا كُنت تستطيع العودة للمنزل الآن ! ماذا كُنتِ تفعلين للتو ؟ خالكِ هو صغيرٌ جداً تجنبوا جميع المشاكل لاحقاً

خالي بعمر 35 سنة هذا العام. إدارة شركة للترفيه شيءٌ أقترحهُ جدي. إنهُ مجرد عملٌ جانبي وظيفته الحقيقية هي التعامل مع التحف. إنهُ حساسٌ للغاية للتعرف على التحف في هذه الغرفة ، لدينا ثلاث تُحفٍ حية. أنهُ خطيرٌ جداً علاوة على ذلك ، (باي لو) هي امرأة جميلة و ذكية

خالي لديه معاييرٌ عالية و لم يتخيل أي أحد قد تكوني مجرد نوعه لكن الوحوش و البشر هم مختلفين جداً ؛ فسوف لن أوافق أبداً ! لقد جاء فقط لزيارة جارة … ألستِ تُبالغين بالتفكير بهذا ؟ ثقب النمل يمكن أن يُسبب أنهيارٍ لسدٍ كبير. يجب علينا أن نقضي على هذا بمهده كوني منطقية

خصوصاً أنت ! ليس لديها ما يكفي من التغذية. مضاعفة الحقنة المغذية ! – سآخذها إلى غرفة النوم. إنها غير مرتاحة للغاية – حسناً أنا آسفة ! لن أتحرك. أنت اذهب يا طبيب ( جيانغ ) ، هل هناك أي شيءٍ يمكنني القيام به ؟

اجلسي على الأريكة و لا تفعلي أي شيء. و لا تستفزي ( باي لو ) ! حبوب الذرة تمرٍ أحمر. اليام الصيني الأضلاع ، مقطعة إلى قطعٍ صغيرة هذه … إنها كبيرة بعض الشيء آه ، لا تهتمي طهي الأضلاع في الليل … هل أنتِ جائعة ؟

أنا لستُ كذلك . الآن لستُ حاملاً ، كل ما آكلهُ يجعلني سمينة . أنا لن آكل حتى العشاء بعد الآن أنا أصنع هذا لـ ( باي لو ) . سأطهو هذا طوال الليل ، و صباح الغد ( دونغ دونغ ) يمكن أن يأخذهُ لها

لقد بذلتِ كل جهدٍ ممكن لصنع الحساء. فلماذا لا تأخذيه بنفسكِ ؟ ما الذي تتحدث عنه ؟ أنا أصنعهُ بنفسي لأجل ما غيره لدي ( فينغ دونغ دونغ ) ؟ يا ( تيان جينغ تشي ) ، تحتاجين للعناية في الوقت الحالي أيضاً لا تعتني بالآخرين فقط و واصلي التظاهر بأن لا شيءٍ خاطئ

هذا غريب. أي رعايةٍ التي أحتاجها ؟ حصلت على قطع معدتي مفتوحة و أستيقظت من دون أية ندوب دعني اذهب . لماذا تُعانقني ؟ وفقاً للقانون للصيانة إذا لم يترك السكين جرحاً على الجسم فحينها يترك الجرح على القلب توقفي عن محاولة أن تكوني قوية. فأانا مازلت هنا تستطيعين أخباري بأي شيء حسناً

أرجوك أتركني أولاً ألا تظن بأنني أصبحت ضعيفة جداً مرةً أخرى ؟ لا من قبل عندما قُمت بالبث الحي يمكنني أن أحصل على مليوني مُعجب بدون جهدٍ كبير الآن ، عندما أقوم بالبث المباشر أنا فقط أُنتقد عندما أذهب لرؤية ( باي لو ) بطنها تبدأ بالتألم أعتقد بأنهُ حتى يولد النجم المحظوظ

من الأفضل إذا لم أذهب لرؤية ( باي لو ) إذا أتبعنا منطقكِ ، فحتى لو كان شخصٌ ما سيء الحظ مثلكِ يمكن أن يكون محظوظاً بسبب النجم المحظوظ حينها لشخصٍ الذي محظوظ بالفعل مثل ( باي لو ) ألن يتم تكبير التأثير؟ هل ( باي لو ) محظوظة ؟ بالطبع

كم من الناس يمكن أن يتحولوا عندما يكونوا على وشك الموت ؟ أنت مُحق لذا صباح الغد ، سلمي الحساء بنفسكِ النجم المحظوظ سيكون سعيداً بأن يشعر بأن والدته قريبة آه لا ! أنا أًصبح أعمى ! يا لها من رائحة للرومانسية !

ماذا ” رومانسية ” ؟ مجرد سماع الكلمة تجعلني أُريد أن أذهب بصمم ! مهلاً ، لماذا ترتدي الملابس مثل ( يون تشين ) ؟ من الذي يرتدي مثله ؟! هل هو الشخص الوحيد الذي يستطيع شراء هذا النوع من الملابس ؟ ألا أستطيع إرتدائها ؟

تستطيع . و لكن ماذا تفعل بالإرتداء هكذا في الليل ؟ أخي ( يون تشين ) يرُيدني أن أذهب إلى الحانة لأخذه. يقول بإنهُ يُريد العودة بأسرع وقتٍ ممكن ( يي مي شياو ) هي مُخيفة جداً أنا ذاهب للسرير الآن ( يون تشين ) سيندم لمعاملة ( يي مي شياو ) بهذه الطريقة

إذا كان ( يون تشين ) يستخدم سيارتي ، ألا يجب عليه أن يدفع لي مقابل الوقود ؟ التوقيت و الترجمة مقدمة اليكم من فــريق الحب بلا حدود @ Viki.com ♫ الرياح الليلية في نهاية الأسبوع باردة بعض الشيء ♫

♫ الدفء هو لا يزال في يدي ♫ ♫ آخر ثانية كُنا لا نزال عشاق ♫ ♫ هناك شيءٌ مستحيلٌ بالفعل ♫ ♫ من المألوف للغريب ♫ ♫ إنها مجرد عملية ♫ ♫ العيون هي لا تزال رطبة من الدموع ♫

♫ وجهي لا يمكنهُ إخفاء الألم ♫ ♫ إبتلاع الوحدة بدون ضبط النفس ♫ ♫ لوحدي هادئة جداً فقط مع الصوت لنبضات القلب ♫ ♫ عاطفتك رقيقة . لا تسأل أكثر من ذلك ♫

♫ عاطفتك رقيقة . لا تسأل أكثر من ذلك ♫ ♫ حبك يتطلب موهبة ♫ ♫ لا تُضيع حياتك بالإنتظار ♫ ♫ لا تقُل بأنك لا تزال جاداً ♫ ♫ إستخدام دموعك لمعاقبة صدقي ♫ ♫ من يتراجع و يتظاهر بالمُغادرة ♫

♫ سامحني، فليس لدي موهبة ♫ ♫ أخيراً أنت تعترف بصمت ♫ ♫ الذاكرة دائماً تستخدم نغمة مألوفة ♫ ♫ لتذكر الخلود الأصلي ♫ ♫ أنا لا أُريد أن أستيقظ لأنهُ ♫ ♫ الحلم السلمي للغاية ♫