💘لا تكذب | حبيبي الرائع My Amazing Boyfriend | الحلقة 25 | MangoTV Arabic

التوقيت و الترجمة مقدمة اليكم من فــريق الحب بلا حدود @ Viki.com [ شوي لينغ تشياو // ميكي أنجيلو ] [ الخارق ] [ شوي آي تيان // شو شين يو ] [ يون تشين // غيّ يانغ لي ] [ يي مي شياو // يي تونغ تيان ]

[ باي لو // تشي يينغ يانغ ] [ لي يان تشي // جيا فو ] [ فينغ دونغ دونغ // يي فيي يانغ ] ♫ أستمعت لعينيكِ المضطربة، شعرت بروحكِ المضطربة ♫ ♫ في مهب الريح التي تتجاوز خط العدو، لإنقذكِ من المتاعب ♫

♫ فهمت قلبكِ القلق، أعترف بصدقكِ ♫ ♫ من أجل غبائكِ اللطيف، مستعد للتضحية لأجلكِ ♫ ♫ بعدم تأكدٍ للأمام مع عدم وجود تحذير خطر ♫ ♫ أنتِ ملاكي. لحماية قبلاتكِ ♫ ♫ الكمين قد بدأ. المعركة لا يمكن إيقافها ♫

♫ أنتِ ملاكي. لحماية نقائكِ ♫ ♫ المعركة قد حانت ♫ ♫ الصاعقة مع القوة الكاملة، التحول مع القوة الكاملة ♫ ♫ التحول لأكون حارسكِ مع القوة الكاملة ♫ ♫ تغيير النجوم لأجلكِ ♫

♫ المعركة مع القوة الكاملة، التهديف مع القوة الكاملة ♫ ♫ إنقاذ حبي مع القوة الكاملة ♫ ♫ نكران الذات لأجلكِ ( نكران الذات لأجلكِ ) ♫ ♫ لقد رأيت من خلال التعريف للمصير ♫ ♫ قتالٍ لأجلكِ بكل الوسائل ♫

♫ حمايتكِ مع هجومي الكامل ♫ ♫ مساعدتكِ على كسر السلاسل على روحكِ ♫ ♫ أنا لا أُريد الحب المقدس بتحمل العجز ♫ ♫ حرق الغضب حتى الظلام لم يعد موجوداً ♫ ♫ النار قوة غير محدودة لإختراق الصعوبة ♫

♫ إستخدام الضوء المقدس لهزيمة القوة الشريرة ♫ [ حبيبي المدهش 2 : إنطباعٍ لا يُنسى ] [ الحلـقــــ 25 ــــة ] أنتهت الحلقة مرةً أخرى و سيتعين علي الإنتظار أسبوعاً آخر لمعرفة ما يحدث لا ، هل تعتقد بأن العروض هذه الأيام غاضبة بعض الشيء؟

أستمروا بإخفاء هوية الجاني. في كل مرة يكون لديهم مشهد إنهم يظهرون فقط ظهورهم ، أيديهم أو الأحذية هل هو مصمم للأطفال لتخمين ما هو الحيوان من خلال عرض الصور ؟ ذلك لا يعد شيئاً. فلقد رأيت أسوأ أنهم يظهرون الجاني يرتدي قبعة في الأيام المشمسة الصافية أعتقد بأنني رأيت هذه المسلسل أيضاً

إذا كُنت لا تُريد تخمين من هو الجاني يمكنك الذهاب لمشاهدة المسلسل التلفزيوني التي ( تيان جينغ تشي ) نجمة فيها لا. غبية جداً. بالكاد أستطيع إنهاء حلقة واحدة يا أخي ( تشياو ) لن تطردني ، صحيح ؟ لمَ قد تسألني مثل هذا السؤال ؟

في السابق ، كان ذلك بسبب حمل الآنسة ( تيان ) و رغبتك بأن أكون قريباً منها لرعايتها من ثم ، كان علي رعاية ( باي لو ) بأنك سمحت لي بالبقاء الآن ، ليس لدي الكثير لأفعله يمكنك العيش هنا بشكلٍ مريح. فسوف لن أطردك يا أخي ( تشياو ) …

في الآونة الأخيرة ، كيانك بأكمله يكون متوهجاً يا ( فينغ دونغ دونغ ) ، لماذا أنت ماص ( مزعج ) ؟ أعتقد بأنني سمعت أسمي عندما كُنت في المطبخ في وقتٍ سابق ( فينغ دونغ دونغ ) قال بإنهُ يحب مشاهدة الدرامات المعبودة التي لعبتِ دور البطولة فيها حقاً ؟ بالطبع لا تكذب

أنا أدرك قدرتي. فيجب أن أكون متواضعة بسبب ضعف مهاراتي في التمثيل لن أتفاخر على الإنترنت بلعب مشهد بكاء عندما أنظر إلى ذلك ، حتى أنا أشعر بالحرج – ما الأمر ؟ – أخي ( يون تشين ) هل ترتدي هذا لتكون بمثابة متسولٍ في الفيلم ؟

كيف يمكنك فقط أن تختفي ؟ هل لديك الجرأة لتظهر هنا ؟ لماذا لم تذهب في موعدك ؟ هل تعرف كم كانت ( يي مي شياو ) حزينة ؟ لماذا لم تحافظ على كلمتك ؟ هل تسمي نفسك رجلاً ؟

– لماذا عدت إلى هنا ؟ – أبني العزيز هو رحل – أنت … لقد جئت لرؤيتكِ يا أخي ( يون تشين ) ، هل تُريد أن تذهب للأستحمام أولاً ؟ سأذهب للحصول على بعض الملابس المنعشة لك كيف نزلت إلى هذه الحالة ؟

هل يجري مُطاردتك من قبل شخصٍ ما ؟ بجدية ؟ أنت خارق. من قد يجرؤ على محاولة أصطيادك ؟ أيمكن أن يكون الخارقين الآخرين ؟ هل نحتاج إلى طلب مساعدة ( باي لو ) ؟ ( شوي لينغ تشياو ) يمكن أن تفعل ذلك أيضاً

هو ربما يستطيع هزيمة الناس الذين يطاردونك ، أليس كذلك ؟ لا تقلقي حيال ذلك. يمكنني التعامل مع الأمر بمفردي هل أنت حقاً لا تحتاج إلى مساعدتي ؟ فقط أعتني بـ ( تيان جينغ تشي ). اهتم بشؤونك الخاصة جئت فقط لرؤيتكم يا رفاق إذا لم يكُن هناك شيءٌ آخر ، فسأُغادر توقف !

ماذا ؟ بالنسبة لـ ( يي مي شياو ) ، ما الذي تنوي القيام به ؟ ماذا ؟ ماذا تقصدين ؟ الموعد الرابع كُنت قد خططتُ بالفعل للأنفصال معها. الآن أنا في هذا الوضع إنهُ لا يهم إذا أخبرتها أم لا هل تعرف بأنها تذهب إلى هناك بأنتظارك يومياً ؟ يا للفتاة الدبقة

إذا كُنت لا ترغب بالأستمرار ، فإذاً أخبرها بذلك لكم من الوقت سيستغرق ذلك حقاً ؟ لا أُريد أن أمنحها أملاً. فأخبريها لأجلي كما تعلمين ، لا ينبغي أن يكون البشر و الخارقين معاً إذا كانت معي حقاً ، فذلك سوف لن يساعدها على المدى الطويل

دعها تتخلى عني. كلما كان أقرب ، كلما كان ذلك أفضل هذا كل شيء. سأنصرف يا ( فينغ دونغ دونغ ) كُنت تتحدث بأستمرار عن ( يون تشين ) ، يوماً بعد يوم لماذا لم تقُل شيئاً ؟ كُنت أستمع إليكم يا رفاق ألا تُريد التعبير عن آرائك ؟

أعتقد بأن أخي ( يون تشين ) قد نضج لقد كبر أنا أشتريتها خصيصاً من منزل مقهاكِ . أنها على حسابي شكراً هل تُخططين حقاً للإنتظار هنا ؟ هو سيأتي بالتأكيد هل تعتقدين أن هذا الرجل وسيم؟ إنه وسيم جدا.

إنه يحتل المرتبة رقم ١٦ ضمن أبناء عمي الذكور. هو أكبر مني بسنة. الطول ١٨٥ سم. الوزن ٦٨ كغ. حاصل على درجة الماجستير من جامعة كامبريدج ، تخصص في العلوم المالية. يعمل حاليًا في بورصة لندن. هواياته هي السباحة والقراءة. من وجهة نظري، ضعفه الوحيد هو أنه عازب. يبدو جيدا.

– إذن، هل تريد رقمه؟ أستطيع – – انظري إليه من أجلي. ما رأيك فيه؟ السيارة ستكون هنا حالا. لقد انتهى الموعد الثالث أخيرا. المرة القادمة، أريد أن نتقابل في حرم الجامعة. أيا كان، أنت اختاري. المدرسة التي التقينا بها لأول مرة؟ هل مازلت تذكر ذلك؟ الذكرى برزت فقط.

هل حقا لا تريدني أن أرسلك إلى المنزل؟ كلا. أكيد. سوف أذهب الان. هيي! هل تريدين التقاط صورة معي؟ ألا تكره التقاط الصور؟ إذا لم يكن لديك مانع….. لا بأس هنا. حسنا. ٣، ٢، ١ رأس من هذا؟ انظري مجددا. إنه حقا يبدو كالأحمق. أنا أحب هذا النوع. لا أحد يفهمه أكثر مني.

♫ أُريد أن أحضنكِ، ♫ إذن لقد تقرر! ♫ أُريد أن أحضنكِ، أريد أن أُقبلكِ، ♫ بعد غد– ♫ لكنكِ تهربين ♫ ♫ هل لأنني فقدت كل شيءٍ منكِ ؟ ♫ أنا…. ♫ هل ستحبيني ؟ أنا أحبكِ ♫

♫ أنا حقاً لا أُريد أن أُتركِ ♫ السماء جعلتنا نلتقي. إنها سامسارا. إنه القدر. (سامسارا – دورة الموت والبعث التي ترتبط بها الحياة في العالم المادي) إنه وحيد وبريء. إنه يريد الحب، لكنه يخشى أن يتم التخلي عنه.

لهذا السبب لم يجرؤ على أن يحب أي أحد. كان عليه أن يعود من مكان بعيد. بما أنه مكان بعيد، أنا على استعداد لانتظاره. [مدير ملكية منزل (تشي) الصغيرة] – مرحبا. – ضابط (لي)، لقد سألت عنك. لم تكن الفتاة التي تعيش في #٢٣ تحب مغادرة المنزل.

لم تكن لديها أي تفاعلات مع الجيران الآخرين. قبل ان تنتقل، التقى بها بعض الجيران ، لاحظوا أن بطنها كان بارزا. – أشك بأنها كانت حامل. – حامل؟ عادة ، يمكننا أن نرى ظهور البطن فقط بعد حوالي ٤ أشهر. بخلاف هذا ، لم ألاحظ أي شيء خارج عن المألوف.

حسنا، شكرا لك! كلما احتجت إلى مساعدتك ، سأتصل بك مرة أخرى. حسنا، بالتأكيد. حامل؟ أخي (يان) ماكر جدا. أخفق بالحصول على فيديو المراقبة ، لذا فقد سأل موظفي الشركة العقارية وكذلك الجيران في الوحدة ، في محاولة لمعرفة ما كانت تفعله (باي لو). – هل يشكون حتى في (باي لو) الان؟ – اجل.

هل وجد أي شيء بعد؟ آنسة (تيان)، اطمئني! (باي لو) منعزلة. بالكاد قالت مرحبا لأي شخص عندما كانت تخرج. لعبت فقط معنا. استجوبني موظف الإدارة أيضًا ، لقد أخبرته شيء واحد فقط، “أنا لا أعرفها جيدا”. آنسة (تيان)، سأجد لك محطة رادويو مضحكة. أخي (يان)! أخي (يان)، لقد وجدنا دليل.

شاهد شخص ما النشرة التي وضعناها في الحانة وقدم لنا بعض الصور. لقد اتصلت بها. سنأخذ شهادة شفوية في منزلها في وقت لاحق. وفقا للشخص عبر الهاتف ، الرجل في الصورة لم يتقاتل فقط مع الضحية الميتة هذه المرة ، لكنها رأتهم ايضا يرقصون معًا. هل يمكنك طباعة هذه الصور بالألوان؟ حسنا.

لا أستطيع أن أصدق أن هناك فواصل تجارية بين الحديث المتبادل. يكفي. بهدوء شديد أنا أغادر. الشعر جيد. إنه يساعد على تنمية ذوقك. بهدوء كما جئت إلى هنا. – بهدوء، أنا ألوح وداعًا … – بهدوء أنا ألوح وداعًا إلى السحب الوردية.

….إلى رحم أمي. إجهاض اصطناعي غير مؤلم يجعل الحب رائع وصامت – أعزائي المستمعون ، اليوم ، قمنا بدعوة والد ضحية قضية قتل “الثعلب في الكهف”. – لا تتحرك. – مرحبا، سيد (وو). أثارت قضية مقتل الثعلب اهتمامًا كبيرًا. هل تود الترحيب بمستمعينا أولا؟

تبدو هذه مثل القضية التي يحقق بها أخي (يان). – مرحبا، جميعا، أنا والد الثعلب. كانت الثعلب ستبلغ من العمر ٢٣ عامًا هذا العام. – الثعلب؟ – فقط بضعة أيام قبل جريمة القتل… هذا الإسم مألوف جدا. -… أخبرتنا انها…. – الثعلب؟ – ….أرادت السفر معنا. أنا لم أتوقع أنه….

أنت لم تشتري أي ورق أقنعة من متجرها ، أليس كذلك؟ (تشي) الصغيرة! (تشي) الصغيرة؟ لماذا عدت؟ ايضا، لماذا تسكن مقابل منزل (تشي) الصغيرة؟ أنا قلق، لذلك عدت. نظرت إلى البث المباشر ل(تشي) الصغيرة ، وقد تحسنت حالة فرط النوم لديها. لقد ساعدتها في تجاوز بذلك ، صحيح؟

بصراحة، أنا خلقت هذه المشكلة. أخي (يان)، لماذا جئت؟ جئت لكي اسألك بعض الأسئلة. (فينغ دونغ دونغ)! أخي (يان)! هل (شوي لينغ تشياو) بالمنزل؟ إنه هنا….أعتقد. إذن، دعونا جميعا نذهب إلى منزله. – عيون هذا الرجل هي غير متماثلة. – هل هو كذلك؟ – دعيني أرى.

تظهره صورتي من الأمام. إلقوا نظرة ، إنها بالفعل غير متماثلة. انت محقة! إنه أقبح من أخي (تشياو). لا يمكن حتى مقارنته ب(فينغ دونغ دونغ). وايضا، انظروا إلى مظهره الخارجي! – بالتأكيد منعزل. – قاتل لنفسه وللأشخاص الآخرين. – ذوقه في الموضة ليس جيدًا! – مبتذل. معوق!

لا أحد منكم يعرفه يا رفاق؟ يبدو أنني جئت إلى هنا من أجل لا شيء مرة أخرى. أخي (يان)، لقد عملت بجد! لدي تخمين جامح للغاية. – كنت أتساءل ما إذا كنتم تريدون الاستماع. – لا. – أخي (يان)، أنت مشغول جدا. – دعه يمر. (شوي لينغ تشياو)، لماذا عدت؟

لقد سألتني هذا السؤال عدة مرات مسبقا. لأن… (تشي) الصغيرة كانت حامل؟ أنت لست شخص من السهل إقناعه. لذا ، لابد أن يكون هناك سبب لم يكن لديك فيه خيار سوى العودة. أعراض (تشي) الصغيرة السابقة من فرط النوم والإغماء ، تناول وشرب كميات كبيرة أثناء البث المباشر ، يبدو أن كل ذلك مرتبط بالحمل.

كيف يمكنني أن أكون حامل وأنا أبدو هكذا؟ (يان) الصغير، أنت تتصرف بجهل! كيف تبدو أجنة البشر الخارقين ليس لدي علم. مهما كان، يجب أن تبدو مثل كعكة ، على الأقل. على سبيل الصدفة، كان لديك جارة جديدة. (باي لو) ظهرت. هي و(شوي لينغ تشياو) من نفس نوع البشر.

على الرغم من أنه ليس لدي أي فكرة عن كيفية نقل الجنين إلى بطن (باي لو) ، لذا هي أصبحت حامل. بعد ذلك، توقفت مشكلة (تشي) الصغيرة مع النوم المفرط والإفراط في تناول الطعام. (فينغ دونغ دونغ)، (باي لو) هي تلك… الفتاة التي كانت تسكن في #٣٢ التي انتقلت مؤخرا؟ اجل….هذا صحيح؟ هل كانت حامل؟

اجل…..كانت كذلك؟ ضابط (لي)، لن يضع والدان طفلهما في رحم شخص آخر ويدعونه يأخذ الطفل بعيدا. إنها عاطفة منطقية. لذلك، كنت أقول أنه تخمين جامح. (يان) الصغير، بخيالك ، حقيقة أنك لم تصبح كاتب سيناريو هي مضيعة. إذا كان لديك الوقت ، فلا تنس إدراج ثلاثتنا من اجل دور! ياي! هيا بنا، في صحتكم!

الحمد لله ، أننا أعددنا هذه القصة مسبقا. “لم اسمع ابدا عن ذلك ، ” ” لا يمكن ، ” “لم أقابله ابدا.” – ممتاز! – ممتاز! هذا صحيح. أداء الآنسة (تيان) كان الأفضل اليوم. شكرا، (دونغ دونغ). هاك، في صحتك.

لحسن الحظ ، لا ترتبط أحداثنا الأخيرة ارتباطًا مباشرًا بالقضية التي يعمل عليها (لي يان تشي). لذلك، لم يتابع الأمر بشكل أعمق. هذا صحيح. (يان تشي) الصغير مخيف جدا. لا تقل لي أنه أخذ نظرة خاطفة على السيناريو الخاص بنا؟ هل يصح لنا أن نكذب على الأخ (يان) هكذا؟ هل تصدق (يون تشين)؟

بالطبع. هو لن يقتل أحد ابدا. إذن هذا جيد. (لي يان تشي) ليس شخصًا سيأخذ بكلماتنا فحسب. إذن، (يون تشين) تتم مطاردته بسبب هذا؟ من الذي سيطارده؟ هل بمكن أن تكون منظمة “إس”؟ ما علاقة هذا بمنظمة “إس”؟ (يون تشن) هو المشتبه به من قبل الشرطة على انه قاتل منحرف.

بمجرد أن يتم التحقيق معه ، يمكن أن ينكشف جميع البشر الخارقين للعالم. أنت محقة! لكن لا يبدو أن (باي لو) والطبيب (جيانغ) أشخاص غير عقلانيين. أنت محق! هل (باي لو) لا تصدق (يون تشين) ايضا؟ لا تخبرني أنك كنت تعرف هذا منذ وقت طويل؟ (يون تشين) تتم ملاحقته من قبل منظمة “إس” بالفعل.

إذن، لماذا لم تخبرني؟ ما فائدة إخبارك؟ أنت فقط سوف تكونين قلقة من أجل لا شيء. لهذا السبب لم أرغب في طلب المساعدة من منظمة “إس” عندما كنت حامل. أنا لا أوافق حقًا على طريقتهم في عمل الأشياء. (فينغ دونغ دونغ) محق. (يون تشين) قد نضج بالفعل. منظمة “إس” تريد القبض عليه.

لابد انهم وضعوا (يي مي شياو) تحت المراقبة، ايضا. هو لا يمكنه الذهاب لرؤيتها ولا الاتصال بها. (يون تشين) لم يكن يريد ايضا توريط (يي مي شياو) في هذه القضية. إذن، أنا أسأت فهم (يون تشين)، اليس كذلك؟ أخي (يون تشين) هو رجل حقيقي. لكنه الان، يرثى له. هل يمكنك إعطائه بعض المساعدة؟

الان، الشيء الصحيح الذي يجب عمله له هو الاختباء جيدًا. أنا لا أعرف حتى إلى اين انتقلت (باي لو). لو كانت لا تزال تعيش هنا ، بالتأكيد كنت سأطلب منها أن تريني ذلك الشخص الذي يدعى “الأسد”. أحتاج إلى مناقشته حول الحياة.

أنت تأكلين قليلا كل يوم. أنت تأكلين فقط بعض العصيدة. كيف يمكنك الحصول على التغذية منها؟ ألم تكن نادرا ما تأتي إلى المنزل من قبل؟ مرات قليلة جدا. كل أسبوع، أنا بحاجة إلى تخصيص يومين من جدول أعمالي لقضاء بعض الوقت مع أبي. يوجد مرحاض في الطابق العلوي من الشركة.

إنها بعيدة جدا عن الشركة. يستغرق الكثير من وقتي أن أتي جيئا وذهابا. لكن بما أنك انتقلت إلى هنا الآن ، من الواضح أنني بحاجة إلى المجيء كل يوم. ليس عليك حقا الاعتناء بي. يمكن أن أكون أكثر أمانًا لوحدي هنا. دعيني أفعل ذلك! لا داعي! يمكنني القيام به بنفسي.

(شوي لينغ تشياو) هذا عنيد جدا بالفعل! لكن شخصيته مشابهة لشخصيتك. أخبرني، كعم، ألا تشعر بالقلق من أن ابنة أختك وجدت صديقًا كهذا؟ لم يوافق (شوي لينغ تشياو) على الانفصال ربما لأنه يحب (تشي) الصغيرة حقًا. الزواج من رجل خارق صعب جدا في هذا المجتمع. ألا تفهم؟

– مهلا، ألم تخبرني انهما انفصلا مرة من قبل؟ – اجل. ولاحقا، عرف أن (تشي) الصغيرة حامل وعاد بسبب ذلك. على حد علمي، هذا ما هو عليه. ماذا لو لم يكن هناك طفل؟ كيف حال ( تيان جينغ تشي ) في هذه الأيام ؟ هل أنتِ قلقة أم من الذنب ؟

هل هناك فرق ؟ إذا كُنتِ قلقة ، فأطمئني ( تيان جينغ تشي ) لديها حياةٌ سعيدة الآن هل ( شوي لينغ تشياو ) غادر ؟ لا ، لم يفعل سمعت من ( فينغ دونغ دونغ ) يقولب أن حبهما لبعضهما البعض لا يزال حلوٌ جداً إذاً ، ألم تفشل الخطة لوالدك ؟ لأجل الحب

لا أحد يستطيع أن يكون متأكداً مئة بالمئة حياله لكن لا يمكننا العودة مرةً أخرى ليس هناك مشكلة فنية لإخفاء ذلك عن ( شوي لينغ تشياو ) و ( تيان جينغ تشي ) إنهُ فقط بأنني و ( باي لو ) بحاجة لطرح عمل

من شأنه أن يجعل الأمور أسهل إذا تظاهر ( باي لو ) بالإغماء إذا لم تكُن جيدة في التمثيل المؤلم و ليست على ما يرام أنا يمكنني أن أحقن المانع ؛ مصنوعة من نفس نوع الدم لـ ( باي لو )

إنهُ سيخلق تأثير الرفض لمساعدتنا في تمثيلنا و مع ذلك ، ستضطرين إلى المعاناة جسدياً قليلاً هل سيكون لديه آثارٌ جانبية على الطفل ؟ القليل فقط. أي آثارٍ جانبية. هي ستستقلب في وقتٍ قريبٍ جداً

أيضاً ، ( باي لو ) تحتاج إلى الإنتقال في أقرب وقتٍ ممكن إذا كانت بحاجة لقول وداعاً ، فمن الأفضل أن ترتدي ملابس فضفاضة مع إناقة مرةً أخرى ، قد نُعاني قليلاً الوداع يجب أن نجعله يبدو حقيقياً

ما رأيكِ يا ( باي لو ) ؟ حتى لو قام السيد ( تشيو لاو ) بلطفٍ كبيرٍ لك فعل مثل هذا الشيء له ، هل هو جيدٌ حقاً للجميع ؟ منذ أن أنضممتِ إلى منظمة ” أس ”

كانت هذه هي المرة الأولى التي تشكين بها بقراري لقد أنجزتِ مهامٍ لا تعد و لا تحصى لنا كانت أيضاً المرة الأولى التي تنشئين فيها مثل هذه الرابطة العميقة مع هدفنا أبنة أختي هي سحرية جداً الجميع في نهاية المطاف يحبونها ذلك ربما بسبب لأنني و ( تيان جينغ تشي ) حملنا بالنجم المحظوظ الصغير

لقد خدعتها لقد فعلتُ شيئاً لإيذائها و لكن ، في المقابل ، كان عليها أن تأتي حتى و تُريحني لا تحتاجين للوم نفسكِ لو لم تكوني هنا ، لكان هذا الطفل قد أختفى من قبل الصغيرة ( تشي ) قد فقدت حياتها أيضاً أنا أعلم ! لكن هذا هو لا يزال يخدع شخصٍ ما

يجب أن تعرفي ذلك واضحٍ جداً ستتم تربية هذا الطفل من قبل منظمة ” أس ” إنهُ أكثر أماناً من البقاء مع ( شوي لينغ تشياو ) و الصغيرة ( تشي ) إنهُ أيضاً الخيار الأفضل عندما نقوم بتوظيف نوعنا ، ما زلنا بحاجة إلى مراعاة آرائهم و مع ذلك ، هذه المرة

أستخدمنا الخداع لتقرير مصير النجم المحظوظ الصغير بأنفسنا الخارقين لديهم حياةٍ طويلة و لكن عندما يصبح المجتمع أكثر و أكثر شفافية الوقت المُتبقي لنا للمطالبة بمراكزنا ليس بلا حدود في الماضي ، ظلت قضية التكاثر بدون حل هذا الطفل قد ظهر لقد جاء إلى هذا العالم بمهمة

هذا الطفل ليس فقط النجم المحظوظ الصغير لـ ( شوي لينغ تشياو ) و الصغيرة ( تشي ” ولكن أيضاً النجم المحظوظ الصغير لكل الخارقين بعد أن يكبر سأجعلهُ الزعيم لكل الخارقين سيقودنا للعمل من أجل بيئةٍ أفضل لقد بذلنا الكثير من الجهد طوال هذه السنوات ضحينا كثيراً و لكن لحلمنا المشترك

كل ما نفعله هو يستحق ذلك نحن خارقين ، و لكننا بشرٌ أيضاً لدينا عواطف و رغبات يمكننا أن نكون سعداء أو حزينين يمكننا أن نكون غاضبين أو مذنبين في بعض الأحيان ، نحتاج أيضاً إلى الشعور بالإرتياح نحن بحاجة إلى كتفٍ للأتكاء عليه لا تحتاجين لتبدين قوية

إذا كُنتِ ترغبين بالبكاء ، فإذاً أبكي من ذلك التوقيت و الترجمة مقدمة اليكم من فــريق الحب بلا حدود @ Viki.com أشكرك ! لكن أنا بخير . فما حدث قد حدث سأُنهي هذه المهمة جيداً إذاً كل شيءٍ جيد ♫ الرياح الليلية في نهاية الأسبوع باردة بعض الشيء ♫

♫ الدفء هو لا يزال في يدي ♫ ♫ آخر ثانية كُنا لا نزال عشاق ♫ ♫ هناك شيءٌ مستحيلٌ بالفعل ♫ ♫ من المألوف للغريب ♫ ♫ إنها مجرد عملية ♫ ♫ العيون هي لا تزال رطبة من الدموع ♫

♫ وجهي لا يمكنهُ إخفاء الألم ♫ ♫ إبتلاع الوحدة بدون ضبط النفس ♫ ♫ لوحدي هادئة جداً فقط مع الصوت لنبضات القلب ♫ ♫ عاطفتك رقيقة . لا تسأل أكثر من ذلك ♫ ♫ حبك يتطلب موهبة ♫

♫ لا تُضيع حياتك بالإنتظار ♫ ♫ لا تقُل بأنك لا تزال جاداً ♫ ♫ إستخدام دموعك لمعاقبة صدقي ♫ ♫ من يتراجع و يتظاهر بالمُغادرة ♫ ♫ سامحني، فليس لدي موهبة ♫ ♫ أخيراً أنت تعترف بصمت ♫

♫ الذاكرة دائماً تستخدم نغمة مألوفة ♫ ♫ لتذكر الخلود الأصلي ♫ ♫ أنا لا أُريد أن أستيقظ لأنهُ ♫ ♫ الحلم السلمي للغاية ♫