“النساء القاتلات”|Deadly Women|الحلقة 17|ترد المذيعة بقوة لمعاقبة زوجها الحثالة|مسلسل عائلي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuGlobalConnect@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [الحلقة 17] هل تعتقد أن التافهين يولدون بهذه الطريقة أو يصبحون سيئين مع مرور الوقت؟ عزيزي، ما الذي تتحدث عنه؟ لا أفهم كلمة واحدة منه.

لقد أرسلت لك للتو مقطع فيديو. في كل مرة أشاهده أتساءل لماذا. الآن فهمت. أنت وغد بالفطرة. تحقق من ذلك. [النساء القاتلات] كيف يمكن لشانشان أن تفعل هذا؟ نعم، ربما. – فعلت ذلك مرة واحدة، لكنني كنت في حالة سكر. – توقف. انتظر. أنا آسف للمقاطعة. أريد أن أخبرك، لدي مراقبة في جميع أنحاء المنزل.

في كل مرة كنت تقضي وقتًا ممتعًا، أو تشاجرت معها، أو حتى ضربتها، رأيت ذلك ما لا يقل عن عشر مرات. كيف يمكنك الاستمرار في الاستمرار “قم بالتصرف هنا؟ ما مدى حاجتك الماسة إلى المال؟ [تسوية الطلاق] حسنًا. ماذا؟ الآن حان دورك لتطلب مني المغادرة دون فلس واحد؟ ماذا تعتقد أنني؟ حيوان تحتفظ به عائلتك؟

أو أداة للعب بها؟ ما هي الثقة؟ أين الثقة؟ هل تسمي منزلا مليئا بالمراقبة الثقة؟ إنها محاولة سافرة للتجسس علي والسيطرة علي! نعم. لقد فعلت ذلك. هل أنت راض عن الجواب؟ هل أنت راض؟ لقد فعلت كل شيء. لكنني لن أوقع العقد. لأنه لم يتم الحصول على أدلتك بشكل قانوني.

ماذا لو نشرتها كلها عبر الإنترنت كما فعلت معي؟ ماذا سيحدث لك؟ سوف تفعل ذلك تكون مذنبًا بتعدد الزوجات والعنف المنزلي. من المحتمل أن تذهب إلى السجن. هل يتعين عليك القيام بذلك؟ هل يتعين عليك القيام بذلك بي؟ حسنًا. سأوقعه. لكنني أخبرك، أسهم الشركة و لقد تم رهن ممتلكات المنزل. ولن تحصل على فلس واحد.

لكنك لا تعرف لمن رهنت هذه الممتلكات. صحيح أن خط يد الناس يختلف عندما يصبحون عاطفيين. ما الذي تفكر فيه؟ لقد نسيت أن أخبرك. غو يان هو بيدقي. غو يان، هل تحبني؟ هل تعطيني فرصة؟ حسنًا. ثم أقرضني شركات التمويل والتجارة الخاصة بك. حسنًا. هل نصبت هذا الفخ الكبير فقط لخداعي من أسهمي وممتلكاتي ”

أنا فقط أستعيد ما هو لي. وانغ هاي، لقد عدت. شانشان. سأساعدك على التغيير. ماذا تفعل؟ دعني أساعدك. لا، سأفعل ذلك بنفسي. تعال. أنت رجعت ليتك لم تكن سكران مهما حدث أنت ابن عمي لا أريد أن أتشاجر معك بعد الآن ويجب أن أخبرك أنني لست حامل [جميع حقوق التواصل والإعلان محفوظة . بواسطة يوكو]