“السمك يعرفك”|Fish Show You|الحلقة 17|الخيال حورية البحر ضربات الحب!|مسلسل الحب الخيالي|YOUKU

♪في حلمي كان البحر يضيء♪ ♪أنا أتنفس مغذيات البحر♪ ♪سأخفي أجنحة حورية البحر ♪ ♪سأكون معك في البحر ♪ ♪ليلة بدونك ♪ ♪أتمنى على مقياس سمكة ♪ ♪هل يمكنني إبقائك هنا ♪ ♪في هذا المحيط الجميل معي ♪الرياح تهب موجات، وحوريات البحر تتجول ♪ ♪في بحر المحبة ننمو بلا هوادة ♪

♪شاهدنا على الشاطئ المفعم بالحياة الغروب وضوء القمر ♪ ♪بعضنا البعض دافئ كانت الصناديق مضاءة ♪ ♪ثلاث بوصات من ضوء النهار في كفي ♪ ♪هناك الكثير من التمنيات لم يتح لها الوقت لقول ♪ ♪لماذا لا أطير معك فقط♪ ♪في المحيط الشاسع معك♪ [السمك يعرفك] [الحلقة 17] [رقم 3 طريق باويى ] احرص.

تعال على الفور بمجرد الاستيلاء على الشيء. فهمتها. السيد جي في انتظارك في مخفرالشرطة. تمام. هل انت متوتر؟ كل هذا سينتهي أخيرًا. دعنا نذهب. ابق آمنًا. انت جميلة جدا. اسمح لها أن تذهب. أضربه! توقفوا عن ضربه. اهتم بشؤونك الخاصة! دعنا نذهب! لقد وصلت إلى المنزل. اغرب عن وجهي! لننفصل. لماذا؟ يجب علي أن أغادر.

لقد عشت هنا لمدة 19 عامًا. أنا لا آكل ما يكفي أبدا ولا تلبس بحرارة. أتعرض للضرب كل يوم. إذا استمر هذا ، فسوف أتعرض للضرب حتى الموت عاجلاً أم آجلاً. لدي يدي وقدمي. يمكنني العثور على عمل لأعيل نفسي. أنا لا أخاف المشقة أو الإرهاق. طالما يمكنني مغادرة هذا المكان ، لن أعود أبدا.

سأذهب معك. سأكون معك طوال الطريق. سأعمل بجد ل يعطيك حياة أفضل. ليس هناك شيء مثل تقاسم الفرح والحزن. بدون مال ، ستفعل ذلك فقط يكرهونني أكثر وأكثر. عش حياتك بشكل جيد. لا تحاول البحث عني. شيني . لقد مر بعض الوقت. لا يمكنك الهروب. سمعت أنك تعرضت لحادث سيارة.

يو مينغ لا يزال في المستشفى. حدث مثل هذا الشيء الكبير. لماذا لم تتصل بي السيد لينغ . لقد خرجت للتو للاسترخاء. وانتهى بك الأمر هنا؟ هل عدت إلى المكان القديم؟ لديك خياران الآن. أولاً، ابق هنا. اترك كل شيء خلفك. الخيار الآخر هو ذلك أنتما الاثنان ستبقيا معًا. لا أعرف ما الذي تتحدث عنه.

لا تتسرع في المغادرة. لقد وثقت وانغ يو مينغ كثيرا ومع ذلك خانني. هل تثق به؟ إذا وثقت به ، لماذا حاولت قتلنا نحن متشابهان. نحن حتى الآن. كنت أعرف. لن أسمح للأدلة تقع في يديك! دعني اذهب! أنت… دعني اذهب! أطلق سراحي! أن شينر . يجري. زيشين بسرعة! دعنا نرى أين يمكنك الهروب.

اثبت مكانك. لا ، لا تذهب هناك. حسنًا. لقد وصلنا. بما أنك هنا جميعًا ، لا ترحل. لماذا دفعتني إلى الزاوية؟ كل ما تفعله بنفسك! عملي الخاص؟ ليس لدي مخرج بعد الآن. شيا لا مازلت تنتظرني في البيت. لم أر طفلي الذي لم يولد بعد. كيف يمكنني السماح لك بالمغادرة مع السر؟ أنت تهتم بأسرتك.

لدينا عائلاتنا أيضًا. لقد كنت غبيًا حقًا لأنني وثقت بك. لا تضيعوا الوقت معه. إنه يماطلنا فقط. لقد فات الأوان بالفعل. لماذا؟ لماذا لا تختفي فقط؟ لماذا لا تختفي فقط؟ اقتلهم. حسنًا. يو شنغ ! لا تذهب ، لا يمكنك الذهاب. تسليم محرك أقراص فلاش. لن أعطيك بندريف! أبدا! أين هو بندريف؟ أعطني بندريف! أنا…

قابل صانعك. تشبث. دعونا نرى إلى متى يمكن أن تستمر. يو شنغ . يو شنغ ، انتظر هناك. امسكنى. انظر كم أنت مثير للشفقة. فأنت تستحق أن يموت! يو شنغ . يو شنغ ، انتظر هناك. أنت مختلف عن الآخرين. يمكنك فعل ذلك. يو شنغ لا. زيشين . أنا آسف. اقترب اليوم المائة.

– لا أستطيع أن أكون معك بعد الآن. – يو شنغ ! لقد أجبرتني على فعل هذا. آلانغ . رمي الواحد على الأرض كذلك. مفهوم. السيد شانغ ، هل يمكنك إقراضي سكين فواكه لقطع البطيخ؟ لا تستمر في التحديق حيازة الآخرين. تعرف متى تتوقف. هل مازلت لا تفهم؟ السيد شانغ .

جيانغنان للسينما والتلفزيون صادق جدا هذه المرة. أنا فقط أتمنى أن تكون أنت يمكن أن تعطي جيانغنان السينما والتلفزيون مخرج. لقد أتيت في الواقع لتتوسل إلي لإعطائك مخرجا. هل أنت مستاء؟ هل ما زلت بحاجة إلى السكين؟ شكرا لك ، السيد شانغ . حسنًا ، سنعود. بالمناسبة، احضر شيا لا لي. كتفي تقتلني.

أخبرها لتحضر الى هنا وتدليك لي. السيد شانغ ، لدي شيء أعطيك إياه. العودة. يو شنغ . أخت ، أنت مستيقظ. أين يو شنغ ؟ كنا على وشك أن نسألك. لماذا لم يعد معك؟ ما حدث بالضبط؟ لقد فقدت يو شنغ . زيشين . لا شكر على واجب. سأرتب فريق بحث أولاً.

ما الهدف من البحث؟ نحن بحاجة لإبلاغ الشرطة الآن. تقرير للشرطة؟ لا يمكننا الإبلاغ عنه الآن. ولم لا؟ هل نحن فقط ذاهبون إلى دع لينغ زي يذهب مجانا؟ ليس لدينا أي دليل. الإبلاغ عن ذلك لن يساعد. لدينا شهود. الكثير من الناس يعرفون الحقيقة. لا أعتقد أننا لا نستطيع إحضاره للعدالة بشهادة الجميع. دعني أخبرك،

كلما كنا في وضع مثل هذا ، لا ينبغي لنا أن نصاب بالذعر! جميعكم ، اخرجوا. أنت… حسنًا ، زيشين . الرجاء الراحة جيدا. ادخل. السيد لينغ . لقد مر بعض الوقت ماذا هل كنت مشغولا؟ لا شيء كثير فقط بعض الأمور الشخصية. تعال. إلق نظرة.

[اتفاق تعاون طويل الأمد] هذا هو اتفاق تعاون طويل الأجل أن السيد قوه وقع معي للتو. مبروك السيد لينغ . لماذا تهنئني؟ نحن نحتفل به معا. قريباً، سوف تصبح أيضا مساهم في شركة مدرجة. السيد لينغ . [خطاب الأستقالة] ماذا يعني هذا؟ لا شئ. أريد السفر للخارج لمزيد من الدراسات. ما هو الخطأ؟ إلق نظرة.

هذا هو طفلنا الصغير. أليس هذا مثلك تمامًا متى تنام؟ [تقرير تشخيص مستشفى الأمومة في سو تشينغ ] يبدو وكأنه حلم. سنكون في الواقع آباء. تعال ، اجلس هنا. احرص. ماذا عن نغادر هذا المكان؟ لماذا تقول هذا فجأة؟ اذهب إلى مكان لا يعرفنا فيه أحد. ابدأ كل شيء. لا حاجة.

كل شيء قد انتهى بالفعل. ماذا عن أن شينر والآخرين؟ لا تقلق. لن يأتي أحد لإزعاجنا بعد الآن. عزيزي. .توقف، من فضلك لا تتعمق في هذه الفوضى. فكرت في التوقف ، لكنهم لم يسمحوا لي. أقول لنفسي ذلك بغض النظر عن الطريقة ويعني أنني ألجأ إلى ، لا يمكنني أن أخسر أبدًا. ينظر،

لقد حققت ذلك. أي أخبار؟ قام فريق الإنقاذ بالبحث هذه المنطقة ثلاث مرات. حتى الآن ، لا توجد أخبار. هل يمكن أن تأكله أسماك القرش؟ لا تقل مثل هذه الأشياء. لا تدع أختك تسمعها. كان هناك بالفعل جرح طعنة. إنه بالتأكيد ميؤوس منه. خلال هذه الفترة الزمنية ، لا تذكر يو شنغ أمام أختك. تمام؟

هل تعرف كيف ظهرت أختي فجأة هناك؟ جي فان يي ! جي فان يي ! لقد وجدت لي شيني للتو . انها بخير. ما زالت تتنفس. ومع ذلك ، لم أر يو شنغ أو زيشين . كيف هو الوضع من جانبك؟ لا شئ. لقد ذهبت للتو إلى الرصيف. سمعت أن لينغ زي غادر بالفعل.

لقد غادر؟ اليخت يبدو وكأن شيئًا لم يحدث. انت مستيقظ. اين اختي اين هي؟ لقد فقدت الوعي في ذلك الوقت وأنا لا أتذكر أي شيء بعد ذلك. عاد اليخت ولم يعودوا بعد. هل من الممكن ذلك… ابحث عنه. سأتصل بفريق الإنقاذ. هل هذا… تيان مين ، دعونا نحتفظ بالأمر حتى أختك تشعر بتحسن. فهمتها.

تعاون سعيد. شكرًا لك. انتظر لحظة. لنشرب. ها أنت ذا. أعتقد أن الخطوة التالية ، يجب أن نتحسن تخطيطنا الصناعي. نعم. يجب أن نحاول تكوين مصفوفة معها وتحقيق الإنتاج الذاتي والمبيعات الذاتية. كن حلقة مغلقة كاملة. ًيبدو جيدا. لقد أتيت مؤخرًا عبر نص رائع. هذا المسلسل الدرامي بالتأكيد ستكون ناجحة. ذلك رائع!

يمكننا التفكير في الاستثمار فيه. هل لديك أي أفكار محددة؟ دعونا نناقش وتبادل الأفكار. أعتقد أنه يمكننا إجراء الاختبارات للشخصيات الرئيسية من المرحلة المبكرة والبدء في الترويج لها. تبدو فكرة جيدة. الرجاء الجلوس. سأحضر لشيء. حسنًا. لا مشكلة. تفضل. اعتني بالضيوف. زيشين . زيشين ! مرحبًا. اين اختك؟ أنا أشتري الفطور. أختي في المنزل.

لا ، هي ليست كذلك ، أنا هنا. هذا غير ممكن أين هل يمكن أن تكون قد ذهبت؟ في اليومين الماضيين ، أختك تصرفت بغرابة بأي شكل من الأشكال؟ كنت في منتصف الإصلاح الفيديو على محرك أقراص فلاش وطلبت مني إرسالها. الفيديو؟ لماذا احتاجت الفيديو؟ لماذا احتاجت الفيديو؟ أيضا ، الفيديو غير مكتمل.

لا يمكن استخدامه كدليل. أوه لا. أنت حقاً مثابرة ، أليس كذلك؟ أين هي؟ لقد رميت واحدة وتوجد أخرى. تمامًا مثل أعدائك ، استمروا في الظهور الواحد تلو الآخر. واحد تلو الآخر؟ سأدمرهم واحدا تلو الآخر. بما أن لديك دليل ، لماذا لا تبلغ عنه للشرطة مباشرة؟ هناك أشياء معينة أحتاج إلى توضيح وجهًا لوجه.

أشياء معينة يجب تركه غير مقال. أريد أن أعرف. أتيت إلى منزلي كمدرس وجعلني أقع في حبك. هل كان كل شيء مخططا بواسطتك؟ هل كنت تطمع بالفعل أصول عائلتي؟ هل انت خائف من ذلك يمكن أن أقوم بتسجيله؟ هذا ينبغي أن يكون أقل ما يقلقك. إذا كنت لا تقول الحقيقة ،

هذه الفيديوهات ستكون على الفور تم إرسالها إلى صندوق الوارد الخاص بالشرطة! هل سبق لك تجربة اليأس؟ شيا لا . امرأة بائسة! حبي الاول. من تظن نفسك؟ أنت مجرد حيوان أليف قمت بتربيته. أرادت أموالي و أردت شبابها وجمالها. ما الخطأ في الموافقة المتبادلة؟ أنت تحاول السيطرة علي الآن؟ ألم تتزوجيني لأنك أردت مالي؟

أنت لا تختلف عن النساء الأخريات. نظف نفسك على الفور. لا تخرج وتحرجني. تختفي الآن! لا تنخدع غطرستها وعنادها. لقد عانت المزيد من المظالم من أي منكم. يجب أن أساعدها على الانهيار خالية من شانغ زان . لذلك استولت على أصول عائلتي وتركني خرابًا ومدمّرًا! لقد حدث كل شيء بالفعل. ليس هناك عودة لأي منا.

انت ايضا اصبحت لي زيشين . ما الهدف من قول كل هذا الآن؟ ألا تشعر بالذنب على الإطلاق؟ في منتصف الليل، ألم تفكر في والدي أبدًا ، جدتي أن شينر السابقة ؟ شانغ زان ويو شنغ . الا تخافين بالضبط ما تريد؟ آلانغ . ما هو الخطأ؟ أين هو؟

لقد اتصلت به ، لكنه لا يجيب. قال إنه سيخرج و لم أكن بحاجة إلى اتباعه. كان جفني الأيمن يرتعش وأشعر بعدم الارتياح حقًا. هل سيحدث له أي شيء؟ أنا لا أعتقد ذلك. اسمحوا لي أن اتصل به مرة أخرى. مرحبًا. رقم الهاتف الاتصال مغلق. لقد أغلق هاتفه. اخرج وابحث عنه بسرعة. ماذا يحدث معك؟

أهلاً. بخصوص الحادث المروري السيد وانغ يو مينغ والسيدة لي شيني ، نود منك المساعدة في التحقيق. يأخذه بعيدا. ما الذي يحدث ، آلانغ ؟ ماذا حدث؟ كان يجب أن تفكر في ذلك قبل إلقاء القبض على أي شخص. – أخت ، اعتني بنفسك. – آلانغ ! سأكون على مايرام. لقد قتلت شانغ زان .

كنت تعتقد أن الخطة كانت خالية من العيوب ، لكنك لم تتوقع أن تدفعني شيا إلى البحر. نتيجة لذلك ، يو شنغ وأنا العثور على هاتف شانغ زان واكتشفت الحقيقة. أن شينر ، ماذا تحاول ان تقول؟ تسلم نفسك. مجنون. لماذا تعتقد أنني أرسلت آلانغ للتعامل مع وانغ يو مينغ ودفع يو شنغ في البحر؟

لينغ زي . هل تعتقد بفعل هذا ، يمكنك الهروب من عقوبة القانون؟ أنت تخلق فقط مشكلة أكبر بالنسبة لك. بجانب… الى جانب ذلك ، يجب عليك كنت في البحر ، يمين؟ توقف عن الوهم. لا يزال لديك الوقت للاستسلام الآن. شيا لا حامل. كأب ، لا تهتم حول كيف طفلك سوف أراك في المستقبل؟

أنت تهددني. هل يمكنك التوقف التفكير بشكل سيء بالآخرين؟ تراوح مكانها. تسلم نفسك. اعترف بقتل شانغ زان ويو شنغ . أضمن أنني لن أقول كلمة واحدة حول كيف دفعتني شيا إلى البحر. ماذا لو رفضت؟ ثم سأضطر إلى ذلك ارفع تقرير الى الشرطة. ضياع فرصة الاستسلام سيؤثر على قناعتك والحكم في المستقبل. أن شينر ،

هل تريد حقا أوصلني إلى الزاوية؟ زيشين ، لا داعي لأن نكون هكذا. يمكنني أن أعطيك كل ما لدي. أعني كل شيء. رحل الأشخاص الذين أحبهم أكثر. يو شنغ ذهب أيضا. هل تعتقد أن هناك أي شيء آخر في هذا العالم ما زلت أريد؟ أنا فقط أريدك أن تعترف ومواجهة العواقب. زيشين .

اتركيني ونفسك أيضًا. لينغ زي ، هذا هو السبيل الوحيد لحل المكروه بيننا. لديك دقيقة واحدة فقط متبقية. بخير. أعدك. .أرجوك لإعطائي الهاتف. هل كنت تخدعني؟ كان هذا لا شيء مقارنة بحيلك. يستمع. قد يصل العدل متأخرا ، لكن سوف تسود دائما. في هذه الحالة، لا أمانع في قتل شخص آخر.

يو شنغ ، انا قادم لرؤيتك. زيشين ! أخت! زيشين ! أخت! زيشين ! أخت! زيشين ! أخت! جي فان يي . إنه هاتف أختي. ينظر. [ تيانمين ، سأرى لينغ زي .] [أنا على جرف بيوتي ريف وغادرت المراقبة التي لديها دليل على القتل.] ابحث عنها. هناك! هناك.

– لن تراه مرة أخرى. -ماذا تفعل؟ شيا لا ! لينغ زي ، أنقذني! يساعد! لينغ زي ، أنقذني! يساعد! ♪ إذا سألتني فقط ابقى معك برهة ♪ ♪ لا أكثر ولا أقل ، تمامًا مثل هذا ♪ ♪ سأبقى وأراقب الغروب في عينيك ♪ ♪ أنا بأمان ، أنا سليم داخل ذراعيك ♪

♪ استدر ، استدر ♪ ♪ دعني أرقص معك في نورك ♪ أنت الواحد ♪ ♪ استدر ، استدر ♪ ♪ استدر ، حبك في الجانب المحيط بك ♪ زيشين . زيشين . ♪ إذا قرر القمر أعلاه عدم الارتفاع ♪ سأبقى طوال الوقت هكذا زيشين . زيشين . يو شنغ .

– انت مستيقظ. – انه انت حقا يو شنغ . لذلك من الصحيح أنني تستطيع رؤيتك في الجنة. سخيف. أنت ما زلت على قيد الحياة الآن. ♪ استدر ♪ كيف يمكنني أن أتحمل أن أتركك وتذهب الى الجنة وحدك؟ ♪ دعني أرقص معك في نورك ♪ أنت الواحد ♪

♪ أنت تخبرني كم انت رائعة ♪ شيا لا . لقد عدت أخيرًا. شيا لا نذهب بسرعة. لقد عدت أخيرًا. أين يجب أن نذهب؟ في أي مكان على ما يرام. دعونا لا نقلق بشأن ذلك في الوقت الحالي. لم أجدك في أي مكان. لم أستطع الوصول إليك على الهاتف أيضًا. آلانغ كان أيضا اقتادتهم الشرطة.

ماذا علينا ان نفعل؟ لا بأس. طالما نحن سويا، يمكننا البدء من جديد أينما ذهبنا. تعال معي. السيد لينغ . فيما يتعلق بحالة شانغ زان ، وجدنا أدلة جديدة. من فضلك عد إلى المحطة للمساعدة في التحقيق. إنه ليس هو حقًا لم يكن هو. يجب أن تكون قد ارتكبت خطأ. إنه ليس هو.

الآنسة شيا . بصفته الطرف المعني ، من فضلك تعال معنا إلى المحطة أيضًا. هنا. احرص. أنا بخير حقا. انظر ، أنا بخير تمامًا. أخبرني. كيف عدت؟ كان يو جياو . يو جياو ؟ لم أتوقع أنها عادت سرا مرة أخرى. لقد أنقذتني. حتى أنها عادت بلورة طاقتي بالنسبة لي. بلورة الطاقة؟ حتى أنت… نعم.

لقد منحتني إذنًا خاصًا للبقاء هنا بشكل دائم. حقًا؟ هل تعلم أنها عادت؟ لا ، لا يعرف. إنها لا تريدني أن أخبر جي فان يي . قالت إنها عادت سرا. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن جي فان يي يفتقدها. يو جياو يشعر بنفس الشعور. ومع ذلك ، أعتقد

إنها تخشى أن ترى جي فان يي ، لن تتمكن من المغادرة مرة أخرى. منطقي. إذن ، أين هي الآن؟ هي في قرية ليتاي . قالت إنها ستغادر في غضون أيام قليلة. بالمناسبة، لقد طلبت بالفعل تسليم تيانمين عبر محرك أقراص فلاش للشرطة. كان يجب على الشرطة أن ترى فيديو لينغ زي يدفعك من الهاوية.

ربما يكون لديهم وجدت لينغ زي الآن. عظيم. ♪اريد ان اكون معك ♪ ♪متكئة على كرسي الشاطئ تحت مظلة ♪ ♪غسلت ذكريات الشاطئ ♪ ♪أحضر الأسئلة عن طريق المرجان الأرجواني♪ ♪لماذا أنت جميلة جدا ♪ ♪يجعلني أبقى بحماقة ♪ ♪مجرد التحديق فيك ♪ ♪في المكان ♪ ♪اريد ان اتركك ♪

♪لتجنب السقوط إلى دوامة الحب ♪ ♪لكنني ما زلت أؤمن♪ ♪في تلك المؤامرات المبهرة♪ ♪ليس هناك من ينذر بالحب ♪ ♪مثل حورية البحر تعبر تسونامي ♪ ♪مطاردة أثرك في العاصفة ♪ ♪هطول الأمطار في البحر الذي لا يسبر غوره ♪ ♪ترك قلب مستسلم♪ ♪بدون تردد، مقدر لها ♪ ♪لن أغيب عن حياتك♪

♪هطول الأمطار في البحر اللازوردي ♪ ♪ترك المناظر الطبيعية لا يمكنني الانفصال عن ♪ ♪رحلات مضطربة أو هادئة معًا♪ ♪في نقطة نيمو في ذهني ♪ ♪هطول الأمطار في البحر الذي لا يسبر غوره ♪ ♪ترك قلب مستسلم♪ ♪بدون تردد، مقدر لها ♪ ♪لن أغيب عن حياتك♪ ♪هطول الأمطار في البحر اللازوردي ♪

♪ترك المناظر الطبيعية لا يمكنني الانفصال عن ♪ ♪رحلات مضطربة أو هادئة معًا♪ ♪في نقطة نيمو في ذهني ♪ ♪لا يوجد غيرك♪