أناقة جينيفر لوبيز وجرأتها في تبنّي صيحات الموضة تحتلان دائماً عناوين الأخبار في صحافة الموضة كونها متجدّدة، وملفتة، وتلهم الكثيرات حول العالم.

    في أحدث إطلالة في مهرجان معهد الفيلم الأميركي (AFI Fest) للترويج للفيلم الدرامي الرياضي الجديد Unstoppable، تأنّقت لوبيز بفستانٍ منسدل معتدل الطول، تميّز بنسيج لمّاع باللون البيج الوردي الفاتح، وتفصيل الكسرات الصغيرة مع صدر مكشوف، من مجموعة الألبسة الجاهزة لعلامة “إردم” Erdem، أقرنته مع معطف طويل مضاد للمطر بلون الأخضر الزاهي، مطرّز على طول الكمّيْن والصدر بالخرز والكريستال، كما انتعلت صندلاً من البلكسي الشفّاف بكعبٍ عالٍ فضّي، وحملت حقيبة مخلب بيج حيادي من علامة “رودو” RODO.

    وتشارك لوبيز بطولة الفيلم إلى جانب الممثل جاريل جيروم (بطل الفيلم الرئيسي)، وهو من إخراج ويليام غولدنبرغ، وإنتاج طليقها بن أفليك بالتعاون مع النجم مات دامون.

     

     

    من الناحية الجماليّة، جاء مكياج جينيفر من “سكوت بارنز” Scott Barnes بالنمط الدخاني فوق الجفون مع كحل مائي أسود ورموش مستعارة، وطبقة وافرة من الماسكارا. وقد نُحتت ملامح وجهها بلمسات البودرة البرونزيّة، فيما غُلّفت شفتاها بلون بيج فاتح ذي لمعة خفيفة. أمّا تسريحة شعرها المستعار التي نفّذها كريس أبلتون فجاءت ملساء مع فرق في الوسط.

     

    وكانت جينيفر قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة “كاجوال” جريئة من تصميم “أليساندرو ديل أكوا” Alessandro dell’Acqua لعلامة “نوميرو فينتونو” N21، تألّقت بها على السّجّادة الحمراء في حفل جوائز Fest AFI الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس، حيث ارتدت سروالاً قصيراً جداً وواسعاً بلون البيج الحيادي، محدّد الخصر بحزامٍ من الجلد البنّي اللون، أقرنته مع قميص من الحرير الأبيض العاجي مكشوف الصدر وبكُمّيْن طويليْن واسعيْن بتفصيل كسرات صغيرة عند الأطراف، وسترة طويلة واسعة من اللون نفسه بتفصيل سحّاب معدني. كذلك، حملت “جاي لو” حقيبة صغيرة من “هيرمس” Hermes بلون سترتها، وانتعلت كندرة من الجلد بلون البيج تميّزت بمنصّة ضخمة وكعبٍ شاهق رفيع.
    أمّا من الناحية الجماليّة، فقد اتسم مكياج لوبيز بالنمط نفسه الذي فصّلناه في الإطلالة الأولى، وكذلك الأمر بالنسبة لتسريحة شعرها.