تعتبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانين واحدة من الأدوات الأساسية التي يعبرون بها عن أنفسهم، وخلال السنوات الماضية كانت هناك تجارب بأوجه مختلفة للعديد من الفنانين منهم باسم ياخور، كاريس بشار، والمخرج الليث حجو، وآخرهم الفنان محمود نصر الذي أطلق قبل أيام قناته الجديدة على “يوتيوب”.

     

     

    محمود نصر يكشف تفاصيل قناته على “يوتيوب”

     

    كشفت مصادر خاصة لموقع “فوشيا”، أن الفنان محمود نصر أطلق قناته الجديدة على “يوتيوب” للتسويق للمشاريع الخيرية، التي يمكن أن تساعد الناس خلال الفترة الحالية، عن طريق طرح فيديوهات خيرية وتحفيزية بشكل بسيط وسلس. 

     

    وعلى الجانب الآخر، سيعرض ضمن القناة أيضاً كل ما يخص أعمال الفنان محمود نصر، من كواليس، ولقاءات، ومشاهد ضمن المسلسلات المشارك بها.

     

     

    محمود نصر: لحظات حلوة حبيت شاركها معكن

     

    نشر نجم مسلسل “كريستال”، يوم أمس الفيديو الأول له من القناة، والذي كان لدعم مركز الإغاثة والتنمية في سوريا، وأرفقه بعبارة: عكازة ما عاد في، بفضل أكثر من ألف متطوع بمركز الإغاثة والتنمية، لحظات حلوة حبيت شاركها معكن على أمل خلق عدوى إيجابية لكل إنسان قادر إنو يتطوع. 

     

    وظهر نصر في الفيديو وهو بكامل حماسه في طريقه إلى زيارة المركز والعائلات، حيث بدأ في اللقطات الأولى منه وهو يقول: أنا هلا رايح على مكان أتعرف فيه على شخص عنده ظرف صحي ونشوف كيف فينا نتساعد، مع فريق طبي تطوعي بالكامل، لنتجاوز هذا الوضع. 

     

    وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أحب فكرة محمود في خلق مساعدات وفرص لمساعدة الناس والوقوف إلى جانبهم. 

     

     

    محمود نصر في “البطل” لرمضان 2025
    ed20a030-ff38-4324-894a-7ecceb1394a1

     

    بعد مرور حوالي ثماني سنوات على عرض مسلسل “الندم” للمخرج الليث حجو، يتجدد اللقاء هذا العام بينهما في مسلسل “البطل”، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث سيكون الفنان محمود نصر أحد أبطال العمل الذي ستنطلق عمليات تصويره في سوريا خلال أسابيع، وسيجتمع فيه لأول مرة مع الفنانة نور علي، وبسام كوسا، وفرح بسيسو. 

     

    وكانت شخصية “عروة” في مسلسل “الندم” للكاتب الراحل حسن سامي يوسف، حققت نجاحاً وانتشاراً واسعاً للفنان محمود نصر. 

     

     

    محمود نصر ينشر محتوى غامضا له.. ما علاقته بـ”الغربتلي”؟ (فيديو)