حرص العديد من نجوم الفن على تهنئة المطربة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها الـ52، الذي يصادف اليوم الـ27 من أكتوبر/تشرين الأول 2024، من بينهم الممثلة الكويتية فرح الصراف ونانسي عجرم ونجوى كرم وغيرهن.

 

إليسا ترد على معايدة نجوى كرم بطريقة مميزة

 

هنأت المطربة اللبنانية نجوى كرم زميلتها إليسا بمناسبة عيد ميلادها، إذ شاركت تهنئتها عبر حسابها على منصة إكس، قائلة: عقبال كلّ سنة وأنتِ الصوت الرومانسي يلي بيدعي للحبّ.. إن شاء الله بعيدك الجاي بكون لبنان بأوج مجده.

 

بدورها، ردت إليسا على المعايدة بطريقة مميزة، فكتبت: شكرًا يا عروس، وتضلك شمس مضواية وين ما كان باسم لبنان. في إشارة إلى احتفال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بزواجها برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني في وقت سابق العام الحالي.

 

هكذا احتفلت نجمات الفن بزواج نجوى كرم

 

النجوم يهنئون إليسا بعيد ميلادها

بدورها، وجّهت نانسي عجرم عبر حسابها في “إكس” تهنئة لإليسا، فكتبت “بظروف أفضل وإيام حلوة بتشبه لبنان، ينعاد عليكِ إليسا! كل سنة وأنت بألف خير وصحة ونجاح”.

 

أما الإعلامي الشهير نيشان، فكتب “الغالية إليسا، عسى أن يُكتَبَ لنا سِلمًا وسلامًا كي نَحتَفي بعيدِك في عاصِمة الأعياد مَوْطِني، مَوْطِنك لبنان. زادَكِ الله فرحًا ونجاحات”.

 

وكتبت الممثلة الكويتية فرح الصراف، “إلى أغلى شخص في حياتنا، نتمنى أن يكون عيد ميلادك مليئًا بالفرح والمحبة.. عيد ميلاد سعيد! يا أطيب قلب سنينك سعيدة يا رب”.

 

 

وحظيت التهاني التي وجّهها نجوم الفن والغناء والإعلام لملكة الإحساس بعيد ميلادها، بتفاعل واسع من قبل مستخدمي منصة “إكس”، إذ أشاد العديد من المغردين في دعم النجوم بعضهم بعضًا.

 

إليسا تغني في دبي.. وتوجّه رسالة مؤثرة (فيديو)