#مكياج

    المظهر الطبيعي والنضر من أساليب المكياج الأكثر رواجاً في 2024. ومن المتوقع أن يستمر هذا «اللوك» الساحر، خلال المواسم المقبلة من العام الجديد، خاصة بعدما برز هذا الاتجاه على منصات عروض الأزياء لعام 2025.

    وأعادت العلامات التجارية الفاخرة المعايير التقليدية من الجمال، وعززتها بمجموعات مكياج «BOUNDLESS BEAUTY»، القيمة والمميزة، وبعدد أقل من مستحضرات التجميل، لكنها تساعد على إبراز جمال الملامح، لهذا جمعنا لكِ أفضل تشكيلات مكياج، تصنعين بها أفضل «لوك» طبيعي على الإطلاق.

    1. مجموعة «Fresh Look».. من «Dolce&Gabbana»:

    إليك أفضل تشكيلة مستحضرات مكياج.. لإطلالة نضرة وطبيعية
    إليك أفضل تشكيلة مستحضرات مكياج.. لإطلالة نضرة وطبيعية

    تنبض تشكيلة المكياج الجديدة، من «دولتشي آند غابانا بيوتي»، بطابع معاصر وحرية التعبير، حيث تساعدكِ على الحصول على الجمال الطبيعي بواسطة القليل من منتجات التجميل، التي أحدثت ضجة في عالم الصيحات المبتكرة للجمال، لتضمن إضافة لمسة نهائية فاخرة من دون المساس بالجودة. وفي إطلالة «Fresh Look» النضرة والبعيدة عن التكلف، وفرت مجموعة المكياج الجديدة، من «دولتشي آند غابانا»، إمكانية التألق بإطلالة ناعمة مناسبة للمرأة الراغبة في الحصول على بشرة مُشرقة ومتألقة، باستخدام أقل عدد من المنتجات، وتضم المجموعة ما يلي:

    برايمر «Bergamot Glow Primer»:

    استعدي لمكياج نظيف وناعم، من خلال تحضير البشرة باستخدام برايمر «Bergamot Glow Primer»، الذي يعزز إشراقة البشرة، ويثبت المكياج لمدة تدوم 24 ساعة. ويحتوي هذا البرايمر على حمض الهيالورونيك، ومياه البحر، والبرغموت الإيطالي. وهذه التركيبة المنعشة تُحسن ملمس البشرة، وتمنحها إشراقة تدوم لمدة 24 ساعة، وتتركها مشرقة، وجاهزة للمكياج.

    كريم «Blueberry Nutri-Tint»:

    بشرتكِ تحتاج إلى الترطيب المثالي بلمسة من «التنت»؛ لتوحيد لون البشرة مع كريم Blueberry Nutri-Tint Hydra-glow & Fresh Skin Tint، الذي يحتوي على الغليسيريل غلوكوسيد؛ ليمنح بشرتكِ مظهراً صحياً ومشرقاً، وأيضاً التوت الإيطالي لتعزيز إشراقة البشرة. كما يتوفّر بـ30 درجة شاملة، تضمن التألق للجميع، ويجمع بين العناية بالبشرة والمكياج في تركيبة واحدة مشرقة، ومن أهم مميزاته أنه يوفر الترطيب لبشرتكِ لمدة 24 ساعة.

    بودرة «Fig Skin Perfector»:

    بودرة Fig Skin Perfector Shine Control Blurring، هي السرّ وراء الحصول على لمسة نهائية مثالية للبشرة، حيث تعمل هذه البودرة المتوفرة بظلّ واحد، لكنها تناسب جميع ألوان البشرة، على تقليل اللمعان، لمدة تصل إلى 12 ساعة، مع منح البشرة تأثيراً مضيئاً، وتقليل مظهر المسام. وتحتوي تركيبتها الناعمة على التين الإيطالي، وحمض الهيالورونيك، ما يمنح البشرة إشراقة متوازنة، ولمسة طبيعية.

    زيت الشفاه «Mint Oil Lip Plumper»:

    «Mint Oil Lip Plumper»، من مجموعة «Fresh Look»، من «Dolce&Gabbana»، يعزز جمال شفتيكِ، من خلال الحجم الفوري المضمون، بالإضافة إلى الترطيب الذي يدوم لمدة 24 ساعة، وتحتوي التركيبة على فيتامين (E)؛ لحماية الشفاه، بالإضافة إلى مستخلص النعناع الإيطالي، الذي يمنح تأثيراً منعشاً ومعزّزاً للحجم، دون ألم.

    2. مجموعة «Makeup Takeaways».. من «CHANEL»:

    إليك أفضل تشكيلة مستحضرات مكياج.. لإطلالة نضرة وطبيعية
    إليك أفضل تشكيلة مستحضرات مكياج.. لإطلالة نضرة وطبيعية

    تعد مجموعة «Makeup Takeaways» من أشهر تشكيلات المكياج، التي تساعدكِ في الحصول على مظهر جمالي سريع وطبيعي، حيث تضم منتجات بألوان نابضة بالحياة ومنعشة، ومستوحاة من إطلالة غابرييل شانيل الهادئة في الغابة.

    – برايمر التوهج «Baume Essentiel»:

    يعمل «Baume Essentiel» على إبراز ملامح الوجه، ويعكس الضوء لتأثير متلألئ، يذكرنا بندى الصباح. ويمكنكِ تطبيق كمية صغيرة للغاية على بشرتكِ، لتحصلي على إشراقة خفيفة وناعمة، للوجه والشفاه.

    – باليت آيشادو «Ombre Essentielle»:

    تطبيق «Ombre Essentielle»، بثلاث طرق مختلفة، يساعدكِ على تحقيق مظهر عيون غني وصحي، حيث يمتزج بسلاسة؛ ليمنحك شعوراً بأن هناك طبقة ثانية من الجلد، وتضمن عوامل تكوين الطبقة نتيجة تدوم طويلاً، لمدة تصل إلى 8 ساعات.

    – آيلاينر «Le Liner de Chanel»:

    يفتح «Le Liner de Chanel» مظهر العينين بضربة واحدة، فهو يحتوي على تركيبة مقاومة للماء، تعتمد على «اللاتكس»، تمنحك لوناً مكثفاً مع نتائج تدوم طويلاً.

    – أحمر شفاه «Rouge Coco Flash»:

    بتركيبة حريرية ومرطبة، ينساب «Rouge Coco Flash» على الشفاه، ويتحول عند ملامسته؛ للحصول على لمعان معزز، وإحساس مريح. ويحتوي مركب «Hydraboost» على 3 أنواع شمع مشتقة طبيعياً، ما يرطب الشفاه لمدة تصل إلى 8 ساعات.

    3. مجموعة «The Werks Set».. من «Milk Makeup»:

    إليك أفضل تشكيلة مستحضرات مكياج.. لإطلالة نضرة وطبيعية
    إليك أفضل تشكيلة مستحضرات مكياج.. لإطلالة نضرة وطبيعية

    من المجموعات المخصصة؛ للحصول على مظهر طبيعي وردي متوهج، مجموعة «The Werks Set»، من «Milk Makeup»، وتتضمن 4 منتجات، لكل منها وظيفة مثالية في تجعل مظهرك أكثر إشراقاً ونضارة.

    – أحمر شفاه وخدود «Lip + Cheek»:

    يمنحكِ هذا المنتج الساحر، من «Milk Makeup»، خدين وشفتين مشرقتين، فقط ضعي المنتج على شفتيك وخديك، وامزجيه بأطراف الأصابع أو الفرشاة أو الإسفنج.

    – هايلايتر «Full Size Highlighter»:

    طبقي «Full Size Highlighter» على عظام الخد، وعظمة الحاجب، والنقاط المرتفعة من وجهكِ، للحصول على توهج فوري. واستخدميه على عظام الترقوة والكتفين والساقين؛ للحصول على لمعان إضافي في مظهركِ المسائي.

    ملمع الشفاه «Odyssey».. بالحجم الكامل:

    ملمع شفاه «Odyssey»، من «Milk Makeup»، غير لزج، ورطب للغاية على الشفاه، حيث إنه مصنوع من زيوت غنية بالفيتامينات؛ للحصول على لون شفاه ولمسة نهائية لامعة تدوم طويلاً. وتحتوي هذه التركيبة الكريمية على زيت الجوجوبا المغذي، ومستخلص التوت الغوجي؛ للحفاظ على شفتيكِ ناعمتين ورطبتين، كما أن له رائحة الفانيليا الطبيعية الخفيفة، والبرغموت.

    – بخاخ «Mini Hydro Grip Set & Refresh Spray»:

    رذاذ منعش خالٍ من الكحول، يثبت المكياج لمدة تصل إلى 12 ساعة، ويرطب البشرة، ويمنحها توهجاً رائعاً. استخدمي هذا البخاخ بعد تطبيق المكياج، واتركيه لمدة دقيقة واحدة حتى يجف، وحافظي على ثبات مكياجكِ، كما يمكن استخدامه قبل وضع المكياج، أيضاً، لتثبيت مستحضرات العناية بالبشرة، وتحضيرها، وترطيبها.