صحيفة المرصد: انتقد الكاتب منصور الضبعان، الفنان خالد عبدالرحمن، بعد أداء أغنيته “أتأملك” على المسرح، مشيراً إلى أن خالد عبدالرحمن كان سابقاً فنان استديو والكن المسرح كشف ضعفه.

    وقال الضبعان في تغريدة على حسابه في إكس تحت عنوان نهاية ⁧‫خالد عبدالرحمن :”مخاوي الليل، كان سابقاً فنان استديو ولكن المسرح يكشف ضعفه و تنشيزه”.

     وأضاف الضبعان : “قبل أيام جدّد خالد عبدالرحمن عملاً قديماً اسمه ⁧‫”أتأملك” تتسائل وأنت تستمع لماذا يعبث الفنان في أعماله وتاريخه وجماهيريته ويكتب نهايته بهذا الشكل المخجل”.

    ‏وتابع :”اللحن الذي “يهرول” بصورة غريبة أعدم جمال التوزيع الموسيقي، وعتبي على عماد عاشور ‬⁩ الذي جامل على حساب تاريخه ولم ينصح أو يهرب، وحتى يمعن “أيقونة الحزن” في العبث، جاءت الكلمات الهزيلة بـ”الفصحى”، لتدق الكوارث النحوية المسمار الأخير في “احساس خالد”، بأداء مثير للشفقة”.

    ‏وختم الضبعان تغريدته بالكوبليه الأخير في العمل الذي جاء فيه :”تعالَ ودع الشوق يجمعُنا يا أجملَ الحبّ .. ‏تعالَ ودعِ الحبّ نشوتَنا من قلبٍ لِقَلْب.. ‏نقتسمْ شهدَ المذاقْ.. ‏عذبًا تَذُقْه من شفاهي .. ‏وهو منك أجدْهُ.. ‏أنتَ يا أجمل هوى على عرش الهوى استوى .. ‏سألتُكَ يا دواء! ‏إن لم أكن أحبّك فما الهوى!”