فيديو جديد هدير عبد الرازق وحقيقة انتحارها، عادت البلوجر هدير عبدالرازق لإثارة الجدل من جديد، بعد أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها، حيث كشفت فيه عن مفاجآت عديدة بشأن أزمة الفيديو «الفاضح» المسرب لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    فيديو جديد هدير عبد الرازق وحقيقة انتحارها

    واستضاف برنامج “شاي بالياسمين” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، البلوجر هدير عبد الرازق، في أول ظهور إعلامي لها منذ أزمة الفيديو المسرب الذي انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

    وخلال الحلقة، تطرقت عبد الرازق للحديث عن كواليس التسريب، وكشفت عن هوية الشخص المسؤول عن ذلك، كما تناولت ردود فعل عائلتها وأصدقائها، معبرةً عن صدمتها تجاه ما حدث.

    اقرأ أيضًا: فيديو هدير عبد الرازق.. البلوجر تثير الجدل من جديد على وسائل التواصل الاجتماعي

    فيديو جديد هدير عبد الرازق وحقيقة انتحارهاالبلوجر هدير عبد الرازقعلاقة طليق هدير عبد الرازق بالفيديو المسرب

    وقالت البلوجر هدير عبد الرازق خلال الحلقة: “أما الفيديو اتسرب، كنت بجهز شقتي أنا وجوزي، والدي ووالدتي أغمى عليهم لما شافوا الفيديو، مكنوش عارفين يقولولي إيه.

    وعن كيفية تسرب الفيديو، قالت هدير عبد الرازق: “طليقي قبل 3 سنين، صورني من تليفوني، وأنا مكنتش في وعيي، وبعد كده حذف الفيديو من على الآيفون، ومعرفش إزاي الفيديو اتسرب من تيلفوني، وطليقي كان عنده مشاكل نفسية، وأوقات مش بيكون واعي لتصرفاته”.

    وخلال الفترة الأخيرة، تم تداول فيديوهات مخلة للبلوجر هدير عبد الرازق على منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار الجدل، لكنها أكدت أن الشخص الذي ظهر معها في الفيديو هو زوجها في ذلك الوقت، وليس علاقة غير شرعية كما تم الترويج له.

    خطبة هدير عبد الرازق

    وتفاجأت هدير خلال الحلقة بدخول اليوتيوبر محمد أوتاكا، الذي تقدم لخطبتها في لحظة أدهشتها، كما أنها تحدثت عن علاقتهما قائلة: “أوتاكا لما حصل اللي حصل أول حد أتكلم عن الفيديو بتاعي بشكل إيجابي ودافع عني، قبل حتى ما اطلع القسيمة ويعرف أن اللي في الفيديو ده جوزي، وكان بيتكلم عني بحرقة وقولت ساعتها ده أنا لو أختك مش هتتحرق لي كده يعني”.

    وتابعت: “وكان السبب أن بلوجرز ومؤثرين كتير على السوشيال ميديا يتعاطفوا معايا، وانا فيه مشاكل بيني وبينه حاليًا والموضوع شبه بيبوظ، ومش أنا اللي زعلانة هو اللي زعلان، واحنا دلوقتي متخانقين”.

    فيديو جديد هدير عبد الرازق وحقيقة انتحارهاخطبة هدير عبد الرازق

    اقرأ أيضًا: بلوجر يقتحم أستوديو “شاي بالياسمين” ويطلب الزواج من هدير عبد الرازق

    حقيقة انتحار هدير عبد الرازق

    وأوضحت البلوجر أن والد طليقها تواصل مع والدها لعمل بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر هي فيه، وتوضيح الأمر، بالإضافة إلى إظهار قسيمة الزواج والطلاق خلاله، ولكن زوجها رفض، وطلب منها التبرير فقط، موضحة أنها بعد تلك الواقعة حاولت الانتحار 3 مرات، وارتدت “النقاب” فترة طويلة خوفًا من مواجهة الناس في الشوارع.

    ردود أفعال المواطنين على ظهورها الإعلامي

    وجاءت ردود أفعال المواطنين على ظهور البلوجر هدير عبد الرازق الإعلامي تحمل انتقادات حادة، حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك: “صباح الخير .. الصبح كدا شفت بالصدفة جزء من حلقة برنامج الاستاذة الإعلامية اللي معرفش هي إعلامية علي اي اساس بس مش موضوعنا يعني الاستاذة ياسمين الخطيب”.

    وتابع: “والحقيقة هي كانت مستضيفة البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق .. هو سؤال مهم بس ومش عارف السؤال دا عندي أنا بس ولا لأ هي مين هدير عبدالرازق ؟! مين دي عشان تبقي محتوي إعلامي ويتقدم للناس يتفرجو عليه ومين البلوجر محمد اوتاكا وانا كمشاهد ايه علاقتي انهم قافشين مع بعض وهيرجعوا لبعض ؟!”.

    وأضاف: “وكمية مشاهدات وتعليقات غير طبيعية يا جدعان فوقوا يا ناس احنا في غفلة الواحد بقا عنده احباط من الاشكال دي ومن الجيل المغيب اللي علي الساحة دلوقتي الناس دي المفروض تتحاسب “.
    فيديو جديد هدير عبد الرازق وحقيقة انتحارها

    وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم اتهام هدير عبد الرازق ولا أول قضية لها، فقد واجهت البلوجر اتهامات في قضيتين سابقتين، حيث صدر حكم بحبسها مع إلزامها بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، وقد قدم أحد المحامين المصريين بلاغًا للنائب العام ضدها، متهمًا إياها بالتحريض على الفجور وتجاوز قيم المجتمع.

    من هي هدير عبد الرازق؟

    هدير عبد الرازق هي بلوجر مصرية شابة في أواخر العشرينات من عمرها، وتعتبر ناشطة بارزة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسعى لتحقيق شهرة كبيرة، وقد اشتهرت بمحتواها الذي يثير الجدل بين النشطاء.

    اقرأ المزيد: خطيب هدير عبد الرازق يتصدر التريند بعد ظهوره بجانبها.. فمن هو؟