#مشاهير العالم

    في حين يحصل النجوم على المال والشهرة عند توقيع عقد عملٍ جيد، فإن بعضهم يحصلون، بالإضافة إلى ذلك، على شريك حياة!

    ومع كل الوقت، الذي يقضونه في بناء «الكيمياء» بينهم، وبين من يشاركهم العمل، فليس من المستغرب أن تنشأ علاقات رومانسية في مواقع التصوير.

    هنا، نعرفكم بالنجوم والنجمات، الذين وجدوا الحب أثناء العمل معًا على فيلمٍ ما، وتكلل حبهم بالزواج، علماً بأن معظمهم انتهى زواجهم بالطلاق.

    فينسنت كارثيزر.. وأليكسيس بليدل:

    فينسنت كارثيزر.. وأليكسيس بليدل
    فينسنت كارثيزر.. وأليكسيس بليدل

    يعرف عشاق مسلسل «Mad Men» أن النجم الأميركي فينسنت كارثيزر، والنجمة الأميركية أليكسيس بليدل، التقيا عندما ظهرت كضيفة في هذا العرض، ويبدو أن حبًا سريعًا وُلِد بينهما، فتواعدا بعد خمسة أشهر من التصوير. وقال فينسنت، عن العمل مع أليكسيس: «كنا محترفين تماماً؛ فلم نتقابل أبداً»، وتزوج الثنائي عام 2014، ورحبا بطفلهما الأول عام 2017.

    بليك ليفلي.. وريان رينولدز:

    مشاهير جمعهم العمل.. وانتهى بهم الأمر إلى الزواج
    بليك ليفلي.. وريان رينولدز

    التقت الممثلة الأميركية بليك ليفلي الممثل الكندي ريان، في موقع تصوير فيلم «Green Lantern»، عام 2010، وسرعان ما أصبحا صديقين مقربين. إلا أن هذه العلاقة ارتقت إلى المستوى التالي بسرعةٍ كبيرة عام 2012، وأنجبا أربعة أطفال، هم: 3 فتيات، وولد.

    دانيال كريغ.. وراشيل وايز:

    دانيال كريغ.. وراشيل وايز
    دانيال كريغ.. وراشيل وايز

    التقى الممثل الإنجليزي دانيال كريغ الممثلة الإنجليزية راشيل وايز، في موقع تصوير فيلمهما «Dream House» لعام 2010، وتزوجا بعد ستة أشهر فقط من المواعدة، وظلت حياتهما الخاصة سرية منذ ذلك الحين. وعزت راشيل سبب قرارهما هذا إلى رغبتهما في حماية زواجهما.

    أنجلينا جولي.. وبراد بيت:

    أنجلينا جولي.. وبراد بيت
    أنجلينا جولي.. وبراد بيت

    وقع النجمان الأميركيان: براد بيت، وأنجلينا جولي، في الحب بموقع تصوير فيلم «السيد والسيدة سميث» عام 2005، لكنهما لم يتزوجا، رسمياً، إلا عام 2014، لأن براد كان متزوجاً من جينيفر أنيستون في ذلك الوقت.

    وعن لقاء زوجها في موقع التصوير، قالت أنجلينا: «بسبب الفيلم، انتهى بنا الأمر إلى أن نجتمع معًا؛ للقيام بكل هذه الأشياء المجنونة، وأعتقد أننا وجدنا هذه الصداقة، والشراكة الغريبة، اللتين حدثتا فجأة»، مضيفةً أنهما وجدا الكثير من الفرح في العمل معاً، والكثير من العمل الجماعي الحقيقي، وأصبحا ثنائياً لامعاً. لكن زواجهما لم يدم، إذ تقدمت أنجلينا بطلب الطلاق في سبتمبر 2016، ولا تزال هناك معارك قضائية بينهما إلى يومنا هذا.

    بن أفليك.. وجينيفر غارنر:

    بن أفليك.. جينيفر غارنر
    بن أفليك.. جينيفر غارنر

    التقى الزوجان أثناء تصوير فيلم «Pearl Harbor»، إلا أن علاقة حب نشأت بينهما في فيلم «Daredevil»، وفقاً لأفليك، حيث قال: «هناك وجدت زوجتي.. التقينا في فيلم (Pearl Harbor)، لكننا وقعنا في الحب بفيلم (Daredevil)»، لكن زواجهما لم يستمر، وانفصلا بعد 13 عاماً من ارتباطهما.

    تشانينغ تاتوم.. وجينا ديوان:

    تشانينغ تاتوم.. وجينا ديوان
    تشانينغ تاتوم.. وجينا ديوان

    التقى تشانينغ وجينا عام 2006، أثناء تصوير فيلم «Step Up»، وبمجرد انتهاء الفيلم، عادا إلى لوس أنجلوس، وتزوجا عام 2009، وانفصلا بعد 9 سنوات.

    نيكول كيدمان.. وتوم كروز:

    نيكول كيدمان.. وتوم كروز
    نيكول كيدمان.. وتوم كروز

    التقت كيدمان وكروز عام 1989، قبل وقت قصير من بدء تصوير فيلم «Days of Thunder»، وتزوجا في العام التالي، وتبنيا طفلين معًا. وتشارك الزوجان بطولة فيلمين آخرين، هما: «Far and Away»، و«Eyes Wide Shut»، ورغم الحب الكبير بينهما، فقد انفصلا بعد 11 عاماً.

    كيت هارينغتون.. وروز ليزلي:

    كيت هارينغتون و روز ليزلي
    كيت هارينغتون و روز ليزلي

    التقى هارينغتون وليزلي بموقع تصوير «Game of Thrones»، حيث لعبا دور «جون سنو»، و«إيغريت»، على التوالي. وعلى الرغم من قتل شخصية «روز» في العمل، إلا أن علاقتهما الرومانسية خارج الشاشة ازدهرت. وفي عام 2018، تزوجا باسكتلندا.

    مايلي سايرس.. وليام هيمسورث:

    مايلي سايرس.. وليام هيمسورث
    مايلي سايرس.. وليام هيمسورث

    بدأت لقاءات سايروس، وهيمسورث، عام 2009، بعد أن لعبا دور حبيبين في فيلم «The Last Song»، ولكن علاقتهما المتقطعة استمرت تسع سنوات، وخلال هذه الفترة أعلنا خطوبتهما، ثم انفصلا، والتقيا أشخاصاً آخرين، وأعادا إحياء علاقتهما الرومانسية. وفي عام 2018، تزوجا بمنزل مايلي في تينيسي، لكنهما صدما المعجبين؛ عندما أعلنا انفصالهما بعد ثمانية أشهر فقط.