حظيت صورة الفنان السوري معتصم النهار وابنته ساندرا بتفاعل واسع بين الجمهور، إذ ظهرا وهما يستمتعان بوقتهما في أحد المطاعم، وبدت الصورة مليئة بالحب والحنان.

     
    معتصم النهار وابنته ساندرا في أحد المطاعم

     

    أعرب العديد من المتابعين عن إعجابهم بلحظاتهما الجميلة ورابط الحب الذي يجمعهما، لا سيما أن ساندرا ظهرت وهي تعانق والدها الفنان معتصم النهار بكل حب، بينما يقبلها وهو مبتسم وسعيد.

     

    وعلق النهار على الصورة قائلًا إنها “سنده في الحياة” وأطلق عليها لقب “العمود الفقري”، كما أضاف دعاءً لمتابعيه، متمنيًا لهم أن يحفظ الله أولادهم وعائلاتهم، قائلًا: الله يخليلكم أولادكم، ويحفظ عائلاتكم يا رب. 

     

    معتصم النهار يدعم زوجته لين برنجكجي.. وابنتهما تكشف سرًا لـ”فوشيا”

     

    كما تفاعل نجوم الفن والمشاهير مع الصورة، إذ أضافت الفنانة ساشا دحدوح إيموجي القلوب تعبيرًا عن حبها لهما، كما فعلت الفنانة نادية الجندي الشيء نفسه، إذ وضعت رموز القلب الأحمر معبرة عن مشاعرها تجاه معتصم وابنته، تعكس هذه التعليقات الأجواء الإيجابية والتواصل بين الفنانين.

     

    لين برنجكجي بإطلالة عفوية في جلسة تصوير ليلية على شواطئ دبي

     

    من جانبها، نشرت لين برنجكجي، زوجة معتصم النهار، مجموعة صور جديدة عبر حسابها على “إنستغرام”، متألقة بإطلالة عفوية خلال جلسة تصوير ليلية على شواطئ دبي، ارتدت لين فستانًا قصيرًا أنيقًا مع حذاء طويل، ما أضاف لمسة من الجرأة والأناقة إلى إطلالتها.

     

    معتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد زوجته لين برنجكجي

     

    قبل أيام احتفل الفنان معتصم النهار بعيد ميلاد زوجته لين برنجكجي، إذ عبّر عن مشاعره الجياشة بكلمات مؤثرة، ووصفها بأنها “نور أيامه”، متمنيًا لها السعادة والنجاح الدائم.

     

    ونشر معتصم عبر حسابه على “إنستغرام” صورة لزوجته، وأرفقها بتعليق يعبر فيه عن حبه الكبير وفخره بوجودها في حياته، وكتب “كل عيد وأنت بخير، لأجمل جزء من حياتي، أنت منبع الحب والسعادة، في هذا اليوم المميز، أتمنى لك السعادة الدائمة والنجاح والحب”.

     

    معتصم النهار وفيفي عبده يوجهان رسالة للبنانيين