“اتصل بي المديرة”|الحلقة 06|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 6] إنه من شريكنا. يبدو مثلك تمامًا. احتفظ به. مرحبًا ، سيد لو. مساء الخير ، سيد لو. أراك غدًا. تعال رجوع. انشر إعلان الوظيفة في أسرع وقت ممكن لملء هذا الشاغر. هل تريد ملء الشاغر في قسم الاستثمار 2؟ أم … هل يعمل دماغك على ما يرام؟ ابحث عن سكرتير جديد لي.

كيف أكتب إعلان الوظيفة ؟ ؟ اعثر لي على واحد مثل السكرتير السابق. هل علي أن أعلمك ذلك؟ فهمت. فقط اعثر على واحد مثل Ning Meng. Yang Xiaoyang ، هل تفكر بشكل مستقيم؟ لا ، سيد لو. هل يجب أن أجد واحدًا مثل Ning Meng أم لا؟ هذا محير. [Ceng Yuhang] [رد الرد: من Android Ali Mailbox لم أعد …] [Mr. Liu] السيد Liu. Ning Meng ، هذا هو الشيء. لقد غادرت مسرعًا بالأمس. تتطلب الاستقالة الكثير من الإجراءات وبعض التسليم. أنا آسف سوف تأتي إلى المكتب الآن. أنت قادم إلى المكتب؟ لا أعتقد أن هذا ضروري. نينغ مينج. لقد قمت بالإجراءات الشكلية نيابة عنك.

سأرسل لك تلك المستندات التي تتطلب التوقيعات. حسنًا. آسف على المشكلة يا سيد ليو. سوف أحول لك رسوم البريد السريع. لا داعي لذلك. ستقوم الشركة بتسديدها. هذا كل شيء بعد ذلك. [توقيع نموذج استقالة الموظف: لو جيمينج] أي شيء آخر؟ السيد لو. وفقًا للوائح ، سيحصل الموظفون المتميزون لمدة ثلاث سنوات متتالية على مكافأة.

كان Ning Meng موظفًا متميزًا لمدة ثلاث سنوات متتالية. امنحها كل ما تستحقه. لا تدين شركة Joint Capital لأي شخص بمال. حسنًا. بالإضافة إلى ذلك ، متى ستجري مقابلة سكرتيرة جديدة ابدأ؟ لقد تلقينا بعض السير الذاتية. نحن نقوم بالفرز الأول. أرسلهم إلي بسرعة. حسنًا. [استئناف] [مدير الاستثمار] أعمل كسكرتير

لمدة ثلاث سنوات في جوينت كابيتال. تخصصي هو الإدارة : أعمل سكرتيرة في مصنع في مسقط رأسي منذ ذلك الحين تخرجت ولدي خبرة في أعمال السكرتارية. [استئناف] لكن كل هذه لا علاقة لها بصناعة الاستثمار. إذا كنت أفتقر إلى الخبرة ، يمكنني التعلم. أنا صبور. أنت متحمس للتعلم.

ولكن كيف لقد كان الكثير من السكرتير يشارك في المشاريع؟ لأنني كنت دائمًا مع رئيسي. لذلك ، إلى جانب العمل الإداري ، كنت أيضًا منخرطًا في العديد من الأمور الاستثمارية. كان تخصصي هو اللغة الإنجليزية للأعمال. ولغتي الأجنبية الثانية هي الألمانية. [TEM] كنت كذلك ارسلت للعمل في فرنسا لمدة عام. لم أكن يوما سكرتيرة.

لكني عملت في سكرتارية اتحاد الطلاب في الجامعة. لدي خبرة قليلة. فلماذا استقالت من وظيفتك في جوينت كابيتال ؟ استقيل؟ لأن مديري السابق لديه زوجة رائعة. عذرًا ، كان هناك ازدحام مروري. هل يمكنك من فضلك منحني فرصة؟ هل يمكنك من فضلك منحني فرصة؟ يمكنني البدء كمتدرب. إذا كنت لا تمانع ،

فأنت يمكن أن تبدأ العمل غدًا. رئيسنا يحتاج إلى سكرتير. [7-CT كيب تاون] جرب حظك في شركات أخرى . السيد لو ، هناك المزيد في الخارج. اخرج. هناك العديد من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم ومع ذلك لا يحبهم؟ أرسل المزيد من الوظائف الشاغرة. قدم شروطًا أكثر جاذبية. مثل مكافأة نهاية العام والفواكه بعد الوجبة.

فريق شاب مع الإدارة في تأخير. بيئة عمل جادة ولكن مفعمة بالحيوية. إنها ليست حيوية. اجعلها جذابة. انس الأمر. سأرسل العروض. سيد ليو. أسرع في . هذا مزعج. نينغ مينج. أرسل لي التقرير المالي الشهر الماضي. أسرع. حسنًا. توقف عن ارتداء هذا القميص. هل يبدو جيدًا؟ أنت مغطى بالأرقام كما لو كنت آلة حاسبة. قم بتغييرها . لا أريد أن أشرب الشاي. أنا لا أشرب الشاي. هذا لا يعني أنني أريد القهوة.

سيد لو ، ماذا تريد أن تشرب؟ انسى الأمر. أحضر لي كوبًا من ذلك. السيد لو … ليو Yitian ، كيف تعمل؟ هل تعتقد أنني سأقتلك غدًا؟ وانغ إر. كنت أطلب تقرير التحليل. تم حرق الجثة ، ولكن التشخيص لم يتم حتى. لو … لماذا هل تتجول هنا؟ II … السيد لو ، انتظر لحظة.

سأحضر لك ذلك. أوه ، يا إلهي ، ما هو “هذا”؟ شياويانغ. مرحبا ، نينغ مينج. قال السيد لو أنه يريد “ذلك”. ما هذا ” “”؟ صودا بنكهة الأعشاب البحرية. إنها في الثلاجة. أعتقد أنه لم يتبق سوى صندوق. لا تنس إعادة التخزين. صودا بنكهة الأعشاب البحرية؟ هل سترحل حقًا؟ ألا تعود؟ لن أعود .

ليس لديك فكرة. منذ مغادرتك ، لم يتوقف السيد لو ليوم واحد. إنه في مستوى من الانحراف. حتى إنه يتدخل في اختيار ملابسي. لقد فقدت حريتي في أخذ إجازة. لا يمكنني هل لديك الحرية في ارتداء الملابس ؟ _ هذا لأنه ، لو جيمينغ ، يعاملني كما لو كنت والدته بشكل ملائم.

فقط لأنه مناسب له لا يعني أنني يجب أن أظل أمه. لماذا يجب أن يكون الأمر كذلك؟ لأنه غني ووسيم. مستحيل . إذن ماذا لو كان ثريًا؟ إنه مضحك حقًا. حسنًا ، يجب أن أتوقف حتى الآن. يجب أن أرسل له المشروب قريبًا ، وإلا فقد أموت. قم بزيارتي في المكتب. وداعًا. إلى اللقاء.

[Zhi Xiao Venture Capital. Yun Feng Capital Group. Hong Bo Capital. Chuang Shi and Partners Capital] مرحبًا . نعم ، أنا كذلك. ياو؟ هل قرأت سيرتي الذاتية؟ بالطبع أنا. Prosperity Capital هي شركة بمليارات الدولارات. حسنًا . هذا رائع. شكرا لك ياو. تعال. السيد لو. تم إرسال ملخص المشاريع الأخيرة إلى بريدك الإلكتروني. أنا أقرأه الآن. ألق نظرة على الأشياء الأخرى التي يمكن تحسينها. [مشروع Locke Portable Kettle Project تقرير] [رأس المال المشترك. نبذة عن شركة Locke Technology Co.، Ltd.] [Portable K تقرير خطة عمل المشروع]

[تم الإبلاغ عنه بواسطة Ning Meng. Joint Capital Co.، Ltd. ، شنغهاي ، الصين] لماذا تم الإبلاغ عن مشروع Locke Portable Kettle بواسطة Ning Meng؟ عذرًا ، السيد Lu. ارتكب فريق العمل خطأ في الفرز . ليس من المفترض أن يكون هذا في ملف المشروع المقترح. هل كان Ning Meng مسؤولاً عن هذا المشروع؟ نعم.

لماذا يوجد مشروع قسم الاستثمار II في دائرتك؟ السيد Lu ، اسمح لي أن أوضح. تمت تصفية مشروع Locke من قبل قسم الاستثمار 2. لكن نينغ مينج اعتقدت أن هذا المشروع يستحق المتابعة. أرادت العمل عليه. لكن السيد كيو رفضه عند اقتراحه. اعتقدت نينغ مينج أن هذا المشروع كان جيدًا للغاية.

وقد بذلت الكثير من الجهد المبذول فيه. ذهبت إلى الشركة لإجراء الكثير من التحسينات. لم تستطع ترك الأمر. لذلك عرضته علي. استمر في الحديث. قرأنا هذا الاقتراح أيضًا. كان مكتوبًا بشكل جيد. لكن نينغ مينج أخبرنا فجأة أن هذا المشروع لا يمكن أن يستمر. لا نعرف السبب أيضًا. أحصل عليه. يرجى المغادرة.

حسنًا ، سأذهب الآن ، السيد لو [خطة عمل مشروع غلاية محمولة لشركة Locke Technology Co.، Ltd.] [تم الإبلاغ عنها بواسطة Qiu Junlin] [Prosperity Capital] ياو ، لم أرك منذ وقت طويل. لم أرك منذ وقت طويل . أنت تستعد للأسئلة التي قدمتها لك؟ لاحقًا ، سنتخطى المرحلة الأساسية ونلتقي بمدير القسم. سريعًا جدًا؟ أنت موصى به داخليًا. بالإضافة إلى ذلك ، لقد قدمت موقفك. الرئيس مهتم جدًا أنت. فقط ابذل قصارى جهدك. شكرًا لك. – لنذهب. – بالتأكيد.

ما قدمته هو بعض تقارير أبحاث وتحليلات الصناعة. يمكنني القول إن تحليلك ومهاراتك المنطقية جيدة. ومع ذلك ، لا يمكنني رؤية كفاءتك في مجال الاستثمار حتى الآن. هل انضممت إلى أي حالات محددة؟ قبل استقالتي من الوظيفة ، قدمت أول مقترح لمشروعي. اعتقدت أنني قمت بذلك بشكل جيد. ولكن هذا المشروع …

تم تصفية هذا المشروع؟ تم تشغيل المشروع بسلاسة. نظرًا لأن العقد تم ختمه للتو وكانت الأسرار التجارية لشركتي السابقة متضمنة. ومن ثم ، يؤسفني أنني لا أستطيع اعرض العرض لك. هل تثق بكلماتي؟ لماذا لا؟ في مجالنا ، النزاهة مهمة جدًا. نينغ مينج ، ما فعلته صحيح. لقد قابلت أكثر من مائة شخص.

لأكون صادقًا ، هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم مؤهلات أفضل منك. سيرتك الذاتية طبيعية نسبيًا. هل يمكنك أن تخبرني من فضلك ما هي نقاط قوتك المحددة؟ ربما تكون قوتي طبيعية. ماذا تقصد؟ مقارنة بالنخب ، أفهم الأشخاص العاديين بشكل أفضل. أفكر أيضًا في المشاكل من وجهة نظر المستهلك الشامل. إذا كان ذلك ممكنًا ،

فأنا أريد التركيز على السلع الاستهلاكية. لأنه في هذا المسار ، فإن الأشخاص العاديين هم أكبر سوق. وسألك عما إذا كنت تريد العمل هنا؟ هذا رائع. سنكون الزملاء قريبًا. وانغ ياو. هذه المستندات تحتاج إلى موافقتك. اتركها في مكتبي. حسنًا. لديك مكتب؟ لقد بدأت هنا بعد التخرج مباشرة. لقد مرت ثلاث سنوات. هنا. هذا لدينا الرئيس الكبير سأتركك هنا ، حسناً ، إلى اللقاء . حسنًا ، أراك ، أراك ، السيد تشانغ ، إلى اللقاء ، مرحبًا سيد تشانغ ، المصعد هنا ، أسرع ، سأتصل بك إذا كان هناك أي أخبار. حسنًا ، شكرًا لك ، إلى اللقاء ، هنا لإجراء مقابلة؟ ماذا يمكن أن يكون أيضًا؟

أنت سريع في البحث عن البديل. ألا يمكنك أن تكون لئيمًا هكذا ، سيد لو؟ هل أنا كذلك؟ هذا لأنني أرى أشخاصًا غير طيبين مثلك في كل مكان أذهب إليه. لم تنزل إلى الطابق السفلي ؟ هل تعتقد أن البيئة الجديدة يمكن أن تغيرك؟ سيد لو. ألم تسمع هذا المثل؟

“البرتقال المزروع في هواينان سيكون برتقالًا ، لكن في هوابي ، يصبح برتقالًا مرًا.” كونك قاسًا أم لا ، ليس مشكلتي. إنها مشكلتي. مسألة تتعلق بالبيئة. لا أعتقد أن البيئة هنا جيدة. لا يمكنك حتى الحصول على سيارة أجرة خلال ساعات الذروة. أعتقد أنه بعد مواجهة بعض الصعوبات ، ستعود بالزحف إلى جوينت كابيتال.

لا يمكنني أحصل على سيارة أجرة؟ إلى أين أنت ذاهب؟ سأجعله يوصلك. لا ، أعني أن سونغ يوصلك. لا ، شكرًا لك. سأبدأ العمل هنا قريبًا. أريد الحصول على لمعرفة الطريق. متروك لك. انطلق رأسي وطعني حتى الموت! كنت أستمتع في أوروبا. اتصلت بي مرة أخرى حتى تتمكن من تحويلني إلى غربال؟ تحقق من أجلي.

هل عدت لمجرد التحقيق مع شخص ما؟ أخبرني. من أنت ؟ هل تريد مني التحقيق؟ لدينا شخص ماكر في الشركة. هل هناك مشكلة؟ سأقدم لك بعض النصائح. لا تسأل أسئلة لا يجب عليك ألا تسألها. لو جيمينغ. كنت أحاول فقط المساعدة. هناك شيء خاطئ معك. أنت غاضب من الناس من حولك ومن نفسك.

هذا مثل الوقت الذي غادر فيه منغ. أنت مجنون. أنت مجنون. عقلك مجنون. [Locke Portable Kettle] [ميلاتونين. طريقة الإعطاء والجرعة. حبة واحدة في اليوم ، عن طريق الفم] السيد لو ، صباح الخير. نينغ مينج ، أنا … لقد عملت بجد. كل شيئًا. جدد نشاطك. سيد لو ، قهوة. شكرا لك. وردي واحد من أجلي؟

[لوك] ياو. هل العقد جاهز؟ نينغ مينج. أنا آسف. نتيجة التوظيف خارج. لقائد الشركة أفكار أخرى. أنا آسف للغاية. قد لا أستطيع مساعدتك. لماذا ؟ لا أعرف الكثير من التفاصيل. سمعت أنه شيء يتعلق بالخلفية البحثية. أعلم أنه لا يجب أن أسأل هذا. لكني أود حقًا أن أعرف. لأكون صادقًا ،

أجريت مقابلات في العديد من الشركات. أرسل أيضًا العديد من السير الذاتية. النتائج لم تكن جيدة. أريد حقًا أن أعرف لماذا وما هي مشكلتي. Ning Meng ، فكر في الأمر. هل تعاملت مع علاقتك بزملائك جيدًا؟ هذا كل ما يمكنني إخبارك به. سأظل أبحث عن فرص أخرى لك. آسف ، يجب أن أغلق المكالمة. ماذا؟ لقد أغلق السيد لو طريقك للبحث عن وظيفة أخرى؟ كنت أتساءل لماذا كان لئيمًا. تبين أنه نصب الفخ هنا من أجلي. لقد ذهب بعيدًا. لقد أخبر الآخرين بضع كلمات وكل جهودي تذهب سدى. مستحيل. منغ. كما ترى ، يجب أن تهدأ أولاً. على الرغم من أن السيد لو لديه مزاج سيء ،

إلا أنه مستقيم بشكل عام. لا يبدو شخص مؤذ. من كان له أكبر رد فعل بعد مغادرتي؟ السيد لو ، بالطبع. هذا هو الجواب. هذا صحيح. من أنا؟ أنا بطاطس صغيرة أصغر من ذرة الغبار. إنه رئيس كبير. لماذا يجب لقد ذهب ضدي؟ لماذا يجعل الأمور صعبة بالنسبة لي؟ حسنًا ، حسنًا ، منغ.

بالمناسبة ، هل تريد أن تمنح السيدة شي إيجلستون كابيتال فرصة؟ لقد كانت تسأل عنك بعد معرفة استقالتك. أود إلى. ومع ذلك … ألا تزال شركة السيدة شي داخل مجال تأثير لو جيمينغ؟ لا يمكنني تحمل ذلك. حسنًا. من الجيد أن تبقى بعيدًا. بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن العقل.

حتى لا تفعل ذلك. لن أعود إلى هذا النوع من المشاكل مرة أخرى. هذا يكفي. منغ. لا تفعل. حسنًا ، سأشرب أيضًا. سأشرب أيضًا. لا أستطيع تحمل هذه الإهانة. لا تدعني أراه مرة أخرى ، أو غير ذلك … كيف يجرؤ على الاتصال بي؟ [Lu XX] سيد لو ، ما الأمر؟ لقد ضاع خطاب الاستقالة.

تم إلغاء إجراء الاستقالة. ما زلت موظفًا هنا. عد إلى العمل غدًا. ماذا قلت ؟ nk لا يمكنك العثور على أي عمل جيد. سأغفر لك. هل يجب أن أشكرك؟ Ning Meng ، صفقة أو لا صفقة. احصل عليها؟ . كن ممتنًا ، صحيح؟ هل سبق لك أن قدمت لي أي خدمة؟

كيف يمكنك أن تطلب مني أن أكون ممتنًا؟ منغ ، أنت … لو جيمينغ. هل أخطأت في أي وقت مضى؟ لقد كنت سكرتيرتك لمدة ثلاث سنوات. دون أنا أستحق بعض الاعتمادات؟ لماذا لا تعفيني؟ لقد عملت بجد للبحث عن وظيفة ، لكنك قمت بحظر كل شيء بسهولة. Ning Meng ، هل أنت بخير؟

هل كنت تشرب؟ من أنت؟ لك لترتيب حياة الآخرين؟ لماذا تلعب الحيل ورائي؟ لا ، نينغ مينج. اشرح نفسك. ما الحيلة التي لعبت بها؟ هل تعتقد أنني سأستسلم بهذه الطريقة؟ ما لا يقتلك يجعلني أقوى. العب كل الحيل التي لديك في أكمامك. استخدمها معي. دعني أخبرك ، لو جيمينغ. في يوم من الأيام ،

سأجعلك تتصل بي الآنسة نينغ. مرحبًا؟ ماذا تفعل؟ [أضف Lu XX إلى القائمة السوداء؟ تأكيد] أوه ، لا بد أن ذلك كان وهمًا. [رجال نينغ g (سكرتير)] [Ning Meng ، هل عليك أن تذهب ضدي؟ رسالة مرسلة ولكن رفضها المتلقي] كيف تجرؤ على منعني؟ من أعطاك هذه الشجاعة؟ لماذا أنت هنا؟ انظر. ثوبي الجديد. هل مازلت غاضب مني؟ اشتريت لك هدية للاعتذار. لماذا سأغضب منك؟ لقد فهمتها الآن. كان خطئي أن أكون سكرتيرتك. حسناً … كيف حال سفري مشروع Park؟ لقد توقف. أنصحك بعدم المشاركة. لماذا؟ المخاطرة كبيرة جدًا. لماذا هو رائع؟ بالنسبة لهذا المشروع ، لقد عملت بجد لأشهر

ودفعت الكثير من الجهد. دعني أخبرك. أولاً ، المشروع نفسه يستهلك قدرًا كبيرًا من التدفق النقدي. ثانيًا ، احتمالية السوق غير مؤكدة. يستغرق عائد الاستثمار وقتًا أطول. هل تفهم ؟ قالت في تقريرها أن المخاطرة كانت كبيرة جدًا ، لذلك صدقتها. ما الذي يعرفه السكرتير عن الاستثمار؟ أنا أشرح لك ما هي المخاطر.

ما الهراء الذي تتحدث عنه؟ ماذا فعلت أقول؟ هل كان عليك أن تصرخ في وجهي؟ لماذا أصرخ؟ أنت تتحدث من النهار إلى الليل. تحدثت عن كل شيء. ولكن هل أي منها مفيد؟ كلماتي ليست عديمة الفائدة. أي سطر مفيد؟ لا انخرط في أشياء خارج مجالك ، أنصحك ، لا تلمس أي شيء يتعلق بالاستثمارات.

أنت لا تعرف أي شيء. لو جيمينغ ، تحدث بشكل صحيح. هل أنا لا أتحدث بشكل صحيح؟ هل أنا لا أتحدث عن الحقيقة؟ كل شخص لديه خبرته. أنت مسؤول عن أن تكون جميلًا وسعيدًا. كن جيلًا ثانيًا غنيًا. هذا جيد للجميع. ما الذي يحدث؟ ليس عليك التصرف على هذا النحو.

لو جيمينغ ، أنت لئيم جدًا ! أنت … ماذا تفعل هنا؟ ألم تخبرني بالتحقيق مع Qiu؟ حسنًا ، سأغادر. أنت لئيم حقًا. تيان تيان ، ركب السيارة. لقد مشيت طويلًا في ارتفاع كعوب. ألست متعبة؟ أليست ساقيك تؤلمني؟ أنا متعب. لا تبكي. اختفت رطوبة قناع الوجه المرطب الآن. هنا. أنت أكثر انتباهاً.

على عكس لو جيمينغ. لو جيمينغ ذهب بعيدا جدا. سأوبخه من أجلك. لو جيمينغ ، لقد ذهبت بعيدًا. لقد كنا أصدقاء لسنوات عديدة. لقد انتهيت من مزاجك السيئ. إنه خطأك هذه المرة. يجب أن تعتذر لـ Tiantian ، فهم ؟ لقد انتقمت منك. لماذا تم تشغيل وضع الطيران؟ ليس لدي وقت للوالد. هل تعتقد

أنني مضحك؟ كان ينتقدني بشأن هذا وذاك. تظاهرت أنني لا أهتم . لأنني أحبه. لكنه قال اليوم إنني مجرد وجه جميل آخر. كان ذلك كثيرًا. هل هذا هو الانطباع الذي أعطيه؟ لا. لقد عملت بجد من أجل مشروع RV Park. عندما كنت تقاتل مع المخرجون الآخرون ، لم تكن مثل أميرة على الإطلاق.

لست بقدراتك مثلك. لكنني أردت فقط إكمال مشروع بنجاح. لا أريدك أن تعتقد أنني شخص بلا عقل لا يعرف سوى كيف تنفق المال. أنا أيضًا لا أريدك أن تعتقد أنني شخص يعتمد فقط على والدي ولا يعرف أي شيء آخر. أنا … ألم أكن أعمل بجد؟ تيانتيان ، لا أعرف كيف ننصحك بخصوص

العلاقات بخصوص المشروع ، أود أن أتحدث إليكم عنه. إذا كنت ترغب في النجاح في مشروع ، فلا يمكنك الاستسلام بعد الاستماع إلى انتقادات الآخرين. إذا لم يعاملك Lu Jiming كصديق ، لن أكون صادقًا معك ، أليس كذلك؟ انظر إلى Ning Meng. لا . لم أقصد إزعاجك بذكرها. انظر إلى Ning Meng ،

إنها حقًا تتمتع بقوة لا تقبل المنافسة. علينا أن نعترف بذلك. لدينا لأتعلم منها. لقد انتهيت. لماذا تحدق في وجهي؟ أنا لست معتادًا على كونك جادًا جدًا. وماذا عن هذا؟ مزعج. لست معالجًا مجانًا. عليك دفع الاستشارة رسوم. أحلم. أنا جائع. لنعد إلى المنزل. حسنًا. الصبي الوسيم هنا في خدمتك. [نينغ] أبي ، ما الأمر؟

ألا يمكننا التحدث فقط؟ لم نتصل بالمنزل منذ فترة طويلة. لقد كنت مشغولاً. كيف كان الأمر؟ لقد استقالت ، صحيح؟ كيف تعرف؟ عندما اتصلت بك والدتك في المرة الأخيرة ، سمعت أحدهم يطلب منك إجراء مقابلة. سمعها جيد جدًا. ألا تعرف سماعها ؟ حتى عندما أهمس لك ، يمكنها الانضمام . هل كان ناجحًا؟

كان جيدًا. ماذا تقصد أنه بخير؟ نعم أم لا. لا تستمع إلى الأشياء السيئة عبر الإنترنت حول إخبار والديك بالأخبار السارة فقط. هذا يعتمد على الأمر. إذا تحدثت عن مثل هذه الأمور بالنسبة لنا ، ربما يمكنني تقديم بعض الأفكار لك. سأكون صادقًا معك. الأمور لا تسير على ما يرام. لقد استقلت من وظيفة السكرتارية.

لذلك بحثت عن وظائف أخرى. أحب العمل في مجال الاستثمار. ولكن لقد حضرت أكثر من 10 مقابلات . النتائج لم تكن جيدة . شنغهاي ، هناك بكين وشنتشن. أتذكر أن ابنتي كانت ذكية ومتفائلة. إنها أيضًا قوية جدًا في مرحلة ما. مثل هذه العقبة الصغيرة لا يمكنها التغلب عليك. إنهم لا يريدونك ،

هذه هي خسارتهم. لديك فقط أن تكون شجاعًا وافعلها. افعل ما يحلو لك. عندما تكون متعبًا ، عد إلى المنزل فقط. سنوفر لك الدعم. حسنًا. هذا لا شيء ، أليس كذلك؟ اذهب إلى الفراش مبكرًا. حسنًا. اطلب من أمي أن تذهب إلى الفراش. توقف عن مشاهدة المسلسلات التلفزيونية. يجب أن أنام قريبًا أيضًا.

صباح الغد ، سأكون نشيطًا مرة أخرى. إلى اللقاء. إلى اللقاء. لقد تحدثت إلى Tiantian. في المرة القادمة التي تراها ، كن لطيفًا لها. لا بأس إذا كنت لا تحبها. لكن لا تقل مثل هذه الأشياء السيئة. صحيح؟ توقف عن الهراء. كيف كان التحقيق؟ لقد حققت بدقة. وبحثت عن شركة Prosperity Capital والآخرين. أنا محق.

[2٪ من الحصة] سيد لو ، هل تبحث عني؟ اجلس. حسنًا. ما الخطب؟ هل تؤلمك رقبتك؟ إجهاد في العضلات. نعم. الضغط في شركتنا كبير. سيد تشيو ، لقد كان صعبًا. ولكن لا يمكنك التفكير فقط في شراء منزل. عندما تكون مريضًا ، يجب أن تفحص نفسك من قبل طبيب جيد. لا تدخر المال. السيد لو.

هذا المشروع جيد. هل أجده؟ نعم ، لقد وجدته. كيف وجدته؟ أوصى به أحد أصدقائي. أخبرني أن هذه الشركة لديها إمكانات كبيرة للتطوير. لذا قبلت هذا المشروع. وأرى أن جميع الاتفاقات قد تم التوصل إليها. دعنا أشرح ذلك إليكم . هذا هو الحال. هذا مشروع صغير. ألم تذكره في الاجتماع؟ لا يجب أن نتشاور معك

في مثل هذه المشاريع الصغيرة لأنك مشغول. هذا المشروع جيد حقًا. ولكن المشاركة ليست ر كبير بما يكفي. كما قلت ، إنه مشروع صغير. لدينا 8٪ من الحصة. هل الرقم 8 لسبب ميمون؟ أتذكر ، وفقًا للمعيار المعتاد ، يجب أن يكون لشركة Joint Capital على الأقل حصة 10٪ . صحيح ، Qiu؟ نعم.

عندما أتيت إلى شركتنا ، أدخلت بعض المشاريع المثيرة للاهتمام. حققت رأس المال المشترك نجاحها بفضل مساعدتك. ليس حقًا. أنا أفهم أنك تريد كسب المال. لقد أسست Baixiang Venture Capital مع اخترت أنا وزوجتي إهمالها. ولكن ، Qiu ، ألا تعتقد أنك جشع قليلاً الآن؟ لم تشارك فقط في الاستثمار في هذه المشاريع ،

ولكنك أيضًا استبدلت مصنع المعالجة بمصنع صديقك العزيز. يبدو الأمر كما لو كنت تأخذ المال من جيبي مباشرة. هل تعتقد أنني سأتجاهل ذلك؟ السيد لو. إنه خطأي. احزم أغراضك وأغادر اليوم. لا ، سيد لو. أعترف أنني كسبت بعض المال. لكن هذا لا يمنعني من كسب أرباح الشركة. لقد كنت أعمل في مشاريع بضمير

حي للشركة منذ سنوات. هل كنت تعمل عليها بضمير حي؟ أعتقد أنك كنت تعمل بضمير حي لانتزاعهم. ألم تنتزع مشروع غلاية Locke المحمولة من Ning Meng؟ Qiu. بعد كل شيء ، أنت كبير في الاستثمار. انتزاع المشاريع وسرقة العروض. الجزء الأكثر إثارة للضحك هو أنك لم تغير كلمة واحدة.

ألا تجد هذا محرجًا؟ حتى أشعر بالحرج من أجلك. سيد لو. لا يمكنك الاستماع إلى كلمات نينغ منغ أحادية الجانب وطردني بتهور. يمكن لأي شخص أن يكون جشع لكن ليس غبيًا. يمكنك أن تكون تافهًا ولكن ليس شريرًا. حسنًا ، لو جيمينج. دعنا نتوقف عن التظاهر. أعلم أنك لا تحب نينغ مينج.

كنت تريدها دائمًا خارج الشركة. حسنًا. لقد ساعدتك في التخلص من هي. وماذا الآن؟ بعد أن غادرت ، ستعود إلي؟ Qiu Junlin. هل فقدت عقلك؟ هل تعتقد أنك تعرف أنا جيد جدًا؟ هل تعتقد أنه يمكنني استخدام حيلتك لتشويه سمعة نينغ مينج عليك؟ ♪ هل هناك حكاية ♪

♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا المضي قدمًا من الوقت ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، وأن نتعرض للتمييز ♪ ♪ ويتم تصنيفنا ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪

♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪

♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، أن يتم تنظيفها إيقاف ♪ ♪ ولتعامل مثل الأحمق ♪ ♪ اختراق قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات ضخمة ♪

♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ ليس هناك ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪