“اتصل بي المديرة”|الحلقة 10|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 10] نينغ مينج. صباح الخير. [إيجلستون كابيتال] الرئيس في انتظارك في المكتب. يبدو أنها في حالة مزاجية سيئة . لماذا هي هنا؟

ربما يتعلق الأمر بمشروع. لست متأكدًا جدًا. لقد استمرت في ذكر اسمك في المكتب. من الأفضل أن تكون مستعدًا. السيدة شي ، السيدة شو. احصل على مقعد ، نينغ مينج. نينغ مينج ، لدي بعض الماء. نينغ مينج. السيد لو أخبرك عن الوضع ، أليس كذلك؟ أريد الاستماع إلى رأيك. شركة Yuanyuan Real Estate

لديها مشكلة في تمويلها. على الرغم من أنني لا أستطيع أن أقول ما إذا كان قد تم تزويرها ، فأنا يمكن القول أن السيولة بها مشكلة. شي ينغ. لقد اعتدت أن تكون راعياً. لقد رأيت العديد من الشركات المدرجة. هل هناك أي شركة ليس لديها مشكلة في حساباتها؟ أليس من الجيد إذا كانت قانونية؟

ماذا تفعل تعتقد ، نينغ مينج؟ يعتقد الكثير من الناس أن التقارير المالية مثل الصور الجميلة. يجب أن تكون جميلة ورائعة المظهر. لكنني أعتقد أن التقرير المالي مثل فيلم أشعة إكس. otoshop فيلم أشعة سينية ، ما الغرض من التقاطه في المقام الأول؟ حسنًا ، أعترف بأنك على صواب. لكننا نواجه مشكلة. ألا يجب أن

نفكر في كيفية حلها أولاً بدلاً من تقريعها ؟ السيدة شو. لا يزال من السابق لأوانه القول ما إذا كان بإمكاننا ملء خرق 30 مليون يوان. وأيضًا ، اقترب موعد العرض. انسَ المال للحظة. إذا حدث خطأ ما في ذلك ، فإن سمعة إيجلستون كابيتال وجوينت كابيتال سوف تتأثر. الأمر ليس بهذه الخطورة.

أليس كل هذا متعلقًا بالمال؟ لقد فكرت في الأمر. سنجعل المساهم الرئيسي للشخص الطبيعي في Yuanyuan يقرض الشركة 30 مليون يوان ويوقع عقد قرض. أليس كذلك حل مشكلة السيولة ؟ _ _ _ _ _ _ _ يمكن حل مشكلة المال. دعني أرد على هذه المكالمة. السيد وانغ. آسف

لأنني كنت ذاهبًا في رحلات عمل مؤخرًا. كنت مشغول حقًا. نينغ مينج ، ليست هناك مشكلة مع شي ينج. إنه جانب السيد لو فقط … أنت … ساعدني. أنا؟ ألست أنت ضابط الاتصال؟ ساعدني في إجراء بعض الاتصالات. أنت جيد أصدقاء مع بعضهم البعض. أليس من الأفضل أن تتحدث معه؟ إذا كان الأمر كذلك

، لكنت … التوسع. حتى أنني أردت أن يكونوا شريكي المحدود في منتزه RV الخاص بي. ألا يجب أن أتجنب الانخراط مع Mingming؟ لكنه لا يستمع إلي. لا على وجه الدقة ، لا يستمع إلى أحد. إنه يستمع إليك فقط. ألم يرفض منتزه RV الخاص بي لأنه استمع إليك؟ أنت … لا تكن قلقًا للغاية.

لقد سامحتك على RV park. Ning Meng. كيف الحال؟ شي ينغ . وعد Ning Meng بإجراء محادثة مع السيد Lu. صحيح ، Ning Meng؟ شكرًا لك ، Ning Meng. سأقدم لك وجبة ميشلان. السيدة شي ، السيدة Xu. ما زلت أعتقد أن هناك عدم يقين كبير مع Yuanyuan Real Estate.

عندما ذهبت ر يا شركتهم ، لقد أدركت بعض المشكلات الإدارية السيئة. لذا ، مخاوف السيد لو ليست غير معقولة. إنها معقولة. لن يؤثر عليك ذكرها له ، أليس كذلك؟ دعنا نترك الأمر عند هذا الحد ، نينغ مينج. تعال لديك بعض الماء. نينغ مينج. لا يمكننا النظر إلى المشكلات من زاوية واحدة.

نحتاج إلى مراقبة المشكلات المجهرية والماكروسكوبية. كان سوق العقارات سيئًا في السنوات الأخيرة. كل شركة عقارية تعاني الوقت. نفس الشيء بالنسبة لـ Yuanyuan. تريد الشركات توسيع أعمالها لإنقاذ نفسها في مثل هذا الوقت. لا حرج في ذلك ، أليس كذلك؟ تغيير الشركاء المحدودين في اللحظة الأخيرة هو طريقة لحلها. ومع ذلك ، هناك أيضًا مخاطرة.

حسنًا. دعونا نمنحها يومًا. دعونا لا نتسرع في اتخاذ القرارات. اذهب وانظر ما يقوله Yuanyuan هناك. لديهم مشاكل بعد كل شيء. إذا كانوا يريدون تعويض ذلك ، فعليهم أن يظهروا لنا بعض الصدق ، أنا أفهم ، شي ينغ. لا تقلق ، سأذهب الآن. نينغ منغ. من فضلك ضع في اعتبارك.

ProjectSyndicate ar نحن نتخذ قرارًا ، يعتمد على الاستماع إلى الأغلبية ، والمناقشة مع الأقلية ، واتخاذ القرار بأنفسنا بشكل نهائي. بغض النظر عن قرارك ، طالما أنه معقول ، فلن أمانع. ولكن قبل ذلك ، بحاجة إلى فعل شيء واحد. اتصال كاف. السيد لو يهتم فعلاً بما تقوله. تذكر الحادث المتعلق بالوثائق؟

لقد كنت غاضبًا. سمعت أن السيد لو أجرى أيضًا مكالمة لسؤالهم عما إذا كان بإمكانهم أخذ المستندات في في نفس الوقت ، فهو مناسب للجميع. على أي حال ، بابي مفتوح دائمًا لك اليوم. أريدك أيضًا التحدث مع السيد لو. [تقرير مالي لشركة Yuanyuan Real Estate Co.، Ltd.] [Xu Sitian: لقد انتهيت ، ماذا عنك؟]

نينغ مينج ، دعنا نأكل. لن أذهب. اذهب من دوني. توجه أولاً. سأكون هناك لاحقًا. بالتأكيد. سنذهب. حسنًا. نينغ مينج ، أنا لم تشارك في هذا المشروع ولا تفهم ما يحدث. ومع ذلك ، أعتقد أنك تعرف كيف هي السيدة شي. أستطيع أن أرى أنها قلقة للغاية. ومع ذلك ، لم

توبخك هذا الصباح جي ، صحيح؟ السيدة شي لطيفة جدًا. كلنا لا نريد أن نخيب أملها. أعرف ما تقصده. سأأكل بعد ذلك. اذهب. أعتقد أن مشكلتك لا تتعلق بالمال. إنها الناس على الرغم من أنك لم تخبرني بالتفصيل ، لزيادة رأس المال البسيطة ومشاركة توسيع المشاريع مثل هذه ، فأنا متأكد من أنك تعرف

مقدار الإيرادات التي سيحصل عليها الشريك العام. ما الذي يفكر فيه رئيسك في العمل؟ هل هو الربح الفوري؟ بالطبع لا. إنه ربح طويل الأجل. إذا قمت بتغيير الشريك المحدود ، ألا يساوي ذلك حرق الجسور؟ لذا ، تعتقد أنه يجب علي التنازل مع رئيسي؟ هذا ليس مساومة. هذه لعبة بين الجنرالين الرؤساء الشركاء. أنت محلل.

ليست هناك حاجة لفعل شيء أعلى من راتبك. ومع ذلك ، فإن موقفك مهم. إلى جانب من أنت؟ أحدهم هو رئيسك والآخر هو رئيسك السابق. أنت بحاجة إلى اعتبرها جيدًا. [إيجلستون كابيتال] [شو سيتيان: كيف الحال؟ هل تحدثت إليه؟] السيد لو ، حسنًا … هل يمكننا أن نلتقي ونتحدث مرة أخرى ؟

يتعلق الأمر بتغيير الشريك المحدود. طلبت منك السيدة شي الاتصال بي؟ لقد قلت بالفعل ما يجب عليّ في هذا الصباح. هناك حل جديد لحل مشكلة التمويل. دعونا نناقشه. أيا كان. أنا مشغول الآن . تعال ووجدني في مركز المبارزة. بهذه الطريقة. السيد لو. السيد لو. إذا كان لديك أي شيء ،

انتظر حتى أنتهي من هذه المباراة. اذهب وانتظرني في الطابق العلوي. في الجارد. أليز. في الجارد . أليز . قلها. لماذا تريد رؤيتي؟ لا يزال لدي مباراة أخرى لاحقًا. كان ذلك قريبًا جدًا. اعتقدت أنك ستخسر. أنا خسر؟ أنت تنتظر الافتتاح ، أليس كذلك؟ أخذ خصمك زمام المبادرة هجمات سريعة ، لكنك اخترت الدفاع.

كنت تحاول استخدام تهور الخصم لإيجاد طريقة للرد لعكس المباراة. عندما تكون متشوقًا جدًا للفوز بنقطتك الحالية في بعض الأحيان ، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة المباراة بأكملها. أنت حتى تعرف عن المبارزة؟ أخبرني. ما حل الطوارئ الذي وجدته؟ ما الذي تضحك عليه؟ ألم تأت إلي بسبب المشاركة المحدودة ص المسألة؟

كان إضرابك الأخير رائعًا جدًا. ابذل قصارى جهدك في المباراة التالية. ماذا تقصد؟ السيدة شي ، لقد اتخذت قراري. أخبرني. أتفق مع حل السيد لو لتغيير الشركاء المحدودين. بالإضافة إلى ما قلته لي في الصباح ، ما هي الأسباب الأخرى التي لديك لإقناعي؟ أعتقد أن النزاهة هي الحد الأدنى في أي صناعة.

سواء كانت أرباحًا أو خدمات ، فلا يزال يتعين علينا عدم كسر هذا الحد الأدنى. أريد أن أحرسها . وماذا أيضًا؟ أعرف أن العديد من الأشياء بها مناطق رمادية في عالم الأعمال. ولكن العمل يشبه المنافسة. والهجوم في اللحظة الخطأ أمر متهور. سيترك فرصة ومخاطرة بدلاً من ذلك. يمكنني أن أرى

أنك قدمت كل شيء في إيجلستون كابيتال. أتمنى أن تفوز أيضًا. أريدها أن تفوز بشكل جميل وأن تفوز على المدى الطويل. السيدة شي ، قلت هذا من صميم قلبي. نينغ مينج ، أنا سعيد حقًا لسماعك تقول هذا لي. لقد وافقت. سأتصل بالسيد لو وسيتيان وأخبرهم عن ذلك. نينغ مينج ، شكرًا لك.

شكرًا لك السيدة شي. السيدة شو. لماذا أنت دائمًا آج عيني؟ كيف أساءت إليك؟ لقد أفسدت حديقة RV في جوينت كابيتال وسببت لي مشكلة هنا. لقد أوضحت للسيدة شي. وافقت أيضًا. أنا متأكد من أن السيدة شي أخبرتك بالفعل السبب. نينغ مينج. أنت حقًا شخص ذو وجهين. لقد استخدمت السيد لو في الصباح

والآن تستخدم السيدة شي. لا تعتقد أنني لا أعرف ما الذي تخطط له. ما هي الخطط التي يمكنني have؟ أنا متأكد من أن السيدة Xu تعرف من هو الشخص الذي لديه خطط لهذا المشروع. ماذا أعرف؟ أنا لا أسرق أو أسرق أي شخص. أدرك أنك تريد تنفيذ مشروع RV park.

ولكنه أسهل لارتكاب خطأ عندما تستعجل الأمور. وأيضًا ، مخاطر الاستثمار. أتمنى أن تقيم الأمر بجدية. اخرس. لست بحاجة لك لتعليمي. لديّ EMBA. ماذا عنك؟ منذ متى كنت هنا في إيجلستون كابيتال؟ هل تلقي محاضرة الآن؟ قل شيئًا. ألم تطلب مني أن تصمت؟ إذا لم توضح الأمر اليوم ،

فلا تحاول حتى الدخول إلى هذا المكان. هذا مكاني. نينغ منغ ، أنت مهتم حقًا نانوغرام. هذا هو مكانك؟ لمن هذا المنزل؟ هذا منزل شي ينغ. هل يمكنك البقاء هنا إذا لم تشفق عليك؟ عليك البقاء في منزلها ومحاولة إنزالها. أنت رائع. من فضلك تحرك جانبا. لا يمكنك شرح ذلك وتريد الهروب؟

هل أنتما غناء الراب؟ لماذا تبحثين عني ، السيدة شو؟ هيا ، دعنا نعود. أنا لا أبحث عنك. أنا أتحدث إلى نينغ منغ ، ألا يمكنك أن ترى أنني هنا لأجادل ؟ لا يمكنني اتخاذ أي قرارات. يجب أن نجد Mingming بدلاً من ذلك. وضح الأمر! لن أسامحك! لماذا تضربني؟ ماذا تفعل؟ لماذا أنت هنا؟

أنا هنا من أجل مستندات Yuanyuan. ما هو الخطأ ؟ السيدة Xu بالداخل. Xu Sitian. هل هناك شيء خاطئ معك؟ لقد استخدمك الناس منذ البداية. ألا تعرف ذلك؟ لا تقوم حتى بالتحقق من الخلفية بوضوح. تحاول إجراء اتصالات وتعال إلى هنا لطلب خدمة. أنا أتساءل إذا ذهب كل حمض الهيالورونيك والبوتوكس الذي حقنته إلى رأسك.

كفى. توقف عن الكلام. ما الخطأ في وجود مشكلات؟ أليس من الطبيعي أن يواجه المشروع مشكلات؟ لا يزال بإمكاننا حلها. لا بأس إذا لم تفعل t مساعدتي. هل تحتاج إلى توبيخني؟ Mingming لا يعني ذلك. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. أخبرني. ألا تعرف مدى قيمة EMBA التي درستها؟

لقد عدت إلى هنا من أجل سنوات عديدة ، ولكن ماذا فعلت؟ أفكار تيانتيان كانت جيدة في بعض الأحيان. أليست مشاريعها مثيرة للاهتمام؟ توقف عن مساعدتها. حصلت على مجموعة من المشاريع غير المنطقية. أي منها كان ناجحًا؟ أي من المشاريع درسته بجدية؟ دائمًا تتصرف بتهور وتصديق ما يقوله الآخرون لك. عندما تفشل ،

فإنك تلوم الموقف العام ، وحظك ، والآخرين لعدم مساعدتك. لا تبكي. لو جيمينغ ، من أنت لتخبرني بذلك؟ نعم ، أنا سيئ في الدراسة ، وأنا غبي وعديم الخبرة. كل خطأي لفشلي في المشاريع ، حسنًا؟ ما الذي يمكنك فعله غير البكاء والتهاون ining ؟ Lu Jiming ، هل انتهيت؟ بالطبع ، لم أنتهي.

إذا بقيت على هذا النحو ، فلن تنجح في أي شيء ، ناهيك عن الاستثمار. أيا كان! فقط دعني وشأني! [رئيس] ما الذي تبحث عنه الساعة؟ السيدة الشابة السيدة شو أيضًا لديها يوم كهذا. ما هو شعورك حيال الانتقام؟ هل تشعر بالرضا؟ ما الذي تتحدث عنه؟ ليس هناك ضغينة بيننا. أنت على حق.

السيدة شو مثيرة للشفقة تنحدر من عائلة أبوية. والدها يستعد لترك شركته لأخيها. ليس لديها مال وليس لديها شيء. أنا متأكد من أنها لا تستطيع أن تنجح في الاستثمار. كما يمكنها استخدام نقودها فقط للشراء . حقائب اليد ، والساعات ، والملابس. هذا كل شيء. هل أنت بخير؟ ابتعد! تعال. هل يوجد أحد هناك؟

هل هناك من لديه ورق تواليت؟ شكرًا لك. على الرحب والسعة. لماذا أنت؟ لن أستخدمه إذا كنت أعلم أنها ملكك. أعيدها مرة أخرى. أنا … سأحول الأموال إليك. فقط خذها. أنت هنا لتضحك علي ، أليس كذلك؟ أنت تفكر في الأمر. أليس هذا ما تريد ان تري؟ أنت سعيد الآن ، أليس كذلك؟ السيدة شو.

أنا أتحدث فقط عن الحقائق في كل مشروع. لم أفعل شيئًا ضدك مطلقًا. هل تقسم أنك لم تعتقد أبدًا أنني كنت مزعجًا وأنك لم تكرهني أبدًا؟ يمكنك أنت تغار مني. أنت غيور لأنني جميلة ، ولدي شخصية أجمل ، ولدي علاقات أفضل ، وأنا أقرب إلى لو جيمينغ. كما قلت.

أنت أفضل مني في كل شيء. لماذا أنت الذي تبكي ، إذن؟ أنا أعلم أنكم جميعًا تنظرون إلي بازدراء. والدي ينظر إلي بازدراء أيضًا. لو جيمينغ ينظر إلي بازدراء أيضًا. حتى أنت ، تنظر إليّ باحتقار أيضًا. أنتم جميعًا لا تفهمونني. من أجل القيام بهذه المشاريع ،

هل تعرفون كم عدد الابتسامات المزيفة التي يجب أن أضعها وكم عدد الاتصالات التي كان عليّ أن أستخدمها؟ هل تعرفون ذلك؟ أعرف. بالطبع ، أنا أعرف. هذا هو الروتين المعتاد للموظف. أنا متأكد من أنك لم تختبر هذه الأشياء مطلقًا. صحيح؟ ماذا تقصد؟ لا يهم ، فأنا أفضل منك. لدي أموال أكثر في حسابي المصرفي

. كن متأكدا استثمر بشكل صحيح ، سيزداد رصيدي فقط. في غضون عامين ، من الصعب تحديد أي منا لديه المزيد. ثم … لن أستسلم أيضًا. سأبذل قصارى جهدي أيضًا ، وستظل تخسرني بعد ذلك. بالتأكيد. ابذل قصارى جهدك. ومع ذلك ، سيكون الأمر أكثر إقناعًا إذا لم يكن وجهك هكذا. لماذا أصبحت هكذا؟

ما هي الورقة التي أعطيتها لي؟ لقد جعلت وجهي في حالة من الفوضى. كيف يمكنني مقابلة شخص آخر الناس لاحقًا؟ ما هي العلامة التجارية هذه؟ وجهي ثمين ، حسنًا؟ أعطها مرة أخرى. أنا أسألك. ما هي العلامة التجارية هذه؟ إنها لطيفة جدًا. أرسل إلي الرابط لاحقًا. اذهب وتحقق منها. [مشترك العاصمة] لا تمسكني كأنني مجرم.

تيانتيان ، هل أنت بخير؟ بالطبع. هل أنت متفرغ الليلة؟ دعني أشتري لك مشروبًا. لدي أشياء لأفعلها. إنها ليست ساعات العمل الآن. افعلها غدًا أرسل لي الرابط لاحقًا. ما الذي يحدث مع الاثنين؟ سمعت أن صداقة بعض النساء تبدأ بـ “أرسل لي رابطًا”. بعد ذلك ، تزداد الصداقة من طعن شخص مشترك يكرهونه.

شخص يكرهونه . ؟ من هذا؟ أنا. ماذا تفعل؟ أنا أنتظر التسليم يا سيد لو. هل تعلم؟ كان يصرخ في وجهي ، قال إنني بلا عقل ، قال إنني لا أستطيع فعل أي شيء ومحكوم علي بالفشل. أنا مخطئ دائمًا في عينيه على أي حال. ♪ من الخيال ، بلطف ♪ لا تشرب كثيرًا.

♪ إنها من الشمال. إنها من لويانغ ♪ هل أنا أعمى؟ إنها شجاعة ♪ إنه مزعج جدًا. كيف يمكنني أن أتخيله في الواقع ، إنه ليس مليئًا بالعيوب. ستعرف عندما تراها ♪ أخبرني عن نقاطه الجيدة بعد ذلك. ♪ إنها فانيسا ♪ لا يمكنك قول ذلك ، أليس كذلك؟ الزواج في غضون 90 يومًا ♪

دعني أفكر ♪ أوه ، فانيسا ♪ إنه وسيم وطويل. أعتقد أن لديه مبادئه. على سبيل المثال ، قطع Yuanyuan Real Estate. لقد فعل ذلك من أجلك. أعرف أنه يحمي صديقه. كان الأمر نفسه في المدرسة. أوه ، صحيح. إذا كان هناك مستوى من عدم الصدق مع قلب المرء ،

فلا بد أنه رياضي رفيع المستوى. كلماته مؤلمة أكثر من السكين ، ولكن في الواقع ، قلبه رقيق مثل التوفو الساخن. أيضًا ، إنه مغرور ومتسلط. هو لا أستطيع العيش بدون ص يوجه أنفه إلى السقف. ومع ذلك ، من حقه أن يكون متعجرفًا. إنه رائع حقًا. لقد كنت أقوم برعايته لمدة ثلاث سنوات

وتعلمت منه الكثير. على أي حال ، إذا كنت تعرفه بالتفصيل ، هو لا يزال شابًا لطيفًا. لقد قلت الكثير من الأشياء الجيدة عنه. هل تحبه؟ هل أنا مجنون؟ لابد أن حمار قد ركل عقلي لأحبه. أنت محق. نينغ مينج ، آسف . ضدك لأنني اعتقدت أن Mingming كان … اعتقدت أنه كان … ماذا

؟ حتى أن تقول الكلمة. ♪ إنها ذكية وموهوبة ♪ أنت معادي حقًا تجاهي. أنا آسف! سأشرب كعقاب. مثابر ، ومجتهد ، ومثابر ♪ هذا يكفي. كفى. ♪ ستعرف عندما ترى هي ♪ بغض النظر عن أي شيء ، من اليوم فصاعدًا ، ♪ إنها فانيسا ♪ أنت ، نينغ مينج ، رفيقي.

♪ الزواج في غضون 90 يومًا ♪ تحياتي. ♪ أوه ، فانيسا ♪ أنت رائع. رائع جدًا. هنا. ساعدني افتح الباب يا نينغ منغ . هنا. نينغ مينج! لا تتقيأ . سنكون بالمنزل قريبًا. لحسن الحظ ، اتصلت بي. وإلا فلن تجد منزلها الخاص . منتصف الليل. دعني أعيدك أيضًا. لا بأس. لم أشرب كثيرًا.

بيتي ليس بعيدًا. سأعود. حسنًا. أراكم في المرة القادمة. حسنًا. إلى اللقاء. القيادة بحذر. أنا ” م رحيل. وداعا. ماء. ماء! افتحها بنفسك. لماذا شربت كثيرا؟ لأنني سعيد اليوم. هل تعرف لماذا أنا سعيد ؟ ! انتظر. لقد فقدت الحب؟ لقد تخلت عن Mingming؟ أريد إزالة Lu Jiming من قائمة الحب الخاصة بي.

من غيرك على قائمة الحب الخاصة بك؟ Spider-man ، Iron Man ، Batman. Hulk أيضًا ، أليس كذلك؟ تلك قائمة الحب؟ هذه قائمة Avengers. لا أهتم. لا أريد أيًا منهم. من اليوم فصاعدًا ، سأركز أنا ، Xu Sitian ، على حياتي المهنية. هل ستدعمني؟ نعم ، لدي لدعمك. من نحن؟

منذ أن اتخذت قرارك ، كيف يمكن أنا لا أظهر لك دعمي؟ Tiantian. فقط تقدم بشجاعة. بغض النظر عما يقوله الآخرون ، سأدعمك دائمًا. عندما تصبح ناجحًا ، سأكون بالتأكيد أول من أهنئك. لماذا تبحث لدي؟ لا شيء. أدرك أنك تبدو وسيمًا اليوم. من؟ أنا لا أقولها مرة أخرى. لماذا أدركت ذلك الآن فقط؟

Xu Sitian ، لماذا أدركت هذه الحقيقة المهمة فقط الآن؟ في الواقع ، أنا .. [إيجلستون كابيتال] تم الانتهاء من الشراكة المحدودة الجديدة؟ السيد لو يفي بوعده وهو فعال. هناك سبب يجعله قادرًا على الوقوف على أرض الواقع في هذه الصناعة عندما لا يزال صغيرًا جدًا. ستكون مسؤولاً عما هو التالي.

أنا متأكد من أنك على دراية بالإجراءات. ومع ذلك ، لدينا جدول زمني ضيق. يجب أن تكون سريعًا. السيدة شي ، لا تقلق. لن يكون هناك خطأ هذه المرة. [تشانغ هونغ لي] مرحبا. أنا نينغ مينج ، محلل إيجلستون كابيتال. اذهب وتناول الطعام. سأخبرك إذا كانت هناك أخبار من السيد لو.

لا بأس. ليس هناك استعجال. لا أمانع الانتظار. [السيد لو] مرحبا ، السيد لو. السيدة شي. كل شيء على ما يرام هنا. لا تقلق. لا تخبر نينغ منغ بعد. تحقق من رد فعلها. أخافها. بالتأكيد. شكرا لك. هل هناك مشكلة؟ لا ينبغي أن يكون. لقد أعطيت الكثير من الاهتمام في كل قسم.

أعتقد … ثم … لقد أخافتني. دقات قلبي … لقد أراد السيد لو أن أخافك. إنه حقًا … إنه طفولي للغاية. إنه رائع. لقد نجحنا في التنسيب الخاص هذه المرة. على الرغم من وجود خطأ في البداية ، فقد استعدت قيمة نفسك لاحقًا. خاصة عندما كنت على اتصال مع الشريك المحدود الجديد ،

كنت هادئًا وجمعت. جيد جدا. علي أن أشكر السيدة شي لإعطائي فرصة لتخليص نفسي. نسيت أن أخبرك. كان السيد لو الذي اقترح علي أن تظل مسؤولاً عن ذلك. انظر. السيد . لو هي بارة جدا. عليك أن تقدر لطفه. يا له من مؤسف أني لم أستطع رؤية تعبيراتها. أنا متأكد من أنها كانت مضحكة جدا.

هل يمكنك الاستماع إلي؟ لو جيمينج ، لماذا أنت حتى هنا؟ كيف تجرؤ تقول أن دماغ تيانتيان مليء بالهيالور حمض الأونيك. أعتقد أن عقلك مليء بعصير الليمون. ما الذي يدور في عقلك إذن؟ أنا … إنه فارغ. أخبرني. لماذا أنت هنا؟ مؤخرًا ، تفتقر مؤسسة الملابس إلى سلسلة رأس المال. هل أنت مهتم

بتقديم تجسير رأس المال – ثلاثة أشهر – فائدة 10٪ – يعاد لك المال مع الفائدة بمجرد انتهاء المدة. سيكون رأس المال المشترك هو الضامن. هناك شيء جيد من هذا القبيل؟ لماذا لا تقدم رأس المال و فائدة 10٪ منخفضة للغاية. لست مهتمًا. اتصل بـ Tiantian. وإلا فإنها ستشتري

خطط إدارة ثروات البنك للحصول على فائدة بنسبة 5٪. امنحها فرصة لمضاعفة اهتمامها. لذا فأنت تستخدمني للمساعدة Tiantian كسب المال. Lu Mingming. أنت لطيف مع صديقك. لماذا لا يمكنك أن تقول ذلك مباشرة؟ أنت لطيف للغاية. من الذي يتعامل بلطف معك؟ بالطبع. سنكون بجانبك. أعطني المزيد من الأعمال التجارية التي تحقق أرباحًا مضمونة في المستقبل.

سأظل دائمًا كن بجانبك في المستقبل. سأرحل. سأظل بجانبك حتى بعد مغادرتك. السيد لو. لقد خرجت للتو من العمل؟ هل تنزل؟ شكرًا لك. سأرد لك هذه الخدمة ذات الشقين عندما أصبح مديرًا في المستقبل. عندما تصبح مديرًا ، أنا متأكد من أنني تقاعدت بالفعل. سأقاتل من أجل تقاعدك المبكر بعد ذلك. نينغ مينج. ماذا تقصد؟

هل تحاول القيادة أنا مجنون ، لذا يمكنك أن ترث الأصول الخاصة بي؟ [Locke Flagship Store] مرحبًا. مرحبًا ، Ning Meng. مرحبًا Max. أردت فقط الاتصال بك. تهانينا. لم أتوقع أن يكون حجم المبيعات مرتفعًا بعد الجديد تم إطلاق المنتج. إنه اقتراحك أيضًا. لا تكن مهذبًا للغاية. منتجات Locke جيدة جدًا ، في البداية.

آمل أيضًا أن تتحسن شركتك. شكرًا لك حقًا. لقد أرسلت لك أحدث منتجاتنا. تذكر لأخذها. أتمنى لك عطلة سعيدة مقدما. شكرا لك. أعيادا سعيدة لك أيضا. شكرا لك. هل انتهى مشروع التوظيف الخاص الجديد؟ نعم. أكملته بالأمس. ليس سيئا. لقد كانت الأشهر الثلاثة الماضية مجزية لك. أعتقد أنه من الأفضل القيام بمواقع خاصة.

ليست هناك حاجة للعمل خارج المحطة. يتطلب مني مشروع الطفولة المبكرة الذي أقوم به القيام بالعناية الواجبة في ثلاثة أماكن مختلفة على الأقل. كم هذا لطيف. أنا أحسدك ، يمكنك تجربتها مباشرة. ستكتسب الخبرة بسهولة. لكنها أيضًا تأخذ عطلتي بعيدًا. أردت الذهاب إلى الينابيع الساخنة مع صديقي. الآن ، الخطة حطام.

ماذا عنك؟ كيف ستقضي عطلتك؟ هل لديك خطط مع أي شخص؟ من هو؟ أنت حقير جدًا. سأكتشف قريبًا. عشاء أثناء الإجازات؟ رأس المال التجسيري الذي قدمته لنا سابقًا. الأرباح هناك. نريد أن نتعامل معك على العشاء خلال الإجازات لنشكرك. من فضلك قل نعم. أنا بالفعل رجلك. هل أنت مجنون؟ نحن الثلاثة فقط؟

دعت Tiantian Ning Meng أيضًا. لماذا قامت بدعوة Ning Meng ؟ سأطلب من Tiantian عدم دعوتها. انسى الأمر. منذ أن دعوتها ، كيف يمكنك إلغاء i إنفيشن ؟ _ _ _ _ _ _ أيا كان. أنت هنا؟ لقد التقيت بأحد معارفه للتو. من كان؟

السيد سو ، سو ويران. التقينا به في المرة الأخيرة. هو ؟ هناك شيء ما غير متوقع. ما مشكلته ؟ معذرة. هل هذا Ning Meng ؟ هذا صحيح. نينغ مينج. اجلس. آسف ، لقد تأخرت. لا بأس. أنت في الوقت المناسب. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن تتنبأ عندما نلتقي؟ ♪

♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا تمكنا من السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، ونتعرض للتمييز ♪ ♪ ويتم تصنيفنا ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪

♪ لا بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد ذلك أن يتم ترهيبهم ، أن يتم إهمالهم ♪

♪ وأن يكون يعامل مثل الأحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات ضخمة ♪ الأوراق المتساقطة ، تسقط فيها حب ♪ ♪ ليس هناك ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪

♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪