“سيدة صاعدة”|الحلقة 01|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للارتفاع ♪

♪ اهتز ذعرك ♪ ♪ تجاوز اليأس ♪ ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مفعمة بالأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ حاول الأفضل للتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ حظًا سعيدًا سيأتي إليك دائمًا ♪

♪ الذكريات عبارة عن صور بالأشعة السينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪ ♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبض على ساعة قبل الفجر ♪ ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ إنها أنت ♪

♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ إنه أنت ♪ ♪ إنه كل ما أنت ♪ [سيدة صاعدة] [الحلقة 1] مرحبًا ، من هل تبحث عن؟ سيدتي ، سيدتي. سيدتي ، من الذي تبحثين عنه؟ لقد دفعت مقابل الفندق لمدة أسبوع. إذا قمت بتسجيل المغادرة مقدمًا ، يمكنك الاحتفاظ بباقي الأموال. ويعود Weichen من الولايات المتحدة قريبًا.

لا يهم ، لا تتراجع هذه الأيام ، ناهيك عن السماح له بالمجيء لرؤيتي. رين دومى. من هو؟ إنه والدك. أنت مستقل الآن ، أليس كذلك؟ لقد جئنا إلى هنا بصعوبة كبيرة .لكنك لا تدعنا نذهب إلى منزلك. ما الذي أحتاجك من أجله؟ شين جيانان ، أنت مجرد متدرب.

لماذا أرسلت رسائل بريد إلكتروني متجاوزة القيادة المباشرة؟ هل تعلم … ؟ تعرف. 0.5 بالمائة. هل قمت بالجيب؟ شين جيانان ، أنت! تغضب . لماذا تضحك؟ [سيدة صاعدة] كيف تجرؤ على الابتسام؟ لا أعتقد أنني لا أجرؤ على ضربك. من أنت من فضلك؟ كيف هل تجرؤ على أن تسألني؟ يبدو أنني لست الضحية الوحيدة.

أنا هنا. لكنك لا تعرف من أنا. إذن من أنت؟ استمع بعناية. أنا زوجة السيد تشين من Haoli Group. السيدة . تشين. آن يان ، قدم لها الماء. لا حاجة. لن أشرب ماءك. السيدة تشين. هل لي أن أسأل عما حدث بالفعل؟ ماذا حدث؟ ألا تعرف ماذا حدث؟ ألق نظرة. اتضح أن يكون سوء تفاهم.

السيدة تشين. يمكنني أن أوضح لك علاقتي السيد تشين. احفظه. ألا تجرؤ على الاعتراف بأنك عشيقة؟ انظر إليها. لقد أغوى قائدك زوجي من أجل عملها الخاص. وقحًا للغاية. السيدة تشين ، السيدة لي فقط قالت إنها سوء تفاهم. كيف يحدث ذلك؟ ثم اشرح هذه الصور. يا له من مغناج وقح.

السيدة تشين ، لم أرك منذ وقت طويل. فيفي. لماذا أنت هنا؟ أعلم أنك هنا. لذلك جئت لألقي التحية. بهذه الطريقة ، من فضلك. من هذا؟ إذا كنت على حق ، يجب أن تكون Yu Feifei. إنها هي. نائب الرئيس الذي كان قادمًا؟ هل كانت على متن الطائرة اليوم؟ كيف يمكن أن تعرف السيدة تشين؟

هل هذا له علاقة بها؟ تقصد أنها تلعب بقوة؟ كيف يمكنها إثارة مثل هذه المشكلة؟ جيد لها. هل أحتاج إلى الاتصال بالسيد تشين باسمي الخاص؟ إذا كانت قد نصبت فخًا ، لكانت قد أعدت كل شيء. يمكننا فقط الجلوس في انتظار؟ اليوم يمكنها أن تمسك عميلك ، غدا ستفعل … انتزعت منصبي ،

كنت على وشك الترقية ، وظهر شخص ما فجأة من المجموعة. هذا واضح تماما ، وقد أبدت المجموعة رحمة بلقبها نائب الرئيس. ربما نعم. في غضون اليوم ، يجب أن يكتشف كلاكما العلاقة الهيكلية للسيدة تشين في شركة السيد تشين ، بغض النظر عن القناة أو الطريقة التي تستخدمها. والعثور على شخص ما لي.

هل ستقفز؟ هناك سطر خلف. انتظر. هل جاء دوري بعدها؟ نعم. سيد لو. أليست هذه السيدة لي من السيدة الصاعدة؟ نعم ، ما زلت تتذكرني؟ بالطبع أفعل ذلك. لأن لديك القدرة على إقناع الآخرين. لقد التقينا مرتين أو ثلاث مرات بالصدفة ، أليس كذلك؟ نعم. هل تحب القفز بالحبال أيضًا؟ تعال. لا . أنا أفضل

تحدي نفسي مرارًا وتكرارًا هنا ، بدلاً من إثارة تلك اللحظة. أنا معجب حقًا بمهنيتك. للعمل ، أنت تجرؤ على القفز بالحبال على الرغم من الخوف من المرتفعات. تصميمك يجعلني أشعر بالغيرة قليلاً من السيدة الصاعدة. السيدة الصاعدة مستعدة للتعاون مع السيد لوه في أي وقت. حقًا؟ لكن ليس لدي هذا التوقع حتى الآن.

حسنًا ، فقط ابق هنا لتجربة التحدي. سأذهب أولاً. [مكافأة كبيرة للطفل] [أمي] [أمي] [قال والدك أنه لا بأس إذا استقيل ، دعنا نذهب إلى نيويورك في وقت مبكر.] [رد على رسالتي ، لا تقلقنا.] جيانان. لم أرك منذ وقت طويل. لم أكن أتوقع حقًا أن تأتي إلي. حسنًا. لقد سمعت من زملائك

في الفصل أنك ذهبت للعمل في شركة والدك بعد التخرج. لماذا أتيت فجأة إلى تشينجان؟ لم أرك منذ وقت طويل! وو جيا ، لم أرك منذ وقت طويل. ما زلت تتحدث. مجرد عادة مهنية. للعملاء الحاليين ، إذا لم تتحدث معهم ، فسيعتقدون أنك غير مبال.

إذا فعلت ذلك ، فسوف يعتقدون أنك متحمس أكثر من اللازم. من الصعب خدمتهم. بالمناسبة ، أضاف مدير متجري عملاً لي اليوم. لا بد لي من عُد إلى المتجر قريبًا. أين ستعيش هذه الأيام؟ هل يمكنني العيش في منزلك؟ منزلي؟ هناك مجتمع Tianle Bay. سأختار منزلاً معك غدًا. حسنًا. اعتن بنفسك.

على الرغم من منزلي قريب من مجتمع Tianle Bay ، إنه ليس مثل ما تعتقده. لا تهتم. بهذه الطريقة. أقدر بالفعل استعدادك للسماح لي بالعيش في منزلك مؤقتًا. عندما أحصل على وظيفة ومنزل ، سأنتقل. لا بأس. مرحبًا بك. انتبه. أخشى أنك لا تستطيع تحمل ذلك.

وو جيا ، ما هو الطابق الذي يوجد فيه منزلك؟ إنه في الطابق الثاني. نحن سأكون هناك قريبًا. رائع. هذا منزلي. مرحباً. جميل. ليس كما قلت. بالتأكيد ليس كما تخيلت. إنه جيد. هنا المطبخ. بجوار المطبخ يوجد المرحاض. هذه هي الثلاجة. هناك طعام وشراب بداخله. ألق نظرة بنفسك. حسنًا. هناك مجتمع Tianle Bay. هناك شرفة.

لا تقترب. هذه الشرفة بناها المالك بشكل إضافي ، لذا فهي متصدعة قليلاً. مبنى متهالك؟ الإيجار رخيص ، لذا … لا بأس أن أعيش هنا. حسنًا. يجب أن أذهب إلى العمل. أراك لاحقًا. شكرًا لك. – إلى اللقاء . أبحث عن ممثلات لفيلم أنثوي. لا تخف ، أنا لست كاذبة. خطك الافتتاحي قديم جدا. احفظه.

هذه السيدة وقعت عقدا مدى الحياة مع شخص ما. عقد مدى الحياة؟ مع أي شركة ؟ حسنا غالبًا ما يكون المدير الكبير خارج البلاد. يأتي مديرها المباشر للتفتيش من حين لآخر. لذا فإن جميع أعمال الشركة مسؤولة عن هذه السيدة. هل لي أن أسأل عن مجموعتك؟ في الواقع ، دخلي ليس بهذا الارتفاع. إنه لمجرد

أنني عملت أقل من عامين ، وأعطاني المدير نصف منزل في هذا المجتمع. قال إذا قمت بعمل أفضل ، فسوف يعطيني المزيد. هل يمكنك أن تعرض علي نفس الراتب أو أعلى؟ آسف على يزعجك. رين دومى. لماذا في كل مرة نأتي إلى صالة الألعاب الرياضية ، يقوم شخص ما بمحادثة معك؟ اصمت. لقد رآني أولاً.

لذا فقد تجاهل جمالك. كونك معك يجعل نفسي ملتوية. لكن جيد لك. ماذا قلت أذهل هذا الرجل. شيء عن كبار التنفيذيين. لقد علمتني كل شيء. زوجك هو رئيسك الكبير. حماتك هي مديرك المباشر. ما الأمر؟ جاء المدير المباشر لتفقد العمل. يجب أن أسرع عادت حماتك مرة أخرى؟ مرحباً ، مرحباً

، مركز سيدة أعمال صاعد ، شكراً لك أمي ، لماذا تنتظرين هنا؟ أنت تعرف كلمة المرور. لن يكون ذلك لائقًا. نظرًا لأنك لست في المنزل ، فمن غير المهذب بالنسبة لي الاقتحام. نحن عائلة. لا داعي لذلك. تعال. أمي ، ليس عليك إحضار الكثير من الأشياء . هذه كلها أشياء أعتقد أنك قد تستخدمها.

ليست أشياء كثيرة. يجب أن تكون ثقيلة. أمي ، اجلس. دعني أقدم لك كوبًا من الماء. تحافظ على المنزل نظيفًا. Duomei. بالمناسبة ، سمعت أتت الأم إلى تشينجان ، صحيح؟ هل وصلت؟ نعم. سمعت أن ويتشن ستعود قريبًا. لذا فقد جاءت من مسقط رأسها لإحضار بعض التخصصات المحلية. وهي الآن في منزل خالتي.

اعتقدت أنني أستطيع مقابلتها. هل ستعود ليلاً؟ لن تفعل ذلك. ليس هناك مكان لها. وقالت أمي إنها لا تريد أن تزعجنا لوحدنا. ولا أنا كذلك ، لذا فقد أحضرت لك بعض الضروريات اليومية . أمي. شكرا لك على تفكيرك. أشياء كثيرة. ستكون مفيدة. اشتريت مكنسة كهربائية أخرى؟ لا تغمس في محفظتك. اسمع. مسح الأرضية بممسحة

مبللة هو الأفضل . أمي ، أنت على حق. سأضع ذلك في الاعتبار. مرحبا. أنا لست في المنزل. أنا في انتظار عميل. هذا مجرد هراء. لست بحاجة إليه. كل ما أريده هو أنت. سيدي. ما الأمر ؟ لقد رأيتك للتو تقوم بتصوير الآخرين سرا في المقهى. أعطني هاتفك. من أنت؟ هل تعمل في المقهى؟ إذا

لم تعطها لي ، سأتصل بالشرطة. ارجو مشاهدة كلامك علني. صوري كلها هناك. كما يحلو لك. ألتقط صوراً لكل شيء. وجبتي ومشروباتي. لا يمكنك القول إن وجود سيدة معينة في كاميرتي يعني أنني ألتقط الصور سراً. ما هو الوظيفة؟ ما علاقة ذلك بك؟ لقد رأيت للتو أنك كنت تسجل شيئًا ما في دفتر ملاحظاتك.

أرني دفتر ملاحظاتك. اتصل بالشرطة. من أجل حماية خصوصيتي الشخصية ، ليست هناك حاجة لاستجوابي من قبل شخص ليس له صلة قرابة. اطلب من الشرطة استجوابي إذا كنت تجرؤ. مرحبًا. [السيدة الصاعدة] تعمل يو فايفي مع السيد لو في المكتب الرئيسي. ربما قامت بإمساك عملائنا لأن المكتب الرئيسي لأخذ قوتنا بعيدًا.

ألن يكون ذلك أكثر ضررًا لنا؟ ولكن لدي أيضًا خبر سار. أمي ، يجب أن أذهب. سأتصل بك لاحقًا. كيف الحال؟ كما توقعت يا سيدة تحب تشين التدخل في شؤون الشركة. وحصلت أيضًا على معلومة مهمة. أرادت السيدة تشين ذات مرة أن يكون ابنها مع ابنة السيد لو من مجموعة PB.

ليست مجموعة Haoli على خلاف مع PB المجموعة؟ كلاهما كانا على وشك الزواج. لكن نجل السيد تشين خدع. كانت ابنة السيد لوه تحاول الانتحار. وهذا سبب الخلاف بين العائلتين. لذلك من المستحيل أن تتعاون الشركتان . وطالما أن أي شركة تتعاون مع أحدهما ، فهذا يعادل التخلي عن الآخر. يبدو وكأنه برنامج تلفزيوني.

هل أنت متأكد من أنه ليس إشاعة؟ المصادر موثوقة. كثير من الناس في الصناعة لا يعرفون بعد كل شيء ، إنه ليس شيئًا مجيدًا. اكتشف أين سيتناول السيد لو الغداء. لقد أرسلت لك العنوان. Duomei. أنا سعيد لأنك معقول جدًا. أنا ووالدك منفتحان. لن نزعج حياتك بشكل عام. علاوة على ذلك ،

يتمتع كل منا بمعاشات تقاعدية عالية ، لذلك لن نحتاج منك أن تعتني بنا في المستقبل. لكن الاثنين منّا نتمنى أن تنجب طفلاً قريبًا. أمي ، أريد طفلًا. ولكن بعد فترة وجيزة من زواجي من ويتشن ، تم إرساله للعمل في الخارج. في السنوات الثلاث الماضية ، كنا معًا لفترة محدودة من الوقت.

متى لقد عاد هذه المرة ، وسوف نخطط لذلك وننجب طفلاً. حقًا؟ سيكون هذا رائعًا. وضع أسرتك سيئ. لذلك نحن لا نعتمد عليك. ولكن عليك أن تعرف أن طفلك هو لقب تشانغ. إنه سيكون جزءًا من عائلة Zhang. وسنخلق بالتأكيد أفضل بيئة مادية له ، والتي لا يمكن مقارنتها بالعائلات العادية. بالمناسبة ، Duomei ،

حدث شيء لي. يبدو أن المستشفى الذي يعمل فيه Weichen لديه مدير جديد . لا أعرف ما إذا كان بإمكان Weichen أن ينسجم معه بعد عودته. أمي ، لقد رتبت حفلة ترحيب للمخرج الجديد. عندما Weiche عاد ن ، يمكنهم التعرف على بعضهم البعض مسبقًا. أنت شديد التفكير. أفكر كثيرًا. أنت من علمني.

لا تقلق ، لقد اتخذت الترتيبات. جيد. انظر. هذا هو الجينسنغ الذي أحضرته. إنه لـ Weichen. اعتقدت أنه يمكن استخدامه أثناء تحضير الحساء. ماذا عن إعطاء الجينسنغ للمدير؟ أمي ، أنت مدروس. لكن أليست طريقة الجينسنغ باهظة الثمن؟ أخشى قد لا يقبلها المخرج. هل ستذهب لتناول العشاء خالي الوفاض؟ أمي ، لقد سألت أحدهم بالفعل.

المخرج الجديد منتصب ولديه أسلوب حياة حذر. يجب أن أفكر في كيفية تقديم الهدية بشكل صحيح. شكرا لك. أي كوب عصير شكرا لك عصير شكرا لك هل كنت تلعب الكرة مؤخرا لماذا سألتني هنا أريدك أن تعتذر لي لقد اتصلت بي لأعتذر لك نعم السيدة تشين. لقد أساءت إلي

عندما لم تكن تعرف الوضع الحقيقي الأمر الذي تسبب في تأثير سيئ كبير علي في الشركة. أريدك أن تعتذر لي. وفقط بعد اعتذر ، فهل سأفكر فيما إذا كان يجب علينا الاستمرار في التعاون معك. إهانة؟ بصفتك امرأة متخلفة ، قمت بإغراء رجل متزوج. كيف تجرؤ على التحدث عن احترام الذات؟ السيدة تشين.

إذا لم يكن لديك دليل ، فأنا ” سوف تقاضيك بتهمة التشهير. كذلك ، ليس كل النساء يطمعن بزوجك. بل إنني أكثر ازدراءًا لسرقة رجل من امرأة مثلك. ماذا قلت؟ ماذا تقصد من امرأة مثلي؟ قولي ذلك مرة أخرى. أنت! كأس من عصير لصفعة. نحن متساوون. أنت! اسمع. Haoli لن

يعمل أبدًا مع Rising Lady مرة أخرى. كان يجب أن أقول ذلك. السيدة الصاعدة لن تتعاون مع Haoli. مع امرأة مثلك تتدخل في العملية ، ستخرج عن العمل عاجلاً أم آجلاً. سيكون من الحكمة بالنسبة لي أن أستقيل الآن. أنت! تحياتي. السيدة لي؟ السيد لو. هل فعلت ذلك عن قصد لتريني؟ ليس تمامًا.

لقد فعلت صفعي على وجهي. لا ينبغي أن يعتقد السيد لو أنني شخص يخضع للإذلال؟ هذا منطقي. ولكن إذا كنت تعتقد أن كوبًا من العصير سيجعلني أعمل مع Rising Lady ، فأنت ز ساذجة. أرى. في الواقع ، في المرات القليلة الأولى التي صادفتك فيها ، أردت فقط أن أخبرك بتصميمي على التعاون معك.

بالطبع ، لا أعتقد أن أفعالي يمكن أن تؤثر على حكمك. لكنني ” م رجل أعمال. العمل هو العمل. يمكن أن تمنحك السيدة الصاعدة 0.6 في المائة أخرى. 0.6؟ نعم. إذا كان الأمر كذلك ، سيكون لديك القليل من الربح. أريد ميزة طويلة الأجل. هل لدينا دردشة في شركتي؟ شكرا لك سيد . لو. هنا.

جيانان ، لا تمانع إذا قلت شيئًا. والدك غني. أتذكر أنه لطيف معك أيضًا. لماذا بقيت معي في هذا المكان المتواضع بدلاً من فندق عندما أتيت إلى Qing’an لإجراء مقابلة؟ لقد اختلفت معه. لذا هربت من المنزل. لقد اختلفت مع والدك؟ هل لا يزال بإمكانك شراء منزل في Tianle Bay؟ لن أشتريه.

أريد فقط نقدر ذلك. إيجار Tianle Bay باهظ الثمن أيضًا. بالمناسبة ، سأدفع نصف الإيجار خلال هذا الوقت. لا ، لست بحاجة منك لدفع الإيجار. سننام في نفس السرير الليلة هل تريدين حمام للقدم ؟ حمام للقدمين؟ لا حاجة. بالمناسبة ، أنا لا أقودك بعيدًا. ولكن عليك أن تسرع وتجد وظيفة.

سأغادر هنا في نهاية الشهر. على الرغم من أنني ما زلت أحب أن أعيش معك ، تم تعييني في عنبر. يمكنني توفير المال بهذه الطريقة. أعرف هذه المرأة. أنت تفعل؟ نعم ، إنها موكلي. لقد خدمتها من قبل. أليست هي مؤسسة Rising Lady؟ هي تعيش في تيانل باي. لماذا تلتقطون لها الكثير من الصور؟

أنا أعشقها. امرأة قادرة. مثلي الأعلى. هل ستجري مقابلة في رايز ليدي؟ لقد فكرت في ذلك. جيانان ، لأنك تعشق امرأة قديرة ، أنت ستعمل في شركتها. إنه مثل برنامج تلفزيوني. متى ستذهب؟ في هذه الأيام. سأقدم سيرة ذاتية. حسنًا. سآخذ حمامًا للقدم. فقط اذهب. حبيبي ، فاتني الطائرة. لدي تجربة مؤقتة ،

لذا لا يمكنني العودة في الوقت المناسب. هل تخبرني الآن أنك ما زلت في الولايات المتحدة؟ يجب أن تعرف مدى أهمية هذه الوجبة لعملك. والآن سيأتي المدير ليو قريبا .. أنت .. ماذا استطيع د س بمفردك؟ مرحبًا ، الرقم الذي طلبته معطل. Duomei. هل أنت جاهز؟ قادم قريبًا. أسرع. السيدة فو.

لم نر بعضنا منذ فترة. لقد مضى وقت طويل. نعم. أنت كذلك بحالة جيدة. حقًا؟ السيدة فو ، دعني أعرفك. لقد عمل رئيس الطهاة في هذا النادي مع ثلاث نجوم ميشلان. لا يقبل سوى سكان المجتمع ، مرة واحدة يوميًا. إذا لم يكن ذلك لحجز دومى ، فسيكون من الصعب حجز مقعد في هذا الوقت.

إنه مكان جميل. الآن أسعار المساكن في هذه المنطقة لا يمكن تحملها حقًا. لدى Duomei رؤية جيدة. في أقل من عام ، تضاعفت أسعار المنازل. رؤية Duomei لاختيار منزل هو جيدة مثل رؤيتها لاختيار الزوج. لا يمكنني تحقيقها. إنهم قادمون. – المخرج قادم. – ها أنت. المخرج ليو. تعال ، من فضلك.

– حسنًا. – تعال ، من فضلك. هذا الطريق . – من فضلك . – مرحبا . _ أعود ، أخبرني بشكل خاص أن موضوع اليوم هو الترحيب بك. وطلب مني اتخاذ الترتيبات. أتعرفون ؟ لقد تم إدخال Weichen إلى المستشفى لسنوات عديدة ، وأنت أول مديرة. لقد فزت بالمجد للنساء. في الواقع.

لذلك ندعوك للحضور هنا اليوم كبيان لأفراد الأسرة. سنبذل قصارى جهدنا لدعم أزواجنا في المستقبل. لا تقلق. زوجة الدكتور تشانغ واضحة حقًا. لا عجب د. تخلى Zhang عن الأطباء والممرضات في المستشفى بأكمله ، وتزوجك بحزم على الرغم من معارضة عائلته. الرؤية تصدق. إنها مبالغة. تحولت الشائعات إلى هذه النسخة. أنا ممتن.

سمعت من المستشفى في الولايات المتحدة صرّح بأن قدرة الدكتور تشانغ على العمل هي حقًا من الدرجة الأولى. كنت قلقًا وآمل أن يأتي قريبًا. سأقدم لك نخبًا نيابة عن ويتشن. اجلس ، من فضلك. حسنًا. المدير ليو. التقينا من أجل أول مرة ولا أعرف ما الذي يعجبك هذا ما أحضرته من أب الطريق. انتهينا.

طلبت مني عدم تحضير هدية باهظة الثمن. لقد اشتريت للتو وشاحًا حريريًا. لا تهتم. ليس فقط للمدير ليو ، – حقًا؟ – لقد أحضرت أيضًا ألعابًا للعائلات التي لديها أطفال. عندما تغادر ، لا تنسى أن تأخذه. شكرا لك. Duomei ، عندما يكون لديك طفل ، سوف أعطيك واحد. شكرا لك. المخرج ليو. هذه هدية

اشتريتها لك من هونغ كونغ. شكرا لك. يرجى الاعتناء منا المدير ليو من فضلك خذها شكرا لك شكرا لك المدير ليو سمعت أن لديك الكثير من البحث في الطب الصيني التقليدي لذا أريدك أن تلقي نظرة هذا الجينسنغ يبدو جيدا. حسنًا ، حماتي ليست على ما يرام مؤخرًا. Weichen جيدة في الطب الغربي.

لذا أود أن أسألك عن كيفية تناول هذا الجينسنغ بشكل صحيح. أعتقد أنه يمكنني الترتيب مع أخصائي الطب الصيني لإعطائها وجهًا التشاور المباشر أولاً. دعنا نضع خطة لاحقًا ، أليس كذلك؟ سيكون ذلك رائعًا. شكرًا لك. تحياتي مع المدير ليو . تحياتي . مرحبًا. مرحبًا مرة أخرى. Duomei ، أنت رائع. أعادت المخرجة ليو الهدايا

التي أرسلناها دون أن تمس. كيف عرفت؟ عندما ذهبت إلى الحمام ، رأيت أن المخرجة ليو قد دفعت ثمنها مقدمًا. وهذا يدل على أنها لا تريد أن تدين لنا بأي شيء ناهيك عن قبول هدايانا. انتهت مأدبة المخرج على أكمل وجه. لا تقلق. اعمل بجد من أجلك عزيزي. شكرًا لك ، أنا أحبك. في

كثير من الأحيان ، تكون أجمل صفات طبيعة المرأة مثل الكريم على الفاكهة ، ويتطلب حركات لطيفة للحفاظ عليها. أمي. تعال. إنه ليس هنا. أمي ، لماذا تطبخ المعكرونة مرة أخرى؟ لقد أخبرتك عدة مرات أن تطلب خدمة الغرف. لا تضطرب فقط لتوفير المال كنت على وشك تحضير وجبة كبيرة لكما ، لكنني

لم أذهب حتى. يمكننا أن نأكل أي شيء ، يجب أن يأكل كلاكما جيدًا ، أمي ، في الواقع لم يعد Weichen اليوم ، لماذا؟ قال إنه بسبب التجربة. جرب مرة أخرى؟ هل لديه علاقة غرامية؟ أمي ، ما الذي تتحدث عنه؟ اسمع ، لا تكن غبيًا ، لقد تخرجت من جامعة من الدرجة الثانية.

تكره حماتك من كوننا فقراء. هل تعتقد حقًا أنه بعد الزواج والعيش في منزل كبير وارتداء الملابس الفاخرة ، سيكون كل شيء على ما يرام؟ ألم تخبرني أن الزواج بمثابة استثمار؟ أنت على حق. في الواقع ، لقد تمكنا أنا ووالدك من رفع رؤوسنا في بلدتنا لأنك كنت متزوجًا من رجل ثري. لم يبيعك والدك

بصفتك حماتك قال عندما طلب مهر العروس. أرادهم أن يأخذوك على محمل الجد. قال والدك إنه إذا أعطوا المال ، فسيعيدها إليك في المستقبل. أمي ، ألا يمكننا التحدث عن هذا؟ أعلم أنه ليس كذلك سهل عليك. اريدك ان تكوني سعيدة ايضا. لكن انظري الى حياتكما الان. انتما تعيشان منفصلين. ما المغزى؟ زوجكما في الخارج.

ماذا لو طلقتما … مكسرات! ماذا لو طلقتما ، لا يزال هو. لكنك ستكون امرأة متزوجة مرة أخرى تقريبًا في الثلاثين. ما هو نوع الزوج الذي تبحث عنه؟ ما هو نوع الزوج الذي يمكنك البحث عنه؟ دعني أسألك. وماذا أيضًا هل يمكنك الاستثمار في؟ أمي. سآخذك لتأكل شيئًا لذيذًا. لا تفكر كثيرًا.

تأكل المعكرونة كل يوم. لنذهب. لن أذهب. أنا في انتظار والدك. ذهب لشراء السجائر. سأرحل بعد ذلك. اتصل بي إذا لزم الأمر. [حبيبي] هذه معلومات يو فايفي. وفقًا للمسح ، تخرجت من مدرسة مرموقة ، وأثرياء عائلتها ، ولديها خلفية في الخدمات المصرفية الاستثمارية. أنها جاءت هذه المرة لأن الرؤساء لا يريدونك أن تكون محتكرًا.

إن الفصيل المعقد للمجموعة مفهوم. هنا. السيدة لي. ها هي السير الذاتية المساعدة التي أعدتها لك الموارد البشرية. يرجى إلقاء نظرة. متى موعد ولادتك؟ إنها نهاية هذا الشهر. اشتريت شيئًا لك ، والذي أوصى به دليل التسوق. منتجات ما قبل الولادة وما بعد الولادة . ارجعي وادرسها بنفسك. لا أعرف على أي حال.

شكرًا لك يا رئيس. بعد ذلك “يان” في إجازة أمومة ، وسيكون من الصعب العثور على مساعدة أخرى متفهمة ومهتمة مثلها . ه واحد من أجلي. تم اختيار هذه بعناية من قبلي. ولكن عليك أن تنظر بنفسك. لماذا؟ لأنهم جميعًا موصى بهم من قبل المجموعة. أخشى ارتكاب أي خطأ. ألم نقول أنه كان توظيفًا خارجيًا

لماذا أوصوا مرة أخرى؟ فقط لتعيين مخبر. سهل جدًا. آسف ، إنه تقصري في الواجب. لا علاقة له بك. وربما هناك شيء جيد. لنحاول. يمكننا استبدالهم في أي وقت. مرحبًا ، اسمي Zhao Chuqi. هل أنت هنا لإجراء مقابلة؟ نعم. هل لديك موعد؟ نعم. دعني أتحقق. انتظر. Le Li ، Lesley ، مؤسس Rising Lady.

دع كل امرأة تكتشف روعة الحياة. مرحبًا .هل تنتظر مقابلة هنا؟ اسمي Zhao Chuqi. ولدت في اليوم السابع من الشهر القمري الأول ، لذلك أعطتني عائلتي هذا الاسم. تخرجت من قسم إدارة الفنادق بجامعة Fucheng وعملت كمسؤول مساعد إداري لمدة عام. اسمي شين جيانان ، وتخرجت من جامعة نيويورك ، مدرسة بو siness.

أطروحة التخرج الخاصة بي حول آلية تشغيل حفل افتتاح المتجر رقم 1 المختار في نيويورك ، حيث قمت بتحليل منطق العمل الذي يقف وراء ذلك. والنتيجة؟ في صناعة الأزياء الحالية ، بأسعار منخفضة بسرعة لم يعد نقل السلع الاستهلاكية كافيًا لجذب المستهلكين. فالمستهلكون اليوم يميلون أكثر إلى الدفع مقابل الجودة والتفرد.

وعلى الرغم من عدم التطابق الكبير ، إلا أنني أحب السيدة الصاعدة حقًا. أتذكر أن أحمر الشفاه الأول الذي اشتريته قد أوصته السيدة الصاعدة. التقدم لشغل وظيفة في قسم التسويق. وظيفة قسم التسويق هي جذب اهتمام المستخدمين بالمنتجات. خذ هذا المنتج التجميلي على سبيل المثال. قل شيئًا يثير اهتمامي به. لا إهانة.

لكنني لا أوصي السيدة الصاعدة للترويج لهذا النوع من المكياج الذي لا يكلف سوى أكثر من عشرة يوانات. ووفقًا لمستوى الاستهلاك الحالي للشابات ، أعتقد أننا يجب أن نستهدف المنتجات عالية القيمة وذات العلامات التجارية ، مثل لوحات ظلال العيون الثلاثة هذه. تمتلك كل من Natasha و Denona و Her Beauty and Urban Decay

إمكانية الحصول على كعكات ساخنة. بالإضافة إلى ذلك ، يحظى الطراز القديم بشعبية كبيرة في صناعة الملابس. وأعتقد أن صناعة التجميل ستتبع اتجاهات الموضة قريبًا. لبعض الوقت قادمًا ، ظل العيون غير اللامع ستكون اللوحات … كفى ، يمكنك المغادرة الآن. هل قلت شيئًا خاطئًا؟

سؤالي الآن كان لك لتقديم هذا المكياج في جملة واحدة ، وليس الحديث عن اتجاهات الجمال في العالم. إذا دخلت الشركة ، هل ستقوم بإبلاغ القيادة بهذا الشكل؟ لكنني أخرج بنصائح أكثر قيمة ، أليس كذلك؟ لست بحاجة إلى آرائك ، ناهيك عن استخدام سؤال واحد للإجابة على آخر.

أحتاج إلى موظفين يمكنهم حل المشكلات ، لا شخص لا يعرف شيئًا ولكنه لا يزال ينغمس في المبالغة. انتظر. لا تسألني. سيخبرك الموارد البشرية بالنتيجة. ما زلت أريد أن أجتهد من أجلها. أنا أكثر من قادر على هذه الوظيفة ، وأحتاجها جدًا كثيرا. ما علاقة ذلك بي؟ الحاجة ليست أبدا من جانب واحد.

هل انتقام شخصية ث رونغ باسم المصالح العامة ؟ ما الذي تقصده بالخطأ الشخصي ؟ متعب مظلوم ومتألم ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أصابني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى التحدث لكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ أريدك ولكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام ليست بحاجة للشفاء ♪ ♪ لنكنز بعضنا البعض ♪

♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪

♪ الفجر القادم ♪