“اتصل بي المديرة”|الحلقة 11|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 11] آسف ، لقد تأخرت. لا ، لا. أنت على حق في الوقت المناسب. كيف يجتمع هذان الشخصان معًا؟ من هذا الرجل؟ أنت تعرفه؟

تناول بعض الشاي. شكرًا. أنا كنت في عجلة من أمرك في المرة الأخيرة. كنت أنوي تقديم وجبة لك. اعتقدت أنك قلت ذلك فقط ليكون مهذبًا. بالطبع لا. لكنني كنت مشغولًا جدًا في السابق. فقط حصلت على استراحة الآن. هل كانت حركة المرور سيء في الطريق؟ نعم ، كنت أتوقع ازدحامًا.

لكنني لم أعتقد أنه سيكون بهذا السوء. ماذا أفعل؟ اليوم عطلة. هل انتظرت طويلاً؟ لا تقلق بشأن ذلك. لقد استغرقت وقتًا في اقرأ قليلاً. يمكنك التحقق من هذا الكتاب. لقد كتبه أستاذ في جامعة ستانفورد. إنه جيد جدًا. نادلة ، قائمة الطعام ، من فضلك. [غيّر] شكرًا. يجب أن تكون جائعًا. هنا. اطلب طعامك. لكن لا يمكنني وضع الإصبع عليها بالضبط. مكياج عينيها أثقل وأحمر الشفاه مختلف. يا له من محترف. من هو هذا الرجل؟ إنه وسيم تمامًا. لا ، “وسيم” ليست الكلمة الصحيحة. إنها أكثر من سلوك نبيل tle وأنيق. لا عجب أن Ning Meng وقفنا. هذا هو السبب. هل أنتما الاثنان لن تأكلا؟ يمكنك أن تطلب.

كل شيء على ما يرام. حسنًا. دعنا نطلب أطباقهم الخاصة بعد ذلك. هل تأكل السمك؟ نعم. ثم سنذهب مع شارب مطبوخ بالبخار. هذا المكان به أسماك طازجة حقًا. يحصلون عليها من تايهو يوميًا. رأس أسد لحم السلطعون مذهل أيضًا. اعتاد المالك أن يكون طاهي عشاء رسمي. نحن في مطعم Huaiyang ،

لذلك يجب أن نطلب تخصصاتهم. في مطبخ Huaiyang ، يجب أن تأكل البط المملح ، والبط بثلاث طرق ، وبطة الصلصة الحلوة ، وخثارة دم البط ، وحساء التوفو. كيف هذا؟ Mingming. لا حاجة لذبح البط. دعني أرى بعد ذلك. العطاء ثعبان البحر ، تايهو المقرمش ، ثعبان البحر المقلي ، حساء السمك العشبي.

استقال نينغ منغ منذ أكثر من نصف عام. ألم تتعلم كيف تطلب الطعام؟ ما الذي يفعله الرجل بالضبط؟ إنه مستثمر أيضًا. التقى هو ومينغ مينغ في مرة واحدة. وسكر مينجمينج. هذا لأنني لم أكن أرغب في التعامل معه. لم نتمكن من رؤية وجه لوجه ، لذلك كنت في حالة سكر لأنني عذرًا للمغادرة.

أنت متأكد من أنك تعرف كيف تخطط للمستقبل. انتظر ، لم تكن تتظاهر بأنك مخمور في ذلك اليوم. لقد خرجت منه حقًا. لقد أصررت على أن يذهب نينغ مينج لإحضارك. فهل كان هذا هو ما التقيا به؟ لا يمكن أن يكون ذلك من قبيل الصدفة ، أليس كذلك؟ توقف عن التخمين. سأذهب وأسأل فقط.

لا تفعل. ماذا تفعل؟ تيانتيان. تعال إلى هنا! نينغ مينج! مرحبًا ، أنت هنا أيضًا. عندما سألت لقد خرجت ، كنت تتصرف بخجل ، وتقول إنك لم تكن حرًا. كنت أعرف أن شيئًا ما قد انتهى. حسنًا؟ ألن تعرفني على هذا الشاب الوسيم؟ مرحبًا ، أنا Su Weiran. مرحبًا ، أنا ” m Xu Sitian.

الشاب ذو أسلوب. الساعة تناسبك حقًا. شكرًا لك. على أي حال ، يا لها من مصادفة. السيد Lu والسيد Zeng هنا أيضًا. هناك. السيد Lu موجود أيضًا هنا؟ هل يجب أن نذهب و قل مرحباً؟ على ماذا؟ تبدو وكأنك غيور. لماذا أكون غيورًا؟ هل أنت غبي؟ إذًا لماذا أنت متهور ؟ ماذا؟ … المقاطعة؟

هل أنتما الاثنان في موعد غرامي ؟ على سبيل المثال ، يا لها من مصادفة. سيد زينج. السيد لو. نلتقي مرة أخرى ، السيد سو. السيد لو. مينغمينغ. لقد لاحظت للتو أن السيد سو أطول منك. وماذا عن ذلك؟ الكثير من الناس هم أطول مني. يبدو أن لدي تقارب كبير مع السيد لو.

لم نتمكن من الشرب من محتوى قلوبنا في المرة الأخيرة ووافقنا على الاجتماع مرة أخرى. من كان يعلم أننا سنصطدم ببعضنا البعض هنا ؟ صدفة حقًا. لماذا لا نأكل معًا إذن؟ بالتأكيد. حسنًا إذن. سأحصل على طاولة أكبر. دعنا نتوجه بهذه الطريقة. [تغيير] رائع. كلما زاد عدد الأشخاص ، سأنتظرك هناك. وافقت قبل أن أسألك.

أتمنى ألا تمانع. لا على الإطلاق. دعنا نتوجه إلى هنا . حسنًا. لنذهب. هنا ، نينغ مينج. اعتقدت أن السيد سو يحب الطعام الغربي فقط. هل المطبخ الصيني مستساغ بالنسبة لك؟ إنه طعام من المنزل. كنت أتوق إليه عندما كنت في الولايات المتحدة. ها أنت ذا. سأساعد نفسي. تيانتيان. أكل السمك وهو ساخن وليس مريبًا.

شكرًا ، Hanghang. يجب أن يتم التقاط الطعام بنفسك. تقديم الطعام لبعضنا البعض سوف يمرر اللعاب فقط أنا أستخدم ملعقة التقديم. السيد لو على حق. يفضل الغربيون تناول وجبات فردية منفصلة. لكني أعتقد أن الصينيين يأكلون ليس فقط لملء بطوننا ، بل يتعلق الأمر ببناء العلاقات. نعم ، نعم ، كل شيء عن المشاعر.

Mingming الخاص بنا غريب الأطوار. لن يفهمه. Ning Meng ، كيف قابلتما؟ Ning Meng هو مبتدئ في الجامعة. نفس أعضاء هيئة التدريس ، زملاء الدراسة. يا لها من مصادفة. في الواقع. ما هو أكثر من ذلك ، لقد قابلتها مرة أخرى فقط لأن منكم ، السيد لو. هل هذا صحيح؟

في تلك المرة التي سُكرت فيها ، كان نينغ مينج وأنا من أعادك إلى المنزل. كانت هذه أول مرة التقيتها بها مرة أخرى بعد التخرج. جمعنا القدر معًا. هنا ، لنشرب. تعال ، اشرب لهذه المناسبة. تعال ، نينغ مينج ، وسيم. إجازة سعيدة. تعال. سيد سو ، أي مشروع تستثمر فيه مؤخرًا؟

إذا كان من الجيد أن تخبرنا نحن ، نود أن نتعلم شيئًا أو اثنين. نعم ، أخبرنا. على هذه الطاولة ، أنتما اثنان من الخبراء في الاستثمار. والباقي منا هواة . هل شاهدت “المرآة السوداء”؟ هناك حلقة تتحدث عن الواقع الافتراضي. مؤخرًا ، كنت أبحث في السباق بين الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

في هذا الوقت ، أعتقد أنها فرصة جيدة للتعمق في عالم الكمبيوتر البشري التفاعل. هل تتحدث عن نظارات ثلاثية الأبعاد؟ لقد فعلنا ذلك مع Tiantian منذ عامين. إنها ليست تقنية جديدة. تتطور تقنيات AR و VR باستمرار. خاصة الآن مع إطار عمل 5G ، يعد التطبيق الناجح للواقع المعزز والواقع الافتراضي أكثر احتمالية.

في عالم افتراضي من التعلم والتفاعل الذكي ، يمكننا القيام بأشياء لم نتمكن من القيام بها من قبل. وسيم ، ما زلت لا أفهمها حقًا. كيف يختلف هذا عن التكنولوجيا الغامرة؟ سأصيغها على هذا النحو. آنسة شو .من نجمك السينمائي المفضل؟ جوني ديب. الاختلافات الرئيسية بينهما هي ، هل تحلم بجوني ديب ،

ترى جوني ديب بأم عينيك ، وأنت معه ، تتواعدان كزوجين. انتظر ، دعني اذهب فوق ذلك. احلم ، انظر ، تاريخ. لقد فهمته الآن. كم هو؟ سأستثمر. هل أنت حقًا؟ اهدأ ، أليس كذلك؟ هل يمكنني قيادة جاندام هناك؟ أنت تخبرني أن أهدأ؟ لا يبدو السيد لو مهتمًا كثيرًا. فكرتك جيدة جدًا.

لكنها سيئة للغاية. الحالي في هذه الأثناء ، تكلفة المنبع مرتفعة للغاية. لم تنضج بعد ليتم تسويقها على أنها سلع استهلاكية ترفيهية. ولكن من الصعب القول. سيكون هناك أشخاص أثرياء وساذجون مثل السيدة شو. إنهم لا يهتمون حقًا. ماذا هل تقولين مينجمينج؟ لقد ذكرت للتو فكرة. أما عن التموقع في السوق .. ثانيًا.

حاليًا ، تحاول الكثير من شركات الإنترنت تطوير السوق. من الصعب القيام بذلك بمفردك. من ناحية ، فقد تتعلق بالمحتوى. من ناحية أخرى ، إنها مسألة تقنية. التوافق صعب التحقيق. الفكرة تبدو رائعة ، لكن التنفيذ صعب. أعتقد أن التكنولوجيا والمحتوى يسيران جنبًا إلى جنب. إنه نفس مبدأ “الذي جاء أولاً ،

الدجاجة أم البيضة؟ ” ليست هناك حاجة لرسم حدود واضحة. صحيح. إذا لم تفعل تعرف ما الذي تتحدث عنه ، ثم فقط التزم الصمت. قول مجموعة من الحشوات عديمة الفائدة. من علمك ذلك؟ أعتقد أن ما قاله نينغ مينج منطقي. هل أنت متأكد ، سيد سو؟ نجار متأخر مثلها.

هل أنت متأكد من أنها حصلت عليه حقًا؟ السيد لو ، ربما لم تلاحظ صفات نينغ مينج. أعتقد أن لديها الكثير من الإمكانات. لقد عرفت أنها كانت موهوبة منذ أن عدت إلى الجامعة. لم أقل أبدًا أنها لم تكن موهوبة. خلال فترة عملها التي امتدت لثلاث سنوات في جوينت كابيتال ، قامت نينغ مينج

بعملها بشكل جيد. في الواقع ، إنها أفضل سكرتيرة قابلتها على الإطلاق. نينغ مينج ، أحضر لي بعض الشاي. طلبت منك أن تصب لي الشاي. ألم تسمعني ؟ Ning Meng ، لماذا أنت درامي للغاية؟ سأفعل ذلك. لا داعي ، سيد سو. يمكنني فعل ذلك بنفسي. لو مينج مينج ، غير الموضوع.

تحدث عن شيء ممتع. هل كان ذلك محبطًا؟ حسنًا ، دعنا تحدثت عن شيء لطيف. قرأت شيئًا منذ وقت ليس ببعيد. كان عن نابليون وطباخًا ماهرًا. لكن الطباخ لم يرغب في الطهي فقط. ظل يريد أن يقود الرجال إلى المعركة. كل يوم ، كان يطبخ إنه أفضل وجبات الطعام فقط حتى يمكن ترقيته.

أخيرًا ، ذات يوم ، حركت جهوده نابليون. هل تعتقدون يا رفاق أنها كانت قصة ملهمة؟ نعم. خطأ. إنها مأساة. بسبب ذلك ، قائد خسر في المعركة فقط لم يعد بإمكان نابليون الاستمتاع بوجبة جيدة . هل انتهيت يا سيد لو ؟ لا . هل أنتم ؟ _ _ _ _ _ _ معدة.

انطلقوا يا رفاق. سوف آخذ إجازتي. لن نراكم . شكرا لرعايتكم . أنت؟ أنا بخير. Ning Meng. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. بعد تخرجي من الجامعة ، كنت أيضًا تنظر باحتقار أثناء البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة. وول ستريت مثل الكولوسيوم. إنه بقاء التابع الأصلح. عندما بدأت ،

لم يفكر أحد في أي شيء. لم يتوقع أحد مني الوصول إلى هذا المنصب في مثل هذا الوقت القصير. لكنني عرضت عليهم ما صنعته. لذلك ، لا داعي للاهتمام بما يعتقده الآخرون . ما يهم هو قوتك الداخلية. أعتقد أنك ستكون قادرًا على إثبات نفسك أيضًا. أظهر هؤلاء الرافضين واسكتهم .

شكرًا لك ، أيها الكبار. حافظ على ذلك. سيارتي هناك. سأعطيك اركب. إنه جيد. يمكنني قضاء بعض الوقت بمفردي. حسنًا. انتبه على الطريق. راسلني عندما تصل إلى المنزل. تصبح على خير. ليلة سعيدة. ما الأمر؟ هناك الكثير من الطعام. لا تضيعه. اسمع يا سيد نابليون. لا أستطيع أن أصدق

أنك ما زلت في مزاج لتناول الطعام. لماذا لا؟ لو جيمينغ. من فضلك اشرح لي ما الذي كان يدور حوله هذا العداء؟ ألا تحترم الآخرين؟ ماذا عن فخر نينغ مينج ؟ هذا صحيح. كنت أكثر من اللازم. لماذا طلبت منها أن تصب لك الشاي؟ ما الخطأ في ذلك؟

لقد طلبت منها للتو أن تصب لي الشاي. هل هناك شيء خاطئ؟ هل أتحدث عن الشاي؟ لقد ذكرت ذلك الشاي. لقد ذكرت؟ لو جيمينج ، فقط كبريائك يهمك. لديك هيبة ، لذلك الجميع تحتك. الهيبة لا تُمنح مجانًا. أنت تكسبها. أقنعني بخلاف ذلك إذا استطعت. حتى Su Weiran لم يستطع ‘ دحضها.

فماذا قلت بشكل خاطئ؟ دعنا نقول فقط ، يجب أن تحسب نفسك محظوظًا لأنك لم يتم تقييدك وضربك حتى الموت. هذا سيعتمد على ما إذا كان بإمكانهم ضربي. أنت؟ حلم في. وأنت ، Xu Sitian. أنا أحذرك. من الأفضل ألا تشارك في عرض Su Weiran. هل تسمعني؟ من تخبرني ماذا أفعل؟ سأستثمر. إنها أموالي.

إنه جوني ديب الخاص بي . . إنها لا لأنني قلت ذلك. ماذا؟ وأنت ، زينج يوهانج. تعتقد أنني لا أعرف ما هي الأشياء المراوغة التي ترغب في القيام بها في العالم الافتراضي؟ ماذا؟ ما هي الأشياء المراوغة؟ بمستوى ذكائك؟ هناك رأس قريدس. هنا رأس سمكة. أكلها وغذي عقلك. لو جيمينج ، أنت لا تصدق!

تيان تيان ، انتظرني. لو جيمينج ، لقد انتهيت منك. زينج يوهانج ، توقف بشكل صحيح هناك. إلى جانب من أنت؟ أنا إلى جانب العدالة! [Su Weiran: لقد نسيت أن أتمنى لك عطلة سعيدة.] أيها النادل ، الفاتورة ، من فضلك ، سيدي ، هل تريد هذه الأشياء معبأة؟ حسنًا ، احزمها. بالتأكيد

، سيدي ، تم دفع الفاتورة. من فعل؟ السيد الذي غادر أولاً. حسنًا. حسنًا. لقد كنت تخبرني للتو أن انطباعك عن رئيسك في العمل قد تغير. وهم. هذا كل شيء. أنا اعترف بأنه قادر جدًا في العمل. لكن كإنسان ، هو الأسوأ. ومع ذلك ، لم يكن يجب أن يتصرف على هذا النحو أمام كبار السن. لهذا السبب لم أستطع منع نفسي ، هل حاول Su Weiran مواساتك؟

بالمناسبة ، مينجمينج. لدي خبر سار لك. خبر جاء من وول ستريت. هل تريد سماعه؟ وول ستريت؟ ما علاقة ذلك بي؟ عمل Su Weiran سابقًا في وول ستريت ، صحيح؟ لقد اكتشفت هذا من صديق يدرس في الولايات المتحدة. لماذا فعلت ذلك؟ هل أنت مخبر؟ قلت بنفسك أنه أكثر نضجًا بعد الذهاب إلى الخارج د-

هل أنت متأكد أن هذا بسبب العمر وليس بسبب المرأة؟ ماذا تقصد؟ كان يواعد أحد كبار السن في الجامعة ، أليس كذلك؟ عندما سمعت عن ذلك ، كنت حزينًا لبعض الوقت ، لا؟ هل تتذكر؟ بالطبع أفعل. كيف لا أستطيع؟ ولكن بعد فترة وجيزة من سفره إلى الخارج ، تخلى عنه كبير السن.

سمعت أن ذلك بسبب انجذاب كبير إلى مهاجر ثري من الجيل الثاني. بين عائلة غنية وحب حقيقي ، هي اختار الأول. لقد أحبها سينيور كثيرًا بالرغم من ذلك. بالنسبة لها ، حتى أنه تخلى عن فرصة الحصول على ماجستير إدارة الأعمال في SJTU-SAIF. هذا صحيح. لذلك ، كان حقًا ضربة كبيرة له.

بعد فترة من الاكتئاب ، كان كأنه أصبح شخصًا مختلفًا. لم يواعد مرة أخرى بعد ذلك. وأصبح قاسياً مع نفسه. أصبح آلة. باستخدام خمس سنوات فقط ، حصل على النتائج والمكانة التي سيستغرق تحقيقها من الآخرين 10 سنوات. لقد ذهب من خلال الكثير. ولكن لحسن الحظ ، لديه القدرة.

لقد كان طالبًا متميزًا بعد كل شيء. يا إلهي ، Mengmeng. كيف لم تحصل على جوهر القصة؟ ما قصدت قوله هو أنه أعزب الآن. ألا تريد إعادة إشعال الشرارة؟ لقد استخدمت العبارة الخاطئة. ما “إعادة إشعال الشرارة”؟ لم تكن هناك شرارة أبدًا ، لتبدأ بها . ما الذي سيشتعل؟ في ذلك الوقت ،

كان استثماري العاطفي من جانب واحد. بالإضافة إلى ذلك ، في الوقت الحالي ، لا يبدو أننا ننتمي إلى نفس العالم. Mengmeng ، يكفي أعذارك. ماذا تقصد بعدم من نفس العالم؟ كلنا نعيش على الأرض. كيف يكون لديك الكثير من العوالم؟ حسنًا ، حسنًا. إنه خياري الخاص. لقد قررت ذلك. أنا أغلق المكالمة. وداعًا.

سأغسل وداعا . وداعا. [تغيير] [تغيير: مبادئ تشكيل المشكلة وحلها] سيد لو ، قهوتك. أمريكانو قوي للغاية. انتظر. لدي سؤال. سيد لو ، لقد أعدت القهوة بشكل صحيح ، أليس كذلك ؟ أنا أطرح السؤال أو أنت ؟ تفضل . .. من فضلك ، استمر ، لن أسأل ، إذا لم تكن كذلك

أزعج سكرتيرتي ونلتقي ببعضنا البعض يومًا ما في مطعم ، وأقول ، “يانغ شياويانغ ، اسكب لي بعض الماء” ، هل ستفعل ذلك؟ نعم ، إنه مجرد سكب الماء. لا بأس في ذلك. بالضبط. مثير للغاية. . انتظر ، سيد لو. ماذا تقصد بالدرامية؟ ألا يجب أن أسكب؟ لا ، لا. سوف أتدفق.

شخص ما من إيجلستون سيأتي لتقديم تقرير اليوم ، أليس كذلك؟ هذا في الساعة 10 صباحًا. هناك 10 آخرين دقائق. أخبرها بتسليمها لي شخصيًا. هل ستفعل. من أنت؟ أنا متدربة في Eaglestone Capital. لماذا لم تحضر Ning Meng؟ قالت السيدة Ning Meng إنها كانت مشغولة. لذا طلبت مني أن أركض المهمة لها.

هل أردت رؤيتها من أجل شيء ما يا سيد لو؟ لا ، شكرًا لك. حسنًا. مرحبًا؟ نينغ مينج ، هل أنت بخير؟ أنا بخير. كيف يمكنك أن تكون على ما يرام ؟ . بعد مغادرتك ، أنا و Yuhang أطلقناه. يا إلهي ، لا. يا رفاق لم تكن مضطرين لذلك. بالطبع ، كان علينا ذلك.

لا يمكنك السماح له بالطريقة التي يريدها. يجب أن يستيقظ هذا الرجل من استحقاقه الذاتي. اجعله يدرك أنه خطأ. لا أعتقد أن أي شخص يمكنه إيقاظه. يجب أن يكون هناك. هل أنت متفرغ في عطلة نهاية الأسبوع؟ حسنًا ، علينا الحصول على المنظف للتخلص من القمامة هنا. إنه نظيف تمامًا. إنه ليس سيئًا

للغاية. أفضل من ذي قبل. دعنا نلتقط صورة هنا. نعم ، يجب علينا. سأكون المصور. تعال. اذهب إلى هناك. سنكون هنا. واحد ، اثنان ، ثلاثة. حسنًا. تبدو جيدة. لطيفة. هناك العديد من المعسكرات. بالطبع. عليك أن تبدو مهيبة. هذه هي فكرتي. بالطبع يجب أن تكون رائعة. Piggyback me. لماذا لا ألتقط صورة لكما اثنين؟

نعم ، التقط صورتنا. هيا . واحد ، اثنان ، ثلاثة . _ _ _ أليس الأمر مختلفًا عن آخر ما رأيته؟ البيئة هنا أفضل. والنقل أكثر ملاءمة. كما أن المرافق الخارجية أكثر اكتمالاً. لقد ألقيت نظرة فاحصة على أبحاث الاستثمار التي أجريتها . الكثير من المعنى. تعال واجلس ، سيد تسنغ.

هنا أنت ز س. لديك معنى. أنت عطشان ، أليس كذلك؟ شكرًا. هذا مريح. أرسل لي لو مينج مينج للتو رسالة نصية. وطلب مني الذهاب إلى صالة المبارزة. لا ، ألا تجرؤ على الرد. تجاهله. هذا ما كنت أخطط له. ما زلت مستاءً. سأتجاهله . يا لها من مزحة. [لو جيمينغ: اذهب للمبارزة الليلة؟]

[شو سيتيان: أفعل ما نحب معًا.] إنه طاهنا العظيم. السيد زينج أنت جيد في الكثير من الأشياء. هذا لذيذ. أخبرتك. كل أكثر. هكذا هو. يحب أن يستخدم أطرافه أكثر من دماغه ، والمقصود هو أنه ليس لديه دماغ. السيدة شو. هل تمدحني؟ نعم ، يثني عليك لكونك بلا عقول.

حتى الطعام الجيد لا يمكن أن يصمتك. هنا ، جرب أجنحة الدجاج. أجنحة الدجاج المفضلة لدي! تناولها وهي ساخنة. لنشرب. تعال على. معا. تعال. هنا في نزهة لدينا ، هتاف! رائع. ابتهاج! سعيد جدا. [ لو مينجمينج] الأفضل! إنه لو مينج مينج . .ماذا علي أن أفعل؟ هل يجب أن أجيب؟ نينغ مينج.

أنت من يقرر. شول د ألتقطه؟ هل يجب علي؟ هل يجب علي؟ أقول رفضه. رفضه ؟ لا بأس. رفضه . رفض! انظر؟ Hanghang ، لقد أدركت للتو كم أنت رجولي. لست سيئًا جدًا ، أليس كذلك؟ يا إلهي. [لو جيمينج] إنه يتصل بك. لماذا يتصل بي؟ حان دورك. دورك في الأداء. ماذا أفعل؟ ارفضه. ارفضه. ارفض . ارفضه . هل تجرؤ؟ ارفضه . هل تجرؤ على ذلك؟ فقط

ارفضه. – مثل هذا الصديق المقرب … – ارفضه! ارفضه ! هذا ليس جيدًا ، حقًا. لم ترفض مكالمته من قبل ، أليس كذلك؟ أبدًا. [لو جيمينج] تعال ، أنا … سأفعل ذلك. أشعر بالسوء! أخي ، اسحب إلى اليسار. أنت .. . ما خطبه؟ [Lu Jiming] إنه يستهلك بطاريته. مرحبًا. هل تعتقد أنه سيتصل بـ Ning Meng؟ مستحيل . بالتأكيد لا. من هو Lu Jiming؟

إنه مغرور جدًا. [Lu XX] انظر؟ Lu XX؟ من هذا؟ Lu XX. Ning Meng؟ هل هو Mingming؟ عذرًا ، آسف لذلك. أنا متأكد من أنك تفهم. هل تجيب؟ أعتقد … يجب عليك. أجب عليه. لا أعتقد. فقط أجب عليه. أعتقد أنه نعم. ها هو. لن يجيب أحد منا. واحد. اثنان. ثلاثة! نينغ مينغ! هتاف! [تغيير] إنها المرة الأولى التي أرى فيها نينغ مينج سعيدة للغاية. حتى أنها كانت في حالة سكر. إنه مشهد نادر. كنت أفكر. هل نتعامل بقسوة مفرطة مع مينج مينج؟ نحن لا نتجاهله بشكل حقيقي. نريده فقط أن يدرك خطأه. نحن نساعده. يجب أن يشكرنا. لا بأس في ذلك. هذا صحيح. أخبرني.

هل تعتقد أن مشروع RV park سوف كن ناجحًا؟ أعتقد ذلك. أنا جاد. لا تعطيني إجابة سريعة. تيانتيان. الشيء هو أنك تمتلئ من الكثير من الأشياء. لكن موقفك الذي لا يستسلم أبدًا هو حقًا رائع. أعني ، مشروع RV park هذا الذي أصررت عليه. لقد عملت بجد عليه. بدأت ببطء في الاستماع إلى آراء الآخرين.

أعتقد أن هذا تغيير كبير بالنسبة لك. ألا تعرف؟ أنت تبلي بلاءً حسنًا. فقط استمر في ذلك . لماذا الجو بارد جدا؟ سأضيف المزيد من الحطب. انتظر قليلا. سأجعل النار أكبر. ها أنت ذا. ارتدي هذا. أعطتني سترتك. ألست باردا؟ لا. كيف يمكنك لا تكون باردًا؟ تعال هنا ، سنضغط. يمكننا مشاركة السترة.

بهذه الطريقة ، لن نشعر بالبرد. أليس هذا أفضل؟ نعم ، ليس الجو باردًا. كيف دخلت؟ مع غبي كلمة المرور التي لم يتم تغييرها من قبل؟ ومع ذلك ، لم يكن عليك أن تتسلل إلي هكذا. ماذا لو تعرضت لصدمة؟ أنت؟ صدمت؟ Zeng Yuhang. لقد لاحظت أنك أصبحت وقحًا. ماذا؟ لقد تجرأتم على رفض اتصالاتي

. _ _ لقد تعاملت معها؟ ما الخطأ الذي فعلته؟ هل فعلت شيئًا خاطئًا حقًا؟ حسنًا. دعنا نعكس سؤالك الثاني. معكوس؟ ما الذي لم أفعله بشكل خاطئ؟ كل جزء فعلته كان خاطئًا. فقط ضع كل شيء. انطلق على. بالتأكيد. بما أنك ترغب في الموت ، سأساعد في دفنك . لو جيمينج.

عملت نينغ مينج كسكرتيرة لك لمدة ثلاث سنوات بأقصى قدر من الاحتراف. كانت جيدة في ذلك. على الأقل ، أعطها التقدير المستحق. لم أنكر ذلك أبدًا. قلتها على مائدة العشاء. كانت سكرتيرة عظيمة هل هذه هي الطريقة التي تمدح بها شخصًا ما؟ من سيأخذ ذلك كمجاملة؟ علاوة على ذلك ،

لقد مضى بعض الوقت منذ أن انضمت نينغ مينج إلى إيجلستون. من الذي امتدحها لكتابة اقتراح جيد ؟ بصدق امنحها مباركتك. هل هذا صعب جدًا؟ أنت تافه جدًا. أيضًا ، لا بأس أن تطلب من Ning Meng أن تصب الشاي لك. ولكن هناك مكان لذلك. كيف يمكنك وضعها في هذا المكان أمامها كبير؟

حتى أنك تلقيت ضربة على رغبتها في أن تصبح مستثمرة. كيف تتوقع أن يكون رد فعل نينغ منغ؟ لا تنفجر بعد. اسمح لي أن أنهي. الأمر ليس فقط تجاه نينغ منغ. أنت تعامل الجميع بهذه الطريقة. إذا كنت أنت سعيد ، تقول شيئًا لطيفًا. إذا كنت غير سعيد ، فإنك تفجر كل شيء وكل شيء.

حتى لو كان والدك ، فإنك ستهينه أيضا. هل انتهيت؟ اسمع ، لا تسمع صوتك في وجهي. لقد انتهيت. يمكنك التحدث عما يدور في ذهنك الآن. أعتقد أن هذا سبب إلى حد ما. في ذلك اليوم ، في العشاء ، ذهبت إلى الخارج قليلاً. لقد ذهبت بعيدًا. أعتقد أنك مدين لـ Ning Meng باعتذار. اعتذار؟

لقد سمعنا خطة الاستثمار الخاصة بك. سنتواصل معك إذا كانت هناك أي مشاريع مناسبة. لست مضطرًا لتوديعي. حسنًا ، شكرًا للحضور. بالتأكيد. وداعا. وداعا. نينغ مينج؟ كبير. ماذا تفعل هنا؟ شركتي في الطابق العلوي. أنا أعمل هنا. يا لها من مصادفة. أنا هنا لمعرفة المزيد عن بدء تشغيل نظارات الواقع المعزز.

إنهم في هذه الكتلة أيضًا. AR؟ هل هو الذي ذكرته في العشاء؟ نعم. هل أنت في مزاج أفضل الآن؟ السيد لو ، هو … أوه ، لم يكن هناك شيء. آسف ، كان عليك رؤيته. من الجيد أعلم. على أي حال ، قال المستثمر إنهم يعطونني بعض النظارات لأجربها. عندما تنتهي من العمل ،

هل ترغب في اختبارها أيضًا؟ ربما لا يمكنك فهمها تمامًا بالكلمات وحدها. أود عليك أن تجربها بنفسك ، سحر تلك النظارات . واحصل على أفكارك في هذه الأثناء. حسنًا. هذا هو نموذجهم الأولي. لقد قاموا بتركيب شريحة وبطارية وجيروسكوب وكاميرا على المعابد. اعتقدت أنها ستكون مشابهة للخوذة. لكنها مثل زوج من النظارات .

لقد صمموا مخطط النظارات بأنفسهم. عن طريق تقليل استهلاك الطاقة للشريحة ، يمكنهم استخدام بطارية أصغر. زر الطاقة هنا. هنا؟ جربه. حسنًا. لنبدأ. [لاسيرتا ، بيغاسوس] إنه جميل جدًا. في الوقت الحاضر ، التلوث الضوئي في المدينة سيء. بالكاد يمكننا رؤية النجوم في السماء. أضاف مصمم هذه النظارات ميزة خريطة النجوم. حاول العثور على Polaris.

نجمة الشمال؟ إنها بهذه الطريقة. هناك. نعم ، أراها ! هناك أيضًا Ursa Major و Ursa Minor! [Ursa Minor] إنه لطيف جدًا! [Ursa Major] هل يمكنني رؤية برجي الخاص؟ ما هو برجك؟ برج الجوزاء. الجوزاء؟ أتذكر أنه في شرق برج الثور ، غرب السرطان. هناك! [الجوزاء] إذًا هكذا تبدو. هذا ممتع للغاية.

كبير ، ماذا عن برجك؟ برجي هو الأكبر بين 12 كوكبة. نجمها الرئيسي منتشر عبر مجرة ​​درب التبانة. إنه برج العقرب. [برج العقرب] أليس كذلك؟ جدًا. دعونا نبحث عن الأبراج الأخرى. حسنًا. أي كوكبة هي؟ الميزان. الميزان؟ نعم. وهذا واحد. .. ما هذا؟ برج العذراء. نعم. إنه برج العذراء. هناك سرطان. سرطان. .. هل

.. ليو. هذا ليو. كبير ، كان هذا الزوج من النظارات مثيرًا للاهتمام. هل ستستثمر في الشركة؟ لا يزال يتعين علينا القيام بالمزيد بحث. ولكن باختصار ، هذه التقنيات الجديدة آسرة حقًا. إنها حقًا مثل فيلم خيال علمي ينبض بالحياة. فكرت فيه. هذا النوع من الواقع المعزز الذي يعتمد على العالم الحقيقي

يجب أن يكون له تطبيقات عملية أكثر عند مقارنته بالفيلم المصنوع حتى الواقع الافتراضي. إذا وعندما يتم تحسين الجهاز ، فهل يمكننا ترك هواتفنا في المنزل؟ أنت على حق. في المستقبل ، سيكون التفاعل بين الإنسان والكمبيوتر مجرد تفاعل بين البشر. هناك لن تكون هناك حاجة للوحات المفاتيح أو الشاشات. سنستخدم البصر والحركة

والصوت لمنح المشتركين mmands. الواقع المعزز سيجعل مثل هذه التفاعلات ممكنة. لقد أخبرتك نينغ مينج ، أن لديك ما يلزم لإدارة مشروع. الطريقة التي تضيء بها عيناك عندما تتحدث عن منتج ما ثمينة للغاية. هل أنت مهتم حقًا بأن تصبح مستثمر؟ نعم. أعتقد أن أفضل شيء في كونك مستثمرًا هو عندما عملت بجد

للحصول على موافقة الجميع. للسماح لهم برؤية القيمة الحقيقية للمنتج. لقد عملت في مشروع كأس الترمس مرة واحدة. ولكن في منتصف الطريق ، تم أخذ المشروع مني. جعلني أشعر بالهزيمة لبعض الوقت. لاحقًا ، عندما تم طرح المنتج ، لاحظت أنه تم استخدام الكثير من أفكاري. وكانت المبيعات جيدة جدًا. وهذا جعلني سعيدًا.

ثق بنفسك . ستصبح بالتأكيد مستثمرًا جيدًا. شكرًا لك ، كبير. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا المضي قدمًا في وقت مبكر ♪ ♪ لقد رفضنا ذلك كن مُعرَّفًا ومُميَّزًا ♪ ♪ وأن يُوصف ♪

♪ لأكون الأفضل مني ♪ ♪ أن ألتقي بأفضل ما فيك أنت مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، الاستماع إلى الريح ♪

♪ قول أن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تُعامل مثل الأحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أكون فيها أحببت من أي وقت مضى ♪

♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪ ♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪