“اتصل بي المديرة”|الحلقة 14|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 14] السيد لو. هل ستغير رأيك إذا كان بإمكاني تسوية مسألة تعيين الموظفين؟ لأكون صريحًا ، لا أوصي بذلك. تريد استبدالًا كاملاً لمعداتك

وإعادة بنائها المصنع ، مما يعني أن المصنع غير صالح للعمل. هل فكرت في مقدار الخسارة؟ هل سيتطابق عدد الطلبات الجديدة مع طاقتك الإنتاجية بعد الترقية؟ وإلا فإن خطوط الإنتاج المتزايدة ستذهب سدى. ليس هناك عودة إلى الوراء . . يوان ، هل فكرت في هذه؟ لديك نوايا حسنة.

العمل في هذه الصناعة ، التكنولوجيا جزء مهم. على المدى الطويل ، يقودها الناس. صحيح؟ السيد يوان ، ماذا عن هذا؟ فيما يتعلق برؤيتك عن إصلاح التكنولوجيا ، لماذا لا تأخذ الأمر ببطء؟ إصلاح خطوط الإنتاج على مراحل. بعد ذلك ، يمكن للعمال الحصول على بعض الوقت الاحتياطي. حسنًا . سأفكر في اقتراحاتك. شكرًا لك.

شكرًا لك ، سيد لو. حسنًا .لا داعي للقلق ، سيد يوان ، يجب أن تثق في منتجك ، حسنًا على الأقل أنا سعيد جدًا به. هل استخدمه السيد لو من قبل؟ مكثت في فندق سريع أمس. رأيت أن الفراش الذي استخدموه هو منتجك. بصراحة ، أعتقد أن منتجك جيد مثل خمسة فندق ستار.

إنه لشرف كبير أن أتلقى هذا الثناء منك. أنا أفكر … أنت تفتقر إلى علامة تجارية قوية واستراتيجية تسويق. أفهم. وداعًا ، سيد يوان. سنغادر الآن. لنذهب. مرتبة للأعلى. سنعود إلى شنغهاي. سريعًا جدًا؟ لقد انتهينا من جمع البيانات ولدينا نتيجة. ماذا نفعل هنا أيضًا؟ السفر؟ أنا قلق بشأن العمال. أخشى أن السيد يوان

قد لا تستمع إلينا. نحن مستثمرون. إعطاء الحكم هو أولويتنا. قلنا له الحقيقة واقتراحاتنا. من حيث التنفيذ ، لدى السيد يوان فكرته. [فندق] [Fenghuang Tongxing 2nd Issue] تعال. Mr. يوان. نينغ مينج. أنت. هل لديك وقت؟ إذا كنت هنا لإقناعي ، فلا داعي لذلك. أوضح السيد لو أنه لا يستثمر.

أنا لست هنا من أجل ذلك . لقد حصلت على شيء g لتظهر لك. شغل مقعد. هنا. وجدت هذا في كومة من الأوراق. كانت مغطاة بالغبار. لا أعرف ما إذا كنت قد رأيت هذا من قبل. [بداية الشركة] ليس لدي أي فكرة. كما على حد علمي ، كان والدي شخصًا يركز على المصنع بكل إخلاص.

لم يكن يهتم كثيرًا بي. لم أره كثيرًا عندما كنت طفلاً. عندما سجلت علامات جيدة في الامتحان أو فزت في بعض المسابقات ، عندها فقط يعود إلى المنزل ، وينظر إلي بوجه مبتسم ، ويتناول وجبة معي. كانت تلك أسعد لحظاتي. لهذا السبب أنت تعمل بجنون. ترى أن هذا وسيلة لجذب انتباهه

.أردت إحياء مصنع Phoenix لأنك أردت إثبات نفسك. هل أنا على حق؟ توفي والدي ، لكن … هذه العقلية غُرست في عقلي الباطن. ربما … أنا لا أستحق حبه إذا كنت ” م ليست كبيرة بما فيه الكفاية. كيف يجب أن أضع هذا؟ عندما كنت في المدرسة ، كان أكثر شيئين قلقين بشأنهما هما

اجتماعات الآباء والمعلمين والحصول على توقيعات الوالدين. لكن والدي لن يحبني أقل إذا حصلت على درجة سيئة. أعتقد أن جميع الآباء متماثلون. لن يستسلموا أو لا يحبون أطفالهم لمجرد أنهم ليسوا رائعين أو غير مثاليين بما فيه الكفاية. بالإضافة إلى أنك بالفعل رجل ناجح. هذا اليوم. .. سأتذكر دائمًا هذا اليوم.

كان ذلك اليوم عيد ميلادي. عندما كنت طفلاً ، لم يحتفل والدي معي بعيد ميلادي لأنه كان مشغولاً في المصنع. كان هناك إعصار في ذلك اليوم. أغلقوا المصنع. اعتقدت أنه سيكون حرا في تناول وجبة مع أمي وأنا. لكنه لم يفعل. لم يجلس حتى. لقد تشاجرت معه بسبب هذا.

قلت له ، “كل ما يهمك حول المال والأسهم الخاصة بك. هل المال بهذه الأهمية؟ ” لقد كان مسيئًا للغاية. أعتقد أن ما كان يقلق بشأنه لم يكن الأسهم ولكن العمال الذين كانوا يتعاملون مع الفيضان. أعرف ذلك الآن. ولكن لماذا لا أخبرني؟ لقد ذهبت للدراسة في الخارج بعد هذه الحادثة.

حتى اتصلت بي أمي العام الماضي ، ثم عدت مسرعاً إلى المنزل. لقد مرت سنوات عديدة. لم أكن أعرف ما إذا كان سيرى كل عملي الشاق. أنا حتى و antasized أنه في يوم من الأيام إذا قمت بتوسيع العمل ، فهل سيعود لرؤيتي؟ هذا محرج للغاية. رأيت رسائل العمال في ركن العمال. يمكنني أن أشعر

أنهم يعاملون Phoenix على أنها موطنهم. أعتقد أن Phoenix أيضًا عائلة مهمة جدًا لوالدك. [ركن العمال] لم يتخلى أبدًا عن أي عامل. [Phoenix Home Textile] أحب بشكل خاص أحد اقتباساته. قال ، “صناعة المنسوجات المنزلية هي صناعة تمنح الرحمة إلى الناس. تهدف الصناعة إلى جلب الدفء للناس. لذا ، بالعمل في هذه الصناعة ،

يجب أن تكون شخصًا. ” السيد يوان ، ما زلت جديدًا في هذه الصناعة ولست من ذوي الخبرة مثل السيد لو ، لذلك لا أعرف ما إذا كنت أقول الشيء الصحيح. حسنًا ، أعتقد أن هذا يشبه الإبحار بسفينة معًا. إذا كنت تريد سفينة كبيرة تبحر بسرعة وثبات ، فيجب أن يكون

كل شخص على متنها على نفس القناة . لن يفوت أحد أي إيقاع ولن يندفع أحد. عليك أن تعمل معًا. [تمطر أو تمطر ، قف جنبًا إلى جنب مع Phoenix – Yuan S hupeng] [الجوائز] [Hangzhou Phoenix Home Textile Industry Co.، Ltd.] [Phoenix Textile Foreign Trading] أنا آسف لجعلك تأتي من أجل لا شيء.

أنا لا أوافق. على الأقل ، حصلنا على فهم المزيد حول Phoenix Home Textile و أقدر قيمتها. أنت على حق. يجب أن أؤمن بمنتجي. طالما أن الجودة جيدة ، فلا داعي للخوف. لقد اكتشفت ذلك فيما يتعلق بإصلاح التكنولوجيا. خطوة واحدة في كل مرة. اسمح للعمال التكيف مع ذلك ومنع التسريح الجماعي للعمال.

على أي حال ، شكرًا على اقتراحك. لا تذكر ذلك. أعني ، أنا لا أستثمر الآن. ربما سيكون هناك مجال للتعاون في المستقبل. بالتأكيد. نينغ مينج ، شكرًا لك أيضًا . لقد ساعدتني في استرداد أثمن شيء. أهلاً وسهلاً بك يا سيد يوان. فهل ستظل تصدر ” Fenghuang Tongxing” ؟ على حسابنا الرسمي.

تذكر أن تتابعنا. بالتأكيد! حسنًا. كن مطمئنًا ، سيد يوان. باب جوينت كابيتال وإيجلستون كابيتال دائمًا مفتوح قلم لك. حسنا ، وداعا. حتى نلتقي مرة أخرى. وداعا. وداعا. أنت جريء جدا. باب جوينت كابيتال وإيجليستون كابيتال مفتوح دائما لك. هل تملك الشركتين؟ أنا أقول فقط ماذا رسالتك المخفية هي. كل الاقتراحات مني. لماذا شكرك؟

قال إنك ساعدته في استرداد أثمن شيء. ما هذا؟ إنه سر. [فندق] السيد زينج. لو مينجمينج. هذا هو أين أقمت هذه الأيام؟ ما هو الخطأ؟ واو ، ما هو مدهش. نينغ مينج ، هل تشعر بتحسن؟ نعم. شكرا لسؤالك ، سيد زينج. لماذا أنت هنا ؟ ونحيف معك. لماذا؟ لماذا لا تأتي لاحقًا؟

هل انتهيت من هنا؟ نعم. رائع! تم الانتهاء من عملي أيضًا. ماذا عن هذا؟ دعنا نذهب إلى مكان آخر الليلة. دعنا نحتفل. لقد ألغينا خطة الاستثمار. هناك لا شيء للاحتفال به. دعنا نحتفل بتوفير المال. أعرف مكانًا رائعًا. لنستمتع اليوم. ما رأيك؟ لا ، شكرًا. أعتقد أنها فكرة جيدة. لقد عملنا بجد ،

لذا وآخرون مسترخون. هل تشعر بتحسن كبير ويمكنك العبث؟ ذهبت إلى متجر صغير للحصول على بعض المعلومات. اشتريت الكثير من الوجبات الخفيفة والبيرة. من الصعب إعادتها إلينا. فلننهيها. أنا ” m الأفضل في هذا. بينما كنت أنتظرك ، وجدت مكانًا رائعًا. مكانًا مثاليًا لقضاء ليلة ربيعية كهذه. ما رأيك؟ لنذهب. لنذهب. لنذهب. لنذهب.

نعم ، يجب عليك لا تستثمر. أنا أتفق معك. على الرغم من أننا لم نستثمر ، يبدو أن السيد يوان يقبل نصيحة السيد لو. أعتقد أن هذا رائع. فينيكس تتحسن. بالتأكيد. ابتهاج! زينج يوهانج. أي نوع المكان هل هذا؟ انتظر. يا صاح ، هل يمكنك أن تكون أكثر رومانسية؟

انظر إلى المنظر ، اشعر بالنسيم. استمتع فقط. هذا جيد مثل البوند. اذهب إلى المنزل وعالج عينيك. أنت أعمى . أعمى مثل الخفافيش. نينغ مينج فريق عمل رائع وأنت تخيفها. لابد أنك تندم الآن. طفولية. أنا منزعج جدًا من التحدث إليك. انظر إلى أعصابه السيئة. أنا الوحيد من يستطيع الوقوف هو.

السيد زينج ، لطالما أردت أن أسألك. لا بأس. يمكنك أن تسألني أي شيء. ما هو؟ كيف أصبحت أنت والسيد لو أصدقاء؟ شخصيتك ومزاجك مختلفان تمامًا عن شخصيتك. حسنًا ، إنه مصير مؤسف. لم تقابل قط النسخة الصغيرة منه. عندما كان طفلاً … هل تتحدث عني؟ انتظر ، ألم تقل أنك منزعج؟

حسنًا ، سأقولها بصوت عالٍ . اعتدت على الإعجاب بـ Lu Mingming عندما كان طفلاً. ذهبت أنا و Lu Mingming ، Tiantian ، إلى نفس المدرسة الإعدادية. اعتدت أن أخدع . أشارك في القتال ، وتخطي الدروس ، وكل أنواع البيرة ولعبة البولنج. ثم أساءت إلى مجموعة من أفراد العصابات. لقد أوقفوني في مؤخرة المدرسة.

صادف أن مر به وشاهد ما حدث ، ثم أصبحنا أصدقاء. لا تقدم هذا بسرعة. أخبرها بالتفصيل عن هذا الحادث. بالتأكيد ، بالتفصيل. هو لم أرغب في مساعدتي. لكنني تعرضت للضرب المبرح ، لذلك تقدم. دعني أخبرك. هذه هي المرة الأولى التي قابلت فيها شخصًا يجيد الدراسة ويمكن أن يكون قاسيًا وجريئًا

. ضرب رجل العصابات وركضوا. منذ ذلك الحين ، كان رئيسي. البطل ينقذ الفتاة. مثل الصفر. منذ ذلك الحين ، أردت أن أكون صديقًا له. خمن ماذا. أخبرني أنني لست يستحق أن أكون صديقه. لقد احتقرني. ما زلت أحتقرك الآن. حسنًا ، أنا أيضًا! أنا أروي قصة. لا تقطع. بعد قضاء الوقت معه ،

لقد تغيرت. تحسنت درجاتي. هل تعتقد أن هذا يمكن اعتباره على أنه تغيير ليكون أفضل؟ منذ ذلك الحين ، علمته أن يكون جيدًا وعلمني أن أكون سيئًا. مهلا ، لماذا لم تذكر كل اللحظات السعيدة التي جلبتها لك ؟ لست متأكدًا من أن فتاة مطيعة مثلك تستطيع فهم هذا. هل تعتقد أنني فتاة مطيعة؟ بالطبع.

هل تمردت أيضًا؟ مستحيل. حسنًا ، لست سيئًا مثلك. ولكن أكثر أو أقل. عندما كنت طفل ، في المدرسة الابتدائية ، أفلس والدي. كنا فقراء للغاية. اعتدت أن أتسلق الجدار لمساعدة زملائي في شراء الوجبات الخفيفة لكسب بعض مصروف الجيب. وعندما عدت ، قمت بحشو جميع الوجبات الخفيفة في جيبي

مثل الكنغر لقد تم القبض علي دائمًا. لم أكن أعلم أنك كنت هناك. لقد ذكرت الإفلاس. إذا كنت مرتاحًا … فلا بأس إذا كنت لا تريد التحدث عن ذلك. لا ، لا بأس. حسنًا ، عندما كان والدي في المدرسة الابتدائية ، بدأ والدي نشاطًا تجاريًا. كان يعمل في مجال البطاريات القابلة لإعادة الشحن.

ومع ذلك ، لم تكن رحلة سلسة. عندما كان على وشك تطوير التكنولوجيا الجديدة ، تعطلت السلسلة المالية. لذلك أفلس والدي . في ذلك الوقت ، تم استخدام جميع مدخراتنا لسداد الديون ، وكنا لا نزال مدينين. قد تجد صعوبة في تخيل ذلك. لكن والديّ لم يشتروا قميصًا واحدًا جديدًا لسنوات.

لقد صرفوا المال فقط علي . عندما كنت على وشك التخرج من المدرسة الابتدائية ، سددنا الديون أخيرًا. ثم تحسنت الأمور. لقد كنت مهتمًا بالاستثمار. هل بسبب هذا؟ أتذكر تلك اللحظة بشكل خاص. كان والدي مكتئبًا للغاية. ولكن ، هو لم أتفرج على أمي أو أنا. كنت صغيرًا جدًا في ذلك الوقت.

كل ما كنت أعرفه هو أنه إذا كان لدينا استثمار ، فلن نكون في مأزق le. Ning Meng ، أعتقد أنك تبحر بالفعل في عالم الاستثمار. يمكنك فعل ذلك! أنا أؤمن بك. تحياتي! حسنًا ، يمكنكم الاستمرار. لو مينجمينج ، أعطني بطاقة غرفتك. مكالمة هاتفية. لماذا لا يمكنك فعلها هنا؟

الجو عاصف هنا. أسرع ، أشعر بالبرد. الآن أنت تعلم أن الجو بارد. ما هو الموقع السيئ الذي اخترته. مرحبًا؟ نعم ، أنا أستمع. استمع إلى صوت. مثير للاشمئزاز. أعتقد أنها فتاة. مرحبًا ، والداك زوجان رائعان. لقد تغلبوا على مثل هذه الأزمة الكبيرة معًا. حسنًا ، كان عليهم ذلك. أخبرتني أمي

أنه لا يوجد سوى ثلاثة منا في العائلة ويجب علينا البقاء معًا. نينغ مينج ، لأكون صادقًا ، أنا أحسدك. طالما أستطيع أن أتذكر ، فإن عائلتي لا تعيش في سلام أبدًا. يتشاجر والداي كل يوم. والدي يفكر فقط في العمل. من وجهة نظره ، المنزل هو فقط مكان للنوم. لم تستطع والدتي أن تأخذه.

حاولت التحمل ، ثم يتشاجرون عندما يكون لديها ما يكفي. كان هذا مستمرًا لمدة عشر سنوات. عندما سئموا من ذلك ، لم يعد هناك شرارة ب بينهم. كان الطلاق هو السبيل الوحيد. كنت في العاشرة من عمري فقط. عندما كانت والدتي لا تزال موجودة ، سئمت من شجارهم. ثم تركتنا والدتي. نتحدث أنا وأبي

أقل من ثلاث كلمات في اليوم. أصبح منزلي كذلك هادئ. لا توجد طريقة يمكننا من خلالها التواصل. لا يمكنني العيش على هذا النحو بعد الآن! أيا كان! جيد! ماذا عن طفلنا؟ طفل؟ لا تجرؤ على استخدام طفلي كذريعة. أنا لست كذلك. لن يكون سعيدًا معك. اسمع. إذا كنت تريد المغادرة ، اذهب فقط! طفلي معي. ما الذي تنظر إليه؟ هل أنهيت واجباتك المدرسية؟

أنت لا تهتم أبدًا بدراستك . عقلك في كل مكان. كيف يمكنك الحصول على درجة جيدة؟ مرحبًا! ما هذا الإجراء؟ أنت تستخدم سماعة رأس الآن؟ قف هناك. ارجع. أبي ، هل يمكنك أنت وأمي التوقف عن القتال؟ ثم لن تغادر أمي. توقف عن العبث بأشياء الكبار. احصل على درجة جيدة ،

ثم سأشتري لك درجة جديدة. أمي. حصلت على المرتبة الأولى في الفصل مرة أخرى! حقًا؟ Mingming رائعة. ماذا تريد كهدية؟ أمي ، أنا لا ” لا اريد هدية. اريدك لأعود. لماذا تقف هناك؟ تعال وتناول العشاء. لا ترمي حقيبتك هكذا. افهم؟ هل أمي لا تعود؟ تركت والدتك. إنها لن تعود.

سيكون هناك اثنان فقط من لكن تذكر ، لأنه لن يكون هناك سوى اثنين منا ، يا رجل! لا تتصل بأمك مرة أخرى. هل تسمعني؟ لا بكاء. [أمي العزيزة: اشتقت إليك!] هل ردت ؟ لقد أرسلت الكثير من الرسائل. لم ترد علي على الإطلاق ، ولا حتى رسالة واحدة. لماذا؟ هل تركتك حقًا؟

لم تتلق رسائلي مطلقًا. لاحقًا أدركت أنها توفيت عندما كنت في المدرسة الإعدادية . كان سرطانًا. بعد أن غادرت أمي ، كنت الوحيد المتبقي في المنزل. في الليل ، عندما كنت أقوم بواجباتي المدرسية ، رأيت صبيًا في نفس عمري يعيش عبر المبنى. كان مثلي. كان دائمًا يفعل واجبات منزلية بالقرب من النافذة. رأيت والدته

تخرج من المطبخ ، وتوبخه بملعقة في يدها. ولأكون صادقًا ، شعرت بالغيرة منه. إذا كانت أمي هنا ، فسأكون سعيدًا حتى لو وبختني جميعًا اليوم. والدتك سوف ن توبيخك أبدًا. تريدك أن تكون سعيدًا. حسنًا ، أنا سعيد في معظم الأوقات. طالما أن والدي لا يختار الشجار. هذا كل شيء.

حسنًا ، أعتقد أن والدك معتاد على أن يكون صارمًا. إنه لا يعرف كيف يُظهر حنانه ، أنت أيضًا ، أنت لا تتحدث عن ذلك ، لكنك كنت تعمل بجد ، هذا لأنك تتمنى أن يكون فخورًا بك ، أليس كذلك؟ ربما قليلاً؟ اذهب للصيد معه إذا سنحت لك الفرصة. انس الأمر. أنت تعرف

مهارته في الصيد. بعد ساعتين من الصيد ، لا يزال غير قادر على صيد سمكة واحدة. هل تريد منا التحديق في بعضنا البعض؟ ثم ضع مجموعة من الأسماك في البركة. أنا متأكد من أنك ستصطاد واحدة على الأقل. لقد انتهينا من جميع أنواع البيرة. هذا سريع. سأذهب للحصول على بعض البيرة. هل الأرضية زلقة؟

أشعر بالنشوة . أعتقد أنني أسميها اليوم. أشعر بالدوار. أريد أن أعود. لماذا أنت على سريري؟ انتظر ، ما خطبك؟ لا توجد غرفة فارغة! أين يمكنني الذهاب؟ نمت معًا من قبل. ليس الأمر كما لو أننا لم ننم في نفس السرير من قبل. هل فقدت عقلك؟ ألا تعلم أن لدي رهاب الميسوفوبيا؟ لا أعرف.

متى عدت؟ لماذا لم أعلم؟ لا أستطيع التذكر. شربت كثيرًا الليلة الماضية. بهذا المقدار من البيرة ، يمكنك أن تشرب أنت و Ning Meng؟ احزم أغراضك . سنعود إلى شنغهاي. حسنًا ، لقد انتهى. صباحًا. Ning Meng ، هل أنت بخير؟ لا أعرف. لقد كنت ضائعًا. لا يزال رأسي يؤلمني قليلاً. تحقق من فضلك.

حسنًا. أتساءل كم شربت. لم يكن هناك سوى ستة علب من البيرة عندما غادرت. لا يمكنك حمل الخمور على الإطلاق لقد انتهينا هنا ، لنذهب ، لنذهب ، لنذهب ، نينغ مينج ، تعال معنا. [أمين الصندوق] لا بأس ، يمكنك المغادرة أولاً ، أنا أستقل قطارًا فائق السرعة ، هيا ، نحن جيران.

يمكننا إسقاطك. دعنا نذهب. لنلتقط صورة جماعية. صورة جماعية؟ عرجاء. ما خطبك؟ تعال. لتذكر رحلة عملنا الأولى ، أول تجربة فندق ، أول جلسة شرب. تجربتك الأولى في رعاية مريض أولا … ماذا بعد؟ أعتقد أن هناك الكثير من التجارب لأول مرة. صحيح؟ دعنا نلتقط اللحظة. هنا. هنا ، واحدة … اقترب!

هنا ، واحد ، اثنان ، ثلاثة. المرة الأولى! لماذا أرسلت لي صورة؟ هذا يجعلني أشعر أنا أتحقق منك. اسمح لي أن أعرف عندما تصل إلى المدينة. بجدية. المصير بين شخصين متجه بالفعل. آلاف الكلمات لا تتطابق مع اتصال جسدي واحد. ثم ينمو الشعور بسرعة كبيرة. ونجحت الأمور هل يمكن أن تتحدثا؟ أنا نعسان.

السيد لو ، السيدة شي تريد الاتصال بك للحديث عن تقرير العناية الواجبة. ما هو الوقت المناسب لكما؟ في أي وقت من الأسبوع المقبل. حتى الآنسة . شي حسنًا ، تعال معي. لماذا؟ لتتعلم. حسنًا ، تعلم. لو مينجمينج ، لقد طردتني من السرير هذا الصباح وسألت ما كنت أفعله على سريرك.

من كنت تعتقد أنني أنا ؟ أفكر أنه لا يوجد سوى ثلاثة منا. هل يمكنك أن تغلق فمك للحظة؟ هل استأجرت فمك؟ هل تضيع أموالك إذا لم تستخدمه؟ [راديو] ♪ لا تختبئ عندما أستخدمه؟ أقبلك ♪ ♪ لا … ” ng ليس لطيفًا. التبديل إلى قناة أخرى. أعتقد أنه لطيف. جيد! سوف أتغير.

♪ قبلة عميقة ♪ ♪ تجعلك تنسى الماضي غير السعيد ♪ ♪ لا أحد يستطيع … ♪ لماذا أوقفته؟ أنا نعسان ، أريد أن أنام ، هنا ، نينغ منغ ، شكراً سيد تسنغ ، لا تذكر ذلك ، نحن جيران ، مرحباً ، هنا ، نينغ منغ ، لقد عدت معهم أيضاً ،

لماذا أنت هنا؟ لماذا لا أستطيع أن أكون هنا؟ لست هنا من أجلك. أنا هنا من أجل Hanghang. دعني أقدم الإعلان الرسمي. من الآن فصاعدًا ، Tiantian ملك لي. كنت أعرف ذلك. حدث شيء ما عندما كنا في Hangzhou إنه لأمر رائع أن تكونا معًا. مشكلة واحدة أقل للأشخاص في سن الزواج. متى حدث هذا؟

آخر مرة كنا في حديقة RV وكنت في حالة سكر. ثم تمسك كلانا ، بالصدفة ، بأيدينا ثم. .. ثم عقدنا أيدي بعضنا البعض. وتجمعنا. هذا كل شيء؟ لماذا نجعل الأمر معقدًا؟ إنه ليس حبًا إذا جعلته معقدًا. صحيح؟ بالضبط. سيد زينج ، لقد ذكرت القدر والاتصال الجسدي الآن. هل أنت التحدث عنك كلاهما؟

بالطبع! لا يمكنني التحدث عنكم يا رفاق ، أليس كذلك؟ لنذهب. دعنا نأكل. اشتريت لكم الكثير من الطعام. لنذهب. لنذهب. وداعا. إلى اللقاء . وداعا. حسنا … أنا. .. اسمحوا لي أن أعرف مسبقًا بعد أن تقرر السيدة شي ينغ تفاصيل الاجتماع. حسنًا ، وداعًا. مينجمينج! تم التأكيد على أنه ذاهب إلى شنغهاي.

ما هي الشركة التي سيذهب إليها؟ شركة تأمين. إنه رئيس فرع شنغهاي. هل يعني أنك قادم أيضًا؟ نعم ، استعد للترحيب بي. متى ستأتي؟ لست متأكدًا من التفاصيل ، لكن أعتقد أن ذلك سيحدث قريبًا. حسنًا ، سأقلك. أخيرًا ! أعلم! أفتقدك كثيراً! مينجمينج ، كيف كانت رحلة عملك؟ هل كل شيء على ما يرام؟

حسنًا ، إنه … لكن … لدي سؤال. حسنًا ، ما هو؟ أنا … واحد من أصدقائي … صديقي … هي … كانت هي وزميلها في حالة سكر ولمس بعضهما البعض عن طريق الخطأ. تلمس وجوههم. ثم أخبرتني أن الحادث ظل يخطر ببالها. حسنًا ، أنا لا أفعل ذلك. لا أعرف كيف أتعامل مع هذا

ليس لدي خبرة ما رأيك بتحليل الموقف لها؟ ماذا تقصد؟ ماذا تقصد بلمسة وجوههم؟ تعتبر “لمسة” إذا ضربته في جبهته ، وتعتبر “لمسة” أيضًا إذا قبلته. اجعل الأمر واضحًا. قبلت. لقد قبلوا. مينجمينج ، هذا أمر يخص الآخرين ، ولكن لماذا تحمر خجلاً؟ أنا لا أحمر خجلاً. أنا ساخن. لقد عدت للتو إلى المنزل.

أنا مثيرة. مرحبًا ، الاتصال سيء هنا . سأتحول إلى الصوت. من فضلك تابع. حسنًا. بعد الاستماع إلى ما قلته ، أعتقد أنها تحب ذلك الرجل. إذا قبلوا ولم تظهر اشمئزازًا أو عدم ارتياح ، علاوة على ذلك ، إذا تذكرت تلك اللحظة ، فأنا ” أنا متأكد من أن لديها مشاعر تجاهه.

لا ، هذا مستحيل. Mengmeng ، لماذا أشعر أنك تجعل هذا “الصديق” يصل؟ هل هذا “الصديق” بنفسك؟ أخبرني! ماذا حدث؟ لا شيء. لقد أخبرتك بذلك لم أكن أنا. إنه صديقي. لن أطرح هذا النوع من الأسئلة نيابة عن الآخرين مرة أخرى. هذا محرج. حسنًا. لقد فهمته الآن. سأخبر صديقي عن أفكارك . وداعا!

مهلا ، وضح الأمر! [Phoenix Trio] ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ لقد رفضنا ذلك كن مُعرَّفًا ، كن مُمَيِّزًا ♪ ♪ وأن يتم تصنيفك ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪

♪ لألتقي بأفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك أن توديع متى يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪

♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم التخلص منها ♪ ♪ وأن تتم معالجتها مثل الأحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات ضخمة

♪ الأوراق المتساقطة ، تقع في الحب ♪ ♪ ليس هناك ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪