“اتصل بي المديرة”|الحلقة 16|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 16] أكثر ما يعجبني فيك هو حقيقة أنه ليس لديك أوهام عني. ما هي الأوهام التي يمكن أن تكون لدي؟ لقد جعلت الأمر يبدو كما لو كنت قد وقعت في حبك. يا له من نرجسي. هل تعتقد أنني سأقع في حبك؟ كبير. نينغ مينج. لماذا لم ترد على مكالمتي؟ لقد كنت مشغولًا الآن. آسف.

لماذا فعلت هل تتصل بي؟ ألا يمكنني الاتصال بك بدون هدف؟ ليس هذا ما قصدته. أرسلت لي شركة AR زوجًا جديدًا من النظارات. إنها نسخة محسنة من منتجها. أريدك أن تجربها. هل أنت متفرغ؟ الآن؟ أنا لست في شنغهاي الآن. أنا خارج المدينة في رحلة عمل. متى ستعود؟ سأعود غدًا. دعنا نلتقي بعد عودتك. بالتأكيد.

لماذا تبدو مستاءً ماذا حدث ؟ هل أنا ؟ _ _ _ _ انضم إلينا ، هذه السيارة يمكن أن تناسبنا جميعًا ، لا بأس ، لقد اشتريت تذكرة قطار ، إنه ليس بالأمر السهل ng تذكرة عطلة نهاية الأسبوع. تمكنت من شرائها. أوه ، لا. السيد لو يبحث عني. تفضل. سأذهب. منغ. سأراك

في شنغهاي. سأعطيك نقطة ساخنة . نقطة ساخنة؟ وداعا. وداعا. [محطة سكة حديد نانجينغ الجنوبية] السيد لي ، هل يمكنك إلقاء نظرة أخرى على اقتراحنا؟ لا يزال بإمكاننا تعديله إذا كان هناك أي شيء ينقصه. أفهم ، ولكن … مرحبًا؟ معذرة. هل يمكن لقد استعرت كابل من النوع c وبنك الطاقة؟ بطارية هاتفي تنفد. بالتأكيد.

شكرًا لك. شكرًا. التقينا في NIEC. لقد كنت الجالس بجانبي مباشرةً. نعم. لقد كنت أنت. مرحبًا . الطريق ، لم أحصل على فرصة لتقديم نفسي. أنا لين داي. داي يعني البر. تشرفت بمقابلتك ، سيد لين. أنا نينغ مينج ، وليس ليمون. هذا اسم جميل. تشرفت بمقابلتك ، السيدة نينغ. بالمناسبة ،

أعطاني رئيسي هذا اللقب كمدير لرحلة العمل هذه. أنا في الواقع محلل. أنت مختلف تمامًا. عادةً ، يميل الأشخاص إلى التباهي بأنفسهم. أنت ، من ناحية أخرى ، تعري ألقابك الخاصة. لا يمكنك تزوير حالتك. سيد لين ، لماذا فعلت لا أرى مشروعك أثناء المسابقة؟ لم يصل مشروعي إلى النهائي. ما هو هذا المنتج؟ جهاز

لياقة بدنية منزلي اسمه موبي. دعني أخبرك بالمزيد عنه. ألق نظرة على هذا وشاهد ما إذا لديكم أي تعليقات. إنه لشرف لي. في الواقع ، عملت كمبرمج لبضع سنوات بعد تخرجي من الجامعة. خلال ذلك الوقت ، كان علي أن أعمل ساعات إضافية كل يوم تقريبًا. بعد العمل ،

كان لدي دائمًا موقد ساخن أو شواء عشاء مع البيرة. كنت صغيرا ، وظننت أنني قوية بما يكفي لأفعل ما أريد. لاحقا ، بدأت أرى الكثير من الأخبار على الإنترنت تتحدث عن الموت المفاجئ في الشباب. لقد شعرت بالقلق. ذهبت إلى المستشفى على الفور للحصول على جثة الفحص. بفضل فحص الجسم ، اكتشفت

الكثير من العلامات الحمراء. أحب ممارسة الرياضة لمجرد أنني أحب حياتي. ومع مرور الوقت ، تحولت إلى هواية. لاحقًا ، حولتها إلى العمل. أتمنى أن أجمع بين مهنتي [جهاز المشي الذكي] وهوايتي. في الواقع ، يمكن أن تكون اللياقة في المنزل اتجاهًا جديدًا. نعم. طالما أنك منتجاتك فريدة بما يكفي ،

ستتمكن من بناء قاعدة عملاء كبيرة. هل يمكنك أن تمنحني فرصة لدراسة منتجك؟ بالطبع! فقط أخبرني متى ، ويمكنك زيارة مكتبنا وقتما تشاء. ماذا عن ذلك؟ يبدو رائعًا. شكرًا لك ، سيد لين. يجب أن أكون الشخص الذي يقول لك شكرًا. إنه لشرف لنا أن نمر بك. Mengmeng. سأراك في نهاية هذا الأسبوع. لقد تم

تأكيد ذلك؟ قادم أخيرًا. هذا رائع. سيأتي بعد أيام قليلة. سأذهب إلى هناك أولاً لإيجاد مكان نقيم فيه. هل يمكنني البقاء في مكانك لبضعة أيام؟ ماذا تسأل؟ بالطبع ، يمكنك .أين ستبقى بخلاف ذلك؟ نينغ مينج. هل يمكنك الاعتناء بـ Qiqi نيابة عني لبضعة أيام فقط؟ سأشتري لك وجبة لاحقًا.

لا تدعها تأكل أي شيء بارد. لديها معدة سيئة . إلى جانب ذلك ، لا تسهروا لوقت متأخر ، لقد ذهبت إلى الفراش في وقت متأخر هذه الأيام. هذا ليس جيدًا لصحتك. بالتأكيد. أنت ساذج للغاية. فقط دعني أستمتع بوقتي مع Mengmeng. بالتأكيد ، تفضل. اسمحوا لي أن أعرف وصولك كل الوقت ورقم الرحلة.

سأقلك في المطار. بالتأكيد. مينجمينج ، هل حدث أي شيء بعد القبلة الأخيرة؟ ما هي القبلة؟ هذا مرة أخرى. ما هو الخطأ؟ ماذا حدث؟ لم يحدث شيء. ما الذي يمكن أن يحدث؟ لا يمكن أن يحدث شيء. فقط ابق بعيدًا عن أعمال الآخرين. لماذا دائمًا ما تشغل أنفك في أعمال الآخرين؟ لقد تم حلها.

صديقي فعل سويته. لا ، لكنك قبلته. لابد أن شيئًا ما قد حدث. مينجمينج ، أخبرك بماذا. عليك أن تأخذ مشاعرك على محمل الجد. أي شيء آخر تريد قوله؟ وإلا ، سأذهب. انظر ، لا يزال لدي عمل حسنًا ، إلى اللقاء ، سأراك عندما تعود. وداعا. انتبه لخطوتك.

سيد لين ، أحب جو العمل في المكتب. بالطبع ، نحن شركة تنتج معدات اللياقة البدنية. العديد من موظفينا مدمنون على اللياقة البدنية. تبدو منتجاتك جيدة جدًا. أنت محق في ذلك. لا تبدو جيدة فحسب ، بل إنها أيضًا أكثر من مجرد mmick. دعني أوضحها لك. Tmall Genie. كيف يمكنني مساعدتك؟ تشغيل جهاز المشي.

يستغرق فتحه وقتًا أطول. هذه هي الطريقة التي صممناها لأننا نخشى أن تصطدم بالأطفال في المنزل . Tmall Genie. ابدأ جهاز المشي. إلى جانب الأجهزة ، قمنا أيضًا بتطوير برنامج قادر على إنشاء خطط تمرين مخصصة لعملائنا. السيد لين. السيد لين. السيد لين ، معظم المستهلكين ليسوا على دراية كبيرة بها آلة تجديف مثل هذه.

أفترض أن هناك درسًا تعليميًا. نعم. يمكنك العثور على البرامج التعليمية في التطبيق. بعد ذلك ، نأمل في دمج الميكانيكا الحيوية في الرياضة حتى يتمكن عملاؤنا من استخدام منتجاتنا في بيئة أفضل وأكثر أمانًا. هذا رائع. هل تريد تجربته؟ بالتأكيد. أعتقد أن Mobi لديها فلسفة تطوير جيدة جدًا.

إنهم يتأكدون من أن المنتجات موفرة للمساحة وقابلة للتقديم ، ويبذلون المزيد من الجهد للتأكد من أن المنتجات آمنة ومهنية. وهذا يعطي الشركة تمايزًا تنافسيًا بين i ts. هذا جيد. لقد تعلمت الكثير من NIEC. إذا كنت تعتقد أن الأمر يستحق الاستثمار ، فقم بإجراء أبحاث السوق. اكتشف ما هو شكل السوق ، والمنافسين ،

والشركة المعيارية. ثم أرسل لي تقريرًا. بالتأكيد سمعت أن السيد لو كان في NIEC أيضًا. نعم . هذا رائع. يمكنك تعلم الكثير من السيد لو. نعم ، السيدة شي. سأعود إلى العمل. [إيجلستون] سيدتي ليو. نينغ. هل هل أنت مشغول؟ هل من المناسب لك التحدث الآن؟ بالتأكيد. تفضل. هذا هو الشيء.

عيد ميلاد مينجمينج في غضون أيام قليلة ، أليس كذلك؟ إنه مرة واحدة فقط في السنة. إنه تاريخ مهم. أتساءل عما إذا كانت عائلتنا يمكن أن نتناول وجبة معًا. ما رأيك؟ يبدو جيدًا. لقد أرسلت إلى Mingming رسالة نصية ، لكنه لم يرد على النص بعد. هل كان مشغولًا مؤخرًا؟ هل يمكنك نقل الرسالة إليه؟

سيدتي ليو ، آسف. لقد نسيت أن أخبرك أنني تركت شركة Joint Capital. لذلك ليس لدي أي فكرة عن جدول السيد لو. ما هو الخطأ؟ هل تقاتل؟ لا ، إنه مجرد تغيير وظيفي عادي. من الجيد سماع ذلك. كنت أتمنى أن شارك أخبره أن يعود إلى المنزل لتناول العشاء عندما لا يكون مشغولاً بالعمل.

أنت الشخص الوحيد الذي يستمع إليه. هذه مسألة شخصية للسيد لو. أعتقد أنني لست في مكان للتدخل. آسف. أعرف أنني أنا أضعك في موقف صعب. أعتقد أنك لم تسمع بهذا الأمر حتى الآن. الأمور لم تسر على ما يرام بينه وبين والده. لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة تحدثا فيها عبر الهاتف.

أتمنى أن يكون عيد الميلاد هذا يمكن للوجبة أن تزيل الاختلافات بين هذا الثنائي الأب والابن. ماذا عن هذا ، سيدتي ليو؟ يمكنني الاتصال به. ومع ذلك ، لا يمكنني ضمان موافقة السيد لو على الحضور. شكرًا جزيلاً لك ، نينغ. لا مشكلة. إلى اللقاء. سيد لو. أي شيء؟ عيد ميلادك

في غضون يومين ، أليس كذلك؟ ما هي خطتك لعيد ميلادك؟ شكرًا للتذكير لأنني نسيت ذلك بالفعل. يانغ شياويانغ. ما هو جدول أعمالي على الثالث عشر؟ الثالث عشر؟ لديك مقابلة مع مجلة مالية بعد الظهر. في المساء … أنا متفرغ في ذلك اليوم. ما هي خطتك؟ هذا جيد. وماذا عن هذا

اتصلت بي السيدة ليو. كانت تأمل أن تتمكن من العودة إلى المنزل لتناول العشاء في ذلك اليوم. لست متاحًا. اعتقدت أنك قلت إنك متفرغة في ذلك اليوم . لكن اتضح أنك تقف إلى جانب والدي. هل دفع لك مقابل ذلك؟ لا أتقاضى راتبي. أعتقد ببساطة أن السيدة ليو في وضع صعب للغاية.

وجودي سيزيد الأمور سوءًا. ستتحول الأمور أقبح إذا بدأنا القتال أثناء الوجبة. أنت تعرف جيدًا مدى عناد هذا الرجل العجوز. السيد لو ، ألم نتفق على هذا؟ قلت إنك ستقضي المزيد من الوقت مع والدك عندما تكون متفرغًا. متى أوافق على ذلك؟ عندما كنا على السطح ، أنت … حسنًا.

يمكنني العودة إلى المنزل ، ولكن بشرط واحد فقط. عليك أن تأتي معي. لماذا؟ يمكن للسيد Zeng أن يذهب معك. Zeng Yuhang موجود رحلة عمل وسيغادر لمدة يومين. علاوة على ذلك ، لقد فعلت هذا بنفسك. بالطبع ، يجب أن تأتي معي. إذا كنت لا تريد أن تأتي معي ، فانسى الأمر. حسنًا.

سأكون هناك ، مينجمينج ، نينغ ، سيدتي إل iu. تعال. سيدتي ليو. السيد لو. نينج ، أنت هنا. السيد لو. نينغ ، أنت لطيف بما يكفي لتقوم بزيارتنا. ليس هناك حاجة لإحضار الهدايا إلينا. هذا لطف منك اشترى السيد لو هذه من أجلك. انظر إلى مدى اهتمام ابنك بك.

يبدو الأمر كما لو أنه عيد ميلادك. أبي ، ذاهب إلى الصيد؟ السيد لو ، هل تحب بكرة الصيد التي أحضرتها لك ؟ أحضر بكرة الصيد. إنها مثالية. بسبب ذلك ، يجب أن أذهب للصيد مرة كل بضعة أيام. لا يمكنني الوقوف بعد الآن ، لا الصيد. انظر إلى ما فعلته.

لقد اشتريت شيئًا يحبه السيد لو حقًا. إنه لأمر مخز أن الأسماك في البركة قد أصبحت أكثر ذكاءً هذه الأيام. لقد توقفوا عن أخذ الطعوم. مينجمينج ، لماذا لا تذهب للصيد مع والدك؟ لماذا يجب علي ذلك؟ لقد مضى وقت طويل منذ أن تحدث كلاكما حديثًا جيدًا . نحن لا نتحدث عندما نصطاد.

هذا سيخيف السمكة. لماذا لا تتحدث عندما تصطاد؟ سيد لو ، ألن تذهب للصيد مع عميلك الأسبوع المقبل؟ يمكن لوالدك مشاركة القليل من الصيد نصائح معك. سأمرر لك. سأذهب. أحضر سمكة كبيرة إلى المنزل. بالتأكيد. الجو عاصف في الخارج. أحضر هذه السترة إلى والدك. تعال. أسرع . انطلق . سيد لو ، يمكنك الذهاب للصيد.

سأساعد السيدة ليو في الطبخ. مررني الطعم. لا تخجل. فقط ارتديه إذا كنت تشعر بالبرد. ألا تريد أن ترتدي هذا؟ لا. أنا لست مثلك. أنت صغير ، ولكن أنت ضعيف. مرر لي القمح. أيهما القمح؟ الذي في الزجاجة السوداء. أنت لا تعرف شيئًا حقًا. هل تريد حقًا أن تتعلم كيف تصطاد؟

فقط إذا كنت على استعداد لتعليمي. أنت تبدو جميلًا حريصة. [هل الوجبة جاهزة بعد؟ أسرع!] أنت ما زلت صغيرًا ، لكنك دائمًا ما تحدق في هاتفك. ألن تؤذي رقبتك؟ انظر من يتحدث. ألست أنت نفس الشيء ؟ إعادة التحديق في البركة طوال اليوم. عمرك يلحق بك. الجلوس المطول سيؤذي ظهرك فقط. أنت على حق.

– سمعت من السيدة ليو … – سمعت من السيدة ليو … اذهب أولاً سمعت من السيدة ليو أنك قد استثمرت في مشروع حول مادة صديقة للبيئة تكون قادرة على استبدال البلاستيك التقليدي. إنها مادة لدن حراري جديدة صديقة للبيئة. من الناحية النظرية ، إذا نجح البحث ، يمكن أن يقلل كل طن من المواد

من انبعاثات الكربون لـ 540 شجرة. هذه خطوة مهمة في حل تغير المناخ العالمي . هل فهمت ذلك؟ لقد سمعت أيضًا أن Lu Guoyu ، المساهم الرئيسي في شركتك ، صوت ضد هذا القرار أثناء اجتماع المساهمين. أبي ، أنا لا أحاول تغيير رأيك. لقد كان يعمل معك منذ ذلك الحين لقد قمت بتأسيس الشركة.

ومع ذلك ، فأنت تعمل دائمًا على مشاريع طويلة الأمد يبدو أنها لا تجلب للشركة أي عائد. بالطبع ، سيشعرون بالتوتر حيال ذلك. ما هو المقصود سيجد دائمًا طريقة. مزيد من التسرع ، سرعة أقل. أنت لست هنا للصيد. لن تفهم هذه الأقوال. لا أعرف شيئًا عن الصيد ، لكنني أعرف شيئًا عن الاستثمار.

ليس من الصواب التركيز على رغباتك الخاصة وتجاهل الحقائق. كم عدد براءات الاختراع التي تمتلكها شركة 3M مرخصة ؟ deas على الفور؟ دعنا نتحدث عن غشاء مقاوم للماء. لقد وجدوا فقط طلب السوق على أكواب عمال المناجم تحت الأرض بعد سنوات عديدة. لقد كسبوا أكثر من عشرة ملايين دولار أمريكي في عام بعد بدء الإنتاج.

هل كل الوقت الذي أمضوه قبل أن يذهب هذا إلى البالوعة؟ أبي. لقد كررت هذه القصة مرات عديدة. لقد سئمت من الاستماع إليها. هذا يعني أنك لم تفهم مغزى القصة. هل أنت هنا لتزعجني ؟ . إذا تمكنت من تحويل Qinhe إلى شركة قديمة ومرموقة ، فستكسب احترامي. ماذا عن ذلك؟ بالتأكيد. لقد ذكرت

السيدة Liu. ماذا؟ كنت تقول شيئًا عن السيدة Liu. أخبرتني السيدة Liu أن Ning ليس كذلك. تعد سكرتيرتك. نعم. لماذا ما زلت تتسكع معها الآن بعد استقالتها؟ ما علاقتك بها؟ ما زلنا نعمل مع بعضنا البعض حتى بعد استقالتها. علاوة على ذلك ، كانت السيدة ليو هي التي دعتها إلى اللقاء ، وليس انا

لماذا تنزعج جدا عندما اسألك سؤالا فقط؟ إذا وجدت لنفسك صديقة واستقرت معها ، فلن أشعر بالقلق الشديد. ماذا تفعل؟ لقد أخذت السمكة الطعم. أنت … لماذا أفسدت فرصتي؟ لو ، كيف فعلت يذهب الصيد؟ كم اصطدت؟ لقد خافت الأسماك. ليس هناك ما يمكنني اصطياده. حسنًا. اغسل يديك ، حان وقت تناول الطعام. Mingming.

هل كنت مشغولًا جدًا في العمل؟ إنه يمكن التحكم فيه. تذكر أن تعتني بغض النظر عن مدى انشغالك. لقد فقدت الوزن. تذكر أن تأكل في الوقت المحدد. نينغ ، الطعام المطبوخ في المنزل هو الأفضل ، أليس كذلك؟ نعم ، إنه الأفضل. مينجمينج ، إذا واجهت أي مشاكل في العمل ،

فأنت يمكنه دائمًا أن يطلب من والدك نصيحته. والدك يهتم بك كثيرًا. لماذا تتحدث كثيرًا؟ ألا تعلم أنه لا يجب عليك التحدث أثناء وجبات الطعام؟ حسنًا. توقف عن الشرب. لا تسكر. أنا أعرف ما أفعله. أجرى والدك فحصًا جسديًا الشهر الماضي ، وأظهر أنه يعاني من ارتفاع نسبي في ضغط الدم. أخبره الطبيب

أن يقلل من تناول الكحول. نحن عشاء الآن. لماذا كان عليك طرح ذلك؟ هل تحاول إزعاجي أيضًا؟ هاه؟ هل سنستمتع بالوجبة؟ أبي ، يجب أن تعتني بصحتك. لماذا تفعل هذا بنفسك؟ سيدتي ليو محقة. يجب أن تقللي من تناول الكحوليات من أجل مصلحتك. أنا أعرف ماذا أفعل بصحتي. جيد. هذا خطأي.

ما كان يجب أن أتحدث عن ارتفاع ضغط الدم. إنه عيد ميلاد مينجمينج. يمكنك أن تشرب إذا كنت ترغب في ذلك. سيدتي ليو. بالطبع ، عليك أن تطرح الأمر. لا يمكنه إخفاء مرضه عنا. ماذا لو ساءت صحته … ماذا لو؟ ألا يمكنك أن تتمنى الأفضل لي ؟ هل تريد رؤيتي مريضة؟

أبي ، لقد فهمتني بشكل خاطئ. ليس هذا ما قصدته. من الطبيعي أن تمرض عندما يكبر المرء. لا يمكنك إخبارنا بالأخبار السارة فقط وليس الأخبار السيئة. سيدتي ليو تفعل ذلك من أجلك. لم تقصد … ليس عليك الدفاع عنها. كفى. لا تغضب. ماذا لو ارتفع ضغط الدم لديك؟ أنا أعاني فقط من ارتفاع ضغط الدم

لأنني من هذا الطفل . ما الذي أزعجك مرة أخرى؟ نحن فقط قلقون عليك. وإلا لما قضينا الكثير من الوقت في محاولة إقناعك. كانت السيدة ليو تشعر بالقلق فقط ، وقد انزعجت مما قالته. كيف حالك من المفترض أن تشعر السيدة ليو؟ لا يهمني ما تشعر به. هل تعتقد أنه يمكنك التصرف كما تشاء

لمجرد أنه عيد ميلادك؟ فقط اهتم بشؤونك الخاصة. لا تتدخل في شؤون الكبار. لم أرغب أبدًا في ذلك أدخل أنفي في عملك ، ولكن هذه هي الطريقة التي تعاملت بها مع والدتي. وإلا ، لما تركتنا أمي. لماذا رتبت والدتك؟ لا يمكنك الفوز في الجدال بمجرد رفع صوتك.

أنت فقط تناولت القليل من الكحول وذهبت إلى الجنون. أعتقد أنك غير منطقي. أنا غير منطقي؟ لقد ربيتك ، وأرسلتك إلى المدرسة ، ودفعت مصاريفك الدراسية ، ووضعت الطعام على الطاولة. ماذا لدي أيضًا لم تفعل من أجلك؟ ماذا فعلت من أجلي؟ ماذا فعلت لي بخلاف إعطائي بعض المال؟ لو جيمينج.

تعتقد أنك كبرت الآن ، لذا أنت تحاول تحديني ، هاه؟ إذا كنت تكره العودة إلى المنزل ، فلا تعود إلى المنزل مرة أخرى. هل تعتقد أنني أحب العودة إلى المنزل؟ أعتقد أنك لن تتذكر حتى أنه كان عيد ميلادي لو لم تكن السيدة ليو ” لقد ذكرت ذلك. أنت لا تهتم بأحد إلا بنفسك.

لقد فعلت سيدتي ليو الكثير من أجلك. حتى أنني أشعر بالأسف الشديد لها. سيد لو ، لا تغضب. سنبدأ أولاً. السيد . لو. أعتقد أنك قمت بعمل رائع اليوم. ليس عليك أن تريحني. أنا معتاد على هذا. أنا لا أحاول مواساتك. كنت أعني ذلك. يمكنني القول أنك بذلت قصارى جهدك اليوم. خذ الأمور ببساطة. حسنًا.

لقد وصلنا. لم تأكل كثيرًا اليوم. لا تقلق. فقط اذهب إلى المنزل. سأحضر بعض الطعام في طريقي إلى المنزل. هل تريد القدوم؟ دعنا نذهب . هنا. لم يكن لديك كعكة ، لذلك صنعت لك بعض المعكرونة طويلة العمر. يمكنك إضافة أي توابل تريد. ما هو الخطأ؟ ألا تعجبك؟ دعني أرد على مكالمة الفيديو من أمي.

Mengmeng. Mengmeng. هل هل ستعود إلى المنزل في عيد العمال؟ لا أعتقد ذلك. لقد كنت مشغولًا بالعمل مؤخرًا هل يجب أن يكون لديك أسلوب حياة أفضل بعد حصولك على وظيفة جديدة. ألا يمكنك التقدم ليوم إجازة؟ يبدو أن رئيسك الحالي ليس أفضل من رئيسك السابق. Mengmeng ، هل لديك ضيوف؟ [Zeng Yuhang ] صديقي هنا.

صديقك؟ زميلي. زميل ذكر؟ أنت … أنا والدتك. يمكنك مشاركة كل شيء معي. زميل ذكر ، أليس كذلك؟ ليست علاقة ملتزمة بعد ، أليس كذلك؟ انظر ، أنا تعرف على ما يحدث. هذه مكالمة فيديو. لا يزال بإمكانه سماعك حتى لو كنت تهمس. فهل يمكنك التوقف؟ حسنًا. دعني أتحدث. لن تعرف ماذا ستقول.

– كفى. – مينجمينج. تعرف ماذا . أنت … Mengmeng. بخير. لن نزعجك أكثر. استمتع بوجبتك مع زميلك الذكر. إلى اللقاء. إلى اللقاء. [Zeng Yuhang: لماذا أغلقت المكالمة معي! كنت على وشك أن أتمنى لك السعادة عيد ميلاد!] ليس أفضل من رئيسك السابق؟ يبدو أنك غالبًا ما تحدثت بشكل سيء عني أمام والديك. لا

على الأقل ، ليس دائمًا. أحضر لي طبقًا آخر من المعكرونة. بالتأكيد. لديك عائلة متناغمة . نعم. والديّ مرحان. لا تشعر بالأسف من أجلي. لست بحاجة إليها. مرر لي المعكرونة. كل عائلة لديها هيكل عظمي في الخزانة. لدينا جميعًا مشاكل مختلفة. انظر إلى مدى جودة أدائك أن تكون. هل يمكنك حقًا أن تقول

إنه لا علاقة له بوالدك؟ ما علاقة ذلك به؟ لا تسقط Apple أبدًا بعيدًا عن الشجرة. أنت تقوم بعمل جيد ، وهذا يعني أنك ورثت السمات الجيدة منه. يمكن للوالدين المتواضعين أن يلدوا طفلًا استثنائيًا أيضًا. أنا الطفل. هذا غير منطقي. أنت مثل اثنين من البازلاء في جراب. لديك نفس المزاج بالضبط.

هل تحاول تدمير شهية؟ لا ، سأتوقف عن الكلام. تناول الطعام. هل لديك المزيد؟ هل يمكنني الحصول على وعاء آخر؟ هل طبخي بهذه الجودة؟ إنه ليس جيدًا. لقد تناولت ما يكفي من الطعام الغالي. في بعض الأحيان ، يمكنني الاكتفاء بعض الطعام العادي. أنت تكتفي به ، لكنك تطلب وعاءًا ثالثًا.

إذا كنت تحب ذلك حقًا ، فهل ستبتلع القدر بأكمله؟ تقول شيئًا وتعني شيئًا آخر. تناول بعض الخضار أيضا. شكرا. عيد ميلاد سعيد. ما الخطب؟ هل هناك شيء على وجهي؟ هناك بصل أخضر بين أسنانك. كنت أمزح فقط. فقط كل المعكرونة الخاصة بك. [لو XX: أنا في المنزل. أنا ممتلئ للغاية. ]

[استرح جيدًا. ليلة سعيدة.] [استرح جيدًا. ليلة سعيدة.] [هان ييمنج: رسالة صوتية] مينجمينج ، سأعود إلى البلد بعد غد. هل يمكنك اصطحابي إذا كنت متفرغًا؟ السيد لو ، إلى أين نحن ذاهبون؟ مررني المفتاح. أنا ذاهب. يمكنك العودة إلى المنزل أولاً. وداعًا ، سيد لو. أوه ، لا. لابد أن السيد لو قد اكتشف أمرنا.

إنه ذاهب إلى تخلص مني. لا يمكن أن يكون. اشرب هذا. اشربه. لقد وصلت للتو إلى المطار. سأنتظرك عند المخرج. ستراني مباشرة عند المخرج. Mengmeng ، لقد اشتقت إليك كثيرًا. أنا متعب جدًا. انظر إلى فخذي السميكتين. فخذيك لا يقارنان بعملي. لقد أدت وظيفتك إلى هذا بك. سأحرص على جعلك جميلة.

فقط لا تخلق لي فوضى. دعنا اذهب واحصل على سيارة أجرة. لنذهب. كانت حركة المرور مزدحمة. كنت أخشى أن يفوتني وقت رحلتك. هل تعرفهم؟ دقيقة gming ، لقد مرت فترة. كيف حالك؟ ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن تتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪

♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ لقد رفضنا تعريفنا ، كن مُمَيِّزًا ♪ ♪ وأن يتم تصنيفك ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪

♪ عليك أن توديع عندما يحين الوقت يأتي ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، الاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، أن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تعامل مثل أحمق ♪

♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات ضخمة ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، تقع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪