“اتصل بي المديرة”|الحلقة 17|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

The chosen subtitles are auto-generated and may be inaccurate. Welcome to submit subtitles to us via Email:YoukuChina@alibaba-inc.com and we will write the credit for you. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 17] كان مزدحمًا للغاية لدرجة أنني كنت خائفًا من عدم تمكني من اصطحابك في الوقت المحدد. لم أرك منذ وقت طويل ، مينجمينج.

هل كنت جيدًا؟ أنت تعرفهم؟ مينجمينج؟ مديري السابق. تقصد ، هذا هو رئيسك السابق ، السيد لو؟ هل هذه صديقته بجانبه؟ إنهما زوجان وسيمان. انتظر. قلت إنه رجل فظيع حقًا ، أليس كذلك؟ الآن هذا غير عادل. كيف يمكن لشخص مثله أن يحصل على صديقة؟ لا تهتم بذلك. دعنا نذهب للحصول على سيارة أجرة.

اجعل نفسك في المنزل. المشهد هنا جيد جدًا. إنه ليس سيئًا للغاية. وهو يشبه أسلوبك تمامًا. ما هو أسلوبي؟ أسود ، أبيض ، رمادي. أنا لا افترض أنك تطبخ كثيرًا. ليس لدي وقت للطهي. على أي حال ، هل تريد شيئًا لتشربه؟ قهوة ، من فضلك. في هذه الساعة؟ ألن يبقيك ذلك مستيقظًا؟

أنا معتاد على ذلك. ولدي اضطراب الرحلات الجوية الطويلة. لا أستطيع النوم في هذه الساعة حتى بدون قهوة. حسنًا ، سأحضرها لك. يي منغ، انتظر لحظة. ألم تكن معتادًا على الاتصال بي منغ؟ لماذا التغيير؟ كان هذا قبل ذلك بكثير. يبدو أن آلة القهوة لا تعمل أنا جيد مع أي شيء. لقد كانت رحلة طويلة.

سوف أتغير. حسنًا ، تفضل. سأكتشف هذا. هل هذا هو؟ نعم ، شكرًا. منغ منغ ، منزلك هو كذلك لأنه جميل. المفروشات والأجهزة المنزلية عالية الجودة إلى حد ما. ما هو الإيجار الشهري؟ ربما يجب أن نؤجر هو وأنا مكانًا هنا أيضًا. لا أعتقد أنك ستتمكن من الحصول على نفس السعر. هذا هو منزل رئيسي.

استأجرته لي بسعر مخفض. حقًا؟ يبدو أن رئيسك يعاملك جيدًا. مرحبًا؟ مرحبًا ، نينغ مينج. كيف تستخدم ماكينة القهوة؟ التي ساعدتني في شرائها؟ أعتقد أنك لم تفعل لا أشرب القهوة بالليل. أنا أستضيف صديق. مرحبا؟ هل أنت موجود؟ نعم ، أنا أستمع. دليل الآلة موجود في أحد أدراج المطبخ. فقط اتبع التعليمات.

الدرج؟ هناك هناك الكثير من الأدراج. لا يمكنني العثور عليها. فقط أخبرني كيف صنعت لي من قبل. كانت هذه قهوة مصبوبة. لم يتم صنعها باستخدام آلة. صب .. صب القهوة؟ كيف لي أن أفعل هذا اسمع ، ابق على الخط هـ. قل لي ببطء. خطوة بخطوة. اشطف الفلتر بالماء المغلي. وبعد ذلك؟ سخني وعاء القهوة.

ثم اسكب مسحوق القهوة بالتساوي في الأعلى. في أول صب ، اتركه ينقع قليلاً. اترك الماء استخرج رائحته. اسكب مرتين أو ثلاث مرات أخرى. افعل ذلك ببطء في اتجاه عقارب الساعة. يتطلب الأمر قليلًا من الصبر. يبدو وكأنه الكثير من العمل. ألا يمكنني سكبه مباشرة؟ سيد لو ، إذا كنت على عجل ،

فقط اشرب القهوة سريعة التحضير. حسنًا ، لقد حصلت عليها. شكرًا. منغ منغ ساعدني في الحصول على جهاز التجميل الخاص بي. إنه في حقيبتي. هذا؟ شكرًا. أتعلم؟ أداة التجميل هذه جيدة جدًا. يمكنني رؤية تأثير الرفع . مرحبًا؟ مرحبًا ، نينغ مينج. أين السكر الذي استخدمته من قبل؟ أعتقد أنه في خزانة المطبخ. وجدته. شكرًا.

Mengmeng ، الذي كان يتصل بك مرارًا وتكرارًا في الليل؟ زميل. زميل ذكر؟ أنثى؟ لا شيء من عملك. وجودي هنا ، يبدو الأمر وكأننا عدنا إلى أيام دراستنا الجامعية. هذا صحيح. هنا. هل تتذكر؟ ذات مرة ، سكبت الشاي بالحليب في جميع أنحاء بلدي forter واضطررت إلى الضغط معك على سرير واحد. أنت واحد للتحدث.

لم يكن هناك نقص في هذه الحوادث. ذات مرة ، تشاجرت معه وأصبحت نفسك في حالة سكر. تقيأت في جميع أنحاء سريرك. لقد ضغطت أيضًا على سريري في تلك الليلة. هل تتذكر؟ حسنًا ، حسنًا. في تلك الليلة ، ظللت تتقلب وتضرب أسنانك ، وتوبخ في نومك. لم أستطع النوم بغمزة. جرب هذا.

إنها المرة الأولى التي أفعلها . لا أعرف ما إذا كانت جيدة. المرة الأولى لك؟ دعني أتذوقها. كيف هي؟ إنها عطرة جدًا. حقًا؟ لا تشربها. سأشتري لك واحدة. لا بأس. لقد كان يومًا طويلاً بالنسبة أنت أيضًا. سأذهب وأجهز الغرفة لك بعد ذلك. انظر كم أنت أخرق. سأفعل ذلك. دعني. اذهب واجلس.

[ Vortioxetine (مضاد للاكتئاب)] هل تأخذ هذه؟ لم يكن ينام جيداً. لا شيء. لا تقلق. السيدة شي ، هذا هو التقرير البحثي لموبي. الق نظرة. كان ذلك سريعًا. هل السيد لو يعلم بهذا المشروع؟ إنه لا يفعل. لماذا لا هل تسأله عما إذا كان مهتمًا بالاستثمار ؟ أنا أعلم أن هذا القطاع

ليس في المجال الاستثماري للسيد لو. عندما كنت في جوينت كابيتال ، رفض السيد لو مشاريع لياقة مماثلة. قول لا من قبل لا يعني أنه لا إلى الأبد. علاوة على ذلك ، فإنه يعتقد بشدة أنت. من يدري ، قد يكون مهتمًا بمشروعك ؟ السيدة شي ، لأكون صريحًا ، لدينا الإمكانيات

لنكون الشريك الوحيد المحدود. على هذا النحو ، سيكون لإيجلستون رأي أكبر في المشروع. ليست هناك حاجة لأن يكون لديك السيد لو يشاركنا مع GP. يتمتع السيد لو بخبرة كبيرة. حتى لو لم يكن يستثمر ، فمن الجيد الحصول على آرائه. تحدث معه. روّج للفكرة قليلاً. هل هذا طلب كبير؟ لا ، سأفعل ذلك. [Mail]

[لو XX] [إلى لو جي مينغ: السيد Lu ، هناك مشروع أعتقد أنه جيد حقًا.] [السيدة شي تود منك إلقاء نظرة. لقد قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى معلومات لك.] [نينغ منغ] [البرسيمون] [نينغ مينج: السيد لو ، هناك مشروع أعتقد أنه جيد حقًا.]

[السيدة شي تود منك إلقاء نظرة. لقد قمت بإرسال المعلومات إليك عبر البريد الإلكتروني .] لو مينغ مينغ ، أنت هنا لتناول الطعام مع منغ ، وليس للعمل في د بيئة مختلفة. امنحها استراحة. هذا صحيح. ضع هاتفك جانبا. يا إلهي. هنا ، دعونا نخبز للترحيب بمنغ في المنزل. تحياتي ، الجميع. تحياتي!

شكرا يا رفاق. مرحبا بكم في المنزل ، منغ. شكرا لكم. منغ ، هذا خاتم مثير للاهتمام حقًا لديك هناك. هل هو مصمم ماركة أجنبية؟ المصمم الصيني صديق لي. إذا أعجبك ، يمكنني الاتصال بك. سيكون ذلك رائعًا. شكرًا ، منغ. منغ ، إلى متى هل ستبقى هذه المرة؟

لست متأكدًا. لكنني أخطط للبقاء لفترة أطول. نعم ، البقاء لفترة أطول. أعتقد أنه يمكنك العودة والعمل. في السنوات الماضية ، كان سوق الفن المعاصر المحلي مزدهرًا. علاوة على ذلك ، لا يوجد مكان آخر نابض بالحياة مثل الصين. صحيح؟ توقف عن الكلام الفارغ. لقد عاشت منغ في الخارج لفترة طويلة.

لقد استقرت هناك إلى حد كبير. ليس من السهل اقتلاع كل شيء. هل أنا على حق يا مينج؟ منغ ، متى أنت و صديقك يخطط للزواج؟ سمعته من مينغ مينغ هل لديك صور؟ أريد رؤيتها. أود أن أرى أي نوع من تمكن الإنسان من استمالة مثل هذه الآلهة. أنت فضولي للغاية. تناول طعامك.

هنا ، أكل السمك. شكرًا. في الواقع ، العودة إلى العمل ليست خيارًا سيئًا. علاوة على ذلك ، في السنوات الماضية ، كان سوق الصين للعصر المعاصر الفن يتحسن بالفعل. كما أن مستوى التسويق التجاري في الصين مرتفع للغاية. لدي صديق يقوم بعمل مجموعات فنية. إنه يقوم بعمل جيد. أخطط للاستثمار فيه. لا تستثمر ببساطة.

إذا كنت تحب شيئًا ما ، فقط شرائه. يمكنك تعليقه في المنزل ، أليس كذلك؟ زينج يوهانج من الذي قال إنه سيدعم مسيرتي المهنية دون قيد أو شرط؟ نعم ، أنا أؤيدك. يجب أن تتعلم شيئًا أو اثنين من منغ أثناء عودتها. اعمل على مهاراتك. هذا أشبه به. هل أنتما اثنان …

ألم يخبرك مينغ مينغ؟ لديهم نفس الرائحة النتنة. إذن هم معًا. ما هي نفس الرائحة النتنة؟ هو ووجهه البوكر؟ رائحته كريهة أكثر. قبل أن سافروا إلى الخارج ، ظننت أنكما قدمتا مباراة رائعة. وكنتما أصدقاء منذ الصغر. يمكنك القول إنكما أحباء الطفولة. في الواقع. مصير p ألقى نكتة قاسية.

كانت تجعلني دائمًا ألعب معها عندما كنا أطفالًا. من كان يعلم أننا سننتهي معًا؟ تعال ، دعني أهنئكما. أتمنى أن ينمو حبكما. شكرًا. هنا. هذا هو الاستفادة من النمو معًا. أنت مرتاح أكثر لأنك تعرف الشخص الآخر. منغ ، لقد نشأت مع مينغ مينغ منذ الصغر أيضًا ، أليس كذلك؟

قد لا تعرف هذا ، منغ. أخبرني هان هان ، منذ أن سافرت إلى الخارج ، لقد أمضى مينغ مينغ أيامه … هنا ، كل هذا. كل هذا بسرعة. كيف أمضى أيامه؟ هو … نضج كثيرًا. نعم. أنا بحاجة إلى دورة المياه. حسنًا. أنا أيضًا. أنا بحاجة إلى الإصلاح مكياجي. أرسل رسالة إلى Tiantian.

أخبرها ألا تتحدث عن هراء. لا تقلق. سيصلحون مكياجهم . لن يتحدثوا عن أي شيء آخر سوى المكياج. انظر إليك. أنت دائمًا تقودنا مثل ذئب ألفا. لكن أمام منغ ، أنت مثل حمل سهل الانقياد. فقط اضغط عليه. لا يبدو أن هذه الأطباق تناسب ذوق منغ. هل يجب أن نطلب شيئًا آخر؟

لا أعتقد أن هذه هي المشكلة. هل يمكن كان ذلك بسبب اضطراب الرحلات الجوية الطويلة؟ إذن هي مريضة؟ أعتقد أن شيئًا ما معطل. هل تريدني أن أكتشف لك؟ صديقي في الولايات المتحدة يمكنه المساعدة. حسنًا. شياويانغ. نينغ منغ أردت أن أعرف. هل السيد لو مشغول في الآونة الأخيرة؟ ما الأمر؟ لدي مشروع

أود التحدث معه بشأنه. لقد أرسلت له العرض لكنه لم يرد. لقد كان السيد لو غريبًا نوعًا ما هذه الأيام. لقد قام بتسجيل الوصول في المكتب فقط كل يوم ويغادر بعد ذلك مباشرة. يجب على من يرغب في رؤيته تحديد موعد مسبقًا. هل السيد لو مشغول بمشروع جديد؟ لا أعتقد ذلك. ما هو نوع المشروع

الذي سيحتاجه ليقوم بنفسه بتنفيذ المهمات ؟ أعتقد أن السيد لو يخطط لشيء ما؟ مثل ماذا؟ انسى الأمر. السيد لو ليس غبيًا رومانسيًا. شياويانغ ، هذه المسألة ملحة للغاية. فقط ساعدني في تحديد وقت معه. سأتحدث معه . عاجلاً كان ذلك أفضل. [رأس المال المشترك] شياويانغ. نينغ منغ. إنه في انتظارك بالداخل. السيد لو. اجلس.

هذا هو الشيء. السيدة شي تريدني أن أتحدث معك عن مشروع جديد حصلنا عليه هو نينغ منغ. كاليفورنيا لقد أضفت رقمًا آخر إلى تطبيق التوصيل هذا؟ بالتأكيد. إذن هل يمكنني الدفع مقابل متجرين مختلفين في نفس الوقت؟ لا يمكنك ذلك. لا أعرف كيفية القيام بذلك. ساعدني في ذلك.

[السيدة هان ، 2301، No. 6، Lane 8، Tiantong Road، Jing’an District] هل تم ذلك؟ تقريبًا. تم. شكرًا. مرحبًا بك. ماذا كنت تقول؟ عذرًا. معدات اللياقة البدنية Mobi. لقد بحثنا عن ماركات أخرى في السوق. لدى موبي ميزة ، إنها قابلة للطي … مرحبًا؟ لو مينجمينج. اكتشفت ما حدث مع منغ. ربما عادت لأنها انفصلت.

تواعدت هي والرجل لبعض الوقت. كانا على وشك انخرطوا. لا بد أن الانفصال كان بمثابة ضربة كبيرة لمنغ. ما الذي حدث بالضبط؟ لا توجد طريقة يعرفها صديقي بالتفاصيل. بعد هذه المحنة ، هل تعتقد أن منغ سيعود إلى الولايات المتحدة؟ نينغ مينج. انتهى العمل ؟ السيد زينج. على أي حال ، أرسل لي السيد لو

مشروع موبي للياقة البدنية وطلب مني إلقاء نظرة. أعتقد أنه سيكون مشغولاً هذه الأيام. إنه مشغول للغاية مؤخرًا. نعم ، عاد صديق من الخارج rsseas. يريد قضاء المزيد من الوقت معها. سيد زينج ، أود أن أسألك شيئًا. لقد عدت. نعم. لم يعجبك الطعام الذي طلبته؟ لا ، أعتقد أنه بسبب الطائرة تأخر.

ليس لدي شهية. ومع ذلك ، يجب أن تأكل شيئًا. لقد أصبح الطعام باردًا. دعني أشتري شيئًا آخر. لا بأس. يمكنك الحصول على بعض المكرونة سريعة التحضير. معكرونة سريعة التحضير؟ أثناء وجودي في الولايات المتحدة ، كنت أتوق حقًا من أجل المعكرونة سريعة التحضير هنا. عندما كنت صغيرًا ، كنت تتجادل مع والديك

فقط حتى تتمكن من تناول المعكرونة سريعة التحضير. وكلما كان من الصعب تناولها ، تجدها لذيذة أكثر. لقد فاتتني تلك اللحظات. إنها طرية. دعنا انتظر قليلاً. نحن هنا مرة أخرى. لم أتمكن حقًا من العثور على الوقت. بعد التألم من ذلك ، لم يكن بإمكاني سوى تركه معكم يا رفاق. لا بأس.

يي منغ سعيد بمعرفة أن جي مينغ قادم. حقًا؟ غير صبور. أنا لا. لا أريد أن آكله. مينجمينج ، هل هذا لطيف؟ إنه قبيح. أليس لطيفًا؟ إنه أفضل قليلاً من ذي قبل. سأرسم مرة أخرى. من الابتدائي إلى المدرسة الثانوية ، إنه كانت منغ الذي رافقه. خاصة بعد طلاق والديه ،

كان منغ هو الشخص الوحيد لديه. في المدرسة الثانوية ، ذهبت منغ لدراسة الفنون في نيويورك. ترك تأثيرًا كبيرًا على لو مينغ مينغ ألم يعترف بمشاعره؟ لقد فعل . كان ذلك اليوم السابق لتعيين منغ للمغادرة. لقد أقنعته بالقيام بذلك. لكن منغ اعتقد أنه لا يزال طفلًا. وأنه كان طفوليًا. لم تفكر كثيرًا في الأمر.

لذلك بعد كل هذه السنوات ، ما زلت في انتظارها؟ كيف يمكن للرجل أن يكون عنيدًا جدًا؟ لقد حاولت التفكير معه مرات عديدة. خمن ما قاله؟ قال: “منغ هو الذي رافقني خلال أكثر فترات حياتي يأسًا ووحدة. أنا أنا على استعداد لانتظارها. سأنتظرها حتى تستدير لتراني من أنا. لم أعد طفلة ، بل رجل. ”

هذا ما قاله. هل أنت بخير ، نينغ مينج؟ أنا بخير. الآن عادت منغ. أعتقد أنها ستراه الآن. حسنًا. حسنًا. لقد فات الوقت. يجب أن أذهب. لا يزال هناك عمل يجب القيام به. حسنًا ، أتمنى لك كل التوفيق. سأراك بالخارج. شكرًا لك. أنا أنا بخير. نينغ منغ. ربما ر إخبارك بأن كل شيء

هو أني أفعل شيئًا جيدًا. شكرًا. وداعًا. [تقرير أبحاث Mobi Fitness Equipment] [هان يي منغ] [Art China. الرسام الشهير هان يي منغ ، عضو جمعية الفنانين الصينيين] [هان يي منغ – الملف الشخصي والأوسمة] سوف أطلب العشاء. ماذا تريد يا مينجمينج؟ الشواء؟ تفضل. أنا لا آكل. منغ منغ لقد كنت تفكر منذ عودتك. ما الأمر؟

أنا أفضل صديق لك. يمكنك التحدث معي. حتى لو لم أتمكن من مساعدتي ، فلا يزال بإمكاني أن أكون مستمعًا. إنه يتعلق بمشروعي. يريد مديري العمل مع شريكنا الاستراتيجي. لكن الجانب الآخر لم يرد بعد. يمكنني لا أدفع المشروع إلى المرحلة التالية. لا أعرف الكثير عن ما تفعله في العمل. ولكن لماذا أشعر أن مزاجك

ليس بسبب العمل؟ هل الشخص لا يرد لو جي مينغ؟ يمكنني تخمين حتى لو لم تقل ذلك. منذ رؤيته مع الفتاة الأخرى في المطار ، كنت منزعجًا. كانت هناك أيضًا العديد من المكالمات التي تلقيتها في الليل. بغض النظر عن أي شيء المشاكل التي واجهتها من قبل في العمل ،

لم تكن منزعجًا كما أنت الآن. منغ منغ ، هل لديك مشاعر تجاهه؟ أنت لا تقول أي شيء ، فهذا يعني نعم. لذا فالرجل الذي قلت إنك قبلته كان هو ، أليس كذلك؟ لقد كان ذلك حادثًا. لقد لمسنا الشفاه عن طريق الخطأ. لقد كان ذلك عن طريق الخطأ حقًا. فهمت ، لقد فهمت.

القبلة كانت حادثًا ، لكن الإعجاب به ليس كذلك. إنه كذلك. أنا فقط لا أفهم الأمر بنفسي. رجل مثل إنه متعجرف ، طفولي ، وسوء المزاج. كيف يمكنني … كيف يمكنك ذلك؟ كلما قلت أشياء من هذا القبيل ، كلما بدت مفتونًا. لكنني لا أستطيع. هل هذا بسبب السيدة الجميلة في المطار؟ لقد اكتشفت للتو

أنها حبيبة طفولته. والمرأة هي جولييت لو جيمينج. كان ينتظرها كل هذه السنوات. طيب. لم أتوقع منه أن يكون مخلصًا للغاية. نظرًا لعدم وجود أمل ، فما عليك سوى إعطائها لأعلى. بينما أنت مهتم به قليلاً ، لم يفت الأوان بعد. أعرف. ولكن لا يزال عليك التفاعل معه للعمل ، أليس كذلك؟

هل أنت مستعد عقليًا؟ ما أتمنى الآن هو أنه ليس مهتمًا بهذا المشروع ولن يستثمر فيه. لذلك لا داعي لرؤيته. دعني أبقى بعيدًا. مزعج للغاية. لنشرب. نشرب أين الشواء؟ قلت أنك لا تريد لم تطلبها؟ إنها في الطريق. [تقرير Mobi Fitness Equipment Research] Yimeng. يي منغ يي منغ لماذا تشرب مرة أخرى؟ لم أنم جيدًا.

الشرب يساعدني على النوم. لا شيء. اترك أنا أكون. يمكنني أن أفعل ببعض الهواء النقي بمفردي. لا أستطيع النوم أيضًا. لا أمانع في بعض الهواء النقي. ليس عليك حقًا إخفاء أي شيء عني. لذا أنت تعلم؟ أنا أعرف فقط الصورة الخشنة . ما الذي حدث حقًا؟ أنا … بعض الأشياء لا يمكن شرحها

في بضع كلمات فقط. بالإضافة إلى ذلك ، لا أريد التحدث عنها حقًا. ماذا عن أن أعلمه درسًا لك بعد ذلك؟ أنا جاد . لا تكن سخيفا. لقد حدث بالفعل. اعتقدت أنه كان في الماضي الآن. يجب أن أتمكن من نسيان كل شيء مع مرور الوقت. ستكون الأمور على ما يرام.

فقط ابكي إذا أردت ذلك. قد تشعر بتحسن. اعتقدت أنني كان قويا كنت أتحمس من خلال العودة إلى مكان مألوف ورؤية الوجوه المألوفة ، سأكون قادرًا على التحسن. لم أكن أعتقد أنه سيكون من الصعب تجاوز ذلك. أنا حقًا لا … لا أريد أن تراني هكذا. ألا تجدني مضحكًا؟ أنت لست كذلك. فكر في الأمر.

حتى لو ضحكت على الآخرين ، فلن أضحك عليك أبدًا. ليس لدي أي مناديل معي. لماذا ألا أقطف لك بعض الأوراق لتمسح دموعك أنا لست جيدًا في مواساة الآخرين مينغ مينغ شكرًا لك معك بجانبي أشعر حقًا بالراحة يانغ ساعدني في تحديد لقاء مع السيد لو يانغ نينغ منغ تعال. السيد لو. اجلس.

أنت هنا للتحدث عن موبي ، أليس كذلك؟ نعم. لقد قرأت الاقتراح. أعتقد أنه لطيف للغاية. من فضلك أخبر السيدة شي أننا لن تستثمر في هذا المشروع. حسنًا. ألن تسأل لماذا؟ أنا متأكد من أن لديك أسبابك. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسأكون خارجًا حينها. نينغ منغ لدي سؤال أطرحه عليك.

متى أنت تشعر بالإحباط ، ماذا تفعل عادة لتشعر بتحسن؟ سأستمع إلى النكات أو التمثيليات الكوميدية. أو أشاهد البرامج الحوارية عبر الإنترنت. سأشعر بتحسن بعد الضحك الجيد. هل يمكنك إخباري ببعض النكات؟ فقط مثل النكتة التي أخبرتني بها عندما كنا في مقصف Phoenix Home Textile. هذا النوع. قم بالبحث عبر الإنترنت.

يمكنك العثور على جميع الأنواع هناك. أنا خارج. ألم يقل السيد Lu أي شيء آخر؟ لا. القطاع صغير بعض الشيء. من وجهة نظر السوق ، سيجد منتج مثل موبي صعوبة في جذب الاهتمام. اسمع ، نينغ منغ. ماذا عن وضعنا هذا المشروع جانبًا في الوقت الحالي؟ السيدة شي ، حاليًا ، وعي الناس بالصحة

هو في الارتفاع هناك فرص في سوق اللياقة البدنية. أما بالنسبة لمطالب الاستهلاك ، فيمكننا العمل على تصميم المنتج … هل تحدثت إلى السيد لو حول هذا؟ ربما يكون مشغولًا هذه الأيام. لقد أخبرني فقط بقراره النهائي. ولكن ليس ‘ السيد لو مشغول دائمًا؟ كيف هذه المرة لم يكن هناك حتى وقت للمناقشة؟

هل حدث شيء بينك وبين السيد لو؟ لا. السيدة شي ، هل نعتمد كثيرًا على حكم السيد لو ؟ لو هو شريكي الإستراتيجي. بالتأكيد ، يجب أن آخذ آرائه في الاعتبار. أنا لا أقول أنه لا ينبغي أن نستمع إليه. ولكن ، أعتقد أنه يمكننا إجراء تقييمنا الخاص. نينغ منغ في الاستثمار ،

تحتاج التمويل والموارد والخبرة. لدي الموارد ، لكنني أفتقر إلى الخبرة. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتجميع الخبرة وبناءها. وستحتاج إلى دفع رسوم دراسية باهظة. لذلك إذا كان بإمكان شركتنا الدخول في شراكة مع واحد أكثر خبرة خلال طفولته ، احصل على بعض المؤشرات ، ثم ستنمو شركتنا بمعدل أسرع. السيدة شي. هل كنت

تفضل وتبحث خرجت من أجلي بسبب علاقتي بالسيد لو؟ ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن تتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ لقد رفضنا أن نكون مُعرَّف ، كن مُمَيِّزًا ♪ ♪ وأن يتم تصنيفك ♪ ♪

لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك أن توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪

♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم التخلص منها ♪ ♪ وأن تتم معاملتك مثل أحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪

♪ يأتي مع عقبات ضخمة ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، تقع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪