“سيدة صاعدة”|الحلقة 05|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات تائه معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪ ♪ اهتز ذعرك ♪

♪ تجاوز اليأس ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مفعمة بالأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪

♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪ ♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪

[سيدة صاعدة] [الحلقة 5] لماذا أصبت بالحساسية فجأة؟ سهل. بطريقة ما ، شعرت بحكة شديدة في كل مكان. ويظهر شيء من هذا القبيل. هناك بالتأكيد مسببات الحساسية. لذلك فتشت السيارة . يجب أن يكون بسبب الكيس. يجب أن يكون ملكًا لمين. ربما عندما أحضرت جيان شون معها إلى المستشفى في الصباح ،

وضعته في السيارة للتو. ليس لدي أي فكرة. لذا رميته بعيدًا. فقط لا لا أهتم بالآخرين. من الجيد أنك بخير. أعتقد أنه من الأفضل أن ترى طبيبًا. حبيبي ، الأمر ليس بهذه الخطورة. إنها مجرد حساسية. لقد تناولت دواء بالفعل. لدينا صندوق دواء في صندوق السيارة. لا تقلق. ولكن …

قد تكون هذه هدية من السيدة زو. من الوقاحة بالنسبة لي أن أرميها على عجل. في المرة القادمة التي تأخذها فيها ، تذكر أن تشرحها لها. هل يمكنك فقط أن تهتم بنفسك؟ أنا قلق جدًا عليك. أنا خارج العمل على أي حال. دعنا نذهب إلى المنزل. لا ، لقد عدت لعدة أيام.

لكنك لم تزور والدتك. ستكون غاضبة. لن تكون الأبناء. سأفعل أعيدك أولاً. لا حاجة. سيكون هناك اختناقات مرورية في هذا الوقت. وقد يستغرق الأمر عدة ساعات. تستريح أمي مبكرًا. ماذا لو ذهبت إلى الفراش؟ فقط استمع إلي. قد إلى المنزل بنفسك. أنت وأمي سأجري محادثة جيدة الليلة. سأستقل سيارة أجرة. لنفعل هذا.

سأطلب من جيان شون أن يأخذك مرة أخرى. روان تانغ ليس في المنزل اليوم. ليس من المناسب أن أعود معه بمفرده. نحن الجيران. لا بأس. حبيبي. لدي علاقة جيدة مع روان تانغ. لا تدمرها ، حسنًا؟ يجب على المرء أن يبتعد عن شريك صديقه.

وكلما كانت العلاقة أفضل ، يجب أن يكون هناك شعور أكثر التناسب والحدود. هناك مقولة على الإنترنت مفادها أن الزواج بدون الإحساس بالتناسب في طريقه إلى الغش. لقد عرفت جيان شون لفترة طويلة ، لكن ليس لدي حساب WeChat الخاص به. هل تعلم لماذا ؟ حسنًا ، لا تقلق.

حالما يسري مفعول الدواء ، سأكون بخير. فقط استمع لي وذهب إلى المنزل. الحساء في السيارة. تذكر أن تعطيه لأمي. لقد أعددت لي صباح كامل. كن جيد. اعتني بنفسك. لا تقلق. لقد فات الوقت. أين يمكننا أن نذهب؟ أنا أتوسل إليك. لا علاقة لي بهذا المكان. لقد أخبرتك عدة مرات أن هذا المكان ممثل أو

لا يمكنك العيش هنا. إذا تم تغريمك ، فمن سيكون المسؤول؟ لا أهتم. خذ موظفيك وغادر. غادر الآن. نحن نغادر. أمتعتنا كلها معبأة. ولكن سيكون من غير المعقول بالنسبة لك دعنا نذهب الآن. وأنا لم أبق لمدة شهر كامل حتى الآن. أعيد لي المال. المال؟ لماذا أنت وقح جدا؟ شرفتي بها شقوق بسببك.

لم أطلب منك حتى المال. هل هل تمزح معي؟ تم تحطيم شرفتك قبل انتقالي. لا مزيد من الهراء. ماذا تفعلين؟ أنا … أنا محصن ضد كل من التكتيكات اللينة والصلبة. لا تعتقد أنني سأتراجع لأنك امرأة. غادري الآن . السيدة لي ، آسف لجعلك تنتظر لفترة طويلة. لا تهتم. هل هذا من يو فيفي؟

هذا صحيح. كانت هي. أعتقد أن شركتك ممتعة للغاية. لقد خفضت السيدة يو نسبة الربح التي قدمتها كما أعطتني خطة أولية ، ويبدو أنها صادقة مثلك ، لطيفة ، لكنني لن أعرض مثل هذه الخطة على عملائي ، أولاً لا يوجد تقييم للميزانية. ما إذا كان يمكن أن يقلل من نسبة الربح حقًا .

وسيكون له تأثير سلبي عليك. يبدو أن علي أن أفكر مليا في خطته الأنسب. في رأيي … حسنًا. دعنا لا نتحدث عن العمل اليوم. الأطباق هنا مذاق جيد. جرب. هتاف. هتاف اشربها كلها. شريحة لحم بالفلفل الأسود الإيطالي أو كرات الجمبري بالجبن الفرنسي؟ أريد فقط أن آكل وكيل وسيط مقلي. اسمع ،

لقد مررت بكابوس منذ بعض الوقت أنني جابت الشوارع. اليوم أصبح الكابوس حقيقة. عدم القدرة على كسب المال لإعالة نفسي كان أسوأ كابوس مررت به على الإطلاق. لا تقلق ، سأعتني بالسرير الليلة. إذا لم يكن الأمر متاحًا لك هذه الأيام ، فقد تجولت في الشوارع منذ زمن بعيد ،

كنت أنام في سريرك لعدة أيام ، وقد حان الوقت لكي أدفع لك شهادة البكالوريا ك. لقد حصلت على عشرة آلاف يوان. لذلك عندما نشبع ، دعنا نذهب إلى الفندق ونستمتع بأنفسنا. كفتاة ولدت بملعقة فضية ، لماذا لا تبقى في المنزل ولكنك هنا بدلاً من ذلك؟ هل تريد ذلك؟ تجربة مصاعب الناس؟ تناولها

بينما يكون الجو حارًا. كان يجب أن أطلب من زملائنا القدوم لرؤية وجه آخر للزعيم البارد تشين. بالنسبة للمبتدئين الآن ، لا فائدة من التحدث بلطف. لن يستمعوا إلى أنت. ماذا؟ هؤلاء المبتدئون ليسوا ممتازين؟ أحدهم جيد. أليس هذا لطيفًا؟ ركز على تطوير هذا الشخص. يمكن لشخص ما مساعدتك أثناء

غيابي. مؤسف أنه ليس شين جيانان. وإذا لم تفعل ذلك لا تسجل مع خمسة مدونين هذا الشهر ، يجب أن تغادر. عليها أن تعمل بجد. لا تحاول أبدًا ممارسة العمل. لا تحبها ليزلي أيضًا. لا أعتقد أنها تستطيع البقاء. أعتقد أنك أنت من لا تعجبك. كيف يسير كل شيء؟ أي شيء غير مريح؟

لا ، أنا بخير. أخيرًا رأيت والد الطفل مرة أخرى. شكرًا لك على هذه الفترة الزمنية. على الرحب والسعة. خذ قسطًا من الراحة. انتبه ntion إلى نظام غذائي متوازن. شكرا لك. شكرا لك. لا تهتم. شكرا لك. لقد انتهى الوقت. أنا ذاهب لالتقاط راي لي. سوف آتي لرؤيتك في المرة القادمة. فقط اذهب. وداعا.

هل هو ثقيل؟ حسنًا؟ دعنا نذهب. شاهد السيارات. دعنا نذهب. ما هو الخطأ؟ ننسى ذلك. سعر الغرفة لليلة واحدة في هذا الفندق يساوي إيجار الشهر. إذا كنت أعيش ، ستزول بضع مئات من اليوانات بمجرد أن أغلق عيني أنا بالتأكيد لا أتحمل النوم. فتاة بنت. مازال هناك ثماني ساعات قبل الفجر. ليلة واحدة فقط.

غدا سنبقى في فندق اكسبرس. وسنجد مكانا. هيا بنا. انتظر ، أنا ملاذ ” سألنا كيف حصلت على عشرة آلاف يوان. لم تكن في العمل لمدة أسبوع. هل تصالح مع والدك؟ لا ، لقد اقترضتها. جيانان. إذا لم تتمكن من استخدام بطاقة والدك ، فحاول توفير المال. إذا كنت تعيش في فندق فاخر للغاية ،

فسيتم الانتهاء من 10000 يوان قريبًا. هل تريد حقًا أن تعيش على معدة فارغة بحلول ذلك الوقت؟ كفى. دعنا نكمل اليوم. لقد تأخرنا. لا يمكننا النوم في الشوارع واي أمتعتنا . دعنا نذهب. جيانان ، آسف. ما هو الخطأ؟ في الواقع ، لقد أخبرت للتو مدير المتجر على WeChat عن وضعي. لقد رتبت لي

للبقاء مع زميلي الليلة. غدًا يمكنني الذهاب إلى الجديد مهجع. لكنك … أنا بخير. حسنًا. في الواقع ، أردت دائمًا إخبارك أن لديك أبًا طيبًا. كان من الممكن أن يكون لديك سيارة ومنزل ومال. فقط اعتذر له. إنه والدك بعد كل شيء . لا ، أنا فقط أريد الانتظار لفترة من الوقت.

حسنًا ، يجب أن أقول لك وداعًا. مستحيل. لقد استقبلتني لفترة طويلة. ألا يمكنني فقط علاجك لليلة في الفندق؟ جيا “نان ، عندما كنا في المدرسة الثانوية ، اعتقد الجميع أنني غير مهذب وتجاهلني. أنت فقط تهتم بي. لذلك كنت أعتبرك دائمًا صديقًا. أنا أيضًا أعتبرك صديقي. لذلك لا تفكر كثيرًا الليلة. سنبقى في الفندق.

لا حاجة. لكنك ستدعوني بالتأكيد لتناول العشاء في المستقبل. حسنًا ، سأجد زميلي. حسنًا. أعطني إياه. اعتن بنفسك. حسنًا ، انتبه بنفسك خذ ج هي. اعتني بنفسك. – وداعا. – وداعا. لماذا أنا بلا مأوى؟ [اتفاق الطلاق] أمي. جيعان. انظر. هل هو لطيف؟ أعطاك والدي لك؟ هذه هي هدية الذكرى السنوية للزواج التي أرسلها لي.

هو قال إن الاثنين سوف يدوران حولهما ويلتقيان في الساعة الثانية عشرة. إنه مثل أبي تمامًا. رأيناه فقط في منتصف الليل. شاهد كلماتك. لم أتذكر أن والدي قد فكر في ذلك من قبل. لماذا هل هو نشط للغاية فجأة؟ أعتقد أن والدك قد يكون مستنيرًا عندما يكبر. لطيف جدًا. [اتفاق الطلاق] شكرًا لك. هذا لك.

أعد صياغة خطتين للوه شيهوي. حسنًا ، سأبلغ الجميع لإجراء تغييراتهم الخاصة ، وتسليمها إليك قبل الغد. عمل شاق من أجلك. ماذا تفعل هنا؟ توصيل المياه. توصيل المياه. لا يمكن للبضائع الوصول إلى هنا. استقل مصعد الشحن. أذهب من هنا كل يوم ، لماذا لا اليوم؟ السيد تشين. لماذا ما زلت هنا؟

لا يزال لدي بعض العمل لأقوم به. فقط أولئك الذين ليسوا مؤهلين بما يكفي لإكمال العمل أثناء النهار يحتاجون إلى العمل لساعات إضافية . تعارض الشركة أي عمل إضافي خادع. أوصى لي يان بكتاب. أود أن آخذ الوقت الكافي لقراءته. هل أعطتك الكتاب لتقرأه في الشركة؟ احزمه بسرعة واذهب إلى المنزل.

مدير ، هل تحتاج شاي أو قهوة؟ لا. ماذا يمكنني أن أفعل لك؟ اختفي. حبيبي ، لقد عدت. شبشب جديد في الخزانة. حسنًا. دعني أساعدك. ما الأمر؟ هل أنت متعب أو مريض صعب؟ المرضى ليسوا هم الوحيدون الصعبون. المخرجة ليو هي حقًا خارجة عن كل سبب. ما رأيك في

أن أعالج أسرتها لتناول العشاء في يوم آخر؟ هل تعتقد أنه سيكون من الأفضل تناول الطعام في مطعم أو طهي الطعام بنفسي؟ دعنا نتحدث عن ذلك لاحقًا . بالنسبة لقائدة أنثى ، كلما كنت تروج لها ، زاد احتمال أن تفقد حكمها العقلاني. ما هي الرائحة؟ انتظر. لقد أعددت هذا الحساء لساعات اليوم.

وأضفت أيضًا بهارًا خاصًا جدًا. ماذا؟ الحب ورعاية. هل طعمها جيد؟ نعم. حبيبي ، أنا حقًا لا أريد أن أراك متعبًا جدًا. هل أنت لا تتكيف مع بيئة العمل الجديدة؟ حبيبي ، لو لا نتحدث عن العمل عندما نكون في المنزل. لدي زوجة جميلة. لا أفكر في أي شيء. عبق. يا لها من رائحة المستشفى.

حسنًا ، سأستحم على الفور. خذ الحساء بعد الاستحمام. حسنا. انهض. لماذا لم تغادر؟ أنا على وشك الانتهاء. فقط اذهب إلى المنزل. يجب أن تذهب. سأنهيها على الفور. ليس هناك سيارة أجرة الآن. سأرسل لك المنزل. لا حاجة. أين تسكن؟ لن أذهب. ماذا تقصد؟ عمل شخصي. أحتاج إلى معرفة سبب بقائك في الشركة ليلاً. حسنًا.

لقد انفصلت عن صديقي. لا أريد أن أعرف شيئًا عن حياتك الخاصة. قلت انها شأني الشخصي. لكنك استمرت في السؤال. يجب أن أبدأ من البداية. لدي صديق سابق ثري ولد بملعقة فضية. تشاجرت معه. هربت من المنزل في نوبة من الغضب. لم أجد مكانًا لأقيم فيه بعد. لذا لا يمكنني الاكتفاء بليلة واحدة في الشركة.

إذا كنت تصر على إبعادي ، فستكون على بعد أقل من خمس ساعات من العمل ، ويمكنني الجلوس فقط في د oor وانتظري الفجر. سيكون عمال النظافة هنا قبل الساعة السابعة صباحا. هل ستنام؟ اذهبي واحضر لي معصوب العينين. انها تحت وسادتك. معصوب العينين؟ أنت تغري زوجك. لماذا أتعلق في كل مرة؟ لقد وضعتها بعيدًا.

لماذا وضعتها بعيدًا؟ ما هو الخطأ؟ ألا تريد طفلًا؟ الآن ليس الوقت المناسب. أنا جائع قليلاً. سأحصل على بعض الحساء. يا فتاة ، لماذا تعال مبكرا؟ صباح الخير ، عمتي. لماذا تقوم بمسح الأرض؟ فقط هل لك معروفا. لذلك أنا أقوم بمسح الأرض. كما أنني سقيت الزهور هناك. دعني أساعدك في تنظيف الطاولة. لا داعي.

سأفعل مساعدتك في تنظيف مكتب السيدة لي بعد ذلك. فقط أوقفها. إذا واصلت ، فسوف يتم تسريحني حقًا. مستحيل. يجب أن تمضي قدمًا. سأقوم بالتنظيف هنا. بالتأكيد. أسرع. إنها تمطر بشدة. تعال في. أعطه لي. ما هو الوزن الثقيل؟ حقائبي. لنذهب. سأشتري القهوة. هل تريد مني أن أحضر لك الإفطار؟ هل تناولته؟

لا حاجة. تلقيت للتو أخبارًا تفيد بأن Yu Feifei لديه تخلى عن السيدة تشين وسوف تنافس ه معنا للحصول على حق تنفيذ مشروع لوه شيهوي. ماذا ستفعل؟ ستقدم خمسة بالمائة من عمولة الفريق التنفيذي. من أجل الحصول على قضية منا ، لا تريد جني أي أموال؟ بالنسبة إلى لوه شيهوي ، بنفس المنصة والموارد ،

إذا تعاون مع يو فيفي ، فيمكنه توفير ما لا يقل عن 3 ملايين. لماذا لا؟ فماذا تفعل بعد ذلك؟ خفض السعر؟ بالطبع لا. هذا هو أسوأ وقت للتخفيض السعر. نحتاج إلى السماح للوه شيهوي بمعرفة أنه حتى على نفس المنصة ، تختلف الموارد والأرباح تمامًا إذا تعاونت معنا ومع الآخرين. حسنًا.

الاقتراح الذي قدمه يو فيفي إليه مشابه جدًا لاقتراحنا. كان يجب أن تخمن أين تكمن المشكلة. لهذا السبب طلبت من جميع الزملاء إعادة الخطة بالأمس؟ ينصب تركيز الخطة الجديدة على الميزانية. سأتحقق من عروض الجميع وانتظر حتى يتم الكشف عن هذا الشخص. جيد. للحصول على ائتمان السيدة الصاعدة ، لا يمكننا التغاضي عن

سلوك يو فيفي ، السيد تشين ، هذا هو الذي تم فحصه ب عرض أسعار لعقد المسجل. يرجى إلقاء نظرة. من قام بذلك؟ الفريق بأكمله. لقد عملنا معًا لوقت إضافي الليلة الماضية. ماذا عن الوافدين الجدد؟ أيهما أفضل؟ ربما تشو تشي. تتعامل بشكل جيد مع الجميع. متى أصبح هذا جزءًا لم أقصد ذلك.

أعتقد أن تشو تشي تعمل بجد نسبيًا. وغالبًا ما تقدم طلبًا للعمل الإضافي. كما أنها دفعت الكثير مقابل هذا النموذج. وماذا عن الآخر؟ هي شين جيانان؟ لم تأت بعد . لكن قدرتها على العمل جيدة أيضًا. إنها فقط تحب أن تكون بمفردها ولا تتلاءم جيدًا مع الفريق. حسنًا ، أرى. حسنًا.

إنه صعب جدًا بالنسبة لي. العملاء الذين قابلتهم يطالبون أيضًا الكثير. هل حددت موعدًا مع الطيار شياو بي؟ تقصد شين شياو بي؟ من يمكن أن يكون أيضًا؟ تلك المشاهير عبر الإنترنت في مجال العناية بالبشرة التي أصبحت مشهورة جدًا مؤخرًا ، ويمكن بيع جميع العناصر التي تروج لها. توقف . تلعب دور الأحمق.

الوصول إلى النقطة. بما أنك لا تفهم ، سأوضح لك الأمر. شين شياوبي هو زبونتي من الفئة “أ”. أنا نقلته إلى فان فان من قبل. لكن عندما تحدثت معها اليوم ، قالت إنك حددت موعدًا معها. كنت أتساءل فقط إذا كنت تعبث مع موكلي. شين جيانان ، لماذا لم تبلغني

أن لديك موعدًا مع شين شياو بي؟ نحن زملاء. إذا كنت بحاجة إلى عملاء ، يمكنني منحهم لك. لكنك فعلت هذا من وراء ظهري. حتى لو لم أمانع ، ألا يمانع العميل؟ إذا لدى الشركة عدة أشخاص يتواصلون ، كيف سينظرون إلى إدارة السيدة الصاعدة؟ شين جيانان.

يرجى أن تكون أكثر صرامة في المرة القادمة ، وفكر في الموقف العام أولاً. هل انتهيت؟ دعني أسألك. نظرًا لأنها عميلك ، لماذا لم تتابعها عن كثب ، وكنت أول من سألها؟ بما أنها عميلك ، فلماذا تضعها في موقع المشاهير على الإنترنت؟ هل تعلم أن لديها ملابسها الخاصة؟ حسنًا ، فقط عاملها كعميل لك.

لماذا لم تتذكر اسمك عندما اتصلت بها ، ولم تذكر اسمك حتى السيدة الصاعدة؟ أنت! ماذا؟ لم أبلغ القائد لأنني لم أؤكد ذلك تمامًا. أريد أن أؤكد التعاون قبل أن أبلغ عنه. أيضًا ، لماذا دمجت تقرير المدون الذي سهرت على تنظيمه في تقرير عملك دون موافقتي وتسليمه وتسليمها إلى فان فان؟

لم يكن لدي الوقت حتى لتصحيح هذا التقرير. إذا حدث خطأ في الأرقام ، فهل ستتحمل المسؤولية أنت أو أنا؟ ماذا تفعل؟ ألا تتبع القواعد واللوائح؟ من يقدم المشروع ويوافق عليه هو المسؤول عن المتابعة. تسليم قضية شين شياوبي إلى تشو تشي. مروحة المعجبين ، كيف علمتهم؟ أتيت أنتما الاثنان.

يأخذ كل شخص القضية ويكملها بشكل مستقل. لا تقاطع ، لا مناقشة. سأرسل البيانات المحددة عن طريق البريد الإلكتروني. أعطني النتائج في غضون ثلاثة أيام. ستؤثر هذه النتيجة بشكل مباشر على مراجعة الفترة التجريبية الخاصة بك. أي سؤال؟ من الذي أثار غضب المخرج تشين بسبب الجهل؟ يان ، لقد عدت. أن يان.

الشجار الآن كان مذهلاً. وجهاً لوجه معركة اللسان nted للتسرع لمشاهدة المرح. يفعلون كل ما يريدون أمام الجميع. إنهم يعاملون مكان العمل حقًا كحانة في وقت متأخر من الليل. بالمناسبة ، السيدة لي. بمجرد وصولي هذا الصباح ، سمعت الجميع القيل والقال أن رجلاً وسيمًا جاء ليحضر لك زهورًا. زهور؟ طاردته بعيدًا. أسألك عن الزهور.

ربما تم اقتياد الزهور معًا. وإلا فلن يتطابق اسمه مع اسمه كرجل بارد الوجه. لم تكن تعلم أنه أثناء غيابك ، فقدت الكثير من المرح في التعرف على ثرثرة الموظفين. تعال. أخبرني. من تعتقد أنه الجاسوس؟ دعني أفكر. بمجرد الحمل ، ثلاث سنوات غبية. أنا فقط التخمين. بالتأكيد. هم مجموعة من ثلاثة أشخاص.

مروحة المعجبين لديها القليل من الحيل ، لكن لا تجرؤ على الخيانة. يجب أن يكون وافدًا جديدًا. تشوقي. اعتقدت أنك ستعتقد أنه كان شين جيانان. بدا أن تشوكي يتماشى جيدًا مع الجميع. لكنني أعتقد أنها تعمل في المسابقة تحاول اختراق فريقنا. تشير توقعات الطقس إلى أنه ستكون هناك عواصف رعدية اليوم.

هل ما زلت ذاهبًا إلى أحضر تشانغ وي تشين؟ في جميع الأحوال الجوية. العواصف الرعدية لا شيء. خلال الأيام القليلة الماضية ، أخذته شخصيًا من وإلى العمل. أنا حسود جدًا. سأصعد للحصول على المفاتيح. هل ستذهب إلى المنزل؟ الآن ؟ إنه مبكر جدًا. أنا قلقة بشأن الاختناقات المرورية. إلى جانب

ذلك ، سيكون الازدحام المروري أسوأ عندما تمطر. لنذهب يا دودو. حان وقت العودة إلى المنزل. شقي للغاية. تلك المديرة الجديدة مزعجة للغاية. إنها لا تمسك فقط الحملة الانتخابية ، ولكن تطلب منهم أيضًا كتابة التقارير. إنها في عجلة من أمرها لتأسيس هيبة قبل أن يصبح منصبها صلبًا. بالنسبة إلى القائدة ،

كلما زاد الترويج لها ، زاد احتمال أن تفقد حكمها العقلاني. الحملة ؟ هل تعلم؟ قال جيان شون أن مستشفاهم يبدو أنه يؤسس معهدًا جديدًا لأبحاث التكنولوجيا. إنهم يترشحون لرئاسة المعهد. Zhang Weichen هو أيضًا أحد المرشحين. المنافسة شرسة. على أي حال ، أنصح جيان شون بعدم الانخراط في هذه الأشياء. لقد سئم بالفعل

من العمل المزدحم. لا داعي لذلك. بالمناسبة ، أنا rd أن الصغار لديهم خلفية قوية. أسرتهم عائلة طبية. يبدو أن والدها هو مدرس المخرج. حقًا؟ يتضح ضعف ربات البيوت في هذه الحالة. لا يمكننا فعل أي شيء من أجل مهنة أزواجنا. لا الطريق. يجب أن يتم صقل ربات البيوت في العصر الجديد داخليًا وخارجيًا.

إنها مثل الحرب. ربة المنزل هي أيضًا مهنة. حيثما توجد مهنة ، توجد منافسة ، وحيث توجد منافسة ، هناك ساحة معركة. ولكن لا تقلق حول جيان شون. نحن هنا. نحن نغادر. قل وداعا لعمتك. ​​- وداعا ، حبيبي. – وداعا. جيانان ها أنت. أي مشروبات؟ لا أستطيع شرب أي شيء. ما زلت أرضع.

هل أنت في إجازة أمومة؟ لماذا تعود إلى العمل قريبًا؟ ليس حقًا. لقد عدت للتو مؤقتًا لتسليم العمل مع التمويل. كيف حال طفلك؟ يعاني من اليرقان عند الأطفال حديثي الولادة. يجب أن أعود في أقرب وقت عندما أنهي حديثي معك. هل يهم؟ لا شيء. لا تخبر أي شخص عن اليرقان لدى طفلي. لا أريد

أن تكون ليزلي انجذبت من عملي بعد الآن. أنت لطيفة جدًا معها ، ومراعية لذلك. أليس من الصعب بشكل خاص أن تكون مساعدًا لشخص صارم مثلها؟ إن عملي الشاق لا يضاهى. عندما تم تأسيس Rising Lady لأول مرة ، هل كانت هي التي قادتنا عبر جميع العقبات وجعلت السيدة الصاعدة على ما هي عليه اليوم.

أي نوع من الأشخاص هو ليزلي؟ لماذا أصبحت فجأة مهتمة جدًا بليزلي؟ أريد فقط معرفة المزيد عن رئيسي والعمل بجد. لكن جيانان ، يجب أن أذكرك أنه في مكان العمل ، الكفاءة هي بطاقة عمل شخصية ، والولاء تمريرة أبدية. الاختيار أهم من القدرة. باتباع الأشخاص المناسبين ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك. أرى.

أعتقد فقط السيدة . يبدو Lei شرسًا بعض الشيء في بعض الأحيان. والمخرج تشين هو وجه لعبة البوكر. أنت الأكثر رقة. بالإضافة إلى كونك مسؤولاً عنك ، فإن تشين تيان مسؤول أيضًا عن الأقسام الثلاثة الأخرى. ليس لديه وقت ليكون لطيفًا لكنه لطيف ، وإلا فإن ليزلي لن تثق به كثيرًا الناس أكثر واقعية.

أليس كذلك؟ هذا منطقي. أنت فقط على استعداد لتعليمي ، أنا مبتدئ في مكان العمل ، بصبر. أتمنى مخلصًا أن تعتز بفرصة العمل هذه. في الوقت الحاضر ، ليس من السهل حقًا بالنسبة للفتيات البقاء على قيد الحياة خاصتهم. جيانان هل كنت تعرف أي شخص آخر في شركتنا قبل انضمامك؟ لا. ماذا؟ اسأل فقط. يان.

هل من التسرع الشديد بالنسبة لي أن استفزت زميلي وأتخاصم معها في الأماكن العامة اليوم؟ لا. بالرغم من التواضع هي فضيلة في مكان العمل ، لا بأس أن أكون ضعيفًا جدًا. بالنسبة لي … يجب أن تتحدث عني بسوء مرة أخرى. كيف أجرؤ على فعل هذا؟ برودك سيغلق علينا. جيانان. كيف أساءت المدير تشين

إنطباعه السيئ عنك لا يمكن محوه مهما قلته من حساء الدجاج للروح. كل شيء عديم الفائدة. طلبت مني ليزلي أن أعطيها لك لإصلاح ما بعد الولادة. شين جيانان. إذا تراجعت في العمل مرة أخرى ستكون على مسؤوليتك الخاصة. مزعج جدا. حسنا. فقط اذهب. أنا مغادر. وداعا. آمل ألا تخذل آن يان. وسأحاول قصارى جهدي.

لكنني لا أعتقد أنه يجب أن تكون متحيزًا إلى المتملقين الملتزمين الذين يرتدون أقنعة مثل بقية الشركة. ما الخطأ في الأقنعة؟ هل تحب الحرية أم تعتقد أن الأقنعة قبيحة؟ ارتداء القناع في مكان العمل هي القاعدة الأساسية. لن أعتمد على الإطراء من أجل صالح. سأعمل بجد بنفسي. [أمي] حبيبي ، إنها تمطر في الخارج.

يمكنني العودة إلى المنزل بسيارة أجرة. لا ، بسبب المطر الذي أحتاج إلى اصطحابك أكثر. انتظرني. حسنًا. سأنتظر. إلى اللقاء. كبير. لماذا لم تطرق الباب؟ إلى من كنت تتحدث؟ تبدو سعيدًا. مع دومى. هل كانت زوجتك غاضبة مني في المرة الأخيرة لماذا؟ إذا لم يكن ذلك بسبب غضبها ، فلماذا توقفت فجأة عن

إعطائي وسيلة توصيل هذه الأيام؟ لا تفكر كثيرًا. كان دومى يصطحبني هذه الأيام. زوجتك جميلة حقًا ومراعية للآخرين. اعتقدت أنني أزعجتها آخر مرة أخذت فيها سيارتك. أشعر أن زوجتك ليست سهلة. لا أعرف مشاعر المرأة ، لكنني أعرف كيف هي دومى. إنها ليست ضيقة الأفق على الإطلاق. على الرغم من أنها تذكرني أحيانًا أنني متزوجة

ويجب أن أبتعد عن النساء ، فهي لا تسبب أي مشكلة أبدًا. كبير ، هل تسخر مني؟ تفكر كثيرًا. أتمنى ذلك. حسنًا. يبدو أنني أصنع جبلًا خارج التل. لن أزعجك بعد الآن. [سيدة صاعدة] مرحبًا. جيانان ، أخيرًا ترد على الهاتف. قل لي الحقيقة. هل أنت في البلد؟ لا. حقًا؟ قال والدك

لم يستخدم البطاقة التي أعطاك إياها مطلقًا. وسألني أيضًا إذا أعطيتك المال. والدك حازم في الكلام ولكنه رقيق القلب. إنه في الواقع يهتم بك. لا تهتم بنا. لا أريد مثل هذا الأب جيانان. لا يمكنك قول ذلك عن والدك. ماذا لو كنت تغضب والدك حقًا ذات يوم؟ لا أعرف حقًا سبب الخلاف بينكما.

سألته ، لكنه لم يفعل أخبرني. أخبرني بما حدث بينكما. أمي ، بغض النظر عما حدث ، ستكون دائمًا أمي. وسأكون دائمًا ابنتك. اعتني بنفسك. أنا بخير. لا تقلق علي. أنا الأكل والعيش بشكل جيد كل من حولي طيبون معي. حسنًا ، أمي. علي أن أذهب. اعتني بنفسك. وداعا. [أنت ابنتي الوحيدة.]

[استرداد تحويل الأم؟ نعم] [لقد ردت الأموال] [لاونج] دومى هي حقًا واحدة من أفضل عشر زوجات عارضات الأزياء في مستشفانا. دومى. يا إلهي. يا له من مطر غزير. مدير. جونيور. دومى. ما الذي تتحدثان عنه؟ لقد تفاخرت للتو بأنك زوجة فاضلة عادية. يبدو أن المدير يتفق معي. كان الأب شخصًا لطيفًا في الكلية.

لقد كان مختلفًا جدًا منذ أن قابلك. ما الفرق؟ لا شيء. جيد لك. لم يكن الأب سعيدًا بسبب المشروع الراكد في الخارج. عندما عاد إلى أراك ، لقد كان مختلفًا تمامًا. الشعور بالإحباط في سن مبكرة ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. دومى ، إنها تمطر بغزارة. اذهب إلى الطبيب تشانغ. حسنًا ، سأترككما وحدك. حسنًا.

أراك لاحقًا. – إلى اللقاء . – وداعا. دومى. لماذا عدت؟ هل تعلم أن كبير السن يترشح لرئاسة قسم التكنولوجيا الجديدة؟ نعم ، ليكون فخورا est ، قبل العودة إلى المنزل ، لم أكن أعتقد أن كلاكما محبين للغاية. لكنني أعتقد أن أهم شيء بالنسبة لكبار السن في الوقت الحالي

هو أن يكون لديك منصب ثابت في المستشفى. لكن لا يمكنك مساعدته في أي شيء. أي فكرة جيدة منك؟ يمكنني مساعدتك. شكرًا لك. ولكن لماذا يجب أن تساعد زوجي؟ هذه المرة ذهبت إلى نيويورك من أجله. ولكن يبدو أنه لم يخبرك. أولاً وقبل كل شيء ، لقد التقيت وي تشين

بعد أن كان طالب دراسات عليا. من المدرسة الابتدائية ، المدرسة الإعدادية إلى الدكتوراه ، لديه الكثير من زملاء الدراسة. لا يمكنني معرفة الجميع ، ولا أهتم. ثانيًا ، بما أن Weichen اختار الزواج مني ، بشخصيته ونضجه ، أعتقد أنه يعرف جيدًا من والأهم بالنسبة له. جونيور. أنت جميلة. ولديك خلفية جيدة.

إذا كان لديك المودة المناسبة لزوجي ، فلا حرج في ذلك .. لكن العالم له قواعد. إذا خرقت هذه القاعدة أو تجاوزت الحدود فأنت مخطئ بالطبع إذا فعل زوجي شيئًا جعلك تسيء فهمه . أقف ، سأعود وأجري محادثة جيدة معه. ولكن آمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي نتحدث فيها عن هذا.

إذا لم تكن خائفًا من الإحراج ، يمكنني الاتصال بـ وي تشين الآن والسماح له بتوضيح ذلك أمامنا. لا حاجة. أنت صارم للغاية. يمكنني أن أفهم مسيرتي الآن. لكن لا يزال لدى كبير ويتشن ذوق جيد كالعادة. ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنه يقول إنه حب ♪ ♪ وداعا ♪

♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تتعب من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أصابتني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام ليست بحاجة للشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪

♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة الأمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد دائمًا ينتظر ♪ ♪ أتمنى التحدث لكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪

♪ الفجر القادم ♪