“سيدة صاعدة”|الحلقة 07|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات تائه معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪ ♪ اهتز ذعرك ♪

♪ تجاوز اليأس ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مفعمة بالأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪

♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪ ♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪

[سيدة صاعدة] [الحلقة 7] هل العملاء غير راضين عني؟ بالطبع لم أقصد ذلك. على وجه التحديد ، العملاء أكثر رضا عني. ثم يجب أن أتعلم منك. PB هي علامة تجارية كبيرة. هم يأملون أن المنتجات الجديدة يمكن أن تستمر في اتخاذ المسار المتطور. لذلك اخترنا نخبة المدونين لاشتقاق قيمة العلامة التجارية. السيد لو.

إذا احتاجت الشركة إلى التخلي ، يمكنني اتباع ترتيبات الشركة ، لكنني بحاجة إلى السبب. السيدة لي ، توقيع وتشغيل المشروع كانا دائمًا شيئين مختلفين. أنت من المخضرمين في الشركة. يجب أن تعرف أفضل مني. بالطبع أعلم أنكما تعملان بجد للحصول على عملاء للشركة .أعتقد أنه لا يوجد تعارض بين المهاجم والمدافع في الفريق. ليسلي.

ليس من السهل عليك أبدًا أن تسعى جاهدًا من أجل مشروع PB. فايفي ، الحصول على ميزة PB هو أيضًا نتيجة عملك الجاد. أتمنى ستعمل كلاكما معًا أثناء المضي قدمًا في هذا المشروع ، مع وضع الصورة الكبيرة في الاعتبار. حسنًا. دعنا نلقي نظرة على خطة ليزلي أولاً. نظرًا لأن PB فضلت السيدة Yu من

خلال قدراتها الخاصة ، فأنا لن أظهر نفسي ، شكرًا لك. هناك شيء آخر أحتاجه لصالح السيدة لي. أقرضني شخصًا تشو تشي؟ هل ترغب في ذلك؟ لا مشكلة. شكرًا لك ، السيدة Lei. تشو تشي ، أرسل هذا إلى الجميع. حسنًا. قلت إن الشخص لم يكن أنا ، ولكن تشو تشي.

[مكافأة كبيرة لطفل] [مخطط شخصية لـ Lei Li] لقد اقتربت مني ومن آن يان عمدًا للتعامل مع ليزلي. ما الذي تنوي فعله؟ أعترف أنني أخفي شيئًا ما. لكنني لا أحاول الاحتيال على ثقتك. لقد انفصلت عن صديقك السابق ، حدث أنك بقيت طوال الليل في الشركة ، وقابلتني بالصدفة ،

وحدثت أنك التقطت بطاقة الدخول الخاصة بي. كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الصدف؟ شين جيانان. ما الذي قلته هو صحيح؟ فرصة أخيرة. ماذا لو لم أقلها؟ أعطيتك فرصة. يمكنني أن أشرح ، لكن ليس الآن. أريد أن أرى لي لي. [مكافأة كبيرة لطفل] [مخطط شخصية لي لي] صدق ذلك أو لا ،

الآن هو آخر شيء أريد رؤيته. ولكن بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال يتعين علي أن أقول لكم العمل الجاد. أنا أعمل بجد للفوز. نحن فريق. ليس عليك أن تتحمل الفوز أو الخسارة على محمل الجد منذ شخص ما لنفوز ، لماذا لا أكون أنا؟

انسى الأمر ، على أي حال ، أعرف الآن أنني فقدت القضية ليس بسبب عدم كفاءتي. لا أهتم. كرفيق في السلاح قاتل معك ذات مرة ، أشعر بأنني ملتزم بتذكيرك بأن أكثر الأشياء المحظورة على القائدات هو جلب الحياة الخاصة إلى مكان العمل. هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك فعلها.

هناك بعض الأشخاص الذين لا يمكنك لمسهم مطلقًا. ماذا تقصد؟ أنت أعرف أفضل مني. على أي حال ، آمل أن تبذل قصارى جهدك للتعاون مع Yu Feifei لتنفيذ المشروع. على الرغم من أنها عدوانية وليس لديها خبرتك ، لا أعتقد أنك تريد أن يتم إفساد علامتك التجارية. قد لا أفعل ذلك.

أولاً ، إن يو فيفي طموح جدًا ولن يستمع إلى رأيي. ثانيًا ، كما رأيت للتو ، فعلت كل ما في وسعها لضربي. أنا ذاهب إلى المنزل للتعافي. ليزلي ، أنت كذلك امرأة ناضجة. بين الناس ، هو شد وجذب. في الواقع ، لا أريد التورط في علاقة غرامية بينكما.

ولكن من أجل صديقنا السفينة ، يجب أن أذكرك أن الشركة ستخضع قريبًا لإصلاح الأسهم وإدخال الملكية الخاصة. لا أتوقع أي ضرر تشغيلي للشركة مؤخرًا. ضررك أو تلفي؟ ليزلي ، أريدك أن تفهم أن سيدة صاعدة لا تزال الشركة التابعة الأكثر قيمة للشركة الأم. نتشارك نحن الاثنان في السراء أو الويل.

المشاعر هي المشاعر ، والعمل هو العمل. إذا حاولت إضافة مشاعر في العمل ، فسوف ينتهي بك الأمر بفقدان واحد منهم. لي لي. ما هو مطاردتك النهائية؟ لماذا تنظر إلي؟ تشوقي ، هل سبق لك أن شاهدت أوديسا صينية؟ هذا الشخص يبدو كالكلب. شين جيانان ، ما خطبك؟ لقد تعرضت للضرب؟

صحيح ، فقط أولئك الذين فعلوا شيئًا سوف يكون الخطأ قلقًا من أنه سيتم هزيمتهم عاجلاً أم آجلاً. هل أنت مجنون؟ هل تؤمن بالكرمة؟ شين جيانان. نحن جميعًا هنا لكسب لقمة العيش. لا تقلق بشأن الآخرين. كيف تقول؟ بذر الريح و احصد الزوبعة. لا تقلق. إنها مسألة وقت فقط.

إذا تعرضت للضرب يومًا ما حقًا ، فقد هل يمكنك النوم بشكل أفضل. شين جيانان ، الجميع يستمعون. إذا فعلت هذا مرة أخرى ، فسأقاضيك بتهديدات جسدية. تعال. إذا لم تفعل شيئًا خاطئًا ، ما الذي يقلقك؟ لماذا تزعج ما الأمر؟ نفاية. ما أخبارك؟ عادت شين جيانان إنها ليست هي. أعرف. ماذا؟

لقد عينوا يو فيفي مباشرة للقيام بهذه القضية؟ الجهود التي لا حصر لها لا تتناسب مع طموح الشرير. ماذا قال السيد لو لقد عزاني بشكل رمزي. هذا كل ما يمكنه فعله. لقد هُزِمنا تمامًا من قبل يو فيفي؟ هل تعتقد أنني سأستسلم؟ لا . ماذا عن الفتاة التي حاولت إنجاب طفل لي؟

إنها بالخارج الآن تقول إنها تريد أن ترى أنت. عندما عادت إلى الشركة الليلة الماضية ، سمعت محادثة بين تشو تشي و يو فيفي. صدمتها سيارة أثناء الركض. على الرغم من كسر ذراعها ، فقد أبلغتنا في وقت مبكر هذا الصباح. إنها تلعب دور الشهداء . لا أفهم. لم تكن هي من فعلت ذلك.

لكنها تسللت إلى مكتبي ، والتقطت صوري وحتى حاولت جلب لي طفلة. ماذا تريد؟ أعتقد أن أفضل خيار الآن هو طردها مباشرة لتجنب المشاكل المستقبلية. حسنًا. هل ستلتقي بها؟ لا ، ليس لدي وقت . فقط استمع إلى تشين تيان واتركها تذهب. دعني وشأني. أنا في حالة سكر. أحتاج إلى الراحة. مشغول.

[الموارد البشرية: تسليم عملك ، والحصول على شهادة الاستقالة مني] استقالة؟ يان. هل فعلت أنقل كلماتي إلى السيدة لي؟ هذا ما قصدته السيدة لي. آن يان. آن يان. أن يان. لا يمكنني المغادرة بهذه الطريقة. لدي شيء مهم جدًا لأخبر به الآنسة لي. لقد أخبرت السيدة لي. إنها لا تريد رؤيتك ولا يمكنني مساعدتك.

الخط في الخلف جيد. ملفت للنظر بدرجة كافية. ونوع لطيف. انظر ، ما مدى امتلاء التصميم الانسيابي للنهاية الخلفية. تسارعها بالتأكيد جيد. من المقدر أن يستغرق التسارع من صفر إلى مائة ما يزيد قليلاً عن أربع ثوانٍ. لكن التكوين منخفض جدًا ، ولا يوجد مجال كبير للتشغيل. أنت لا تفهم. إنه اقتصادي. بعض الأشخاص le

هي فقط من هذا القبيل. يان. من هذه؟ ألا تعرف من أنا؟ تعال. في أي قسم أنت؟ مرحبا. ما بك؟ هل يمكنك التوقف عن البكاء ، صن يوتيان؟ أنا أقول الحقيقة. هل أساءت فهم شيء ما؟ كنا نتحدث فقط عن الأجور. هل تشترط الشركة أن الموظفين لا يعتقدون أن الراتب منخفض؟ في أي قسم أنت؟

اسأل قائدك هنا. أليس قائدي هنا؟ كل شخص في الشركة لديه لأستمع إليك. – لا أعرف من هو مشرفك. – ما الذي يحدث؟ – سأعاقبك. – جيانان. – لا بد أنها مشكلة مع قائدك. – كيف تجرؤ على مناقضة السيد تانغ ؟ – ما خطبك؟ إذا كان لديك أي نصيحة ، فقلها الآن.

هل نتحدث عن التنانير القصيرة للفتيات أو الأرجل الطويلة للأولاد؟ أنت صغير جدًا. لكنك لا تحب الفتاة على الإطلاق. اللسان. ما خطبك؟ آسف ، هذا ما أنا عليه. هل سنقوم بالمحادثة؟ سأرحل بخلاف ذلك. هل سمحت لك بالمغادرة؟ تعال. داسني. آسف. السيد تانغ. كيف تجرؤ على مداعبة السيد . تانغ؟ سأتصل بالشرطة. اتصل بالشرطة؟ لماذا؟

أنا شخص معاق. هل ستتهمني بإيذاءه عمداً؟ – شين جيانان. – نعم. اعتذر. سيد تانغ ، آسف. هي يجهل ويضايقك. إنه تقصري في واجبي. هل تعمل لديك؟ نعم. لقد أساءت لرؤسائها وهي جامحة للغاية. شاهدها . شين جيانان. ألا تعرف من أنت؟ اعتذر على الفور للسيد تانغ. وضح سبب قيامك بذلك. قال السيد تانغ إن

ذهاب الموظفات إلى العمل دون ارتداء تنانير قصيرة هو إهدار للموارد. أنا جاهل. لم يكن يجب أن أسأل السيد تانغ لماذا لم يفعل ذلك. لا أرتدي السراويل القصيرة للعمل. لم أقصد ذلك. اعتقدت أنه سيكون مضيعة لعدم إظهار ساقي السيد تانغ الطويلتين. جنون سيئ. أنا ممسوس ووقح. السيد تانغ ، آسف. هل ترى؟

إنها لا تزال تتحدث بصراحة. هراء! هل يمكنك رؤية ساقي السيد تانغ؟ اهدأ يا سيد تانغ. لنفعل هذا. أطلق النار عليها. قلتها. نعم. حريق. لماذا؟ ما السبب؟ التحرش الجنسي في مكان العمل للذكور تنفيذي ؟ في هذه الحالة ، سوف أتقدم بطلب للتحكيم العمالي. اخرس وتنحى. ماذا تشاهد؟ ليس لديك ما تفعله؟

لا يزال لدي اثنين من PPT لأفعلهما. ماذا أفعل؟ السيد تانغ ، أنا آسف حقًا. إنها جاهل. لكنها وقعت للتو عقدًا رسميًا. إذا كانت ستتقدم بطلب للتحكيم العمالي ، فستصبح الأمور جادة. وماذا في ذلك؟ أنا لست خائفًا منها. أنت بالتأكيد لست خائفًا منها. لكن أطفال اليوم غير مبالين في كل ما يفعلونه.

إذا كشفته عبر الإنترنت ، فلا يمكننا شرحه بأي حال. صحيح؟ ماذا عن ترك الأمر؟ سأطلب منها كتابة نقد ذاتي. ولكن إذا تم توجيه النقد الذاتي إلى الإدارة و الحدث يتخمر ، هل مجلس الإدارة …؟ لنفعل هذا ، سيد تانغ. أخبرني ماذا أفعل. بالتأكيد لا يمكننا أن نلحق العار عليك بأي حال.

حسنًا. فقط انس الأمر. لن أحاسبها . Lei Li ، هذا من أجلك. شكرًا لك سيد تانغ. هل سأصطحبك إلى الطابق العلوي؟ احفظه. شين جيانان ، ما خطبك؟ هذه الشركة. أنت جامح تمامًا . أنا مستعجل للمغادرة وليس لدي وقت لتعليمك. لا يسمح لك بمغادرة العمل حتى أعود في المساء. نسخ ذلك . اصطحبها

إلى المقهى. جيعان ، كيف حالك؟ هل تريدني؟ لننتظرك ونأخذك إلى المستشفى لاحقًا؟ انسخ ذلك. ♪ ذكريات تم التقاطها في قلبي ♪ ♪ وحيدا يندفع نحوي ، غير قادر على المقاومة ♪ ♪ كلما جمدت نفسي أكثر ♪ ♪ كلما اشتقت إليك أكثر ♪ ♪ كيف قاوم ♪

♪ أنا وأنت بوضوح نحب بعضنا البعض كثيرًا ♪ ♪ لماذا أصبح الأمر جرحًا في القلب ♪ ♪ الذكريات مثل البندقية ♪ ♪ أجبرني على الاستسلام ♪ ♪ لا يمكنني ترك الأمر يذهب ♪ ♪ كيف أتركه اذهب ♪ حبيبي. لقد علمت للتو بحادث سيارتك بالأمس. آسف ، أين أنت؟ أنا قادم من أجلك.

أخبرتنا أمي أن نعود إلى المنزل لتناول العشاء. جيانان. الثقة شائعة ، لكنني أشعر بخيبة أمل كبيرة فيك و بنفسي. أنت تجعلني أشعر بالخجل أمام مديري. آسف آن يان. لم أقصد الكذب عليك. أود أن أصدق أنك لست شخصًا سيئًا ، لكن أتمنى أن تتوقف عن الكذب عندما قابل السيدة لي مرة أخرى ، كن

صريحًا عندما يروي المرء الكذبة الأولى ، يجب أن تعوضها بالكذبة الثانية. حسنًا ، أرى أن يان. آسف. هل ذراعك بخير؟ لا بأس ، سيكون على ما يرام قريبًا. مقلق للغاية. لماذا فعلت تشرب كثيرًا خلال النهار؟ أخت ، هل يمكننا منعها؟ أحضر لها عصير ليمونادة. حسنًا. صن يوتيان ، استيقظ. عزيزتي ، استيقظ.

ها أنت ذا. لا يرد على مكالماتي ولا يأتي ليرى أنا. عندما كان يلاحقني ، قال إنه يحبني أكثر من غيره. كان يعتقد أنني لطيف ودافئ وسعيد. ولكن عندما انفصلنا ، قال إنني طفولي. طلب ​​مني أن أكون ناضجًا. هل كل الرجال مثل هذا؟ حسنا ، لا تبكي. انظر إليك. لقد انفصلت عدة مرات.

توقف عن البكاء. ولكن هذا حبي الأول بعد 30 عاما. أنا جاد. إذا كنت على حق ، قلت نفس الشيء بالنسبة لي الشهر الماضي هنا. دعني أذهب. لقد انفصلت. لكنك لا تشعر بالأسف من أجلي. هل أنا في حالة حب مع الشخص الخطأ مرة أخرى؟ لقد أخبرتك عدة مرات أنه

لا يوجد خطأ أو خطأ في الحب ، إن هوسك هو الخطأ .. خياران f أو أنت. واحد ، في حالة سكر مثل الرب هنا. ثانيًا ، سآخذك إلى المنزل. أسرع ، لدي شيء آخر أفعله. عليك أن تدفع لي أولاً. لقد نفد المال. أنت فقط لا تريد أن تدفع. لماذا تكذب علي؟

لقد أعطيته بطاقتي المصرفية من قبل. رأيت اليوم أنه لم يتبق سوى ثلاثة يوانات. إنه يسخر مني. صن يوتيان ، أنت لا تنخدع بمشاعرك ، بل تتعرض للسرقة. يجري خدعت المشاعر؟ أنا في الأربعين تقريبًا. ماذا عندي أيضًا؟ هل أنت مجنون؟ من هذا؟ أين هو؟ سآخذك لتجده . أنت تعرفه. حسنًا. إنه كبير السن.

الذي يدير مطعمًا نحن غالبًا ما يذهبون إلى هناك لشراء المعكرونة. لقد قلت إن نودلزهم لذيذة. إنه مدير المتجر. أنت من هواة جمع الخبثاء. بيل ، من فضلك. انتظرني في السيارة ، سأذهب لاسترداد المال. إنه خلال النهار . هل أنت ذاهب إلى هذا؟ إما أن تنزل أو أنزل. انتظر.

ماذا لو احتاج إلى المال فجأة ، فاقترض مني المال مؤقتًا؟ وربما نسي إخباري. ماذا أفعل … فقط اذهب [ المطعم ant] سيدتي ، كم منكم؟ أبحث عن مدير متجرك. هل أنت هنا لتناول الطعام؟ رقم المدير ، هذا العميل … هل أنت مدير المتجر؟ نعم ، ما الأمر؟ اسمع ،

الوقوع في الحب ليس كذلك مثل فتح متجر ، وليس زيادة العملاء كلما كان ذلك أفضل. كيف تجرؤ على خداع المال والمشاعر؟ ألا تخشى أن تجمع الزبونات الأموال لضربك؟ ما الذي تتحدث عنه؟ أعتقد أن لديك أمرًا سيئًا المزاج ، أنت لست مناسبًا لتناول الطعام في مطعمنا. اسمع ، اخرج وانعطف يمينًا.

انعطف يسارًا عند أول إشارة مرور لمسافة 100 متر وستجد مستشفى الشرج والمستقيم. اذهب إلى هناك وتخلص من انتفاخ البطن. هل تريد أهدأ؟ نعم. حسنًا. هل تريد المحاولة؟ دعني أخبرك ، بصرف النظر عن المستشفى ، متجرنا أقرب إلى مكتب الأمن العام. كيف تجرؤ على فتح المتجر المجاور لمركز الشرطة؟

هل تعلم ما هي مدة العقوبة بتهمة الاحتيال؟ ليس لدي فكرة. لكنني أعرف أن جرائم الأذى والترهيب المتعمدين أكثر خطورة. هو الحقيقة. هل تعتقد أن الغش في المال والمشاعر لا يمكن أن يعاقب عليه القانون؟ اسمع. أنت الآن ترتكب الاحتيال وتنطوي على مبلغ ضخم من المال. سوف تكون كبير السن عندما تخرج من السجن.

سيدتي ، أنا حقا لا ” لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه. هل تمر بفترة انقطاع الطمث؟ لا تهتم. فقط اخرجي. نحن لا نحاسب النساء في سن اليأس. من فضلك. سأعد تنازليًا حتى خمسة أرقام. في غضون خمسة أرقام ، إما أن تسدد المال أو سأتصل بالشرطة. خمسة. أربعة. ثلاثة. اثنان.

لي لي ، الشخص الخطأ. ليس هو. ليس هو. صن يوتيان! [باي] مرحبا. جيانان ، المنزل جاهز. تعال إلى ألق نظرة. لا حاجة. لا ، أنا هنا بالفعل. بجوار شركتك مباشرة. لقد أرسلت لك العنوان. سأكون في انتظارك. أبي ، أمي ، لقد عدنا. ها أنت. تعال وتناول العشاء .

كل شيء جاهز. نحن في انتظارك فقط. أبي ، أحضر لي علبتين من الكوكاكولا في الثلاجة. دعني. كن جيدًا. الآن هو أكثر الأوقات أهمية بالنسبة لـ Duomei. لا تشرب الكولا. بالمناسبة ، أنت لا تستطيع القيادة nk Coke أيضًا. فحم الكوك ضار بالحيوانات المنوية. سأتغير وسأخرج على الفور. حسنًا. أمي ، هل يمكنك مشاهدة كلامك؟

الآن هو أفضل وقت لدومي لإنجاب طفل ، و سيكون الشفاء سريعًا جدًا. يمكن أن يكون لديك طفل ثان في غضون عامين. استعد لتناول العشاء. دعنا نتحدث لاحقًا. باي. ماذا حدث لك؟ حادث سيارة. لا بأس. لقد خلعت ذراعي للتو. فقط؟ هل تشين تيان تعرف؟ لماذا لا يكون معك؟ إنه مشغول في الشركة.

لقد تسللت خلال ساعات العمل. سأعود قريبًا. أنت مصاب بهذا الشكل ، وعليك العودة إلى الشركة؟ حسنًا ، هذا حمام خاص. فصل جاف ورطب ، سهل التنظيف. ألقِ نظرة. انظر إلى هذه النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف. انظر إلى الاتجاه. النمط. الموقع جميل. ولا يمكنك العثور على ثاني واحد.

ما هو الإيجار الشهري لمثل هذا المنزل الجميل؟ رخيص جدا. – حقا؟ – 5500. من أجل السيد تشين ، لن أتقاضى أجر الوكالة. 5500؟ نعم ، حظا سعيدا من أجلك. على الأقل الإثنين سيصل إيجار هذا النوع من المنزل إلى أكثر من 7000. حسنًا ، باي. سأدخل هذا المنزل. ولكن هل يمكنني الدفع على أقساط؟

سأعطيك ضمانًا. راتب متدرب الشهري أكثر من 3000 يوان فقط. 3000 اليوان أكثر من المتوسط ​​، وهو حوالي 2500. حقًا؟ نعم. أمزح فقط. دفع تشين تيان الإيجار الليلة الماضية. الرهان الأول يدفع ثلاثة. دفع لي؟ نعم. إنه لطيف حقًا معك. منذ انفصاله عن صديقته السابقة ، لم أره يهتم كثيرًا بأي شخص. صديقته السابقة؟

ألقي نظرة. سأصعد للطابق العلوي. حسنًا. [تين تيان شكرًا لك] [أنت لست صديقه ، أرسل التحقق من الصديق أولاً] Jia’nan ، ألقي نظرة على غرفة النوم. حسنًا. [صديق جديد شين جيانان [شين جيانان] هل تعتقد أنشين جيانان يمكنها البقاء؟ هل يمكنك التوقف عن الحديث عنها؟ ودعني أذكرك ، ما فعلته للسيد تانغ …

كانت تحب البقاء ، وهي ليست شخصًا سيئًا. وماذا في ذلك؟ هل قامت بغسل دماغك؟ ألم تغسل دماغك أيضًا؟ ألم تدفع ثمنها لمدة ثلاثة أشهر ‘الإيجار؟ أنا … هذا بسبب لم أكن أعرف أنها كانت ذات دافع خفي. إذن لديك دافع خفي تجاهها؟ لا. كيف يحدث ذلك؟ إذن أنت هنا لتضحك علي؟ بالتأكيد لا.

لكن ليزلي وافقت على رؤيتها. فماذا؟ نحن يعلم الجميع أن القرارات التي اتخذتها ليزلي لم تتغير أبدًا. Weichen ، جرب. Zongzi؟ هل اقترب مهرجان Dragon Boat؟ أنا في حيرة. لم أتناول طعام Zongzi في المنزل لفترة طويلة. أمي ، لا يزال لذيذ. Duomei ، كل واحدة. سأصنع واحدة لأمي أولاً.

أمي ، ما النكهة التي تحب أن تأكلها؟ نكهة واحدة فقط مع العناب. لديّ لحم Zongzi في الثلاجة. يمكنك تجربة مع أبي. اللحوم؟ فقط للإضافة قطعة من الدهن فيها؟ هل هناك أي لحم زونجزي؟ بالطبع. ألا تحب اللحم زونجزي؟ لقد أكلنا زونجزي دومًا الحلو. انظر إذا كنت تحب ذلك. ويتشين ، هنا.

– أمي ، لا بأس. – اصنع دومى واحد – يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي – لا بأس ، دعني أفعل ذلك بنفسي. Duomei ، هل تحب اللحم Zongzi؟ أنا … كلاهما سيفعل. دعني أحاول. كيف يكون؟ أفضل من Zongzi اللحوم؟ جيد. بالمناسبة ، يجب أن يؤكل هذا ث مع السكر. نسيت تناول السكر.

أمي ، اجلسي. سأذهب وأحضره. ويتشن. هل كنت تستخدمين تحديد النسل مؤخرًا؟ هل انتهيتِ؟ مذاق الطعام في الشمال والجنوب مختلفان. لا تتكلمي هراء. لقد قلت كثيرا. العشاء على ما يرام ولكن الكلمات لا. كل أبي. السكر قادم. أمي. Duomei نحن نتقدم في السن ، وليس مثلكم أيها الشباب . نظامكم الغذائي متنوع.

بالمناسبة ، بخار اللحم Zongzi لدومى. حسنًا. لا تهتم. يمكنني أكل كل شيء. دعني أفعل ذلك. بالمناسبة ، لقد نسيت إخراج الحساء. دعني … إنجاب طفل هو الأولوية القصوى. بعد أن تكون حاملاً ، لا تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية أو سوق الخضار. سنرسل لك ما تريد أن تأكله. عندما يولد الطفل ،

سنشتري لك منزلًا جديدًا في مكان أفضل من المدينة. على أي حال يمكننا تحمل تكاليفه. الأم تتطلع إلى حفيدها. لا تتوتر. كل الآن. هنا يأتي الحساء. أمي ، انتبه. أبي ، أمي ، نرغب في إنجاب طفل لاحقًا. في وقت لاحق؟ طفلًا لاحقًا. في وقت لاحق؟ ماذا تقصد؟ هل وعدتني ، Duomei؟

من لا لا أريد طفلًا؟ إنه أنا. أبي ، أمي ، سنلحق بك. هنا. أمي. هنا. تناول المزيد. تناول المزيد. تأكل أكثر. صن يوتيان ، استمع بعناية. كلمات حب الرجل يمكن أن ترفعك إلى السماء أو تدفنك في الأرض. لقد أرسلتك إلى منزل والدتك اليوم لأعطيك التأمل الذاتي. في المستقبل ، إذا انفصلت

عن الطاقة السلبية ، يمكنك السفر أو ممارسة الرياضة أو إطعام الحمام أو قتل الخنازير. ولكن من فضلك لا تفعل تعال إلي. انزل. توقف. هل أنت متيقظ الآن؟ هذا ما سرقته من مكتبك في تلك الليلة. هل تسلم بضائع مسروقة؟ أمي لديها ساعة مماثلة أعطاها لها والدي في ذكرى زواجها. ولكن والدي اشترى اثنين

وأعطاك الآخر. والدك هو شين زونغيوان؟ لذلك طلب منك والدك أن تلتقط صوري سرا وأن تطبع رقم هاتفي على الإعلان؟ لا ، كانت فكرتي. لماذا؟ أليس كذلك ؟ لأنني لم أختر التعاون مع والدك ، فطلب منك أن تنتقم مني؟ لا لأنني اعتقدت أنك عشيقة والدي . . الأشياء ليست كما تعتقد.

كيف يمكنني طلاق والدتك؟ اسمح لي أن أسألك ، إذا كنت زبالًا ، هل ستظل هؤلاء الفتيات معجبات بك؟ [اتفاق الطلاق] ما الذي تتحدث عنه؟ كيف يمكنك أن تقول ذلك ؟ هل يجب أن أقول؟ هل أتمنى لك ولعشيقتك مائة عام من الزواج؟ اخرس. هل أنت مستقل الآن؟ ارجع للدراسة في الخارج. سأذهب.

لا أريد أن أرى والدي يصبح مقرفًا للغاية. اسمع. ماذا تفعل لوالدتي الآن ، زوجي المستقبلي سيفعل الشيء نفسه معي. ماذا؟ عشيقة؟ بسبب ساعة؟ في الواقع ، كان هدفي من دخول السيدة الصاعدة هو اكتشاف عشيقة والدي. اعتقدت أنها أنت ، لذلك خلقت الكثير من المتاعب. أنا غبي جدًا ، آسف. والدك أيضًا قذر جدًا.

فهل أنا الآن واضح من الشك في كونك عشيقة؟ بالأمس سمعت يو فيفي يقول أنك تلقيت هدية من والدي ، ولكن أنت لم تساعد والدي. أخبرني يان اليوم أيضًا للسماح لي أن أكون صريحًا معك. هل تعتقد أن الأمر انتهى؟ لقد انتهكت خصوصيتي وانتهاك تعديل القانون. يمكنني مقاضاتك ، كما تعلم؟ يمكنني تعويض ذلك.

ماذا يمكنك أن تفعل؟ أنا لست والدك. لن أعاملك جيدًا. أيضًا ، اسمع ، لا أعتقد أنني أستطيع السماح بقيت في الشركة بعد أن ساعدت An Yan. لم أساعد An Yan للبقاء في الشركة. لماذا؟ على أي حال ، إذا لم تطردني ، يمكنني بالتأكيد مساعدتك. ناهيك عما إذا كان يمكنك مساعدتي ،

أنا لا أجرؤ على استخدام فتاة قذرة ، نفعية ومندفعة مثلك. يمكنني مساعدتك حقًا ، السيدة لي. هل تعرف لماذا لم تحصل على قضية السيد لو؟ فقط بسبب غاو شو. إنه الصبي الذي قدم أنت زهور وحظرتك في موقف السيارات. هناك شيء لا يمكنك فعله. هناك بعض الأشخاص لا يمكنك لمسهم مطلقًا. أريد قتلك. لماذا؟

لأنك تعرف الكثير. أعرف شيئًا آخر. أنا لقد قللت حقًا من تقديرك يا شين جيانان. حسنًا ، جاو شو هنا. هل يجب أن نتعامل معه أولاً؟ ماذا تقصد؟ لأنني سمعت أن جاو شو كان يطاردك. لذلك أصبحت مألوفًا به عن عمد. هو الآن نصوص لي في كل مرة يأتي فيها الشركة الإلكترونية.

إنه في ساحة انتظار السيارات ، أمام سيارتك مباشرةً. جيد. ولكن ما زلت أريد قتلك. أعِد الساعة إلى والدك. أنا سعيد جدًا برؤيتك أخيرًا. ليس لديك حقًا شيء افعل. هل وجدت رائحة محترقة؟ ما ان اراك قلبي لا يزال يحترق. هل هو مضحك؟ اليس كذلك؟ هل يمكنك ان تقدم لي معروف؟ طبعا.

لا يمكنك ان تأتي الي مرة اخرى؟ لماذا؟ ألا يمكنك أن تعطيني فرصة أخرى؟ يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا ، أليس كذلك؟ نعم. دعني أخبرك بالعالم العاطفي للكبار. ناهيك عن أنه لم يحدث لنا شيء في تلك الليلة ، حتى لو حدث شيء ما ،

فقد حدث أننا كانوا في حالة سكر ، وذهبوا إلى نفس الغرفة ، وناموا في نفس السرير ، وفعلوا شيئًا بمحض إرادتنا. ولكن بعد الاستيقاظ ، سنكون معزولين تمامًا عن بعضنا البعض. لن أكون في علاقة طويلة الأمد مع رجل من هذه العلاقة ، ناهيك عن فعل أي شيء مع صبي مثلك.

لا بأس ، يمكنني انتظارك. عندما تريد أن تبدأ ، سأكون هناك. أنت مثلي ، أليس كذلك؟ بالطبع. ماذا تفعل أنت معجب بي؟ هل تعرفني؟ أنا أحب عندما تنظر إلي. وأنا أتعرف عليك. لا أريدك أن تعرفني ، ولا أريد أن أراك مرة أخرى. إذا عرضت أمام عيني مرة أخرى ، سأتصل بالشرطة. لماذا؟

ما هي التكلفة؟ هل لأنني معجب بك؟ لا أعتقد أن علاقتك كانت ستصبح سيئة للغاية إذا بذلت نفس الجهد للدردشة مع والدتك. لقد حققت معي؟ ليس هكذا. فقط لمعرفتك. أنت تستمر في إزعاجي ، ألا يجب أن أكون خائفة مثل امرأة عادية؟ ♪ عيون خفية ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪

♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ الوداع ♪ ♪ السلاسل التي تربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على فقدها ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪ ♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أعطتني قشعريرة ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪

♪ الآلام لا تحتاج إلى الشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪ ♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقافها ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪

♪ أرغب في التحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ استدر وابحث عن أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪