“اتصل بي المديرة”|الحلقة 24|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 24] نينغ منغ منغ منغ، هل أنت بخير؟ أنا بخير. السيد لو ، أنا آسف. لم أكن هنا في الوقت المحدد وتسبب لك في الإصابة .

آسف على إزعاجك. أشكرك نيابة عن منغ منغ. أنت مهذب للغاية ، سيد سو. لا شيء كثيرًا. السيد لو مثل هذا المدير الجيد. أنت مغرم جدًا بموظفك السابق. كم هو نادر. هذا ما يجب أن أفعله. أعتقد أن منغ منغ خائفة. سأعيدها للراحة. السيد لو ، آمل أن تسامحني. تعافى قريبًا.

ستقلك الأغنية ، أليس كذلك؟ إنه بالفعل هنا. رائع. سنغادر بعد ذلك. دعنا نذهب. فتاة مثلك ذهبت إلى مثل هذا الخطير مكان. لماذا لم تخبرني مرة واحدة؟ كنت في عجلة من أمري. لم أستطع التفكير في الاتصال بأي شخص آخر. ماذا عن لو جيمينج؟ لقد ظهر فجأة هناك. قال له أن السيد تانغ قال له.

أليس كذلك؟ تعرف ما هو الغرض منه حتى الآن هل تعطيه فرصة لملاحقتك؟ ماذا تقصد بمنحه فرصة لملاحقتي؟ إذا لم يظهر هناك فجأة ، فلن نتمكن حتى من الاجتماع عادة. كبير ، أنت تفكر كثيرًا. Eaglestone Capital و شركة جوينت كابيتال لديها علاقة عمل وثيقة. كيف لا يمكنك رؤيته؟ حتى لو رأينا بعضنا البعض ،

فهذا فقط لأغراض العمل. ألم تقل أنك لن تتمكن من مقابلته؟ كبير ، ألا تعتقد أنت تبالغ في رد فعلك؟ أنا أبالغ في ردة فعلك؟ أعرف ما يعتقده هؤلاء الأطفال الأثرياء. إنهم يستغلون كل فرصة لملاحقة شخص ما. أنت لا تعرف أي شيء لأنك ساذج. أنت تفكر كثيرًا حقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن لو جي مينغ ليس من هذا النوع شخص. هل تقف معه؟ أنت لا تثق به ، ولا تثق بي أيضًا؟ كيف يمكنني … كيف يمكنني أن أثق بك؟ آسف ، لم أكن أنا الآن فقط. آسف ، أتمنى يمكنك أن تفهم. لقد تعرضت للخيانة في علاقتي الأخيرة.

ولهذا كنت خائفة للغاية. … أصبحت حساسة للغاية. لقد فعلت ذلك لأنني كنت خائفًا من أن أفقدك . أنا أو. أنا أفهم. لكنني أعرف ما أفعله. لن أفعل شيئًا لأخونك. أتمنى فقط ألا تجلب التجربة السيئة لعلاقتك السابقة إلى علاقتنا الحالية. حسنًا؟ أعرف. أنا ما كان ينبغي أن أشك فيك.

سأحكم في نفسي حتى لا أفكر بهذه الطريقة. لن أكون متهورًا بعد الآن. سامحني. حسنًا؟ لقد أصبت بالخوف اليوم ، أليس كذلك؟ لا بأس ، أشعر بتحسن الآن. آسف .سأرسل لك قسطا من الراحة. حسنا؟ سيد تانج. نينغ منغ ما زلت أرغب في زيادة نسبة الاستثمار. يمكنني أن أعطيك المزيد من المال. سيد تانج.

على حد علمي ، كيلين يوسع خط التصنيع. [ [نينغ منغ] أيضًا ، حصة الاستثمار التي ناقشناها سابقًا ، هي بالفعل أفضل ما يمكنك فعله. كيف حصلت على أموال إضافية فجأة؟ فقط لا تهتم بذلك. أعتقد أنه يجب عليك تركيز جهود لحل مشكلتك الحالية ، أليس كذلك؟ هل الصندوق من السيد لو؟ لا بالتأكيد لا.

إنه ليس مال السيد لو. ساعدني ، أشكره. ليست هناك حاجة. سأقوم بحل مشكلة السيد ليو مشكلة الإيجار في الوقت الحالي شكرا لك السيد لو حسنا … لا بأس شكرا تانغ لنذهب لنذهب أنا مغادر نحن ذاهبون نينغ منغ ، سأرحل. وداعا. وداعا. كبير ، لماذا أنت هنا؟

كنت أعلم أنك ستستمر في العمل لساعات إضافية. تعال ، دعنا نأكل شيئًا. كيف هي المشكلة؟ لم أفكر في طريقة بعد. إذا كنت بحاجة إليها ، يمكنني مساعدتك في تأمين التمويل. هل هل تعتقد حقًا أن هذا مشروع جيد؟ شكرًا لك. إذا كنت لا تعتقد أن هذا المشروع مفيد لك ، فلا داعي لمساعدتي.

هل تأخذني إلى شخص غريب؟ لا ، أعتقد أنني سأواجه العديد من مشاكل مختلفة في العمل في المستقبل. لا يمكنني الحصول على مساعدتك في كل مرة ، أليس كذلك؟ سأفكر في طريقة أخرى. حسنًا. إذا كنت بحاجة إلي ، سأكون دائمًا هنا. مرحبًا ، سيد لو. كيف حال إصابتك ؟ لا شيء جاد. أنا بخير.

حسنًا ، اتصل بي تانغ زينجوانج. شكرًا لك على لطفك. أقدر ذلك. أعلم أنك تريد الاعتماد على نفسك. لكنني لم أر مثل هذا الشخص العنيد مثلك. هل اتصل بي فقط لأقول إنني عنيد ؟ لتحفيزك. أريدك أن تبذل قصارى جهدك. كل سحابة لها جانب إيجابي. شكرًا لك. هل تتذكر

أنني اعتدت إخبارك أنه لا يمكنك أن تكون مسؤولاً عن المشاريع؟ كان عليك فقط الانتقال إلى المشروع قسم لتجربته. في النهاية ، لقد نجحت حقًا. هذا يعني أن اختياراتك لا تزال موثوقة. من الصواب أن تؤمن بنفسك. هل أنت ساخر؟ من الواضح أنني أعطيك الدافع. نعم. الدافع. لقد فهمت ذلك الآن . أنت على حق.

يجب أن أؤمن بنفسي. تمامًا مثل ذلك الوقت. يجب أن أترك الآخرين يرون ما يمكنني فعله حتى يسمح لي الآخرون بتنفيذ المشروع. على سبيل المثال ، عندما تصنع قدرًا من حساء الدجاج اللذيذ ، فأنت بحاجة للسماح للآخرين بتجربته. إذا اعتقدوا أنه جيد ، فسيستخدمون المزيد من المال لطلب المزيد من الحساء. هذا صحيح.

لديك عقل ذكي الآن. أنت تعرف كل شيء على الفور. شكرا يا صديقي. على الرحب والسعة يا صديقي. السيدة ليو. توقيت مثالي. هل تعلم أنني طهيت هذه المعكرونة؟ اجلس. هنا. أردت أن أتركك تجرب الطبخ. يا لها من مصادفة. هنا. من أجلك. شكرًا لك. إنه لذيذ. دعني أصنع لك بعض الخضروات. بالتأكيد. إنه لأمر مؤسف

إذا لم أستطع السماح للجميع باستخدام مثل هذا القدر الجيد. نينغ منغ قد أضطر إلى إحباطك . يجب تأخير هذا المشروع. لقد جمعت عقوبة لخرق العقد. سأبذل قصارى جهدي لدفع التعويض. السيدة ليو. بما أن لديك المال ، فلماذا لا تجربه؟ كيف يمكنني تغطية مثل هذا فجوة كبيرة في التدفق النقدي

مع هذا القليل من المال؟ ربما كان زوجي السابق على حق. لست مستعدًا لبدء عمل تجاري بعد. لقد كان على حق. وبصراحة ، أخبرني أحدهم أنني لست مناسبًا للاستثمار. قال لي لم يتم قطعه من أجل الاستثمار. لكنني عملت بجد للقيام بذلك. لقد واجهت عقبات وإخفاقات ، لكن النتيجة أثبتت أنني فعلت ذلك.

المزيد والمزيد من الناس يأتون إلي للحديث عن المشاريع. لذا ، أعتقد أنه يجب عليك جربها. ليس الأمر أنني لا أرغب في المحاولة ، ولكن في الوقت الحالي ، لا يمكنني العثور على حل حقًا. ربما يمكننا تجربته من اتجاه آخر. دعنا ننسى أمر تصنيع لحظة. دعنا نبني سمعة Donlim Pot. دع الجميع يرى

قيمة Donlim Pot. بعد كل شيء ، تحتاج إلى استخدامه أولاً قبل معرفة ما إذا كان المنتج جيدًا. عندما يكون لديك تقييمات جيدة ، ستجذب المستثمرين ويمكننا المضي قدما في التصنيع. قبل مجيئي ، اتصلت بالسيد ليانغ والسيد تانغ لمناقشة هذا الأمر. يمكننا استخدام بعض المنتجات التي لدينا كهدايا مجانية وطرحها في السوق ،

بحيث يمكن للجميع استخدامها كتجربة. هذه المرة ، يمكننا استخدام الأموال التي جمعتها لأغراض تسويقية. لقد أجريت الحسابات. يكفي. ظهري على الحائط. سأجربه بعد ذلك. هذا لذيذ حقًا. إنه جيد وعاء. إنه رائع حقًا. إعطاء مثل هذا القدر الجيد من خلال شراء جهاز لياقة بدنية. السيدة ليو. أليست نفقات الترويج الخاصة بك

مرتفعة جدًا لهذا الغرض؟ السيد لين ، بصراحة ، هذه هي محاولتنا الأخيرة .نحن لا نسعى للربح. نريد الدعاية والسمعة الطيبة. المنتج الجيد سيبيع دائما. يمكننا الحصول على استثمارات جديدة بهذه الطريقة أيضا. أنت محق . أصبح موبي ناجحًا أيضًا بسبب الحديث الشفهي الجيد. لكن نينغ منغ ، ما زلت أشعر بالفضول. كيف فكرت في

التعاون معنا؟ انظر. آلة ركض ووعاء. هذان العنصران لا يشعران أنهما تنتمي إلى نفس الفئة. أعتقد أن كلا المنتجين لهما أوجه تشابه. يعطي Mobi الأولوية للتنشئة الاجتماعية. إنه يشجع الجميع على ابتهاج. يشجع Lehui’s Donlim Pot الجميع على الطهي ومشاركة متعة الطهي. يوفر هذان المنتجان للجميع مفهوم مشاركة السعادة في الحياة. المستهلكون المستهدفون متداخلون.

فكرتك جديدة. أعتقد أنه يمكن استخدامها لإعلاننا الترويجي الجديد. ما رأيك ، السيدة ليو؟ هذا رائع. أوه ، نينغ مينج. لم تذهب كل شيء- في Mobi، أليس كذلك؟ هل تريد مني تقديم قنوات أخرى لك؟ شكرًا لك ، السيد لين. لقد اتخذنا جميع الترتيبات. بالإضافة إلى Mobi ، لدينا أيضًا تطبيق طعام للعمل معنا.

لقد أطلقنا Donlim Pot Recipe وعملنا مع منصات المشاركة لحدث السحب المحظوظ ، كما قمنا بإعداد منتج البث المباشر الذي أصبح شائعًا الآن. هناك العديد من القنوات. شاهد ذلك؟ فقط نينغ منغ يراعي ذلك. نعم. السيدة ليو. لنحظى بتعاون رائع. عندما تصبح قوتك مشهورة ، تذكر أن تساعد موبي في زيادة مبيعاتنا. شكرًا لك

.شكرا على تمنياتك الطيبة. عليك أن تشكر نينغ منغ. شكرا لك سيد لين. شكرا لك. هنا . كن حذرا . هنا. كن حذرا ، الجميع. تعامل معهم بحذر. حذر. حسنا. هنا. أحضرها هنا . حسنًا ، دعونا نأمل أن يسير كل شيء بسلاسة. نينغ منغ ، شكرا لك. هذا ما يجب أن أفعله. كانت ربة منزل بدوام كامل.) [دونليم ، الخيار المفضل] (قضيت الكثير من الوقت) (الطبخ). قبل يومين ، فزت أيضًا بوعاء دونليم. إنه جيد حقًا. كنت أستخدمه للطهي من أجل ثلاثة أيام حقا هل هي القدر اعتدنا الحصول على الهوت سبوت بالأمس؟ نعم. كان هذا هو. لقد استخدمته أيضًا لصنع السندويشات هذا الصباح. [ خضروات مشكلة مع جمبري] [لين داي: السيدة نينج ، تلقى Donlim Pot تقييمات جيدة من عملائنا.] [إنه يعزز مبيعات موبي أيضًا. تهانينا وشكرًا لك.] لقد أرسلت لك عرضًا لـ Lehui من قبل. نعم. ما زلنا بحاجة إلى مستثمر حاليًا. لا توجد مشكلة. دعنا نجتمع ونتحدث. بالتأكيد. إلى اللقاء. نينغ. لقد انتشر Donlim Pot الآن. أنا على استعداد لزيادة استثماري. بالتأكيد ، السيد ليانغ دعنا نتقابل ونتحدث صباح الخير يا سيدة شي صباح الخير صباحك سيدتي شي اخر محاولتك

كانت جريئة انت ذكية شكرا لك السيدة شي بالتاكيد رتبيها دعنا نناقش عندما نلتقي. هذا هو أحدث منتج لشركتنا . مقلاة هوائية. تستخدم للقلي قليل الدسم. وله أيضًا العديد من الفوائد في أواني الطهي متعددة الأغراض. يمكنك إعداد العديد من الأطباق . لديكم لون ليموني. انظروا ، هناك أيضًا ليمونة صغيرة هنا. نينغ منغ

لقد ساهمت أكثر في إحياء Lehui هذه المرة. في النهاية ، لا يزال المنتج هو الذي فاز في السوق. كنت فقط أساعد. لم تكن تقدم المساعدة فقط. كنت ترسل المساعدة عندما كنت في حاجة إليها. لقد اكتسبت الكثير من بدء عمل تجاري جديد. ولا سيما أنت. هل ما زلت تتذكر في مصنع OEM؟

كنت تسير دائمًا في المقدمة وجريءًا جدًا . لقد رافقتني أيضًا وأكلت معكرونة الخضار في المكتب. أنت تفهمني وتدعمني. لقد جعلتني أشعر أنني لم أعد أقاتل بمفردي. إنه يدفئ قلبي حقًا. لم أكن أعرف أيضًا لماذا شعرت بأنني قريب من أنت عندما التقيت بك لأول مرة. عندما أرى مجهودك ومثابرتك من أجل Lehui ، أشعر

بالتأثر أيضًا. أنت تستحق ثقتي. شكرًا لك. هذه الهدية هي أيضًا أفضل مكافأة وتحفيز في رحلتي الاستثمارية. معذرة. [تشانغ مينج في : هوي مين ، لقد خذلتك فيما يتعلق بالأموال. مبروك على نجاح Lehui.] تهنئة زوجي السابق م رسالة. إنه دائمًا ما يكون غائبًا في أهم لحظة. ولكن لا شيء مهم الآن.

أهم شيء هو Lehui. إلى Lehui. إلى Lehui. [لو جي مينغ: تهانينا.] [نينغ منغ: شكرًا على نصيحتك.] [لو جي مينغ: اهلا وسهلا بك يا صديقي.] كبير. ما هي المناسبة؟ للاحتفال بك بمساعدة Lehui في قدراتك الخاصة. لقد أعجبتني مرة أخرى. شكرا لك. للاحتفال بآخر إنجازاتك الاستثمارية ، دعنا نتناول الغداء معًا. بالتأكيد . دعنا نذهب.

لماذا لا نذهب إلى مطعم آخر؟ ليست هناك حاجة. أعتقد أنه يجب أن يكون قريبًا. من الصعب الخروج من الموقف المزري هذه المرة. لذا ، كنت محقًا في أن تكون مثابرًا. أعتقد أنك ستفعل ستتم ترقيتي قريبًا. لم أفكر مطلقًا في الترقية. أعتقد أن النجاح في هذا ومساعدة مؤسسة تجعلني راضيًا. تفكر دائمًا

في أشخاص آخرين. يجب أن تفكر في نفسك أحيانًا. إن Eaglestone Capital أمر طبيعي بعد كل شيء. أعتقد أنك بحاجة منصة أكبر بإمكانياتك الحالية. لم أفكر في ذلك لكن حتى الآن يمكنك التفكير في الأمر عندما يحين الوقت. حسنًا ، أنا ذاهب إلى المرحاض. أعتقد أنه هناك.

[لو XX: هل أنت بخير؟] [نينغ مينج: أنا بخير. شكرا لسؤالك.] [لو XX: تهانينا.] [نينغ مينج: شكرا لك على نصيحتك.] سيدي ، آنسة. بهذه الطريقة ، من فضلك. حسنًا. نينغ مينج ، دعنا نذهب. حسنًا. السيد لو ، لماذا فعلت الفوز مرة أخرى؟ لقد فزت مرات عديدة. ألا يمكنك أن تهدأ علينا؟ لقد فعلت. لم

تستغل الفرصة. مستحيل. لنلعب جولة أخرى. لقد حان الوقت تقريبًا للعودة. أنا ” م لا يلعب. هذا ليس صحيحًا. هل ستغادر بعد الفوز؟ نلتقي مرة واحدة فقط بعد بضعة أشهر. اليوم ، لن أدعك تغادر بسهولة. نعم. شخص آخر قادم. سمعت أنه خبير. هل تتحدث حول السيد سو؟ السيد لو. السيد سو هو خصم حقيقي.

نعم ، السيد لو. عندما يكون هنا ، لا أعتقد أنه يمكنك الاحتفاظ بترتيبك الأعلى. الحديث عن الشيطان. السيد سو ، نحن لقد كنت في انتظارك. السيد وانغ. آسف ، لقد كنت عالقًا في زحمة السير. لا بأس. يأتي الخبير دائمًا في النهاية. هيا. سيد سو ، لم أرك منذ وقت طويل. تعال والعب هنا

بالتأكيد. آسف لأخذ مكانك. من فضلك. السيد لو هنا أيضًا؟ مرحبًا ، السيد سو. أنت تعرف بعضكما البعض؟ لا يتعين علي تقديمكما بعد ذلك. لنبدأ. السيد لو ، من فضلك. بالتأكيد ، سألعب جولة أخرى. سيد سو ، هل تلعب كثيرًا؟ أنا أفعل ، سيد سو. دعني أوضح. نحن نلعب تكساس بوكر. الرقائق تمثل النقاط

. النقاط تقرر النتيجة. لا مشكلة. السيد سو ، هذا قاس للغاية. إذا قمت بذلك على هذا النحو ، لا يمكننا حتى رؤية البطاقة التالية. لدي بطاقات جيدة. يجب أن أضغط على الهجوم. حسنًا. سأفعل لا تهين نفسي بعد ذلك. أنا أضعف. سأمنحك الفرصة. لنرى أي منكم يمكنه هزيمة السيد سو.

السيد لو ، هل ما زلت تلعب؟ بالطبع. لماذا لا؟ السيد لو ، هل أنت مهووس جدًا ؟ لا يمكنك أن تكون عاطفيًا عند لعب تكساس بوكر. توقف وانسحب عندما يجب عليك. لا تحرج نفسك. لم يتم توزيع البطاقة الأخيرة بعد. النتيجة النهائية لا تزال غير معروفة. السيد سو واضح جدًا.

أنا لا لا أعتقد أنه يخادع. على الأرجح سيخسر السيد لو. الكل في. هل أنت ذاهب إلى هذا الحد؟ كلاكما . هل لديك نوع من الضغينة ضد بعضكما البعض؟ لقد بدأنا للتو وكلاكما يعمل بكل شيء؟ ما هو الخطأ؟ محاولة تسوية هذا داخل لعبة؟ إنه ليس سيئًا. أنا لا أحب سحب الأشياء. أنا أيضًا .

يبدو أن السيد سو مضمون بحصوله على ثلاث ارسالات ساحقة. لكن يد السيد لو لا تبدو جيدة جدًا. ثلاثة من نوعها واثنان لا يمكنهم حتى الفوز ضده. يحاول السيد سو قطع انسحابه. سيشعر السيد لو بالحرج. اتصل. السيد لو ، أرني أوراقك. لديه بالفعل ثلاث ارسالات ساحقة. نعم. لدي ارقام صغيرة. لكنها فقط مناسب لمباشرة.

إنه يفوز بهذا الشكل. لا يصدق. حظه … واحد ، اثنان ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة. إنه أفضل من ثلاثة من نفس النوع. رائع. إنها عودة. لقد صنع السيد لو عودة. السيد لو جريء للغاية. سيد سو. أعتقد أنك أصبحت مهووسًا جدًا. لقد كنت عاطفيًا للغاية في آخر توزيع ورق. حسنًا. استمر بدوني.

أنا ذاهب إلى المنزل. وداعًا. سيد لو. حذر ، السيد لو. وداعا ، سيد لو. هل ما زلنا نلعب؟ تعال ، تعامل ال البطاقات الإلكترونية. لماذا يحدث مثل هذا التغيير الكبير في الأسهم فجأة؟ إنه أمر طبيعي. تبدو حرب رأس المال وكأنها معركة من أجل الأسهم على السطح ، ولكن في الحقيقة ،

هذا هو لو تيانشينغ ولو جويو يناضلان من أجل حقوق المساهمين. ولكن مع شركة Shuangxun Capital استحواذ كبير ، ألن تصبح هذه معركة ثلاثية بدلاً من معركة ثنائية الاتجاه بدلاً من ذلك؟ هذا صحيح. مرحبًا ، السيد لو. [كونك جشعًا؟ تمتلك Shuangxun حاليًا ما يصل إلى 15٪ من الأسهم!]

[ يجري الجشع؟ الجشع؟ تمتلك Shuangxun حاليًا ما يصل إلى 15 ٪ من الأسهم!] هل شاهدت الأخبار حول Shuangxun؟ نعم. وفقًا لتحليل المتخصصين في الصناعة ، فإن Shuangxun و لو تيان شينغ مثل تشو يو وهوانغ جاي. (* كلا الطرفين موافقون على الإرادة الحرة) لقد بدوا وكأنهم في وضع متوتر ، لكن كلاهما

فعل ذلك عن طيب خاطر. الآن بعد أن أفكر في الأمر ، أشعر بهذا الشعور. هل تعتقد أن Shuangxun يمكنه حقًا الحصول على الأسهم بسهولة ؟ أنا متأكد من أن لديهم اتفاقية خاصة ، وهذا يعني أن Shuangxun هو مرتزق استأجره لو تيان شينغ. ساعدته الحصص التي حصلوا عليها في استعادة حقوق المساهمين.

في هذه الحالة ، وفقًا للوضع الحالي ، ستكون قدرة لو قوه يو ومجموعة قوه يو للاستحواذ على الأسهم محدودة. لو تيان شينغ ومؤيدوه هم الذين لديهم الميزة. إذا كان كل شيء سارت الأمور على ما يرام ، من المحتمل أن يحقق فريق لو النصر في النهاية. أتساءل كيف ستسير الأمور. ربما

سيكون هناك تغيير كبير. دعنا فقط ننتظر ونرى. قادم. مينغ مينغ لماذا أنت هنا؟ أنا هنا لأرى والدي هل أكلت؟ ليس بعد. دعونا نأكل معًا. تعال. تيان. أحضر وعاءًا وزوجًا من عيدان تناول الطعام. قادم. مينغ مينغ ، إذا كنت أعرف ، كنت سأطلب منها إعداد عدد قليل من الأطباق.

لا بأس. أنا لست صعب الإرضاء. اسرع. اجلس وتناول الطعام. أبي. لماذا عدت فجأة؟ كنت مارة ، لذلك أتيت إلى هنا للزيارة. تناول الطعام. احصل على بعض الحساء. يا أبي. فيما يتعلق Shuangxun زيادة حصصها .. . ما هو الخطأ؟ هل هو سريع جدًا وكثير جدًا؟ أخشى أنك شعرت بالقلق والاستفادة منه. إنه عمل.

يجب أن نثق في الأشخاص غير ممكن أبدًا. العمل فقط مع الأشخاص الذين لا نشك فيهم. ولكن أليس لو قوه يو هو الشخص الذي اخترته؟ وإلا ، فلن تسمح لمجموعة قوه يو الخاصة به بالحصول على أسهم تشين هي في ذلك الوقت. لقد وثقت به في ذلك الوقت. لكنه تغير كثيرًا في السنوات الأخيرة.

لقد استخدم منصب مجموعة قوه يو كمساهم رئيسي للتدخل في تشغيل تشين هي. خاصة في العامين الماضيين ، كان يتصرف ضدي في بعض القرارات الرئيسية. على سبيل المثال ، مشروع معالجة مياه الصرف الصحي. ظللت أذكر عليهم التحقق منها عدة مرات قبل طرحها في السوق. كوننا مسؤولين عن أنفسنا

يعني أن نكون مسؤولين تجاه المجتمع أيضًا. عندما يذهب المشروع إلى السوق من مرحلة البحث والتطوير ، فأنت بحاجة إلى تلبية قانونه الموضوعي. علاوة على ذلك ، نحن في صناعة حماية البيئة. لا يمكنك الاستعجال في الأمور. لكن قوه يو لم يستمع. كان يسارع إلى اقتناص هذه الفرصة. إنه يندفع للحصول على الأرباح.

لقد وضع مشروعًا جيدًا لحماية البيئة في حالة من الفوضى. لماذا لو لا لم يعد لديه نيته الأصلية بعد الآن. أبي ، أنا أتفق مع ما قلته. أنا متأكد من أنك فعلت ذلك من أجل الشركة والمشروع. بعد ذلك ، هل يمكنك التحدث إلى لو قوه يو بلطف مرة أخرى؟ أخبره بما تعتقد.

هل تعتقد لم أفعل ذلك؟ لكن هذا الرجل لن يستمع إلى أي شخص. إذا استمع إلى ما قلته ، فلن أضطر إلى فعل الكثير. أبي. أعتقد أن الطريقة التي تتكلم بها مهمة أيضًا. هناك لا داعي لترك كلا الطرفين يتكبد خسارة. هل يمكن أن يكون ذلك لأنك أقمت عليه بقسوة؟ هل تعلمني كيف أفعل الأشياء؟

كانت مشكلته. يجب أن يفكر في أخطائه. هل يجب أن أتوسل إليه؟ لا ، أبي ، لقد أسأت فهمك. لا أقصد ذلك. أعتقد أنه يجب علينا حل نزاعاتنا الداخلية خلف الأبواب المغلقة. ليست هناك حاجة لإشراك الشركات الأخرى. هناك الكثير من العوامل غير المعروفة. لا يمكننا وضع كل ما لدينا ثق في Shuangxun.

هذا أيضًا … هل عدت لتناول الطعام أو عدت لتوجيه أصابع الاتهام إلي؟ هل تعرف تشين هي أفضل مني؟ أو هل تعتقد أن لدي حل أفضل ولن أستخدمه؟ لو لو كنت تتحدث. لماذا غضبت مرة أخرى؟ كنت تتحدث. لماذا غضبت مرة أخرى؟ تعال وتناول الطعام .عجلوا. هيا ، دعنا نأكل. الطقس اليوم جيد جدا.

الرياح مريحة جدا. نعم. [Shuangxun تستحوذ على المزيد من الأسهم مرة أخرى. نسبة مساهمتهم تصل إلى مستوى جديد.] زملائي جميعهم يناقشون Shuangxun و تشين هي. ما رأيك؟ لا أعرف الكثير عن السوق الثانوية ، كما أنني لا أعرف كيف سيتطور هذا الوضع هذا الوضع هل تعرف تشينهي؟ ليس حقًا. لماذا نتحدث عن العمل مرة أخرى؟

لقد خرجنا لنمشي ، لنذهب. [شياو: عشب اليوم حار] [He Yueluan] مرحبًا؟ مرحبًا ، نينغ منغ. تعال واختار يو كي. لدي مناقشة مهمة مع أحد العملاء. لقد جاءت وتسببت في مشكلة. لا أعرف ما هو الخطأ في هي. أين أنت؟ سأرسل لك الموقع. سآتي إليك على الفور. هو Yueluan ، أسألك مرة أخرى.

هل ستذهب إلى المنزل معي؟ أنا أعمل. اهدأ. دعنا نتحدث. I ل أتحدث معك ألا تسمعني؟ أنت تشى. عليك التوقف عن إحراج السيد هو … بمن تتصل؟ هذا ليس من شأنك. هل ستذهب إلى المنزل أم لا؟ قلت لك إنني أعمل. ما بكم؟ نينغ منغ ، أعدها. كيكي دعنا نعود. أنت تعمل هنا؟

انظر إلى ملابسها. هل تعمل ام انت مضيفة؟ مانع كلامك. يو كي، إنها زميلي. زميل؟ حتى أنها تشبثت بك! أنت … كن لطيفًا. اذهب إلى المنزل ، حسنًا؟ He Yueluan. أنا أسألك مرة أخرى. هل ستذهب إلى المنزل أم لا؟ إذا لم تفعل ، فلا تفكر في العودة مرة أخرى.

هل يمكنك التوقف عن كونك غير منطقي؟ هذا المكان مليء بالناس! ألا تعتقد أنه محرج؟ اذهب إلى المنزل الآن! لماذا تصرخ؟ لماذا تصرخ في وجهها؟ يو كي ، لقد أسأت الفهم. السيد هو النبيذ سكب علي. يو كي على حق. هذه هي مشكلتهم. هذا ليس من شأنك. He Yueluan. أنا أعيد ​​يو كي.

من الأفضل أن تتصرف بنفسك. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون الأمر سيئًا ght ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، يجب أن نتعرض للتمييز ♪ ♪ ويتم تصنيفنا ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪

♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪

♪ لا تفعل أريد أن أتعرض للتنمر ، وأن يتم إقصاؤنا ♪ ♪ وأن يعاملوا مثل الأحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نربحه فيه الحياة ♪ ♪ تأتي مع عقبات ضخمة ♪

♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪