“سيدة صاعدة”|الحلقة 09|تشين هاي لو / جين شي جيا / باي بينغ / وي وي|مسلسل حضري|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. ♪ تألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات تائه معك ♪ ♪ العب بالنار ♪ ♪ أشعل المباريات ♪ ♪ المسدس للشيء ♪ ♪ اهتز ذعرك ♪

♪ تجاوز اليأس ♪ حافظ على وجهك تحت أشعة الشمس ♪ ♪ كل الأشياء مفعمة بالأمل ♪ ♪ على الرغم من وجود ضوء خافت ♪ ♪ ابذل قصارى جهدك لتتألق ♪ ♪ كن شخصًا جيدًا وصادقًا ♪ ♪ الحظ السعيد سيأتي إليك دائمًا ♪ ♪ الذكريات عبارة عن أشعة سينية ♪ ♪ الجميع يتغير ♪

♪ السعادة متجهة ♪ ♪ المستقبل يجب أن يكون مشرقًا ♪ ♪ قبضة قبل الفجر بساعة ♪ ♪ اسمح لنفسك بالتألق ♪ ♪ الجنة في شروق الشمس ♪ ♪ الجنة في الذكريات المفقودة معك ♪ ♪ متفائلة وصادرة ♪ ♪ أنت ♪ ♪ ناعمة وعنيد ♪ ♪ أنت ♪ ♪ كل ما عليك ♪

[سيدة صاعدة] [الحلقة 9] المدير ، بالرغم من معرفتي بتلك الشركة ، للحصول على الاستثمار ، قد لا زلت بحاجة إلى مساعدتك. شكرًا لك. اشتريت لك الإفطار وفطائر اللحم البقري. لا أريدك للقيام بمثل هذا الشيء غير المجدي. عديم الفائدة؟ لقد عملت معي طوال الليل. أحتاج إلى العودة للنوم. هل تريد الاستمرار في العمل؟

هل ستعود الآن؟ أعطتني ثلاثة أيام. إنه اليوم الثاني فقط. أنا سوف آتي إليك عندما أستيقظ. اختفي الآن. استمتع بوجبة الإفطار. من أجل تناول وجبة مع ابنتنا ، استأجرنا منزلًا بشكل خاص وانتظرنا موافقتها. الإيجار هو 1500 يوان في الشهر. في غضون بضعة أيام أشهر ، سنكون نفاد المال. قد نعود إلى المنزل أيضًا.

قد لا تزورك أبدًا لبقية حياتها. لن أعود. لماذا؟ كل شخص في المدينة يعرف أنني كنت في السجن. الصحف أبلغت أيضًا عن ذلك. لديّ سجل إجرامي. الجميع هناك ينظرون إلي بازدراء. الآن أفهم أخيرًا سبب تردد ابنتي في العودة. الآن بما أنها تستطيع العيش هنا ، لماذا لا يمكننا البدء من جديد في هذه المدينة

؟ وفر 30000 يوان من الأموال التي أعطتها لي ابنتنا على مر السنين. كنت أرغب في الأصل في استئجار واجهة متجر من Li وفتح سوبر ماركت. سيكون ذلك رائعًا. لقد حددت موعدًا مع زوجته. لكنك أصررت على الانتقال إلى هنا. نحن متقدمون جدًا وما زلنا نتجول في كل مكان.

يمكن للمرء أن يعيش في أي مكان. حياتنا في العد التنازلي. سأجد وظيفة غدًا. أنفق مالها بنفسك لم أقصد ذلك. غادري إذا أردت. سأدفع لك إيجار هذا الشهر. انظر إليك. أريد فقط أن أكون قريبًا من فتاتي. [قبل خمسة عشر عامًا] ثمانية يوان لكل شخص ، اتركها ممتلئة.

ثمانية يوان لكل شخص ، غادر عندما تكون ممتلئة. سيدي ، إلى أين أنت ذاهب؟ نعم ، استمر. ثمانية يوان لكل شخص. شكرا لك. دعنا نذهب. أبي ، لماذا لم نغادر بعد؟ لا يوجد عدد كاف من الناس. ما أنت تشرب؟ لماذا تشرب في العمل؟ دعني وشأني. لمن والوكمان هذا؟ زملائي في الصف.

ما الأغنية التي تستمع إليها؟ أنت لا تفهم على أي حال. شاهد كلماتك. أنا ذاهب الآن. لا تذهب. جديد الحافلة ، ستة يوانات للفرد. ما خطبك؟ من وضع القواعد؟ هذا هو خطي. من قال ذلك؟ هذا هو خطي. من قال ذلك؟ لقد عملت عليه لفترة طويلة. هل تعلم؟ لا أعرف. بهذه الطريقة. بهذه الطريقة. حسنًا.

السيدة لي ، لم أندم على العمل معك بنجاح المرة الماضية. لا ندم. شكرًا لك على استعدادك لمنحنا فرصة أخرى. يرجى أخذ مقعد. حسنًا. بعد الاجتماع ، إذا كان مناسبًا لك ، سأدعوك إلى العشاء اعتذارًا. لنبدأ ، شين جيانان. مرحبًا ، اسمي شين جيانان ، أخصائي التخطيط في قسم التسويق لسيدة صاعدة.

اليوم سأشرح لك هذا المشروع. نحن على استعداد للبدء. لنبدأ . لقد حقق المجتمع الرأسي الذي أنشأته السيدة الصاعدة ذاتيًا في الموضة نجاحًا كبيرًا. لذلك نخطط لبناء دائرة جديدة تمامًا من مدونات وسائل الإعلام الذاتية. في العدد الأول ، نريد استخدام المساواة بين الجنسين كحالة للدفاع عن استقلال المرأة والمساواة في الوضع الاجتماعي ،

وذلك لتوجيه المشروع. ما هي قيمة الاستثمار؟ أليس وضع النساء متساويات بما فيه الكفاية؟ يعتقد معظم الناس ذلك ، ولكن في الواقع ، لا تزال المرأة تعاني من الكثير من التمييز الخفي في الوضع المعتدل n المجتمع. على سبيل المثال ، لا يزال معظم مسحوق الغسيل وزيت الطهي يستخدمان صور النساء.

سيتعمد أصحاب العمل نقل الموظفات أو خفض رواتبهن عندما يصبحن حوامل. أليست سيدة صاعدة هي منصة أزياء نسائية؟ ما أقدره هو ذلك يمكنك الوصول إلى الروابط الخارجية لتصبح منصة دليل تسوق وتحقيق النقود بسرعة ، بدلاً من عقد حملة نسائية. صحيح. تمامًا مثل كل رجل لديه الرغبة في أن يكون له علاقة غرامية ، فإن

الحب المتقلب هو الإعداد الافتراضي للرجال ، ومستخدمي الإنترنت ليسوا كذلك من بين المشاريع ذات الصلة بريادة الأعمال عبر الإنترنت ، يعد الإعلام الذاتي مشروعًا ناشئًا يجذب الانتباه والمال. إذا تمكنا من إنشاء قيمة العلامة التجارية الحصرية للمدون ، فبمجرد جذب المعجبين المخلصين والمتماسكين ، يمكن أن يعزز تحقيق الدخل السريع.

المواضيع تؤدي بسهولة إلى المتاعب؟ بالطبع من الآمن البقاء في منطقة الراحة الخاصة بك ، مثل زواج راكد. سيؤدي تأثير غليان الضفدع إلى تسريع وفاتك. أنت! السيدة لي. هل يمكنني استعارة مكتبك؟ بالطبع. منذ متى وأنت تعمل هنا؟ أكثر من شهر. لماذا لا تخبرنا؟ مزعج. لا نطعمك؟ اذهب إلى الخارج الآن.

سأطلب من السكرتيرة أن تحجز لك تذكرة الآن. لا ، لن أذهب. خياران لك. اذهب للدراسة أو العودة إلى المنزل. ليس لديك الحق في التدخل معي. أنا والدك. لدي الحق. إذا لم تستمر في الدراسة ، فسأفعل أجدك صبيًا في نفس العمر تقريبًا وخلفية عائلية. ستتزوج العام المقبل. مثل أمي؟ تزوجت في سن مبكرة

وبقيت في المنزل كل يوم في انتظار عودة زوجها إلى المنزل. أخبرتك قبل ذلك اتفاق الطلاق لم يكن كما كنت تعتقد أنه سيكون. لم أفكر مطلقًا في الحصول على الطلاق من والدتك. هذا ما يقوله معظم الرجال. لا تريد العودة إلى المنزل ، ولا تريد الطلاق. هؤلاء النساء هناك هي استثمارات قصيرة الأجل.

والزوجة في المنزل هي استثمار طويل الأجل. السيد شين هو رجل أعمال حقًا. اسمع. صبري محدود. إذن لماذا تعتقد أنه لا يوجد حد لعثتي ؟ صبر er؟ لماذا يجب أن أعود للدراسة؟ ألا يجب أن أعمل بجد مثلك؟ بهذه الطريقة يمكنني أن أرث شركتك. يا لها من ابنة غير محترمة!

ألا تريد أن ترث الشركة لي؟ حسنًا. ثم سأقنع والدتي بتطليقك. حتى لو لم أستطع جعلك مفلسا ، يمكنني على الأقل مشاركة نصف ممتلكات شركتك. لماذا تلتقط هذه الصور؟ لقد سألتني لماذا تحولت فجأة من فتاة جيدة إلى ابنة متمردة ضدك في كل مكان. كل هذا بسببك. أشعر بالغثيان عندما أنظر إليك

من أول صورة التقطتها. أنت! تفضل. السيدة لي ، يمكنني الاستثمار فيك. ولكن لدي شرط واحد ، وهو هو طرد شين جيانان. فكر في الأمر. أنا آسف ، السيدة Lei. لقد أفسدت الأمر. أنا من يجب أن أقول آسف. اطردني. لا تريد البقاء هنا بعد الآن؟ أليس هذا المهمة التي أعطيتني إياها؟

إذا حصلت على الاستثمار ، يمكنني البقاء. لكنك سمعت ما قاله للتو. إذا لم أستطع الحصول على الاستثمار ، يجب أن أغادر. إذا استثمر بي بعد أن أطردك ، هل احصل على أنجزت المهمة أم لا؟ إنني أدرك جيدًا قيمة هذا الاستثمار للشركة. أنا أكثر وعيًا بقيمة الموظفين العاديين مثلي بالنسبة للشركة.

إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فقد نحصل أيضًا على هذا الاستثمار .لماذا طلبت مني تقديم هذا المشروع؟ ارجع إلى العمل. لن تكون السيدة الصاعدة حيث هي اليوم إذا تم طرد الموظفين لهذا السبب. السيدة لي ، ليس عليك القيام بذلك من أجلي .. ارجع وقم بإعداد خمسة خيارات استثمارية ،

ضع خطة ، وقدمها لي يوم الاثنين. حتى لو لم يكن السيد شين ، فسيكون هناك مستثمرون آخرون. لقد قمت بعمل جيد اليوم. السيد لي ، اليوم هو الجمعة . نعم ، ستخبرني أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك؟ من الأفضل أن تطردني. هل تطلبني؟ أنا على ذلك. السيدة لي. شكرا لك. مرحبا.

مروحة مروحة ، لقد صنع للتو وساخنة بعض الشيء. شكرًا لك. أتيحت الفرصة لـ شين جيانان لشرح كتاب المشروع بعد شهر واحد فقط من قدومها إلى الشركة. يبدو أنه من المفيد شراء وجبة الإفطار للقائد كل صباح. علمني المدير تشين أن أرتدي قناع في العمل kplace. لذلك سأرتدي هذا القناع جيدًا. قال An Yan إنه

ليس عليك تحمل كل شيء ، حتى لا تتعرض للتنمر طوال الوقت. معجب المعجبين ، آمل أن تتمكن من تعليمي شيئًا ما في المستقبل. لا تقلق ، عندما تصبح قائدًا ، سأكون ممتنًا لك بالتأكيد. آسف لإزعاجك. أكبر مشروع للشركة الآن هو PB.

لكن ليس لدي ما يكفي من القوى العاملة ، لذلك أحتاج إلى مفضلتك. Chuqi ، أرسل المواد للجميع. حسنًا . هل تعرف السيدة لي عن هذا؟ هل تحتاج إلى معرفة؟ هذا ما يقصده الرؤساء. سأجعل الشركة ترسل لك بريدًا إلكترونيًا في فترة ما بعد الظهر. استعد. هناك الكثير من العمل والوقت ضيق.

عمل شاق من أجلك. يا إلهي. نحن دائمًا من نعاني. ماذا نفعل؟ [سيدة صاعدة] كيف الحال؟ لا بد أنك تتضور جوعاً. شين جيانان ، اطلب الطعام لكل من يعمل ساعات إضافية. أخبرها ماذا تأكل أنا خارج العمل ، لذلك لن آكل. من يريد أن يأكل الطلبات. لم يغادر أحد. كيف تجرؤ على الذهاب؟

أليس العمل الإضافي طوعيًا؟ أنا لم أتعافى تمامًا ، لذا لا يمكنني العمل الإضافي. ومرة واحدة العمل الإضافي ، سأفقد وظيفتي بأخذ إجازة طويلة. بدون موهبة مثلي ، فإن الخسارة تفوق المكاسب. أنت موهبة؟ لست جيدًا مثلك. ليس عليك استهدافني عن قصد. هناك العديد من الاختصارات في مكان العمل.

دائمًا ما يكون اتباع الشخص المناسب أكثر فائدة من العمل الجاد. من الأفضل أن تغتنم هذه الفرصة لمعرفة ما إذا كنت تريد تبديل المجموعات. الاختصارات؟ بالطبع أعرف اختصاراتك. هل وضعك قائد الفريق المسروق في سهولة؟ من الأفضل أن تتعلم أن تصمت أولاً. حتى لو لم تعمل ساعات إضافية ، عليك أن تطلب. من

الأفضل أن تفهم أن لدي مزاج سيئ. سأرد ما يفعله الآخرون بي. نحن جميعًا الإنسان للمرة الأولى. ليس هناك حاجة للاستسلام ، أليس كذلك؟ لقد تم مصادرة ممتلكاتنا جميعًا. ربما سنعود قريبًا. كل كلب له يومه. لا أجرؤ على اختيار جانب. أليس كذلك؟ المغادرة؟ هل تريد أن تأخذ اختصارات؟ حسنًا ، تناول الطعام في منزلي.

دعنا نذهب. في الواقع ، أنا أحبها تمامًا. كانت تشبهني كثيرًا عندما كنت أصغر سناً. عجول حديثي الولادة لسنا خائفين من النمور. هل هذا مجاملة أم تحقير؟ ربما مجاملة. لم تكن الأضواء مضاءة. لا بأس. كلنا خلفاء اشتراكيون تحت الراية الحمراء. لا شيء غريب. لا تخيف نفسك. لا تخافوا . لا تخافوا. ماذا تفعل؟

الأنوار مطفأة والطابعة تصدر صفير من تلقاء نفسها. كيف عرفت … ألا تعلم أن هناك شيئًا في هذا العالم يسمى نظام الطباعة عبر الإنترنت؟ أنا حقًا لا لا أعرف. أنت لا تعمل عادة ساعات إضافية. طلبت مني السيدة لي تسليم الخطة يوم الاثنين. لم تنته بعد. حسنًا ، اعمل بجد حينها. ألا تعمل ساعات إضافية؟

ماذا؟ هل تخاف من الظلام ؟ ؟ لم أكن خائفًا من قبل. لكن الطباعة على الإنترنت تخلق الأجواء … هل لا يزال لديك ما تخشاه؟ ماذا تريد أن تأكل؟ أي شيء سيفعل. المخرج تان ، ماذا يجب أن نفعل الآن؟ ماذا يعني التفوق ” نحاول سحب عمليات البحث الشائعة ، لكن فات الأوان.

هل هناك أي خطة طوارئ؟ بغض النظر عمن أرسل الشعار ، يجب أن نوضح قبل PB. لقد فات الأوان. أصدر الحساب الرسمي لـ PB بيانًا يتنصل من المسؤولية ، قائلاً إن Rising Lady تصرفت من تلقاء نفسها. إنهم لا يعرفون شيئًا. ما الذي يفعله يو فيفي؟ لقد استولوا على المبادرة. ما هذا الإعلان؟

هل من المهم جدًا أن يرى الأولاد أنا بدون مكياج؟ بالضبط. ممل جدا. ممل جدا. سواء كان لدي مكياج أم لا هو عملي الخاص. أنا دائما أستخدم Rising Lady. سأقوم بإلغاء تثبيته الآن. هل PB مجنون ، أو حدث أي خطأ مع سيدة صاعدة؟ ألم تكن PB دائمًا متجرًا للمنتجات المحلية؟ صحيح

هذه الفكرة منخفضة للغاية. منخفض للغاية. – لنذهب. – الصحيح. السيد لو. نعم ، ولكن لدي شرط. مرحبا جيانان. صالون التجميل لديه أماكن اليوم. هل تريدين أحمر شفاه Bonfock بأسعار داخلية؟ إذا لم تريدين ذلك سأبيعه للعميل. رقم 37؟ إنها مجرد فائدة. انسى الأمر. عدم الشراء هو أرخص. قم ببيعها للعميل. أنت اقتصادي للغاية.

هل أنت مصمم حقًا على أن تكون عبدًا للشركة؟ بالطبع ، إذا لم أكن اقتصاديًا ، فكيف يمكنني أن أكون شريكًا بارزًا هل يجب أن أذهب. سأصل إلى الشركة قريبًا. وداعًا. صباح الخير عزيزتي. صباح الخير. هنا. لا يمكنني أكله. هذه بيضة منقوشة ، ولها قيمة غذائية أعلى بكثير من بيض عادي. هذا ليس

له أساس علمي. كيف تصدق هذا؟ هذا ما أعطته لي أمي عندما عدت إلى المنزل آخر مرة. قالت إنك بحاجة لتناول أربعة في الأسبوع. كانت والدتي معتادة على أن تكون مديرة ، بل إنها أعطت الأوامر في المنزل. دعنا فقط نتبع عادتنا. لذا في المرة القادمة تسأل أمي ،

هل يجب أن أقول الحقيقة أم الكذب؟ هذا ليس كذبًا. ليس علينا الاستماع إليهم جميعًا. أحيانًا يكون ذلك كافيًا لإقناعهم. أعلم أن زوجتي بارعة في ذلك. أنت من تجيد ذلك. ما الذي نتناوله على العشاء؟ الأمر متروك لك. لقد أجريت عدة عمليات جراحية الليلة. لا تنتظرني. كيف كانت مقابلتك ؟ لا أكون مشتتا.

كيف يمكن أن يسمى هذا إلهاء؟ هذا شيء مهم للغاية لجميع أفراد الأسرة. إنه ليس بهذه الأهمية. ربما لا يريدونني. ألم تسير الأمور على ما يرام؟ لم أجب على الأسئلة التي طرحها الفاحص جيدًا. لا توجد شركة أخرى تفهم فضائل زوجتي مثلي. لا أعرف حقًا ما الذي ستفعله بدوني. هل يعني ذلك أنني بدونك

إذا ذهبت إلى العمل؟ دومى، لقد ولدت مع القدرة على إدارة الأسرة. أنت قائدي الروحي. أرى كل ما تفعله كل يوم. أنت تضغط على البنسات عند شراء البقالة وتسجيلها في كتاب. كل شيء في عائلتنا متروك أنت. أنت تدفع مقابل الماء والكهرباء والفحم. أنت أيضًا تعتني بكبار السن على كلا الجانبين. أنا أعرف كل شيء.

المنزل لا ينظف من تلقاء نفسه. الملابس لا تغسل نفسها. لا أريد أن يطلب منك الآخرون بالخارج. من الجيد أن تبقى في المنزل ، حرًا وسهلاً. لماذا يجب أن تقلق كثيرًا لمجرد جني القليل من المال؟ عزيزي ، هل تعتقد ذلك حقًا؟ بالطبع أعتقد ذلك. لا أكاذيب.

طالما أن زوجتي تنفق المال الذي أعطيها إياها ، فأنا على استعداد للعودة إلى المنزل. ثم سأكون في المنزل في انتظار عودتك كل يوم. أليس كذلك؟ أنت ذاهب إلى العمل؟ من الأفضل أن أنظف المنزل أولاً. إنها وظيفتي أيضًا. أنت رئيسي الوحيد. هنا ، رئيس. جرب عصيدة اليوم. أخف من الأمس.

قلت إنك تحب العصيدة اللزجة اللينة ، لذلك أضفت أرز اليوم. كل أكثر. هل الملفات الشخصية لجميع المدونين الذين اجتازوا المقابلة هنا؟ نعم ، مجموعهم عشرين شخصًا. لماذا لم توظف شخصًا اسمه أليسيا؟ أليست هي إلهة بين الأجسام المنزلية؟ معجبيها نشيطون للغاية. لا أعتقد أنها مناسبة تمامًا. لماذا؟

نعم ، لقد أبلغت الشركة عن هذه المدونة ، ولكن كان من المتوقع أن المدير تشين لم يعترف بها. متوقع؟ لماذا تبلغ عنها إذا كنت لا تعتقد أنها ” هل ستجتاز مقابلة الشركة؟ لأنني أريد أن أستخدمها كمثال سلبي. مثال سلبي؟ نعم ، تبيع القلق كل يوم. حتى شخص لديه عقلية مشرقة مثلي

سيكون خائفًا من الزواج بعد رؤيتها تشارك. إذا أنا على حق ، من المفترض أن تكون مدوّنة تعلمنا كيفية إدارة الزواج. حسنًا ، تحب استخدام كلمة “إدارة ” .لا أعرف ما هو عمل الزواج. كان محتوى حسابها الرسمي دائمًا لمساعدة زوجها على إنشاء منطقة راحة كافية وكيفية الحفاظ على الشعور بالانتعاش والمسافة كزوجة.

وفقًا لما كتبته ، أنسب شخص للزواج يجب أن يكون ملك القردة مع تغييرات لا حصر لها في التكتيكات. لا أعرف ما إذا كانت أليسيا متزوجة في الحياة الحقيقية. إذا تزوجت ، فأنا متعاطف جدًا مع زوجها. لماذا؟ أولاً وقبل كل شيء ، تعامل زوجها كعميل وزواجها كعمل تجاري.

هل سيظل هناك حب حقيقي في المنزل؟ ربما لم ير زوجها لونها الحقيقي من قبل. أيضًا ، إنها حقبة جديدة. كان الناس في أيام والدتي رجالًا- مركزي. لكن يجب على النساء المستقلات المعاصرات التركيز على الأعمال التجارية والعمل. ربما يمكنها حتى أن تبدأ شركة عامة. أنت تتركني عاجزًا عن الكلام حقًا. أعني ، كنت أتساءل

لماذا تدير النساء فقط الزيجات؟ لماذا لا يتعلم الرجال هذا ؟ يكفي أن يجلس الرجال مكتوفي الأيدي ويستمتعون بثمار عمل الآخرين ؟ – شين جيانان. – نعم. . اخرسوا واخرجوا هل هناك أي شيء مميز عن أليسيا؟ لا ، أريد فقط أن أشاهد برنامجها الحواري. إنه حار للغاية. لقد أخطأ القائد الجديد.

لا أعرف أبدًا ما الذي سيحدث بعد ذلك. لقد تمت ترقيتها للتو. الآن سيتم استبدالها. لا أعرف من سيفوز هذه المرة. حسنًا. كل من يتولى القمة سيعاني. السيدة لي هي مقاتلة قوية في شركتنا. أ قال صديقي في شركة علاقات عامة إنه من الصعب علينا هذه المرة أن نستدير. لذلك من الصعب تحديد من سيفوز.

كيف نفتح الباب؟ لا ينبغي لأحد أن يختار أي جانب. قلب الإنسان شرير والمجتمع معقد. يحاول كل منهما خداع الآخر. إذا كنت ترغب في الحصول على ترقية ، فيجب أن تكون محظوظًا بما فيه الكفاية. هذا منطقي. لذيذ جدًا. هل أخبرك أحد أن الابتعاد عن الصواب والخطأ والتركيز على العمل هو أفضل طريقة للترقية؟

لقد خطر لي أنه لا يزال لدي بعض العمل لأقوم به. سأرحل. شيانغ ، انتظرني. شيانغ. هل حصلت على ملفي مستعد لي؟ تاو ، دعني أساعدك. أزمة العلاقات العامة هذه هي خطأ يو فايفي. هل سنساعدها في إزالة الفوضى أو اغتنام الفرصة لطردها من الشركة؟ دعنا نعالج أزمة الشركة أولاً.

على الرغم من ذلك كان خطأها ، كانت الشركة هي المتضررة. إذا لم يتم تعديل اتجاه الرأي العام هذه المرة ، فربما نفقد وظائفنا جميعًا. هل هذا خطير؟ منذ وقوع الحادث ، تلقيت دعوات من أربعة مطاردة الشركات. للعالم الخارجي ، يجب أن تنتهي السيدة الصاعدة قريبًا. ماذا عسانا نفعل؟ هل اكتشفت كيف تقاوم؟ لا

سمعت أنك والسيد لو قد تفاوضت على مقايضة. اعتقدت أنك اكتشفت ما يجب القيام به. لدي فكرة ، ولكن علي أن أفعل ذلك خطوة بخطوة. السيدة الصاعدة هي جهدي المضني. لا يمكننا ارتكاب أي أخطاء في هذه اللحظة. ماذا يمكنني أن أفعل؟ أحتاج إلى معلومات داخلية عن PB. لا تفعل أخبر أي شخص عندما تسأل.

حسنًا ، سأفعل ذلك بنفسي. أيضًا ، عليك إعداد تنفيذ دعاية خطط مسبقًا للعلامة التجارية القطنية لمزيل الماكياج. هل سنقاتل PB؟ نعم. أي هدف؟ لا. الوقت ضيق. يمكننا فقط إعداد أنفسنا أولاً ، ثم ننتظر قدوم العميل. حسنًا. أبلغ تشين تيان تحضير المسائل ذات الصلة بالسلسلة الخارجية.

قد أضطر إلى التقدم بطلب لفتح سلسلة خارجية. سلسلة خارجية؟ هذه هي أفضل ورقة مساومة لجعل العملاء يجلسون في المقعد المناسب. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني القيام بذلك بشكل جيد ، لكني أريد أن أجربها. فهمت. ألن يكون من غير الإنساني أن أجعلك تقومين بالكثير من العمل أثناء الرضاعة الطبيعية؟

إذا لم أكن هنا أثناء الحرب ، فماذا أفعل عندما تنتهي الحرب ؟ قلق. إذا تمكنا من التغلب على الصعوبات هذه المرة ، فهل التبادل بينك وبين السيد لو لطرد يو فيفي؟ سواء غادر Yu Feifei أو بقي ليس له أي تأثير علي على الإطلاق. حالة السيد لو ثمينة للغاية

لدرجة أنها لا ينبغي أن تستخدم مع الأشخاص غير المهمين. فهمت. لقد طلبت من السيد لو شيكًا على بياض. الشيكات الفارغة قيمة ، ويمكن أن تكون منقذة للحياة. [مكتب نائب الرئيس] لقد راجعت جميع النقاط الزمنية للحدث بأكمله. لم نرتكب أي أخطاء. السبب في أنني طلبت منك المراجعة هو معرفة سبب اختيار PB للتخلي عنا

والتعاون مع يو فيفي. إنه كذلك شركة قائمة ، وليست شركة ناشئة جديدة. لن تختار شريكًا جديدًا مقابل 5 في المائة فقط. بشكل عام ، تتوخى الشركات مثل PB الحذر وتقدر الخبرة والموارد. في بعض الأحيان يفضلون كسر التعادل على ارتكاب الأخطاء. يو فيفي ، الذي وصل للتو إلى الشركة ،

ليس له أي أساس على الإطلاق في دوائر العلاقات العامة والموضة. حتى لو كان لدينا تعارض مع PB أثناء التفاوض ، فنحن الخيار الأكثر أمانًا. لذلك … لقد شككت بالفعل في وجود مشكلة مع سلسلة رؤوس أموالهم من قبل. ربما لا يستطيعون تحمل أي اضطراب ، لذا فهم يمررون الأموال إلينا بشكل أعمى.

ولكن بناءً على معلوماتي ، لم أجد أي نقص في الأموال. فلماذا هم في عجلة من أمرهم الإعلان؟ للاستيلاء على السوق؟ لا أعتقد ذلك. PB هو بالفعل ال زعيم منتجات العناية الشخصية. لا يمكنني التفكير في أي سبب لاختيارهم الإعلان بهذه الطريقة. أعتقد أن حكمك السابق صحيح.

لا يعني مجرد أنه لا بأس به على السطح أنه بخير حقًا. انطلق في رحلة ميدانية لمشاهدة حالة المنافسة الفعلية لـ PB في الأشهر الستة الماضية. حسنًا. أحضر معك شين جيانان. لماذا؟ إنها ذكية. حسنًا. ها نحن. ما الذي نفعله هنا؟ مسح السوق. وظيفتي هي التخطيط. ألست جيدًا في التحقيق؟

إنه ليس ضمن اختصاصي على أي حال. سيد تشين ، بذكائك العاطفي ، لا بد أنك قلت إنني أتحمل المسؤولية عنك اليوم. لماذا تفعل هذا؟ أقول أنه بسبب عدم تعيين أليسيا ، سألتني السيدة لي عن السبب؟ ثم يجب أن تكون أليسيا صديقة أو قريبة للسيدة لي.

لا تتحدثي هذا الهراء. السيدة لي لن تفعل هذا أبدًا . تعرفت لي على أليسيا. لكنك طردتها. إذا سألتك السيدة لي عن السبب ، فلا يمكنك الإجابة. لذا ألم أساعدك في التوسط في النزاع؟ شين جيانان ، أنت تتحدث كثيراً ، لا يمكنك قمعي لمجرد أنني أتحدث كثيراً.

على أي حال ، ما زلت مدينًا لك بالمال. أنا أعتمد عليك في الاحتفاظ بعملي. أنا لست قلقًا بشأن ذلك على الإطلاق. بعد ذلك كل شيء ، عائلة شين غنية برأس المال. إذا هربت ، سأذهب إلى منزلك وسحب اللافتة لأطلب سداد الديون. تعال. فقط كن لطيفًا. لماذا تمسك بي دائمًا ؟ حسنًا.

وضع العنقاء المتعثر أسوأ من وضع العصفور. لقد ساعدت رئيسي ، لكن الرئيس لم يشكرني فحسب ، بل بدا أيضًا غير مبال. انزل من السيارة. خالتي ، فقط ارميهم جميعاً ، شكراً لك ، مرحباً ، السيدة لي ، لقد اكتشفت ذلك ، سألتزم بعملي ولن أتركه ، لا تثبط عزيمتي ،

أعلم أن مقابلات شركتنا ليست مهنية بما فيه الكفاية. أنا لست محبطًا. أعتقد أن وي تشين تحتاجني. هذه العائلة تحتاجني أيضًا. لم أسألك من يقف في مكان مرتفع لدرجة أنك ستعالجه في المنزل. موظف سابق. مرؤوسي السابق. أريد الحصول على الأخبار منه. تعال إلى بلدي منزل لتناول العشاء يبدو أكثر حميمية.

واتضح أن الرئيسات دعت الموظفات لتناول العشاء من أجل الاحتفاظ بهم وجعلهم ميتين للعمل من أجلك. خدعة جيدة. لديك الكثير لتتعلمه. لوضعها بشكل جيد ، قادرون على التعامل مع كل الرجال. لكن في الحقيقة نحن نفاق. لكن للأسف لم ينجح الأمر. علي أن أذهب. سأقوم بتنظيف منزلك مع مربية. سأخرج لك القمامة أيضًا.

لا تقلق. عمل شاق من أجلك. إلى اللقاء. – دومى. – أمي. ها أنت هنا. اترك القمامة لي. لا داعي. لا تعرف كيف ترميها بعيدًا. كيف يحدث ذلك؟ يجب فرز القمامة. فقط دعني أفعل ذلك. إنه مجرد قمامة. هذا يسمى حماية البيئة. حتى أن هناك العديد من القواعد لرمي القمامة هنا. إنه متعب حقًا.

دعنا نذهب. هل غسلت يديك؟ نعم. يديك قاسية للغاية. أنا لا أستخدمه. إنه مفيد للبشرة. هل تعاني من ألم في الأسنان؟ لا بأس. هل كان وي تشين مشغولًا بالعمل مؤخرًا؟ كيف تتعامل مع أقاربك؟ هناك ن عيادة آيس لطب الأسنان في الطابق السفلي من منزلنا. سأكتب لك رقم هاتف الطبيب واسمه. اذهب لتفقد أسنانك.

اذهب معي. أنا أكثر خوفًا من حشو أسناني. حصلت على بطاقة هناك ، فقط استخدم بطاقتي. ليس عليك الدفع. لم أقصد ذلك. هذه صورتك. ماذا تفعل؟ هل تبحث عن وظيفة؟ هل توافق وي تشين؟ هل تعرف حماتك؟ هذا ليس من شأنك لم تخرج للعمل عندما كان تشانغ وي تشين بالخارج.

عندما كان تشانغ وي تشين بالخارج لماذا تفكر في الذهاب للعمل الآن؟ هل اقتصادهم فاشل؟ سمعت أن تشانغ وي تشين لديه قيادة جديدة ، أليس كذلك؟ أمي ، لا تفكر أيضًا كثيرًا. يسير عمل وي تشين بشكل جيد. ألا يمكنك أن تقول شيئًا لطيفًا؟ لم أقصد ذلك. أنا قلق عليك. ولكن من الجيد

أنك ستعمل وأنا أدعمك. لا يمكنك البقاء في في المنزل طوال اليوم. وإلا فلن يكون لديك مستقبل. إذا كنت سعيدًا الآن ، فستعاني عندما تكبر. لذلك تعتقد أنني مرتاح تمامًا في المنزل ، أليس كذلك؟ رأيك هو نفسه تمامًا من بلدي حماتك . أنتما متسقتان للغاية. أنا أتفهم تمامًا ما تعتقده حماتك. إن

جارك روان تانغ لديه بالفعل طفلان. ولكن ليس لديك حتى طفل. ماذا تريد؟ هل ستذهب أن تكون امرأة مسنة مخاض؟ أمي ، هل تعتقد أنه ليس لدي ما أفعله في المنزل كل يوم؟ لذلك تريدني أن أعمل؟ حسنًا. أنت دائمًا ما تناقضني. لكنك قريب جدًا من عائلة تشانغ. بغض النظر عن تقول حماتك ،

لن تدحضها. دعني أساعدك. يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي. أنت تعمل بمجرد مجيئي. هل تريد إبعادني؟ هل يمكنك تركه بمفرده؟ إنه بعد الظهر. اذهب لتناول الطعام معي ، حسنًا؟ لا ، لقد صنعت طعامًا مطهوًا في الثلاجة. قم بطهي المعكرونة بنفسك إذا كنت جائعًا. أو سأطبخ لك عندما أنتهي. دومى ، اليوم عيد ميلاد والدك.

تريد … هل هو هنا؟ اخرج لتناول العشاء. سأدفع. لا ، أمنية عيد ميلاد والدك هي أن تتناول عائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد وجبة مطبوخة في المنزل معًا. أنا مشغول الآن. ليس لدي وقت اليوم. لا افهم لماذا ا هل أنت مشغول جدًا؟ هل أنت مربية أم عاملة نظافة؟ لماذا يتعين عليك إنهاء

كل أعمال عائلة تشانغ؟ أنت متجد في عائلتنا. أنا لا أطلب منك أن تكون ابنًا. ولكن لا يتعين عليك أن تقول لا مرارًا وتكرارًا. إنه والدك بعد كل شيء. إنه أبي؟ لقد ضربنا ووبخنا عندما كان في حالة سكر. لم يستطع التحكم في عواطفه عندما حدث شيء ما. إنه والدي.

كان والدي هو من احتفظ بي من تكليفك بوظائف في الكلية. علمني كيف أكون أبويًا لمثل هذا الأب؟ ماذا أفعل؟ كلاكما عنيد. ماذا أفعل؟ لا يمكنني إقناع أي منكم. أنا حزين للغاية في المنتصف. من أجل أن يصادف اليوم عيد ميلاده ، اعترف بخطئك. في الواقع ، كان يعلم أنه كان مخطئًا.

من المستحيل على أي شخص ألا يخطئ أبدًا ، أليس كذلك؟ لتناول وجبة معك ، أصر على البقاء هنا. ذهب إلى السوق في وقت مبكر من هذا الصباح وقال إنه يريد طهي الطعام بنفسه. إنه فقط في انتظارك. ماذا تقصد بالبقاء هنا؟ أين أنت ذاهب للطهي؟ لقد استأجر منزلاً. نعم قال والدنا إن الأسرة

يجب أن تعيش في مكان واحد. عائلة؟ لست بحاجة إلى مناقشة معي أين استأجرت منزلًا ، أليس كذلك؟ ليس هكذا . حسنًا. هذا منزلي وهذا منزلي. أنا فقط لا لا أفهم لماذا تستمع إليه في كل شيء؟ منذ أن كنت طفلاً كنت دائمًا تستمع إلى ما قاله. لم يجرؤ أحد على قول لا له.

لذا وصلت الأمور إلى هذه النقطة. اسمع. لا أريد لمعرفة أي شيء عنه في المستقبل ، ومستوى الاستهلاك هنا مرتفع ، ومن هذا الشهر فصاعدًا ، سأضاعف نفقات معيشتك كل شهر ، تذكر أن تنفق أموالك بشكل مناسب ، هل تعتقد أنني هنا لأطلب المال؟ هذه هي بطاقة مستشفى الأسنان ذاك.

إذا لم يكن لديك وقت اليوم ، فاذهب لتفقد أسنانك في يوم آخر. دومى دومى ، أتوسل إليك. اذهب إلى المنزل معي. منزلنا ليس جيدًا كما هو هنا. ولكن إنه دافئ. أخبرتك أنني لن أذهب. توقف عن الدفع لي ، حسنًا؟ سأدفع لك نفقات المعيشة في الوقت المحدد كل شهر. كيف تنفقه هو عملك.

لا يهمني. ولكن إذا لا تظن أنك قادر على التأقلم هنا ، من الأفضل أن تعود إلى المنزل ♪ عيون خادعة ♪ ♪ أكاذيب واضحة ♪ ♪ يبدو أنها تقول إنه حب ♪ ♪ وداع ♪ ♪ قيود ربطك ♪ ♪ لا تندم أبدًا على خسارتك هذا ♪ ♪ تعبت من الظلم والأذى ♪

♪ أنت تلعب دور الأحمق ♪ ♪ أصابتني بالقشعريرة ♪ ♪ أتمنى أن أتحدث لكن توقف فليكن ذلك ♪ ♪ أريدك لكني أخاف منك ♪ ♪ الآلام ليست بحاجة للشفاء ♪ ♪ دعونا نعتز ببعضنا البعض ♪ ♪ كل رحيل ♪ ♪ يتردد مرة واحدة خارج نطاق السيطرة ♪ ♪ قل لنفسك ألا تتردد ♪

♪ تشعر بخيبة أمل الآن ♪ ♪ حان الوقت لإيقاف ذلك ♪ ♪ لا أحد ينتظر دائمًا ♪ ♪ أتمنى التحدث ولكن توقف فليكن الأمر ♪ ♪ استدر وابحث عن واحدة أفضل ♪ ♪ تطلع إلى ♪ ♪ الفجر القادم ♪