“اتصل بي المديرة”|الحلقة 29|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 29] منغ منغ ، الطريقة التي تساعده بها ، تبدو وكأنها تحبه. صحيح. هل تحبه؟ من فضلك توقف عن التخمين. أنت … أنا … أنا معجب بك.

وأنا معجب بك. يا له من حديث سلس. حسنًا ، حصلت عليه. اترك الحماسة تتحدث إلي. وأنا أيضًا. . سنشجعه ونشجعه معًا. نعم ، هذا صحيح. لنفعل ذلك. السيد نينغ. ألم تنم جيدًا الليلة الماضية؟ لا ، أنا نمت جيدًا. من الصعب ألا تنام جيدًا. يتمتع هذا المكان بإطلالات جيدة وهواء نظيف. ولا يوجد ضباب.

إنه ينشط العقل حقًا. اجلس ، سيد نينج. لماذا أجلس عندما استيقظت للتو؟ تعال ، اتبع لي لشراء البقالة. نينغ. السيدة لي. هل جاء صهرك المستقبلي لزيارتك؟ إنه ابن شقيق ابن عم عمتي البعيد . ابن أختك؟ أليس كبيرًا في السن؟ أليس كذلك. أراك في الجوار لقد عدنا.

لماذا ذهبت وشراء البقالة في وقت مبكر جدا ، الخضار طازجة في الصباح. هنا. – نقع الضلوع. – هنا ، أعطني إياها. تخلص من الدم. يا رفاق اذهبوا اغسلوا أيديكم واستعدوا لتناول الطعام. حسنا ، اجلسوا بسرعة و أكل. سيصبح الجو باردًا. اسمع. لقد ساعدني لو في المساومة. لقد وفر لي 3.20 يوان.

سيكون لدينا طبق بارد إضافي الليلة. بفضل لو. السيد لو يعرف كيف يفاوض الآن؟ لو. هناك زلابية مقلية أنا صنعت خصيصًا لك. عندما تنتهي من الأكل ، سنذهب وننظف المنزل معًا. حسنًا. لو ، هل تعرف كيف تمزق سمكة؟ تعال ساعدني في الحصول على سمكة. أنا … تعال. بسرعة. هيا .

لو ، لا تجلس فقط. اذهب واشتر بعض نبيذ الأوسمانثوس. إنه ضروري لمهرجان منتصف الخريف. حسنًا. هل لديك نقود؟ نعم ، أنا أفعل. لو ، ماذا تفعل؟ لا تجلس طوال الوقت. عندما يجلس الشخص لفترة طويلة ، سيصبح كسولًا. انظر. استمر . اسقِ النباتات هناك. تأكد من إخمادها. هناك ، هؤلاء. نعم. إنه أنت.

اعتقدت أنه والدك مرة أخرى. هل والدك نائم؟ نعم. تناول بعض الشاي. أيقظ نفسك. كيف الحال؟ لقد كنت تهرب من قدميك طوال اليوم. مُرضية جدًا. مُرضية؟ لماذا أشعر أنك حصلت للتو على عمل مجاني لعائلتك؟ أنت تجرؤ على الضحك؟ تشمت الآن ، هل أنت؟ لقد عاد لسانه يا سيد لو؟

هل ذلك لأن والدك كان يعرف كيف عاملتك من قبل؟ لذلك عاد إليّ. مستحيل. يمكن أن يكون. لا يمكنني معرفة والدي. السيد نينغ ، ما زلت حتى؟ تذكرت فجأة شيئًا ما. رافقني غدًا. أحضر لي صديق قديم لحم خنزير من خنزير بري. سيكون مثاليًا لصنع كعك القمر المليء باللحوم.

في غضون ذلك ، يمكنك مساعدتي في ممارسة القيادة. لقد حصلت للتو رخصة قيادتي. زوجتي لا تريدني أن أقود السيارة بمفردها. حسنًا. حسنًا. سأذهب وأنام الآن. حسنًا ، استمر. حافظ على دفئك. أبي ، هل أنت متأكد من أنك لا تدفعه كثيرًا عندما توشك السماء على تحميل رجل عظيم مسؤولية كبيرة ،

فإنها تحبط روحه أولاً وترهق عضلاته وعظامه ، هذا بسبب التنمر على ابنتي من قبل. إنه يستحق ذلك. منغ منغ لماذا ما زلت أشعر وكأنك تحبه؟ ما زلت أحبك. اذهب ونم. حسنًا. بيني وبين نينغ مينج ، من هو السائق الأفضل؟ كلاهما جيد. استرخي ، استرخي. نحن مجرد إجراء محادثة ، نعم؟ استرخ.

إنها ساعة أخرى للوصول إلى المنزل. نينغ منغ أخبرنا بما حدث. أخبرتك؟ آسف ، سيد نينغ. ماذا؟ لماذا أنت آسف؟ لمن أنت آسف؟ لقد اعتدت لتوبيخها كثيرًا. نطحبها بالرؤوس. لطالما أمرتها بالجوار. ماذا؟ السيد نينغ … كنت مخطئًا. انتظر. لن أفعل ذلك مرة أخرى. انتظر. أنت … لقد وبختها؟ رأسان متقلبان؟ وقد أمرتها بالجوار؟

اسمع ، أنت … السيد نينغ! إذا لم يكن الأمر يتعلق بقواعد القيادة ، فسأطردك من السيارة. بجدية! انتظر. هل كنت … السؤال عن ذلك؟ أخبرني نينغ منغ بما حدث لك في الأشهر الماضية. اسمع. أنت … قشر لي برتقال الماندرين. أنا أحب برتقال الماندرين. عندما ولدت نينغ منغ ،

كنت سأطلق عليها اسم نينغ شياوجو. (* “جو” تعني “برتقال اليوسفي”) لكن اسم والدتها لم يعجبها تمت الموافقة على نينغ منغ الأذواق جيدة. لأكون صريحًا ، الحياة مثل قيادة السيارة. بمجرد بدء القيادة ، تسير أحيانًا بسرعة ، وأحيانًا تكون بطيئة. إنها تتوقف وتذهب. عندما تحتاج إلى الفرامل؟ عندما تحتاج إلى زيادة السرعة ؟

كل هذا يعتمد على الموقف ، أليس كذلك؟ إن وضعك الحالي يشبه السير بسرعة كبيرة أثناء القيادة على منحدر. لا يمكنك الفرامل في الوقت المناسب واصطدمت بتلة. ثم تحطمت السيارة. يجب أن يكون نينغ منغ قد أخبرك عن سيارتي ريادة الأعمال الفاشلة. نعم ، فعلت. في ذلك الوقت ، كنت في نفس عمرك ،

في الأربعينيات من عمري. انتظر ، سيد نينج. لم يتجاوز عمري 40 عامًا. أنا في أوائل الثلاثينيات من عمري. أنت متأكد كبار السن. بصراحة ، ما مررت به كان أسوأ بكثير. لكنني مررت به ، أليس كذلك؟ فكر بإيجابية. عندما تفكر في الأمر ، ستفهم. تناول فواكه مستوردة تكلفتها 500 يوان يجعلني سعيدًا ، نعم؟

إن تناول برتقال الماندرين الذي يكلف 5 يوان يجعلني سعيدًا أيضًا. أهم شيء هو وجود شخص بجانبك لدعمك أن أكون معك خلال السراء والضراء. أنا أقول لك ، هذه نعمة لا يمكن للمال شراؤها. صحيح؟ هذا منطقي. إنه يشبه ملء خزان السيارة. نحن قادرون على مواصلة القيادة. لا تقلق.

لا يعاني الناس من سوء الحظ إلى الأبد. عاجلاً أم آجلاً ، سيأتي الحظ السعيد. شكرًا ، السيد نينغ. ضع الحشوة بالداخل. لو. هل تفضل كعكة القمر الخاصة بك حلوة أم مالحة؟ عائلتي تأكل الحلويات. في بعض الأحيان ، تغيير الذوق أمر جيد كعكة القمر المليئة باللحوم المصنوعة يدويًا من نينغ عائلة

لم يحصل إلا على تعليقات حماسية. في الواقع. يعتمد ما إذا كانت كعكة القمر جيدة أم لا على ملئها. لذا فإن قشرة السمن الخاصة بي ليست مهمة؟ القشرة أكثر أهمية. إنها ليست كعكة قمر بدون قشرة. هذا كرة لحم برأس أسد. لماذا صنعت زلابية؟ سأصنع واحدة جديدة. لا لا. دعني أرى.

هذه الزلابية تبدو احتفالية للغاية. لم نأكل كعكة القمر مثل الزلابية. رواية جميلة. لو ، أنت تعرف كيف تصنع الزلابية؟ الزلابية جيدة. الشكل لا يهم. طالما أنه صالح للأكل ، أليس كذلك؟ نعم. لست بحاجة إلى مواساتي. سأصنع ث واحد. لا ، لا بأس. عندما جعلت كعكة القمر في كعكة من قبل ،

أثنى والدي على إبداعي. إنهم حقًا لا يواسونك. هذا صحيح. هنا ، ضع طابعك. ختمه أينما تريد. [ الازدهار] جميل. يبدو جيدًا. نعم. يبدو جيدًا. له لون الآن. كعكات القمر جاهزة. هنا. جرب كعكة القمر التي صنعتها بنفسك. جربها. حسنًا. كيف الحال؟ هل فطيرة كعك القمر جيدة جيد. لطيف.

تعال ، دعنا نسمع صوت طقطقة. حسنًا. تعال. مهرجان منتصف الخريف سعيد. عيد منتصف الخريف سعيد. إنه تقليد مسقط رأسنا. مصباح واحد لرغبة واحدة. أتمنى حظًا سعيدًا وإبحارًا سلسًا. أنت يجب أن تصنع واحدة أيضًا. أرسل كل الحظ السيئ إلى الماضي. [سو ويي ران] لقد أعدتني إلى مسقط رأسك. هل صديقك بخير مع ذلك؟

لقد انفصلنا بالفعل. متى حدث ذلك؟ إنه في الماضي. دعنا لا نفعل ذلك تحدث عن ذلك. فكيف كانت الأيام القليلة الماضية؟ هل عملت جرعة أبي المنشط؟ أنا أعلم أنك وعائلتك فعلتم كل هذا من أجلي. شكرًا لك. أعتقد أنك تمتلئ عائلتك بالدفء. إنها متواضعة للغاية. إنه شيء كنت أتوق إليه ولكني لم أجربه أبدًا.

خلال هذه الأيام الماضية ، جعلني قضاء الوقت مع والدتك وأبيك أفهم لماذا لديك مثل هذه الشخصية الرائعة. إذا كنت ترغب في ذلك ، فنحن نرحب بك في كثير من الأحيان. مرحبًا بك. بالمناسبة ، والدي يستمتع بلعب لعبة Mahjong. إنه نوع من اللاعبين السيئين للغاية في ذلك ، لكنه سيلعب كل فرصة يحصل عليها.

لكن عائلتنا لا تفعل ذلك . لديها عدد كاف من الأعضاء. يمكنك تكوين الرابع. حسنًا. لاحقًا عندما أعود ، سألعب معه. سأدعه يفوز بالمباراة. حسنًا؟ حسنًا. بعد فترة طويلة ، هذه هي المرة الأولى التي أراك فيها تبتسم لحسن الحظ. أعتقد أن ما قاله والدك صحيح. لن يعاني الشخص من سوء الحظ إلى الأبد.

سوف يتحول المد بالتأكيد. هذا صحيح. لذلك عليك أن تبتهج. إذا واصلت التفكير ودع أولئك الذين يؤذونك يذهبون بدون عقاب ، سيكون ذلك سهلاً للغاية بالنسبة لهم. لقد فهمت. لم يختار خه يوي لون العمل مع Shuangxun بسبب التغيير في اللحظة الأخيرة. لقد كانوا لفترة طويلة بعد والدي الشركة. ليس فقط شركة والدك.

ولكن أنت أيضًا. تقصد ، لم تكن تصفية أسهم الاكتتاب الخاصة الخاصة بي مصادفة؟ أثناء شراء الأسهم ، استخدمت Shuangxun Caihuang Capital للتلاعب في أسعار الأسهم. كان ذلك لمنع أي مشاكل مع إدارة الأصول الخاصة بهم. لذا أعتقد أنهم فعلوا أيضًا شيئًا لسهم الاكتتاب الخاص. لم أخبرك من قبل

لأنني اعتقدت أنك لا تستطيع التعامل مع مشكلة أخرى. لكنني أعتقد أن الوقت قد حان لإعلامك. لا يزال على الرغم من ذلك مجرد افتراض. ليس لدي أي دليل. لو جيمينغ. تحتاج إلى الوقوف على قدميك. إعادة بناء إمبراطوريتك. فقط من خلال استعادة السلطة يمكنك إيقافهم. حسنًا ، ليس عليك أن تودعنا.

لم أتوقع أبدًا أن يكون الطفل وسيمًا جدًا. وسيمًا جدًا. وسيمًا بشكل لا يصدق. الليلة الماضية ، طلب مني لو أن أعلمه كيف يكوى. انظر. لقد قام بتسوية كل شيء بنفسه. يبدو أنيقًا الآن. يا بني ، استمع. في المرة القادمة هناك احتفال ، تعال وزيارة إذا أردت.

لو ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، سأحاول الطبخ شمال شرق طعامك من أجلك ، حسنًا؟ حسنًا. كفى مزعجًا بالفعل. علينا اللحاق بالقطار. حسنًا. منغ منغ ، اقسم هذا بينكما لاحقًا. أنت تعرف ماذا أفعل. نعم ، كعكة النصر. في كل مرة أجري فيها امتحانًا أو قالوا لي أن يذهبوا في رحلة ،

لقد أعدوا هذا لي. تناولوها وستنتصرون. لو ، لا تجهد نفسك كثيرًا. في الحياة ، فشل واحد لا يعني أنه النهاية. بصفتك أحد الوالدين ، ما نأمله هو أن يكون طفلنا سعيدًا ومقتنعًا. سواء نجحت أم لا فهذا ما يظنه الآخرون عنك. سواء كنت سعيدًا أم لا تحدده بنفسك.

حسنًا ، توقف عن التذمر . يجب أن نبدأ. حسنًا ، هناك. خذها. سلمها. هنا. سآخذها . حسنًا. احترسوا من بعضكم البعض ، أنتم الاثنان. رحلة عودة آمنة. حسنًا ، لا تقلق. لقد توقفنا ، سيد ، سيدتي. لنذهب. سوف نتأخر. لو، من فضلك اعتني منغ منغ سأفعل منغ منغ، أنت تعتني بـلو. سأفعل

منغ منغ، لقد عدت. أحضر لك والدي هذه. الخوخ المفضل لديك هش و نتن التوفو. والدك رائع. هل أنا تبدو بحالة جيدة؟ ما هذا؟ سأبدأ العمل غدًا. لقد وجدت وظيفة؟ تحول إلى نعال. سنتحدث في الداخل. سريعًا ، أخبرني بكل شيء. إنه في الواقع مستشار تجميل في مكتب مستحضرات تجميل. مجرد مساعد مبيعات .

ليس شيئًا عظيمًا مثل موظفي الاستثمار. لن تنظر إلي باستخفاف ، أليس كذلك؟ لا تكن سخيفة. لا توجد مهنة أفضل من أخرى. الوظيفة تناسبك حقًا. أنت حسن المظهر وتعرف الماكياج. لديها ذوق رائع أيضًا. ولكن هذه أول وظيفة لي على الإطلاق. بصراحة ، أنا غير متأكد قليلاً. هل تتذكر عندما كنا في الجامعة ،

كنت واعيًا لذاتي لأنني لم أكن أعرف كيفية عمل المكياج ؟ مرحًا مني. لكنك وقفت من أجلي وبختهم. حتى أنك أعطيتني مكياجك وعلمتني خطوة بخطوة. لقد أخبرتني أن وضع المكياج لا يثير إعجاب الآخرين. إنه لإرضاء نفسك. عندما تقف في أمام المرآة وترى نفسك جميلة ، ستشعر بمزيد من الثقة أيضًا.

في ذلك الوقت ، اعتقدت أنك أكثر شجاعة مني. لذلك أنا متأكد من أنك ستكون حسنًا. هل تعتقد ذلك حقًا؟ بالطبع. أنت رائع. ثق بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، بمظهرك وأناقتك ، أنت مثالي للعمل مع مستحضرات التجميل. دعنا نعقد صفقة بعد ذلك. في المستقبل ، يمكنك فقط شراء مستحضرات التجميل مني. سأمنحك خصمًا للموظفين.

بالتأكيد. سأذهب إليك حتى لو لم يكن هناك خصم. من الآن فصاعدًا ، سنرحب أنا وأنت بحياة جديدة رائعة. حسنًا. صباح الخير. صباح الخير ، نينغ منغ. صباح الخير ، لقد تم شغل مقعدك من قبل المتدرب الجديد. ثم أين أجلس؟ السيدة شي. نينغ منغ من اليوم فصاعدًا ، ستكون مدير الاستثمار في إيجلستون كابيتال.

المدير؟ هل قلت “مدير” ؟ نعم ، مدير الاستثمار. تهانينا. تهانينا ، مدير نينغ! هذا مفاجئ جدًا. أنا … شركة لين دا يي الآن مدرجة في NEEQ. لقد أصبحت شركة متنازع عليها بشدة بالنسبة للشركات العامة المدرجة. لقد عادت سابقًا بشكل جميل مع مشروع Lehui أيضًا. هذان إنجازان كبيران.

لذا فأنت تستحق هذا التكريم تمامًا. شكرًا لك ، السيدة شي. شكرًا ، الجميع. هل يعجبك؟ شغل مقعدك. المدير نينج ، هذا هو مقعدك. انظر كم أنت سعيد. حدث هذا بسرعة كبيرة. إنه مثل الحلم. لا تنطبق الأقدمية في عالم الاستثمار. هذه الصناعة هي كل شيء حول القدرة. مقدراتي ليست سوى جزء من السبب ،

والنصف الآخر لأنني كنت محظوظًا. في الواقع ، أنا أؤمن بهذا القول. فكلما كان الشخص يعمل بجد أكثر ، أصبح محظوظًا. أنت بالضبط هذا النوع من الأشخاص. [نينغ منغ] هناك شيء كنت أرغب في التحدث معك عنه. هل تتذكر مرة أخرى عندما كنت تتعامل مع Lehui ، قلت إن لدي بعض المال الذي كنت أدخره

لشيء آخر؟ إنه هكذا. لقد كنت أرغب في فتح فرع في سنغافورة. الاستعدادات على وشك الانتهاء. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل صديقي هناك أيضًا. لذلك أخطط للمغادرة العام المقبل. إذن أنت تغادر شنغهاي؟ أتمنى أن أكون في بيئة جديدة. أ بداية جديدة. قد لا أتمكن من التعامل مع جميع شؤون العمل هنا. ولكني أشعر بالاطمئنان

معك هنا. هذا قريب جدًا ، ستكون قادرًا على الوقوف بمفردك. أتمنى لك التوفيق. حسنًا ، لن أستهلك وقتك. استمتع بالمساحة الجديدة. شكرًا ، السيدة شي. لا داعي لرؤيتي. ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪

♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، يتم تمييزنا ♪ ♪ ويتم تصنيفنا ♪ ♪ أن نكون كذلك أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪

هذا صنع خصيصًا لـمنغ منغ. فطائر بيض كيكي الاحتفالية. يمكنك حتى صنع فطائر البيض الكثير يمكنني القيام به. لا يمكنك أن تكون الشخص الوحيد الذي يتحسن. أنا أعمل بجد أيضًا. هنا. تهانينا ، Mengmeng. لقد أدركت حلمك في أن تصبح مديرًا للاستثمار. شكرًا لك. منغ منغ أعلم أنه كان من

الصعب اذهب إلى ما أنت عليه اليوم. ما زلت أتذكر النظرة على وجهك عندما شدّت أسنانك وتعهدت بأن يتصل بك رئيسك السابق بالمدير. دون أن تدرك ذلك ، لقد أصبحت حقًا مخرجًا. أنت على حق. أخبر أنا. ما هو شعورك عندما تكون المخرج نينغ؟ سعيدًا قليلاً. ولكن أيضًا متوتر قليلاً.

بعد كل شيء ، هذه مجرد خطوة أولى. أمامي طريق طويل لا يزال أمامي. لكنني أؤمن أنك ستكون حتى أفضل. لأن السماء تكافئ الأشخاص الذين يعملون بجد. سنصبح جميعًا أفضل. كل خير. صباح الخير ، المدير نينغ. صباح الخير صباح الخير ، المدير نينغ. صباح الخير المدير نينغ. نحن بحاجة إلى توقيع هذه الوثائق.

يمكنك فقط الاتصال بي نينغ منغ . أنت رسمي للغاية. أنت مدير معين. سوف تعتاد على ذلك. [مدير الاستثمار] [لو XX] مرحبا. سيد لو. هل حدث شيء جيد؟ تبدو سعيدا. هل أنا ؟ شكرا. عندي أخبار سارة. لقد قررت. سأعود. لقد فكرت في الأمر كثيرا. بعد فترة طويلة ،

ليس لدي أي نقاط قوة أو هوايات أخرى. الاستثمار هو الشيء الوحيد أنا أحب. وما أنت أفضل فيه. النقطة هي أنني توصلت إلى الإدراك. أنا أستمتع حقًا بهذا النوع من العمل. ذكّرتني كلمات والدك. النجاح والفشل ليسا عصا القياس الوحيدة. ما يعجبك هو ما يهم. في الآونة الأخيرة ، سمعت قصة.وكل رجل عجوز

أمواله التي كسبها بشق الأنفس إلى شركة استثمارية. استثمرت الشركة الأموال في مؤسسة بحث وتطوير صيدلانية. وبعد بضع سنوات ، نجحوا في تطوير دواء جديد. وقد نجح الدواء في علاج مرض الرجل العجوز طويل الأمد. ألهمتني القصة حقًا. أعتقد أن الاستثمار هو تكوين صداقات. بناء الثقة بين الغرباء. مساعدة بعضنا البعض ، رد الجميل.

كما يقولون ، دفعها إلى الأمام. أعتقد هذا هو معنى الاستثمار الجيد. إنه أيضًا ما يجعلني سعيدًا. بعد ذلك ، يجب أن تحصل على شركة جديدة. لقد اتصلت بالفعل بوكالة تسجيل الأعمال التجارية. يمكنني الحصول على شركة تمويل قائمة. أنا ” سألت عن السعر. شركة إدارة الاستثمار التابعة لها لديها رسوم تحويل منخفضة.

العملية واضحة أيضًا. لها أعلى قيمة. متى اكتشفت؟ بينما كنت مشغولاً بمساعدة والديّ خلال مهرجان منتصف الخريف ، لم أفعل شيئًا. اعتقدت أنك ستفعل ذلك مثل ثقتك بنفسك. لذلك عندما كان لدي الوقت ، ساعدتك في التفكير فيما سيحدث بعد ذلك. أعتقد أنه سيتعين علي الإسراع في تشغيل الشركة.

ولكن من المحتمل أن تكون صغيرة في البداية. نينغ منغ هل يمكنك … المدير نينغ. السيد لو هنا أيضًا. سوف نتوجه أولاً. سنبدأ اجتماع المشروع بمجرد عودتك. حسنًا ، سأكون هناك. أنت مدير الآن؟ تهانينا . ماذا كنت تريد أن تقول؟ لا شيء. أنت الآن مخرج. يجب أن أسرع وأعيد بناء اسمي أيضًا ،

أليس كذلك؟ شكرًا على هذا. لماذا الوجه الطويل؟ هذا ما كنت تحلم به عندما غادرت Joint Capital، أليس كذلك؟ نينغ منغ مبروك على حلمك تحقق. كل التوفيق في حياتك المهنية. قصة الشعر الجديدة تبدو جيدة عليك. وداعا. [السكرتير: نينغ منغ] أخبرك للمرة الأخيرة. لقد انتهيت من عملي كسكرتيرة! تريد التعامل مع المشاريع في جوينت كابيتال؟ احلم. في حياتك القادمة! في يوم من الأيام ، سأجعله يناديني “المدير”. انصرف! اذهب إلى قسم المشروع. سيستغرق الأمر 10 دقائق فقط من وقتك. ألق نظرة على المستند. وكوب الترمس هذا. هل أبدو وكأنني حرة؟

لا يمكنك حتى التعامل مع مثل هذه المهمة البسيطة. أعتقد أنه من المفترض أن تكون سكرتيرة. لا داعي للقلق معي بعد الآن. لن أزعجك مرة أخرى. هل تعتقد حقًا أن شركة Joint Capital لا يمكنها الاستغناء عنك؟ ♪ لحظة ظهورك ♪ ♪ The سقطت الفرصة من السماء ♪ ♪ ترك الضوء يلمع من أجلك ♪

♪ في هذه اللحظة ♪ ♪ هناك الكثير من الكلمات لقولها ♪ [نينغ منغ ، محلل] (بغض النظر عن محلل.) مرحبًا بكم في إيجلستون كابيتال. سأبذل قصارى جهدي. أنا هنا فقط لإرسال تحياتي. الأرضية زلقة. لا تلوي كاحلك. ماذا تفعل؟ هذه أسرار تجارية. هذه الشركة لديها مشكلة كبيرة. هل أنت لا تدرك؟ ما المشكلة؟ إنها تمطر بغزارة. لماذا لم تستخدم مظلة؟ لا تقلق. المستندات لم تتبلل. من كان يتصرف على الرغم من نكاية؟ لقد بدأت للتو. الجميع يتعثر ويسقط. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. نينغ منغ ، يقف بعيدًا ، كيف تسمعنا؟ تعال هنا. امشي في المقدمة. استمع أكثر ، وانتبه أكثر. هذا ليس رصيدي الوحيد للمطالبة. هناك نينغ منغ أيضًا. نينغ مينج ، أنت تتحسن بسرعة. نينغ منغ ♪ الأضواء ساطعة كل ليلة ♪ ♪ الشعور بالحاجة ♪ ♪ هو ما تريد ♪ قزم. [نينغ منغ، محلل] عندما توقف المطر في ذلك اليوم ♪ [نينغ منغ، مدير الاستثمار] (هل كنت تفضلني) اتصالي بالسيد لو؟ لقد قرأت الاقتراح. أعتقد أنه لطيف للغاية. أنا واثق من شركتنا. أود أن أجربها مرة أخرى. سأبحث عن شريك جديد محدود. فقط المشاريع ذات القيمة المضافة هي التي تكسب المال. لذلك عندما نستثمر ، لا يقتصر الأمر على المنتج فقط ولكن أيضًا في مفهومه. (لقد وعدت ألا أخذلك.) من

فضلك أعطني المزيد زمن . سأجد طريقة لكنك أصررت على تجربتها. من كان يعرفك “هل تنجح بالفعل؟ هذا يثبت أن قراراتك موثوقة. ثق بنفسك. أنت على حق. يجب أن أؤمن بنفسي. بصراحة ، أنت بالفعل مستثمر ممتاز جدًا. إذا كنت قد قلت هذا لي من قبل ، سأفعل” لقد شعرت بسعادة غامرة. [نينغ منغ، مدير الاستثمار] [نينغ منغ، مدير الاستثمار]

[نينغ منغ، سكرتير ، محلل ، مدير ، مدير] معذرة ، هل السيد ليو موجود؟ هل لديك موعد؟ يرجى إخباره يود لو جي مينغ رؤيته. حسنًا ، يرجى الانتظار. هل انتهيت من المشروع من الأمس؟ ليس بعد. بقي قليلًا. لم أنتهي أيضًا. ما زلنا بحاجة إلى التحقق من ذلك. هناك نقطة مهمة لا أفعلها.

نعم أليس هذا السيد لو؟ نعم دعنا نذهب. أنا آسف. السيد ليو بعيد عن العمل. من فضلك تعال في وقت آخر. حسنا شكرا. [استرداد العنصر هنا] السيد ليو. رحلة عمل محلية؟ مرحبًا. لقد رأيت للتو السيد جيا من Zhongxing مع جين هاي يانغ. ألم يتم تسليم مشروع Zhongxing إلى Boyu Capital؟

إذا لم تكن قد ذكرت ، أفضل عدم طرح هذه المشكلة. لقد وجدت شخصًا لتولي منصب السيد جيا بدافع النية الحسنة. من يدري ما إذا كان الماء قد وصل إلى رأسه؟ ربما تحدث جين هاي يانغ معه بلطف. فهمت. حسنًا ، تحدث إليك مرة أخرى. السيد آن. بهذه الطريقة. لقد ساعدتني من قبل.

عن طريق اليمين ، يجب أن أمدك يد المساعدة هذه المرة. ولكن لدي اعتبارات خاصة بي. يجب أن تعلم أن الشركة لا تخصني وحدي. أفهم ، السيد آن. بصراحة ، ما زلت أثق في انطباعي عنك . ماذا عن هذا؟ حاول تشغيل مشروع أو مشروعين. بعد ذلك ، سأقنع شركائي بالسماح لك

بالتعامل مع المشاريع عن طيب خاطر. قد لا أتمكن من تقديم شريان الحياة لك ، ولكن الحصول على الجليد على الكعكة ليس سيء جدًا. حسنًا. شكرًا على ثقتك. أين أنت؟ نحن في الغرفة 888 في الطابق الثالث. الجميع في انتظارك. حسنًا ، أراك. السيد جيا ، لم أراك منذ وقت طويل .

يا لها من مصادفة ، لو جي مينغ. لم يتم العثور عليك في أي مكان في الشركة ، لكنني اصطدمت بك هنا. لقد أزعجك انسحاب رأس المال المشترك من المشروع قد أزعجتك. اعتذاري. السيد لو ، لقد فات الأوان للاحتفال بمهرجان قوارب التنين عندما يكون منتصف الخريف. السيد جيا. Boyu Capital ليست شركة سيئة.

إنهم دقيقون جدًا في إدارة ما بعد الاستثمار. لقد سلمت مشروعك إليهم. يمكنك أن تطمئن. لا تحاول نقل المسؤولية للآخرين. أنا لا أثق بك. السيد جيا ، لا أعني أي شيء آخر. أنا فقط أذكرك. لدى شركة جين هاي وانغ كابيتال Caihuang سوابق في تضخيم التقييم لخداع الآخرين. خداع؟ استدعاء الغلاية باللون الأسود؟

أيا كان الأمر ، فهو أفضل من التخلي عنا في منتصف الطريق. ما هو الحق الذي لديك لتنتقده؟ السيد جيا. آمل فقط أن تكون أكثر حرصًا في اختيار من تشارك معه. أليس كذلك أن السيد لو؟ يا لها من مصادفة. هل أنت هنا من أجل مشروبات مجانية مرة أخرى؟ لا ، لا.

أنا متأكد من أن السيد لو هنا ليقضي. جيا. حصلت على ب هاء الرجل الأكبر. لو هنا يهتم كثيرًا بنفسه. هذا جعله يهمل الأسرة الأكبر. لا تغضب. هل الشخص الذي تقابله ليس هنا بعد؟ تحدث عن الشيطان. دعني أقدم لك. آسف لإبقاءك تنتظر. السيد تشين من شركة نانلين. هذا السيد جين. لا ، لا ،

السيد جين. فقط اتصل بي جين. الرجاء الدخول. من هنا. هل هناك خرافة ♪ السيد جين. فقط اتصل بي جين. من فضلك ادخل. بهذه الطريقة. لقاء؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا تمكنا من السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، سنتعرض للتمييز ♪ ♪ وأن يتم تصنيفنا ♪

♪ أن أكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لتلبية أفضل ما في أنت مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، الاستماع إلى الريح ♪

♪ قول أن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، وأن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تتم معاملتها مثل الأحمق ♪ ♪ كسر قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببنا من أي وقت مضى ♪

♪ كل شيء صغير نحبه ن في الحياة ♪ ♪ تأتي مع عقبات ضخمة ♪ ♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪