“اتصل بي المديرة”|الحلقة 30|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 30] السيدة شي ، لولا توجيهاتكم ، لما كنت أنضج بهذه السرعة. أنا ممتن حقًا. لكن السيد لو كان مديري الأول والشخص الذي قادني إلى سوق رأس المال.

لذلك أريد أن أعود وساعده. نينغ منغ ، ابذل قصارى جهدك لمساعدته إذا أردت. لقد قدم السيد Lu مساعدة كبيرة لشركتنا طوال هذه السنوات. استخدمنا الكثير من اتصالاتهم ومواردهم. والآن بعد أن أصبح في مشكلة ، سيكون من المعقول بالنسبة لي أن أدعمك لمساعدته ، وعلاوة على ذلك ، أنا والسيد لو شركاء استراتيجيون ،

فليس من الخطأ مساعدة شريكي ، وعندما يكون لديك وقت فراغ ، ارجع لزيارتنا ، شكرًا لك السيدة شي. يجب أن أشكرك. كيف حال الصندوق الجديد؟ ليس لدي حتى بطاقة عمل مناسبة. إنها ليست نظرة احتقار لك. لا يمكنهم رؤيتك. لقد تحدثت إلى السيد ليانغ ، تانغ زينجوانج ا د البقية. إنهم على استعداد

ليكونوا مزودي السيولة لديك. السيد لين من موبي أيضًا. تم إدراج شركته في NEEQ. وهو أيضًا على استعداد للاستثمار فينا. ولا ننسى مدخراتي على مر السنين. قد لا يكون كثيرًا . لكنها أفضل من لا شيء. نينغ منغ، لماذا تساعدني؟ عندما بدأت العمل لأول مرة ، أرشدتني لمدة ثلاث سنوات. ربما أبقيتني كسكرتيرك ومنعتني

من إدارة المشاريع الاستثمارية. كان من الصعب إدارة شخص ما يطالب مثلك. ولكن عندما غصت في هذا المجال بنفسي ، أدركت فقط أنك تستخدم طريقتك لحمايتي. لقد قلت هذا من قبل. بالنسبة لي ، أنت أفضل مستثمر. لقد تعلمت الكثير منك. لن أحصل على إنجازات اليوم بدونك. فقط اعتبرها بمثابة رد لطفك. أيضًا ، أخبرتني

أن الاستثمار شيء يستحق أن تكون سعيدًا به. هذا ما أشعر به. في ذلك الوقت ، هل أردت أن تسأل إذا كان بإمكاني العودة ومساعدتك؟ سيعتمد ذلك على صدقك. فهل أنت على استعداد لتكون شريكتي ، السيدة نينغ؟ صفقة. هل هذه هي الطريقة التي تتعامل بها مع المساهمين الجدد في شركتك؟

ألا يجب أن تقنعني وتدعني أفوز؟ لقد أفسحت المجال لك بالفعل. كيف يفسح هذا المجال؟ لو مينغ مينغ لقد استثمرت كل مدخراتي فيك. إذا رفض والدا تيانتيان للسماح لي بالزواج منها بسبب هذا ، يجب أن تكون مسؤولاً عني. بغض النظر عن أي شيء ، أنا ممتن لك ولتييانتيان. سأدير هذه الأموال بشكل صحيح.

عندما يحين الوقت ، سأسمح لك الزواج تكريمًا لـ تيانتيان. الآن ، هذا هو “لو جي مينغ” الذي أعرفه. تعامل! سأنتظر حتى تقلب الطاولة. إذن ما هي علاقتك بنينغ منغ الآن؟ الشركاء. لقد عدت بالفعل إلى مسقط رأسها والتقيت بها والديك. ألا تريد أن تأخذ علاقتك خطوة إلى الأمام؟ إنه ليس الوقت المناسب.

انفصل نينغ منغ منذ وقت ليس ببعيد. علاوة على ذلك ، أنا مدين بدين كبير الآن. لم أقم بالانتقام ودفع ديون. لا أستطيع أن أعطيها أي شيء. هل تعتقدين أن هذا ما تريده؟ لماذا انفصلت إذا أرادت أن تعيش حياة مترفة؟ إذا تزوجت من سو وي يران ، فستحصل على كل نانوغرام.

هل أنا على حق؟ أعلم. لقد فاتتك مرة واحدة. لا تفوت الفرصة مرة أخرى هذه المرة. شكرًا. كيف تسير خطة شركتك الجديدة؟ دعني أرى. لماذا تبحث عن منازل؟ يمكنني ذلك. ر فقط ابق هنا ، أليس كذلك؟ لم أر تيانتيان قادمًا بعد الآن. لا بأس. تيانتيان مشغولة بعملها. يمكنك فقط البقاء هنا دون قلق.

لا تحاول إقناعي. لقد اتخذت قراري بالفعل . إلى أين ستنتقل؟ لم أجد مكانًا بعد. أنت تعرف الموقف الذي أنا فيه الآن. لا يمكنني الانتقائية بشأنه. كل شيء على ما يرام طالما أنه صالح للسكن. حسنًا. لديك الشجاعة. سأحمي ظهرك. ولكن عليك العمل أولاً. يمكنك فقط ترك أمر بسيط مثل استئجار منزل لي.

لذا لا تقلق ، حسنًا؟ ما رأيك؟ يبدو هذا المكان مألوفًا. هل هو ؟ هذا يعني أنك تحب هذا المكان. تصميم المنازل هنا رائع. بيئة رائعة أيضًا. السعر ليس سيئًا أيضًا. أليس مكان نينغ منغ هذا؟ هل تقيم هنا أيضًا؟ هل أنت متأكد؟ هذا ليس كذلك المهم ما يهم هو أنه ح كتخطيط رائع ،

وبيئة رائعة ، وسعر معقول. يكفي الحديث. لقد بذلت الكثير من الجهد للعثور عليه. فقط تحرك بالفعل. دعنا نتحقق من المكان. تعال. منغ منغ ، كيف أبدو؟ أجمل فتاة من القرن. لم أكن أتوقع أن أكون سعيدًا لأنفق أموالي الخاصة. هل سمعت أي شيء؟ أعتقد أنه من المال يبكي. والأسوأ من ذلك ،

أنني سأعيش بشكل مقتصد لبقية الشهر. لمن ما بعد هذا؟ هذه الساعة باهظة الثمن. كبير شين شي. صديقة سو ويي ران السابقة؟ دعني أرى. “شكرًا لك ، جايسون. لأمسك بيدي لمدة سبع سنوات. أتطلع إلى السنوات السبع القادمة وكل سبع سنوات من حياتنا. ” هذا رومانسي جدًا. هل ما زلت على اتصال مع كبير السن؟

ثم أي تقدم مع رئيسك السابق؟ ما التقدم الذي تتحدث عنه؟ لقد سجلنا الشركة للتو ، ولم نبدأ في تعيين الموظفين ، والتجديد ليس انتهى ، السائق … توقف. فقط إذا كان بإمكانك تخصيص بعض مهاراتك في حياتك المهنية لعلاقتك. إنها المرة الأولى لي رسم عمل تجاري.

ما زلت أعتقد أنه ليس لدي ما يكفي من المهارات لحياتي المهنية. يا له من مدمن عمل. قشر المانجو من أجلي. لا . من فضلك قشرها من أجلي. حسنًا ، سأقشرها من أجلك. أنت تنظر أكثر جميل الآن. لماذا أنت هنا؟ لقد خرجت من منزل زينج يوهانج. ليس من المناسب البقاء في مكانهم.

أنت تعرف الوضع الذي أنا فيه. لذلك من الصعب العثور على مكان للإقامة. بحث زينج يوهانج في كل مكان ولكن لم يجد أي مكان مناسب. هذا المكان للإيجار. السعر معقول أيضًا. يا لها من مصادفة. نعم ، أعتقد ذلك أيضًا. لا يوجد شيء مثل الصدفة في هذا العالم. إذا لم أخطط لذلك

وتنفق الكثير من المال لجعل المستأجرين بجوار منزلها يغادرون ، هل تعتقد أن لو مينغ مينغ يستطيع التحرك بسرعة؟ لم أكن أعرف أن صغيرتي هانج هانج كانت كفؤة وذكية بهذا الشكل. هذا رائع. الآن بعد أن أصبح قريبًا بالنسبة لها ، هل تعتقد أنه سيتمكن من الفوز بقلبها؟ أعتقد أنه سينجح.

أتمنى أن يأتي في هذا الوقت. سنكون جيرانًا من الآن . الجيران. دعنا نساعد بعضنا البعض ، إذن. لا تخجل. يمكنك القدوم إليّ إذا كان هناك أي شيء. لا ، على الإطلاق. هل قمت بتفكيك أمتعتك؟ هل تحتاج إلى أي مساعدة؟ لا بأس ، أنا بالفعل على دراية بالأشياء هنا. لقد دفعت للتو فواتير الخدمات.

لماذا يوجد انقطاع في التيار الكهربائي؟ إنها وحدة قديمة. أعتقد أنها مشكلة في الأسلاك. أين صندوق التبديل؟ أي مربع؟ مربع التبديل. لا أعرف. هل ألا تقول إنك على دراية بهذا المكان بالفعل؟ دعنا نعثر عليه. وجدته. أين؟ هنا. إذن هذا هو صندوق التبديل؟ كما هو متوقع ، تعثر. فقط ادفعه لأعلى. سأفعل إنه.

هذا سهل جدًا. لقد تعلمت مهارة جديدة. هل أنت متأكد من أنه يمكنك التعود على هذا المكان؟ يمكنني البحث عن أماكن أخرى لتقيم فيها. لا داعي لذلك. إنه أمر مزعج. يمكنني ضبطه. علاوة على ذلك ، من الملائم العثور على يمكنك التحدث عن العمل إذا بقيت هنا. أعتقد أنه من الأسهل استغلالي للعمل أكثر.

حسنًا ، إذن. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسأغادر. هل أكلت؟ لماذا لا نتناول وجبة معًا – أحاول إنقاص الوزن . لا ، لا يمكنك. أعني ، أنت في صناعة الاستثمار. لماذا عليك أن تفقد الوزن؟ لا تأكل عندما تفقد الوزن. ماذا لو كنت لا تستطيع التفكير بشكل جيد؟ علمتك مهارة ،

يمكنني السماح لك بشراء وجبة لي. حسنًا. وجهي؟ ما المشكلة في وجهي؟ ♪ أنا لست مثيرًا للشفقة ♪ ♪ لأنني ما زلت أملكك ♪ ♪ الكثير من التقلبات والمنعطفات ♪ ♪ امتلك كل شيء لقد واجهتني ♪ ♪ إذا كنت تحب شخصًا ما ♪ ♪ أحب هذا الشخص بكل إخلاص ♪

♪ أنا فقط أريد أن أتعامل معك ♪ ♪ أنا لست فضوليًا ♪ ♪ باستثناء التفكير فيك ♪ ♪ أصبح عالمي رائعًا جدًا ♪ ♪ كل ذلك بسببك ♪ ♪ غناء أحلى سطر في الأغنية ♪ [Shenhua Hardware] ليس سيئًا. لقد أبليت بلاءً حسنًا بأسعار المساومة. لم تبدأ الشركة في جني الأموال.

لذا يجب علينا توفير أكبر قدر ممكن. من الصعب الحصول عليها رحلة هنا. هناك أكثر من 100 شخص في قائمة الانتظار. هل تعرف كيف تركب الدراجة؟ نعم. ♪ أنا لست فضوليًا جدًا ♪ ♪ باستثناء التفكير فيك ♪ ♪ أصبح عالمي رائعًا جدًا ♪ ♪ الكل بسببك ♪ أسرع. لماذا؟ هل تريد أن تتسابق معي؟

أحضرها يا ن! لنذهب. أنت سريع جدًا. ♪ أين ذهبت النجوم الليلة؟ ♪ اتركها هناك. سأفعلها. ♪ ترك سماء الليل بأكملها ♪ ♪ لتضيء بالألعاب النارية المذهلة ♪ ♪ ممتع اللحن يطفو في الهواء ♪ سأفعل ذلك ♪ التشويش على دقات القلب ♪ ♪ قلبي يرفرف مع اشتداد الكيمياء ♪

♪ أنت تجعلني أبتسم بلا مجهود ♪ كفى. توقف عن القفز. سأفعل ذلك. لماذا أفعل هل تستمر في أداء الأعمال الروتينية؟ هذا العمل الروتيني ليس مخصصًا لشخص قصير. هل تعرف كيفية التخلص من الغراء؟ دعني أستخدم كريم اليد. هل تعلم؟ هنا. هل اشتركت سراً في فصل تدبير منزلي خلف مرة أخرى؟

حسنًا ، ليس إلى هذا الحد. لقد تعلمت شيئًا من نينغ. ماذا يعلمك؟ أخبرني أن أكون أكثر لطفًا معك. هل تعتقد أنه يمكننا رؤية مكتبنا القديم من هنا؟ نعم ، إنه هناك. أين؟ هناك ، المبنى الثاني على اليمين ، أعتقد أن هذا هو توصيل الطعام ، سأذهب وأحصل عليه ،

أعتقد أنك في المكان الخطأ ، لم أطلب هذا كثيرًا ، لا ، إنه المكان الصحيح. سونغ؟ السيد لو؟ نعم ، أنا . لماذا توصلون الطعام الآن؟ تم بيع Maybach. لذلك فكرت في التدرب على دراجة كهربائية أولاً. السيد لو ، هل توظف الشركة الجديدة؟ أنا جيد في ركوب الدراجة الكهربائية الآن. سونغ؟ نينغ منغ؟

أنت … قهوة Xiaoyang الخاصة هنا! شياو يانغ؟ نينغ منغ! إذن هذه شركتك الجديدة؟ ألا تعتقد أنها تفتقر إلى شيء؟ تفتقر إلى سكرتير رئيس مجلس الإدارة المفعم بالحيوية والحيوية الذي يمكنه صنع قهوة جيدة. لدي سيرتي الذاتية مستعد أيضًا. السيدة نينغ. السيد لو ، يرجى الاطلاع عليها. المنجم هنا. يرجى إلقاء نظرة. يمكنني مساعدة

السيد لو والسيدة نينغ في فحص هؤلاء المرشحين. السيد ليو؟ شياويانغ ؟ سونغ؟ هنا أيضًا؟ يا لها من مصادفة. كنت أفكر في توظيف الموظفين بسرعة منذ إنشاء الشركة الجديدة. لم أكن أتوقع أن تكونوا جميعًا هنا. هذا يعني أننا كنا نفكر في نفس الشيء. من الأفضل أن أقول قلوب هؤلاء من نفس الشركة مرتبطون.

هذا صحيح. يمكنك الاستمرار في طرح الأمر. أعتقد أن الثلاثة منكم قد خططوا لهذا سابقًا. حسنًا ، ليس ثلاثة لكن أربعة. قال رن بينج في إنه سيكون على حق بعد أن اعتنى بالمشروع في يده. حتى أنه طلب ترك منصب مدير إدارة المشروع نيابة عنه. السيدة نينغ. السيد لو ، من فضلك دعنا ابق.

سنعمل بجد. شكرا لك. أنا ممتن حقا. شياو يانغ ، لا تقف هناك فقط. اذهب وكنس الأرض. روجر ذلك. سونغ ، تلك الطاولة في الطريق. اعتني بها. حسنا .سأذهب وأساعد. أنا على متن الطائرة الآن. لا تقف هناك فقط. نعود إلى العمل. دعنا نذهب ، السيد ليو ، أحضر قطعة قماش جافة ودلو. حسنا ،

دعني أفعل ذلك. أنت تخطفين أعمالي الروتينية مرة أخرى. أضيفي بعض الماء. امسحيها.حسناً – تحياتي! – تحياتي! إنه جاهز الآن. احفر. انتظري. يجب أن يأكل السيد لو والسيدة نينغ أولاً. كل ما عليك هو تناول الطعام. سأحفر في البداية. هنا. لديك بعض الخضار. شكرا. بالمناسبة ، ما هو اسم شركتنا الجديدة؟

دعنا نسميها فقط رأس المال المشترك. أعتقد أنه يجب أن يكون للشركة الجديدة اسم جديد لتبدأ بداية جديدة. لقد فكرت في اسمها. سأسميها لو منغ. “لو” من كلمة مسار و “منغ” من كلمة تحالف. انتظر. لماذا لم تستخدم اسم عائلتك واسم نينغ مينج الأول؟ شياويانغ ، ألا يمكنك أن تكون أكثر احترافًا كسكرتيرة؟

لا يمكنك نشر القيل والقال. لو منغ يعني أن الأبطال من جميع المسارات يأتون لتشكيل تحالف. هذا جيد. هذا ذو مغزى. إنه اسم ذو مغزى كبير. أنا ممتن حقًا لأنك تؤمن بي وترغب في مرافقيتي للبدء من الصفر. هذا ليس صحيحًا. أعني أنه يجب أن نبدأ بالديون. قد لا تكون

هذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بتأسيس شركة. لكن الأمر مختلف تمامًا عما كان عليه من قبل. لقد سقطت مرة واحدة. كان الأمر فظيعًا ومؤلماً. لكن هذا الخريف أيقظني لإخباري كيف يجب أن أسير في طريقي في المستقبل. شكرا لك على البقاء بجانبي. جعلني أدرك أن هناك أشياء أكثر قيمة وثمينة غير الأرباح

في سوق رأس المال. على سبيل المثال ، الرفاق والأحلام. شكرا لك. هنا. إلى لو مينج! – إلى لو منغ! – شرب إلى لو منغ! من أجل النجاح! [L&M Capital] [إعداد المحتوى – محطة خدمة مريحة] هذه هي الصناعة التي نمتلكها ستركز الشركة في المستقبل. أعتقد أنا والسيدة نينغ أن مستقبل المجتمع الذكي واعد.

يمكننا دمج الموارد التي لدينا إلى أقصى حد. لقد أرسلت الاقتراح إلى السيد تانغ من منزل كيلين ، السيد . لين من Mobi والسيدة ليو من Lehui. إنهما مهتمان جدًا به. الأجهزة المنزلية والمنتجات المنزلية كلها في السلسلة الصناعية للمجتمع الذكي. يمكن أن يكمل كل منهما الآخر. الشيء الوحيد الذي نفتقر إليه الآن

هو ميزة رأس المال لدينا. يتغاضى كبار أصحاب المصالح عن الشركات الصغيرة مثل شركتنا ، بينما لا يمتلك الشركاء المحدودون الصغار ما يكفي من الأموال. كما أنه من الصعب إدارته. ولكن لا تقلل أبدًا من مثل هذا المبلغ من المال. يمكن لمبلغ صغير أن يضيف. لماذا “ألا نفكر في الأمر بهذه الطريقة؟

قد يكون لدى كبار الشركاء المحتملين الكثير من الأموال. ولكن لديهم أيضًا طلبًا مرتفعًا للغاية على العائدات. ولكن الأشخاص المحدودون الصغار هم أكثر صبرًا في انتظار تطوير المشروع. المجتمع الذكي هو مجتمع جديد المفهوم : إنه ليس مشروعًا سيحقق أرباحًا على الفور. بدلاً من ذلك ، سوف يحتاج منا لمساعدته على علاوة على ذلك،

لقد بدأت شركتنا للتو. كسب المزيد من الأصدقاء يعني المزيد من الاتصالات. أعرف العديد من أصحاب الأعمال. يمكنني أن أحاول التحدث إليهم. السيد لو ، لا يمكنني فقط توظيف القوى العاملة ولكن يمكنني أيضًا مساعدتك في جذب التمويل. سيد . ليو ، أنت مثل قطة الحظ. حسنًا. هذا كل شيء لاجتماع اليوم. شياو يانغ

وفرز البيانات المالية للربع السابق. حسنًا ، لا مشكلة ، السيدة نينغ. نينغ منغ هناك بعض التطور في ذلك أمر مهم .. في نهاية يوم التداول أمس ، ارتفع سعر سهم Nanlin ، وكان الاتجاه غريبًا جدًا ، لذا فقد اتخذ المتلاعب حركته. وبعد الانتظار لفترة طويلة ، تخلوا عن أنفسهم أخيرًا. ما هي خطتك؟

لقد قابلت السيدة هوانغ. إنها مهتمة بشكل خاص بمفهومنا لحماية البيئة. وقالت إنها ستسمح لنا بإدارة مشروع المجتمع الذكي إذا كان لدينا أموال كافية. تعال. السيدة نينغ ، أريدك أن توقع هذا الوثيقة. [سو ويي ران: سمعت أنك بدأت شركة مع لو جي مينغ؟ هل تواعده؟] [نينغ منغ: لا] [Chang’an Guesthouse] نحن نعمل على التمويل.

لذا لا تقلق. كيف سارت الأمور مع Nanlin؟ طلبت من مجموعة من الأصدقاء مساعدتي في التواصل مع المدير المالي . أنا متأكد من أنها تعرف عمل الشركة. ولكن هناك مشكلة. إنها ستستقيل قريبًا. لا أعتقد أنها مستعدة للمخاطرة. سأتصل بها غدًا للحديث عنها. حسنًا. هل اعتدت البقاء في دار الضيافة؟ نعم.

ما الذي لن تعتاد عليه؟ ألم نختبره عندما بذلنا العناية الواجبة من قبل؟ هناك العديد من البعوض في قوانغتشو. هل يوجد أي منها في مكانك؟ لا. إنه جيد جدًا. أنا سعيد لسماع ذلك. حسنًا ، إذن. استرح مبكرًا بعد الانتهاء من تناول الطعام. حسنًا. أنت أيضًا. ليلة سعيدة.

شياو يانغ ، هل عاد السيد لو بعد؟ منغ ، لقد سألتني ثلاث مرات بالفعل. كل شيء سونغ خطأ. أغنية! كان من المفترض أن تصطحبه في المطار. لماذا لم تذهب؟ لم يسمح لي السيد لو. قال إنه كان يستقل حافلة المطار لتوفير المال. السيد لو مختلف عن ذي قبل . لم يكن اضطررت للمعاناة

عندما كانت شركة جوينت كابيتال لا تزال تعمل. السيد لو؟ كيف كانت؟ [المحار المحمص. تشاو تشو] السيد لو ، إجراء استقالتي على وشك الانتهاء. بعد التسليم ، لن أفعل شيئًا بهذه الشركة بعد الآن . في هذا الوقت ، لا أريد أن أواجه أي مشكلة. يمكنني أن أفهم. لكني أؤكد لك أن هذا الأمر

لن يجعلك تشارك. السيدة تشين ، أنا متأكد من أنك لا تستطيع تحمل وسائلهم الدنيئة أيضًا . وإلا ، ما كنت لتستقيل. إنه نفس الشيء بالنسبة لي. بصفتي شخصًا في مهنة صناعة رأس المال ، سواء كان ذلك من وجهة نظري الشخصية أو من منظور الصناعة ، لا أريد

السماح لهؤلاء الأشخاص بالاستمرار في فعل الشر . وفقًا لقانون جريشام ، “المال السيء يخرج جيدًا”. يجب أن يكونوا هم الذين يغادرون ، وليس شخصًا مثلك لديه عائد نهائي. فكيف يمكنني مساعدتك؟ أتساءل عما إذا كان يمكنك إقراضي اتفاقية الدرج بين Nanlin الإدارة العليا و Caihuang Capital. إنه غير مجدي حتى لو أعطيته لك.

مالك Caihuang تافه وماكر. تظهر لشيء من هذا القبيل. لقد عهد بها إلى مرؤوسه ، السيد تشيو. السيد تشيو؟ هل تقصد تشيو جون لين؟ تشيو جون لين مرتبط دائمًا ببعض الأعمال الدنيئة. هذا صحيح. ما زلت أتذكر أنه جعل نينغ منغ يستقيل لتولي مشروعها. هذا صحيح. حاول السيد لو التخلص من الشر. فوبخه وطرده.

شعرت بالارتياح الشديد. سأذهب وأراه غدًا. وبهذا الاتفاق ، لن أن تكون قادرًا على إنكار ذلك بعد الآن. يجب أن أذهب. سيكون من اللافت للنظر جدًا إذا ذهبت إلى Caihuang Capital. علاوة على ذلك ، ينظر تشيو جون لين إليّ. من الأسهل عليه أن يخذل حارسه إذا رآني. إلى اعمل على ذلك ،

يجب على الجميع أن يلعبوا دورًا. ماذا عن هذا؟ غدًا ، سيكون لكل فرد أدواره الخاصة به. قال السيد كيو ، السيدة نينغ إن لديها موعدًا معك. لذلك تركتها تنتظرك في مكتبك . من؟ السيدة نينغ السيدة نينغ؟ نينغ منغ؟ مرحبًا ، السيد تشيو. لقد مر وقت طويل. ما الذي تفعله هنا؟ للعمل معكم.

أنت تقوم بعمل أفضل الآن ، كما أرى. تبدو لائقًا جدًا الآن. لكن بناءً على علاقتنا السابقة ، لا يوجد شيء لنتحدث عنه. انظر بنفسك. السيد تشيو ، أعتقد أنه يجب عليك اتخاذ قرار بعد رؤية هذا. ما معنى هذا؟ هذا يعني أنك و Nanlin وقّعتا اتفاقية الدرج هذه لسعر السهم التلاعب.

يجب أن يكون السيد جين الذي فوضك أن تكون الوكيل حتى يتمكن من تجنب التعرض للخطر. نينغ منغ أعني، السيدة نينغ. أنت بالفعل مديرة. لماذا لا تزال ضيق الأفق؟ هل تنتقم مني بدافع الاستياء لأنني طردتك في الماضي؟ السيد تشيو ، أنت تأخذ ما حدث لنا باستخفاف إذا كنت تعتقد أنه بهذه الطريقة.

لماذا لا تقوم بتوسيع النطاق قليلاً ؟ كيف يجب أن نوسعها؟ أريد الدليل على تواطؤ Caihuang Capital و Shuangxun و Renning للحصول على تشين هي من خلال وسائل غير مناسبة. لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. السيد تشيو، لا تزال مهاراتك التمثيلية سيئة بعد ذلك طويل. جيد. فقط أبلغني. سأتطلع إلى ذلك.

لنرى ما يمكن أن تكسبه مني. ولكن إذا فعلت هذا ، فهذا يهم سوف يصبح جادًا. سيعاني الشخص الذي قدم لك هذه المعلومات. اسمعني. لا يمكنك التحكم في كل شيء. أننا نريد إخافة تشيو جون لين. ولكن ماذا لو لم يقع في غرامها؟ هل يمكنك من فضلك عدم النحس؟ إنه على حق. لقد كان تشيو جون لين تحت إشراف جين هاي يانغ واتصل به وقام بالكثير من الأعمال القذرة من أجله. إذا حدث أي شيء ، أعتقد أن جين هاي يانغ سيساعده في حلها.

لديه شخص يعتمد عليه في. إنه ليس خائفًا لأنه ليس لديه ما يخسره. ماذا نفعل إذن؟ لم يتم إعداد هذه الاتفاقية لـتشيو جون لين على الإطلاق. انظر إلى طريقك للخروج. السيد تشيو ، أعتقد أنك أسأت فهم شيء ما هنا. لم أفهم لا يعد هذا الاتفاق لك. يحضر السيد جين منتدى ماليًا. سيعود قريبًا.

قل ، إذا رأى [اتفاقية درج] أن نسبة الحصة في هذه الاتفاقية تختلف عن تلك الموجودة في يده ، ماذا سيحدث اذن؟ إذا كان يعلم أنك وقعت عقدًا مزدوجًا مع نانلين واختلست الفرق في الهامش ، فقد اختلست منه كثيرًا. من هذه الاتفاقية. هل سيكون منزعجًا؟ إذا اكتشف أنك تختلس الكثير من أمواله

لكل مشروع ، هل تعتقد أن السيد جين سيتحرك ويدفعك بعيدًا عن الجرف بجعلك كبش فداء أثناء الغسيل يديه من هذا؟ إذا كان تشيو جون لين يعبث بالاتفاقية؟ بالنسبة لمشروع Locke ، استخدم نفس الطريقة لتهيئتي . تشيو جون لين جشع وجبان. رأسه مليء بكل تلك الحيل الصغيرة .أعتقد أنه سيستخدم هذه الحيلة مدى الحياة. إذا اكتشف جين هاي يانغ ذلك ، فسيكون في مشكلة خطيرة. هل رقبتك بخير؟ لقد نمت بطريقة خاطئة.

سأدع السيد جين يطلع على المعلومات حول اختلاسك عندما يعود. حسنًا. دعنا نتحدث عن أمورنا. امسح عرقك. لا داعي. لم أكن متورطًا في الاستحواذ على Qinhe. تناولت وجبة معهم فقط. في ذلك اليوم ، السيد جين هاييانغ غادر أولاً لأنه كان مشغولاً. بقيت فقط للترفيه عن البقية. يجب أن تفهم

أن جين هاي يانغ تافه وماكر. لا يثق بأحد ه. كان يعتني بشيء مربح مثل هذا شخصيًا. أعلم ذلك. كنت تستخدم بعضكما البعض فقط. أنت لست قريبًا من نقطة أن تكون صديقًا مقربًا. ولكن عند الحديث عن ذلك ، لا يوجد أحد بهذا الدهاء مثلك. أنا متأكد من

أنك كنت تجمع أدلةهم الجنائية ، أليس كذلك؟ هذا تعويذة لحماية نفسك. لقد فعلت الكثير من الأشياء التي لا توصف لجين هاي يانغ. بمجرد كشفهم ، عليك أن تأخذ تقع من أجله. نعم ، لقد اختلست الكثير من المال. ولكن يمكنك القول إنها أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. عليك أن تتحمل كل مخاطر خرق القانون

مقابل هذا المبلغ الضئيل من المال. هل يستحق ذلك؟ كان جين هاي يانغ مخطئًا أولاً. من المناسب لك فقط ترك مخرج لنفسك. طالما يمكنك إعطائي الدليل على عمليتهم غير القانونية ، سأترك هذا هنا من أجل سلامتك. هل فعل تشيو جون لين فعلاً دليل على الاستحواذ غير القانوني على تشين هي؟ شخص تافه مثله

لا يثق ولا يحمي الجميع. إذا لم يتم إقناع اتفاقية الدرج هذه بخفة الوزن ، يمكننا رفع بعض المخاطر هنا. دعني أفكر في الأمر. حسنًا. سأدعك تفكر. سيكون من الأفضل أن تتخذ قرارك قبل عودة جين هاي يانغ. لماذا غادر مبكرًا؟ لقد غادر حقًا . أوه لا. مرحبا ، السيد لو.

غادر جين هاييانغ المنتدى مبكرًا. لا داعي للذعر. ابحث عن طرق لإيقافه. [لو جي مينغ: جين هاييانغ قادم.] السيد تشيو ، هل انتهيت؟ أحتاج إلى التفكير حول هذا الموضوع. امنحني المزيد من الوقت. ليس هناك حاجة لأن يكون هذا مزعجًا على أي حال. يمكنني فقط تقديم شكوى ضدك. ستقوم الشرطة باستجوابي من أجلي.

لكننا لن نعرف ما إذا كان جين هاي يانغ سينقذك أو يخونك عندما يحدث ذلك. سأبحث عنه. لا تعترض طريقك. انتقل إلى المسار الآخر. ما الذي يحدث؟ تشانغ؟ لا أعرف. إنهم يفعلون ذلك عن قصد. تجاوزهم . توقف . قلت ، توقف. ألا يمكنك العثور عليه ، سيد تشيو؟ لا يمكنني العثور على مفاتيحي.

سيد جين. يا لها من مصادفة. لو جي مينغ؟ ماذا تفعل هنا؟ أنا هنا لمناقشة بعض المشاريع. هل هذا صحيح؟ اعتقدت لا أحد يجرؤ على العمل معك بعد الآن. هل دفعت كل ديونك؟ تقريبًا. سيد جين ، أتساءل عما إذا كان لديك أموال إضافية لمساعدتي. الآن ، هذا غير متوقع. لو جيمينغ يطلب مساعدتي؟

حسنًا ، يجب أن أفكر في هذا . لكن عليك أن تتوسل إليّ. أتوسل إلي بجدية. سيد جين ، لماذا لا تسمع عن المشاريع التي أفكر بها؟ هذه المشاريع الكبيرة مناسبة لك. أخبرني عنها. لقد وجدتها. أنا أتمنى أن تتوقف عن مضايقتي في المستقبل. عليك أن تعدني. سيعتمد ذلك على صدقك.

لا أريد أن أراك مرة أخرى. أضف البلاط إلى سور الصين العظيم؟ ما هذا الهراء؟ أنت مريض. سيد جين ، هناك مشاريع أخرى إذا لم يعجبك هذا المشروع. قم ببناء قضبان حراسة على طول النهر الأصفر أو أضف مفتاحًا للشمس. ما رأيك؟ لقد فقدت عقلك حقًا. أعتقد أنت مناسب لهذه المشاريع.يمكنك

جني الأرباح دون استثمار أي شيء. لو جيمينج ، كل ما تبقى لديك هو القدرة على التحدث بوضوح هنا. هل تعتقد أنه يمكنك فعل أي شيء بي؟ لا يمكنني فعل أي شيء بشأنك. السيد. جين ، استرخي قليلًا. كنت أمزح معك فقط. نحن بحاجة إلى روح الدعابة. هل أنا على حق؟ حسنًا.

لن أبقيك أكثر من ذلك. أرجوك ، كيف سارت الأمور؟ لقد حصلت عليها ♪ هل هناك حكاية ♪ ♪ يمكن أن يتنبأ بها عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ رفضنا أن يتم تعريفنا ، يتم تمييزنا ♪ ♪ ويتم تصنيفنا ♪

♪ أن نكون كذلك أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك توديع عندما يحين الوقت ♪ ♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، تستمع إلى الريح ♪

♪ قول أن كل الألوان لها بريق ♪ ♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، أن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تعامل كأحمق ♪ ♪ اختراق قوانين العالم ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببت فيها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪

♪ يأتي مع عقبات كبيرة ♪ ♪ أوراق الشجر المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ ليس هناك ما يسمى بالنهاية السعيدة ♪ ♪ فقط اصنع لنفسك القرار بشجاعة ♪