“اتصل بي المديرة”|الحلقة 31|لين قينغ شين/تان سونغ يون|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني: YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب لك الرصيد. [اتصل بي المديرة] [الحلقة 31] كيف فعلت ذلك اذهب؟ لقد حصلت عليه. كادت أن أفشل. هذا أخافني. لا يوجد شيء أخاف منه. ما زلت تجعلني آخر خط دفاع. نعم. لقد قدمت أكبر مساهمة.

شكرًا. أعتقد أنك جيد في الحرب النفسية أنا معجب حقًا. بالمناسبة هل فتح تشيو جون لين الملف؟ أعتقد ذلك. [الأمن العام] السيد Lu. Ning Meng ، كيف سارت الأمور؟ لقد أرسلت المعلومات إلى قسم الجرائم الاقتصادية. سنترك الباقي للشرطة. ماذا عنك؟ تركنا الأمر أيضًا للشرطة ودفعنا بعض الغرامات. في المرة القادمة ،

لا تدعني أركب دراجتك. لا يهمني. أريد إحضار لك في رحلة. سأوصي بنوع مناسب للاستخدام اليومي. هذا يبدو جميلًا. أريد أن أجربه. بالتأكيد. جرب هذا. يبدو منعشًا عند وضع أحمر الشفاه هذا حتى بدون وضع الماكياج. ماذا تفعل ذ هل تعتقد؟ إنه حقًا يبدو جيدًا. لديك ذوق جيد. أعتقد ذلك. يناسب بشكل خاص بشرة بشرتك.

هذا مناسب للحفلات ومآدب العشاء. هذا يبدو لطيفًا. لذا فهو مناسب للمواعدة. بينما يمكنك ارتداء هذا واحد يوميًا أو في العمل. أريد هؤلاء الثلاثة ، إذن. حسنًا. سأحزمهم لك. بالمناسبة ، هناك كريم أساس سائل واحد مناسب لك بشكل خاص. هل تريد تجربته؟ بالتأكيد ، دعنا نذهب. حسنًا. بهذه الطريقة إذن. ها هي عملية الشراء.

لقد وضعت الإيصال في الحقيبة. شكرًا لك على توصيتك. مرحبًا بك. أوه ، لقد قدمت لك بعض العينات. يمكنك تجربتها. إذا إنه مناسب ، يمكنك العودة وشرائه. بالتأكيد. شكرًا لك. منغ منغ؟ ليس سيئًا. لقد مررت للتو ، وأكملت ستة طلبات. هل تريد وضع الترتيب السابع؟ هذا يناسبك. هل أنت مدمن بيع الأشياء؟

سأشتري لك العشاء الليلة. حسنًا. لدي خبر سار. ما هذا؟ لقد قدمنا ​​الدليل إلى قسم الجرائم الاقتصادية. خه يوي لون a و الباقي لن يكون خالي من الاسكتلندي لفترة طويلة الآن. كيكي أنا بخير. لم يعد له علاقة بي بعد الآن. لكني أحب أن أراه يتم القبض عليه. أنا أيضًا. بالمناسبة ،

رأيت تلك المرأة اليوم. من؟ كوان رورو؟ لكنها لم تكن مع خه يوي لون. كانت تتسوق في متجر الأطفال مع رجل آخر. هل تعتقد أنها تخون خه يوي لون؟ آمل ذلك. ولكن المشكلة التي سيواجهها هي أكثر إزعاجًا من التعرض للغش. لا تلمس هذه الأشياء الحادة. إنه أمر خطير. لماذا؟ ستؤذي نفسك. تعال إلى هنا.

لا شيء. احصل على قسط من الراحة هنا. ليس عليك فعل أي شيء من الآن فصاعدًا. أنت يمكن أن أستريح فقط. اترك كل شيء لي. هل يمكنك التعامل مع كل شيء؟ بالطبع ، يمكنني. ركلني. لقد فعل؟ لا بد أنه جائع. سأقوم بإعداد الإفطار لك. مرحباً ، هناك.

هل أنت سيد . خه يوي لون ، الشخص المسؤول Renning التأمين فرع شنغهاي؟ نعم ، أنا. نحن من قسم الجرائم الاقتصادية Renning التأمين فرع شنغهاي؟ ها هو أمرنا. [مذكرة مكتب الأمن العام لبلدية شنغهاي] يرجى التعاون معنا في التحقيق. حسنًا. جين هاي يانغ نحن من قسم الجرائم الاقتصادية في فرع Pudong.

نود الحصول على بعض المعلومات منك. من فضلك تعال معنا. تشاو تشانغ هاي. من فضلك تعال معنا . [L&M Capital] يجب أن يستند اتجاه المجتمع الذكي إلى نظام اجتماعي – إيكولوجي معقد للنمو المستدام. يمكننا استخدام أنظمة معالجة مياه الصرف الصحي الصديقة للبيئة والمواد الصديقة للبيئة. السيد لو ، تم إلقاء القبض عليهم.

“بالأمس ، خه يوي لون ، المدير العام Renning لفرع Insurance Shanghai ، يان Shuangxun ، رئيس مجموعة Shuangxun ، سكرتير مجلس الإدارة ، تشاو تشانغ هاي، جين هاي يانغ رئيس Caihuang Capital ، وغيرهم من الموظفين المعنيين أخذوا من قبل الإدارة المعنية للتحقيق. ماذا يوجد في الاخبار ايضا؟ “هناك أدلة

تظهر تواطؤ الأشخاص المذكورين أعلاه مع بعضهم البعض أثناء الاستحواذ العدائي لشركة تشين هي والتلاعب في سوق الأوراق المالية للحصول على مزايا من بعضهم البعض ، الذي انتهكت ترتيب السوق الثانوية ومصالح المساهمين. سيتعاون مكتب تحقيقات الجرائم الاقتصادية و CSRC للتحقيق في هذا الأمر لتحقيق العدالة في السوق المالية. ” هذه أخبار رائعة.

لقد حانت أيامهم السعيدة أخيرًا نهاية. هذا ما نسميه انتقامًا. لن يتم التغاضي عن أفعال آثمة. “تم تعليق تداول أسهم Nanlin للتحقيق من قبل السلطات المختصة.” تم إحضار تشيو جون لين و تشن شياو يي أيضًا للتحقيق. هذا رائع. الآن ، كل السيئات تم القبض على الرجال. أنا متأكد من أنه سيكون

مشهدًا في السجن ، حيث يستمرون في توجيه أصابع الاتهام لبعضهم البعض. كم أتمنى أن أرى ذلك. سوف يمزقون بعضهم البعض. كم هو مثير. سيد لو ، هل قرأت الأخبار؟ لقد انتهيت بالفعل من الإبلاغ عنها. ثم دعنا نشيد. [في ذكرى المحبة لو تيان شينغ] أبي ، لقد اعتقلوا أولئك الذين تآمروا ضدك.

لقد ألقوا القبض على كل من لهم صلة بهذه القضية. [في ذكرى المحبة لو تيان شينغ] أبي ، لا تقلق. سيدتي ليو تقوم بعمل رائع الآن. في نهاية كل أسبوع ، سأعود إلى المنزل وأتناول الطعام معها. أنا أبلي بلاءً حسنًا أيضًا. في الماضي ، أحببت التنافس معك

[في ذكرى المحبة لو تيان شينغ] وأردت دائمًا تحقيق بعض الإنجازات لإثبات نفسي. بعد المرور بهذه الفترة الزمنية ، أدركت أخيرًا أنه لا يمكننا توقع الكثير من أنفسنا لأنه أيضًا يجعل الأمر صعبًا على الآخرين. الجميع يهتم بي. الآن ، أنا تعرف كيف تفكر من وجهات نظر الآخرين. أعتقد أنه أمر جيد بهذه الطريقة.

أبي ، نينغ هو الآن مدير. أنشأ كلانا شركة جديدة تسمى لو منغ. نحن نقوم حاليًا بإنشاء مجتمع ذكي متكامل طويل المدى المشروع. السيد لو ، لا تقلق. سنقوم بإدخال مفهوم حماية البيئة الذي أصررت عليه في مشروع المجتمع الذكي. لقد قابلت لو جويو عدة مرات. لقد كان آسفًا جدًا لما حدث من قبل.

دون لا تقلق. ستلتزم تشين هي بفلسفة عملك وتنفذ المزيد من التعاون مع لو منغ. يا أبي ، دعنا تولي ما لا تستطيع تحقيقه. [في ذكرى المحبة لو تيان شينغ] لقد مرت فترة طويلة منذ أن شعرت بالراحة. وأنا أيضًا. لم تأكل كثيرًا أثناء وقت الغداء. هل أنت جائع القليل. لقد انتقمنا أخيرًا.

الشركة ببطء على المسار الصحيح. ألا يجب أن نأكل ونحتفل؟ في البداية ، اعتقدت أنني سأكون سعيدًا برؤيتهم يتم القبض عليهم. ولكني أشعر بالسلام بدلاً من ذلك. أعتقد أنه لا يوجد أحتاج إلى احتفال. سآخذ فقط وجبة عادية. ماذا تريد أن تأكل؟ سأقوم بالحجز. علمني وصفة نينغ السرية. حسنًا. لنذهب.

يبدو هذا المريلة جيدًا بالنسبة لك. يمكنك البدء القلي السريع الآن. فعلك يذكرني برغبة الأطفال في إشعال الألعاب النارية. لحسن الحظ ، وجهك لم يصب بأذى. وإلا فلن تكون فتى جميلًا بعد الآن. فأنا لا أكسب المال بالاعتماد على وجهي. لا حاجة لتضميدها. لا بد لي من ذلك. الفقاعة تنمو. هل تشم أي شيء؟

لم أطفئ الغاز. اعتني به بنفسك. نينغ منغ هل لديك مقص؟ يمكنك العثور عليه في الخزانة الموجودة أسفل التلفزيون. هل وجدتها؟ نعم. شكرًا. لا شيء. رأيته مصابًا ، فقمت بضمده. لقد ضمدته جيدًا. والآن ، عاد إلى الحياة. السيدة نينغ ، هل تريد المحاولة هذا الشاي. بعد أن تشرب هذا ، سوف ينظف أمعائك.

لا داعي. ربما يمكنك أن تدع سونغ يشربه. أوه ، نعم. نينغ منغ لدي شيء لأخبرك به. ما هو؟ اتصلت بي الشرطة الآن . لقد اعترف خه يوي لون والبقية بكل ما فعلوه فيما يتعلق بـتشين هي. لكن لم يعترف أحد بالتلاعب بسهمي الخاص. هل تعتقد أنه لا يزال لديهم بعض التمني؟ هل سيعترفون

إذا استجوبتهم الشرطة لفترة أطول؟ هذا غير منطقي. لقد اعترفوا بارتكاب جريمة خطيرة مثل تشين هي. ليست هناك حاجة لإنكار هذه المسألة الصغيرة. نينغ منغ لدي شعور بأنهم لم ينفوا ذلك. كان هناك شخص آخر وراء هذا. من يمكن أن يكون؟ إلى جانب ذلك تشيو جون لين و جين هاي يانغ،

من يحمل ضغينة ضدك أيضًا؟ من الواضح أن هذا الشخص يستهدفك. ما هو الخطأ؟ لا شيء. حاول إعادة ليرة لبنانية. هذا مهم للغاية. هل كان هناك أي شخص في الحمام في ذلك اليوم؟ لا أتذكر حقًا. هل ما زلت تتذكر عدد الأشخاص الموجودين في غرفة KTV عندما دخلت؟ لقد لفتت انتباهي فقط

إلى خه يوي لون و تشين شياوي. ألم يكن كوان رورو هناك في ذلك الوقت؟ انظر إلى هذه الصورة. هل كان كل هؤلاء الناس هناك في ذلك اليوم؟ لماذا هو هنا؟ من؟ تشاو تشانغ هاي كان هو الذي تسوق مع كوان رورو في متجر الأطفال ذلك اليوم أتذكره. كان يقف بجانب طاولة البلياردو

مع كوان رورو. لذلك كانوا على علاقة بالفعل في ذلك الوقت. لا أتذكر أي شيء عن جين هاي يانغ. هل كان هو الشخص الموجود في الحمام؟ ليس هو. ما زلت أتذكر أن شخصًا ما اصطدم بنا عندما غادرنا؟ كان ذلك جين هاي يانغ. منغ منغ ، لا تقلق. يجب أن تؤمن بالشرطة.

سوف يصلون إلى حقيقة الأمر. لا يمكنهم الهروب. أعرف من يجب علي اسأل الآن. [مختوم من PSB بلدية شنغهاي ، فرع بودونغ] [المستلم: الآنسة تشيوان ؛ هاتف: 156078811] مرحبًا؟ آنسة تشوان ، أنا نينغ منغ. أحتاج إلى ناقش شيئًا معك. احصل على مقعد. كيف وجدتني؟ نسيت أن تلتقط الطرد الخاص بك. شكرًا لك.

لماذا تريد رؤيتي؟ بصرف النظر عن السيد تشاو وجين هاي يانغ ، من هو شركاء خه يوي لون أيضًا؟ لا أعرف. كان هناك شخص ما يختبئ في الحمام في اليوم الذي اقتحم فيه يو كي غرفة KTV في ذلك اليوم. من كان؟ قلت لا أعرف. تم تجميد حساب خه يوي لون المصرفي وممتلكاته

كلها مجمدة. يجب أن تكون تمر بوقت عصيب الآن. لكنك ذهبت إلى مستشفى خاص وتسوقت في متاجر الأطفال الراقية. يبدو أنك تبلي بلاءً حسنًا. من غيرك يعتني بك؟ السيد تشاو؟ لابد أنك قريب جدًا. دون لا يتكلم هراء. ليس لديك دليل. أنا لست مهتمًا بشؤونك. أريد فقط إجابة على سؤالي. اسمه جيسون.

أعتقد أنه صديق يويلوان الذي عاد من الخارج. التقيت به مرة واحدة فقط. ما هو اسمه الصيني؟ لا أعرف. ماذا تتذكر أيضًا؟ أي شيء محدد سيفي بالغرض. إنه غني جدًا. أتذكره يرتدي ساعة Patek Philippe. إنها تكلف الكثير. من هذا المنشور؟ هذه الساعة باهظة الثمن حقًا. [شكرًا لك ، جايسون!] كبير شين شي.

[أتطلع إلى السنوات السبع القادمة.] هل هذا هو؟ يبدو جايسون أكثر نضجًا وأطول. هل هذا له؟ نعم ، هو. هل من أخبار؟ حول أسهمك في الاكتتاب الخاص ، كانت الأخبار السيئة في ذلك الوقت هي الأخبار الكاذبة التي أدلى بها حساب رسمي عديم الضمير. تم تعليقه منذ بعض الوقت. ولا يزال قيد التحقيق.

هرب كبار المساهمين من قبل ظهرت الأنباء السيئة. من الواضح أنهم خططوا لهذا مسبقًا. مينغ مينغ ، كنت على حق. هل تعرف من هو LP هذا المساهم الرئيسي الآن؟ هل هذا هو؟ أنا أعرف من تلاعب بسهم الاكتتاب الخاص. وأنا أيضًا. التقيت به بالفعل. [حفل توزيع جوائز القوات الجديدة السابع عشر] بعد ذلك ،

[حفل توزيع جوائز القوات الجديدة السابع عشر] سأعلن عن أهم جائزة الليلة. الشخص الذي فاز بجائزة المستثمر المتميز لأفضل عشر قوى جديدة هذا العام هو السيد سو وييران من BDI. مبروك ، السيد سو. نود دعوة ضيف الشرف ، السيد تشانغ بينغ يانغ ، لتقديم الجائزة ، تفضلوا بالصعود على المنصة ، مبروك

، بعد ذلك ، سوف ندعو السيد سو لمشاركة فلسفته الاستثمارية ، شكرًا للمنظمين ولكم جميعًا هنا ، نحن نعيش في عصر التطور السريع. من السهل جدًا تفويت فرص تغيير مصيرنا ، ويصبح من الصعب بشكل متزايد الاستفادة من قدرتنا وشجاعتنا لاغتنام الفرصة. الاستثمار لعبة ، بينما سوق رأس المال غابة مليئة بالمخاطر. اليوم ،

أنت الصياد. وغدًا ، قد تكون الفريسة. يبدو الأمر قاسيًا. لكن هذا عادل بالنسبة لي. لأن المجازفين والقادرين فقط هم من يمكنهم الفوز في هذه اللعبة. هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لي. إنها ليست فقط تأكيدًا ولكن أيضًا تشجيعًا. مرة أخرى ، أشكركم جميعًا. في المستقبل ، دعنا نركض إلى تسريع الثروة لخلق

قيمة أكبر معًا. شكرًا لك. تهانينا ، سيد سو. شكرًا لك. أنت متحدث جريء ، تبدو لطيفًا ولكنك حاد في حديثك ، أنت بالفعل شاب واعد. أنت تملقني. سأقوم بزيارة لك في يوم آخر. سأكون في انتظارك ، إذن ، حسنًا ، أراك ، أراك في الجوار ، أراك قريبًا ، سيد سو ،أراك لاحقًا.

أراك لاحقًا. سيد سو ، السيارة تنتظر عند المدخل. يمكنك الذهاب أولاً. حسنًا. متى أتيت يا سيد لو؟ أنا متأكد من أنك تلقيت هذه الجائزة من قبل. أنا متأكد من أنك قد أعددت خطاب قبول لفترة طويلة. لقد ارتجلته للتو. أقترح عليك إعداد بيان الإقرار بالذنب الخاص بك. فكر فيه بعض الشيء. قد لا يكون

الارتجال مفيدًا لك. أنا متأكد من أنك تعرف لماذا حصلت الأسهم الخاصة على استدعاء الهامش. السيد لو ، هناك دائمًا مخاطر في سوق الأسهم. لا تلعب إذا كنت لا تستطيع تحمل ذلك. لا تلوم شخصًا آخر على سوء حظك. لقد كنت دائمًا محظوظًا. أنا متأكد من أنك تعلم أنه تم القبض على كل من

خه يوي لون وجين هاي يانغ و Shuangxun للتحقيق . نعم ، أعلم . الجميع في الميدان يتحدثون عن ذلك. هل أنت خائف؟ لماذا يجب علي؟ أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل ن Renning ، Shuangxun ، في عملية الاستحواذ العدائية . لشركة تشين هي ربما لم ترغب في القيام بذلك في ذلك الوقت.

بعد كل شيء ، كان هناك بالفعل أشخاص قدموا الأموال وتلاعبوا في أسعار الأسهم. ما عليك سوى الجلوس على الهامش لمشاهدة العرض وجني الأرباح بعد حدوث الضرر. إذن ، متى قررت اتخاذ إجراء؟ إذا لم أكن مخطئًا ، فقد كان ذلك بعد اللعبة. كنت تعلم أنني سأستثمر في سوق الأسهم لجمع الأموال

وأنا أعتمد على القطاع الخاص وضع الأسهم لتغيير الأمور. ولكن في ذلك الوقت ، انتهوا للتو من الاستيلاء على تشين هي. لم يكن لديهم أي شيء آخر لاستخدامه للتعامل معي. وكان ذلك عندما قررت اتخاذ الخطوة. تجد شخصًا ينشر الأخبار الكاذبة حول السوق. نسق المساهمون الرئيسيون معك بشكل جيد للغاية في تقليل حصصهم. أنت مختلف

عن خه يوي لون والبقية. كانوا فقط يبحثون عن المال ، لكنك أردت تدميرني تمامًا. السيد لو ، أنا أفهم ما تشعر به. لكن كل ما قلته لا علاقة لي لقد حصلت على الشخص الخاطىء. معذرة. أنا بحاجة للذهاب الآن. أنت الصياد اليوم. غدًا ، ستكون فريسة لشخص آخر. لقد جئت

إلى هنا اليوم لأسمع أفكارك الرائعة حول الاستثمار. ولكن بعد أن سمعت كل ذلك ، وجدت فهم الاستثمار لا يزال في مرحلة بدائية. ليس هناك جزء واحد من التبصر البشري. فقط غريزة حيوانية. إنه أمر مثير للشفقة. لو جي مينغ ، هل تعرف أكثر ما أكرهه فيك؟ إنه سلوكك الذي يحظى بالأهمية الذاتية.

هل تحملت المصاعب من قبل؟ هل تم الدوس عليك؟ هل تعرف كيف تشعر عند أخذ الأشياء الثمينة الخاصة بك بسهولة؟ لا تعرف كل ذلك. لقد ولدت لتدوس على الآخرين. من أنت لتحكم على آرائي في الاستثمار؟ آسف حول ذلك. أنا من ربح. هل فزت حقًا؟ لقد تخلصت بالفعل من أهم شيء. لم أكن أتوقع

أن يصبح سنيور هكذا. فقط إذا أدركت ذلك سابقًا. ها أنت ذا مرة أخرى. هذا لا علاقة له بك ، لقد كان يكرهني دائمًا ، ويعتقد أنه ليس لدي أي مهارات أخرى غير الخلفية لقد ولدت مع. ما الذي تخطط لفعله الآن؟ خه يوي لون والباقي لم يخونه حتى الآن.

أعتقد أنهم توصلوا إلى اتفاق قبل ذلك. القائد الوحيد زينج يوهانج الذي تمكنا من العثور عليه هو أنه كان مرتبطًا بالمساهم في هذا السهم. دعني أتحدث معه. انس الأمر. لقد حدث في الماضي بالفعل. لا أريدك أن تخاطر. لكن يجب أن يكون مسؤولاً عن جريمته. لا أريد أراه يسير في الطريق الخطأ.

بالإضافة إلى ذلك ، أعتقد أنه ليس بعيدًا تمامًا عن الادخار. نينغ منغ؟ لماذا أنت هنا؟ تناول بعض الشاي. شكرًا. كبير ، هل ما زلت تتذكر رجلًا اسمه وين لي في مجموعتي في الجامعة؟ لقد استمر في التنمر على الطلاب الآخرين. الجميع يكرهونه كثيرًا. أتذكر. لماذا تتحدث عنه فجأة؟ أتذكر في ذلك الوقت ، كلما ارتكب أي شخص أي أخطاء ، كان يطلق على نفسه

وين لي. أعتقد أن وين لي لا يزال لا يعرف أنه أصبح كبش فداء مرات عديدة. أعتقد أن لديك نفس السبب أيضًا. صحيح ، جايسون؟ أنت تعلم؟ يمكنك لن نتجاوز ذلك الطفل الغني ، جيسون ، الذي انتزع منك “شين شي”. لذلك كلما كنت تفعل شيئًا سيئًا ، كنت تطلق على نفسك اسم جيسون.

إنه شكل من أشكال الانتقام النفسي وطريقة اللاوعي للهروب من الحقيقة. عندما تحدثت إلى أنت بشأن لقاء كبير شين شي ، قلت إنك تركته. ولكن الحقيقة هي أنك ما زلت عالقًا في الماضي ولم تخرج منه أبدًا. نينغ منغ لم أكذب عليك. أنا لا أكره شين شي. أنا أكره الشخص الذي أخذها بعيدًا عني.

من الصعب عليك أن تفهم كيف شعرت. في الماضي ، فهمت العالم من خلال الكتب. اعتقدت أن كل شيء له نمط ، وكل تضحية لها عائد وصعب العمل سيؤتي ثماره في النهاية. ولكن عندما كنت في الخارج ، انقلب كل شيء رأسًا على عقب. درست بجد للالتحاق بالمدرسة. لكنهم دخلوا بسهولة باستخدام اتصالاتهم.

عشت بشكل مقتصد. لم يكن مصاريفي الشهرية تغطي حتى وجبة واحدة من طريقتهم في متابعة الفتيات كانت شيئًا لم أسمع به من قبل. أنت لا تعرف خلفيتهم العائلية. أنت لا تعرف من أين تأتي أموالهم. هناك الكثير من الأشياء غير العادلة في العالم. أفهم ما تقوله ، كبير. أنا أفهم حقًا. لقد واجهت

معاملة غير عادلة أيضًا. ولكن لا ينبغي لأي من هؤلاء لقد غيرتنا. صحيح؟ يبدو أن لديك كل ما كنت تريده في الماضي. ولكن هل أنت سعيد حقًا؟ ماذا تريد أن تعرف أيضًا؟ يمكنني أن أخبرك. متى بدأت الارتباط بـخه يوي لون والباقي ؟ هل ما زلت تتذكر الاجتماع الذي نظمته لموبي؟

كانت هذه هي المرة الأولى التي طلب فيها هي يويلوان مقابلتي. لكنك دعوتني إلى الاجتماع في اللحظة الأخيرة. لذلك ألغيت الاجتماع معه. ثم ، عندما تمت ترقيتك إلى مدير ، التقينا مرة أخرى في حفل الاحتفال. تأمين رينينج؟ هل كان لدي موعد معك من قبل؟ إذن أنت السيد سو من BDI؟ نعم.

يا لها من مصادفة. في البداية ، كانت مجرد علاقة عمل. بعد أن وصلنا لمعرفة سألني إذا كنت مهتمًا سألني عما إذا كنت بمشروع كبير. كان هذا المشروع الكبير هو الاستيلاء على تشي نهي. إذن أنت تعرف بالفعل منذ البداية. لا عجب. لا عجب أنك لم تمانع

عندما ذهب لو جي مينغ إلى خه يوي لون طلبًا للمساعدة. لديك دعمي في هذا الأمر. بعد كل شيء ، هو رئيسك السابق. أنت يجب أن أساعده. لقد تأثرت في ذلك الوقت. ولكن كل شيء كان في خطتك. إذا لم يأتي لو جيمينغ ورؤيتي فستظل تقودني إليه. هل أنا على حق؟

لم تذهب إليك حفلة عيد ميلاد Qi عن قصد أيضًا. إنه عيد ميلاد يو كي غدًا. نود وهو هو والاحتفال بعيد ميلادها. لن أكون في طريقك ، إذن. تخبر يو كي أنني أتمنى لها عيد ميلاد سعيدًا. لقد كنت خائفًا من ذلك قد أكتشف أنك كنت على نفس القارب. ♪ هل هناك حكاية ♪

♪ يمكن أن يتنبأ عندما نلتقي؟ ♪ ♪ ربما سيكون مشهدًا ♪ ♪ إذا كان بإمكاننا السير في وقت مبكر ♪ ♪ لقد رفضنا أن يتم تعريفنا ، كن مُمَيِّزًا ♪ ♪ وأن يتم تصنيفك ♪ ♪ لأكون أفضل ما لدي ♪ ♪ لمقابلة أفضل ما لديكم مرة أخرى ♪

♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ بغض النظر عن مدى شعورك بالتردد ♪ ♪ عليك أن توديع عندما يحين الوقت يأتي ♪ ♪ أوراق متساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ مشاهدة الأوراق المتساقطة ، والاستماع إلى الريح ♪ ♪ القول بأن كل الألوان لها بريق ♪

♪ لا تريد أن تتعرض للتنمر ، أن يتم تجاهلها ♪ ♪ وأن تتم معاملتك مثل الأحمق ♪ ♪ اختراق قوانين العالم الحمقاء ♪ ♪ وأعد الاتصال بالقلب المقدس ♪ ♪ في كل مرة أحببتها ♪ ♪ كل شيء صغير نكتسبه في الحياة ♪ ♪ يأتي مع عقبات ضخمة ♪

♪ الأوراق المتساقطة ، الوقوع في الحب ♪ ♪ لا يوجد ما يسمى نهاية سعيدة ♪ ♪ فقط اتخذ قرارك بشجاعة ♪